hits counter

I B R A

True Gamer
لكن مافي اهتمام زائد بالمظهر اطلاقا

على حساب ال qol

كنت اتمنى يشتغلوا من الناحية هذه على غرار دراجون كويست 11 وزينوبليد الاولى .. خصوصا انه اللعبه مصممه انك تختمها لاكثر من مرة
تخطي الحوارات ، تتبع افضل للمهمات الجانبية خصوصا انها معظمها فيتش كويستس ، فاست ترافل بدل المشورة رايح جاي ، هذه من الاشياء الي لو اشتغلوا عليها كانت التجربة تحسنت اضعاف
 

L.O.R.D

True Gamer
خلصت اللعبة ب ٥ النهايات:

مدة التختيم : ٥٥ ساعة


الايجابيات:

+ البوم موسيقي ساحر ويطرب اذنك.

+ تنوع التصوير بالكاميرا احيانا تصوير علوي Top View احيانا ثنائي الابعاد وفي بالزوايا وتصوير عن بعد كانه Drone يصورك.

+ حوارات واقعية ومش متكلفة او فيها تصنع... كانك عايش معهم ويتحلطموا عليك على بعض سلبيات اللعبة ويسئلوا اسئلة انت تحسب لحالك شفتها بس ياكدوا لك في شي متغير مثل

كايني تسئل ليش ايميل عنده ٤ ايادي؟ بس ماعطاها جواب شافي سلك لها قال مش الوقت المناسب الحين اشرح لك

+ قصة محبوكة وتركت بصمة كبيرة بتاريخ الفيديو قيمز اعظم القصص الي لعبتها هالسنة... لاهي ابيض ولا اسود... ماتقدر تشوف اي شرير بالقصة وبشكل سطحي او هدف مستهلك.


+ شخصية الكتاب Grim Wiss بديعة ومبتكرة وتهكمية بشكل رهيب.. كتاب يقرا افكارك وتحسه كانه يجري بينك وبينه حوارات جدار رابع .... كل سلبية باللعبة افكر فيها او شي بالقصة افكر فيها يجي يسئلها للشخصيات... مثلا : ليش مافي فاست ترافل باللعبة؟ جاوب : في شخص سوى فاست ترافل ومات باشواك على ماذكر.


+ الشخصيات كلهم رهيبين من الاساسيين لل NPCs منوعين وكلهم يشتركوا في شي واحد... منبوذين، ختى الشخصيات الفرعية اعطوهم عمق وباكجراوند مثل الزوج والزوجة بال Sea front... كايني بعصبيتها واسلوبها بالكلام النابي بس من داخلها خايفة وطيبة ، ايميل وهدوءه وكياتته وحبه لحماية اصحابه ... البطل ومبادءه لانقاذ اخته مهما كلفه الامر وحتى بعد ماعرف السالفة كاملة ماعاد همه شي غيرها


+ البوسس.. اغلبهم تتعاطف معهم ولهم ماضي اليم يوجع قلبك لما تقاتلهم خصوصا بعد التختيم الثاني.


+ تصميم الاسلحة فخم جدا وافخم سلاح الاسود مع احمر خصوصا تطويرهم



+ يهتموا لادق التفاصيل مثل قصص الشخصيات الفرعية ولكل سلاح له قصة


النهاية الرابعة وتويست انه كل الي تسويه يروح هباء منثورا من تقدمك باللعبة وخسارتك لقوتك وكل تقدمك تشوفه قدام عينك ينمسح.... ياانه جتني الغبنة كانه ذكرني ببوكيمون ايام المنسوخ تنمسح ٥٠٠ ساعة لعب .. بس النهاية الخامسة رجعت لي السلام والطمانينة

السلييات:


- ماتقدر تسوي سكيب لواجد عروض ولا الحوارات الي مرت عليك قبل فراح تخبص اي المشاهد الجديدة ماتفرجت عليهم بالتختيمات من الثانية لقدام

- القتال مع الوقت يصير مكرر ويمشوروك تسوي باك تراكينج واجد رايح جاي لديفولا واختها انا تغصبت اللعبة بعد اول تختيمة لانه شباب واجد قالوا لي كملها لاتتفرج يوتيوب تفوتك تويستات رهيبة ماينفع تتفرجهم يوتيوب ماراح تعيش نفس التجربة.

