DINO CRISIS
المحقق وحيد
Resident Evil 2 رزدنت إيفل 2 عودة الرعب !
هذا الموضوع الرسمي ممكن تقرأ فيه ما يعجبك ويجعلك تبتسم وربما ترى به ما لا يعجبك من محتوى هنا
أقول بأني حاولت بقدر ما أستطيع أن يعجب الجميع
وبيكون موضوع مختلف عن مواضيعي الرسمية السابقة
وأرجو لكم جميعا ً وقت ممتع أثناء قرائته .
(تصميم Dony)
مقدمة :
أين أنت ..... هممم
نعم أنت الآن في التسعينات من ذكرياتي مع السلسلة ...
كان يوما عاديا ً يوم الأربعاء بالنسبة لي كأي يوم لكن ذلك اليوم لن يكون عاديا ً أبدا ً بعد ذلك .....
يوم الأربعاء نلتقي به مع عمي وعائلته بشكل أسبوعي
وأذكر وقتها أن أخوتي وإبن عمي دخلو مسرعين كالمجانين إلى الغرفة وفي لهفة بين إفتح التلفاز وشغل الشريط !!
قلت أنا ماهذه ؟
قالوا : رزدنت إيفل 2 ، Resident Evil 2 !!!!
سكت لبرهة لأنني أعرف أنهم لن يسمحو لي بالبقاء معهم في الغرفة لأنني صغير في السن
طبعا ً بقيت لأتفرج وبعد مشاهدة عرض البداية ..
لم أستطع النوم تلك الليلة من الرعب والأصوات والكوابيس التي لم تمحى من ذاكرتي ... لسنوات عديدة .
بعد سنوات طويلة من الإنتظار والطلبات المستمرة والحاح الجماهير سمعت كابكوم صوت جمهور السلسلة القديم جمهور المخضرمين
الذين إستمرو في شراء السلسلة وواصلو دعمها ، حتى بعد ما تحولت من رعب البقاء والألغاز والغموض إلى الأكشن السهل أو اكشن المصارعة الحرة في 4 ، 5 ، 6 !!
كنا نتوقع Remake متواضع نظرا ً لأن كابكوم لم تكشف عن اللعبة منذ ثلاث سنوات تقريبا ً سوى بمقطع We do it الشهير
وبعدها توقفت الأخبار عنها وحتى ظننا جميعا ً أن كابكوم تراجعت وقامت بإلغاء المشروع كاملا ً
حتى فاجئت كابكوم الجميع في E3 2018 الماضي
المطور : كابكوم
الناشر : كابكوم
المخرج : Kazunori Kadoi
المنتجين :
tsuyoshi kanda
Yoshiaki Hirabayashi
تاريخ الإصدار :25/1/2019
لماذا تغيرت أشكال الشخصيات ؟ !
من كتاب أرشيف رزدنت إيفل ستعرف لما عدلت كابكوم أشكال الشخصيات :
بقية الصور في الأسفل وبجودة أعلى
كابكوم لم تقم بتغيير أشكال الشخصيات كما نعتقد بل عادت الشركة إلى الأشكال الأصلية أو دعنا نقول بأن الشركة لم تكن قادرة في التسعينات على تصميم اشكال الشخصيات بشكل واقعي
كما يحدث اليوم مع التطور الهائل في المحرك الذي يسمح لهم بجعل أشكال الشخصيات أكثر واقعية
ولتعرف أكثر لماذا الأشكال تغيرت
شاهد إعلانات الجزء الثاني في التسعينات لأنني أعتقد بأنهم إستلهمو هذه الشخصيات منها :
الصور والفيديوهات :
هذا الموضوع الرسمي ممكن تقرأ فيه ما يعجبك ويجعلك تبتسم وربما ترى به ما لا يعجبك من محتوى هنا
أقول بأني حاولت بقدر ما أستطيع أن يعجب الجميع
وبيكون موضوع مختلف عن مواضيعي الرسمية السابقة
وأرجو لكم جميعا ً وقت ممتع أثناء قرائته .
(تصميم Dony)
مقدمة :
أين أنت ..... هممم
نعم أنت الآن في التسعينات من ذكرياتي مع السلسلة ...
كان يوما عاديا ً يوم الأربعاء بالنسبة لي كأي يوم لكن ذلك اليوم لن يكون عاديا ً أبدا ً بعد ذلك .....
