hits counter

الموضوع الرسمي Red Dead Redemption II | هذا العالم ليس بحاجةٍ إليك!

Pineapple

True Gamer
مب معقوله احد يقول سواء هنا ولا بمكان ثاني (طيب واذا حيوان قتلته وجيته بكرا لقيته يتحلل مع الوقت لين يصير عظام وش ال واو بالموضوع) يعني معليش هذا واو كبير ولحد يقولي كل المطورين يقدرون يسوونها،طيب ليه ماسووها؟لول
طيب شخص لعب اللعبة و ما شاف المشهد هذا (مشهد تحلل الجثة) ما اظن راح تغير شي بتجربته و كأنها اذا ما تواجدت راح تنقص من تقييم اللعبة او نظرة الناس لها.
 

Pineapple

True Gamer
روكستار ..لم يصنعوا لعبة الجيل فقط.. بل صنعوا الجيل باكمله.. اذا كان الجيل قبل ريد ديد ممتاز.. فهو الآن جيل عظيم.. هذه لعبة لم اكن حتى لاتخيلها اول ما بدات هذه الهواية!
ما ابي اتحدى تعليقك هذا بس ما تشوف انه فيه مبالغة بعض الشي .. "صنعوا الجيل بأكمله" تصريح مبالغ فيه برايي.
 

NA1F

True Gamer


بعد رجوع آرثر من الجزيره القريبه من كوبا راح يتفقد العائلة بعد مضي وقت طويل على هروبهم
في ليلة مليئة بالغيوم والقمر يختفي تدريجيا مع تكون السحاب وصوت الرعد وضربات الصواعق تبدأ الأمطار بالهطول وصوت اللعبة ينخفض تدريجيا لتبدأ موسيقة الأغنية الرائعة may I
مع أصوات المطر في الخلفية وأصوات حوافر الحصان تنطلق بسرعه لمخيم العصابه تبني احساس بخوف آرثر على مصير عائلته الوحيدة في هذا العالم
أجمل إحساس بنته لي لعبة فيديو قيمز على الإطلاق
انتظرت هذا اللحظة من روك ستار على غرار رحلة جون للمكسيك في الجزء السابق
 

Veeto

True Gamer
ما ابي اتحدى تعليقك هذا بس ما تشوف انه فيه مبالغة بعض الشي .. "صنعوا الجيل بأكمله" تصريح مبالغ فيه برايي.
لا ..وصنعوا الجيل بالنسبة ليي نقلوه من جيل ممتاز، لجيل اسطوري!
 

Pineapple

True Gamer
لا ..وصنعوا الجيل بالنسبة ليي نقلوه من جيل ممتاز، لجيل اسطوري!
اها بالنسبة لك جميل ، لأني حسيت من تعليقك الاولي انه بشكل عام و fact ، لأني انا احب من نفسي و من غيري اكيد انه يضيف جملة بالنسبة لي او برايي الخاص ما افضل التعميم و يصبح كلامي كأنه fact فأتأسف منك اذا حسيت من ردي تعدي عليك او شي و أنا كذلك نفسك اللعبة كبرت علي و بدأت استمتع فيها مع الوقت و في كل مرة اشغل البلايستيشن 4 و انطباعي السلبي الاول في بدايتها تقريباً تبدد.
 

Kambsha

Selective Perception
Red Dead Redemption II هي لعبة ضخمة مع العديد من المناطق والبيئات لإستكشافها، لذلك فمن المنطقي أنك تريد التقاط أو نهب كل شيء تراه في الأفق.

ليس من المستغرب إذن أنه في الوقت الذي تعود فيه إلى المخيم، غالباً ما تكون حقيبة Arthur ممتلئة، لذا إليك كل ما تحتاج إلى معرفته حول كيفية ترقية الحقيبة الخاصة بك، وكيفية الوصول إلى حقيبة الحصان الخاصة بك، وماذا تفعل عندما تكون الحقيبة ممتلئة.

لا شك ان واجهة التحكم في اللعبة معقده بعض الشيء. للنظر لمحتويات الحقيبة، عليك الإستمرار بالضغط على الزر الأيمن من يد التحكم
WHPkFQp.png
. تأكد كذلك من انك لست بالقرب من حصانك او شخصية أخرى لان هذا الخيار يمكن له ان يقوم بأمور أخرى.

Ngh0OQw.png

بالنسبة لحقيبة حصانك، يمكنك الوصول إليها عن طريق الإستمرار بالضغط على نفس الزر
WHPkFQp.png
عندما تمطي حصانك او تقف بالقرب منه.

kRpeK16.jpg

هذا هو المكان الذي يتم تخزين العناصر الكبيرة التي تُجمع أثناء الصيد، بما في ذلك الجثث والجلود. لذا، إذا كنت تحاول التبرع باللحوم او الجلود لطاهي المخيم Pearson سواء كان ذلك من أجل إطعام العصابة او لصنع أدوات جديدة، فإن قائمة الحصان هو المكان الذي ستنظر فيه عندما تتحدث معه.

