hits counter

الموضوع الرسمي NieR Automata/ ما راح ارفع سقف توقعاتي كثيراً للعبة لو كنت في مكانكم!

XIIIXIIIXIII

Aëv stré Novrī
ما يحتاج، زيلدا اتعبت الكل.@@

الغريب بالأمر هو أني حلمت بالأمس أن نير أخذت 99 بالميتاكريتيك *_*
كان حلم عظيم T_T
قابلت فيه تارو كذلك &&
كان يلعب زيدا @@
ترول حتى في الحلم *_*
 

N.O.B.D

True Gamer
لسى اربع مراجعات حتى الآن
 

FAROOS

True Gamer
توني خلصت من اخر نهاية و الكريديت اللحين يشتغل.

في خاطري كلام كثير لكن برجع بعد ما انظم افكاري شوي.
عطنا إنطابعك الأخير عنها بكلمة وحدة :relaxed:
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
متشوق لما ينكشف الأمبارجو و نشوف تقاييم مواقع الماينستريم لأوتوماتا. لأن فعلياً انا فاتح على كل الأحتمالات و ما استبعد حتى تقاييم تحت الثمانين و بكثير.

التجربة جداً جداً بعيدة عن النورماليتي الي متعودين عليه جموع اللاعبين و الرأي العام بشكل خاص. يمكن اكثر لعبة لتارو متطرفة في المحتوى و تطبيق المحتوى. رسالة اللعبة اتمنى المراجعين يستوعبونها.

سرد القصة يكسر كل الحواجز و القصة نفسها صعب جداً اشوف مثلها في اي لعبة ثانية.

متشوق اكثر لآراء اعضاء تروجيمنج. سواء نقد او اعجاب.. اللعبة مليانة من الصوبين.:p
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
نهاية اللعبة لين اللحين قاعد افكر فيها، ابي بس استوعب كل شيء في اللعبة و برجع برأي شامل عنها. كل شيء فاجئني راح تكون مهمة صعبة لكوميونيتي نيير يحلل كل شيء.@@
 

NIGHTMARE HUNTER

True Gamer
المراجعة رقم 5 وصلت:
23cd8e5fc97e79baffd7b8d6102c71ee3d9e13177228d2d5d61b286fd6b16bc9.png

92c0f6cb857e580a4a6d518650dba4b23bcccd393cac3bf8759fa980d09ac3a3.png

شو رأيكم نطالب سكوير إنها تقفل صفحة المراجعات وخلاص؟ ::whistle::
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
متى المراجعات؟ عندي فضول اشوف هو انا اللي نفسية ولا اللعبة اللي فعلا متواضعة (&).

كنت اراهن على 76-79... لكن الان برفع الرهان ل 81-83.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
@بندول لاتلعب بااعصابنا كلامك عنها قليل، اطلق لعنان لنفسك علمنا شوضعها

ابي اسوي جس نبض شوي.(&)

اذا تبي تعرف مستوى القصة فمثل ما قالت المراجعة فوق ردك كومبلكس و دييب. اللعبة ماستربيس عندي و افضل لعبة من سكوير لعبتها من فترة طويلة.

متى المراجعات؟ عندي فضول اشوف هو انا اللي نفسية ولا اللعبة اللي فعلا متواضعة (&).

كنت اراهن على 76-79... لكن الان برفع الرهان ل 81-83.

انت نفسية.@@
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
وااو تصريح السنه

لا تاخذه فيس-فاليو، ما ابغى اسوي مقارنات ما لها اي فايدة و الموضوع ما يحتاج هالشي لكن هذا رأيي الشخصي و بيختلف من شخص لثاني.

