hits counter

الموضوع الرسمي Resident Evil 4 Remake : غور يا لاس بلاجاس.

هل تتوقع أن يصل الريميك لمستوى اللعبة الأصلية ؟


  • مجموع المصوتين
    77
  • الاستطلاع مغلق .

Bill Cober

True Gamer
أدري بشأن هذه المعلومة من زمان ..

القصد انه الفرق بين خامة صوت التاجر الأصلي و بين الموجود بالريميك لا تقارن .. المؤدي الصوتي الحالي كان يحاول جاهدا أن يحاكي الأصلي.


هذا ذكرته في أحد ردودي

البائع في الرابع الأصلي صوته رهيب خصوصا لما يقول عبارته الشهيرة : ahahaha thank you ::laugh::
 

خشبة

تيبس شراً
قاعد العبها على بروفيشنال وودي اجيب A اول سبيد رن لي.

حالياً في التشابتر ١١ وبقى على الوقت ساعتين ونص عشان اقدر احصل النتيجة المطلوبة. تتوقعون يمدي ؟
 

S30D1999

True Gamer
كمية السكيبس الموجودة في اللعبة ….. موب غلتشات لا واضح مقصودة من كابكوم انفسهم.

السبيدرنز بتكون مجنونة
 

Arashi

Dragon of Heaven
اليوم وصلتني اللعبة ولعبت التشابتر الاول، وso far أقدر اقول ان الريميك هني تفوق عالاصلية @@
الاخراج والاجواء creepy اكثر، الحوارات دخلت فيها اللغة الاسبانية، تفاصيل حلوه ومرتبطة بأحداث الجزء الثاني.
ليون صاير دارك أكثر بما انه متأثر بحادثة مدينة راكون.
الجيمبلاي خفيف وفيه صعوبة اكثر من قبل.
الاعداء يسبونك بنفس السب القديم وما تغير شي XD
مت 4 او 5 مرات وانكسرت سكينتي (3 منهم لأني لعبت امام ساحة الكنيسة بيد فاضضية بدون ما أجمع شي لين طق الجرس) (":

جفت ان اللعب بنفس أسلوب Evil Within أفضل وهو اني امشي بهداوة ورا العدو واطعنه بالسكين، مب مثل زمان روح دفّش واضرب @@
 

W.W.W

True Gamer

السلاح ذا رهيب :tearsofjoy:



سيبك من ذا
فيه ناس جد تحسب استخدام القنابل والصواريخ ببعض الاماكن المحددة قلتشات لول
هذا الي محببني في ايفل ويذن ، الاب الروحي لهذا السلاح

 

hussien-11

Senior Content Specialist
من سنوات طويلة لم تحصل الجماهير على لعبة منظور ثالث عمرها يتجاوز 20 ساعة مثل ريزدنت ايفل 4 ريميك

سواء الأصل أو الريميك هي أفضل لعبة في تاريخ كابكوم

لكن القلب يميل دائمًا بصورة أكبر إلى التجارب الأكثر رعبًا في السلسلة مثل ريميك الجزء الأول و ريميك الجزء الثاني.
 

S30D1999

True Gamer
من سنوات طويلة لم تحصل الجماهير على لعبة منظور ثالث عمرها يتجاوز 20 ساعة مثل ريزدنت ايفل 4 ريميك
لاست ٢ كان عمرها فوق ال٢٠ ساعة اما اذا المستوى على العمر ذا اتفق
 

hussien-11

Senior Content Specialist
مجتمع تروجيمنج لا يخذلك في انطباعاته عن لعبة أساسها الجيمبلاي

منذ أن وصلت انطباعات الأعضاء عن اللعبة عرفتُ أنني مقبل على تجربة رائعة إجمالًا.

لاست ٢ كان عمرها فوق ال٢٠ ساعة اما اذا المستوى على العمر ذا اتفق

بغض النظر، هي حالات أصبحت قليلة و نادرة في صناعة الألعاب.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
من سنوات طويلة لم تحصل الجماهير على لعبة منظور ثالث عمرها يتجاوز 20 ساعة مثل ريزدنت ايفل 4 ريميك
الجد صرت اتعب مع الالعاب الافريج الحين 40 ساعة ولا فيه ناس تزعل XD
هذه الالعاب المركزة ابو 15 - 20 ساعة لها جو حلو ومريحة كثير.
 