مايجب فعله عند إمتلاء حقيبتك

غالبًا ما اقوم بقتل الغزلان وغيرها من الفرائس، فقط لأجد ان حقيبتي قد إمتلئت بالفعل باللحوم وغيرها من الأجزاء. نفس الشيء يحدث مع جمع الأعشاب ونهب الجثث وسرقة المجوهرات والذخائر من المحلات والبيوت. من المؤلم أن تترك كل هذا خلفك، لكن لا يمكنك إلا حمل عدد محدود في البداية.

هذا ماتخبره لك اللعبة :
You cannot harvest all of this animal’s parts, as you have no space to stow them. Open your Satchel and make space … to discard unwanted items.

هذا هو السبب في أن ترقية حقيبة Arthur هو أحد أفضل الترقيات التي يمكنك تحقيقها في اللعبة، وسأشرح لكم كيفية القيام بذلك في أسرع وقت ممكن. لكن ضع في عين الإعتبار، أنها ليست بالمهمة السهلة.

لتتمكن من صنع حقائب تسع الكثير، يجب عليك ان تطلب من طاهي العصابة Pearson أن يقوم بصنع حقيبة جديده لك. كل حقيبة تتطلب 3 أنواع من الجلود الممتازه. أيضًا، يجب عليك شراء أدوات يحتاجها Pearson من خلال التبرع بالمال للعصابة وشراء Leather Working Tools بقيمة 225$.

بعض الحقائب يجب عليك إنهاء متطلبات معينة بجانب إحضار الجلود ليتمكن Pearson من صنعها. بعد ان تقوم بصنع 6 انواع من الحقائب، سيكون بمقدورك صنع الحقيبة السحرية النهائية، Legend of the East Satchel، هذه الحقيبة يجب أن تكون هدفك.

كل الحقائب تطلب منك جلد غزال ممتاز، بهذا ستحتاج إلى 7 جلود غزلان لكل الحقائب. بالإضافة، كل حقيبة تحتاج إلى :
  • Tonics Satchel: تحتاج إلى جلد Buck ممتاز وجلد Elk ممتاز.
  • Ingredients Satchel: تحتاج إلى جلد Badger ممتاز بالإضافة إلى جثة Squirrel ممتاز.
  • Kit Satchel: تحتاج إلى جلد Elk ممتاز وجلد Panther ممتاز.
  • Provisions Satchel: تحتاج إلى جلد Bison ممتاز وجلد Raccoon ممتاز كذلك.
  • Materials Satchel: يتطلب جلد Boar ممتاز بالإضافة لجلد Iguana ممتاز.
  • Valuables Satchel: تحتاج إلى جلد Beaver ممتاز وجلد Rabbit ممتاز.
  • أخيراً، حقيبة Legend of the East تحتاج إلى: جلد Wolf ممتاز وجلد Cougar ممتاز.
كل هذه الجلود يجب التبرع بها لـPearson في المخيم. لن تكون الجلود التي قمت بصيدها متوفره للترقية في حال كنت تبيعها إلى محلات أخرى مثل الجزار او الصياد في البلدة او المدينة.

بعض هذه الحيوانات لا تتواجد إلى في مناطق بعيدة أو معزولة، لكن الجلد او الجثة ستبقى على ظهر او حقيبة حصانك في حال قمت بإستعمال القطار او أي وسيلة أخرى للتنقل السريع إلى المخيم. لكن، قم بصيد الحيوان المطلوب وتوجه مباشرةً إلى المخيم، لا لمكان آخر.

legend_of_the_east.jpg

حقيبة Legend of the East.
لا شك بإن هذه الحقيبة تتطلب الكثير من الصيد، ولكن من المرجح ان توفر لك الوقت على المدى الطويل، لا سيما إن كنت مهتمًا في إنهاء التحديات الموجوده باللعبة لتحقيق البلاتنيوم.
السعة التخزينية الأساسية 5 لكل عنصر. تزيد حقيبة Legend of the East من السعة الخاصة بك لمعظم العناصر إلى 99.

لن تضطر أبداً إلى ترك اللحم لجثة الفريسه او تجاهل أحد الأعشاب التي تحتاجها بسبب مساحة حقيبتك. بمجرد الحصول على حقيبة Legend of the East ستجعل كل شيء أكثر سلاسة وملائمة لبقية رحلتك في عالم اللعبة.

