hits counter

Michael Pattison : لعبه The Last of Us خير مثال لما يريد الاعبين رؤيته في Re

Sultan/X

Banned
حن بكل تأكيد رأينا إستجابة المستهلكين و إستجابة مكاتب العلاقات العام، وكانت هناك بعض الإستجابات الجيدة، و لكنها كانت مختلطة بإستجابات سيئة، و رأينا أيضاً تقاييم اللعبة. و يجب علينا التعامل مع الوضع سريعاً، و لا يمكن التغاظي عنه، و يجب علينا أن نأتي بنتيجة تضاف إلى اللعبة الجديدة من سلسلة Resident Evil.

على ما يبدو أننا مع Resident Evil 6 بشكل خاص، قمنا بإضافة الكثير من المحتويات بشكل مفرط، و كان هناك الكثير من التعليقات من المستهلكين بهذا الشأن. مهمات Leon تلقت إستجابة جيدة، و بسبب أننا قمنا بتطوير لعبة Resident Evil Revelations على الـ3DS، كان هناك الكثير من التعليقات التي وصلت إلينا تخبرنا بأن علينا التركيز على ألعاب الرعب البقاء، أكثر من جعل اللعبة تحتوي على كل أنواع اللعب، و ستجدون أن في العنوان الجديد للسلسلة سنركز على مايرغب محبين السلسلة رؤيته في السلسلة.

الكثير قالوا بأن السوق تشبع من ألعاب الزومبيز و الرعب البقاء، لكن في الحقيقة هذا النوع من اللعاب مازال ينبض بالحياة و يقدم الكثير للاعبين، لعبة The Last of Us كانت خير مثال لما يريد اللاعبين رؤيته، و كذلك Tomb Raider، و أعتقد أن هذا يثبت أن هناك سوق قوي جداً لهذا النوع من الألعاب.


تأثير The last of us بدا ياخذ مجراه بالالعاب التاريخيه شي رائع انه ذكر TLOU و TR لنهم بيكونوا مزيج رائع للعبه مثل Re بس اهم شي ما تكون مثل رفلوشن من وجهه نظري ,
 

Fatale

True Gamer
إذا حجت البقر على قرونها يا كابكوم!

ما ضنتي هالكلام سمعناه قبل ما يصدر ريزي 6 وكان اكبر مقلب :::confused:::
 

MaxPro

True Gamer
المشكلة ليست في الرغبة ياكابكوم بل المشكلة في القدرة، ماعندهم مطورين يطلعو شي يقترب من جودة لاست اف اس.

المثل يقول العين بصيرة واليد قصيرة.
 

ibrahimJ

True Gamer
المشكلة ليست في الرغبة ياكابكوم بل المشكلة في القدرة، ماعندهم مطورين يطلعو شي يقترب من جودة لاست اف اس.

المثل يقول العين بصيرة واليد قصيرة.

مو لازم تكون بجودة last of us علشان تصنع لعبة رعب في العاب كثيرة من مطوري اندي مرعبة الي يحتاجونه هو ميكانكية gameplay صعبة و اتموسفير ممتاز وشح في الذخيرة
ولو تبغى تتأكد من كلامي العب cry of fear
 

MaxPro

True Gamer
مو لازم تكون بجودة last of us علشان تصنع لعبة رعب في العاب كثيرة من مطوري اندي مرعبة الي يحتاجونه هو ميكانكية gameplay صعبة و اتموسفير ممتاز وشح في الذخيرة
ولو تبغى تتأكد من كلامي العب cry of fear

كلامي اقصد به الالعاب الكبيرة والهاي بدجت.
 