ادخل على اللعبة بتوقعات منطقية.^^
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
وااو تصريح السنه

@Punished Noctis وانت بعد كلامك قليل تكلمو عنها ب اسهاب لو سمحتو :|

ارجع صفحة 3 عندي ردين مطولين عنها... كنت ناوي اما اخلصها اكتب رد اخير كمراجعة لكن بأمانة ما اعتقد برجعلها. ابدا مش مستمتع معاها وعندي زيلدا (مرشح حقيقي لاحسن لعبة لعبتها في حياتي) واما اخلص منها في ماس ايفيكت وبيرسونا... فماعندي وقت لشيء مش مقتنع بيه ولا مستمتع معاه. اتمنى باقي الشباب تجربتهم معها تكون احسن.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
ارجع صفحة 3 عندي ردين مطولين عنها... كنت ناوي اما اخلصها اكتب رد اخير كمراجعة لكن بأمانة ما اعتقد برجعلها. ابدا مش مستمتع معاها وعندي زيلدا (مرشح حقيقي لاحسن لعبة لعبتها في حياتي) واما اخلص منها في ماس ايفيكت وبيرسونا... فماعندي وقت لشيء مش مقتنع بيه ولا مستمتع معاه. اتمنى باقي الشباب تجربتهم معها تكون احسن.

اوكي انت ما خلصتها؟

عفواً كلامي لك كان على اساس انك مخلصها و مطلع كل شيء. عموماً متفهم ليه ما اعجبتك العاب يوكوتارو مو للكل و هذي مش استثناء و تتهنى بالألعاب الثانية.^^

اتمنى الشباب فعلاً تجربتهم تكون احسن.
 

Solay

Double Jumper
اوكي انت ما خلصتها؟

عفواً كلامي لك كان على اساس انك مخلصها و مطلع كل شيء. عموماً متفهم ليه ما اعجبتك العاب يوكوتارو مو للكل و هذي مش استثناء و تتهنى بالألعاب الثانية.^^

اتمنى الشباب فعلاً تجربتهم تكون احسن.

كم أخذت منك اللعبة بكل مساراتها؟
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
كم أخذت منك اللعبة بكل مساراتها؟

48 ساعة و شوي و فيه حاجات ما خلصتها فيمكن اتعدى الستين ساعة بالراحة.

اللاعب العادي ما بين 25 لـ 30 ساعة. انا قعدت اخلص كل المهام الجانبية الي اقدر عليها و اطور الأسلحة و اسوي حاجات ثانية سبويلرية.(&)
 

Anaxiroshe’lir

Kojirō Sasaki
يوم 17 من هذا الشهر راح يتم اصدار نسخة ستيم، ممتاز توقعت انها تتأخر لكم شهر..
 

The True Hardcore

Hardcore Gamer
غريبة قالوا يوم 10 مارس ستصدر نسخة الستيم
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
مقابلة من يوروجيمر جديدة اتوقع لما ستاف اوتوماتا سوو رحلة لأوروبا نهاية السنة الي راحت.

المقابلة مثيرة للأهتمام.

يبدو ان اللعبة كان مخطط لها تكون لعبة جوالات من طرف سكوير انكس لحين ما تواصلوا معهم بلاتينوم جيمز او فريق اوساكا من بلاتينوم جيمز- الي كانوا فانز كبيرين لنيير الأوريجنال- المسؤولين عن وندرفول و ميتال جير رايزينج و اقتراحهم بريميك للعبة الأصلية على الفيتا. اخذوا الفكرتين مع بعض و قالوا افضل خيار هو لعبة كونسول كاملة.(&)

تارو يقول لو كانوا بيسوون لعبة جوالات كان جات مشابهه لـ Farmville الي يضيف سايتو انه ممتاز جداً ما سلكوا هالمسار.

تاورا قائد فريق التطوير يقول انهم قعدوا فترة مش متأكدين ايش يسوو مع العنوان. و كان تحدي كبير لهم.. اضطروا يسوو كل شيء من الصفر لكن فريق بلاتينوم جيمز عنده شغف كبير يسوي لعبة الأربيجي الأولى في تاريخه.

