hits counter

NPD اكتوبر .. BO4 و الـ PS4 في الصداره!

gears of war

True Gamer
كول اوف ديوتي المنجم الذي لا ينفد


ما صرنا نسمع في كل مرة بانحسار او انخفاض او سقوط

تطلع فوق ريد ديد شيء عجيب صراحة، معجزة
 

VIPER0

True Gamer
كول اوف ديوتي المنجم الذي لا ينفد


ما صرنا نسمع في كل مرة بانحسار او انخفاض او سقوط

تطلع فوق ريد ديد شيء عجيب صراحة، معجزة
من قوة الفلوس اللي تجيبها اللعبة لأكتيفيجن ماقد سمعنا بأنها قفلت استوديو أو طردت ناس!.
 

abady-25

True Gamer
أعتقد أن سوني بالنسبة للmature audience (من 17 إلى 30 سنة) هي already بنفس قوة ننتندو لجمهور العائلات/الكاجوالز
صار عندهم القدرة يطرحوا لعبة تبيع 10 مليون نسخة فما فوق سنوياً.

ليسوا بنفس القوة نينتدو لا تزال اقوى في هذا الشيءوبفارق كبير
كمثال
متى حصل او
هل يوجد لعبة حصرية لدى سوني جعلت اكثر من 90% من ممتلكي جهاز السويتش في بداية الاطلاق بشراء لعبة زيلدا
عندما نشاهد اكثر الالعاب الحصرية مبيعا نشاهد فقط نينتدو
ورأينا هذا الشيء NPD
مبيعات سبايدرمان تبقى استثناء لأن اسم كبير ومشهور عالميا وينافس شهرة عناوين نينتدو بالنسبة لجماهير الكاجوالز واللاعبين
اما البقية فربما لا
سوني لا تزال تحتاج وقت طويل لمنافسة نينتدو في هذا الشيء
 

Bounty

رحمه الله
اذا ما تمت معالجة هبوط مبيعات السويتش راح يفقد الناس اهتمامهم فيه أكثر وبترجع بنتائج كارثية لطموحات ننتندو،، ولكن هالمره ماراح يكون في محمول لإنقاذ موقف ننتندو الي دائماً ما كانت تستند عليه

للأسف السويتش كان ممكن يكون ثورة حقيقية بالمبيعات ولكن اصدارات هالسنه و Spam الإندي عفس الحسبه فوق تحت

عموما لازال الوضع ممتاز لننتندو ومليون ليس بالرقم الهين،، اتمنى يرجعون بإصدارات جذابه وخطط تسويق متنوعه أكثر
 

hussien-11

Senior Content Specialist
اذا ما تمت معالجة هبوط مبيعات السويتش

مبيعات السويتش أعلى من العام الماضي لنفس الفترة الزمنية (بنسبة بسيطة). "سبام" الإندي مصطلح ما عجبني بأمانة، ايش يضرك صدور هالألعاب على متجر الجهاز يوسف؟ خيارات أكثر للمستهلك و مكتبة ألعاب ضخمة و هذا الأفضل. على العموم إصدارات الجهاز في أول سنة هي الي شالته في ثاني سنة

خطة ننتندو للسنة الثانية من عمر السويتش كانت خطة سيئة و غير موفقة، تفكيرهم كان انهم يكرسوا السنة الأولى للهاردكورز، و السنة الثانية للكاجوالز، و هذا distinction غبي و مستفز و بعدين لسه كثير بكير السويتش يوصل للكاجوالز و سعره 300 دولار

كان عندهم 3 حُزم Nintendo Labo، و Go Vacation (من نشرهم)، و Carnival Games، و Hyper Sports R من كونامي (حتى ألعاب الطرف الثالث كلها تأتي بالتخطيط مع ننتندو و ليس بشكل عشوائي) و Pokemon Let's GO الموجهة للكاجوالز، و سوبر ماريو بارتي

كل خطتهم التجارية في 2018 كانت قائمة على الكاجوالز، و هالخطة فشلت و كانت تحت التوقعات من خلال الأداء الضعيف لمعظم هذه الألعاب. Go Vacation كانت لعبة مليونية على الوي، لكن على السويتش كانت flop في كل مكان.