Bill Cober

True Gamer
من سنوات طويلة لم تحصل الجماهير على لعبة منظور ثالث عمرها يتجاوز 20 ساعة مثل ريزدنت ايفل 4 ريميك

سواء الأصل أو الريميك هي أفضل لعبة في تاريخ كابكوم

مجتمع تروجيمنج لا يخذلك في انطباعاته عن لعبة أساسها الجيمبلاي

منذ أن وصلت انطباعات الأعضاء عن اللعبة عرفتُ أنني مقبل على تجربة رائعة إجمالًا.


الحمد لله أني شفت هذا الرد منك يا حسين

انت بهذا الرد أثبت أن الريميك موجه لعشاق الجزء الرابع بالمقام الأول
 

S30D1999

True Gamer
الحين اذا بعت اسلحتي كلها بتجيب لي مليونين وانا الحين قبل الزعيم الاخير ……. همممممم


شكلي بخليها للبلايثرو الثالث
 

S30D1999

True Gamer
الحين اذا بعت اسلحتي كلها بتجيب لي مليونين وانا الحين قبل الزعيم الاخير ……. همممممم


شكلي بخليها للبلايثرو الثالث
لول ماتحملت وشريت ذاك الشيء وهزمت سادلر بطلقتين ….. انا ليش ماسويتها من قبل وريحت نفسي ؟ كان احسن جبت الS بالراحة
 

S30D1999

True Gamer
وانهتيها على البرو ……. صارت من مفضلاتي على الإطلاق

ترتيبي للسلسلة ؛

1- Remake 4
2- Remake 1/2
3- Resident Evil 4
4- Resident evil 7
5- Resident evil 5

الباقي يبغالي اعيده مره ثانيه عشان اعرف اصنفه اكثر ( كلامي عن الاجزاء الرئيسية )
 

S30D1999

True Gamer

كنت اقول كيف تقدر توقفه ! حاس اني لعبت لعبة ثانيه مع كمية الاختصارات لول

٧ ابريل بعيد مره
 

شيطون

Fortnite Lover

السلاح ذا رهيب :tearsofjoy:
وحده ثانية ولو مافهمت مو شغلي



كنت اقول كيف تقدر توقفه ! حاس اني لعبت لعبة ثانيه مع كمية الاختصارات لول

٧ ابريل بعيد مره

اكتشفتها من اول بلاي ثرو ::ton::
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
resi-4-cover.jpg



مرحلة القرية من Resident Evil 4 Remake (الفصول الستة الاولى من الرحلة)

من النادر جدا أن الشخص يبني توقعات كبيرة ، لكن الحقيقة تكون أعلى من هذه التوقعات بكثير ! .. هذا هو حالي مع ريميك 4

هو الأجيال الجديدة يمكن إرتباطهم بالنسخة الأصلية أقل من إرتباطي أنا بها (و هذا مفهوم)، بالتالي قد يناسبهم الريميك بكل تفصيلة من تفاصيله .. لكن الخبر السار بالنسبة لي هو انه الريميك ناسبني انا أيضا (هذا و انا من أكبر المعجبين باللعبة الأصلية و بالمطور شينجي ميكامي)

الريميك هو لعبة حديثة لا يمكن بأي شكل فصلها عن زمنها الحاضر ، و تحمل أغلب مميزات العاب إطلاق النار من المنظور الثالث و زيادة.. بالإضافة لكونها مغلفة بطبقة سميكة جدا من الجودة الصارخة .

كيف كانت تجربتي من بداية اللعبة لحد نهاية مرحلة القرية (واللي هو انطباع شخصي جدا)


عرض بداية إختصر 6 سنوات بأقصر الطرق و أبلغها بدون فزلكة او ثرثرة فارغة ..
ليون الشاب المبتدئ تحول على مر هذه السنوات لعميل صلد و ذو جلد عبر التحاقه ببرنامج تدريبي خاص جدا كاد ان يفقد فيه حياته.. ليصبح بالنهاية أفضل شخص مرشح ليتم تكليفه بمهمة نوعية لإسترجاع إبنة الرئيس المختطفة.


أنت تدخل القرية بأجواء مظلمة عكس الجزء الأصلي، و هنا ستكتشف أنه الريميك يقدم نفسه كتجربة مختلفة عن الأصل (لا تنفصل عنه من ناحية الجوهر لكنها مختلفة) .. اول ما ستلاحظ هو بيئات اللعبة الغنية جدا بالتفاصيل ، بيئات مصممة على درجة عالية من الحرفية .. اللعبة فعلا عالية فنيا.. لكن تقنيا؟ هي مطروزة طرز بشكل غاية في الإبهار ، RE engine يستعرض عضلاته مرة أخرى بأبهى صورة.

