hits counter

PlayStation Experience 2017 (المؤتمر السبت، 9 ديسمبر، 7 صباحاً)

Veeto

True Gamer
لما أفكر كيف سوني باعت البلاي4 في السنوات الثلاث الماضية أتعجب، كل استوديوهاتهم أطلقت ألعابها المهمة في 2013

سوني بهالجيل ذكية بجدولة اصدارات العابها والعاب الطرف الثالث.. حصرياتهم - والحصريات اليابانية - نسبيا تبقى للنصف الاول من العام.. تعطيهم advantage كبير عالاكس ون بهالفترة.. وبموسم الاعياد صفقاتهم مع الطرف الثالث والعابهم الضخمة

البلاي ستيشن 4 .. فعلا صاير مكتبة متكاملة متنوعة تلبي كل الرغبات
 

MH MD

Moderator
مشرف
لأنه ال ultimate console بكل بساطة

أتعجب كيف نينتندو باعت ال Wii بدون ألعاب طرف ثالث
الموشن فكرة ثورية ووصلت لناس حتى مالهم بالالعاب من الاساس
 

titanfall

Tarnished
الموشن فكرة ثورية ووصلت لناس حتى مالهم بالالعاب من الاساس
ثورية نعم و نص

لكن كلام حسين حسسني أن ال PS4 باع بدون إستحقاق، لو حصلت باقي الأجهزة نص إلي حصله PS4 من الألعاب و الدعم ف راح أتفهم كلامه، لكن لا، هذا تقليل لجهود الشركة أولا، و ثانيا تقليل من ذكائنا كمشترين للجهاز و كأن رحنا اشترينا الجهاز بدون عقل لمجرد أن عليه إسم بلايستيشن
 

hussien-11

Senior Content Specialist
سوني بهالجيل ذكية بجدولة اصدارات العابها والعاب الطرف الثالث.. حصرياتهم - والحصريات اليابانية - نسبيا تبقى للنصف الاول من العام.. تعطيهم advantage كبير عالاكس ون بهالفترة.. وبموسم الاعياد صفقاتهم مع الطرف الثالث والعابهم الضخمة

البلاي ستيشن 4 .. فعلا صاير مكتبة متكاملة متنوعة تلبي كل الرغبات

هذا في 2017 و في 2018 لكن ما كان كذا في البداية
و مع ذلك المبيعات كانت قوية جداً
ريماستر لاست اوف أس/ديستني/بندل بلاك أوبس أعتقد لعبوا دور كبير جداً
الأفضلية في تشغيل ألعاب الطرف الثالث كانت ضربة قاتلة على ما أعتقد، خاصة مع فرقية السعر
و من هنا التقطوا طرف الخيط و تم البناء على هذا النجاح و التخطيط للمرحلة التالية بسرعة كبيرة

بخصوص السطر الأخير، فرق كبير جداً بين البلاي4 و البلاي3 من هالناحية، البلاي3 أبداً ما كان جهاز متكامل، بالنسبة لي كشخص يحب الألعاب اليابانية مثلاً، ما كان مرضي، و على صعيد الإندي، ما تنشط بخصوصهم إلا في المرحلة الأخيرة من حياته
البلاي4 أقرب للأول و الثاني لما تنظر للصورة الكاملة.
 

Bill Cober

True Gamer
هذولي ما تعلموا ياباني من الفضاوة... بل لأنهم ناس جادين في عملهم و اشتغلوا أو لا زالوا يشتغلوا في اليابان من سنوات طويلة.

بالضبط هذا الي كنت أقصده ::smug::



لما أفكر كيف سوني باعت البلاي4 في السنوات الثلاث الماضية أتعجب، كل استوديوهاتهم أطلقت ألعابها المهمة في 2013، و فقط الآن بدأت ألعاب الطرف الأول من استوديوهاتهم الكبيرة تجهز و تصدر (كوانتك دريمز مع دترويت، بوليفوني ديجيتال و جي تي، سانتا مونيكا مع GoW الخ).