كان فيه مشاكل ثانية حصلت لما ننتندو أجلت إنتاج كارتردج بسعة 64 غيغابايت (الذي كان سيؤدي إلى تخفيض أسعار كارتردج 32 غيغابايت)، و بالتالي بعض الألعاب التي كانت مخططة للجهاز هذا العام تأجلت أو ألغيت (و أحدها GTAV).
 

Bounty

رحمه الله
مبيعات السويتش أعلى من العام الماضي لنفس الفترة الزمنية (بنسبة بسيطة). "سبام" الإندي مصطلح ما عجبني بأمانة، ايش يضرك صدور هالألعاب على متجر الجهاز يوسف؟ خيارات أكثر للمستهلك و مكتبة ألعاب ضخمة و هذا الأفضل. على العموم إصدارات الجهاز في أول سنة هي الي شالته في ثاني سنة

خطة ننتندو للسنة الثانية من عمر السويتش كانت خطة سيئة و غير موفقة، تفكيرهم كان انهم يكرسوا السنة الأولى للهاردكورز، و السنة الثانية للكاجوالز، و هذا distinction غبي و مستفز و بعدين لسه كثير بكير السويتش يوصل للكاجوالز و سعره 300 دولار

كان عندهم 3 حُزم Nintendo Labo، و Go Vacation (من نشرهم)، و Carnival Games، و Hyper Sports R من كونامي (حتى ألعاب الطرف الثالث كلها تأتي بالتخطيط مع ننتندو و ليس بشكل عشوائي) و Pokemon Let's GO الموجهة للكاجوالز، و سوبر ماريو بارتي

كل خطتهم التجارية في 2018 كانت قائمة على الكاجوالز، و هالخطة فشلت و كانت تحت التوقعات من خلال الأداء الضعيف لمعظم هذه الألعاب. Go Vacation كانت لعبة مليونية على الوي، لكن على السويتش كانت flop في كل مكان.

كان فيه مشاكل ثانية حصلت لما ننتندو أجلت إنتاج كارتردج بسعة 64 غيغابايت (الذي كان سيؤدي إلى تخفيض أسعار كارتردج 32 غيغابايت)، و بالتالي بعض الألعاب التي كانت مخططة للجهاز هذا العام تأجلت أو ألغيت (و أحدها GTAV).


بس السنه الماضيه ماكان في شح ومشاكل كبيرة بشحنات السويتش بكل العالم؟ الجهاز كان المفروض يبيع اكثر بنسبه 30% اقل شي على حسب علمي.

بالنسبه لألعاب الاندي انا مو ضدها،، ولكن اتكال ننتندو عليها مستفز، شوف قناتهم باليوتيوب للسنه هذي مليانه العاب اندي بأكثر من نسبة 95% من عدد فيديوات القناة.. والمشكله بعضها العاب قديمة وسوولها اعادة اصدار على السويتش.. وهالشي هو عودة الشركات لنظرتها الاستحقارية لفانز ننتندو بس هالمره النظرة اتت من شركات صغيرة بدل من ماتكون شركات كبيرة

ننتندو هالسنه اخذت راحه مع بوكيمون للكاجوالز و ننتندو لابو والعاب الاندي و سماش،، صحيح جميعهم ساعدو الجهاز هالسنه باستثناء لابو،، ولكن هالظاهرة غير صحيه ابداً واتمنى ان لاتستمر (سنه راحه وسنه تعب)
 

hussien-11

Senior Content Specialist
ننتندو هالسنه اخذت راحه مع بوكيمون للكاجوالز و ننتندو لابو والعاب الاندي و سماش،، صحيح جميعهم ساعدو الجهاز هالسنه باستثناء لابو،، ولكن هالظاهرة غير صحيه ابداً واتمنى ان لاتستمر (سنه راحه وسنه تعب)

حتى ألعاب الطرف الثالث المذكورة ننتندو اعتمدت عليها و هي جزء من خطتها (Go Vacation باعت 1.8 مليون نسخة على الوي و أكيد توقعوا رقم مُقارب على السويتش)، و لكن لابو 3 إصدارات و استحوذت على 2 slots من 2018 بدون تحقيق مبيعات جيدة (آبريل و سبتمبر)، و بوكيمون الهايب عليها كان ميت قبل الإصدار، و بصراحة الله لطف فيهم بالاستقبال الجيد من الإعلام و ردة الفعل الجيدة التي ساهمت في نجاح اللعبة و إلا كان تعرضوا لضربة قوية بأداء مخيب لأهم لعبة لهم في شهر نوفمبر
علماً أن ننتندو لما صنعت Let's GO بهذه التغييرات الجوهرية فهي أكيد تتوقع منها نتائج أفضل "بكثير" مما تم تحقيقه.