مع أول لقاء بالقروي ستكتشف صعوبة مواجهته مقارنة بأول مواجهة باللعبة الأصلية.. و مع دخولك لمرحلة الجد بمركز القرية و مكان عيش القرويين فيها أول شعور إستطاع المصممين بكابكوم أن يوصلوه لك هو أنه هؤلاء الناس بجانب انهم أشخاص غير طبيعيين و غريبي الأطوار؟ فهم أناس معزولين عن العالم و يعيشون في زمن غير الزمن الذي نعيش نحن فيه!

ضربة البداية الحقيقية بالقرية حققت أحد أحلام المراهقة لدي (بالنسخة الأصلية سنة 2005) .. حلم التسلل خلف القرويين وقتلهم.. التسلل و التخفي خلف الجدران و بداخل الأكواخ أثناء ممارستهم لأنشطتهم اليومية الإعتيادية.. الحلم أصبح حقيقة والتحكم فيه بمنتهى السلاسة .. التحكم بالشخصية يكاد يجعلك تحس أنك لا تمسك بيد تحكم بالمرة من درجة إنسيابيته ! .. كانك تعطي الأوامر لليون عن طريق التخاطر الذهني! .. الامر يصبح ممتع أكثر بإتقانك الكامل لميكانيكية التحكم المحبوكة بشكل رهيب و بسيط دون تعقيد.. في اوضح تعريف لمفهوم السهل الممتنع.

المواجهات مع الأعداء تعطيك مساحات من الحرية .. تستطيع الهروب منهم بالركض من بينهم و خلفهم أو خلق مسافات لإكتشاف حلول للتخللص من الحشود ، أو إستعمال بعض العناصر الموجودة بالبيئة لتعطيلهم أو التخلص منهم بشكل نهائي.. الأفخاخ هي سيف ذو حدين أيضا ، لكن الأهم من هذا كله ؟ أساليب القتال المتنوعة و المبتكرة لحد الآن بلعبة TPS .. عندك إستعمال هجومات الميلي و عندك التحول بشكل مباشر وسريع للطعن بالسكين.. وبنفس الوقت إستعمال الأسلحة النارية بل و إستعمال كل هذه الأساليب مع بعض على نفس العدو بنفس الوقت مما يمنحك شعورا بالرضى التام و بانك شفيت غليلك تماما من هذا العدو المزعج بالتفنن بتمزيقه.

مع دخولك للمناطق الواسعة المليئة بالأعداء المدججين بالنيران والمتفجرات والأسلحة البيضاء ؟ يجب أولا ان ترى مواردك و خياراتك و ترسانتك ، و تدرس المنطقة والأعداء بشكل جيد وعليه تبني إستراتيجيتك الخاصة من A ل Z .. الأعداء بدورهم أيضا سيبنون لك إستراتيجيتهم الخاصة للقضاء عليك.. و حذاري ثم حذاري أن تمر من الأسطح الهشة او الجسور الخشبية لانه سيتم تدميرها و تسقط من الشاهق ليكون مصيرك الهلاك

نظام التصدي باللعبة يغذي فيك شعور التفوق والسيطرة على الوضع.. خصوصا لما تتبعه بركلة من ليون ثم غرس لسكين برأس القروي .. إحساس لن تستشعره الا بألعاب الهاك اند سلاش .. تصميم القتال بهذا الأسلوب تم طرحه بأكثر الطرق ملائمة لتتماشى مع لعبة إطلاق نار TPS بدون ما تشعر أنها دخيلة أو محشورة عنوة .. أعتقد انه الخاصية هذه ستلهم العديد من المصممين بالألعاب القادمة (مصممي العاب اطلاق النار TPS طبعا) .. عموما طرق التخلص من الأعداء جدا متنوعة و إبتكارية بشكل ترفع له القبعة

تقطيع الأعداء لأشلاء و تفجير الرؤوس أكثر من مشفي للغليل.. بالمقابل حركات إنهاء الاعداء لك هي بمنتهى الوحشية الموجودة في الحياة!

هل هي لعبة رعب ام أكشن ؟

رزدنت ايفل 4 ريميك هي لعبة رعب بقاء و تحديدا من نوع رعب الSlasher .. كابكوم قدمت هذه الSub genre بأفضل شكل ممكن.. عندك أعداء على هيئة بشر مجانين يطاردونك بلا كلل او ملل لتحقيق مسعاهم و الذي يكمن بفي تقطيعك لأشلاء ..

