hits counter

الموضوع الرسمي Red Dead Redemption II | هذا العالم ليس بحاجةٍ إليك!

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
لاي درجة العالم المفتوح راح يقعد معك من دون ما يأكل نفسه؟ هذا أهم سؤال يطرح نفسه للمطورين، لاعب لعبتين عالم مفتوح (قريبة)، حتى الان سايبر بانك 2077 وريد ديد 2، للاسف كلاهما يفقدا التوازن بعد لعب ساعات معينة مع أفضلية لسايبر بانك لأنها ببساطة لعبة مهمات اربيجي مفتوحة الخيارات. وقت تنتهي من غشاوة عالم ريد ديد 2 وتفكر بالمهمات للاسف اللعبة تفقد أغلب الاهتمام عندي ولا قدرت المهام الرئيسية تعوضه.
 

Netero

True Gamer
لاي درجة العالم المفتوح راح يقعد معك من دون ما يأكل نفسه؟ هذا أهم سؤال يطرح نفسه للمطورين، لاعب لعبتين عالم مفتوح (قريبة)، حتى الان سايبر بانك 2077 وريد ديد 2، للاسف كلاهما يفقدا التوازن بعد لعب ساعات معينة مع أفضلية لسايبر بانك لأنها ببساطة لعبة مهمات اربيجي مفتوحة الخيارات. وقت تنتهي من غشاوة عالم ريد ديد 2 وتفكر بالمهمات للاسف اللعبة تفقد أغلب الاهتمام عندي ولا قدرت المهام الرئيسية تعوضه.

حتى زيلدا والدين رينج فيهم هالشيء، ببساطة محد جاب فورملا العالم المفتوح بشكل صحيح فعلاً، كلهم يصيرون مرهقين بعد عدد ساعات معيّن والإبهار كله يروح :/

أشوف المهام الجانبية الممتازة تمسكني لمدة أطول من فلسلفة "أوه الجبل شكله حلو يالله نروح نستكشف" لكن حتى فالألعاب اللي تقدم هذا الشيء يصير الأمر مكرر بعدين لكنه أهون.
 

Veeto

True Gamer
أشوف المهام الجانبية الممتازة تمسكني لمدة أطول من فلسلفة "أوه الجبل شكله حلو يالله نروح نستكشف" لكن حتى فالألعاب اللي تقدم هذا الشيء يصير الأمر مكرر بعدين لكنه أهون.

في هالجانب هورايزون تتميز :fearful:
اعتقد خليط بين فلسفة روكستار وايلدن رينج و هورايزون هو المستقبل
 

KH_m

True Gamer
لاي درجة العالم المفتوح راح يقعد معك من دون ما يأكل نفسه؟ هذا أهم سؤال يطرح نفسه للمطورين، لاعب لعبتين عالم مفتوح (قريبة)، حتى الان سايبر بانك 2077 وريد ديد 2، للاسف كلاهما يفقدا التوازن بعد لعب ساعات معينة مع أفضلية لسايبر بانك لأنها ببساطة لعبة مهمات اربيجي مفتوحة الخيارات. وقت تنتهي من غشاوة عالم ريد ديد 2 وتفكر بالمهمات للاسف اللعبة تفقد أغلب الاهتمام عندي ولا قدرت المهام الرئيسية تعوضه.
اشوف ابسط حل لكثير من مشاكل العالم المفتوح هو تصغير حجم المحتوى والعالم الي ما شفت ولا مطور يفعله،
ريد ديد بالذات لعبة قصصية وما تتحمل ٥٠ ساعة لعب.
هذا الترند السيء الي سواءا كانت لعبتك من روكستار أو يوبي سوفت بتلقاه موجود.
 

Veeto

True Gamer
اشوف ابسط حل لكثير من مشاكل العالم المفتوح هو تصغير حجم المحتوى والعالم الي ما شفت ولا مطور يفعله،
ريد ديد بالذات لعبة قصصية وما تتحمل ٥٠ ساعة لعب.
هذا الترند السيء الي سواءا كانت لعبتك من روكستار أو يوبي سوفت بتلقاه موجود.

