hits counter

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
MguWO1l.jpg
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
ZSwX1I1.jpg



في المستقبل البعيد، البعيد جداً، البشرية على حافة الانقراض الشامل.


مرض غامض يسمى الـ black scrawl ووحوش غريبة تهدد العالم.


صبي يافع رقيق الفؤاد يقطع وعداً لأخته الصغيرة.

كذبة ألف سنة ستعيش إلى الأبد...

 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
GyZNejs.jpg



في 6/12 في العام 2003، reference لإنهيار مركز التجارة العالمي، حادثة تسببت بقتل 56 وجرح 320 آخرون. إجمالي الضرر المقدر حسب الحكومة اليابانية هو ستمئة مليار ين. في الانترنت، وبالرغم من رقابة السلطات العليا، العديد من نظريات المؤامرة طفت للسطح لحقيقة المسبب لكل هذا.. طبيعة القتال بين العملاق والتنين. جسد اللاحق تم استعادته ونقله لأحد المختبرات بأمر من السلطات لدراسة ماهيته وطبيعة التنين القادم من عالم آخر. في غضون ذلك، المجتمع الدولي والرأي العام العالمي، في حالة فوضى، حاولوا فهم طبيعة ما حدث. لهذه النهاية، اليابان عقدت قمة التي ضمت الولايات المتحدة والصين وروسيا. نتيجة لهذا، تم اتخاذ القرار بزيادة ميزانيات الجيوش في هذه الدول. بعد عدة أشهر، ظهر مرض غامض عرف فيما بعد بمتلازمة الكلور الابيض (اختصاراً WCS) تفشى في جزء كبير من حي شينجوكو في طوكيو واصاب ساكنيه. المرض تسبب في تكلس أجساد المصابين به بشكل كامل، ليحولهم الا تماثيل ملح. علماء العالم أجمع بدؤوا بدراسة هذا المرض الجديد ومسبباته واعراضه. لأول وهلة، يتراءى أن معدل الوفيات للمصابين يصل إلى 100%، لكن وبعد تفحص كبير اكتشف لاحقاً أن الـ WCS نتج عنه، على العكس من التكلس، ظهور سلوكيات شديدة العنف شبيهة بالجنون النفسي. مع استمرار انتشار الوباء بين سكان شينجوكو وتحول جزء كبير من سكانها لخطر على النظام العام، قررت الحكومة اليابانية وضع حد للتنقل في الحي وأعلنت الدخول لحيز النفاذ للاحكام العرفية والقانون العسكري في شامل المدينة. رغم ذلك، ولعدم استطاعتهم احتواء موجات العنف، الحكومة اليابانية وضعت خطة لعزل شينجوكو عن باقي العالم. رغم كل المظاهرات من مجتمع حقوق الانسان الدولي، جدار ضخم وهائل تم بناءه حول منطقة شينجوكو، جدار سمي بجدار أريحا، لإحتواء تهديد الوباء. وفي خطوات لتغطية الموقف داخل الجدار حيث عمليات احتواء المرض الغامض على قدم وساق، بضعة مراسلين صحفيين تطوعوا للبقاء. في ديسيمبر 2004، كل الاتصالات مع هؤلاء المراسلين انقطعت. أخر فيديو تم التقاطه وارسالة لخارج مناطق الحجر رافقه عويل المصور وظهور عملاق غامض ومخلوق بالغ البياض.....


