hits counter

الموضوع الرسمي Metal Gear Solid V: The Phantom Pain | لا من أجل العدالة، و لا الحب، فقط من أجل…Hideo!

Qué mirás bobo

True Gamer
هل تعلم من اين استلهم كوجيما قصة فانتوم بين ؟
" الفقره عبارة عن تخيل و مزح لا اكثر "

هل تتذكر عزيزي القارء VGA 2011 ؟ عندما حاول كوجيما التحدث باللغة الانجليزيه و ياله من شيء مؤلم الذي حصل ، تلعثم كوجيما بشكل محرج و مخيب للآمال ، حتى مع مساعده زميله لم يستطع ان يكمل حديثة بشكل صحيح .
بعد هذا الموقف المؤلم أصبحت ندبه عميقة في قلب كوجيما المسكين جعلته يكره جميع لغات العالم ، و يجلس مع نفسه و يفكر كثيراً لماذا وقعت في هذا الموقف البائس ؟ لماذا يجب ان اتعلَّم ملاين اللغات ؟ لماذا يجب ان أحرج لاني لا اجيد الانجليزية ؟ تباً ماذا لو كان جميع البشر يتحدثون لغه واحدة فقط ! أليس العالم سيكون اكثر راحة و طمئنينه ! لذا شد الرحال كوجيما سان لكي ينقل شعوره الجريح الذي يحمله في قلبه الى الاخرين انتقاماً لهم على ما حصل له و مواساةاً لنفسه استوحى من مراره تجربته قصه فانتوم بين و صراعه الداخلي من جراء ما حدث ، الالم الذي تشعر به عزيزي اللاعب جراء هذه اللعبه ليس سوى الم كوجيما سان وما هو الا انتقام بسيط مقارنه بما حدث لكوجيما
أتوقع أن كوجيما حسّن من انجليزيّته في الفترة الأخيرة، أتابع منذ فترة حسابه في تويتر وهو يكتب بشكل مقبول. بالنسبة لهذا الموقف، مع اننا نحن كجمهور تقبّلناه كمزحة، إلاّ أن كوجيما ربّما أحسّ بالألم وردّ علينا عبر ابداعه في ميتل غير سوليد 5.
ميتل غير تبقى بالنسبة لي أكثر من مجرّد لعبة، كمية العمق الموجودة في اللعبة لا تفسّر..
عموماً، لا أستغرب نظرّيتك أبداً، فاللّعبة انعكاس لشخصيّة كوجيما، اللعبة تدور حول الصمت ولا شيء غير الصمت، سنايك صامت، والعالم مجهول وغرائبي.وكوايت شخصية صامتة، ومثل بداية اللعبة حول اللّغة الأم لاميل سيوران يفسّر كل شيء.
 

SpaceTime

Gamer
هل تعلم من اين استلهم كوجيما قصة فانتوم بين ؟
" الفقره عبارة عن تخيل و مزح لا اكثر "

هل تتذكر عزيزي القارء VGA 2011 ؟ عندما حاول كوجيما التحدث باللغة الانجليزيه و ياله من شيء مؤلم الذي حصل ، تلعثم كوجيما بشكل محرج و مخيب للآمال ، حتى مع مساعده زميله لم يستطع ان يكمل حديثة بشكل صحيح .
بعد هذا الموقف المؤلم أصبحت ندبه عميقة في قلب كوجيما المسكين جعلته يكره جميع لغات العالم ، و يجلس مع نفسه و يفكر كثيراً لماذا وقعت في هذا الموقف البائس ؟ لماذا يجب ان اتعلَّم ملاين اللغات ؟ لماذا يجب ان أحرج لاني لا اجيد الانجليزية ؟ تباً ماذا لو كان جميع البشر يتحدثون لغه واحدة فقط ! أليس العالم سيكون اكثر راحة و طمئنينه ! لذا شد الرحال كوجيما سان لكي ينقل شعوره الجريح الذي يحمله في قلبه الى الاخرين انتقاماً لهم على ما حصل له و مواساةاً لنفسه استوحى من مراره تجربته قصه فانتوم بين و صراعه الداخلي من جراء ما حدث ، الالم الذي تشعر به عزيزي اللاعب جراء هذه اللعبه ليس سوى الم كوجيما سان وما هو الا انتقام بسيط مقارنه بما حدث لكوجيما
عندما بدأت احداث فانتم بين تتضح لي و بدأت افهم الرساله المقصوده تذكرت هذا الموقف في VGA 2011