ASWD

True Gamer
جهزو نفسكم للنسخ وللصق لان هذ هو مفهوم كرابكوم حاليا..الله يرحم ايامها يوم ماكانت العابها ستاندرد لبقية الشركات
 

J a m a l

True Gamer
بالنسبة لي خلاص تشبعت من السلسله وماصارت تهمني مثل قبل رجعت لجذورها ولا لا :::confused:::
حاليآ كل اهتمامي منصب على لعبة ميكامي the evil within :kissing_heart:
 

AMG

True Gamer
كابكوم مو هي الي قالت ان سوق العاب البقاء انتهى ؟ هل فعلا الشركة كانت تعرف ما تقول او انها تتبع السوق بشكل عمياني ؟ قراة السوق شيء مهم لكن كل شركة لازم يكون عندها مبادىء ما تغيرها بسهولة , مو لقيت العاب الاكشن ناجحة معناها اغير واحدة من اهم العابي الى لعبى اكشن مثل كارثة ريزي 6 , و لما تطلع لعبة بقاء تنجح ارجعها ثاني للعبة بقاء , كذا الجمهور صارله تشتت و ما عاد يعرف كيف يصنف لعبة ريزي القادمة

السلسلة هاذي ماتت بعد خروج الناس الي كانو يعملو عليها منذ البداية

ما اتوقع ان لعبة ريزي القادمة بتكون شيء يسوى لان افكار اللعبة ما راح تكون مبنية من فريق التطوير بشكل اساسي بل راح تكون " قص و لصق " من مجموعة العاب مختلفة
 
التعديل الأخير:

Sultan/X

Banned
جيل جديد , قدرات جديده فرص ابداع اكبر واكثر واوسع من قبل فا انا اقول لو نشوف ونحكم افضل من الحككم المسبق , بنظري العله الوحيده بسلسه هي سرد القصه بجميع اجزائها القصه ابدا لم ولن تكن محظ اهتمام واسع فا انا اقول لو يتم توضيف كاتب افكاره خصبه وكتاباته فريده مثل من يساعد علي كتابه نصوص سلسله MGS تخيلو الابداع للي راح يصير بسلسه , شي مضحك وغريب صراحه " نحن معرضون لوباء سيفتك البشريه ونحن ابطال سننقذ الموقف " غريب لنه جالس يتكرر ومضحك لنه بجد كرتوني , شي صراحه سخيف لدرجه تجيب الترجيع ناهيك عن الحورات للي من ردائتها تتوقع وش بترد الشخصيه وترد قبلها , صحيح ان الفكره كانت مشهوره بثمانينات والتسعينات لكن بالوقت الحالي حتى افلام الكرتون ما تعرض النوعيه ذي من الافكار ( لكن طبعا طريقه الطرح تغير مجرى الفكره ), مافي اروع واجمل وشي يحسسك بقيمتك اكثر من فنان في اي مجال يحترم عقليه عشاقه , انا متاكد بصوره غريبه ان الجزء الجاي راح يكون خرافي معرفش ليه بس السلسله بحاجه الي عقول متحمسه لافكار جديده مع الحفاظ علي نوعيه عطر السلسله , المعادله سهله معرف كابكوم ليه مستصعب علي منتجيها , لكن ما الومهم مايعرفوا يسمعوا لملايين العشاق للي تقول نفس الكلام ولا لملايين المبعيات لCOD وغيرها بس مبعيات TLOU غيرت نظرتهم شوي
 
التعديل الأخير:

PeachHime

Hardcore Gamer
ولا كأنهم أصدروا العاب رعب بقاء من قبل...!!!
بدل ما تنسخون توم رايدر ولاست اوف اس ونطلع بهمبرغر امريكي:

- جيبوا RE Remake
- حطوا فيها تحكم وكاميرا حديثه
- ؟؟؟؟
- Profit!
 