هل هم مرعبون حقا ؟

القروي عدو يجعلك متوتر و على أعصابك.. حركاته أصبحت غير ثابتة (نفس أسلوب ترنح الزومبي بريميك 2 و 3) ، مع مميزاته التي كانت باللعبة الأصلية و هي تجنب الطلقات و التحولات الغير متوقعة (لكن بمستوى أعلى هنا) .. القرويين هم أعداء مزعجين و سيسببون لك الكثير من الضرر إذا لم تبني إستراتيجية محكمة لمواجهتهم

للأمانة الفريق التطوري خلف ريميك الرابع تعلم أشياء كثيرة من تطويره لريميكات الثاني والثالث و قبلهم ريماسترات زيرو و الجزء الأول .. ريميك الجزء الرابع هو لعبة إستكشاف و حل ألغاز (ليست صعبة لكنها ممتعة) .. الفريق عرف يجيب الوزنية المثالية بين الأكشن و رعب البقاء و فن إدارة الموارد و عمق المواجهات و نسج إستراتيجيات تناسب أسلوبك الذي يتماشى و رغبتك بتدبير سيرك بأحداث اللعبة.

أرجع لنقطة الإستكشاف .. هناك مساحات كبيرة مفتوحة للبحث والتنقيب عن الكنوز و الموارد ، كل منطقة ستشبع فضولك و ستكافئك سواء بموارد أنت بحاجة ماسة لها او بقطع ثمينة أو حتى بحدث جانبي حدث سابقا يبين المأساة الحاصلة لضحايا المجانين من القرويين للمختطفين من الأبرياء ..

مرحلة التنقل بالقارب لمناطق متنوعة و حل اللغز المتوزع فيها ممتع بشكل غير طبيعي .. حتى الشعور بالعزلة التامة و الضياع في الكهوف المصمم حتى تشعرك بالتوهان هي متعة خالصة ، اللعبة مصممة حتى تشبع فيك شعور المغامرة المشبع بالغموض .. الأحداث و القصة خصوصا بناء التفاصيل عن طريق المنشورات و الدفاتر والقصاصات مرسومين بعناية حتى تثقل الإحساس بغموض المكان.. وتم تقديمه بشكل أفضل من اللعبة الأصلية بدون جدال .. هذه لعبة تأخذ من كل مميزات الأجزاء السابقة و تهرسها مع بعض لتعطيك خلطة رزدنت إيفل بعبق الجزء الرابع الأصلي مع نقلة فنية/تقنية كبيرة في كل شيئ.

بعض الالغاز تم إعادة صياغتها حتى تكون أصعب من الألغاز الأصلية .. و على فكرة ؟ صحيح اللعبة هي ريميك لكنها تتوسع بشكل اكبر في تقديم المناطق و تتفرع لأماكن جديدة كليا بشكل يجعلها لعبة بخريطة جديدة كليا.

ملاعب للجزء الأصلي أم لا ؟ كذا أو كذا ؟ من البداية ستعرف انك أمام منتج فخم إنتاجيا يستحق كل ثانية من وقتك ، و المطورين خلفه حالفين انهم يقدمون أحد افضل الألعاب بالجيل .. في الحقيقة قد تمت معاملة اللعبة الأصلية بإحترام شديد جدا و أنا شعرت بهذا الشيئ في كل جنبات اللعبة اثناء تقدمي فيها .

الاتموسفير و ما أدراك ما الاتموسفير .. الأصوات ، الشعور بالعزلة التامة ، الطراز الفني الإيبيري ، والمناخ بشكل عام من ضباب و إنارة خافتة .. التنقل بين ظلال الأشجار بداخل الغابة الموحشة كانك بداخل رواية "don quixote de la mancha" من القرون الوسطى .. كابكوم تقدم إبداع و سلطنة بجميع المقاييس .

المواجهات مع الزعماء ممتعة.. هناك تنويعة محترمة بين ال Mini Bosses مثل أبو منشار و الشقيقتان بيلا و العدو الجديد راس البقرة .. و هناك الزعيم وحش البحيرة و El Gigante العملاق بقتال مستنسخ بشكل كامل و تام من اللعبة الأصلية و هذه ميزة وليس عيب لأن المواجهة الأصلية سباقة لعصرها.. هذا لا يعيب الريميك في شيئ، اللهم إضافة بعض اللمسات الإخراجية والتصويرية التي زادت من حدة المواجهة فيها ..