خصوصاً انه قبل كتابته لقصة فانتم بين بفتره بسيطه
 

Qué mirás bobo

True Gamer
هل هناك من يشعر أن شخصية أوسيلوت متناقضة جدّاً وتتغيّر كثيراً بين أجزاء اللعبة بشكل لا يعدّ منطقيّاً؟
 
التعديل الأخير:

hussien-11

Senior Content Specialist
هل هناك من يشعر أن شخصية أوسيلوت متناقضة جدّاً ومتغيّرة بشكل سريع بين أجزاء اللعبة بشكل لا يعدّ منطقيّاً؟

نعم، لأن كوجيما لم يكن يخطط لقصة واحدة مترابطة منذ البداية على مدار كل هذه الأجزاء.
 

SpaceTime

Gamer
نعم، لأن كوجيما لم يكن يخطط لقصة واحدة مترابطة منذ البداية على مدار كل هذه الأجزاء.

كلامك صحيح كوجيما لم يخطط للسلسله بالكامل من البدايه
لكن في الجانب الاخر كوجيما يضع اساسات للجزء القادم دائما يعني مثلاً في
نهاية MGS 1 ستعرف ان سوليدوس هو رئيس الولايات المتحده في MGS 2

هل هناك من يشعر أن شخصية أوسيلوت متناقضة جدّاً وتتغيّر كثيراً بين أجزاء اللعبة بشكل لا يعدّ منطقيّاً؟

تغيير نمط اوسلت عبر الاجزاء هذا الامر لا يمكن ان تشعر بها لو نظرة الى قصة ميتل جير كروايه لكن بالعموم نهاية فانتم بين اعطت تفسير لماذا تغيير في هذه الحقبه .
 
التعديل الأخير:

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
هل هناك من يشعر أن شخصية أوسيلوت متناقضة جدّاً وتتغيّر كثيراً بين أجزاء اللعبة بشكل لا يعدّ منطقيّاً؟

ثلاثين عام كفيلة ببعض الهفوات، تقديمه في فانتوم بين اعجبني اكثر من بقية ظهوره في السلسلة.
 

شيطون

Fortnite Lover
هل هناك من يشعر أن شخصية أوسيلوت متناقضة جدّاً وتتغيّر كثيراً بين أجزاء اللعبة بشكل لا يعدّ منطقيّاً؟

اكثر شخصية احبطتني بعد سكول فيس
هو اسلوت
حسيته شخصية مختلفة عن اللي عرفته في الاول و الثاني وحتى الثالث
 

SpaceTime

Gamer
اكثر شخصية احبطتني بعد سكول فيس
هو اسلوت
حسيته شخصية مختلفة عن اللي عرفته في الاول و الثاني وحتى الثالث

على العكس أرى سكال فيس من اقوى الشخصيات في السلسله

اسلوت حظوره القوي في الكاسيتات
 
التعديل الأخير:

Dark Jester

True Gamer
معليش شباب ،،، سكل فيس ما وصل حتى ل 1% من الهايب اللي طلع لنا من القراوند زيرو
و نهايته التعيسة ذي خلتني أبكي مرتين
الأولى لأنه ما فيه أي بوس باتل معاه ـ و الثانية لأن اللي قتله هيوي ،، من كل الشخصيات ما لقوا إلا هو !!!
ريفنج !!!!

بخصوص أوسلوت ،،، هو صحيح إنه تغير جداً - الجزء الثالث و جزئي الأول و الثاني كان معطيك شخصية واحدة ، لكن ايام الثمانينات طلع لنا راقي-
لكن أعتقد عارف ليش ....
فانتوم بين هو الجزء الوحيد اللي كان يتصرف فيه على طبيعته ، مو شغال دبل إيجنت أو غسيل مخ و من الكلام هذا
،،،،،، إذاً شخصية أوسلوت الحقيقية هو اللي عندنا الآن في الفانتوم بين ،،،، و الشخصية القديمة اللي حبيناها كان مجرد تصنع :(
 

ABUALI

True Gamer
معليش شباب ،،، سكل فيس ما وصل حتى ل 1% من الهايب اللي طلع لنا من القراوند زيرو
و نهايته التعيسة ذي خلتني أبكي مرتين
الأولى لأنه ما فيه أي بوس باتل معاه ـ و الثانية لأن اللي قتله هيوي ،، من كل الشخصيات ما لقوا إلا هو !!!
ريفنج !!!!