أغلب الحيوانات يسهل معرفة اماكن تواجدها

معظم الحيوانات التي تحتاج إليها من السهل العثور عليها في عالم اللعبة. تتجول قطعان الجواميس في السهول إلى الغرب من منطقة Emerald Ranch. حيوان الـElk شائع التواجد في المناطق الجبلية شمال Valentine. الغزال والـBucks متواجدون إلى حد كبير في كل مكان على الخريطة بأعداد كبيرة، كما أن السناجب والراكون شائعان أيضًا في جميع انحاء عالم اللعبة. الأرانب في كل مكان، الغزلان هي الأكثر وفرة في منطقة Lemoyne، بجانب Rhodes والراكون شائع التواجد خاصة في West Elizabeth.

rdrmap1.jpg

الكثير من الحيوانات التي تحتاجها لترقية الحقائب تتواجد بالقرب من منطقة الـBuck الأسطوري. هناك الغزلان والخنازير في جميع أنحاء المنطقة، وستواجه كذلك الذئاب والـCougrs بجانب الطريق المؤدي لمتجر الـTrapper، عندما تخيم على أي جانب من الطريق هناك فستتجدد الحيوانات في تلك المنطقة تلقائيًا. من المحتمل أن يلقيك الحصان من على ظهره إن كنت بالقرب من حيوان مفترس، لذا سترغب في الإستعداد بالقوس والـimproved arrow عندما تبحث عن هذه الحيوانات المفترسه.

الذئاب تهاجم في مجموعات من أربعة إلى ستة. قد يكون من الصعب معرفة أيهم يمتلك جلد مثالي عندما يهجمون عليك جميعًا، لذلك، كل ماعليك فعله هو تفعيل الـDead eye وقتلهم بالـimproved arrow والبحث في جثثهم عمن يملك جلد ممتاز.

سيباغتك حيوان الـCougrs من خلفك لمحاولة قتلك بهجوم واحد، مما يتسبب في إصابة حصانك بالذعر وإلقاءك على الأرض مما يعطي المفترس فرصة العودة بسرعة ومهاجمتك. ضربه واحد كافيه للقضاء عليك، لذا ليس لديك الكثير من الوقت لقتله، الـDead eye حتمًا سيساعدك.

يمكنك إستعمال هذه الدلائل من كتاب روكستار لمعرفة اماكن تواجد الحيوانات. او إستعمال هذا الموقع لمعرفة اماكن تواجد كل ماتقدمه اللعبة - حرق -

عدد قليل من هذه الحيوانات أكثر مراوغةً

المكان الوحيد الذي تتواجد فيه السحالي دون إنهاء معظم مهام القصة، هو في جزيرة تقع غرب Rhodes. من الصعب جداً على Arthur السباحة لهناك كون الجزيرة بعيده، لكن قد تتمكن من العثور او سرقة زورق والتجديف للوصول إلى هنا. بالإضافة لذلك، إن كان لديك حصان ممتاز فيمكنه نقلك.

قد ترغب في إستخدام Potent او Horse Stimulant قبل دخول الماء، لا يمكنك إستخدام هذه العناصر أثناء السباحة. الوصول إلى هناك هو الجزء الأصعب. لا تتحرك السحالي بسرعة كبيرة، ويمكنك إطلاق النار عليها بإستخدام بندقية Varmint للحصول على جلد ممتاز.

rdrmap4.jpg

حيوان الـPanther يشكل خطراً مثل الـCougrs، وهو أشد صعوبة في العثور عليه. يتواجد هذا الحيوان المفترس في منطقتين فقط: مستنقع شمال St. Denis، وفي غابة تسمى Old Harry Fen في الطرف الجنوبي من Lemoyne.

rdrmap3.jpg

أنصحكم شخصيًا بالبحث في الغابة. المستنقع مليء بالتماسيح التي ستفزع حصانك وتجعل التجول هناك صعب للغاية، وقد كنت قادراً على العثور على الـPanther بشكل سريع في تلك الرقعة الصغيرة من الغابة.

إن لم تجده هناك او وجدته لكن لسبب او آخر لم تقم بقتله بشكل نظيف وأفسدت جودة جلده، فلديك خيارين اما حفظ اللعبة يدويًا قبل دخول الغابة وعمل load او النوم ليومين من وقت اللعبة والعودة مجدداً كون اللعبة ستقوم بتجديد الحيوانات الموجودة في انحاء الخريطة تلقائيًا.

عند ملاحقة أي حيوان مفترس، قم بترك حصانك بعيداً عند الإقتراب من المنطقة المحتملة حتى لا يتسبب ذعر حصانك بكشفك لمن حولك في المنطقة وتفشل محاولتك، هذا بجانب أنه سيقوم برميك على الأرض بغض النظر عن كونه يثق بك أم لا.

حسب تجربتي، فكلاً من الـPanther والـCougrs سيقومون بالتسلل من خلفك ومهاجمتك دون أن تشعر ولن تلحظ وجودهم كونهم يختبئون بين الأشجار، لذلك كن جاهزاً دائمًا بسلاحك في يدك - بندقية Bolt action مع ذخيرة Express هو خياري المفضل - وتأكد ان لديك مايكفي من
الـDead eye عندما تجد هذه الحيوانات المفترسة أخيراً. يمكنك كذلك إستخدام طُعم Predator Bait حتى تقوم بإستدراجهم لأرض خالية من أي أعشاب وأشجار لتتمكن من قتلهم بشكل سريع ونظيف. لن يكون هناك سواء حيوان مفترس واحد في المنطقة سواء كان الـPanther او الـCougrs لذلك تأكد من طلقتك. إن كان كل ماقلته يبدو وكأنه يسبب الصداع، لا تقلق، إنه كذلك فعلاً.

مع ذلك، فإن الزعيم الأخير للحقيبة الأسطورية ليس الـCougrs او الـPanther، لكنه الـBadger اللعين. حيوان الـBadger نظريًا يمكن له التواجد في جميع أنحاء الخريطة، لكنهم نادروا الوجود بلا شك، او ربما يصعب العثور عليهم فقط.

rdrmap2.jpg

حيوان الـBadger صغير، قريب من الأرض، ويصعب رؤيته، وهو لا يخرج عادةً إلى العراء مثل الأرانب أو الراكون. من الصعب العثور على واحد، ومن الصعب حقًا العثور على واحد يملك جلد مثالي. ولكن هناك بعض الأماكن التي تكون فيها احتمالاتك أفضل من غيرها.

واحدة من تلك المناطق هي بقعة Old Harry Fen التي يتواجد بها الـPanther المفترس كذلك. المكان الآخر هو على طول النهر شمال Bacchus Station. فقط قم بالتجول حول تلك المنطقة، وقم بالتخييم لفترة إن لم تجد ماتبحث عنه حتى تقوم اللعبة بعمل spawn للحيوانات.
هذا الحيوان هو الأندر لصيده في جميع قائمة الحيوانات المطلوبه لترقية الحقائب، لذا توقع أن تقضي ساعة تقريبًا لإيجاد Badger بالجلد المثالي.

إنه جهد كبير، لكنه يستحق العناء

عليك القيام بالكثير من الصيد من أجل حقيبة Legend of the East، لكن الحصول عليها هو تحسين كبير لبقية رحلتك في عالم اللعبة.

وبمجرد الحصول على الحقيبة، إنهاء تحديات الـHerbalism سيكون أكثر سهولة، كما سيكون صيدك أكثر ربحًا ولن يكون عليك القلق بشأن ترك الأشياء الثمنية ورائك بسبب سعة الحقيبة. المهمات الصارمة ستكون في صالحك حيث يمكنك حزم الكثير من الذخائر والأدوية. كل جانب من جوانب اللعبة يصبح أفضل قليلاً، ويختفي الكثير من القلق.

الشرح القادم ان شاء الله سيكون لبقية جوانب الـcrafting مثل الـRemedies والـRecipes والـTrinkets والـTalismans وغيرهم.

بعض النصائح المفيدة لأسلوب اللعب من روكستار:
  • هل فقدت قبعتك؟ - إن وجدت نفسك بلا قبعة بعد نهاية يوم عصيب من القتال، قبعة أرثر يمكن إيجادها في حقيبة حصانك. ببساطة إستمر بضغط زر الـ
    3HyuYMy.png
    وانتقل لقائمة حمولة الحصان عن طريق الضغط على
    LtwgkkX.png
    .
  • قم بجمع الأشياء بشكل أسرع - إستمر في ضغط زر الـ
    Biz2ZGQ.png
    لجمع - loot - الأغراض بشكل تلقائي من الصناديق والحاويات.
  • نظره سريعة على الخريطة - إستمر بضغط زر Options لإلقاء نظرة سريعة على الخريطة بشكل مباشر.
  • Alternate Controls - في قائمة إعدادات يد التحكم، هناك عدد من خيارات التحكم المحددة مسبقًا، بما في ذلك القدرة على تغيير عناصر التحكم في الجري.
  • Horse Melee - يمكن لك الإستمرار في ضغط زر الـ
    VqsKQUy.png
    لبضع ثواني لتتمكن من الركل اثناء امتطاء أرثر للحصان.
  • Aiming down sights - انقر زر
    wSss40N.png
    عندما تقوم بالتصويب اثناء وجودك في منظور الشخص الأول لتتمكن من النظر لما يراه أرثر وهو مازال يقوم بالتصويب. هذه الطريقة تعمل كذلك أثناء تصويب الأسلحة التي تملك منظار عندما تكون في منظور الشخص الثالث.
  • هل قمت بفقدان جلد حيوان أسطوري؟ - إن قمت بإضاعة جلد حيوان اسطوري اثناء تجولك في عالم اللعبة، فسينتقل الجلد تلقائيًا إلى متجر الـTrapper.
  • التجول التلقائي - ببساطة، افتح الخريطة وقم بتحديد الوجهة التي تريد الذهاب إليها عن طريق وضع waypoint واكسب بعض السرعة اثناء إمتطائك للحصان وانتقل للكاميرا السينمائية - إستمر في الضغط على الـtouchpad -
  • الطلقات التحذيرية - لإطلاق النار في الجو، إستمر في الضغط على زر
    UmFoIbx.png
    وقم بالنقر على زر
    AFVjhmL.png
    قبل إطلاق النار. الطلقات التحذيريه مفيده لإخافة الشخصيات التي تريد إبلاغ الشرطة عن جريمتك ولأمور أخرى ..
 

Kambsha

Selective Perception
@Kambsha المفروض روكستار يعينونك عندهم تترجم القوائم في اللعبة للغة العربية ، مجهود جبار تشكر عليه.
هههههه ياليت، كلموا البسيمي يتواصل مع روكستار.
 

I B R A

True Gamer
وصلت لخط النهاية ..

قصصيا البناء ممتاز جدا ، الي لعب الجزء الاول بتزداد عنده قيمة القصه ، الاحداث قد تكون متوقعة لكن مع كذا البناء بيظل رهيب حتى للجدد على السلسلة ، بارتي باختصار للذكرى ، الشخصيات الي مرت بالجزء الاول هنا مكتوبة بطريقة افضل ، اتفق على روعة شخصية ارثر وافضلها بمراحل على جون ، ارثر شخصية واقعية وبمشاعر اقرب لحقيقية ، اشوفه بلا منازع افضل protagonist من روكستار !

فيه نقطة بخصوص ال honor system اتفهم انعكاسها على عالم اللعبه والتفاعل من حوله ، لكن ما اعرف عن مدى تاثيرها قصصيا ، المنطقي من خلال البناء القصصي ان ارثر يكون ال good guy فيه تضارب من ناحية الكتابة بالمناسبة اذا ارثر كان ال bad guy الا اذا كانت بعض السيناريوهات بتختلف هذا الشي بيكون ممتاز حتى لل replay value لكن اشك ..

العالم ثوري او على الاقل قدم الجديد للصناعة هذه النقطة اظنها منتهية ، ما اقدر اقول نفس الشي على تصميم المهمات ، اصبت بخيبة امل كبيرة هنا .. روكستار تقدمت خطوة للامام واخرى للخلف ، نظام المهمات قادم من الاجيال الماضية ، مافي اي تويست من ناحية المهمات ، المهمات ابدا ما توصل لروعة جراند ثيفت اوتو ٥ ولا حتى ريد ديد الاولى ، اللعبه القادمة محتاجه تغيير شامل من ناحية تصميم المهمات المقيد ، غير كذا هذه اكثر لعبة من روكستار مهماتها linear بزيادة ، حتى ال objectives متشابهيين الا فيما ندر ..

بالاخيرة لعبه ممتازة وطبعا احد روائع السنة ، لازالت جاو جوتي السنة عندي ، لكن اتفهم الي يختار ريد ديد ٢ ، الاكيد اننا بنشوف منافسة ممتازة بين الاثنين ..
 

sabah

True Gamer
خلونا نشوف ايش شكل ارثر من شعر ولحية وازياء لكل واحد منكم، بالنسبة حالياً مستقر على كذا


31868335308_214dde7a74_h.jpg
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
بالاخيرة لعبه ممتازة وطبعا احد روائع السنة ، لازالت جاو جوتي السنة عندي ، لكن اتفهم الي يختار ريد ديد ٢ ، الاكيد اننا بنشوف منافسة ممتازة بين الاثنين ..

إيش أكبر قدر من المهمات الاساسية قدرت تخلصه ورا بعض؟
لإني أخلص ثلاث مهمات على التوالي، و من ثم أصل إلى درجة من الملل، و أقطعها بالإستكشاف. أقصى شيء قدرت أخلصه على التوالي هو أربع مهمات...!

بالإضافة

لست مهتم في مهمات السترينجرز و الباونتي هانتنج -جربوها ، هي خطية مثل مهمات القصة لكن أضعف بعد!- و لا أستمتع في الصيد، و معظم الأحداث العشوائية بسيطة @@

أمنياتي:

أستكشف كل بقعة في خريطة اللعبة.
أجد ال indian.
أسرق قطار.
أسرق أحد بيوت الأغنياء -و أعطي المال للفقراء-
أنقذ بيت من السرقة.
أجد الحصان الذي أحب.
أتعلم كيف أهزم كل باونتي هانتر في طريقي :/
و أشيك إذا فيه خاصية من أي نوع تسمح لي بالزواج.

و -ربما أنهي القصة و ربما لا- و كذا أنتهي من هذه اللعبة و أبدأ بماراثون الأربجي @@
 

I B R A

True Gamer
إيش أكبر قدر من المهمات الاساسية قدرت تخلصه ورا بعض؟
لإني أخلص ثلاث مهمات على التوالي، و من ثم أصل إلى درجة من الملل، و أقطعها بالإستكشاف. أقصى شيء قدرت أخلصه على التوالي هو أربع مهمات...!

بالإضافة

لست مهتم في مهمات السترينجرز و الباونتي هانتنج -جربوها ، هي خطية مثل مهمات القصة لكن أضعف بعد!- و لا أستمتع في الصيد، و معظم الأحداث العشوائية بسيطة @@

أمنياتي:

أستكشف كل بقعة في خريطة اللعبة.
أجد ال indian.
أسرق قطار.
أسرق أحد بيوت الأغنياء -و أعطي المال للفقراء-
أنقذ بيت من السرقة.
أجد الحصان الذي أحب.
أتعلم كيف أهزم كل باونتي هانتر في طريقي :/
و أشيك إذا فيه خاصية من أي نوع تسمح لي بالزواج.

و -ربما أنهي القصة و ربما لا- و كذا أنتهي من هذه اللعبة و أبدأ بماراثون الأربجي @@

المشاوير تاخذ مني وقت اكثر من المهمات :/
مثلك حدي اربع مهمات واوقف ، المهمات الجانبية مستواها عادي سمعت غير هذا بس احسها مضيعة للوقت !
 

Kambsha

Selective Perception
1qFU4A8.png


حصلت على حقيبة Legend of the East أخيراً. يا أهلاً بالـloot.::evil::

مازال هناك 100 حيوان لم اكتشفه بعد في عالم اللعبة! تقريبًا من 4 أيام لم أقرب من اي مهام سواء رئيسية او غيرها .. كنت مشغول بالتجول في كل انحاء عالم اللعبة وصيد الحيوانات ويا لها من رحلة رائعة لم تنتهي بعد. ::rock::

rJfcXWn.png


خلونا نشوف ايش شكل ارثر من شعر ولحية وازياء لكل واحد منكم، بالنسبة حالياً مستقر على كذا

2f2QGyp.png
 

Veeto

True Gamer
لست مهتم في مهمات السترينجرز و الباونتي هانتنج -جربوها ، هي خطية مثل مهمات القصة لكن أضعف بعد!- و لا أستمتع في الصيد، و معظم الأحداث العشوائية بسيطة

مهمات السترينجر تحشيشية عادة وبالغالب تعطيك دافع لتجربة عنصر من عناصر الجيم بلاي.. وحدة منهم مثلا عن مقال عن قناص مشهور.. ويبيك راعي المقالة تقابل اشهر مطلقي النيران في المنطقة ومنها تكلمهم ويعتمد على الموقف بعضهم مطارد وبعضهم ينازلك في صراع واحد لواحد.. ما ادري.. بس اطلاقا ما هم خطيين!

وبالعكس انصح كل واحد يجربهم
 

Noctis

Hardcore Gamer
بعد رحلة عدة ايام
تم انهاء اللعبة بنسبة ٨٣٪؜ xD
اتوقع ما تبقى عبارة عن كنوز او اسلحة و اكيد صيد بعض الحيوانات
لن اختلف مع من يقيم اللعبة بـ١٠
ولكن لا ازال عن رايي اللعبة ٩، وللأمانة الهايب جدا رفع اللعبة بشكل خيالي، محدودية القيم بلاي بمهمات القصة جدا مزعجة، على عكس الـ free roaming
مثال على هالشي

- المهمة الاخيرة بجون مارستون ، وقت مطاردة كليت، مهما كنت قريب منه جون ما راح يسوي اي شي و بالعكس اصلا راح يبطئ حركته لان اللعبة تتطلب ان sadie هي الي تمسكه
- بالجبل بعد اصابة charles بالسنايبر ، يا رجل من مكاني اصوب عليه و كل الطلقات هيد شوت بس ما يموت ! اكتشفت بالاخير لازم اسوي اوبجتكڤ و بعدها اقدر اذبحه.
و غيرها

والمهمات اغلبها متكررة ولكن بظروف مختلفة، ما اتذكر في مهمة خلتني انوع بطريقة القيم بلاي، و اذا مثلا حاولت اباغت الاعداء على جنب او من الخلف تفشل المهمة تلقائياً بسبب موت الشخصية المرافقة بشكل اوتوماتيكي :/

و اجباري على استعمال سلاح محدد لمهمة ما، انزين و اسلحتي ؟
غالبا اسلحتي تكون كاتل ريفولڤر / بولت اكشن / شت قن و دايما مخليها equip ، تبدأ المهمة اشوف ريبيتر :/ بدال احد الاسلحة

نأتي لباقي العناصر القصة / الشخصيات / الموسيقى / الحوارات
القصة من افضل القصص هالجيل و الشخصيات مكتوبه بعناية جدا وحواراتهم تتأثر ببعض قراراتك، وشخصية آرثر جدا جدا جدا مميزة و عجبني اكثر من جون مارستون في الجزء الاول
الموسيقى، افضل ما سمعت هالجيل، كافي اغنية unshaken و استعمالها الرهيب، لدرجة صوت اشغلها و انا اتجول بالعالم، حسب ما عرفت ان راح يصدرون نسخ للبيع MUST BUY

تباً، موت ارثر و هو يشاهد منظر الشروق، و كلامه لـ dutch, شخصية للذكرى، و تمنيت بعد انهاء مهمات جون مارستون من الممكن اللعب بآرثر للتجول بالعالم، بس شكله ما يصير T.T
Phew كود السبويلر ما ضبط اول مرة لهالفقرة، محد شاف ان شاءالله ::happy::::happy::

منافس شرس على الـGOTY
9/10
 

Century Wizard

Become Human
@Noctis عدل السبويلر الله يرضى عليك وتأكد مية مرة قبل ما تنزل البوست ان السبويلر كود شغال تمام
 

Noctis

Hardcore Gamer
@Noctis عدل السبويلر الله يرضى عليك وتأكد مية مرة قبل ما تنزل البوست ان السبويلر كود شغال تمام
عدلت عليه على طول مادري ليش الثاني ما ضبط مع اني سويت نفس الكود الاول ^^"
 

killer360

Hardcore Gamer
ابغى اشطح شوي وما ادري اذا احر يعرف يفيدني لكن احد يعرف يلعب بوكر ؟ طبعا سألت هالسؤال لانها موجودة بريد ديد اكيد :sweatsmile:
احس بخاطري اتعلمها والله واعرف ترتيب الاوراق من الاقوى للاضعف لكن مشكلتي ماني فاهم بالضبط كيف يطلع الفايز بالجولة في الاخير ؟ يعني ايش الفايدة بين الخمس الاوراق الي بالطاولة والورقتين الي بيدك ؟
الي يعرف يشرح لي يا اخوان :)
 

Noctis

Hardcore Gamer
ابغى اشطح شوي وما ادري اذا احر يعرف يفيدني لكن احد يعرف يلعب بوكر ؟ طبعا سألت هالسؤال لانها موجودة بريد ديد اكيد :sweatsmile:
احس بخاطري اتعلمها والله واعرف ترتيب الاوراق من الاقوى للاضعف لكن مشكلتي ماني فاهم بالضبط كيف يطلع الفايز بالجولة في الاخير ؟ يعني ايش الفايدة بين الخمس الاوراق الي بالطاولة والورقتين الي بيدك ؟
الي يعرف يشرح لي يا اخوان :)
الاوراق الي عالطاولة تكون مكمله للاوراق الي بايدك و بنفس الوقت للي ضدك يعني مشتركة بينكم، لها ترتيب معين مثلا اذا ضمن ال٧ كروت ( ٢ بايدك و ٥ بالنص ) كرتين متشابهين هذا اضعف شي ممكن يفوزك ، واذا في تعادل، الفوز للي اوراقه اقوى بترتيب الورق الطبيعي A > 2
وغير كرتين متشابهين في ترتيبات مختلفة

picture-of-poker-hands-146849-3073591.jpg
 

Century Wizard

Become Human


جداً اعشق التجول في الأماكن المهجورة و تأمل تفاصيلها،
لسبب ما تعطيني احساس غريب، خليط من الحزن و النوستالجا، مع اني ما انتمي لها
لكن الآثار اللي خلفها الناس اللي سكنوها مليانة ذكريات وتحكي الكثير عنهم وعن حياتهم

اشكال البيوت، الأثاث، العاب الأطفال، الملابس...الخ
كل شي من حولي يحكي الكثير

مريت على قرية جميلة مصادفة واستغربت ليش مهجورة
لقيت فيها مقبرة مدفون فيها كل سكانها، الكبير والصغير، نساء واطفال، وكلهم متوفين في نفس السنة و لأسباب مختلفة
بعضهم توفي قتلاً بالرصاص، او بسكين او لسبب مجهول.. فهمت مباشرة ان القرية تعرضت لهجوم احدى العصابات و اجرمو فيها...

ايضاً قرية اخرى لقيت فيها مدرسة، آخر عبارة كتبها المدرس على السبورة للطلاب مؤلمة...
 

Geralt

Banned
ما شا الله @Kambsha شاد حيله في توضيح انظمة اللعبة. العبها على مهلي حاليا و استمتع بتفاصيلها و الصيد بالذات

اها بالنسبة لك جميل ، لأني حسيت من تعليقك الاولي انه بشكل عام و fact ، لأني انا احب من نفسي و من غيري اكيد انه يضيف جملة بالنسبة لي او برايي الخاص ما افضل التعميم و يصبح كلامي كأنه fact
كل رأي يكتبه اي عضو يمثل رأيه. ما يحتاج يكتب بالنسبة لي كل مرة.
 

Veeto

True Gamer
يعني ايش الفايدة بين الخمس الاوراق الي بالطاولة والورقتين الي بيدك ؟
ا

اللعبة شوي معقدة وتعتمد على تكرار الاوراق عندك واحيانا ترتيبها التصاعدي وهكذا.. اقرء ويكيبيديا بتاخذ لمحة

https://en.wikipedia.org/wiki/Poker
 

killer360

Hardcore Gamer
الاوراق الي عالطاولة تكون مكمله للاوراق الي بايدك و بنفس الوقت للي ضدك يعني مشتركة بينكم، لها ترتيب معين مثلا اذا ضمن ال٧ كروت ( ٢ بايدك و ٥ بالنص ) كرتين متشابهين هذا اضعف شي ممكن يفوزك ، واذا في تعادل، الفوز للي اوراقه اقوى بترتيب الورق الطبيعي A > 2
وغير كرتين متشابهين في ترتيبات مختلفة

picture-of-poker-hands-146849-3073591.jpg

السؤال الي في بالي من بدأت اتعلمها .. هو ترتيب الاوراق او قوة الاوراق عبارة 5 اوراق لكن مثل ما انت قلت جمع الي بيدي والي بالطاولة يصير 7 كروت ؟ طيب كيف احسبها مو المفترض تكون خمسة عشان اقدر اعرف قوتها حسب ترتيبها ..
اعرف سؤال غبي بس جد حير مخي .. السؤال الثاني بخصوص وضع المراهنات كيف يكون بالضبط ؟ والفائز باللعبة كلها يكون من كم ؟ او كم جولة اللعبة بشكل عام ؟

وشكرا لكم على تجاوبكم انت والاخ veeto
 

Veeto

True Gamer
هو ترتيب الاوراق او قوة الاوراق عبارة 5 اوراق لكن مثل ما انت قلت جمع الي بيدي والي بالطاولة يصير 7 كروت ؟ طيب كيف احسبها مو المفترض تكون خمسة عشان اقدر اعرف قوتها حسب ترتيبها

5 من 7 ..يعني الترتيب مو لازم يكون لل 7 .. خمسة منهم كفاية.. ومن تصير عندك هالخمسة ارفع قيمة الرهان
 

Pineapple

True Gamer
ما شا الله @Kambsha


كل رأي يكتبه اي عضو يمثل رأيه. ما يحتاج يكتب بالنسبة لي كل مرة.
انا ارى انه يعتمد على صيغة الكلام نفسه ، فاضافة برايي الخاص او الشخصي تغلق الجملة و تجعلها مخصوصة للشخص نفسه وتنفي عنها صفة العموم.

على كل حال الموضوع هذا اغلق بيني و بين العضو المعني بالامر فما في اي داعي انك انت و الزميل اللي قبلك يتكلم و يزيد فيه و شكراً
 

XI

Hardcore Gamer
بصراحة اتفق معه
أشياء جانبية مثل تحلل جثة أو أعضاء الحصان وتغير حجمها معا الجو مارح تأثر على جودة اللعبة بشكل كبير
واشك انها بتخلي احد يغير تقييمه للعبة ب0سببها

الأشياء الجانبية الي تقول هي الي تعطي اللعبه جمال

طيب شخص لعب اللعبة و ما شاف المشهد هذا (مشهد تحلل الجثة) ما اظن راح تغير شي بتجربته و كأنها اذا ما تواجدت راح تنقص من تقييم اللعبة او نظرة الناس لها.

........صراحة جلست أفكر كيف أقنعك ببديهيات تأمل جمال التفاصيل في الألعاب...بس ردك عجزت أرد عليه
 

Geralt

Banned
انا ارى انه يعتمد على صيغة الكلام نفسه ، فاضافة برايي الخاص او الشخصي تغلق الجملة و تجعلها مخصوصة للشخص نفسه وتنفي عنها صفة العموم.
طالما كتب بحسابه الخاص اذاً هذه وجهه نظره و هذا المتعارف عليه و ما يحتاج تدقيق و فرض اسلوب محدد على الناس. ردي على هذه النقطة و لا يخص نقاشك مع الاخ تحديداً

على كل حال الموضوع هذا اغلق بيني و بين العضو المعني بالامر فما في اي داعي انك انت و الزميل اللي قبلك يتكلم و يزيد فيه و شكراً
هذا ينقال اذا علقت على رسائلك الخاصة يا عزيزي. هذا منتدى و يحق للجميع التعليق على اي كلام مكتوب.

شكراً لك
 
التعديل الأخير:
أعلى