الاهم شلون تخلي العالم مثير للاستكشاف .. او تحشيه بمهام جانبية ذات معنى .. لكن قبلها .. روكستار تحديدا محتاجين شغل عنيف على مهماتهم الرئيسية
 

the obscure

True Gamer
حيوية ونشاط العالم محدودة ومقيدة، صحيح فيه أحداث عشوائية تصير بالعالم لكنها بالنهاية مرسومة ضمن خط معين، واذا قدرت تخلص نشاط روكستار ايش تعمل؟ تعيده لك ببساطة.

أنا بالبداية أنخدعت من هذا وبل حتى رأي كان ايجابي بس مع 20 ساعة لعب عرفت أنه نظام محدود ومخادع xD

- فيه واحد راح يصرخ ويقولك تعال لي... أوكي تروح له تحصله هارب ومربوط بالسلاسل أنت ببساطة تفك قيده أوه واو العالم حي...
لا يا صديقي نفس هذا الشخص راح يتكرر معاك بكل مناطق اللعبة ::laugh::

- فيه وحدة يطيح حصانها وما تقدر تكمل ولا هي حتى ميد مرة تحصلها سوداء ومرة شقراء تروح توصلها للمكان، نشاط تفاعلي عظيم...
لا يا حبيبي لأن نفس السيناريو راح يتكرر معاك بالعالم فلو عديته مرة راح تشوف نفسك تعديه مرات عديدة ::laugh::

- واحد ثاني تاجر روم (خمر) عربته تنهار بنص الطريق تروح عنده يقولك بالله وقف شوي لحتى أجيب واحد واصل يلم عفشي، أوه واو العالم يتحرك ويتفاعل...
لا يا ماما هذا الشخص نفسه راح يتكرر معاك بنفس السيناريو أكثر من مرة ولا لو سحبت عليه الشرف راح ينقص وأنت داري أنك معدي المهمة كذا مرة ::confused::

- مجرم يصرخ أنقذني تكفى تعال ساعدني وتلقاه راكب مع عربة أو مرات فارسين أنت تعتقد هذا شئ مثير وهو رائع كأول مرة...
لكن هذا السيناريو نفسه راح يتكرر معاك على طول العالم ههههههه.


فحيوية ونشاط العالم مقيدة بوقت معرفتك لها وبعدها راح تعاد أكثر من مرة فالنهاية نطلع بعالم التكرار المفتوح على أصوله. تلعب 30 ساعة تكون فكيت أغلب النشاطات العشوائية فيه، بعدها راح تدور لك من جديد فما تحس بفائدة تكمل بالعالم فترجع من جديد للمهام الرئيسية لول.

علشان محد يقولي ايه ترانا صدت أغلب الحيوانات الاسطورية عديت عدد كبير من مهام الغرباء وبرضو شقرت على الاسماك النادرة. فتقريبًا معرفتي ضخمة بالعالم وفهمته.

أنت لخصت وحددت مشاكلي مع العبة كذلك بأفضل وجه، للأسف اللعبة تحولت من 10/10 في أول كم ساعة إلى 8/10، بعد كم ساعة صرت ألعبها بالغصب فقط حتى اعرف القصة وعاملتها كمسلسل حلو مع تمطيط وتكرار، طبعا اعتقد أغلبنا يتفق أن المهام الخطية والمرسومة بالملي هي أكبر عيب في اللعبة، لازم يتم حل المشكله هذي في لعبتهم القادم، ضروري جدا.
 

shiro 8

夢のような生活
وانا جالس انبش بحسابي بالتويتر.
حصلت مقطع ليا بريد ديد ريدمشن 2 عن تفاصيل الساعة
اتوقع حتى دان هاوسر والكتاب اللي معاه ما دروا عنها... اتوقع حتى العضو @Valtr مايدري عنها::fdoly::
 