بخصوص أوسلوت ،،، هو صحيح إنه تغير جداً - الجزء الثالث و جزئي الأول و الثاني كان معطيك شخصية واحدة ، لكن ايام الثمانينات طلع لنا راقي-
لكن أعتقد عارف ليش ....
فانتوم بين هو الجزء الوحيد اللي كان يتصرف فيه على طبيعته ، مو شغال دبل إيجنت أو غسيل مخ و من الكلام هذا
،،،،،، إذاً شخصية أوسلوت الحقيقية هو اللي عندنا الآن في الفانتوم بين ،،،، و الشخصية القديمة اللي حبيناها كان مجرد تصنع :(
اوسلوت لا زال طسعطعشر ايجنت حتى في فانتوم بين... مدينة چدب
 

Qué mirás bobo

True Gamer
بدأتُ اللّعبة قبل ثلاثة أيام، ومنذ ذلك الحين سبّبت لي نوعاً من الادمان ونسيتُ الحياة الاجتماعيّة. ومنذ قليل حينما أردت أن اعرف عدد ساعات لعبي اكتشفت أنها تجاوزت 25 ساعة وأنا ما زلت في الحلقة 16! ُ
اللّعبة لا تُقاوم وقريبة من أن تكون مثاليّة، ومن الصّعب علينا العودة إلى الألعاب الأخرى بعدها. شخصيّاً، قمتُ بتشغيل GTA5 بعد أن سُحرتُ بميتل غير وشعرتُ بالفارق المرعب بين اللعبتين، رغم أن المدّة الزمنيّة بين وقت صدورهما قليلة، هذا الفرق يكمن في الذكاء الاصطناعي خاصّةً وفي طريقة أداء المهمّات، وأستطيع أن أقول لكم إنني من هنا فصاعداً لن أقبل لعبة بمهمّات غير حرّة في تنفيذها اطلاقاً: المهمّات الSCRIPTED في الألعاب القادمة سوف تكون خارج الزّمن، وهنا تكمن ثورة ميتل غير 5، حين قدّم Kojima درساً في كيفيّة صناعة لعبة عالم مفتوح بحرّية مطلقة ومن دون قيود على اللاّعب، هذا الدّرس أعتقد أنه يقدّم الآن لأضخم شركة تقدّم ألعاب العالم المفتوح وهي Rockstar.
الأعداء في متل غير الجديدة يتصرّفون كجنود حقيقيين، مثلاً، إذا أطللت برأسك فقط فسوف يعرفون مكانك، وإذا شكّ العدوّ في حركة غريبة فسوف ينزل عبر السّلم للتّأكّد من وجودك. الآن، صار عليك أن تنوّع في استراتيجيّاتك من أجل أن تصل إلى هدفك، أمّا اللّعب العبثي فسوف ينهيك مبكّراً، حاول أن تخطئ فقط وسوف ترى كيف يلتمّ الجنود حولك ويطلبون التّعزيزات من القواعد الأخرى ضدّك.
صادفني مشهد رائع حينما كانت ثمّة مجموعة أكباش تسرح وسط الطّريق وأنا مختبئ وراء الصّخور: مرّت شاحنة سوفييتيّة وتوقّعت أنها سوف تصدم أحد هذه الكباش، لكنّها لم تفعل ذلك، بل أوقف السائق شاحنته وصاح وأشّر بيده علّها تمرّ.