-سلبية ممكن تتعدل: اللودينج طويل واجد ... لاحظت اني مثبتها على هاردسك خارجي ماعرف لو ال SSD يقلل اللودنج او لا .

- كان ودي تركب اكثر من تعويذتين لانه ماتكفي الحاجة


- اغلب مهمات الفرعية مهمات تجميع ومملة وهدفهم يزيدوا مدة اللعبة بشكل ممل.. خصوصا حق النبتة تطلع الروح المهمة ذي وتعتمد على الوقت الحقيقي عشان ينبتوا.

- اتفهم بسبب ضعف الميزانية سووا فيجولل نوفل لاحداث مهمة ماحطوهم كعروض والجرافكس حق المحرك مش ذاك الزود وفي اشياء ضحوا بها واجد مقابل انه حطوا الميزانية فالشخصيات والاوستات... والمفروض في شابتر سيليكت يغنينا عن هالمشاوير الي يخلي اللعبة مكررة...وماتقدر تاشر على الخريطة وبعص المراحل بالمهمات ماياشروا عليهازي بال Dump junk.





- شي ازعجني مرة.... منطقة اللوست شراين لازم تفتح. كل الابواب بكل تختيمة واحيانا اطيح طيحة غبية وارجع اركب السلم من جديد ... لوست شراين اسوا منطقة باللعبة
تسد النفس.

- الاعداء قليلين مش متنوعين وقتالات البوسس اكثرهم بنفس الاستراتيجية بنهاية القتال


الموسيقى : ١٠/١٠
القصة: ١٠/١٠
الشخصيات : ١٠/١٠
الجيم بلي : ٤/١٠
الريبلي فاليو: ٥/١٠


التقييم النهائي :

٧/١٠


لو تحب العاب الي تركز على القصة انا اعتبرها هاك وسلاش اكثر من اكشن اربيجي... راح تحب نير، عندها مشاكل بالجيم بلي... اذا تقدر تتجاوز مشاكل الجيم بلي
انصح ماحد يفوت هذه التجربة القصصية الخرافية للي يحبوا القصص العميقة

واعتبر قصتها هدفها زي الذكريات الي تبقى معك راح تخلد للابد... لما اخوياءك يعزموك على حفلة مثلا وتحضر وتعيش اللحظات بحلوها ومرها .... انا لو ماحضرت وجاوبت ب لا ماراح تعايش الذكريات ويبقى حدث عادي عندك
"اللودينج طويل واجد"
بالنسبة لي لعبتها على البي سي وعلى SSD وما لاحظت اللودنج
"كان ودي تركب اكثر من تعويذتين لانه ماتكفي الحاجة"
اه..تقدر تركب 4 تعويذات على فكرة
لكن رح تضحي بالصد والكاونتر و الدحرجة
انا ضحكت بالصد.

عموما..اللعبة مو صعبة حتى على اصعب صعوبة.

ويب..كثير من المهام الفرعية مملة جدا
لكن رح تكتشف بعدين ان اغلب المهام الفرعية مرتبطة ببعضها.
 

Gavroche

World history is a court of judgment
اتفهم بسبب ضعف الميزانية سووا فيجولل نوفل لاحداث مهمة ماحطوهم كعروض والجرافكس حق المحرك مش ذاك الزود وفي اشياء ضحوا بها واجد مقابل انه حطوا الميزانية فالشخصيات والاوستات...