LegendaryK

True Gamer
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شيء مثير للضحك بصراحة .. شر البلية ما يضحك

الحين وان قلنا ان طاقم العمل لـ ريزدنت ايفل الاجزاء القديمة من الرابع وما قبله كله تغير .. طيب والجدد مايعرفو يسوون لعبة ريزدنت ايفل كما يجب ان تكون !؟
يعني اصدق ماشافو الاجزاء القديمة !؟ ولا كانها موجودة ليومك وتقدر تلعبها وتشوفها !؟
وبعدين اللي اشتغلو على لاست اوف اس قالو بنفسهم ان مصدر الهامهم عشان يصنعو لعبة لاست اوف اس هي ريزدنت ايفل 4 وايكو
فكيف الحين كابكوم ترمي هالكلام !؟ ماصدق مايستحون !؟
للاسف مهما حاولو يصنعو لعبة ريزدنت ايفل لاااااابد انك راح تلاقي عيب واضح مهما عملو بتشوف داون قريد في احد الحاجات
اللي كانت لها جوها ونكهتها الخاصة بالاجزاء القديمة وهي التالي :

- اسلوب المغامرة > الخامس لما تمشي مسافة قبل ماتسوي تشيك بوينت وتلقط ذخائر واسلحة وكنوز لما تسوي خروج يطلب حفظ للحاجات اللي جمعتها
واذا رجعت مرة ثانية وشغلت اللعبة ترجع من بداية المرحلة وعندك الاغراض اللي جمعتها في حقيبتك وترجع تلاقيها بالمرحلة مرة ثانية وتقدر تاخذها مرة ثانية
يعني بالعربي التجميع صار على كيفك تقدر تجمع الين تقول بس وماتطلع من المرحلة الا انت مطور الاسلحة اللي عندك فل
ايش الفايدة !! خلاص خلو الاسلحة من البداية اعلى ليفل بكل حاجة ودخيرة لانهائية ابرك !! ماعاد في تحدي بالقيم وانك تواجه الاعداء باللي قدرت تجمعه وطورته من الاسلحة !!

- ميكانيك القيم بلاي > السادس خير مثال .. اسلوب تحريك الشخصية واسلوب الطلق واسلوب التاثير على الاعداء داون قرييييييد وااااااااااضح عن باقي الاجزاء

- الصوتيات المناسبة للعبة بشكل عام سواء كانت مؤثرات او موسيقى خاصة بالرعب او اصوات الاعداء > الخامس اغلب موسيقاتها سييييييييئة وايضا السادس
واصوات الاعداء بالاجزاء الجديدة من بعد الرابع اغلبها سخيفة وما تعطيك رعب بنفسيتك

- الاجواء .. كاختيار البيئات المناسبة لاجواء لعبة رعب البقاء > الخامس كلها اجواء مافيها أي ريحة ريزدنت ايفل نهايئا ولا تصلح حق لعبة رعب اطلاقا واغلب اجواء السادس ايضا

- الشخصيات الجديدة بالذات > يتذكر الشخصيات الجانبية للخامس وريفليشنز العبيطة

- استخدام بعض الاسلحة وتأثيرها على الاعداء > القناصة ماعادت تفجر رؤوس بريفليشنز ولا في أي تاثير تقطيع للاعداء في هاللعبة اطلاقا
والشوت جان بكل جزء يطلع بعد الرابع تقل جودة تاثيره على الاعداء كلما تقدمت الاجزاء

- تصاميم الوحوش الجديدة واساليبها > تصاميم الوحوش ((الجديدة)) في الخامس والسادس وريفليشنز اغلبها سيئة ومش مرعبة ايضا

- اسلوب سرد القصة > مثل عناصر التشويق والتحدي بين الابطال واعدائهم بالقصص بالاجزاء القديمة ماصرنا نشوفها بنفس النكهة بالاجزاء الجديدة

يعني خلاصة الكلام مهما نزلو جزء جديد راح تلاقي عيوب باحد الحاجات اللي ذكرتهم ومستحيل راح يتمكنون من ضبط كل او اغلب هاذي الامور في جزء واحد
مثل ماصار في ريفليشنز تمكنو من نصفهم ويمكن اقل من النصف

اما اغلبها او كلها فهاذا اشبه بـ ((حلم ابليس بالجنه)) والسلام
 
التعديل الأخير:
أعلى