وليش متعجب ياأخي حسين ؟؟؟

سوني عملت هايب و اجتهدت وتعبت عشان يعوضوا المشاكل الي عانوا منها بداية الجيل الماضي
 

hussien-11

Senior Content Specialist
وليش متعجب ياأخي حسين ؟؟؟

سوني عملت هايب و اجتهدت وتعبت عشان يعوضوا المشاكل الي عانوا منها بداية الجيل الماضي

لأن كل إصدارات الطرف الأول الكبيرة من سوني كانت في 2013 لو تذكر

Beyond
GT6
TLoU
GoW

أعتقد حتى هم كانوا متوقعين بداية بطيئة، و لا ليش تصدر كل هالحصريات على جهازك القديم و جهازك الجديد على وشك الصدور؟
لكن الانطلاقة الصاروخية فاجأت الجميع حتى هم

هذي تصريحات سابقة لشوهي يوشيدا:

It's just beyond our imagination. We are so happy. But I for one am a bit nervous because we do not completely understand what's happening. You need to understand why your products are selling well so you can plan for the future, right? It defied the conventional thinking. Lots of people thought the dedicated game hardware might not be needed going forward, but still lots of people are very excited... I'm asking marketing people to tell us why. They've been to people who already purchased, and some of the early data was amazing in terms of the number of people who didn't used to own PS3 have already purchased PS4. So we are getting lots of new customers coming into PlayStation.


أفضل شيء سووه هذا الجيل ما كان نجاح البلاي4، بل كيفية التعامل مع هذا النجاح و ترسيخه، و كيفية إدارته

هذا فرق جوهري بين سوني و مايكروسوفت (و حتى ننتندو) في رأيي

نقطة القوة الكبرى عندهم دائماً و من زمان هي في كيفية إدارة النجاح
لما البلاي4 حقق أرقام ضخمة، فوراً بدؤوا يشتغلوا على أشياء كثيرة من خلف الكواليس
مونستر هنتر للكونسول و شراكة مع كابكوم
شراكة مع سكوير و دراجون كويست للكونسول (ما كان فيه نسخة للمحمول حتى)
ريميك ثلاثية كراش بانديكوت
استغلال خروج كوجيما من كونامي
شراكة قوية مع بانداي نامكو بألعاب الأنمي
انتزاع صفقات التسويق للألعاب الغربية من مايكروسوفت

أشياء كثيرة سووها بسرعة كبيرة لدرجة أن انت كلاعب، تحس انها موجودة من البداية لكن في الحقيقة كان وراها شغل هائل من خلف الكواليس.
 

titanfall

Tarnished
لأن كل إصدارات الطرف الأول الكبيرة من سوني كانت في 2013 لو تذكر

Beyond
GT6
TLoU
GoW

أعتقد حتى هم كانوا متوقعين بداية بطيئة، و لا ليش تصدر كل هالحصريات على جهازك القديم و جهازك الجديد على وشك الصدور؟
لكن الانطلاقة الصاروخية فاجأت الجميع حتى هم

هذي تصريحات سابقة لشوهي يوشيدا:

It's just beyond our imagination. We are so happy. But I for one am a bit nervous because we do not completely understand what's happening. You need to understand why your products are selling well so you can plan for the future, right? It defied the conventional thinking. Lots of people thought the dedicated game hardware might not be needed going forward, but still lots of people are very excited... I'm asking marketing people to tell us why. They've been to people who already purchased, and some of the early data was amazing in terms of the number of people who didn't used to own PS3 have already purchased PS4. So we are getting lots of new customers coming into PlayStation.


أفضل شيء سووه هذا الجيل ما كان نجاح البلاي4، بل كيفية التعامل مع هذا النجاح و ترسيخه، و كيفية إدارته

هذا فرق جوهري بين سوني و مايكروسوفت (و حتى ننتندو) في رأيي

نقطة القوة الكبرى عندهم دائماً و من زمان هي في كيفية إدارة النجاح
لما البلاي4 حقق أرقام ضخمة، فوراً بدؤوا يشتغلوا على أشياء كثيرة من خلف الكواليس
مونستر هنتر للكونسول و شراكة مع كابكوم
شراكة مع سكوير و دراجون كويست للكونسول (ما كان فيه نسخة للمحمول حتى)
ريميك ثلاثية كراش بانديكوت
استغلال خروج كوجيما من كونامي
شراكة قوية مع بانداي نامكو بألعاب الأنمي
انتزاع صفقات التسويق للألعاب الغربية من مايكروسوفت