ما اظن هذا صحيح سالفة قلة ميزانية علشان كذا سوو

نظام فيجوال نوفل لجزئية في اللعبة، اللعبة تعتبر ريماستر

او ريميك او اعادة تصور سمها ما شئت لذلك جزئية

الفيجوال نوفل كانت نفسها من اللعبة الاصلية وقرار

مدروس مش علشان الميزانية قليلة.
 

RE-load

True Gamer
بدأت اللعبة قبل يومين
كنت بلعب سكارليت نكسس ووصلت للنهاية لكن قطعتها فترة وطفشت منها ومتعطش لنير
شغلت نير ومتوقع داونقريد في كل شي
اللعبة سحرتني!
لعبت 8 ساعات ومعظمها سايدكويست على طريقة ديث ستراندنق
لكني جدا مستمتع!!!
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
ما اظن هذا صحيح سالفة قلة ميزانية علشان كذا سوو

نظام فيجوال نوفل لجزئية في اللعبة، اللعبة تعتبر ريماستر

او ريميك او اعادة تصور سمها ما شئت لذلك جزئية

الفيجوال نوفل كانت نفسها من اللعبة الاصلية وقرار

مدروس مش علشان الميزانية قليلة.

لو ميزانيتهم فعلاً قليلة ما كان اضافوا كم ساعة محتوى جديد كلياً واضافات ثانية بالهبل. نفس ما قلت نقلوا تجربة الجزء الاصلي بحذافيره ومنها التكست ادفنتشر
 

Hekari

SquallX سابقاً
حقائق جديدة علي رهيبة ممكن البعض يعرفها عن Nier Replicant

بس لامانع بنشرها , تستحق :

١- تطوير اللعبة جلس ٣ سنوات، سنتين في تطوير اللعبة .. كان مشروع صغير بس بمرحلة التخطيط كبرت للعبة اكشن اربيجي .

٢- احداث اللعبة بعد ١٠٠٠ سنة من احداث دراكنجارد النهاية الخامسة

٣- مستلهمة من احداث ١١ سبتمبر و War On Terror ( الحرب الامريكية على الارهاب), يوكي تارو استلهم الاحداث من كل الطرفين بالاحداث بحيث انه اثنينهم الطرفين يؤمنوا انه الي يسووه صح وماهم الاشرار... وبناء على هذا يبي يوري اللاعبين النظرة من كلا الطرفيين لاحداث القصة.

٤- مصطلح " Replicant" ماخوذ من فلم الخيال العلمي Blade Runner.

5- عناصر الاكشن والقتال مستلهمة من سلسلة God of War
 

shiro 8

夢のような生活
0sh5r2dhwuwz.jpg

القصة:
تبدء أحداث القصة بالدفاع عن اخت البطل "نير" من وحوش تدعى بالظلال يتم مهاجمتهم داخل متجر سوبر ماركت.
هدف البطل الرئيسي باللعبة، هيا إنقاذ اخته "يونا" من مرض خطير يدعى " الشخبطة السوداء.
سيجتمع بطل اللعبة معا شخصيات مرافقة اثناء المغامرة تساعده لإيجاد العلاج الشخصي لأخته.
لكن هناك شخصية واحده هيا من ستشكل جزء مهم بمغامرة البطل واللاعب بالقصة.
" جريمور فايس".. الكتاب المتحرك خلف الشخصية بالمغامرة والمتحكم بقوى السحر لمساعدة بطل الرواية.
عامل الغموض سيلعب عامل مهماً بمجريات القصة.
كما انك بالاستطاعة ان تهني اللعبة بأكثر من نهاية مما يعطي فضول في إنهاء القصة اكثر من مرة.
سنكتفي هنا بالحديث عن القصة، وسنذهب إلى أساسيات مهارة بطل الرواية بالقتال.
n8s37kycjp0o.jpg

الضربات والسحر:

اسلوب اللعب هاك اند سلاش معا إمكانية اطلاق قوى السحر من كتاب فايس.
نظام القتال مستلهم من لعبة نيير اوتوماتا "الجزء الثاني من السلسلة ومن تطوير ستديو بلاتينيوم".
حركات الشخصية جيدة رغم عدم تواجد خاصية فتح حركات جديده بالشخصية.
لكنها ليست بالمتقنه او المرضية عند مواجهة الاعداء مثل افضل الألعاب الهاك اند سلاش من هذي الناحية.
لكن هناك جانب اخر بالقتال نال رضاي واعجابي حقاً وسط القتال.
السحر بأنواعها واشكاله.
تستطيع استخدام واستبدال اربعة من انواع السحر اثناء القتال.
تأثيرات السحر على جانب القوى او المظهر كان ممتعاً عند مشاهدته.
قد يكون اطلاق السحر الحلقة الأقل امتاعاً عند معظم الألعاب الهاك اند سلاش، لكن بنيير ربليكنت، كانت هيا الحلقة الأكثر امتاعاً بلعبة تحمل تصنيف هاك اند سلاش.
hyk8vpoe0vro.jpg

الأعداء الزعماء:
سوف تواجه الظلال وآلات والحيوانات أيضاً كاعداء اللعبة الرئيسية.
فيهم اختلاف بالمظهر والتحركات والقوى أيضاً.
جميعهم لا يشكلون تحدياً صعباً ان كنت تلعب على مستوى متوسط.
لكنهم سيشكلون ازعاجاً لك ان قمت بلعب اللعبة على مستوى الصعب.
نفس الشيء معا الزعماء.
فهم لا يشكلون خطراً عليك بتحديهم الا ان قمت بتغيير المستوى إلى الصعوبة.
لكن حتى رغم هذا فانك بالاستطاعة ان تقضي عليهم ان أدركت استخدام قوى السحر بالوقت والمكان المناسب بالقتالات.
إجمالاً..
بعض قتالات الزعماء كانت ممتعه خاصةً عند وجود فقرات البلاتفورم بالقتال( أعني القفز من مقذوفات الكرات الحمراء من الزعماء).
قتال الأعداء معظهم جيدة وعاديه.
gcpqvcp4a8uc.jpg

العالم وتصميم المهام بالدناجن:

لعلى ابرز نقاط لعبة تحمل نظام عالم مفتوح هيا تصاميم عالمها خارجياً وداخلياً.
عالم اللعبة جميل بتنوع اجوائها مابين مدن قروية وبحرية وصحراوية.
كل منطقة يوجد بها مرحلة كاملة تستكشف بها أحداث القصة.
تصاميم المراحل إجمالاً كانت جيدة معا بعض اللمسات الجميلة التي قد تعيد للبعض ذكريات الماضي بالالعاب الكلاسيكية.
تستطيع التماس بعض التفاصيل تجاه أهوال العالم اثناء المغامرة من انهاء مهام الجانبية.
قد لاتكون بالمهام المميزة، لكنها تفي بالغرض لأخذ منظور اخر عن طاقم ابطال اللعبة بالقصة،كما انها ستفيدك من ناحية تطوير شخصيتك بعتاد أقوى ان اردت ذلك.
nqjhx4y5cy0p.jpg

التمطيط:

التمطيط باللعبة لم تكن بسرد البطل من مكان إلى مكان او محادثة شخص تلو الآخر.
بل كانت متواجدة حتى ببعض قتالات الزعماء خاصةً زعماء المناطق الأخيرة.
التمطيط باللعبة كانت احد الأمور الممله.
قد اغفر جانب التكرار بالقتالات او الرجوع إلى نفس المراحل نظراً لأن هناك محاولة لتنوع اسلوب اللعب من ناحية توزيع الكاميرا او إضافة بعض عناصر البلاتفورم بالمرحلة.
لكن التمطيط هوا جانب لايغفر له لأنه فعلاً ممل ولم أجد فيه اي متعه حقيقيةً.
i20pe0pxxdng.jpg