من الهامات الفريق الكبيرة و الـ influences الأكثر تأثيراً على المشروع نيير الأولى. لكن الفريق جرب عناوين اربيجي كثيرة. و من اكثر الأسماء الي جات في بالهم ذاك الوقت ويتشر3 و كيف نظام مهامها الجانبية عظيم.. عظيم لدرجة محبطة فتوقفوا عن لعبها!

من ميزات نيير كذلك هو تغير جنراتها مع طول اللعب، و تارو رجل في منتصف عمره و كان في مراهقته و شبابه يعشق لعبة Gradius 2 الي كانت السبب الرئيسي في دخوله لمجال تطوير الألعاب. لعبة بوليت-شوتر قديمة و سايد سكرولر. فلما كان يبي يقول لفريق التطوير الشاب عن افكاره هذي الي جاية من رجل في حدود الخمسين احتاروا كيف يطبقونها فأقترح عليهم يشوفون العاب شركة Cave الشوتر بوليت و هذا كان الأتجاه الي يبيهم يمشون عليه.

في الأخير سايتو المنتج يختم بقوله ان شعبية الآربيجيز في التسعينات كانت قوية لكن بعدها خفت كثير. يكمل في كلامه ان الشركات اليابانية شافت العاب الغرب الـ AAA و حاولت تسوي نسخ طبق الأصل منها لكن هالشي ما نفع او ما نجح بالأحرى. الأندستري ذيك الحزة كانت في حيرة شديدة و ما تعرف في اي اتجاه تتجه. الفوضى هذي كانت حاجة مثيرة للأهتمام بالنسبة له.

سايتو يقول ان الفترة الحالية صعبة للناشرين اليابانيين في الأندستري. هم ما يبوون صناعة الفيديو جيمز اليابانية في جوهرها تكون العاب جوالات و موبايل-فونز. يبوونها عناوين كونسولز عظيمة. هذا الأتجاة الي مفروض ياخذونه.

اعتذر على الترجمة المتواضعة و فيه حاجات ما ترجمتها فأقرؤوا المقابلة لو مهتمين اكثر. لو بس اوتوماتا طولت شوي في التطوير و حصلت ميزانية اكبر. : (
 

Raulioo

Tarnished
أوكي اليوم بديت الختمة الثانية، وانطباعي انقلب رأسا على عقب..
بصراحة المسار الثاني حاطين عناصر فيه خلته جدا امتع من الختمة الثانية لنيير الاصلية حتى وهذيك كانت بعد نص اللعبة.
- كت سينز اضافية والمزيد من القصة قاعد ينكشف
- التهكير شايل حمل ثقيل بالاليات التانكس للـ HP
- التهكير مش فقط تقليل الـ HP لأعداءك..ممكن تستحوذ تماما على مركباتهم او تخليهم يهجموا على الاليات المحيطة لوحدهم
- الزعماء معظمهم ما عاملين لهم سكيلنج بالليفل واللي يخليك تمشي بسرعه فيهم
لهذا ماخذ كامل راحتي باداء المهمات الجانبية اللي طلعت افضل بكثير من توقعاتي حتى الآن..مهمة اكتشاف جليتش باللعبة مثلا، ممكن مش احسن ميكانيكس بالدنيا لكن افكار فريش تخلي المهمات المكررة ظاهريا مش مملة @@
وصح مهمة "الـ Investment"..كم لازم ادفع لحتى اخلصها؟
اللعبة باختصار لما ما تلعبها لأجل الكومبات وتعتبرها ربج اكثر من انها بلاتنيوم كومبات بيسد جيم..بتستمتع جدا فيها..وهذا اتضح لما صرت العب بالشخصية الثقيلة والكومبات ما عاد هو محور الاهتمام الاول، ما يمنع ان فيه حاجات كثيييرة جدا كان ممكن تكون أفضل فيها، لكن واضح عموما تأثير الميزانية وطموح الفريق اكبر من الامكانيات المتاحة واللي خلى التوازن مختل فيها.
 