أشياء كثيرة سووها بسرعة كبيرة لدرجة أن انت كلاعب، تحس انها موجودة من البداية لكن في الحقيقة كان وراها شغل هائل من خلف الكواليس.
قول هالكلام من البداية يا حسين لا تخلينا نفهم تعليقك غلط :sweatsmile:
 

Raulioo

Tarnished
لأن كل إصدارات الطرف الأول الكبيرة من سوني كانت في 2013 لو تذكر

Beyond
GT6
TLoU
GoW

أعتقد حتى هم كانوا متوقعين بداية بطيئة، و لا ليش تصدر كل هالحصريات على جهازك القديم و جهازك الجديد على وشك الصدور؟
لكن الانطلاقة الصاروخية فاجأت الجميع حتى هم

هذي تصريحات سابقة لشوهي يوشيدا:

It's just beyond our imagination. We are so happy. But I for one am a bit nervous because we do not completely understand what's happening. You need to understand why your products are selling well so you can plan for the future, right? It defied the conventional thinking. Lots of people thought the dedicated game hardware might not be needed going forward, but still lots of people are very excited... I'm asking marketing people to tell us why. They've been to people who already purchased, and some of the early data was amazing in terms of the number of people who didn't used to own PS3 have already purchased PS4. So we are getting lots of new customers coming into PlayStation.


أفضل شيء سووه هذا الجيل ما كان نجاح البلاي4، بل كيفية التعامل مع هذا النجاح و ترسيخه، و كيفية إدارته

هذا فرق جوهري بين سوني و مايكروسوفت (و حتى ننتندو) في رأيي

نقطة القوة الكبرى عندهم دائماً و من زمان هي في كيفية إدارة النجاح
لما البلاي4 حقق أرقام ضخمة، فوراً بدؤوا يشتغلوا على أشياء كثيرة من خلف الكواليس
مونستر هنتر للكونسول و شراكة مع كابكوم
شراكة مع سكوير و دراجون كويست للكونسول (ما كان فيه نسخة للمحمول حتى)
ريميك ثلاثية كراش بانديكوت
استغلال خروج كوجيما من كونامي
شراكة قوية مع بانداي نامكو بألعاب الأنمي
انتزاع صفقات التسويق للألعاب الغربية من مايكروسوفت

أشياء كثيرة سووها بسرعة كبيرة لدرجة أن انت كلاعب، تحس انها موجودة من البداية لكن في الحقيقة كان وراها شغل هائل من خلف الكواليس.
معظم اللي ذكرته عملوها بكلمة سر أساسية....القرب من جمهورهم
هذا اكبر واكثر عنصر حاسم تفتقده مايكرو و حتى ننتندو..وحتى الآن!، وسوني بارعة جدا فيه، التواصل المباشر مع جماهيرهم بالمنتديات ووسائل التواصل الاجتماعي خلتهم اقرب لاحتياجاتهم وايضا اقرب لتسويق منتجاتهم لهم..وبالتالي فهموا نوعية المشاريع والاتفاقات اللي بتحدث الفارق، انفجار مبيعات البس4 من البداية سرها كان قربهم من الجماهير أيضا..ادوات اتجاهلتها الشركات الاخرى هي اللي لها دور اساسي بصناعة بريق البلاي ستيشن من جديد هذا الجيل
 

Veeto

True Gamer
لكن الانطلاقة الصاروخية فاجأت الجميع حتى هم
هذي تصريحات سابقة لشوهي يوشيدا

سوني تحب تلعب دور المتواضع هالجيل.. يوشيدا نفسه واحد من اسباب نجاح الانطلاقة القوية بفيديو - كيف تعير الالعاب - الشهير جدا.. وبالمناسبة اذا تعلمنا شي من السويتش وانطلاقته.. فهو الفرق بين انك تكون مستعد للنجاح من عدمه ينعكس في كل الامور.. منها توفير شحنات للجهاز.. سوني بيوم الاصدار في امريكا موفرة مليون جهاز.. وكانوا بشكل كبير قادرين على تغطية الطلب... صعب نقتنع ان هالشي تم بدون توقع للنجاح
 