الأداء التقني:
مستواه التقني لم يكن بذاك المستوى المأمول بلعبة صدرت بمنتصف سنة 2021 على أجهزة الجيل الحالي والماضي.
هيا ليست بالسيئة لكن كان بالإمكان صنع لعبة تحمل مستوى تقني افضل.
تظل افضل من النسخة القديمة من الناحية التقني.
yy2xc0mjgq45.jpg

الأداء الصوتي:

اداء الصوتي لم اكن اتوقع منه الكثير لكنه فاجأني بكافة طاقم العمل!
الكل استطاع ان يعطي اصوات متناسبه معا شخصيات اللعبة، لكن فايس كان الابرز والاجمل بينهم جميعاً. (فايس احد الشخصيات الممتازة ولا استغرب ان كانت الشخصية المفضلة عند اغلب معجبين اللعبة).
8odyvnzek15f.jpg

الموسيقى:

موسيقى اللعبة مميزة وخاصه بعالم نيير.
فهيا:
- عذبه بالإمكان الهادئة "داخل منازل او غرف صغيرة" .
- جميلة بالامكان الواسعة (تجوال بالعالم).
- ملحمية وسط المعارك.
هيا بلا شك احد أجمل الألبومات الموسيقيه التي سمعتها بصناعة الألعاب.
crupwntci3j9.jpg

الخلاصة:
الخلاصة:
لعبة نيير ربليكنت استطاعت جذب محبين هاك اند سلاش بأسلوب قصصي عاطفي تملك اكثر من نهاية قد لا نشاهد مثلها بأي لعبة هاك اند سلاش.
كما انها امتلكت ألبوم موسيقي يعطي احساس خيالي لعالم اللعبة.
هذا كله يجعل من نيير ربليكنت لعبة مميزة رغم عيوبها بالتمطيط وقلة خبرة انظمة القتال.
 

STARDUST

Gurenyuu
رجعت للنهاية السرية بعد مرور سنة، والحمدلله رجعت، يا اخي هذي احسن شي باللعبة كلها حرفيا ::involve::

ياليتها اطول من كذا، اللعب بكايني حاجة رائعة، حركاتها احلى، واللعب فيها... طبعا احلى لول.

كنت موقف بسبب انه طلعت مضطر العب لين اهزم الشبح العملاق اول ثم ادخل النهاية، فكسلت بعد ما كنت داعس ومخلص الاربعة نهايات وراء بعض.

لكن النهاية ذي فعلا تعوضك.
وغير انها تعوضك تحسها تضيف للور كثير، وتطرح اسئلة برضه.


موضوع انه كايني ريبليكانت(وذا اتوقع انه شي متوقع)، وانها خطر على العالم بطريقة ما، وكيف انه الموضوع حق النهايات كانه لوب زي اوتوماتا، هذا بلوت تويست قوي.

لكن سعيد جدا جدا بتقفيلة القصة الجميلة والسعيدة، يا اخي كلهم يستحقوا السعادة.

ولا ما زال عندي اسئلة، وليه حصل كل ذا من الاساس، وليه عندي احساس انه العالم ذا كله على بعضه مو حقيقي ومجرد سيميوليشن او شي، يعني مو معقول تطلع توبي وناين اس(مو هم بس يشبهوهم) واللعبة تقلب اوتوماتا::laugh::.

عموما كايني تستحق السعادة::involve::

ابغى لعبة نير جديدة::cry::
 

STARDUST

Gurenyuu
قاعد اقرا كم حاجة... ومريت على ذا الكلام

  • Director Taro Yoko says, "Even if they can't reproduce, Replicants still have sex drive. Replicants don't realize that they can't have babies since they have no concept of what normal childbirth looks like. Basically, managers like Devola and Popola just call them to a place, say "You're going to give birth soon", and put them into sleep, then create a replicant from a test tube-like thing while they're asleep. When Replicants die, D&P just 'recycle' them into new bodies."