NIER_REPLICANTV1P2_PV_Tokyo_full.jpg



مع شروق شمس الصباح. نيير يودع يونا، المريضة والمقعدة في فراشها بسبب الكحة المستمرة، قبل أن يذهب إلى مكتبة القرية لبوبولا التي دعته لتتحدث معه. لوقت طويل، الأب استخدم خبراته في القتال لخدمة قريته والحصول على القليل من المال لعلاج ابنته، بالرغم من هذا، لا شيء خطير ينتظره اليوم كالعادة: طلب بسيط من بوبولا لإيصال أرجل ضأن لأحد التجار المحليين. نيير رجع لمنزله حين مغيب الشمس واكماله لعمله. هناك وجد يونا غارقة في افكارها، يونا حاولت وصف حلمها من الليلة السابقة، المليئ بالغيوم والحيوانات الوردية، لكنها فقدت سير افكارها وهممت تكح بعنف. وليهدئها قليلاً، والدها نيير قام باخبارها حكاية دمعة القمر الاسطورية، وردة سحرية تحقق الامنيات. حتى أمنيات الشفاء التام من أي مرض. مخففاً عنها ألمها نامت الصغيرة بسلام. في اليوم التالي، نيير عاد مرة اخرى لمكتبة القرية باحثاً عن أي عمل. اعلمته بوبولا ان هنالك مخلوقات تسمى Shedes قامت بمهاجمة نجارين القرية الذين يعيدوا بناء جسر في اقاصي السهول الشمالية على حدود القرية. في بداية الامر خائفة وتبتعد عن أي مكان يضج بالحياة، الـ Shades اصبحوا اكثر عدوانية ولا يتهاودوا في مهاجمة القرويين. نيير كان قلق من هذا الامر، وذلك راجع لقلقه على ابنته يونا، لذا لم يكن لديه اي تردد في القضاء عليهم -مهما كان عددهم. عندما رجع للقرية، الشخص الذي وعد بحمايته مهما كلفه الامر لم يكن موجوداً، طغى عليه الذعر. وفقاً لبوبولا، يونا، في غياب والدها نيير، سألت احد مسنين القرية عن وردة دمعة القمر، والذي اخبرها ان بعض هذه الورود موجودة في معبد مهجور إلى الشرق.....


NieRReplicant_06.jpg



مُعلقة بين وجهي وادٍ عميق فوق مستوى الارض بأمتار مديدة، قرية Aerie كخيوط العنكبوت: تتدلى ولا تحترم قوانين الجاذبية المتعارف عليها. بيوتها متصلة بواسطة شبكة معقدة من الممرات الخشبية. سلالم وجسور تطفو في الفراغ. نيير وفي بحثه للـ Sealed Verse يبحث في الارجاء. لا بد أن زعيم القرية لديه معلومات لمراده. أمام بيت الاخير، نيير عرف عن نفسه. لكن وقبل أن يعبر عن طلبه، صوت من الجانب الاخر من الباب صرخ أن الغرباء غير مرحب بهم. الـ Shades الذين اتخذوا هذه القرية النائية مأوى لهم يبدو انهم أجبروا ساكنيها للجوء الى بيوتهم وعزل انفسهم والخوف من أي تأثير خارجي قادم لقريتهم. نيير لن يجد المساعدة التي يأمل ان يحصل عليها في هذا الملجأ المنزوي. وكما اقترح فايس الافضل هو العودة لبوبولا وإعادة تنظيم اوراقهم من جديد. لاحقاً وعند عودة نيير إلى مدخل قرية Aerie في الجانب الاخر من الواد، قلادة متلألئة تسلب الألباب لفتت انتباهه من الورود البيضاء متدلية من كوخ مؤقت مصنوع من صفائح معدنية صدئة. ورود دموع القمر: هي موجودة. نيير المشدوه مد يده إليها ليلمسها حينما، وراء ظهره، صوت خشن أمره بالتراجع حالاً عن الكوخ. فتاة شابة بوجه جميل، كايني، تمثلت أمامه....

NIER_REPLICANTV1P2_TheAerie_SS.jpg



مصير البشرية خلف هذا الباب، هل ستفتحه؟

nier-replicant-remaster-featured.jpg





 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
BezCY7y.jpg



Nier.png


✿البطل✿

بطل القصة. تقاسيم وجهة الهادئة تخفي تحتها ظلام معتم، لكنه يهتم أشد الاهتمام بقريبته الوحيدة بالدم، يونا. البطل يبدأ رحلة طويلة لإيجاد دواء يشفي مرض اخته العضال، ولكن لأنه يضع أخته حتى فوق نفسه، هو يميل للكلام والتصرف بتهور.


Nier_S.png


Ϫجريموار فايسϪ

كتاب نام لعصور طويلة وبإمكانه التحدث بلغة البشر. ويبدو أنه يعرف كل شيء يمكن معرفته عن هذا العالم، لكن لديه جانب سخيف من شخصيته، مما يجعل فظاظته، وشخصيته المتعالية مقبولة وبالامكان تحملها. كذلك يبدو انه فقد بعض من ذكرياته. لذا هويته الحقيقية غير معروفة.

Yonah.png


❀يونا❀

فتاة صغيرة تحب شقيقها كثيراً، وتحاول بشكل مثير للإعجاب بذل قصارى جهدها في كل شيء. وكانت مريضة منذ ولادتها، ومرضها هو الـ Black Scrawl. يميل من حولها إلى الانجذاب إلى شخصيتها الساحرة.

Fix.png


♧كايني♧

محاربة شرسة نصفها الايسر من جسدها ممسوس من Shade. ولأنها تعرضت لمضايقات كبيرة لكونها intersex، وايضاً لكبح جماح الـ Shade الضعيف تجاه اشعة الشمس، كايني اختارت ملابسها التي تكشف الكثير من جسمها وجلدها. وعلى الرغم من مظهرها الناعم، مفرداتها وطريقة تحدثها وتصرفاتها صارخة وعنيفة؛ هي فجة للغاية وتأكل بشراهة. وسلاحها سيفين مزدوجين. وتنزع أحشاء أي Shade يعترض طريقها.

Emil.png


❆إيميل❆

صبي يعيش مع كبير خدمه في قصر كبير، شخصيته لطيفة وهادئة. لكن لديه قوة غامضة تحول كل شخص يراه إلى حجر. إيميل يجتاحه شعور كبير بالذنب بسبب قوته هذه، ويتمنى أن يكون قادرًا على رؤية العالم بأم عينيه يومًا ما دون أن يحول من حوله إلى حجر. يشعر بصداقة خاصة مع بطل اللعبة. الذي يقبل ماهية إيميل وقدرته هذه. ومع ذلك ، فهو ثقيل الفهم بعض الشيء في بعض الأحيان عندما يتعلق الأمر بمشاعر الآخرين.

Devola_Popola.png


❁ديفولا وبوبولا❁

أختين تؤام يعيشون في قرية البطل. ومقربون جداً من البطل وأخته. بوبولا هي أمينة مكتبة القرية، شخصيتها متحفظة ورزينة، تتحدث بقدر كبير من الادب واللطف، لكن لديها شعور قوي بالذات. أختها، ديفولا، مفعمة بالحيوية وتحب الغناء كثيراً؛ غالباً ما يجدها البطل بالقرب من النافورة في القرية، تغني.

King_of_Facade.png


⚜ملك Facade⚜

ملك شاب يحكم مدينة Facade الصحراوية، أرض تحترم القانون أشد الاحترام. ملك لطيف يحب شعبه ويتألم بشدة لهم بسبب نقص المياه وهجمات الـ Shade التي لا تتوقف. ومع ذلك، على الرغم من أن القواعد مهمة جدًا لأهل Facade، ربما كسر الملك هذه القوانين أكثر من أي شخص آخر.

Fyra.png


❂فيرا❂

شابة صغيرة في السن تعيش في Facade. تم إرسالها إلى Facade كخادمة عندما كانت صغيرة جداً. والقوانين تمنعها من الكلام. فيرا لطيفة مع الجميع، وبينما هي وديعة وكتومة، هي تمتلك قوة بأس ورباطة جأش قوية. وبسبب فطرتها اللطيفة، ولأنها تلقت مساعدة كايني فيما مضى، فيرا تعامل البطل ورفقائه بودية وحميمية حينما دخلوا لـ Facade اول مرة وتساعدهم في حيرتهم.​
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
VqbMtef.jpg



نحن الان على بعد ايام قليلة من اصدار NieR Replicant ver.1.22474487139

سواء كنت فان لسلسلة نيير منذ اصدار الجزء الاول الاصلي في 2010، احببت السلسلة يوم لعبت نيير اوتوماتا في 2017، أو حتى راح تدخل عالم نيير لأول مرة من خلال هذا الاصدار الجديد، راح تحصل الكثير والكثير من الحاجات الي راح تستمتع بها مع الاصدار الجديد.

حاجات راح تخليك تتأمل وتضحك وربما تبكي... هي لعبة نيير قبل اي شيء اخر.

الفقرة هذه راح نجاوب على اسئلة معينة يمكن تفيد القراء

NieRReplicant_CG_Art-jnvw81g5k.jpeg


إيش هي NieR Replicant ver.1.22474487139...؟


ادري بدأنا بأهم سؤال ....NieR Replicant ver.1.22474487139 هي updated version للعبة الاصلية التي صدرت في 2010 وتعتبر الى حد ما جزء يسبق نيير اوتوماتا. هي ليست ريميك وليست ريماستر بل version up عملوا عليها للاحتفال بذكرى عشرية السلسلة ومرور عقد كامل عليها حسب تصريح منتجها.

اللعبة يتم تطويرها من خلال فريق التطوير Toylogic، بالتعاون مع مخرج السلسلة الابداعي يوكو تارو ومنتجها يوسكي سايتو، والاصدار الجديد يضيف الكثير من التحسينات. فكروا بفيجوالز اشتغلوا عليها من الصفر. كومبات أسرع واكثر سلاسة من أي وقت مضى. الحوارات كلها Fully voiced. ساوندتراك re-arranged و re-recorded بشكل كامل. ويشاع أن المحتوى المحذوف من الاصدار الاصلي اضيف في الاصدار الجديد اياً كان معنى هذا الامر!

NieRReplicant_ver122_COMBAT2-t0pa9lb0c.jpg


إيش NieR Replicant ver.1.22474487139 تتكلم عنه؟

اللعبة تتبع قصة بطل معين اسمه... تقدر تسميه اي شيء تبيه، رجل يافع يعيش في قرية نائية، البطل يقضي وقته يدلع اخته المريضة ويبحث عن علاج لمرضها الي اسمه Black Scrawl.

البطل في مغامرته يكتشف كتاب ناطق (ومغرور يبط الكبد) اسمه جريموار فايس يدعي انه يعرف كل شيء صار في العالم. هو والكتاب ياخذون مهمة كشف الغطاء عن الـ "Sealed Verses" -الشيء الوحيد الي يقدر ينقذ حياة يونا على ادعاء فايس.

نخلي القصة لهنا، اذا لعبت نيير اوتوماتا، ولا مألوف مع مخ يوكوتارو والعابه. راح تعرف افضل من غيرك كيف العابه تاخذ منعطفات واتجاهات غير متوقعة و thought-provoking.

NIERRV1P2_SS_LOCATION_NORTHERN-PLAINS-wo32dforz.png


إيش تاريخ NieR Replicant؟


تاريخ سلسلة نيير مثير للاهتمام، لعبة NieR Replicant الاصلية تقنياً تعتبر سبين اوف لسلسلة Drakengard، لكن ما تتطلب اي معرفة مسبقة لدراكينجارد حتى تفهم وتثمن قصة نيير ريبلكنت.

اللعبة صدرت لليابان وأوروبا وامريكا في ابريل 2010 للبس3 واكسبون360، رغم ان طبيعة كل اصدار تختلف كثيراً بين الشرق والغرب.

في بلدها الام اليابان، اللعبة صدرت كنسختين. نسخة الـ NieR Replicant(الي هي that ver.1.22474487139 لكن updates) و نسخة NieR Gestalt. رغم ان كلا النسختين تشاركوا الكثير والكثير من المحتوى نفسه، تشاركوا نفس السردية الاساسية، لكن كانت فيه اختلافات جوهرية بينهم، لعل أبرزها هو البطل نفسه.

في نيير ريبلكنت، اللاعب يتحكم بالبطل الأخ الذي في مهمة ينقذ اخته المريضة من مرض عضال مرعب قد يفتك بها. في نيير جيستالت، البطل هو رجل في منتصف عمره ويونا هي ابنته.

nier-xbox360-2%20-mb1n5l6js.jpeg


في أوروبا وامريكا جيستالت هي الوحيدة التي صدرت هناك بعنوان NIER فقط. ورغم انها كانت نجاح متواضع للغاية مبيعاتياً ، لكنها وجدت جمهور على ضآلته الا انه وفي وصار Cult يذكر محاسن اللعبة كل ما سنحت له الفرصة، مثل عالمها الرائع، قصتها التي تدفعك للتفكير كثيراً، أسلوب اللعبة الذي يصهر عدة جنرات مع بعضها البعض واخيراً البومها الموسيقي العاطفي والذي تصدر افضل الالبومات لدى الكثيرين.

كل هذا يجعل ...NieR Replicant ver.1.22474487139 حاجة مثيرة جداً للاهتمام والحماس لدى الفانز خارج اليابان. هذه راح تكون المرة الاولى غالبيتهم يجربوا هذه النسخة من اللعبة!

NIERRV1P2_SS_ACTION_04-7h6lpffe4.png


كيف NieR Replicant مرتبطة بـ NieR:Automata؟

فريق التطوير صرح ان فيه ترابطات ثيماتيكية وسردية بين الاصدار الجديد ونيير اوتوماتا السيكول تبعه، لكن رفض يصرح ايش هي بالضبط رغم تلميحاته باحتمالية تواجد ابطال اوتوماتا في نيير ريبلكنت الجديدة.

لكن هل يلزم معرفة او لعب اوتوماتا قبل الإصدار الجديد والعكس صحيح؟ لا يلزم ابداً ولا يحتاج منك معرفة اي حاجة مسبقة عن أي لعبة فيهم، كلاهما العاب standalone experiences لا تتطلب لعب اي منهما لتسمتع بالاخرى.

لكن اذا لعبت اوتوماتا قبل الاصدار الجديد، راح تمسك فمك وتحك لحيتك لأنك تعرف ايش الشيء الغريب الي صار قدامك. راح تجمع خيوط صغيرة لكن واضحة لأمور ستحدث مستقبلاً

NIERRV1P2_SS_EV_BLACKSCRAWL-dzwl0ltbj.jpg


أنا معجب كبير بالدبلجة الانجليزية في الاصدار الاصلي، ايش الكاست الجديد يا ترى؟

أتفق معك الاصدار الاصلي برأيي احتوى احد افضل اللوكلايزيشنز والاداء الصوتي لأي لعبة اربيجي! والشيء الذي سيجعلك سعيد اكثر هو ان نفس الكاست القديم راح يرجع في الاصدار الجديد لأدوارهم الي عملوها منذ 11 سنة!


NieRReplicant_ver122_COMBAT1-naz8f45ev.jpg


كيف يشتغل الجيمبلاي/الكومبات في ...NieR Replicant ver.1.22474487139؟

نظام القتال في نيير ريبلكنت الجديدة تمت تنقيته أكثر من أي وقت مضى، مع controls أدق، مع حركية ووتيرة أسرع بكثير في القتال بمساعدة بلاتنيوم جيمز.

أنت أيها البطل، ستقاتل الـ Shades بترسانة كبيرة من الاسلحة المختلفة (سيوف/رماح وغيرها)، باستخدام ضرباتك السريعة، وضربات مضادة تؤقتها بعناية لمعاقبة عدوك ومراواغاتك الماكرة لمواجهة جحافل الاعداء.

راح يساندك جريموار فايس، الذي يعطيك القدرة على استخدام هجماته وتعاويذه السحرية، نفس Dark Blast، رصاصات سحرية تقدر تنيشها على الاعداء من بعيد، Dark Lance، الذي يطلق رماح عديدة وDark Hand الي يخليك تصفق وتسطر العدو بأحم Dark Hand.

نظام بسيط مش معقد بس يعطيك خيارات عديدة كيف تواجه الاعداء ولا تخف الاعداء كثيرين وراح يختبرون براعتك في كل مهارة وهجمة!


فيديو جيمبلاي يستعرض الي فوق


Magic_%20Dark%20Execution-xjpdyvmqd.jpg


راح تكون فيه نهايات متعددة للعبة؟

نعم، يشاع ان فيه نهايات جديدة كلياً ايضاً


NieRReplicant_ver122_MAGIC1-ljhzc0ju2.jpg


اللعبة راح تصدر على أي منصة؟

عائلة الاكسبون كاملة من اصدار الون لين السيريس اكس وعائلة سوني كاملة من البس4 لبس5 وما بينهم بالاضافة لستيم.. كلهم راح يصدرون في تاريخ 23 أبريل.

لو عملت بري اوردر اللحين راح تحصل على mini-soundtrack و exclusive dynamic theme and Avatar set.


 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
شكراً لـ @MH MD على تصميمه للبنرات الروعة الله يكتبها في ميزان حسناته، اللعبة بإذن الله راح تنزل تاريخ 23 أبريل تقريباً 11 عام بالتمام والكمال عن اصدار اللعبة الاصلية الذي هو يوم الجمعة القادم.



استعراض بلاستشين اكسس للعبة، ربع ساعة منها. يب هذي لعبتي المفضلة حصلت اعادة اصدار بالحلة التي تستحقها أنا سعيد ؛ـــ؛
 

Gavroche

World history is a court of judgment
قواك الله على الموضوع الرائع والثري بالمعلومات لواحدة من اكثر الالعاب انتظارا...

اللعبة هذه صدورها اشبه بحلم، قبل كم من سنة كانت منسية وتعتبر ذكرى لكثير من جمهور اللاعبين؛ شيء يعيش في الذاكرة لكن تبدلت الاحوال وجاء اليوم الذي نرى فيه هذه التحفة برسوم محسنة و مراجعة كاملة لميكانيكيات اللعب..

اغبط كل شخص سوف يجربها للمرة الاولى ويعيش لحظاتها و يستشف روعة عالمها وقصتها، قليل من الالعاب التي تُبقي اثر في ذهن اللاعب و تجعله يراجع مضامين افكارة و يُقدر هذه الصناعة في صنع تجارب لا يجدها في اي مجال اخر..

بعض الأحلام صعب أن تتحقق ويسعدني أن حلمي لم يكن منها..
 
التعديل الأخير:

KhalidOwaAlha

True Gamer
NIER_REPLICANTV1P2_PV_NorthernPlains_full.jpg


هذه هي نير الحقيقيه اما اوتوماتا و خزعبلات بلاتنيوم جيمز المجنركة ياليت ماترجع
 

Ria

True Gamer
NIER_REPLICANTV1P2_PV_NorthernPlains_full.jpg


هذه هي نير الحقيقيه اما اوتوماتا و خزعبلات بلاتنيوم جيمز المجنركة ياليت ماترجع
اوتوماتا هي لعبة يوكو تارو أكثر من بلاتنيوم و الجيم بلاي يفسرلك هذا ^_^
 

KhalidOwaAlha

True Gamer
اوتوماتا هي لعبة يوكو تارو أكثر من بلاتنيوم و الجيم بلاي يفسرلك هذا ^_^

الاهبل ليش مايستمر على نفس التوجه بدل عبط اوتوماتا


 

Kaido III

Lost Radiant
موضوع رائع <3
الى الان وجود الريميك هذا surreal بالنسبة لي .... مبسوط جدا من الشغل اللي شايفه خصوصا بالجيمبلاي اللي كان نقطة ضعف/سلبية واضحة بنير الاولى وأثر على قيمة التجربة عند الكثير لكن الان.. التحفة المدفونة بتكتمل وتتنفس من جديد، العالم بيكتشفوا واحدة من جواهر الجيل السابع المدفونة!..

متحمس أعيد التجربة بشكلها الجديد ومتحمس أكثر لأي تويست/ترول مجهزه لنا يوكو تارو @@

tumblr_static_343vbasc86skwg4sww8k8gks8.png
 

STARDUST

Gurenyuu
موضوع رائع جدا، متحمس كثير للعبة ::rock::
 
  • Like
Reactions: Tia

Kaido III

Lost Radiant
عرض جديد للمحتوى الإضافي المجاني:


- طور Extra Dungeons: “15 Nightmares ( يتضمن نير الأب @@ )



- أزايا Kabuki & Samurai من نير الاولى بجانب أزايا/أسلحة YoRHa من نير اوتوماتا يشمل الممثلي الصوتيين للانجليزي والياباني + ألحان من اوتوماتا

- حلقة إضافية بأسم Mermaid، مقتبسة من كتاب Grimoire Nier

 

retha

from a parallel universe
يعني مسألة وقت و نشوفه DLC ، ممتاز.
يعني خلصنا من بيرسونا 5 وحتى هنا... إضافات بالريميكات والريماسترات وأنا تعبت...
بس يله، معاكم أول ما تتخفض.
 

Raulioo

Tarnished
تسلم علي على الجهد والموضوع الجميل
نأجلها لبعد رمضان عشان ما ينتشر الblack scrawl فعليا بعالمنا الحالي @@
متشوق كيف بيطلع الجيمبلاي خصوصا اني كنت اتابع التريلرات بتحفظ نوعا ما...عموما اخيرا اللعبة بتحصل حقها بعد كل هالعمر، اللي يخلص اللعبه له هدية نسخة رقمية من كتاب جريموير...@@
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
قاعد اسمع كلام ان بطلة اللعبة "بطلة"
هل هذا صحيح؟
 

Omni-Doom

The Last Quincy

فيه بوادر إن بورت البي سي بيكون صاحي هذي المرة ، نقول إن شاء الله ما يجيبوا العيد مثل طماطة.

قاعد اسمع كلام ان بطلة اللعبة "بطلة"
هل هذا صحيح؟

إذا قصدك اللي بالي بالك ، فإيه.
 
أعلى