هذه الأحداث الصغيرة والعشوائيّة ممتعة، وتُحسّسني أنّ العالم من حولي ليس مبرمجاً، بل هو طبيعيّ بأكلمه. في GTA5 لم يكن لديّ احساس بأنّ ما يحصل هو شيء من صنعي، لكن هنا أمكنني أن أشعر بوجودي كلاعب مؤثّر في الأحداث، يتحمّل مسؤوليّة أخطائه.
ميتل غير 5 هي ريزدنت ايفل 4 الجديدة من حيث ثورتها، ربّما لن ندرك قيمتها الآن، لكن بعد سنوات، سوف يعرف العالم كيف أنها غيّرت القواعد حينما تقتدي بها الألعاب القادمة في ذكائها الاصطناعي وكثرة اختياراتها مثلما اقتاد الكلّ بنظام تصويب RE4.
أغلب العيوب والانتقادات التي تعصف باللعبة حاليّاً تتحدّث عن التكرار وقلّة المشاهد السينمائيّة، لكنّني أعتقد أن كوجيما رغب في جعل اللّعبة باردة وصامتة وغرائبيّة منذ بدايتها في المستشفى القبرصي. في الأجزاء الماضية مثلاً كان كلّ شيء واضحاً أمامنا ومبالغاً فيه، حتّى حينما يريد سنايك أن يحضر الحقيبة من فوق الشّجرة فإنّ المحادثة عن ذلك تبقى وقتأ طويلاً، لكن الآن كلّ شيء أمامنا ونحن من نصنع لعبتنا وبداياتنا.
طريقة سرد القصّة تختلف حاليّاً إذا اعتدنا على الأجزاء السّابقة حيثُ كان لدينا الكوديك الذي نتحدّث به مع أبطال اللّعبة الآخرين، لكن الآن صرنا نستمع للأحداث عبر الكاسيتات، وأتوقّع أنّ هذا هو التطوّر الطبيعي لسلسلة ميتل غير، فقطع اللّعب من أجل سماع المحادثات ليس صالحاً للعبة بحجمها ويقطع اندماجك مع عالمها. وحرّية سماع الكاسيتات، جزء لا يتجزّأ من الحريّات التي تمنحها متل غير5 ومنها آداء المهمّات، ولها هيبتها الخاصّة.
كوجيما يُقدّم لنا شخصيّات ذات كاريزما طاغية، كوايت الصّامتة أعتبرها الشخصية الأكثر غموضاً حتّى الآن، وتهّمني كثيراً معرفة حقيقتها. لكن أوسيلوت! يبقى شخصيّة متناقضة إذا قمنا بمقارنتها مع الأجزاء السابقة، وتبقى الأسئلة، لماذا يظهر مسالماً في هذا الجزء؟ ولماذا يظهر عاقلاً وليس ثرثاراً كما في الأجزاء الماضية؟ ويبقى هو بطل اللّعبة الحقيقي حسب رأيي بحضوره في جميع أجزاء اللّعبة.
مازال لديّ الكثير لأقوله حينما أتقدّم أكثر...
 