الرجال ذا مريض.
يعني الريبليكانت ببساطة اندرويدز.. لكن بشريين اكثر وبلا روح؟


طيب هذا يعني انه اصلا البشر منقرضين حتى في ريبليكانت ولا؟
 

MOSU

Another Side Another Story
قاعد اقرا كم حاجة... ومريت على ذا الكلام

الرجال ذا مريض.
يعني الريبليكانت ببساطة اندرويدز.. لكن بشريين اكثر وبلا روح؟


طيب هذا يعني انه اصلا البشر منقرضين حتى في ريبليكانت ولا؟

مستغرب ان توك تعرف ذا الشي
 

STARDUST

Gurenyuu
مستغرب ان توك تعرف ذا الشي
المفهوم عندي ما كان زي ماطلع كذا ::laugh::
يعني هم ببساطة اندرويد مطورين اكثر او شي زي كذا.
 

xion

Casual Gamer
أعرف اني متأخرة عن الحفلة ولو أني لعبت نير الأولى لكن لسبب ما لم أعد أذكر أي شيء يخصها، اشتريت اللعبة بهدف استرجاع الذكريات ولاحظت من المقاطع والمقارنات أن تصميم الشخصيات نوعاً ما اختلف، الشخصيات سابقاً كان شكلها قوي والحين تغيرت وصارت كيوت هل فيه هدف معين؟@@
 

FCB-Kratos

  
أعرف اني متأخرة عن الحفلة ولو أني لعبت نير الأولى لكن لسبب ما لم أعد أذكر أي شيء يخصها، اشتريت اللعبة بهدف استرجاع الذكريات ولاحظت من المقاطع والمقارنات أن تصميم الشخصيات نوعاً ما اختلف، الشخصيات سابقاً كان شكلها قوي والحين تغيرت وصارت كيوت هل فيه هدف معين؟@@
هذا الاختلاف موجود سابقا بالنسخة الأصلية.
بالنسخة اليابانية البطل يكون أخ يونا و نسخة 1.22 مبنية عليها، بالنسخة الغربية البطل يكون أب يونا و هذه النسخة اللي لعبتيها من زمان
 

xion

Casual Gamer
هذا الاختلاف موجود سابقا بالنسخة الأصلية.
بالنسخة اليابانية البطل يكون أخ يونا و نسخة 1.22 مبنية عليها، بالنسخة الغربية البطل يكون أب يونا و هذه النسخة اللي لعبتيها من زمان
أوه! ما توقعت هذا الاختلاف الكبير شكراً جزيلاً^^
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED

هايب جرموار نيير راح يعيدوا اصداره بمناسبة الريميك ونسخة revised بعد!

راح تجي ابريل السنة القادمة
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
استمتعت بقراءة الموضوع الرسمي ( اول موضوع رسمي اقراه من سنين ) . كان لي تجربه بسيطه مع اللعبه ايام 360 لكن ما كنت مركز العبها وقتها

نبدأ
9Zwdn9C.jpg
 
التعديل الأخير:

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
في شيء ببداية اللعبه يذكرني Shadow of the Colossus ::whistle::

اللعبه من اول لحظه تعطيك الحان عاليه الجوده و استعراض عضلات الموسيقى و OST العالي الجوده و في اغنيه جميله في بداية اللعبه ايضا

لكن ازعجني هالشيء
8aFTHY5.png

ليش ما في امكانية auto hide HUD . يا تشغله يا تطفيه

+ اللعبه على الحاسب :

Framerate limited to 57~58 FPS
At launch, framerates could exceed 60 FPS but would result in sped up gameplay. A later update implemented a 60 FPS lock, which resulted in an odd 57~58 FPS limit.

