hits counter

الموضوع الرسمي Red Dead Redemption II | هذا العالم ليس بحاجةٍ إليك!

VIPER0

True Gamer
وصلت توي للشابتر الثاني،داخل المهمة اللي في القرية،حاب أختصر كلامي في جملة بسيطة،يلعن كل لعبة عالم مفتوح صدرت هذا الجيل قبل ريد ديد،وااااو يا إخوان قد إيش ذا العالم جميل!،معتنى بأدق التفاصيل،مهمات روكستار من أيام الPS2 وأنا أقول تغير لك جو،أنا لعبت شي بسيط لكني مندمج مع هذي اللعبة بشكل رهيب،البرولوج والشابتر ون كان طويل جدا وممل نوعا ما ولكن مايعني بأني ماحبيت اللعبة،٥ سنوات من آخر لعبة لهم والحنين جارفني،روكستار أسياد العالم المفتوح بكل جدارة،نقطة في السطر.
 

Eye

السوسة
الزبدة انا تعبت من ذا الاحصنة الدبش .. ابي حصان برق وما يتعب وين القاه؟
 

NOBLE

Hardcore Gamer
الزبدة انا تعبت من ذا الاحصنة الدبش .. ابي حصان برق وما يتعب وين القاه؟
:tearsofjoy::tearsofjoy::tearsofjoy:
عندك الحصان العربي في المنطقة الثلجية بتشوفه حول البحيرة ، لونه ابيض، ممتاز و سريع ، غير الدبش الباقي :tearsofjoy:
 

Veeto

True Gamer
:tearsofjoy::tearsofjoy::tearsofjoy:
عندك الحصان العربي في المنطقة الثلجية بتشوفه حول البحيرة ، لونه ابيض، ممتاز و سريع ، غير الدبش الباقي :tearsofjoy:
هالحصان رهيب جدا.. لا يفوتك .. بس مشوار!
 
  • Like
Reactions: Eye

سيفروس سنيب

بروفيسور فنون الظلام
هذي الصورة ذوبت قلبي العربي
30731162667_4ef57f15b4_o.png
 

Kambsha

Selective Perception
الصيد في اللعبة ممتع جداً ويخليك تعيش الدور حقًا. أمس قضيت وقتي كله - 10 ايام من وقت اللعبه تقريبًا - وانا في رحلة للصيد ليس فقط الحيوانات الاسطوريه ولكن حتى حيوانات لم ارها من قبل، يوجد في اللعبة اكثر من 170 نوع من الحيوانات و30 نوع من الاسماك .. اعداد تكفي لإبقائك منشغل لفترة طويله للغاية عن اي شئ آخر تقدمه اللعبة، خصوصًا بكون الحيوانات تتصرف بشكل واقعي مذهل.

eNeBu2z.png
GvvRiPj.png

بما ان البعض لم ينتبه او يتعمق في هذا الجانب بعد او لا يعلم عنه الكثير بالرغم من اهميته .. قررت ان أبدأ دليل اللعبة الخاص بالموضوع بفقرة الصيد. بعد ان أنهي الدليل من خلال طرحه في الردود على فترات متفرقه حسب تفرغي وعلى حسب تساؤلاتكم، سأجمع كل شئ في الصفحه الاولى للموضوع ان شاء الله ليكون دليل شامل 100% من بداية اللعبة وحتى البلاتنيوم.

الصيد في اللعبة اكثر من مجرد عنصر لإضاعة وقتك فيه، سوف تستخدم اللحم الذي تجمعه من الحيوانات لعلاج Arthur او إطعام المخيم، ولصنع بعض الادوات التي سترفع قوة وأداء Arthur كذلك، كما أنك ستحتاج الى القيام بالكثير من الصيد لإكمال تحديات Master Hunter إن كان هدفك هو البلاتنيوم.

مثل الكثير من العناصر في Red Dead Redemption II، تم شرح الصيد لفترة وجيزة فقط في اللعبة. هناك الكثير من التفاصيل الدقيقه والعديد من الأشياء لفهمها ان كنت تريد ان تكون صيادًا محترف. سأبدأ هذا الدليل من خلال الصيد بدءًا بالأساسيات، ثم أنتقل الى جودة الحيوانات وإستخدام السلاح المناسب، ثم سأتحدث لاحقًا عما يجب فعله بالحيوانات بعد قتلها.

إيجاد الحيوانات

عالم اللعبة مليئ بالحيوانات، هناك 178 نوع من بإمكانك إستكشافه - بالرغم من ان هذا العدد يتضمن كلا الجنسين لبعض الفصائل -، مايعني أنك غالبًا ماتكون بالقرب من شيئًا ما، المشكلة تكمن في كيف تختفي كل هذه الحيوانات عندما تريد صيد نوع محدد منهم.

Red_Dead_Redemption_2_hunting__0000_Layer_7.jpg

العلامات المفيدة التي يضعها أرثر على الخريطة للحيوانات ستساعدك لبدء رحلتك.
أسهل طريقة للعثور على الحيوانات هي عن طريق إمتطاء حصانك او التجول في المنطقة والبحث عنهم. قد يبدو ذلك بسيطًا جداً، لكنها طريقة جيدة لبدء البحث عن أي شيء، وربما تكون أكثر فعالية من الطرق الأخرى للعثور على الحيوانات. كما سيرسم Arthur صور للحيوانات على الخريطه عندما يصادفها بالمنطقة، ويمكنك إستخدام تلك كنقاط عامة لبدء المطاردة.

Red_Dead_Redemption_2_hunting__0006_Layer_1.jpg

قد يكون او لا يكون هناك سنجاب في الصورة. يتيح لك المنظار كشف الحيوانات حتى إذا لم تستطع رؤيتها بنفسك.
الطريقة التالية للعثور على الحيوانات هي منظار Arthur، والتي تمكنك من فعل أمرين:
  1. إنها طريقة جيدة لدراسة حيوان دون الإقتراب منه - عليك فقط أن يكون لديك خط رؤية جيد - ، ويجب أن تبقيه متمركزًا في الوسط لبضع ثوان.
  2. يمكنك أيضًا خداع المنظار الخاص بك ليشير إلى الحيوانات التي لا يمكنك رؤيتها تمامًا. أثناء التحقق من محيطك، شاهد ظهور زر الـStudy في الجزء السفلي الأيمن من الشاشة. هذا يعني أنك تنظر إلى حيوانٍ ما - سواء أمكنك رؤيته أم لا سؤال مختلف -. إذا كنت قد درست الحيوان، فستتمكن أيضًا من معرفة ما (لا) تنظر إليه.
أقوى أداة لديك للعثور على الحيوانات هي قدرة Eagle Eye الخاصه بـArthur عن طريق الضغط على كلاً من R3 وL3 في نفس الوقت. هناك الكثير مما يجري هنا - سنناقش أكثر أدناه -، ولكن أكبر مساعده يقدمها هي أنه يسلط الضوء على أي حيوانات يمكنك رؤيتها.

دراسة الحيوانات

دراسة الحيوانات تضيفها - والأهم من ذلك، معلومات عنها - إلى كتاب Compendium الخاص بـArthur والذي يمكنك تصفحه عن طريق الضغط على زر Start ومن ثم Progress . عندما تدرس حيوانً، ستحصل على معلومات تفصيلية حوله، بما في ذلك أفضل سلاح يمكن إستخدامه - حتى لو لم يكن ذلك مثاليًا دائمًا - أنظر أدناه -.

Red_Dead_Redemption_2_hunting__0001_Layer_6.jpg

هناك ثلاث طرق لدراسة الحيوانات :
  1. بالنسبة إلى الحيوانات المطيعة او البطيئة، يمكنك ببساطه المشي والضغط على L2 للتركيز عليها، ثم اضغط بإستمرار على زر الـR1.
  2. أما الحيوانات التي لا يمكنك او لا تريد الإقتراب منها، يمكنك دراستها من خلال المنظار الخاص بك عن طريق R1 او توجيه سلاحك بإتجاههم.
  3. أخيراً، هناك خيار صيد الحيوان وسلخه، إذا قمت بقتل احد الحيوانات وسلخها او فقط جمعها في حقيبتك، فسيتم إضافتها إلى ملخص Arthur الخاص بالحيوانات Compendium.
بمجرد إضافة حيوان إلى الملخص، ستتمكن من التعرف عليه وعلى جودته تلقائيًا من خلال المنظار الخاص بك، مع التركيز عليه مع او بدون تصويب سلاحك بإتجاهه، ومن خلال خاصية Eagle Eye كذلك.

تتبع الحيوانات

أثناء أستخدام خاصية Eagle Eye، لن ترى الحيوانات التي يتم إبرازها فقط إذا كنت قريبًا بما فيه الكفاية، ولكنك سترى أيضًا ممرات مواقع الحيوانات. إذا كنت قد درست الحيوانات، فستتمكن من معرفة نوع الحيوان وجودته.

Red_Dead_Redemption_2_hunting__0004_Layer_3.jpg

خاصية الـEagle Eye تساعدك على كشف وتتبع الحيوانات.
إذا كنت تبحث عن أي حيوان لإطلاق النار عليه، فيمكنك تتبع أي أثر تجده والبدء في متابعته. إذا كنت تريد الصيد بكفاءة - العثور على حيوان ذو جودة مثالية - أو البحث عن حيوان معين، فهذه هي فرصتك لتحسين إحتمالاتك.

إطلاق النار على الحيوانات

على نطاق واسع للغاية، فإن هذا هو الأسهل في الفهم، سحب سلاح، وإطلاق النار حتى يموت الحيوان الذي تطلق عليه. هناك نوعان من التفاصيل، وسنتحدث عن سبب إستخدام أسلحة محددة لحيوانات معينه أدناه.
وكما تتوقع، فإن استهداف الرأس أو العنق يتسبب في المزيد من الضرر مقارنةً ببقية اجزاء الجسم. كلما كان ذلك ممكنًا، إستهدف الرأس لقتل نظيف يحافظ على جودة الحيوان.

في بعض الأحيان، تواجهك فريستك بعيداً او تضع رأسها أرضًا على الأعشاب، ولا يمكنك الحصول على فرصة جيدة لإطلاق النار. بينما تصوب السلاح على الفريسة، أضغط زر مربع - Call out - لجذب إنتباهه. في معظم الأوقات، سترفع الفريسه رأسها للحظات، مما يمنحك فرصة رائعة لإطلاق النار. فقط لا تقوم بمناداته كثيراً او إخافته.

أدوات تعزيز الأداء

هناك ثلاثة أشياء يمكنك شراؤها او صنعها والتي ستساعدك في الصيد: Herbivore Bait، Predator Bait و Scent Lotion.

تعمل الطُعوم كما هو متوقع، فهي تجذب الحيوانات القريبه إلى الموقع الذي تختاره. الأفضل ان تضع الطُعم في مكان ما بدون اشجار واعشاب كثيره تغطي فريستك وبجانب مكان مرتفع قريب حتى تراقب الفريسه من على بُعد.

Red_Dead_Redemption_2_Screen_Shot_10_29_18__4.54_PM_2.png

انت كذلك، يمكن ان تجذب او تنفر رائحتك الحيوانات.
عطر الـScent Lotion يخفي رائحتك من الحيوانات. يمكنك رؤية الرائحة - وأي أتجاه تهب فيه - أثناء تفعليك لخاصية الـEagle Eye. الخطوط الزرقاء التي تخرج من Arthur هي رائحته، والإتجاه الذي يندفعون عليه يشير إلى إتجاه الرياح.

يمكنك شراء هذه الأدوات في الـGeneral Stores، او يمكنك صنعها في مخيمك المتنقل.

جودة الحيوانات وجلودها

عندما تدرس حيوانً ما، ستتمكن من رؤية جودته عندما تنظر إليه من خلال منظارك او تصويب السلاح نحوه. الجودة التي تراها بجوار اسم الحيوان في الركن السفلي الأيمن هي جودة الحيوان الأساسية. لن تتحسن أبداً عن ذلك، بغض النظر عن مدى جودة قتلك له. الحيوانات وجلودها تحتوي على ثلاث تصنيفات محتملة وهي : ★ رديء، ★★ جيد، ★★★ ممتاز.

Red_Dead_Redemption_2_hunting__0005_Layer_2.jpg

هذا وكما يبدو، انه حيوان Pronghorn Doe ممتاز.
جودة الحيوان تهم لعدة أسباب:
  • الجثث والجلود الممتازة تكسب من خلالها الكثير من المال مقارنةً بالرديئه عندما تقوم ببيعها إلى الجزار.
  • إن كنت تسلخ الحيوانات بدلاً من ذلك، فستكسبك الحيوانات ذات الجودة الممتازة المزيد من الأشياء - مثل اللحوم او الريش - أكثر من الحيوانات الردئية.
  • تحديات Master Hunter بالإضافة لمتطلبات ترقية حقيبة Arthur جميعها يتضمن أن تكون جودة الحيوانات ممتازة.
هذا يعني أنه إن كنت تريد ان تكون صيادًا محترفًا، فأنت تريد تتبع وصيد الحيوانات ذات الجودة المثالية وقتلها في كل مرة بأقل الطرق التي تفسد جودتها.

إختيار السلاح المناسب لكل حيوان

الجودة الأساسية للحيوان هي جودة كلاً من جثته وجلده، ولكن يمكن ان تنخفض اعتماداً على طريقة قتله. وكما هو منطقي، مثلاً، ان قمت بإطلاق النار على سنجاب عن طريق بندقية، فلن تكون جودة جلده ممتازه بلا شك.

للتأكد من الحصول على جلد ممتاز، يجب عليك إستخدام السلاح المناسب. ويعتمد السلاح المناسب على حجم الحيوان. هناك خمسة أحجام من الحيوانات في اللعبة: صغيرة، معتدلة، متوسطة،كبيرة وضخمة. الطريقة السريعة لمعرفة أي الحيوانات من أي فئة هي بالطريقة التي يحملهم Arthur بها ويضعهم على الحصان. الحيوانات الصغيرة تذهب مباشرةً إلى حقيبته، والحيوانات المعتدلة يتم سلخها دون الحاجة إلى سكين او دون الحاجة لربطها عند وضعها في الحصان، الحيوانات متوسطة الحجم والكبيرة أيضًا تحتاج إلى سكين لسلخها ويجب وضعها على ظهر الحصان، اما الحيوانات الضخمة يمكن فقط سلخها، لا يستطيع Arthur حتى حملها إلى حصانه.

بمجرد معرفة حجم الحيوان الذي تتعامل معه، يمكنك إختيار السلاح المناسب للحصول على قتل مثالي. لا تنسى أن فريستك ستبقى جودتها ممتازة فقط إذا قمت بقتلها فوراً من أول طلقه أو سهم - مثل الـHeadshot -. تحتوي كل فئة من فئات حجم الحيوان - على الاقل - على سلاح واحد تحتاج إلى إستخدامه إذا كنت تحاول الحصول على جلد ممتاز.

  • الحيوانات الصغيرة، ستحتاج إلى قوس مع أسهم للفرائس الصغيرة small game arrows.
يمكنك صنع هذا النوع من الأسهم عن طريق حصولك على ريش الطيور flight feather، سهم وذخيرة بندقية. - يمكنك إيجاد ريش الطيور عن طريق قتلها وسلخها -

أمثلة على الحيوانات الصغيرة: الفئران، الخفافيش، السناجب، الضفادع، الثعابين، نقار الخشب وفصائل أخرى صغيرة من الطيور.

  • تحتاج الحيوانات المعتدلة، إلى القتل بإستخدام بندقية Varmint، التي يمكنك شراؤها من أي متجر أسلحة.
أمثلة على الحيوانات معتدلة الحجم:الأرانب، البط، الراكون، السحالي، الصقور، النسور، وفصائل كبيرة اخرى من الطيور.

  • الحيوانات المتوسطة، لديك عدة خيارات لصيدها. القوس، السكاكين التي يمكن رميها، بندقية الـrepeater، الـrifles والـsniper rifles، لكن الـRepeater هو أفضل خيار.
أمثلة على الحيوانات متوسطة الحجم: الثعالب، الخنازير، القنادس.

  • كما هو متوقع، الحيوانات الكبيرة هي أصعب قليلاً لقتلها. يمكنك صيدها عن طريق القوس والسهم - خصوصًا الأسهم السامة -، والـrifles والـsniper rifles.
أمثلة على الحيوانات كبيرة الحجم: السلاحف، التماسيح الصغيرة، البانثر، الذئاب، الغزلان، الخرفان، الماعز، القطط الكبيرة.

  • الحيوانات الضخمة هي الأصعب للقتل. الطرق الوحيدة لقتلها مع المحافظة على جودة جلودها هي عن طريق بنادق الصيد sniper rifles والقوس مع إستعمال الأسهم المحسنة improved arrows.
أمثلة على الحيوانات الضخمة: الدببه، الثيران، الموس، البقر، التماسيح الضخمة.

Red_Dead_Redemption_2_lasso_hunting.gif

صيد الحيوانات متوسطة الحجم عن طريق الحبل لقتل نظيف.​

بالنسبة للحيوانات الكبيرة والمتوسطة، لديك خيار آخر، وهو صيدها عن طريق الحبل، - هذه الطريقة المفضله لدي والأسرع -. قم بإختيار حبل الصيد من عجلة الأسلحة، إستهدف الحيوان بشكل طبيعي، ثم إضغط على زر الـR2 أثناء إخضاع الحيوان. أبق أصبعك على الزناد أثناء نزولك من الحصان وتوجه للفريسه، ثم سيظهر زر لقتل الحيوان.

مالذي يمكنك فعله مع الحيوان الذي قمت بصيده

حسنًأ، لقد قمت بالعثور، تتبع، قتل وسلخ أو حمل الفريسه، ماذا الآن؟ لديك بضع خيارات لما يجب فعله بالحيوانات التي قتلتها - او تحديداً اجزاءها -

  • طهي. يمكنك تحويل الحيوانات التي قمت بصيدها إلى وصفات طعام عن طريق طهيها - crafting - في نار المخيم.

  • بيع. إذا كنت تأخذ فرائسك إلى الجزار - الذي يمكنك العثور عليه في معظم البلدات والمدن -، يمكنك تحويل الفريسة الخاصة بك إلى أموال. هناك عدة عوامل تدخل في العوائد. جثث الحيوانات لديها قيمة أعلى من الجلود، والجودة المثالية تساوي اكثر من الجودة الرديئة، والحيوانات النادرة في تلك المنطقة هي أكثر قيمة - على سبيل المثال حيوان الموس نادر الوجود في ولاية سانت دينيس -

  • تبرع. يمكنك كذلك التبرع بجميع أجزاء الحيوانات التي قمت بصيدها إلى طاولة جزار وطاهي المخيم Pearson. تتحول اللحوم إلى مواد لإطعام المخيم، في حين يمكنك إستخدام الجلد والأجزاء الأخرى من أجل تحسينات مختلفة في المخيم او حقيبة Arthur لسعة حمل أعلى.

  • السلاسل والتعويذات. بعد إكمال مهمة Hosea بإسم The Spines of America في الشابتر الثاني من القصة، ستتمكن من زيارة متاجر بإسم Fences متواجده في مناطق معينة. أصحاب هذه المتاجر سيصنعون لك العديد من السلاسل والتعويذات - trinkets and talismans - من أجزاء الحيوانات، وهذه الأدوات تعطي دفعة إضافية لقوة Arthur وحصانه سواء كان ذلك في زيادة تركيز الـDead eye او الـStamina او الـHealth او غيره.

تحديات Master Hunter

بعد أن تقوم بقتل وسلخ ثلاث غزلان - وهو أمر سهل بما فيه الكفاية، بما انه لا داعي للقلق بشأن جودتهم - وإكمال التحدي الأول لـMaster Hunter، ستنتقل إلى التحدي الثاني. قد تتوقع ان المستوى الثاني لن يكون صعبًا للغاية - وهو ليس كذلك على الإطلاق - ولكني بالتأكيد كافحت معه.

يطلب منك التحدي الثاني جمع ثلاثة من جلود الأرانب ذات الجودة الممتازة. وكما ترون من كل ماكتبته أعلاه، هناك الكثير مما يجب فعله لتحقيق هذا التحدي البسيط.

إبدأ بإختيار السلاح المناسب

على الرغم من اللعبة والـCompendium الخاص بـArthur يخبرك ان تستخدم القوس والسهم الصغير لصيد الأرانب، الطريقة الوحيدة لصيد مثالي هو عن طريق إستخدام بندقية Varmint. يمكنك شراؤها من أي متجر أسلحة - تأكد من شرائك للذخيرة كذلك عند وجودك هناك -

إيجاد الأرانب

يمكنك العثور على الأرانب إلى حد كبير في أي مكان في عالم اللعبة - بإستثناء، كما يبدو، عندما تبحث عنهم - إستخدم الرموز التي يرسمها Arthur على الخريطة للوصول إلى الأماكن التي شاهد فيها الأرانب من قبل، او إن كان لديك ذاكرة جيدة، فإذهب إلى أحد هذه الأماكن.

يمكن كذلك إستعمال هذه الدلائل من كتاب Rockstar الخاص باللعبة لمساعدتك لإيجاد أماكن الحيوان الذي تبحث عنه.

الحصول على الجلود المثالية

أولاً، تأكد من أنك تستخدم بندقية Varmint. بعد ذلك، بإستخدام المنظار الخاص بك وخاصية Eagle Eye، تأكد من أنك تبحث او تتبع أرانب مثالية - ثلاث نجوم - فقط. أخيراً، تأكد من أن لديك مايحتاجه Arthur لتفعيل الـDead Eye في حال إستنفاذها - مثل الـchewing tobacco -

Red_Dead_Redemption_2_hunting__0002_Layer_5.jpg

لا تحتاج إلى منظار للبندقية، ولكنها إضافة جيدة - يمكنك شراء المنظار للبندقية من متجر الأسلحة -
تجول حول المنطقة المحتملة سيراً على الأقدام، واستعمل كلاً من خاصية الـEagle Eye والمنظار كل ذي حينٍ وأخرى. بمجرد عثورك على أثر، استخدم الـEagle Eye وأبدأ متابعة فريستك. تحرك ببطئ على طول المسار وتحقق من محيطك كثيراً. عندما تقترب، وجه سلاحك جيداً، أجذب أنتباه الأرنب لجعله يرفع رأسه، ثم قم بتفعيل الـDead Eye ليعطيك كل الوقت الذي تحتاجه للحصول على الطلقة المثالية.

شرحي القادم ان شاء الله سيكون لحقائب أرثر وكيفية ترقيتها للحصول على سعة أعلى لحمل كل شئ تقريبًا، إن كان لديكم أي أسئلة عن ماشرحته بالأعلى لا أحد يتردد بسؤالي مهما كان السؤال صغير، في النهاية هذا الشرح والموضوع بأكمله من أجلكم.
 
التعديل الأخير:

HeNNeSSy

True Gamer
الزبدة انا تعبت من ذا الاحصنة الدبش .. ابي حصان برق وما يتعب وين القاه؟

اقوى حصان هو الحصان العربي وفيه منه اثنين واحد ينباع في مدينة ساينت دينس بس سعره غالي ولونه اسود والثاني لونه ابيض تحصله في المنطقة الثلجية صوب بحيره اسمها ايزابيلا ليك تصير المنطقة في اعلى الخريطة على جهة اليمين من توصل صوب البحيره بتشوف ذئاب يهاجمونه اذبحهم وتالي حاول تصيده لان شوي يبي له وقت وتحمل تخليه يهرب لان صعب تحصله مره ثانيه ومافي منه الا واحد .
 
  • Like
Reactions: Eye

Oldsnake

True Gamer
شباب لا تفوتكم مخيمات الرحالة في الطريق بعضها ستجد العصابات لو قتلهم رح تاخد لوت كويس وبعضهم رح تلاقي ناس مسافرة مثلك تستريح فقط والبعض ممكن يقدم لك مهمة فرعية ويكون بحاجة نوع معين من الاعشاب او البعض ممكن يحكيلك حكاية عن عالم اللعبة فمثلا كنت قريب من احدى اهدافي في مهمة السترينجر والي ابحث فيها عن احد الاهداف الاربعة لاساطير الوايلد ويست فلقيت مخيم قريب قلت خليني اروح استريح فيه والا تكلمني الي بالمخيم عن الهدف بالصدفة وتعطيني نبذة تاريخية عنه وتحذرني من الاقتراب منه !
هذا الشيء كان ممكن اتجاهله تماما وما اعير المخيم اي اهتمام لكن هنا اللعبة تخليك تبغى تستكشف شبر شبر باللعبة وتحاول تستكشف جميع الاسرار !

عندي سؤال اخر بخصوص شابتر ٣
لما تروح توصل رسالة الحب لواحد من شبان عائلة Grey وانا راجع معي رسالة البنت للولد لقيت بالصدفة جثة مسلوخة على شجرة والراس مقطوع على جهة الخلفية من الشجرة ولقيت نص خريطة في فم الجثة بس بعد ما لفيييييت المكان كله عجزت الاقي النص التاني ...
ابغى اعرف وين الاقي النص التاني ! ابغى اعرف سبب السلخ هذا والاجرام كله على ايش
 

I B R A

True Gamer
شباب لا تفوتكم مخيمات الرحالة في الطريق بعضها ستجد العصابات لو قتلهم رح تاخد لوت كويس وبعضهم رح تلاقي ناس مسافرة مثلك تستريح فقط والبعض ممكن يقدم لك مهمة فرعية ويكون بحاجة نوع معين من الاعشاب او البعض ممكن يحكيلك حكاية عن عالم اللعبة فمثلا كنت قريب من احدى اهدافي في مهمة السترينجر والي ابحث فيها عن احد الاهداف الاربعة لاساطير الوايلد ويست فلقيت مخيم قريب قلت خليني اروح استريح فيه والا تكلمني الي بالمخيم عن الهدف بالصدفة وتعطيني نبذة تاريخية عنه وتحذرني من الاقتراب منه !
هذا الشيء كان ممكن اتجاهله تماما وما اعير المخيم اي اهتمام لكن هنا اللعبة تخليك تبغى تستكشف شبر شبر باللعبة وتحاول تستكشف جميع الاسرار !

عندي سؤال اخر بخصوص شابتر ٣
لما تروح توصل رسالة الحب لواحد من شبان عائلة Grey وانا راجع معي رسالة البنت للولد لقيت بالصدفة جثة مسلوخة على شجرة والراس مقطوع على جهة الخلفية من الشجرة ولقيت نص خريطة في فم الجثة بس بعد ما لفيييييت المكان كله عجزت الاقي النص التاني ...
ابغى اعرف وين الاقي النص التاني ! ابغى اعرف سبب السلخ هذا والاجرام كله على ايش

الخريطة مقسمة لثلاث ، ثلاث جرائم قتل في ثلاث اماكن مختلفة ، انا شفت اماكنهم بالنت
 

Bill Cober

True Gamer
لما ارثر وخويه الأسمر يروحوا المقهى ويصيروا سكرانين لدرجة أن ارثر يدور على صاحبه وكل شوي يلخبط بينه وبين واحد تاني الين ماصاحبه يصفعه ويتبادلون الضرب

::laugh::::laugh::
 

s3rorh

True Gamer
الصيد في اللعبة ممتع جداً ويخليك تعيش الدور حقًا. أمس قضيت وقتي كله - 10 ايام من وقت اللعبه تقريبًا - وانا في رحلة للصيد ليس فقط الحيوانات الاسطوريه ولكن حتى حيوانات لم ارها من قبل، يوجد في اللعبة اكثر من 170 نوع من الحيوانات و30 نوع من الاسماك .. اعداد تكفي لإبقائك منشغل لفترة طويله للغاية عن اي شئ آخر تقدمه اللعبة، خصوصًا بكون الحيوانات تتصرف بشكل واقعي مذهل.

eNeBu2z.png
GvvRiPj.png

بما ان البعض لم ينتبه او يتعمق في هذا الجانب بعد او لا يعلم عنه الكثير بالرغم من اهميته .. قررت ان أبدأ دليل اللعبة الخاص بالموضوع بفقرة الصيد. بعد ان أنهي الدليل من خلال طرحه في الردود على فترات متفرقه حسب تفرغي وعلى حسب تساؤلاتكم، سأجمع كل شئ في الصفحه الاولى للموضوع ان شاء الله ليكون دليل شامل 100% من بداية اللعبة وحتى البلاتنيوم.

الصيد في اللعبة اكثر من مجرد عنصر لإضاعة وقتك فيه، سوف تستخدم اللحم الذي تجمعه من الحيوانات لعلاج Arthur او إطعام المخيم، ولصنع بعض الادوات التي سترفع قوة وأداء Arthur كذلك، كما أنك ستحتاج الى القيام بالكثير من الصيد لإكمال تحديات Master Hunter إن كان هدفك هو البلاتنيوم.

مثل الكثير من العناصر في Red Dead Redemption II، تم شرح الصيد لفترة وجيزة فقط في اللعبة. هناك الكثير من التفاصيل الدقيقه والعديد من الأشياء لفهمها ان كنت تريد ان تكون صيادًا محترف. سأبدأ هذا الدليل من خلال الصيد بدءًا بالأساسيات، ثم أنتقل الى جودة الحيوانات وإستخدام السلاح المناسب، ثم سأتحدث لاحقًا عما يجب فعله بالحيوانات بعد قتلها.

إيجاد الحيوانات

عالم اللعبة مليئ بالحيوانات، هناك 178 نوع من بإمكانك إستكشافه - بالرغم من ان هذا العدد يتضمن كلا الجنسين لبعض الفصائل -، مايعني أنك غالبًا ماتكون بالقرب من شيئًا ما، المشكلة تكمن في كيف تختفي كل هذه الحيوانات عندما تريد صيد نوع محدد منهم.

Red_Dead_Redemption_2_hunting__0000_Layer_7.jpg

العلامات المفيدة التي يضعها أرثر على الخريطة للحيوانات ستساعدك لبدء رحلتك.
أسهل طريقة للعثور على الحيوانات هي عن طريق إمتطاء حصانك او التجول في المنطقة والبحث عنهم. قد يبدو ذلك بسيطًا جداً، لكنها طريقة جيدة لبدء البحث عن أي شيء، وربما تكون أكثر فعالية من الطرق الأخرى للعثور على الحيوانات. كما سيرسم Arthur صور للحيوانات على الخريطه عندما يصادفها بالمنطقة، ويمكنك إستخدام تلك كنقاط عامة لبدء المطاردة.

Red_Dead_Redemption_2_hunting__0006_Layer_1.jpg

قد يكون او لا يكون هناك سنجاب في الصورة. يتيح لك المنظار كشف الحيوانات حتى إذا لم تستطع رؤيتها بنفسك.
الطريقة التالية للعثور على الحيوانات هي منظار Arthur، والتي تمكنك من فعل أمرين:
  1. إنها طريقة جيدة لدراسة حيوان دون الإقتراب منه - عليك فقط أن يكون لديك خط رؤية جيد - ، ويجب أن تبقيه متمركزًا في الوسط لبضع ثوان.
  2. يمكنك أيضًا خداع المنظار الخاص بك ليشير إلى الحيوانات التي لا يمكنك رؤيتها تمامًا. أثناء التحقق من محيطك، شاهد ظهور زر الـStudy في الجزء السفلي الأيمن من الشاشة. هذا يعني أنك تنظر إلى حيوانٍ ما - سواء أمكنك رؤيته أم لا سؤال مختلف -. إذا كنت قد درست الحيوان، فستتمكن أيضًا من معرفة ما (لا) تنظر إليه.
أقوى أداة لديك للعثور على الحيوانات هي قدرة Eagle Eye الخاصه بـArthur عن طريق الضغط على كلاً من R3 وL3 في نفس الوقت. هناك الكثير مما يجري هنا - سنناقش أكثر أدناه -، ولكن أكبر مساعده يقدمها هي أنه يسلط الضوء على أي حيوانات يمكنك رؤيتها.

دراسة الحيوانات

دراسة الحيوانات تضيفها - والأهم من ذلك، معلومات عنها - إلى كتاب Compendium الخاص بـArthur والذي يمكنك تصفحه عن طريق الضغط على زر Start ومن ثم Progress . عندما تدرس حيوانً، ستحصل على معلومات تفصيلية حوله، بما في ذلك أفضل سلاح يمكن إستخدامه - حتى لو لم يكن ذلك مثاليًا دائمًا - أنظر أدناه -.

Red_Dead_Redemption_2_hunting__0001_Layer_6.jpg

هناك ثلاث طرق لدراسة الحيوانات :
  1. بالنسبة إلى الحيوانات المطيعة او البطيئة، يمكنك ببساطه المشي والضغط على L2 للتركيز عليها، ثم اضغط بإستمرار على زر الـR1.
  2. أما الحيوانات التي لا يمكنك او لا تريد الإقتراب منها، يمكنك دراستها من خلال المنظار الخاص بك عن طريق R1 او توجيه سلاحك بإتجاههم.
  3. أخيراً، هناك خيار صيد الحيوان وسلخه، إذا قمت بقتل احد الحيوانات وسلخها او فقط جمعها في حقيبتك، فسيتم إضافتها إلى ملخص Arthur الخاص بالحيوانات Compendium.
بمجرد إضافة حيوان إلى الملخص، ستتمكن من التعرف عليه وعلى جودته تلقائيًا من خلال المنظار الخاص بك، مع التركيز عليه مع او بدون تصويب سلاحك بإتجاهه، ومن خلال خاصية Eagle Eye كذلك.

تتبع الحيوانات

أثناء أستخدام خاصية Eagle Eye، لن ترى الحيوانات التي يتم إبرازها فقط إذا كنت قريبًا بما فيه الكفاية، ولكنك سترى أيضًا ممرات مواقع الحيوانات. إذا كنت قد درست الحيوانات، فستتمكن من معرفة نوع الحيوان وجودته.

Red_Dead_Redemption_2_hunting__0004_Layer_3.jpg

خاصية الـEagle Eye تساعدك على كشف وتتبع الحيوانات.
إذا كنت تبحث عن أي حيوان لإطلاق النار عليه، فيمكنك تتبع أي أثر تجده والبدء في متابعته. إذا كنت تريد الصيد بكفاءة - العثور على حيوان ذو جودة مثالية - أو البحث عن حيوان معين، فهذه هي فرصتك لتحسين إحتمالاتك.

إطلاق النار على الحيوانات

على نطاق واسع للغاية، فإن هذا هو الأسهل في الفهم، سحب سلاح، وإطلاق النار حتى يموت الحيوان الذي تطلق عليه. هناك نوعان من التفاصيل، وسنتحدث عن سبب إستخدام أسلحة محددة لحيوانات معينه أدناه.
وكما تتوقع، فإن استهداف الرأس أو العنق يتسبب في المزيد من الضرر مقارنةً ببقية اجزاء الجسم. كلما كان ذلك ممكنًا، إستهدف الرأس لقتل نظيف يحافظ على جودة الحيوان.

في بعض الأحيان، تواجهك فريستك بعيداً او تضع رأسها أرضًا على الأعشاب، ولا يمكنك الحصول على فرصة جيدة لإطلاق النار. بينما تصوب السلاح على الفريسة، أضغط زر مربع - Call out - لجذب إنتباهه. في معظم الأوقات، سترفع الفريسه رأسها للحظات، مما يمنحك فرصة رائعة لإطلاق النار. فقط لا تقوم بمناداته كثيراً او إخافته.

أدوات تعزيز الأداء

هناك ثلاثة أشياء يمكنك شراؤها او صنعها والتي ستساعدك في الصيد: Herbivore Bait، Predator Bait و Scent Lotion.

تعمل الطُعوم كما هو متوقع، فهي تجذب الحيوانات القريبه إلى الموقع الذي تختاره. الأفضل ان تضع الطُعم في مكان ما بدون اشجار واعشاب كثيره تغطي فريستك وبجانب مكان مرتفع قريب حتى تراقب الفريسه من على بُعد.

Red_Dead_Redemption_2_Screen_Shot_10_29_18__4.54_PM_2.png

انت كذلك، يمكن ان تجذب او تنفر رائحتك الحيوانات.
عطر الـScent Lotion يخفي رائحتك من الحيوانات. يمكنك رؤية الرائحة - وأي أتجاه تهب فيه - أثناء تفعليك لخاصية الـEagle Eye. الخطوط الزرقاء التي تخرج من Arthur هي رائحته، والإتجاه الذي يندفعون عليه يشير إلى إتجاه الرياح.

يمكنك شراء هذه الأدوات في الـGeneral Stores، او يمكنك صنعها في مخيمك المتنقل.

جودة الحيوانات وجلودها

عندما تدرس حيوانً ما، ستتمكن من رؤية جودته عندما تنظر إليه من خلال منظارك او تصويب السلاح نحوه. الجودة التي تراها بجوار اسم الحيوان في الركن السفلي الأيمن هي جودة الحيوان الأساسية. لن تتحسن أبداً عن ذلك، بغض النظر عن مدى جودة قتلك له. الحيوانات وجلودها تحتوي على ثلاث تصنيفات محتملة وهي : ★ رديء، ★★ جيد، ★★★ ممتاز.

Red_Dead_Redemption_2_hunting__0005_Layer_2.jpg

هذا، وكما يبدو، انه حيوان Pronghorn Doe ممتاز.
جودة الحيوان تهم لعدة أسباب:
  • الجثث والجلود الممتازة تكسب من خلالها الكثير من المال مقارنةً بالرديئه عندما تقوم ببيعها إلى الجزار.
  • إن كنت تسلخ الحيوانات بدلاً من ذلك، فستكسبك الحيوانات ذات الجودة الممتازة المزيد من الأشياء - مثل اللحوم او الريش - أكثر من الحيوانات الردئية.
  • تحديات Master Hunter بالإضافة لمتطلبات ترقية حقيبة Arthur جميعها يتضمن أن تكون جودة الحيوانات ممتازة.
هذا يعني أنه إن كنت تريد ان تكون صيادًا محترفًا، فأنت تريد تتبع وصيد الحيوانات ذات الجودة المثالية وقتلها في كل مرة بأقل الطرق التي تفسد جودتها.

إختيار السلاح المناسب لكل حيوان

الجودة الأساسية للحيوان هي جودة كلاً من جثته وجلده، ولكن يمكن ان تنخفض اعتماداً على طريقة قتله. وكما هو منطقي، مثلاً، ان قمت بإطلاق النار على سنجاب عن طريق بندقية، فلن تكون جودة جلده ممتازه بلا شك.

للتأكد من الحصول على جلد ممتاز، يجب عليك إستخدام السلاح المناسب. ويعتمد السلاح المناسب على حجم الحيوان. هناك خمسة أحجام من الحيوانات في اللعبة: صغيرة، معتدلة، متوسطة،كبيرة وضخمة. الطريقة السريعة لمعرفة أي الحيوانات من أي فئة هي بالطريقة التي يحملهم Arthur بها ويضعهم على الحصان. الحيوانات الصغيرة تذهب مباشرةً إلى حقيبته، والحيوانات المعتدلة يتم سلخها دون الحاجة إلى سكين او دون الحاجة لربطها عند وضعها في الحصان، الحيوانات متوسطة الحجم والكبيرة أيضًا تحتاج إلى سكين لسلخها ويجب وضعها على ظهر الحصان، اما الحيوانات الضخمة يمكن فقط سلخها، لا يستطيع Arthur حتى حملها إلى حصانه.

بمجرد معرفة حجم الحيوان الذي تتعامل معه، يمكنك إختيار السلاح المناسب للحصول على قتل مثالي. لا تنسى أن فريستك ستبقى جودتها ممتازة فقط إذا قمت بقتلها فوراً من أول طلقه أو سهم - مثل الـHeadshot -. تحتوي كل فئة من فئات حجم الحيوان - على الاقل - على سلاح واحد تحتاج إلى إستخدامه إذا كنت تحاول الحصول على جلد ممتاز.

  • الحيوانات الصغيرة مثل السناجب والضفادع، ستحتاج إلى قوس مع أسهم للفرائس الصغيرة small game arrows.
يمكنك صنع هذا النوع من الأسهم عن طريق حصولك على ريش الطيور flight feather، سهم وذخيرة بندقية. - يمكنك إيجاد ريش الطيور عن طريق قتلها وسلخها -

  • تحتاج الحيوانات المعتدلة مثل الأرانب والأوز، إلى القتل بإستخدام بندقية Varmint، التي يمكنك شراؤها من أي متجر أسلحة.

  • الحيوانات المتوسطة مثل ذئب البراري والقنادس، لديك عدة خيارات لصيدها. القوس، السكاكين التي يمكن رميها، بندقية الـrepeater، الـrifles والـsniper rifles، لكن الـRepeater هو أفضل خيار.

  • كما هو متوقع، الحيوانات الكبيرة هي أصعب قليلاً لقتلها. يمكنك صيدها عن طريق القوس والسهم - خصوصًا الأسهم السامة -، والـrifles والـsniper rifles.

  • الحيوانات الضخمة هي الأصعب للقتل. الطرق الوحيدة لقتلها مع المحافظة على جودة جلودها هي عن طريق بنادق الصيد sniper rifles والقوس مع إستعمال الأسهم المحسنة improved arrows.
Red_Dead_Redemption_2_lasso_hunting.gif

صيد الحيوانات متوسطة الحجم عن طريق الحبل لقتل نظيف.​

بالنسبة للحيوانات الكبيرة والمتوسطة، لديك خيار آخر، وهو صيدها عن طريق الحبل، - هذه الطريقة المفضله لدي والأسرع -. قم بإختيار حبل الصيد من عجلة الأسلحة، إستهدف الحيوان بشكل طبيعي، ثم إضغط على زر الـR2 أثناء إخضاع الحيوان. أبق أصبعك على الزناد أثناء نزولك من الحصان وتوجه للفريسه، ثم سيظهر زر لقتل الحيوان.

مالذي يمكنك فعله مع الحيوان الذي قمت بصيده

حسنًأ، لقد قمت بالعثور، تتبع، قتل وسلخ أو حمل الفريسه، ماذا الآن؟ لديك بضع خيارات لما يجب فعله بالحيوانات التي قتلتها - او تحديداً اجزاءها -

  • طهي. يمكنك تحويل الحيوانات التي قمت بصيدها إلى وصفات طعام عن طريق طهيها - crafting - في نار المخيم.

  • بيع. إذا كنت تأخذ فرائسك إلى الجزار - الذي يمكنك العثور عليه في معظم البلدات والمدن -، يمكنك تحويل الفريسة الخاصة بك إلى أموال. هناك عدة عوامل تدخل في العوائد. جثث الحيوانات لديها قيمة أعلى من الجلود، والجودة المثالية تساوي اكثر من الجودة الرديئة، والحيوانات النادرة في تلك المنطقة هي أكثر قيمة - على سبيل المثال حيوان الموس نادر الوجود في ولاية سانت دينيس -

  • التبرع. يمكنك كذلك التبرع بجميع أجزاء الحيوانات التي قمت بصيدها إلى طاولة جزار وطاهي المخيم Pearson. تتحول اللحوم إلى مواد لإطعام المخيم، في حين يمكنك إستخدام الجلد والأجزاء الأخرى من أجل تحسينات مختلفة في المخيم او حقيبة Arthur لسعة حمل أعلى.

  • السلاسل والتعويذات. بعد إكمال مهمة Hosea بإسم The Spines of America في الشابتر الثاني من القصة، ستتمكن من زيارة متاجر بإسم Fences متواجده في مناطق معينة. أصحاب هذه المتاجر سيصنعون لك العديد من السلاسل والتعويذات - trinkets and talismans - من أجزاء الحيوانات، وهذه الأدوات تعطي دفعة إضافية لقوة Arthur وحصانه سواء كان ذلك في زيادة تركيز الـDead eye او الـStamina او الـHealth او غيره.

تحديات Master Hunter

بعد أن تقوم بقتل وسلخ ثلاث غزلان - وهو أمر سهل بما فيه الكفاية، بما انه لا داعي للقلق بشأن جودتهم - وإكمال التحدي الأول لـMaster Hunter، ستنتقل إلى التحدي الثاني. قد تتوقع ان المستوى الثاني لن يكون صعبًا للغاية - وهو ليس كذلك على الإطلاق - ولكني بالتأكيد كافحت معه.

يطلب منك التحدي الثاني جمع ثلاثة من جلود الأرانب ذات الجودة الممتازة. وكما ترون من كل ماكتبته أعلاه، هناك الكثير مما يجب فعله لتحقيق هذا التحدي البسيط.

أبدأ بإختيار السلاح المناسب

على الرغم من اللعبة والـCompendium الخاص بـArthur يخبرك ان تستخدم القوس والسهم الصغير لصيد الأرانب، الطريقة الوحيدة لصيد مثالي هو عن طريق إستخدام بندقية Varmint. يمكنك شراؤها من أي متجر أسلحة - تأكد من شرائك للذخيرة كذلك عند وجودك هناك -

إيجاد الأرانب

يمكنك العثور على الأرانب إلى حد كبير في أي مكان في عالم اللعبة - بإستثناء، كما يبدو، عندما تبحث عنهم - إستخدم الرموز التي يرسمها Arthur على الخريطة للوصول إلى الأماكن التي شاهد فيها الأرانب من قبل، او إن كان لديك ذاكرة جيدة، فإذهب إلى أحد هذه الأماكن.

يمكن كذلك إستعمال هذه الدلائل من كتاب Rockstar الخاص باللعبة لمساعدتك لإيجاد أماكن الحيوان الذي تبحث عنه.

الحصول على الجلود المثالية

أولاً، تأكد من أنك تستخدم بندقية Varmint. بعد ذلك، بإستخدام المنظار الخاص بك وخاصية Eagle Eye، تأكد من أنك تبحث او تتبع أرانب مثالية - ثلاث نجوم - فقط. أخيراً، تأكد من أن لديك مايحتاجه Arthur لتفعيل الـDead Eye في حال إستنفاذها - مثل الـchewing tobacco -

Red_Dead_Redemption_2_hunting__0002_Layer_5.jpg

لا تحتاج إلى منظار للبندقية، ولكنها إضافة جيدة - يمكنك شراء المنظار للبندقية من متجر الأسلحة -
تجول حول المنطقة المحتملة سيراً على الأقدام، واستعمل كلاً من خاصية الـEagle Eye والمنظار كل ذي حينٍ وأخرى. بمجرد عثورك على أثر، استخدم الـEagle Eye وأبدأ متابعة فريستك. تحرك ببطئ على طول المسار وتحقق من محيطك كثيراً. عندما تقترب، وجه سلاحك جيداً، أجذب أنتباه الأرنب لجعله يرفع رأسه، ثم فعل الـDead Eye ليعطيك كل الوقت الذي تحتاجه للحصول على الطلقة المثالية.

شرحي القادم ان شاء الله سيكون لحقائب أرثر وكيفية ترقيتها للحصول على سعة أعلى لحمل كل شئ تقريبًا، إن كان لديكم أي أسئلة عن ماشرحته بالأعلى فلحد يتردد بسؤالي مهما كان السؤال صغير، في النهاية هذا الشرح والموضوع بأكمله من أجلكم.


حرام مثل هالرد يضيع بين الردود ... انا ناوي على اللعبة بس بعدين مو ألحين و مستحيل اقرأ جميع الصفحات ... فا حاول تخلي مثل هالنوعية من الردود موجوده برد/بفقرة خاصة فيها بأول صفحة
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
حرام مثل هالرد يضيع بين الردود ... انا ناوي على اللعبة بس بعدين مو ألحين و مستحيل اقرأ جميع الصفحات ... فا حاول تخلي مثل هالنوعية من الردود موجوده برد/بفقرة خاصة فيها بأول صفحة

واضح أنك ما قريته اساساً.

سأجمع كل شئ في الصفحه الاولى للموضوع ان شاء الله ليكون دليل شامل 100% من بداية اللعبة وحتى البلاتنيوم.

موجودة في ثاني فقرة من الرد.@@
 

NA1F

True Gamer
الزبدة انا تعبت من ذا الاحصنة الدبش .. ابي حصان برق وما يتعب وين القاه؟
انا اشتريت حصاني عربي من اسطبل ساينت دنيس سريع وممتاز
وحصاني الان صار برفكت مع تعلمه كم حركة
 
التعديل الأخير:

Eye

السوسة
شباب لا تفوتكم مخيمات الرحالة في الطريق بعضها ستجد العصابات لو قتلهم رح تاخد لوت كويس وبعضهم رح تلاقي ناس مسافرة مثلك تستريح فقط والبعض ممكن يقدم لك مهمة فرعية ويكون بحاجة نوع معين من الاعشاب او البعض ممكن يحكيلك حكاية عن عالم اللعبة فمثلا كنت قريب من احدى اهدافي في مهمة السترينجر والي ابحث فيها عن احد الاهداف الاربعة لاساطير الوايلد ويست فلقيت مخيم قريب قلت خليني اروح استريح فيه والا تكلمني الي بالمخيم عن الهدف بالصدفة وتعطيني نبذة تاريخية عنه وتحذرني من الاقتراب منه !
هذا الشيء كان ممكن اتجاهله تماما وما اعير المخيم اي اهتمام لكن هنا اللعبة تخليك تبغى تستكشف شبر شبر باللعبة وتحاول تستكشف جميع الاسرار !

عندي سؤال اخر بخصوص شابتر ٣
لما تروح توصل رسالة الحب لواحد من شبان عائلة Grey وانا راجع معي رسالة البنت للولد لقيت بالصدفة جثة مسلوخة على شجرة والراس مقطوع على جهة الخلفية من الشجرة ولقيت نص خريطة في فم الجثة بس بعد ما لفيييييت المكان كله عجزت الاقي النص التاني ...
ابغى اعرف وين الاقي النص التاني ! ابغى اعرف سبب السلخ هذا والاجرام كله على ايش

النص الثاني عند فلنتاين بتلقا جرف مفروق قسمين وفوقه سكه قطار ونص جسم مقطوق وعليه غربان

وين بالضبط لقيت الجزء الاول؟
 

Lord Kaido

ONE PIECE (23) YEAR
بس داخل اقول كم كلمة

التجربة على الاكس مع الفور كى لا تصدق مجنونة

+. افضل لعبة عالم مفتوح بالتاريخ متفوقة بسهولة على اى لعبة عالم مفتوح بالسوق
 

baddar

Hardcore Gamer
الصيد في اللعبة ممتع جداً ويخليك تعيش الدور حقًا. أمس قضيت وقتي كله - 10 ايام من وقت اللعبه تقريبًا
مجهود رائع و دليل ممتاز بس ياريت لو ذكرت انو الدليل مترجم و وضعت المصدر الأصلي لضمان حقوق الكاتب.
 

Kambsha

Selective Perception
مجهود رائع و دليل ممتاز بس ياريت لو ذكرت انو الدليل مترجم و وضعت المصدر الأصلي لضمان حقوق الكاتب.
بعدما انتهي من الدليل بشكل تام سأضع المصادر وقتها ان شاء الله في الصفحه الأولى.
 

Oldsnake

True Gamer
النص الثاني عند فلنتاين بتلقا جرف مفروق قسمين وفوقه سكه قطار ونص جسم مقطوق وعليه غربان

وين بالضبط لقيت الجزء الاول؟
على حسب @ibrahim-als طلعوا ثلاث اجزاء انا لقيت الجزء الاول جنوب rhodes رح تلاقي بالخريطة مكتوب كلمة MEA DOWH عند حرف H تقريبا .
بس ارجع البيت بشيك عند فلنتاين بس ما وضحتلي بالضبط وين @__@

صحيح احد واجهه جلتش اختفاء الناس في الكامب ؟
في بداية شابتر ٣ ابن جون مارسن جاك طلب مني كتاب رواية معين وبالصدفة وانا اتجول لقيته لحد الان مش قادر اعطيه الرواية لانه مختفي وما يظهر بالكامب ابدا لا هو ولا امه ابيغيل ! .
 

sabah

True Gamer
يعجبني كيف آرثر يقدر يشارك في اعمال المخيم مثل نقل الطعام والماء لبيرسون الطباخ او المساعدة في نقل الحشائش لأطعام الاحصنة او تقطيع الحطب.

ومن التفاصيل الجميلة هي لو انك قتلت اناس ابرياء او حيوانات لمجرد القتل فآرثر يجلس مع احد اعضاء العصابة ويفضفض اللي بداخله ويعترف انه سوى اشياء فظيعة وقتل ناس ابرياء.

ايضاً لما تلعب بوكر او دومينوز مع احدهم راح تشوفه يعلق على الموضوع لاحقاً سواء فزت او خسرت ولعدة مرات.

حتى الطعام ما يكون متوفر بشكل دائم، احياناً يكون الوقت صباحاً ويقلك انه لسة ما جهز ولازم تنتظر حتى الظهيرة ليجهز ووقتها تشوف اعضاء العصابة ياخذون حصتهم واحد بعد الآخر مثلهم مثلك.

كل شخص في المخيم عايش حياته ويؤدي عمله.. هذا يحكي قصة والثاني يغني وثنين آخرين يتشاجرون وغيرها الكثير من التفاصيل اللي تخلي الشخصيات قابلة للتصديق خارج إطار المهمات، وهذا الشيء اللي تفشل فيه كثير من الالعاب الاخرى.
 

XI

Hardcore Gamer
والله ما افسر بعض الردود النقدية الإستهباليه هنا الا غيرة,والمشكلة كلنا عارفين أنهم زعلانين لأن هاللعبه تريح بلعبتهم المفضله وترقصها على وحده ونص لول...
والمشكلة يجيبون الكلام لنفسهم ويردون ع ردود محد كلمهم فيها..تلقى واحد كاتب اوه اعجبتني اللعبه يجيك يرد عليه يقول ليش تعجبك؟تراها ابو كلب ويجلس يحاول يطلع عيوب حتى لو أنها عيوب غير منطقيه وبالجانب الاخر لعبته المفضله الي يزعجنا فيها مليانه عيوب لليل..
ياخي خخلو الناس تستمتع أو أنتقدو بمنطقية!

لاتعليق صراحة..ودي أعلق ع اللعبة بس روكستار ماتحتاج مديح من أحد تفرض نفسها لدرجة حتى الي ينتقدها يدري بأعماق نفسه أنها لعبة جبارة,حاليًا وصلت تشابتر 4 لكن ضغوط العمل مشغلتني
 

NA1F

True Gamer
ارثر افضل شخصية مرت علي
ليس بطل خارق او ضعيف هو شخص واقعي جدا
وانسان بسيط لا يفهم الاشياء الجديدة او الاختراعات الجديدة مثال عند احد المهمات لبرفسور ليخترع شيء ما طلب المخترع شراب اسمه الشاين ارثر كان يسولف مع واحد ماسكه ليصبح تجربه للاختراع يقول ارثر الاختراع له علاقه بالشراب وكانه مستغرب كيف يستخدم الشراب في هذا الاختراع ويختم بقول لذلك هو برفسور وانا الي اخطفك واحيانا تطلع لقطات يتذكر الماضي حقه وهو بعيد عن المدن في الغرب
شخص يحب يداعب الشخصيات الاخرى احيانا بشكل قاسي او مزح بسيط وبعض الاوقات يمسك احد بموقف ويعايره عليه كل ما تتكلم مع الشخص
احيانا يتكلم على نفسه يقول انا احمق لا افهم بالاشياء هذي لكن احمق يجيد التعامل بالسلاح
متحجر القلب عند تنفيذ العمل ولا يتردد الا نادرا اذا زاد الوضع عن حده

اعتقد اقصى شي في الواقعيه ممكن توصله شركة في شخصية بلعبة
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
والله ما افسر بعض الردود النقدية الإستهباليه هنا الا غيرة,والمشكلة كلنا عارفين أنهم زعلانين لأن هاللعبه تريح بلعبتهم المفضله وترقصها على وحده ونص لول...
والمشكلة يجيبون الكلام لنفسهم ويردون ع ردود محد كلمهم فيها..تلقى واحد كاتب اوه اعجبتني اللعبه يجيك يرد عليه يقول ليش تعجبك؟تراها ابو كلب ويجلس يحاول يطلع عيوب حتى لو أنها عيوب غير منطقيه وبالجانب الاخر لعبته المفضله الي يزعجنا فيها مليانه عيوب لليل..
ياخي خخلو الناس تستمتع أو أنتقدو بمنطقية!

ترا مش لازم الموضوع كاملاً كله ردود تمدح في اللعبة، الله خلق الناس أجناس و عقليات مختلفة تشوف حاجات معينة ما تروق لها او أمور محددة ما تمشي معها و تصفها كأنتقاد و عيب مثل ما انا و أنت نعتبر نفس الشيء إيجابية كبيرة. المنتدى وظيفته يقرب الرؤى و دار مناقشة يمكن تقنع غيرك أو لا شيء مش راجع لك انت حتماً بل الطرف المقابل. كذلك لفيت في الموضوع كاملاً ما لقيت أحد جاب طاري لعبة ثانية فلا تدخلنا في أمور مش حاصلة واقعاً و افتراضات مش صحيحة لمماحكات مش ضرورية. و المُستمتع راح يستمتع لو الموضوع كاملاً إنتقادات و الواثق يمشي ملكاً.

لو سمحتوا لا تدخلونا في أمور ظنية مش صحيحة الله يرضى عليكم و أدفعوا الحجة بالحجة و أثبتوا ان لعبتكم مميزة في دائرة إحترام الآخريين و لا تكمموا أفواه غيركم و العكس صحيح.
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
بالعكس عاجبني الجو في المنتدى حالياً، الردود ما بين الإيجابية و السلبية تجاه اللعبة بدون مضايقة أحد لأحد، و إحنا نتكلم عن لعبة لروكستار و ماخذه عشرات.
 

AS-Zoro

Hardcore Gamer
كلما افتح اليوتيوب اجد فيديو جديد لجيمر سناك يتحدث فيه عن اللعبة و عن مهمات بها . سيحرق علي اللعبة كاملة قبل ان العبها
 

Eye

السوسة
على حسب @ibrahim-als طلعوا ثلاث اجزاء انا لقيت الجزء الاول جنوب rhodes رح تلاقي بالخريطة مكتوب كلمة MEA DOWH عند حرف H تقريبا .
بس ارجع البيت بشيك عند فلنتاين بس ما وضحتلي بالضبط وين @__@

صحيح احد واجهه جلتش اختفاء الناس في الكامب ؟
في بداية شابتر ٣ ابن جون مارسن جاك طلب مني كتاب رواية معين وبالصدفة وانا اتجول لقيته لحد الان مش قادر اعطيه الرواية لانه مختفي وما يظهر بالكامب ابدا لا هو ولا امه ابيغيل ! .

امشي مع سكة الحديد جنوبا من فالنتاين وخليك فوق السكة لحد ما تلاقي جسر سكة حديد فوق جرف
 

VIPER0

True Gamer
أوكي أظن بأني قريب أنهي الشابتر الثاني
حررت مايكا،بس فيه شي غريب،بعض المهمات حسيتها يوبيسوفتية بحتة،لوتنغ واستكشاف ومن ذا الكلام،أنا مالعبت الجزء الأول على فكرة وما أدري بأن إذا كان ذا الشي موجود أو لا،لكن اللعبة مهماتها نوعا ما عادية جدا،ما أقدر أحكم عليها بشكل كامل لكنها ماتستاهل ١٠ مع البداية البطيئة لها ومع الشابتر الثاني!،أتمنى إن اللعبة تتحسن،المهمات متباعدة جدا عشان تقول بأن عمر اللعبة طويل!:confused::.
 

XI

Hardcore Gamer
ترا مش لازم الموضوع كاملاً كله ردود تمدح في اللعبة، الله خلق الناس أجناس و عقليات مختلفة تشوف حاجات معينة ما تروق لها او أمور محددة ما تمشي معها و تصفها كأنتقاد و عيب مثل ما انا و أنت نعتبر نفس الشيء إيجابية كبيرة. المنتدى وظيفته يقرب الرؤى و دار مناقشة يمكن تقنع غيرك أو لا شيء مش راجع لك انت حتماً بل الطرف المقابل. كذلك لفيت في الموضوع كاملاً ما لقيت أحد جاب طاري لعبة ثانية فلا تدخلنا في أمور مش حاصلة واقعاً و افتراضات مش صحيحة لمماحكات مش ضرورية. و المُستمتع راح يستمتع لو الموضوع كاملاً إنتقادات و الواثق يمشي ملكاً.

لو سمحتوا لا تدخلونا في أمور ظنية مش صحيحة الله يرضى عليكم و أدفعوا الحجة بالحجة و أثبتوا ان لعبتكم مميزة في دائرة إحترام الآخريين و لا تكمموا أفواه غيركم و العكس صحيح.

ياحبيب قلبي يابنادول،انا كتبت انتقد بمنطقيه عشان نقدر نناقشك ونستمتع بالنقاش

مب معقوله احد يقول سواء هنا ولا بمكان ثاني (طيب واذا حيوان قتلته وجيته بكرا لقيته يتحلل مع الوقت لين يصير عظام وش ال واو بالموضوع) يعني معليش هذا واو كبير ولحد يقولي كل المطورين يقدرون يسوونها،طيب ليه ماسووها؟لول

ماعندي مشكله بانك تسب وتنتقد اللعبه بس بمنطقيه لان غير كذا يعتبر تروله واستهبال وفعلًا بنحتاجك ي بنادول للصداع الي من هالردود
 

Kambsha

Selective Perception
بعض النصائح المفيدة لأسلوب اللعب من روكستار:
  • هل فقدت قبعتك؟ - إن وجدت نفسك بلا قبعة بعد نهاية يوم عصيب من القتال، قبعة أرثر يمكن إيجادها في حقيبة حصانك. ببساطة إستمر بضغط زر الـ
    3HyuYMy.png
    وانتقل لقائمة حمولة الحصان عن طريق الضغط على
    LtwgkkX.png
    .
  • قم بجمع الأشياء بشكل أسرع - إستمر في ضغط زر الـ
    Biz2ZGQ.png
    لجمع - loot - الأغراض بشكل تلقائي من الصناديق والحاويات.
  • نظره سريعة على الخريطة - إستمر بضغط زر Options لإلقاء نظرة سريعة على الخريطة بشكل مباشر.
  • Alternate Controls - في قائمة إعدادات يد التحكم، هناك عدد من خيارات التحكم المحددة مسبقًا، بما في ذلك القدرة على تغيير عناصر التحكم في الجري.
  • Horse Melee - يمكن لك الإستمرار في ضغط زر الـ
    VqsKQUy.png
    لبضع ثواني لتتمكن من الركل اثناء امتطاء أرثر للحصان.
  • Aiming down sights - انقر زر
    wSss40N.png
    عندما تقوم بالتصويب اثناء وجودك في منظور الشخص الأول لتتمكن من النظر لما يراه أرثر وهو مازال يقوم بالتصويب. هذه الطريقة تعمل كذلك أثناء تصويب الأسلحة التي تملك منظار عندما تكون في منظور الشخص الثالث.
  • هل قمت بفقدان جلد حيوان أسطوري؟ - إن قمت بإضاعة جلد حيوان اسطوري اثناء تجولك في عالم اللعبة، فسينتقل الجلد تلقائيًا إلى متجر الـTrapper.
  • التجول التلقائي - ببساطة، افتح الخريطة وقم بتحديد الوجهة التي تريد الذهاب إليها عن طريق وضع waypoint واكسب بعض السرعة اثناء إمتطائك للحصان وانتقل للكاميرا السينمائية - إستمر في الضغط على الـtouchpad -
  • الطلقات التحذيرية - لإطلاق النار في الجو، إستمر في الضغط على زر
    UmFoIbx.png
    وقم بالنقر على زر
    AFVjhmL.png
    قبل إطلاق النار. الطلقات التحذيريه مفيده لإخافة الشخصيات التي تريد إبلاغ الشرطة عن جريمتك ولأمور أخرى ..
 

شيطون

Fortnite Lover
مب معقوله احد يقول سواء هنا ولا بمكان ثاني (طيب واذا حيوان قتلته وجيته بكرا لقيته يتحلل مع الوقت لين يصير عظام وش ال واو بالموضوع) يعني معليش هذا واو كبير ولحد يقولي كل المطورين يقدرون يسوونها،طيب ليه ماسووها؟لول


بصراحة اتفق معه
أشياء جانبية مثل تحلل جثة أو أعضاء الحصان وتغير حجمها معا الجو مارح تأثر على جودة اللعبة بشكل كبير
واشك انها بتخلي احد يغير تقييمه للعبة بسببها
 

Veeto

True Gamer
روكستار ..لم يصنعوا لعبة الجيل فقط.. بل صنعوا الجيل باكمله.. اذا كان الجيل قبل ريد ديد ممتاز.. فهو الآن جيل عظيم.. هذه لعبة لم اكن حتى لاتخيلها اول ما بدات هذه الهواية!
 
أعلى