ننتندو ما أخذت راحة، ننتندو أساءت إدارة 2018 استراتيجياً بصورة كلية، و من الأخطاء الأخرى سوء توزيع الإصدارات بالتركيز الكامل على الربع الأخير من العام. Dark Souls بحسب الانسايدرز على الشبكة انتهى العمل عليها في الوقت المحدد، و أنا بصراحة أعتقد أن تأجيلها كان بالاتفاق مع ننتندو لملء الفراغ الذي أحدثه تأجيل فاير امبلم و يوشي، و لكن هذا التأجيل أضر اللعبة. حتى ألعاب Wolfenstein II و The World Ends With You تأخرت بصورة غير مبررة، و أعتقد أن ننتندو اتفقت مع الناشرين على التركيز على الإصدارات في النصف الثاني من العام.

و من الآن استراتيجية 2019 تبدو مختلفة تماماً، و لاحظ الإعلان المبكر عن صدور ماريو بروس في يناير 2019، هذا يعني أن ننتندو ستعود لتوزيع الإصدارات على مدار العام.
 

Bounty

رحمه الله
حتى ألعاب الطرف الثالث المذكورة ننتندو اعتمدت عليها و هي جزء من خطتها (Go Vacation باعت 1.8 مليون نسخة على الوي و أكيد توقعوا رقم مُقارب على السويتش)، و لكن لابو 3 إصدارات و استحوذت على 2 slots من 2018 بدون تحقيق مبيعات جيدة (آبريل و سبتمبر)، و بوكيمون الهايب عليها كان ميت قبل الإصدار، و بصراحة الله لطف فيهم بالاستقبال الجيد من الإعلام و ردة الفعل الجيدة التي ساهمت في نجاح اللعبة و إلا كان تعرضوا لضربة قوية بأداء مخيب لأهم لعبة لهم في شهر نوفمبر
علماً أن ننتندو لما صنعت Let's GO بهذه التغييرات الجوهرية فهي أكيد تتوقع منها نتائج أفضل "بكثير" مما تم تحقيقه.

ننتندو ما أخذت راحة، ننتندو أساءت إدارة 2018 استراتيجياً بصورة كلية، و من الأخطاء الأخرى سوء توزيع الإصدارات بالتركيز الكامل على الربع الأخير من العام. Dark Souls بحسب الانسايدرز على الشبكة انتهى العمل عليها في الوقت المحدد، و أنا بصراحة أعتقد أن تأجيلها كان بالاتفاق مع ننتندو لملء الفراغ الذي أحدثه تأجيل فاير امبلم و يوشي، و لكن هذا التأجيل أضر اللعبة. حتى ألعاب Wolfenstein II و The World Ends With You تأخرت بصورة غير مبررة، و أعتقد أن ننتندو اتفقت مع الناشرين على التركيز على الإصدارات في النصف الثاني من العام.

و من الآن استراتيجية 2019 تبدو مختلفة تماماً، و لاحظ الإعلان المبكر عن صدور ماريو بروس في يناير 2019، هذا يعني أن ننتندو ستعود لتوزيع الإصدارات على مدار العام.


انا شخصياً متفائل بسنة 2019.. بداية مع ترافيس وانيمال كروسنغ و اتوقع فاير امبلم وبايونيتا 3 بيكونون هالسنه ايضاً مع توقع شخصي بلعبه كابتن تود 2 .. القوة بترد 100% مع اصدارات 2020 (ثلاث سنوات تطوير العاب كبيرة)

عموما انا بس يعطوني انيمال كروسنغ وبكون راضي وممتن وماراح اتكلم طول سنة 2019 XD
 

hussien-11

Senior Content Specialist
@ASWD
@Veeto



هذه التغريدة لكما من جديد، هذا مُطلع على البيانات للمبيعات.
تأثير الأجهزة المحسنة كبير على السوق و الأجهزة الحالية، و له دور كبير في الحفاظ على زخم المبيعات للأجهزة الحالية، أو حتى رفعه رغم مرور كل هذا الوقت
و حتماً له تأثير على عمر الجيل و قرارات سوني و مايكروسوفت للجيل القادم.
 
أعلى