لو ما عاملين التحديث افضل و يتركوا اللاعب يستعمل RTSS و يقفل الفريمات على 60 بنفسه . عموما الحل بسيط للحصول على 60 فريم ثابته بأستعمال Special K

ما عندي ذكريات كثيره مع النسخه الاصليه و ما اتذكر منها الكثير لعبتها فقط 30 - 60 دقيقه لكن الجيم بلاي اسرع و مرن اكثر و حتى الركض بالعبه و التحكم و الكاميرا كل شيء افضل بكثير
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
مغيرين صوت جريموار فايس في الاصدار الجديد و لا هو نفسه ؟
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
هل يستحق هذا السلاح الشراء ؟
5dMbfFM.png

و هذه item اقدر ابيعها و لا بحتاجها لاحقا
ieRLZDm.png
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
صيد الاسماك في اللعبه عبيط

بدأت اشعر بالملل من القتال مافي كومبو او اي حركات منوعه للان
 
  • Haha
Reactions: Tia

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
7 ساعات
- كايني pretty lady with dirty mouth ::laugh::. شخصيتي المفضله حاليا
- اللعبه فيها قصص حزينه . مستوى الكتابه ممتاز توقعته شيء اي كلام
- واضح الاقتباس من جاد اوف وور 2005 . يمكن حتى اول اعداء شفت شبه قريب لوحش Minotaur الميكانيكي في اللعبه
- الالحان overwhelming . لكن في جزئيات في مواجهة الزعماء حسيت الالحان في وادي و المواجهه في وادي اخر
- ركوب boar رهيب و التحكم و السرعة . تمنيت اقدر استعمله بالقتال

بروح اكمل صيد سردين
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
تركت اللعبه كم يوم و خرب محصولي ::cry::

Wuz6bG5.png


و في موضوع اخر

9ckvt9P.png


هممممم ::laugh::

اللعبه فيها شعور الوحده و الانطلاق بالمغامره حق shadow of colossus و فيها من ICO و اشعر فيها شي من Shadow Hearts
و ماخذه من جاد اوف وور 2 2007

لكن الاوست لوحده حكايه . تشغيل لعبة نير ليس كتشغيل اي لعبه اخرى لان يرحب بيك اوست فخم . حتى مهمات grind و التجوال الممل ممكن تطنشه و انت تستمتع بسماع هذا الاوست
 
التعديل الأخير:

Gavroche

World history is a court of judgment
لكن الاوست لوحده حكايه . تشغيل لعبة نير ليس كتشغيل اي لعبه اخرى لان يرحب بيك اوست فخم . حتى مهمات grind و التجوال الممل ممكن تطنشه و انت تستمتع بسماع هذا الاوست

دائما اقول نير موسيقى عظيمة يجي معها لعبة مجانية &
 

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
دائما اقول نير موسيقى عظيمة يجي معها لعبة مجانية &
عاد اني احب نيير حتى الغيم بلي اشوفه افضل من غير العاب مشهورة حتى نسخة البلي 3 الاصلية :relieved:
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
المطورين شنو كانوا يفكرون بالطريقه العبيطه للحصول على Eagle Egg ::ann::

بحتاجها لتطوير سلاحي
 

game for new

True Gamer
طبعا ماحصلت موضوع رسمي عن Neir replicant قلت بحطه اهني افضل
capsule_616x353.jpg


حاليا ختمت اللعبة بالنهاية A ودخلت على ال B
اللعبة ممتازة جدا والبوسس ملحميين بشكل رهيب .. الموسيقى اغلبها ممتازة مش كلها في بعضها كان مزعج جدا كذلك اللعبة في سلبية تنرفز مااذكر انها كانت موجودة بهذي الكثرة في نير الطماطة
maxresdefault.jpg


اسلوب قبيح جدا في طرح القصة وعددها مش هين وطويل وخاصة اذا تدخل بداية تختيمة B تطلع لك سرد قصصي مدته نصف ساعة يمكن بهذا الشكل نصه حطيته سكيب من شدة الملل كذلك لاحظت في تختيمة B ماعطوني العب في شخصية ثانية نفس نيير الطماطة اتمنى هذا الشيء يتغير في القام

بشكل عاام مازالت نيير اوتومااتا متفوقة عليها في كل شيء تقريبا لكن مش بفارق كبير ثنتينهم العاب استثنائية .
 
أعلى