hits counter

Persona 5 X لعبة جوالات جديدة لبيرسونا 5

Bestgamer-1st

True Gamer
سأبدأ الرد على نقطة نقطة، كلام جميل وسعيد أن أحد سألني هذه الأسئلة :relaxed:
يعني اول مشكلة هنا تجي من "اعتقادك" انه ما بيكون مربوط بوقت، وليس من تأكيد فعلي بهذا الشي، جميل
هي إعتقاد فعلًا، من خلال التحليل والتوقع الشخصي الذي قد يكون صحيحًا أو خاطئ لكن هذا ما رأيناه بالعرض ومقارنة مع الذي نعرفه بالسلسلة فهذا أمر مثير للشك ووضحت كيف أن الأمر سيكون كارثة لو لم يرتبط بالوقت ^^
لم أوضح لكن لو تدخل من الموقع الرسمي أو مقطع فاز توقيت 1:01
:
ستجد أن حرفيًا لم يستخدموا أي مصطلح بخصوص اليوميات وأكتفوا بـ Will these experiences help you to sharpen your desires?
لم يكتبوا أي أمر بخصوص الStats بخصوص الوقت الخ..
كذلك توقيت 1:42 من العرض: the main group can freely enter and leave the other world
وإحتمال كبير يكون موضوع الأيام أو الأنشطة عبارة عن نظام غاتشا تقليدي بالأصل.
ثم أن العرض لم يوضح أي تاريخ رغم أن الHud ظاهر.
اسامي الايتمز والموارد مالها اي اهمية بالحقيقة وكنت اتجاهلها تماما، مجرد clutter للشاشة وما يخدم بشي، خذ ببالك انها لعبة موبايل بشاشة اصغر
صحيح أسامي الموارد قد لا تكون بتلك الأهمية، لكن فئاتها أراها مهمة جدًا وأعرف كسبت آيتيمز للبيع ولا ميتيريالز للصنع، ولا ميتيريال للItemize ولا آيتيم للمعركة ولا Blank Card وجدًا كانت تفيدني، لكن كاسم نعم أتفق معك غير ضروري.
انتقاد للتريلر وليس للعبة

ولا كأنه تريلرز بيرسونا ٥ احتوت على مشاهد سينمائية برضو، وحتى حرق
هو أنا قلت بنقد اللعبة؟ xD
أنا أحلل ما رأيته أمامي وأخمن ماذا قد تقدمه لنا، وليس مراجعة للعبة :)

أما بخصوص ترايلرز بيرسونا 5، فأنتظر كمثال لأحد ترايلرز بيرسونا 5 وكمية التحليل الذي قد تستنتجه منه:

أو الغيمبلاي الياباني والأنماوي لكنه كفى بإستعراض الخواص الجديدة بالرويال بشكل جيد:

لا أقول أن تسويق بيرسونا مثالي وخاصة نسخة الريماستر كانت كارثة جدًا، مؤدي صوتي لا يعرف اللعب حتى ويستخف بعقول اللاعبين، لكن بيرسونا 5 ورويال الأصلية كانوا جيدين بالعروض والتسويق وعلى فكرة التسويق لا علاقة له بجودة اللعبة، لكن إذا كان سيء قد يعطي إنطباع سيء عن اللعبة
+
ثم أنه شيء جديد أساسًا وليس More Of The Same
تركيز بالشكليات…زي بيرسونا يعني (&)
بيرسونا تهتم للشكليات ولما داخل هذه الشكليات، ونعم أتفق أنها مثل بيرسونا تهتم بالشكليات O_O
اي خواص للفيلفت رووم؟ الفيلفت رووم طول عمره فيلفت رووم، مظهره يعكس ثيم اللعبة العام، وخواصه الجيمبلايوية هي نقطة التقاء البيرسوناز ودمجها وكل ما يتعلق بهم ومش اكثر من كذا، ومالها ذاك التفاصيل، مش الشي اللي اتعمقوا به من اول تريلر لاي بيرسونا يعني -لانه مافي شي كبير مختلف فيهم اصلا-
لك مثال على تطبيق جيد عرض سول هاكرز 2 PV1 كان ممتاز في إستعراضها.
أولًا بيرسونا 5 أكثر من مجرد دمج، هناك خواص إدمانية جدًا أخرى مثل Itemize وكل مورد يخرج منها كفيل بأن تخرج لنا بإستراتيجيات وخطط لا نهائية، مثلًا Skill Card له مئة إستخدام وأفكار يمكن الخروج منها، اكسسوارة واحدة بها Boost أو Amp أو مهارة تقلب جميع الإستراتيجيات التي قد تبتكرها وخاصة في الزعماء، أم الغرفة الحمراء التي يتغير بها كل شيء رأسًا على عقب وتفتح الخانات، ولك بالTrait مثالًا على قوة الخواص مثل Trait الذي يزيد الSupport Skill دور واحد، هذا بحد ذاته جعلني أقوم بإبتكار إستراتيجيات ضد زعماء بعمري لم أكن لأفعلها لولا هذا الTrait، وبإذن الله سأفصل بهذه الأمور في موضوع بيرسونا 5 لاحقًا.

هناك عرض لبيرسونا 5 رويال استعرض لك الباتون باس من خلال إظهار مهارة ثم باتون باس ثم نفس المهارة مرة أخرى، وأذكر كان خلال ثانيتين أو ثلاثة مثلًا..

فنعم العرض كان به الكثير من الملاحظات والتساؤلات عندما قمت بتحليله، وهناك نقاط أكثر كذلك...
وبالنهاية ممكن أكون غلطان وتطلع شيء نفس بيرسونا 5 ولو أني أستبعد.
 

Bounty

رحمه الله
مستعد اشتريها باليوم الأول اذا في خاصية اعطيهم فلوس حقيقيه عشان يسكتون..


لول لا جد المطور الياباني فنان بهدر النجاح على مشاريع فاشله وبقرارات غبيه
 

MH MD

Moderator
مشرف
مستعد اشتريها باليوم الأول اذا في خاصية اعطيهم فلوس حقيقيه عشان يسكتون..


لول لا جد المطور الياباني فنان بهدر النجاح على مشاريع فاشله وبقرارات غبيه
هذا المشروع بتطوير مطور صيني وناشر صيني تحديدا فما يفرق كثير بنهاية المطاف، كابكوم عندها مليون مشروع زي كذا محد يدري عنها مثلا وما تاثر باصداراتها الاساسية بشي
 

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
FsVolpqWcAAGKIg


حصلنا معلومات وصور كثيرة زيادة عن Persona 5 X بعد تنقيب بياناتها من نسخة ال CBT المؤقتة من قبل مجتمع بيرسونا الصيني.


P5-Originals-P5X-28-349x420.png
*يشوف ماكوتو يرف قلبة بسرعة* :flushed:::involve:::kissingheart::kissingclosed::hearteyes::hearteyecat::confounded::persevere::tired::weary:



ايضا..

Motoha Arai (Code Name: Closer)

Arai-Suwa-P5X-1-273x420.png
Arai-Suwa-P5X-8-341x420.png
Arai-Suwa-P5X-6-352x420.png
Arai-Suwa-P5X-2-696x605.png
Arai-Suwa-P5X-7.webp
Arai-Suwa-P5X-9-696x518.png



Kotone Montagne (Code Name: Mont)

Kotone-P5X-1-696x605.png

Kotone-P5X-2-696x506.png
Kotone-P5X-4-395x420.png
Kotone-P5X-6-364x420.png
Kotone-P5X-7.png



Yukimi Fujikawa (Code Name: Yuki)

Yuki-P5X-1-768x528.png

Yuki-P5X-Art-389x420.png
Yuki-P5X-5-696x605.png






have-mercy-lord.gif







وايضا في كذا هوزباندو بس ما مهتم كثير :unamused:

Seiji Shiratori (Code Name: Seiji)


Seiji-P5X-1.png
Seiji-P5X-2.png
Seiji-P5X-5.png



ما ارح اكذب .. تصميمة اكوول من البطل :sweatsmile::sweatsmile::sweatsmile::sweat:


التايتل سكرين حلوة وعلى ستايل رويال اكثر من الاصلية بس تجمع الاثنين



بعض الاوستات






بعض الخلفيات

Palace-P5X-2.webp

Palace-P5X-3.webp

Palace-P5X-4.webp

Palace-P5X-1.webp



طالعة جذابه والله ::involve::



الي يحب يشوف كل شي هنا بما في ذلك البطل وشخصيات بيرسونا 5 الاصلية وبعض البيرسنوات وما الى ذلك ..



وبالاخير تصماميم البيرسونوات طالع جدا رهيب

lihui-persona-alice.png

lihui-persona-blackfrost-696x634.png

lihui-persona-erigor-396x420.png



وايضا بعضهم طالع محشوم اكثر من الاصل والسلاسل الثانية لشين .. شنو عرفوا الدنيا رمضان :sweatsmile: "الله عليك يا بيرسونا اي الحلاوة دي:tearsofjoy:"

lihui-persona-succubus.png
lihui-persona-ririm.png
lihui-persona-ramia.png
بسبب نور نسيت انه في موضوع لها لذا بنقلها هنا :sweatsmile::sweatsmile::sweatsmile::sweat:
 

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب


الطريقة الي يدخل بيها الفيلفت رووم
fetchimage
:weary:



بعيد عن المزاح نزل كيم بلي نصف ساعة لبداية اللعبة تقريبا

 
التعديل الأخير:

Bestgamer-1st

True Gamer

اللعبة واعدة جدًا كلعبة غاتشا ومتشوق لها، لكن لدي بعض الملاحظات كنقد ولا زلت أجد أنها داونغرايد فظيع ولم تتمكن من تقديم تجربة لعب مشابهة لبيرسونا 5
بداية بالحركة سواء بالدانجين أو بالعالم بدائية وليست بسلاسة وأريحية بيرسونا 5 (بشكل واضح)
الAll-Out-Attack بشكل خاص والقوائم بشكل عام إحباط كبير وكأنها Fan Made أو تعاون:

ليش مافي Underground Shibuya :(

من الأمور التي لا أزال أبحث عنها هي الVelvet Room التي على ما وجدته أنه مكان للغاتشا ومبسط عن بيرسونا 5 بشكل كبير
سيكون إحباط حقيقي لو لم يكن هناك خواص الدمج والItemize والNetwork Fusion والترايتز، الخ..

إيواي مكان لتفتيح البكجات وأجده قرار ممتاز للغاتشا:

مما أحبطني أن حتى الأجواء غير مظبوطة فمثلًا موسيقى الليل تشتغل وقت بعد المدرسة مما شاهدته بالWalkthrugh أثناء تقريبي لمتفرق اللقطات!

مشاهد الCg من الأشياء القليلة التي أجد أن تطبيقها كان جيد وقريب من بيرسونا 5 (ولو أنه أقل جودة بالتحريك والإخراج لكنه جيد)
المشاهد الأخرى فيها ستايل اللعبة لكن افتقدت لإهتزاز الكاميرا والإخراج لكن كذلك جيدين ويذكروني بسترايكرز

الطهي يبدوا لي أنه من أفضل الأمور باللعبة والأيقونات على الموارد بالعالم جميلة جدًا.
السيبرايت للشخصيات ميت ويذكرني بسول هاكرز 2 لحد ما.

youtube.com/watch?v=Q8JHyGUpqi8

كنت أتمنى أن أرى لعبة غاتشا أفضل بكثير لبيرسونا 5 وتعكس جودة الأصلية بتوجه غاتشا، وأنا محبط لحد ما، لكني لا زلت مترقب لتجربتها وأتطلع للعبها على الجوال إذا اشتغلت على جهاز 3 غيغا رام :)

يومًا ما قد أصنع مقطعًا أو أكتب مقالًا أقترح فيه كيف يمكن أن نخرج بلعبة غاتشا عالية الجودة من بيرسونا 5 ^^
 

retha

from a parallel universe
يله عاد كيف أتحمل هذي الإغراءات وأمنع نفسي من الوقوع في فخ القاتشا...
 