يوم الأربعاء نلتقي به مع عمي وعائلته بشكل أسبوعي
وأذكر وقتها أن أخوتي وإبن عمي دخلو مسرعين كالمجانين إلى الغرفة وفي لهفة بين إفتح التلفاز وشغل الشريط !!
قلت أنا ماهذه ؟
قالوا : رزدنت إيفل 2 ، Resident Evil 2 !!!!
سكت لبرهة لأنني أعرف أنهم لن يسمحو لي بالبقاء معهم في الغرفة لأنني صغير في السن
طبعا ً بقيت لأتفرج وبعد مشاهدة عرض البداية ..
لم أستطع النوم تلك الليلة من الرعب والأصوات والكوابيس التي لم تمحى من ذاكرتي ... لسنوات عديدة .
بعد سنوات طويلة من الإنتظار والطلبات المستمرة والحاح الجماهير سمعت كابكوم صوت جمهور السلسلة القديم جمهور المخضرمين
الذين إستمرو في شراء السلسلة وواصلو دعمها ، حتى بعد ما تحولت من رعب البقاء والألغاز والغموض إلى الأكشن السهل أو اكشن المصارعة الحرة في 4 ، 5 ، 6 !!
كنا نتوقع Remake متواضع نظرا ً لأن كابكوم لم تكشف عن اللعبة منذ ثلاث سنوات تقريبا ً سوى بمقطع We do it الشهير
وبعدها توقفت الأخبار عنها وحتى ظننا جميعا ً أن كابكوم تراجعت وقامت بإلغاء المشروع كاملا ً
حتى فاجئت كابكوم الجميع في E3 2018 الماضي
المطور : كابكوم
الناشر : كابكوم
المخرج : Kazunori Kadoi
المنتجين :
tsuyoshi kanda
Yoshiaki Hirabayashi
تاريخ الإصدار :25/1/2019
لماذا تغيرت أشكال الشخصيات ؟ !
من كتاب أرشيف رزدنت إيفل ستعرف لما عدلت كابكوم أشكال الشخصيات :
بقية الصور في الأسفل وبجودة أعلى
كابكوم لم تقم بتغيير أشكال الشخصيات كما نعتقد بل عادت الشركة إلى الأشكال الأصلية أو دعنا نقول بأن الشركة لم تكن قادرة في التسعينات على تصميم اشكال الشخصيات بشكل واقعي
كما يحدث اليوم مع التطور الهائل في المحرك الذي يسمح لهم بجعل أشكال الشخصيات أكثر واقعية
ولتعرف أكثر لماذا الأشكال تغيرت
شاهد إعلانات الجزء الثاني في التسعينات لأنني أعتقد بأنهم إستلهمو هذه الشخصيات منها :
الصور والفيديوهات :
الصور :
الفيديوهات :
طريقة اللعب :
مشاهد من خلف الكواليس للجزء الثاني للنسخة الأصلية :
نشاهد المخرج شينجي ميكامي يتحدث عن اللعبة وعن مستقبل الصناعة أيضا ً
مقابلة أخرى أطول قليلا ً
مشاهد خلف الكواليس لنسخة ال Resident Evil 2 Remake
خلف كواليس دعايات ال Live Action في التسعينات من المخرج الراحل جورج روماريو
الذي كنت أتمنى لو أن كابكوم جعلته المخرج على أفلام اللعبة الواقعية كان طلعنا بأفلام بمستوى اللعبة على الأقل أفضل من افلام الاكشن التي شاهدناها
وضعت الصور في داخل سبولير لأن حجمها كبير
الفيديوهات :
طريقة اللعب :
مشاهد من خلف الكواليس للجزء الثاني للنسخة الأصلية :
نشاهد المخرج شينجي ميكامي يتحدث عن اللعبة وعن مستقبل الصناعة أيضا ً
مقابلة أخرى أطول قليلا ً
مشاهد خلف الكواليس لنسخة ال Resident Evil 2 Remake
خلف كواليس دعايات ال Live Action في التسعينات من المخرج الراحل جورج روماريو
الذي كنت أتمنى لو أن كابكوم جعلته المخرج على أفلام اللعبة الواقعية كان طلعنا بأفلام بمستوى اللعبة على الأقل أفضل من افلام الاكشن التي شاهدناها
التعديل الأخير: