hits counter

الموضوع الرسمي Red Dead Redemption II | هذا العالم ليس بحاجةٍ إليك!

retha

from a parallel universe
طمنوني فيه حرية بتجي بعدين ولا التقييد مستمر؟ ما صارت لعبة عالم مفتوح على كذا.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
طمنوني فيه حرية بتجي بعدين ولا التقييد مستمر؟ ما صارت لعبة عالم مفتوح على كذا.
المهام الأساسية كذا لحتى شاشة الكريدت الفرق بالنشاطات بالعالم و زي الصيد، مهام قطاع الطرق، واي مهمة عليها علامة استفهام.

هي لعبتين بلعبة واحدة كل شئ خارج القصة فيه حرية معقولة لكن داخل مهام القصة انت ملزم بالسيناريو .

بالطبع عندي كلامي المعروف عن الجانب الثاني لكن كايطار عام يمشي بالبداية لان العالم حيوي كثير.
 

Good Hunter

True Gamer
طمنوني فيه حرية بتجي بعدين ولا التقييد مستمر؟ ما صارت لعبة عالم مفتوح على كذا.

ليش الإصرار على التمشية اثناء المهمة الرئيسية؟

خارج المهام الرئيسية هذي اللعبة فيها اكثر تناغم ممكن تشوفه بعالم مفتوح من قصص وتفاعل وغرباء تقابلهم بالصدفة وحرية.
 

prince khalid

True Gamer
ليش الإصرار على التمشية اثناء المهمة الرئيسية؟

خارج المهام الرئيسية هذي اللعبة فيها اكثر تناغم ممكن تشوفه بعالم مفتوح من قصص وتفاعل وغرباء تقابلهم بالصدفة وحرية.
أعني، أنا خسرت مهمة لأني أردت تجربة سلاحي في يقطينة xD اللعبة أحيانًا لا ترحم بخصوص سير المهام، إمّا تتحرك مع بقية الشخصيات وإمّا تخسر المهمة.

سبق ووضحت رأيي بهذا الخصوص، بعض الأحداث والمهام انفجارية، تنتقل من نقطة لنقطة بسرعة كبيرة، لو اختار اللاعب طريقه سيكسرها، لا أعتقد أن المهام بشكلها الحالي يُناسبها نموذج مختلف.
 

Good Hunter

True Gamer
وليه ما أتمشى أثناء المهمة الرئيسية مثلها مثل غيرها؟
وليش تتمشى أثناء مهمة رئيسية بالذات، أعني لو بغيت تتمشى من باب أولى ما فعلت المهمة الرئيسية وترضي فضولك بالعالم المفتوح.

ديدن العاب روكستار من 20 سنة. ونشوف هل بيتغير الوضع في جتا ٦ ولالا. فيه العاب كثيرة حديثة جابت حلول للموضوع وهو انك عادي اذا بعدت تبقى المهمة مفعلة ومحفوظة بتشيك بوينت او علامة مهمة رئيسية. هذا الشي مو في العاب روكستار لحد الان.

لذلك اذا تبي تتمشى لا تفعل مهمة.
 

MH MD

Moderator
مشرف
ديدن العاب روكستار من 20 سنة. ونشوف هل بيتغير الوضع في جتا ٦ ولالا. فيه العاب كثيرة حديثة جابت حلول للموضوع وهو انك عادي اذا بعدت تبقى المهمة مفعلة ومحفوظة بتشيك بوينت او علامة مهمة رئيسية. هذا الشي مو في العاب روكستار لحد الان.
لا العاب روكستار من ٢٠ سنة ما كانوا بهالقدر من الصرامة، تعطيك مجال معقول تجرب وتتمشى وتغير بالسيناريو وتجرب حلول مختلفة وتنهي المهام بطرق مختلفة غير اللي يملوها عليك ويعتبروك ناجح عادي، بردر٢ لازم تمشي بالسكريبت بالحرف بشكل خانق
 

Good Hunter

True Gamer
لا العاب روكستار من ٢٠ سنة ما كانوا بهالقدر من الصرامة، تعطيك مجال معقول تجرب وتتمشى وتغير بالسيناريو وتجرب حلول مختلفة وتنهي المهام بطرق مختلفة غير اللي يملوها عليك ويعتبروك ناجح عادي، بردر٢ لازم تمشي بالسكريبت بالحرف بشكل خانق
اللي اقصده انه العاب روكستار من 20 سنة نظام المهام ماشي بأنك تسوي تفعيل للمهمة وتدخل فيها، وانت داخل بالمهمة ما يكون عندك حرية لل free roaming زي ما انت برا. مو مثل بعض الالعاب الحديثة اللي ممكن يكون فيها حل للموضوع.

ما اقصد ان المهام تجريبية من عدمها.
بس حتى لو تكلمنا بالنقطة ذي.
اللي اتذكره كمثال هو جتا ٣ حاليا؛ وانا اشوفها حاجات oversight - عشوائية وسقطت سهوا- والمطور ما كان يدري انها تتطبق.. يعني. مثلا بجهز دبابة قبل ما تبدا المهمة واول ما يطلع شخص بيصدم فيها ويموت.

مثلا بجهز قنابل c4 قبل لا تبدا مهمة بيق سموك في السيكل حقه واذا بدت مهمته بفجرها..

كلها اغلاط وما تحس فيه أنظمة متناغمة تتدعمها..
المثال الجيد اللي اذكره هو التبديل بين الشخصيات في جتا ٥ واللي هي اصلا سكربتد.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
نقطة التمشي بالمهام اخر شئ ممل هنا، تدروا وش الممل؟ أن أغلب المهام الرئيسية اطلاق نار خربوطي ::ton::
لأغلب المهام تبدأ كذا: اركب الحصان، سولف مع خويك طول المشوار، توقف يطلع مجموعة تذبحهم انتهت المهمة

طريقة الجيمبلاي بالمهمات بيض يمكن جي تي ايه 5 يسعفها بعض العناصر من طابعها لكن بريد ديد 2 قسم كسل وابو الكسل بعد مهمة الجزيرة العفنة تركت اللعبة شهور وكان معاي حق.
 
أعلى