Valtr

Master of The League
تخطت الحدود ريد ديد
لا يوجد منافس فعليا لروكستار اللعابهم تصمم مثل الساعات السويسرية
الي يبهرك اكثر ان روكستار اصلا سوت ذا الشيء من قبل 14 سنة مع GTA IV. مرات الواحد لازم يسأل نفسه هل روكستار اقوياء ام ان العالم يغمره الضعف؟
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
الي يبهرك اكثر ان روكستار اصلا سوت ذا الشيء من قبل 14 سنة مع GTA IV. مرات الواحد لازم يسأل نفسه هل روكستار اقوياء ام ان العالم يغمره الضعف؟
فالتر...
اسطورة ♥
 

gears of war

True Gamer
السر من وجهت نظري ضخامة المشروع و عدد العاملين و المدة المتاحة الي تعطى للفرق
ما احد يقدر يصرف على مشروع زي كدا و يضمن ان العوائد راح تكون مجزية
 

Naoufel

Banned
الي يبهرك اكثر ان روكستار اصلا سوت ذا الشيء من قبل 14 سنة مع GTA IV. مرات الواحد لازم يسأل نفسه هل روكستار اقوياء ام ان العالم يغمره الضعف؟
في وجود نوتي دوغ ، الجواب ، لا …
 

Valtr

Master of The League

36dccb0004a3491817681e87148275c6efc45362d82aeba8559fbd066b0ae960.jpg


رهيبه
 

Valtr

Master of The League
8sEOBpc.jpeg


ريد ديد ريديمبشن 2 اليوم تكمل 4 سنين من وقت صدورها، اربع سنين ورحلة البحث عن لعبة افضل مستمره؛ مرات احس اني جالس اطارد وهم.
 

شيطون

Fortnite Lover
8sEOBpc.jpeg


ريد ديد ريديمبشن 2 اليوم تكمل 4 سنين من وقت صدورها، اربع سنين ورحلة البحث عن لعبة افضل مستمره؛ مرات احس اني جالس اطارد وهم.
واضح انك تدور كويس &&
 

Valtr

Master of The League
واضح انك تعيش بوهم ::smug::
اشوف ان ردي استدرجك يا عدو روكستار :pensive:
كلامك هذا ممكن تقوله عني لو اني ما العب شيء، لكن الحقيقة ان مافي لعبة اعطتني متعة ال300 ساعة الي حطيتها في RDR2.
 

shiro 8

夢のような生活
اشوف ان ردي استدرجك يا عدو روكستار :pensive:
كلامك هذا ممكن تقوله عني لو اني ما العب شيء، لكن الحقيقة ان مافي لعبة اعطتني متعة ال300 ساعة الي حطيتها في RDR2.
لا تلومه.
هوا يفتقد قلة الخبرة اللي تخلي اللاعب يستمتع بأي لعبة.
اعتقد بأني أنصفت كل واحد بدون ما انحاز لأي أحد.
p_2490bl5ig0.jpg
 

Valtr

Master of The League
لا تلومه.
هوا يفتقد قلة الخبرة اللي تخلي اللاعب يستمتع بأي لعبة.
اعتقد بأني أنصفت كل واحد بدون ما انحاز لأي أحد.
اها يعني انا قليل خبرة وبالتالي قدرت استمتع بRDR2 وعبدالله يتفقد لهذا الشيء لأنها اعلى خبرة مني وعشان كذا ما استمتع فيها...
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator

بعد انقطاع شهور عن اللعبة لأني وصلت لنقطة مملة حيل وكرهتها من قلب رجعت العب!

نفس المشاكل هي المشاكل والتنوع في سير المهمات او انهائها صفر، حتى مع توجه خطي كامل مش معقول المهمة اللي ممكن تخرج عن السرب تركب منطاد ::ton:: أعني اللعبة كسولة من هذه الناحية بشكل محزن على كل الشغل الثاني.

المهم هذه المرة كنت داخل بعقلية منفتحة وأحاول أتقبلها زي ما هي، هذه المرة انهيتها جد جد، فاقدر أشوف ليش هي سحرت عقول اللاعبين والنقاد، اللعبة فيها محرك قصصي اساسي لا بل هو جوهر اللعبة، أنت هنا قادم لتُقص عليك حكاية هذه الحكاية أهم من المنطق الذي تبني عليه المهمات، يمكن ذا سبب مهم ليش تحس كتابة المهمات شمنغاحبش، كذا السياق مضروب لما تلعب، وما في أحسن من المواجهات العشوائية لول، فيه نكتة طريفة عن واقعية اللعبة بكل شئ لكن وقت تجي لمنطق المهمات اللعبة تقلب سباغيتي وهوبا تحس نفسك كلينت إيستوود يواجه جحافل من المرتزقة والقتلة ويقتلهم، أقول ذا من شواهد؛ يا كثر المهمات الجمبازية اللي تخليك تدخل على معقل عصابة ولا الاسوء جيش وتقاتلهم كلهم XD

فدان هاوس والشلة يسوقوها علينا بواقعية تحرك **صية الحصان لكن بنفس الوقت عادي تصير رامبو وتحارب جيش كامل ::laugh::

تحرك الشخصيات على طول اللعبة خدمه الرتم البطئ واللعبة تركز على ثيمة اساسية "العائلة" حتى باللحظات الاخيرة ارثر يفكر كاب وما يتواني عن التضحية في سبيل الجماعة اللي هي هنا عائلته. هذا كله عشته بتفاصيله من البداية من أسخف مهمة زي صيد سمكة (واحد من اللمسات القوية باللعبة وقت الايبولوج الثاني يجي جون مع ولده ليصيد السمك ودار حوار بينهم من ضمن الحوار يقوله ترى طلعت قبل مع ارثر بهذه اللحظة من جد حسيت اني عشت الذكرى هذه)، إلى سرقة القطار، هذه اللحظات البسيطة تتنامي بشكل كبير ورائع كخاتمة لكل اركات الشخصيات، حتى لو تشوف نفسك ما تتعلق فيهم، من هنا أشوف اللعبة وصلت قمتها جد.

آرثر، سايدي، جون، هوسيه وحتى الخبل داتش تمسك برحلتهم بشكل ممل لكن فعلا شفتهم محرك كويس لانهائها، والفصل السادس الاخير مشاعر من الرجولة والفحولة جد، ارثر مورغان شخصية السنايدي، الجدع الرجل رجل الا حتى بمناخ اليوم تحسه فارق يطلع بميديم فقير زي الفيديو جيمز.

في النهاية كرهت لحتى قلت بس لكن رضو حبيت بشكل غريب وتقبلتها زي ما هي، كل هذا كان يحتاج ابريك وفعلا تجربة غريبة من تضارب المشاعر ::confused::
 

MOSU

Another Side Another Story

بعد انقطاع شهور عن اللعبة لأني وصلت لنقطة مملة حيل وكرهتها من قلب رجعت العب!

نفس المشاكل هي المشاكل والتنوع في سير المهمات او انهائها صفر، حتى مع توجه خطي كامل مش معقول المهمة اللي ممكن تخرج عن السرب تركب منطاد ::ton:: أعني اللعبة كسولة من هذه الناحية بشكل محزن على كل الشغل الثاني.

المهم هذه المرة كنت داخل بعقلية منفتحة وأحاول أتقبلها زي ما هي، هذه المرة انهيتها جد جد، فاقدر أشوف ليش هي سحرت عقول اللاعبين والنقاد، اللعبة فيها محرك قصصي اساسي لا بل هو جوهر اللعبة، أنت هنا قادم لتُقص عليك حكاية هذه الحكاية أهم من المنطق الذي تبني عليه المهمات، يمكن ذا سبب مهم ليش تحس كتابة المهمات شمنغاحبش، كذا السياق مضروب لما تلعب، وما في أحسن من المواجهات العشوائية لول، فيه نكتة طريفة عن واقعية اللعبة بكل شئ لكن وقت تجي لمنطق المهمات اللعبة تقلب سباغيتي وهوبا تحس نفسك كلينت إيستوود يواجه جحافل من المرتزقة والقتلة ويقتلهم، أقول ذا من شواهد؛ يا كثر المهمات الجمبازية اللي تخليك تدخل على معقل عصابة ولا الاسوء جيش وتقاتلهم كلهم XD