التعديل الأخير:

mustafa12

True Gamer
بدأتُ اللّعبة قبل ثلاثة أيام، ومنذ ذلك الحين سبّبت لي نوعاً من الادمان ونسيتُ الحياة الاجتماعيّة. ومنذ قليل حينما أردت أن اعرف عدد ساعات لعبي اكتشفت أنها تجاوزت 25 ساعة وأنا ما زلت في الحلقة 16! ُ
اللّعبة لا تُقاوم وقريبة من أن تكون مثاليّة، ومن الصّعب علينا العودة إلى الألعاب الأخرى بعدها. شخصيّاً، قمتُ بتشغيل GTA5 بعد أن سُحرتُ بميتل غير وشعرتُ بالفارق المرعب بين اللعبتين، رغم أن المدّة الزمنيّة بين وقت صدورهما قليلة، هذا الفرق يكمن في الذكاء الاصطناعي خاصّةً وفي طريقة آداء المهمّات، وأستطيع أن أقول لكم إنني من هنا فصاعداً لن أقبل لعبة بمهمّات غير حرّة في تنفيذها اطلاقاً: المهمّات الSCRIPTED في الألعاب القادمة سوف تكون خارج الزّمن، وهنا تكمن ثورة ميتل غير 5، حين قدّم Kojima درساً في كيفيّة صناعة لعبة عالم مفتوح بحرّية مطلقة ومن دون قيود على اللاّعب، هذا الدّرس أعتقد أنه يقدّم الآن لأضخم شركة تقدّم ألعاب العالم المفتوح وهي Rockstar.
الأعداء في متل غير الجديدة يتصرّفون كجنود حقيقيين، مثلاً، إذا أطللت برأسك فقط فسوف يعرفون مكانك، وإذا شكّ العدوّ في حركة غريبة فسوف ينزل عبر السّلم للتّأكّد من وجودك. الآن، صار عليك أن تنوّع في استراتيجيّاتك من أجل أن تصل إلى هدفك، أمّا اللّعب العبثي فسوف ينهيك مبكّراً، حاول أن تخطئ فقط وسوف ترى كيف يلتمّ الجنود حولك ويطلبون التّعزيزات من القواعد الأخرى ضدّك.
صادفني مشهد رائع حينما كانت ثمّة مجموعة كباش تسرح وسط الطّريق وأنا مختبئ وراء الصّخور: مرّت شاحنة سوفييتيّة وتوقّعت أنها سوف تصدم أحد هذه الكباش، لكنّها لم تفعل ذلك، بل أوقف السائق شاحنته وصاح وأشّر بيده علّها تمرّ.
هذه الأحداث الصغيرة والعشوائيّة ممتعة، وتُحسّسني أنّ العالم من حولي ليس مبرمجاً، بل هو طبيعيّ بأكلمه. في GTA5 لم يكن لديّ احساس بأنّ ما يحصل هو شيء من صنعي، لكن هنا أمكنني أن أشعر بوجودي كلاعب مؤثّر في الأحداث، يتحمّل مسؤوليّة أخطائه.
ميتل غير 5 هي ريزدنت ايفل 4 الجديدة من حيث ثورتها، ربّما لن ندرك قيمتها الآن، لكن بعد سنوات، سوف يعرف العالم كيف أنها غيّرت القواعد حينما تقتدي بها الألعاب القادمة في ذكائها الاصطناعي وكثرة اختياراتها مثلما اقتاد الكلّ ينظام تصويب RE4.
أغلب العيوب والانتقادات التي تعصف باللعبة حاليّاً تتحدّث عن التكرار وقلّة المشاهد السينمائيّة، لكنّني أعتقد أن كوجيما رغب في جعل اللّعبة باردة وصامتة وغرائبيّة منذ بدايتها في المستشفى القبرصي. في الأجزاء الماضية مثلاً كان كلّ شيء واضحاً أمامنا ومبالغاً فيه، حتّى حينما يريد سنايك أن يحضر الحقيبة من فوق الشّجرة فإنّ المحادثة عن ذلك تبقى وقتأ طويلاً، لكن الآن كلّ شيء أمامنا ونحن من نصنع لعبتنا وبداياتنا.
طريقة سرد القصّة تختلف حاليّاً إذا اعتدنا على الأجزاء السّابقة حيثُ كان لدينا الكوديك الذي نتحدّث به مع أبطال اللّعبة الآخرين، لكن الآن صرنا نستمع للأحداث عبر الكاسيتات، وأتوقّع أنّ هذا هو التطوّر الطبيعي لسلسلة ميتل غير، فقطع اللّعب من أجل سماع المحادثات ليس صالحاً للعبة بحجمها ويقطع اندماجك مع عالمها. وحرّية سماع الكاسيتات، جزء لا يتجزّأ من الحريّات التي تمنحها متل غير5 ومنها آداء المهمّات، ولها هيبتها الخاصّة.
كوجيما يُقدّم لنا شخصيّات ذات كاريزما طاغية، كوايت الصّامتة أعتبرها الشخصية الأكثر غموضاً حتّى الآن، وتهّمني كثيراً معرفة حقيقتها. لكن أوسيلوت! يبقى شخصيّة متناقضة إذا قمنا بمقارنتها مع الأجزاء السابقة، وتبقى الأسئلة، لماذا يظهر مسالماً في هذا الجزء؟ ولماذا يظهر عاقلاً وليس ثرثاراً كما في الأجزاء الماضية؟ ويبقى هو بطل اللّعبة الحقيقي حسب رأيي بحضوره في جميع أجزاء اللّعبة.
مازال لديّ الكثير لأقوله حينما أتقدّم أكثر...
عالم MGS ? طبيعي ؟ واكثر من حياة من GTA 5 ? فين هذا ؟ الشاحنة الي تكلمت عنها الوحدية الي تتحرك بعالم اللعبة ومن تتوقف حتى تنتظر الحيوان يروح الوظيفة منها حتى تروح للشاحنة لا شي عشوائي ولا تفصيل صغير والباقي عبارة عن كم قاعدة منتشرة بالعالم وطريق ؟ عالم اللعبة بدائي كتقديم
والمهمات هي لعبة تسلل ومن كانت خطية وهي عندك حرية وصارت عالم مفتوح حتى تضاعف هذا الشي لا درس ولا شي
 