ASWD

True Gamer
اعطونا شباب فقرة جاو وكوجيما اذا توفرو منفصلين
 
ايش هو الي رح يركزوه في E3 ؟ يمكن ألعاب الطرف الثالث، أما هم بنفسهم مشاريعهم و إصداراتهم كلها معروفة حالياً
ألعاب طرف أول كثيرة لهم راح تصدر بالنص الأول من 2018 هم ذكرو هالشي.... راح يكون فيه كشوفات أولوية لمشاريع جديدة أو حتى استعراضات موسعة و كبيره لألعاب معلن عنها سابقا و مرتبقه و هذا المطلوب و الكافي :)
 

croix

Hardcore Gamer
لأن كل إصدارات الطرف الأول الكبيرة من سوني كانت في 2013 لو تذكر

Beyond
GT6
TLoU
GoW

أعتقد حتى هم كانوا متوقعين بداية بطيئة، و لا ليش تصدر كل هالحصريات على جهازك القديم و جهازك الجديد على وشك الصدور؟
لكن الانطلاقة الصاروخية فاجأت الجميع حتى هم

هذي تصريحات سابقة لشوهي يوشيدا:

It's just beyond our imagination. We are so happy. But I for one am a bit nervous because we do not completely understand what's happening. You need to understand why your products are selling well so you can plan for the future, right? It defied the conventional thinking. Lots of people thought the dedicated game hardware might not be needed going forward, but still lots of people are very excited... I'm asking marketing people to tell us why. They've been to people who already purchased, and some of the early data was amazing in terms of the number of people who didn't used to own PS3 have already purchased PS4. So we are getting lots of new customers coming into PlayStation.


أفضل شيء سووه هذا الجيل ما كان نجاح البلاي4، بل كيفية التعامل مع هذا النجاح و ترسيخه، و كيفية إدارته

هذا فرق جوهري بين سوني و مايكروسوفت (و حتى ننتندو) في رأيي

نقطة القوة الكبرى عندهم دائماً و من زمان هي في كيفية إدارة النجاح
لما البلاي4 حقق أرقام ضخمة، فوراً بدؤوا يشتغلوا على أشياء كثيرة من خلف الكواليس
مونستر هنتر للكونسول و شراكة مع كابكوم
شراكة مع سكوير و دراجون كويست للكونسول (ما كان فيه نسخة للمحمول حتى)
ريميك ثلاثية كراش بانديكوت
استغلال خروج كوجيما من كونامي
شراكة قوية مع بانداي نامكو بألعاب الأنمي
انتزاع صفقات التسويق للألعاب الغربية من مايكروسوفت

أشياء كثيرة سووها بسرعة كبيرة لدرجة أن انت كلاعب، تحس انها موجودة من البداية لكن في الحقيقة كان وراها شغل هائل من خلف الكواليس.
يوشيدا ما قصر
 

HeNNeSSy

True Gamer
اللي عرفنا من مقابلة كوجيما أن التريلر كان على جهاز البرو و المقطع اللي في قاع البحر كان مقطع من جيم بلاي حتى الجماهير واللي كانوا جالسين صوبه تعجبوا لما انه مقطع playable
 

ZIBIT

True Gamer
ملاحظين يا شباب كم لعبة لسوني المنتديات بيتناقشوا فيها حالياً؟
جود اوف وور
ميدايڤل
لاست اوف اس ٢
كونكريت جيني
جوست اوف تسوشيما
ديترويت
دريمز
ذا لاست جارديا الVR
وايب اوت الVR
باتابون ٢
ديث ستراندنج
دايز جون
لوست سول اسايد
شادو اوف ذا كولوسس
سبايرمان

هذا و سوني عاملة downplay للايڤنت!
 
التعديل الأخير:

X I I I

True Gamer
يقولو في إعلان ضخم بنهاية الحدث بكرة
ولا كلام فاضي ؟
 
أعلى