التعديل الأخير:

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
^

سعيد تشاركني الشعور.

ناين-اس على انه داونجريد شديد من تو-بي في الكومبات لكن ميني-جيمز التهكير المتنوعة و الحاجات الي ما تقدر تسويها الا به جداً ممتعة. هو ما خلاني افوز على فاثر سيرفو مدري شسمه الا ناين-اس ما دامك جبت التانكز و انهم دبابات هيلث للاعب الي لفله قليل.(&)

ناين-اس برمح و قتال بعيد المدى مش بطال و هذا الي سويته بالنسبة للكومبات.

عشان تتحكم بالآت لازم تهكرها بدون ما تحس فيك. انا قعدت فترة طويلة لين عرفت هالشي لأن اللعبة تخفي عنك هالشي في التوتوريال الي ما تجيبه لك اذا احتجته.@@

وصح مهمة "الـ Investment"..كم لازم ادفع لحتى اخلصها؟

اتوقع حطيت فيها 100 لـ 150 الف.

المهمات الجانبية شرايك في كتابتها بعيداً عن الديزاين نفسه، و شرايك لما تكتشف انها مهمة جداً تخلص بعضها عشان تقدر اللعبة اكثر بكثير من الي ماشي في القصة و مسحب عليها. انصحك تخلص اي مهمة تجيك لأن بعضها نوستولوجيا حلوة للي لعب نيير الأولى و بعضها مهم لأسباب راح تكتشفها بعدين و بعضها كتابتها تضيف حياة للعالم و معنى.

اتفق معك العبها على انها اربيجي اكثر منها بلاتينوم جيم و بتحبها اكثر لأن المقارنات تخرب.
 

Bounty

رحمه الله
@بندول

هل في حركات مالها داعي عشان اتطلع النهاية الحقيقية؟ نفس Drakengard 3 ? لأن ندمت على كل ثانية قضيتها للحصول على النهاية الحقيقية الي ما حصلتها آخر شي بسبب
الفقرة الراقصة :tearsofjoy:
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
@بندول

هل في حركات مالها داعي عشان اتطلع النهاية الحقيقية؟ نفس Drakengard 3 ? لأن ندمت على كل ثانية قضيتها للحصول على النهاية الحقيقية الي ما حصلتها آخر شي بسبب
الفقرة الراقصة :tearsofjoy:

سكوير جات لتارو هالمرة و قالت شوف يا حلو عطيناك ميزانية معتبرة فلا تخربها لا يروح راسك.:tearsofjoy:

النهايات نظامها سهل، كمل لعب للأخير و الهنتس لكيف تطلع كل النهايات بسيط و راح يفهمه النبيه بسرعة.

لعبة الريذم الأخيرة في دراكينجارد الثالثة اعظم شيء سواه تارو في مسيرته لين اللحين!
 

Rahimo

سابقاً Rooxas
و دخلنا على مسار C باللعبه..


سؤال بسيط.. الكويستات الجانبية مربوطة بمسارات محددة ؟
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
سؤال بسيط.. الكويستات الجانبية مربوطة بمسارات محددة ؟

يب. بعض الكويستات ما تطلع الا في مسارات محددة. بعضها يكون له مدة محددة و يختفي.
 

Bounty

رحمه الله
سكوير جات لتارو هالمرة و قالت شوف يا حلو عطيناك ميزانية معتبرة فلا تخربها لا يروح راسك.:tearsofjoy:

النهايات نظامها سهل، كمل لعب للأخير و الهنتس لكيف تطلع كل النهايات بسيط و راح يفهمه النبيه بسرعة.

لعبة الريذم الأخيرة في دراكينجارد الثالثة اعظم شيء سواه تارو في مسيرته لين اللحين!

كلحن واخراج وشكل نعم، لكن الصعوبة والدقة كان مبالغ فيها وتحولت بالنسبه لي لكابوس
 
أعلى