Bestgamer-1st

True Gamer
من الأشياء الرائعة التي وجدتها هي هندسة الصوت بالعالم والموسيقى من المحلات، نقطة جميلة.
المناطق الجديدة جميلة وأراها تتبع نمط سترايكر بالتصميم (كما هو الحال مع لحن المعارك).
مشكلة من العروض بارزة وتيقنت منها هي الباتون باس وكونه لا يفيد سوى بتمرير الدور (داونغرايد) ولا يبدوا لي أن هناك نظام بديل عنه حتى!
كما أن الدمج صغير جدًا بشكل يتطلب التركيز لمعرفة الضرر المتبقي للعدو.
يبدوا أن هناك نظام يوميات لكن خطي مع القصة؟ (نفس سترايكر؟) (غير متأكد 100% لكني وجدت ان هناك أنشطة لكن لم أرى منها مغزى بالعالم)
هناك نظام الكونفيدينت ويعطي مزايا لكن لم أتمكن من معرفة ماقيمتها بسبب الترجمة.

أرى أن هناك فرصة أن تتطور اللعبة وتحسن من مشاكلها بالنسخة النهائية وأتمنى ذلك حقًا.
 

Bestgamer-1st

True Gamer
يله عاد كيف أتحمل هذي الإغراءات وأمنع نفسي من الوقوع في فخ القاتشا...
إن شاء الله تكون Playable بدون دفع، وأرى أنه لو كانت فكرة الOP هي بفلوس سيكون الأمر رائع بنظري لأن هكذا ستكون اللعبة طبيعية وقابلة للعب لكن مع تحدي، وفي حال أراد اللاعب كسرها، عليه أن يدفع.
 

Omni-Doom

The Last Quincy
التسريبات أكدت تواجدت صوفيا و زينكيتشي من سترايكرز و برضه البيرسونا تبع Yu و Labrys ( مو مؤكد إذا الشخصيات أنفسهم متواجدين أو لا)

معناته هذي بتكون أول مرة راح نشوف بارتي رويال مع شخصيات سترايكرز ( يعني أقدر أحط يوسكي و أكيتشي و زينكيتشي مع بعض ::mad::).
 

Raidou

Gamer
التسريبات أكدت تواجدت صوفيا و زينكيتشي من سترايكرز و برضه البيرسونا تبع Yu و Labrys ( مو مؤكد إذا الشخصيات أنفسهم متواجدين أو لا)

معناته هذي بتكون أول مرة راح نشوف بارتي رويال مع شخصيات سترايكرز ( يعني أقدر أحط يوسكي و أكيتشي و زينكيتشي مع بعض ::mad::).
وبشكل غامض فيه موديل كامل لريسي وملف ليوكاري من p3d::what::
 

Bestgamer-1st

True Gamer

عدم السلاسة مزعجة بالميمانتوس، وأرجح أن المشكلة من البيتا وستتصلح باللعبة النهائية
وأرى أن قيمة الميمانتوس ليست كقيمته ببيرسونا 5 (لم أشاهد البث سوى مقتطفات سريعة وربما إن تعمقت به أو بالنظام بشكل عام سأبدي رأي بدقة بإذن الله)


لم أتوقع وجود نظام يوميات وستايتس، بصراحة نظام جيد للعبة غاتشا
ولو أني أتساءل عن جودة الأنشطة وقيمة الريواردينغ فيها
 
أعلى