NA1F

True Gamer
الشي الي غابنن في هالجزء سكول فيس كل شي رائع فيه شخصيته طريقة كلامه ونبرة صوته القوية حتى تصميمه جدا ممتاز لكن مع الأسف احبطتني ما ألت له الأحداث خصوصا عدم وجود قتال معه ونهايته
 

Veeto

True Gamer
عالم MGS ? طبيعي ؟ واكثر من حياة من GTA 5 ? فين هذا ؟ الشاحنة الي تكلمت عنها الوحدية الي تتحرك بعالم اللعبة ومن تتوقف حتى تنتظر الحيوان يروح الوظيفة منها حتى تروح للشاحنة لا شي عشوائي ولا تفصيل صغير والباقي عبارة عن كم قاعدة منتشرة بالعالم وطريق ؟ عالم اللعبة بدائي كتقديم
والمهمات هي لعبة تسلل ومن كانت خطية وهي عندك حرية وصارت عالم مفتوح حتى تضاعف هذا الشي لا درس ولا شي
ما فهمت قصده .. قصده انه كلاعب مؤثر بعالم اللعبة .. يعني لما مثلا تكتشفك قاعدة معينة يعملوا تعميم عليك ولما تروح بقية القواعد بتشوفها في حالة alert وجهوزية لمواجهة اي عدو محتمل

في gta5 هالشي معدوم .. تاثيراتك على عالم اللعبة محدودة بالمهمة فقط .. في ميتال 5 كنت مار على نقطة تفتيش .. وفي احاديث الجنود كانوا يتكلمون عن قدوم بيج بوس لافريقيا مثلا!
 

mustafa12

True Gamer
ما فهمت قصده .. قصده انه كلاعب مؤثر بعالم اللعبة .. يعني لما مثلا تكتشفك قاعدة معينة يعملوا تعميم عليك ولما تروح بقية القواعد بتشوفها في حالة alert وجهوزية لمواجهة اي عدو محتمل

في gta5 هالشي معدوم .. تاثيراتك على عالم اللعبة محدودة بالمهمة فقط .. في ميتال 5 كنت مار على نقطة تفتيش .. وفي احاديث الجنود كانوا يتكلمون عن قدوم بيج بوس لافريقيا مثلا!
اريد بس تفسير واحد هذا الكلام شنو دخله بgta ?
 

Bill Cober

True Gamer
معليش شباب ،،، سكل فيس ما وصل حتى ل 1% من الهايب اللي طلع لنا من القراوند زيرو
و نهايته التعيسة ذي خلتني أبكي مرتين
الأولى لأنه ما فيه أي بوس باتل معاه ـ و الثانية لأن اللي قتله هيوي ،، من كل الشخصيات ما لقوا إلا هو !!!
ريفنج !!!!

بخصوص أوسلوت ،،، هو صحيح إنه تغير جداً - الجزء الثالث و جزئي الأول و الثاني كان معطيك شخصية واحدة ، لكن ايام الثمانينات طلع لنا راقي-
لكن أعتقد عارف ليش ....
فانتوم بين هو الجزء الوحيد اللي كان يتصرف فيه على طبيعته ، مو شغال دبل إيجنت أو غسيل مخ و من الكلام هذا
،،،،،، إذاً شخصية أوسلوت الحقيقية هو اللي عندنا الآن في الفانتوم بين ،،،، و الشخصية القديمة اللي حبيناها كان مجرد تصنع :(

بعد أحداث المستشفى قام بتنويم الممرض ليؤدي دور الفانتوم بيق بوس وقام بتنويم نفسه حتى ينسى البيق بوس الحقيقي

عموما من وجهة نظري الخاصة ماأشوف تناقض في شخصية أوسلوت كل المسألة هي أن ولائه الحقيقي للبيق بوس وهذا واضح من الجزء الرابع
 