و اخيرا وليس آخرا كاهن القرية بيتوريس مينديز (أبو لحية) مع إضافة مرحلة قصيرة له يطاردك فيها عندما تكون مع آشلي و سط حشود القرويين واللي كانت مطاردة موترة و ممتعة (على طريقة المستر اكس) .. و في النهاية المواجهة الحتمية التي أضافوا لها بعض البهارات الرائعة المذاق أثنناء رميه للخشب المحترق من بعد و البراميل المتفجرة في وقت يجب عليك بناء إستراتيجيتك لمواجهته التي كانت صعبة الى حد ما.. لكن هزيمتك له ستعطيك مقدار محترم من الدوبامين المركز

يجب ان انوه.. بل أصفق لحرفية المصممين بتوزيعهم للموارد واللي جعل اللعبة موزونة بشكل لا يصدق!

بالنسبة للسلبيات ؟ بأمانة ؟ لا أريد ان أتلكك و اتفزلك و أبحث عن صغائر الأمور لأثبت أني ذاك المحنك اللي لازم يكتشف الغلط و لو كان في جحر ضب !! .. بصراحة ما شفت لحد الآن أي سلبية مؤثرة على التجربة .. ويجب ان أشكر مرة أخرى الأساس الأسطوري للعبة الأصلية، بنفس الوقت يجب شكر المطورين لحسن دراستهم للمادة الأصلية و نقلها لمستويات و آفاق أخرى لم تكن بالحسبان.. الأصل كان ثورة في صناعة الألعاب.. والريميك هو Evolution و درس كيف تصنع لعبة TPS خلف الكتف بشكل حديث

مرحلة القرية لوحدها تقدر تصنفها كلعبة قائمة بحد ذاتها (و هذا لسه ماشفت القلعة و باقي اللعبة!)

لعبة عظيمة لحد الساعة.
 

Sky Walker

True Gamer

وطبعا ختمت انها راح تستبدل النسخة الاصلية في ال rerun الدوري اللي كنت اعمله .

والانطباعات النهائية هي نفس حقت بشمهندس ساتاموني في التطبيل والتبجيل سواء كتبها او راح يكتبها (&)
 

W.W.W

True Gamer
بعد ريميك ٤ ترتيبي لسلسله كتالي:

1- ريميك الرابع / الرابع الكلاسيك
2- ريميك 2 / 2 الكلاسيك
3- ريميك الاول
4- الثالث الكلاسيكي
هذولا بيرفكت سكور بدون نقاش
القائمة الي بعدها هي الاقل مستوى لكن تضل ممتازه

5- الثامن
6- السابع
7- ريميك الثالث
8- كود فورونيكا
9- زيرو

يجي بعدها قائمة خيبة الامل
10- الخامس

والاخير التعيس
11- السادس
 

Good Hunter

True Gamer
من سنوات طويلة لم تحصل الجماهير على لعبة منظور ثالث عمرها يتجاوز 20 ساعة مثل ريزدنت ايفل 4 ريميك

سواء الأصل أو الريميك هي أفضل لعبة في تاريخ كابكوم

لكن القلب يميل دائمًا بصورة أكبر إلى التجارب الأكثر رعبًا في السلسلة مثل ريميك الجزء الأول و ريميك الجزء الثاني.

منذ سنوات طويلة لم يحصل اللاعبين على لعبة TPS حقيقية أصلًا.
كل الالعاب اللي صدرت عايشة على ريزدنت إيفل 4 ومتأثرة فيها، والباقي العاب خدماتية او العاب عادية

ريزدنت إيفل 4 ريميك مو بس مجرد لعبة TPS عمرها طويل. لا هي لعبة TPS مميزة ولها ثقل في كل عناصرها، تنوع وغرابة، ليفل ديزاين، شعور التصويب وحمل السلاح، ثقل ووزن الشخصية وتحركاتها، طريقة تصميم المواجهات والكومبات، البناء العظيم وتدرج الاحداث ما بين الثلاث مناطق الرئيسية في اللعبة، الخ..


مو مجرد مربعات فيها أعشاب وجزئيات تسلل مكررة والتقاط عشوائي للمسدسات اللي في الأرض، او سينمائية مفرطة، او ليفل ديزاين رتيب وممل، مواجهات مزيفة بلا روح ولا نفس، وغياب لمعارك الزعماء.

بالله عليكم العاب بدون معارك زعماء، واحدة من أهم تقاليد العاب الفيديو صارت تتخلى عنه الالعاب الحديثة ببلاهة او تقدمه في كت سين او في مشهد قتال تفاعلي مزيف.


