hits counter

نقاش مانجا Onepunch-Man | سايتاما يمتلك !

Mr.Assassin19

True Gamer
الأعمال الفنيّة ما لازم تتجّه للجميع. هذه اهم مشكلة تدمر أغلبهم.

العمل حتى يستمر لازم يخاطب جمهور معين
وحسب علمي ما أظن فيه جمهور مستميت لعمل قائم على بطل يهزم كل كائن حي بلكمة أو عدة لكمات
وكيف تكون حياته اليومية بهذه القوة وكيف يقاتل مختلف الخصوم

لهيك الخيار الافضل كان إنهاء القصة مع استهلاك النكتة. التحويل اللي حصل ما كان أبداً إيجابي بنظري.

لو لا اختلاف الأذواق لبارت السلع... ربما هذه المانجا not your cup of tea
لو التحول فعلًا ما كان إيجابي على الصعيد العام والفني ما كان لقينا المانجا مشهورة بهذا الشكل وحولها فاندوم وفي ومخلص
أنا وغيري صفقنا لهذا التحول ورأيناه أنقذ المانجا من النسيان والدروب عند كثيرين
وما أنكر فيه ناس ما أعجبها توجه المانجا وتشوفه تمطيط فارغ لأن القصة ما تستحمل عمق وإدعاء وجود حبكة

هالـ "تركيز" كان عبارة عن انك تشوف الشخصيات تقاتل قتال شونين عادي ويتكرر الامر لخمسين شابتر متواصلين لدرجة مميتة.
شخصيّة مثل كينغ كانت ممتازة للعمل ومن افضل الاضافات لانها قدرت توسع النكات وكانت متفردة. باقي الشخصيّات ما كانت هيك ابدا بل اداة قصصية لتشوف قتالات فقط.

وأيش المشكلة في قتال الشونين العادي؟ المانجا تصنيفها شونين (ما أدري ليش تصنيفها سينين في المواقع صراحة)
مش لازم العمل يحمل عمق وحبكة وفلسفة أخلاقية لكل قتال ومعضلة حتى يكون ممتع
طالما قدمت لي قتال ممتع بصريًا فهي أدت دورها بغض النظر عن منطق وفكرة القتال نفسه
هذه القتالات عرفتنا على شخصيات كانت في دهاليز القصة ما أحد يعبرها ويعرف عنها شيء
أتوميك ساموراي + تاتسوماكي + بلاست كمثال سريع فقط
الناس نست إن عالم ون بانش مان فكرته إنه شاطح وما يتبع منطق ونظام قوة واضح وهالأمور
 
أعلى