Dark Jester

True Gamer
بعد أحداث المستشفى قام بتنويم الممرض ليؤدي دور الفانتوم بيق بوس وقام بتنويم نفسه حتى ينسى البيق بوس الحقيقي

عموما من وجهة نظري الخاصة ماأشوف تناقض في شخصية أوسلوت كل المسألة هي أن ولائه الحقيقي للبيق بوس وهذا واضح من الجزء الرابع

همممممممممممممممممم ،،،، طيب و الكاسيت حق التروث + المحادثة مع ميلر الأخيرة لما أوسلوت أعطاه الحقيقة على بلاطة - أو لنقل الصفعة لووول - .
أوسلوت كان مدرك الحقيقة منذ أحداث قراوند زيرو ،،،، لا تنسى حلقة التروث إن أوسلوت بنفسه واجه بق بوس الحقيقي لما أعطاه الجواز و كذا ،،، كيف يقولون إنه نوم نفسه ؟؟
طيب طيب : السؤال هنا \ المحادثة لما أوسلوت علم ميلر بالحقيقة متى حصلت ؟؟؟ لأنه واضح إنها حصلت بعدما انقذناه في الحلقة الأولى بفترة طويلة
"Big Boss can go to hell"
أقوى لاين في اللعبة كاملة يا شيخ !!!
 

شيطون

Fortnite Lover
ليش big boss صامت طوال اللعبة
هذا المقطع اجاب على السؤال
الكل ينط الى 1:42


:tearsofjoy:
 

EPIC FAHAD

True Gamer
الحين انا اعاني من مشكله . يصير عندي مشاكل في المذر بيس ودايم القى ناس في ال Sickbay بشكل يطفش



هل هذا طبيعي؟
 

Fairzilla

True Gamer

حللت ام اللعبة للحين باقي لي ويتشر 3 وفول اوت 4 ما بلشت فيهم او بمعنى اصح شغلت فول اوت 4 ومن قوة الداونجريد الاليم اللي شفته طفيتها. غلطة عمري اني لعبت مجس V قبلهم شكلي بمسح التخزينة وارجع اعيدها.
 

Qué mirás bobo

True Gamer
الحين انا اعاني من مشكله . يصير عندي مشاكل في المذر بيس ودايم القى ناس في ال Sickbay بشكل يطفش



هل هذا طبيعي؟
في أي شابتر أنت؟
إذا كنت في الأول، عليك أن تواصل المهمّات الرئيسيّة من أجل ايجاد الحلّ.
 

ivision

Hardcore Gamer
الحين انا اعاني من مشكله . يصير عندي مشاكل في المذر بيس ودايم القى ناس في ال Sickbay بشكل يطفش



هل هذا طبيعي؟

طبيعي وله علاقه بالقصه
الجنود عندك جاهم وباء parasites vocal
حاول تخلص المين مشن بسرعه و ب main mission معين بتحصل العلاج
 

EPIC FAHAD

True Gamer
لاني وصلت للمهمه رقم 22 وبعدها ركزت على السايد مشن

بكمل وشوف

طيب وش تشوفون افضل بدي معك لنهايت اللعبه دي دي ولا كوايت وابغئ جواب صريح حتى اركز عليه
 

ivision

Hardcore Gamer
دي دي احسن شي صار بميتل جير 5
يكشف اماكن الجنود + المسجونين + حيوانات + نباتات
غير انه لو طورته بمديه يسوي stun للجنود او يطيرهم ..الخ
بيريحك باللعبه كثير
 

Qué mirás bobo

True Gamer
طيب وش تشوفون افضل بدي معك لنهايت اللعبه دي دي ولا كوايت وابغئ جواب صريح حتى اركز عليه
كوايت مفيدة في معارك الزعماء وفي بعض الأماكن المليئة بالأعداء لكنّها تزعج أحياناً لأنها تجعل الجنود في حالة alert، أي انها تفيدك في أغلب الحالات إذا كان أسلوبك يعتمد على الأكشن بدل التجسّس.
الكلب مفيد في مهمّات انقاذ المساجين ويساعدك في الاكنشاف،
أنا أختار حسب المهمّة.
 
أعلى