فدان هاوس والشلة يسوقوها علينا بواقعية تحرك **صية الحصان لكن بنفس الوقت عادي تصير رامبو وتحارب جيش كامل ::laugh::

تحرك الشخصيات على طول اللعبة خدمه الرتم البطئ واللعبة تركز على ثيمة اساسية "العائلة" حتى باللحظات الاخيرة ارثر يفكر كاب وما يتواني عن التضحية في سبيل الجماعة اللي هي هنا عائلته. هذا كله عشته بتفاصيله من البداية من أسخف مهمة زي صيد سمكة (واحد من اللمسات القوية باللعبة وقت الايبولوج الثاني يجي جون مع ولده ليصيد السمك ودار حوار بينهم من ضمن الحوار يقوله ترى طلعت قبل مع ارثر بهذه اللحظة من جد حسيت اني عشت الذكرى هذه)، إلى سرقة القطار، هذه اللحظات البسيطة تتنامي بشكل كبير ورائع كخاتمة لكل اركات الشخصيات، حتى لو تشوف نفسك ما تتعلق فيهم، من هنا أشوف اللعبة وصلت قمتها جد.

آرثر، سايدي، جون، هوسيه وحتى الخبل داتش تمسك برحلتهم بشكل ممل لكن فعلا شفتهم محرك كويس لانهائها، والفصل السادس الاخير مشاعر من الرجولة والفحولة جد، ارثر مورغان شخصية السنايدي، الجدع الرجل رجل الا حتى بمناخ اليوم تحسه فارق يطلع بميديم فقير زي الفيديو جيمز.

في النهاية كرهت لحتى قلت بس لكن رضو حبيت بشكل غريب وتقبلتها زي ما هي، كل هذا كان يحتاج ابريك وفعلا تجربة غريبة من تضارب المشاعر ::confused::

@Valtr اتوقع هو اكثر شخص سعيد
 

prince khalid

True Gamer
عُدت أخيرًا للعبة، الخطأ الذي اقترفته سابقًا ووقت لعبي، أنني كُنت ألعب عدة ألعاب متشابهة في نفس الوقت، RDR II لعبة مرهقة، لا تحتاج أن تكون أي لعبة عالم مفتوح آخر إلى جانبها.

نسيتُ التحكم، ولأنني لعبت Ghost of Tsushima، كان عليّ التعود على التحكم بالحصان بشكلٍ مختلف، ساعة واحدة ارتكبت فيها أنواع المصائب لول

- في البداية، حددَت على بائع الأسلحة، دخلت المدينة ورفست أحدهم قبل أن أدخل المتجر، أردت أن أتحداه لأنه يريد افتعال المشاكل ففجرت رأسه لول، هربت بعيدًا، وقررت أن أنهي مهمة ثانوية وأتجول في مكان خالٍ لأعتاد مجددا على التحكم، لفت انتباهي قارب أعلى شجرة @@ ذهبت لأتحقق منه، وجدت قاطع طريق يبحث في جثة، تحديته وقتلته وكنت أبحث في جثته فرآني أحدهم مع كلبه، فقتلته خطأ.

عُدت لنفس المكان فإذا بشاهد آخر يراني، وفي نفس الوقت يمر رجل قيّد امرأة على حصانه، أخذت الحبل لأوقف الحصان فجررت الرجل عن حصانه، وبعدها أخذت السلاح وقتلته لكنه كان خلف الحصان فسقط الحصان على المرأة، وهذا أفسد الأمر، واصلت فإذا بسجين يطلب مني المساعدة، حررّته وأخطأت مجددا وفجرت رأسه @@

من حسن الحظ أنني فكرت في حفظ اللعبة قبل كل هذه الكوارث، الآن ألعبها بعد أن تعودت على أسلوب اللعب.
اللعبة ربما تكون أكثر لعبة قصصية تعقيدًا ممّا لعبت، كمية الخيارات أمر غير معقول.
 

