hits counter

Nintendo باعت 10.8 مليون جهاز في موسم الأعياد و بوكيمون باعت 16 مليون نسخة + المزيد

Veeto

True Gamer
بتكون معجزة اذا ماكان لسويتش هو جهاز ١٠٠ مليون القادم على هذ الرتم من المبيعات

قبل نزول الجيل الحالي من الاجهزة كان الكثير يظن ان رقم ١٠٠ مليون لن يحدث من جديد .. اليوم ربما يكون هذا الجيل الوحيد الذي يتضمن جهازين باكثر من ١٠٠ مليون
 

OldGamer

Hardcore Gamer
الالعاب الي بالقائمة مع انها من 2017 باعت بالربع الثالث اكثر من العام بنفس الفترة !
هذا مؤشر يعطي ننتندو دافع أكبر في الأستثمار في ألعاب الطرف الأول لانها جالسة تحقق أرباح بالرغم أنها ألعاب قديمة .
أتمنى فقط من ننتندو أن تستمع لأصوات الفانز المطالبين بألعاب زيلدا القديمة ويند ويكر وتوايلايت وماريو 3D خاصة وان هناك جمهور جديد لزيلدا بريث أوف ذا وايلد ويتوق لتجربة العاب أكثر من زيلدا والدليل مبيعات صحوة لينك
 

mario0o

True Gamer
ارقام قوية للسويتش في فترة قصيرة
ارقام السوفتوير مرعبة

انيمال كروسينج قادمة وبتحجز مكان متقدم ضمن القائمة هالسنة
 

YazeedVx

True Gamer
قبل نزول الجيل الحالي من الاجهزة كان الكثير يظن ان رقم ١٠٠ مليون لن يحدث من جديد .. اليوم ربما يكون هذا الجيل الوحيد الذي يتضمن جهازين باكثر من ١٠٠ مليون
البلايستيشن٤ اكل حصة الاكس بوكس ون والسويتش اخذ من سوق المحمول واضافه عنده، مااشوف توسع جديد للسوق لكن يظل يحسبله الحفاظ على الحجم بصراحة
 

mario0o

True Gamer
البلايستيشن٤ اكل حصة الاكس بوكس ون والسويتش اخذ من سوق المحمول واضافه عنده، مااشوف توسع جديد للسوق لكن يظل يحسبله الحفاظ على الحجم بصراحة

اذا على طاري الأجهزة المحمولة ترى ال3DS وصلت مبيعاته 75مليون في 9 سنوات، والسويتش بيعدي هالرقم بسهولة وبفتره قصيرة

السويتش استهدف ملاك جدد على اجهزة ننتندو وشفنا هالشي، خاصة بسبب فكرته ولعبة الاطلاق زيلدا
 

hussien-11

Senior Content Specialist
أكثر شيء مبهر في التقرير هو مبيعات الألعاب، أعتقد هذا أفضل و أضخم مجهود طرف أول خلال 3 سنوات من إطلاق أي جهاز ألعاب في تاريخ الصناعة

هذه المبيعات تطلبت مجهودًا مُذهلًا و أكبر بكثير مما قد يظن القارىء أو الناظر من بعيد، هناك تواصل دائم و سريع مع شبكات الشحن و صانعي الأشرطة لطبع كميات إضافية و توزيعها باستمرار إذ إن عملية إنتاج الأشرطة أبطأ بكثير من الأقراص الليزرية، هناك اختيار دقيق و مدروس لمواعيد الإصدار بما يتناسب مع كل لعبة، و تعاون مع عدد هائل من فرق التطوير من خارج الشركة، بالإضافة إلى حملة تسويق خاصة بكل عنوان، إدارة كل هذا تتطلب كفاءة غير عادية.

في موسم الأعياد الماضي لم تقم ننتندو بتخفيض سعر الجهاز، لكنها قامت بتخفيض سعر الألعاب بنسبة 30% فقط! تخفيض سعر الألعاب ساهم في دفع مبيعات الجهاز و الألعاب معًا لتحقيق هذه النتائج.

دراجون كويست وحدة منهم
دراجون كويست وحدة منهم

مع أنها تجاوزت المليون بالفعل، لكنها ليست منهم لأن ننتندو ناشر اللعبة في الغرب و سكوير إينكس ناشر اللعبة في اليابان

حتى تدخل في التقرير كان يجب أن تتجاوز المليون إما في الغرب لوحده أو في اليابان لوحده.
 

لُقمَان

True Gamer
فيه نقطة نسيت أذكرها، ماريو كارت 8 ديلوكس على بعد 750K لتجاوز ماريو كارت DS، وماريو كارت 8 ككل على بعد 6.5M على تجاوز ماريو كارت وي وتصبح أنجح ماريو كارت تاريخيًا
أتوقع تحقيق الهدف الأول الربع الجاري، والهدف الثاني خلال السنة المالية القادمة، وأتمنى بصراحة بس صعبة جدًا أن ماريو كارت 8 ديلوكس لوحدها تبيع 14M+ زيادة علشان تصير أنجح ماريو كارت ^^
 

leader_e

True Gamer
عندي توقع انه سنة 2020 هي سنة ال peak للجهاز بس نحتاج نعرف خطط نينتندو لموسم الأعياد.
السنة هذي حتى الآن المبيعات أعلى من السنة الماضية في اليابان وأتوقع نفس الحال ينطبق على مبيعات أمريكا، نينتندو داخله السنة هذي من بدايتها بجهازين يعني الوصول إلى جمهور أوسع كمان الربع الأول هذي السنة فيه واحدة من أقوى عناوين نينتندو واللي هي انيمال كروسينج وفي إشاعات انه زينوبليد كرونيكلز المحسنة قادمة في شهر 5، هذا كله يخلي النصف الأول من السنة أقوى من السنة الماضية.
متحمس جدا لمعرفة خطة نينتندو للمحافظة على رتم المبيعات القوية او لما لا التفوق عليها
 

hussien-11

Senior Content Specialist
التسريب كان صحيح، ننتندو تؤكد رسميًا في اجتماع المستثمرين أن السويتش تجاوز 2 مليون في ديسمبر 2019 في أمريكا:

 

hussien-11

Senior Content Specialist
Global cumulative sell-through reached 48million units

المبيعات الفعلية للزبائن 48 مليون جهاز.
 
أعلى