علشان كذا هذا الريميك هو Morden Classic حقيقية، لعبة الماضي ولعبة المستقبل.


بخصوص جزئية الرعب، الريميك بكل بساطة يحجز مكانه ضمن ارعب اجزاء السلسلة.
وتذكر كلامي لما تقابل نوعيات الوحوش لأول مرة. او تسمع صلوات القرويين من بعيد.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
لعبة خارقة رائعة ممتازة غاية في الابداع خورافية عظيمة لا تضاهى لا مثيل لها رايقة جليلة ديباجة كل العاب سلسلتها هي البداية وقمة الهرم

إِنِّي وَجَدْتُكَ تاجَ كُلِّ مُمَلَّكٍ فكسوتُ هذا التاجَ هذا الجوهرا وَلوَ أنني أجري وَلستُ بفاعلٍ قلماً بمدحٍ في سواكَ لما جرى

أعيش افضل لحظاتي في هذه الهواية من فترة طويلة جداً ::involve::
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
مو مجرد مربعات فيها أعشاب وجزئيات تسلل مكررة والتقاط عشوائي للمسدسات اللي في الأرض، او سينمائية مفرطة، او ليفل ديزاين رتيب وممل، مواجهات مزيفة بلا روح ولا نفس، وغياب لمعارك الزعماء.

العاب نوتي دوغ من الآخر

بصراحة عجزت أفهم كيف ممكن العاب بتصميم مواجهات مكرر ان يحصل على تقييمات تحطها بمكانة نخبة الألعاب !

أجل طيب كيف راح توصل درجة تقييم رزدنت ايفل 4 ريميك بالعمق اللي تقدمه بالمواجهات و تنوع الإستراتيجيات و تصميم المراحل العظيم !
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
بعد بريك من اللعبة.. سأدخل على مرحلة القلعة.. قمة اللعبة باللعبة الأصلية (و كما يقال فهي قمة الريميك أيضا)

و بما ان مرحلة القرية كانت 10/10 .. فما بعرف إيش العظمة اللي بإنتظاري !
 

S30D1999

True Gamer
بعد بريك من اللعبة.. سأدخل على مرحلة القلعة.. قمة اللعبة باللعبة الأصلية (و كما يقال فهي قمة الريميك أيضا)

و بما ان مرحلة القرية كانت 10/10 .. فما بعرف إيش العظمة اللي بإنتظاري !
احب اقولك ياستاموني الre engine وجد عشان القلعة …. مطلعها بحلة خلابة لابعد حد.

ادري توقعاتك الريدي عالية لباقي اللعبة بس القلعة جبارة في الريميك.
 

YazeedVx

True Gamer
اممم مااعرف بصدق اذا تصح المقارنة بين الريميك والاصلية

الريميك اعطى اللعبة الاصلية حقها من العظمة وهذا امر بكل تأكيد مو سهل ابداً، لكن المقارنة المباشرة بينهم بل وتفضيل فريق عمل الريميك على العباقرة اللي قدموا الاصل امر اشوف ظالم بشده لكن يمكن الزمن انسانا الكثير

بالنسبة لي بالعكس كل ماابهرني الريميك كل مازاد تقديري للاساس اللي صدر قبل 18 سنة، ويخليني اتساءل اذا المستقبل بيحمل لعبة بنفس التأثير

كتجربة تفكير، تخيل ان الريميك كان هو اول ريزدنت ايفل 4 نحصل عليها وصدرت هالسنة، الانبهار - المفروض (&) - يكون اعظم بمراحل لدرجة صعب تتخيل درجته حتى، فالفارق بين انبهارك الحالي بالريميك وانبهارك بالسيناريو التخيلي هو الفارق الحقيقي بين الاصل والريميك (&) يعني لا يقارن حتى

على اي حال، الريميك tribute عظيم لتحفة خالدة عبر كل الازمان
 

LegendaryK

True Gamer
ختمت اللعبة اخيرا

بقول رايي باختصار اللعبة اسطورية

لو جينا نقارنها بالاصل في اشياء صارت افضل
واشياء صارت اقل مقارنتا بالاصل

يعني الريميك ماراح يغنيني انا شخصيا كمحب للعبة عن الاصلية ولا العكس ايضا

صار عندي لعبة بنظرتين مختلفتين استطيع اني العبهم كل وقت


وبهالمناسبة راح احط فيديو للعبي باخر مهمة تدريب

 
أعلى