Valtr

Master of The League
48e716fd96d7206c58e0d82abc62179cab55e591936ea0c1c8b8c088d4a807ab.jpg

ريد ديد ريديمبشن 2 اليوم تكمل 5 سنين من وقت صدورها، وبعد تقريبًا شهر روكستار راح تدخل أطول فترة لهم بدون إصدار لعبة جديدة. فترة التطوير الطويلة هذي تطفش وتخليني أفكر كم لعبة جديدة منهم راح الحق العبها قبل لا أموت&. ممكن أكثر حل منطقي لفترة التطوير هو الذكاء الإصطناعي؛ قبل فترة أشوف ناس شغالين على ذكاء إصطناعي يصنع أشكال 3D، فمو غريبة لو نشوف مطورين يخلون الذكاء الإصطناعي يصنع كراسي وطاولات وملاعق وكاسات وكم شيء ثاني ويختصرون وقت وجهد. روكستار على حسب جيسون شراير قال أن من الخطط الي يفكرون فيها مع GTA الجاية أنها تنزل بحجم متوسط لكن أكبر من كثير العاب ثانية، ومع الوقت تكبر أكثر وأكثر، بإختصار يعني اللعبة تتطور وهي في بيتك كأنها لعبة خدماتيه وهذا الشيء الصدق أبدًا ما يليق بالسلسلة وما أعتقد أن روكستار قادره تسوي شيء مثل كذا بشكل ممتاز خصوصًا أنها شركة تحب تغير وتعدل كثير حتى على نهايات تطوير اللعبة. طبعًا في ناس بيقولون الحل هو تقليص حجم الألعاب بس هذا الشيء ما ينفع مع روكستار. الشغلة مو تطبيل، لكن روكستار شركة إستثنائية والتوقعات عليها ضخمة وفي سبب ليه صدور العابهم حدث كامل منتظر مو فقط بالألعاب بل بالترفيه كامل.
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
ريد ديد الأولى أفضل .. الجزء الأول لعبة حقيقية، والثاني روكستار صنع مشروع "حكواتي" حب من خلاله يحكي قصة عبر عالم كبير واقعي متقن التصميم و مبهر تقنيا، لكن كلعبة ؟ نااااااااه بعيدة كل البعد عن الجزء الأول .. لكنها تبقى مبهرة كعالم متكامل

الجزء الأول هو لعبة فيديو

الجزء الثاني رحلة لحكاية قصة

أنا شخصيا أحب الألعاب القصصية، لكن لازم توازن بين تقديمك للعبة و بين حكاية القصة من خلال اللعبة و يتم الإهتمام بهذا الجانب اكثر من الجيمبلاي، المطور لم يمسك العصا من المنتصف بل العصا كانت ميالة نحو رواية القصة.
 

Bill Cober

True Gamer
ريد ديد الأولى أفضل .. الجزء الأول لعبة حقيقية، والثاني روكستار صنع مشروع "حكواتي" حب من خلاله يحكي قصة عبر عالم كبير واقعي متقن التصميم و مبهر تقنيا، لكن كلعبة ؟ نااااااااه بعيدة كل البعد عن الجزء الأول .. لكنها تبقى مبهرة كعالم متكامل

الجزء الأول هو لعبة فيديو

الجزء الثاني رحلة لحكاية قصة

أنا شخصيا أحب الألعاب القصصية، لكن لازم توازن بين تقديمك للعبة و بين حكاية القصة من خلال اللعبة و يتم الإهتمام بهذا الجانب اكثر من الجيمبلاي، المطور لم يمسك العصا من المنتصف بل العصا كانت ميالة نحو رواية القصة.


بالضبط هذا أكثر سبب يخليني أفضل الأول على الثاني
 
أعلى