hits counter

الموضوع الرسمي Metal Gear Solid V: The Phantom Pain | لا من أجل العدالة، و لا الحب، فقط من أجل…Hideo!

Solay

Double Jumper
ردودك تحمس الواحد يلعب العبه للاسف لازم اختم عدة اجزاء قبلها حتى العب فانتوم بين ::cry::

لا تستعجل،استمتع بالسلسلة ولا يصير اكبر همك الوصول لفانتوم بين لأنها موب افضل جزء بالسلسلة ولا حتى تقرب.

واذا جدا مستعجل عليها العب ٣ وبيس واكر وخش فيها وروق عالأجزاء الباقيه بعدين.
 

zlatanovic

True Gamer
كل ما قلت خلاص شكلي وصلت لذروة الجيمبلاي وببدأ امل، يطلعلك شي جديد بسيط يجدد المتعه. حاليا واصل مهمة 16 وامشي على اقل من مهلي. خلصت اغلب السايد اوبس، وغالبا حاليا بانطلق واركز على المهمات الرئيسية.
اطلعت على التروفيز، ويبدو ان هذي احد الالعاب القليله اللي البلاتينيوم فيها بيكون ممتع ومنطقي بدون مماطله.
 

zlatanovic

True Gamer
مهمة رقم 16 معقده @@ .. لي ساعتين اختبر استراتيجيات معها ولا فيه شي ينفع.
يبدو ان الحل الاخير اني باضطر اقاتل الملاعين ذولي مع ان اسلحتي تدغدغهم بس.
 

Saudi Fighter

True Gamer
شباب ماحد صار بعد اللعبة هذي كل ماشاف صناديق نقل بالشارع تذكر اللعبة وتخيل انه يرفعها::laugh::
 

Random

True Gamer
شباب ماحد صار بعد اللعبة هذي كل ماشاف صناديق نقل بالشارع تذكر اللعبة وتخيل انه يرفعها::laugh::
على اساس اني طلعت للعالم الخارجي اصلاً، من بعد مانزلت مجس5 وانا حابس نفسي في البيت.
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
اليوم خلصت مهمتين رئيسيه(13 و14 أو 14 و15, مب متاكد من الرقم بالضبط, المهمه الأولى في أفريقيا والمهمه العظيمه بعدها), أخيراً كملت كم سايد أوبس(مهمات البلو عشان الR&D ومهمة إغتيال), وأخذتلي جلسه على الكاسيتز عشان امخمخ عليها وادرك القصه.

التفنن حقي اللي في افغانستان, ما عاد ينفعني في إفريقيا, المهمات جداً صعبه.
 

Ray Gun

Banned
كل ما قلت خلاص شكلي وصلت لذروة الجيمبلاي وببدأ امل، يطلعلك شي جديد بسيط يجدد المتعه. حاليا واصل مهمة 16 وامشي على اقل من مهلي. خلصت اغلب السايد اوبس، وغالبا حاليا بانطلق واركز على المهمات الرئيسية.
اطلعت على التروفيز، ويبدو ان هذي احد الالعاب القليله اللي البلاتينيوم فيها بيكون ممتع ومنطقي بدون مماطله.

والله فيه تروفيز صعبه مره ومشوار
زي تروفي نفذ كل متطلبات المهمه .. كل مهمه تقريبا فيها ٦ او ٧ متطلبات وعندك عدد مب هين من المهمات غير المهمات الصعبه فا يعني عندك اكثر من ٢٠٠ متطلب تسويهم عشان تاخذ التروفي
مشوااااااااااااااااااااااااار
 

MoShaKiS

Hardcore Gamer
فكرة وجود مرض قاتل في القاعده أعطت بعد ثاني للعبه ... بعد ما إكتشفت العامل المشترك بدأت المعاناة بالمرور على كل الطاقم ال 918
QUPYgSH.jpg


أغلب وقتي قضيته فري مود وسايد اويس ألعب ستيلث وكل مهمه أحاول بقدر الإمكان أجيب S بس بعد المرض شعرت بخطورة الموقف وخسرت جنود لفل عالي ومعهم ميداليات كروس وخدمة .

هنا غيرت طريقة اللعب وصرت أخش على الجنود من دون تردد وكأن كل ثانيه تمر وقت ثمين ما يمكن أضيعه ... حتى إني وقفت أطير جنود حتى لو إنه S ممكن يخش الحجز وعنده اللغه وأبتلش فيه لين يخلص .
 

Old Hunter

True Gamer
- اوك تم انهاء اللعبة ، وهذا انطباعي بشكل مفصل .

bro-you-comin.gif



الرحلة تنتهي معك يا Big Boss ، ما يخفى على عشاق ميتل جير انها احد اساطير عالم الفيديو جيمز ، وكل الشكر يعود لمطورها
هيدو كوجيما، وكل شخص مبدع في الختام لازم يقدم لك شي فخم يليق باسم السلسلة وباسمه، ميتل جير لاحظت فيها شي من
بداياتها، دايما تجي اللعبة بشكل مختلف ومغاير عن سابقه ( خارج عن نطاق المعهود ) وغالبا كوجيما يحصل على كمية غضب من بعض
معجبينه، ولكن سرعان ما يتغير الحال وتصبح اللعبة للتاريخ ، كوجيما هو احد المطورين الي احس فكرته الاساسية في التطوير هي "
انا راح اصنع الشي هذا بهالشكل ، ولازم انك تتعايش وتتقبله" واحيانا هالشي ياخذ فترة، ودايما اتفهم غضب اي انسان من هالاسلوب
لان يمكن البعض يشوف فيه نوع من الانانية، من ناحيتي ووجهة نظري البسيطة انا اشوفها الثقة، وانا احب الثقة، تخليني اثق في المطور
اكثر. ميتل جير ٥ قدمها لنا بشكل مختلف عن سوابقها ، اصبحت عالم مفتوح، اصبحت اكثر حرية، بمحدودية ( عروض ) قصصية ، ومحتوى
ضخم جدا. انترو اللعبة من افخم ما قدمه لنا عالم الالعاب ، وكيف قدموا لك كل شي جديد في اللعبة ، سواء كنت لاعب قديم او جديد
على السلسلة كان فيه شرح لكل صغيرة و كبيرة، وللامانه القوائم جدا مرتبه وسهل التعرف عليها والتعود عليها.


183433.jpg


قصة اللعبة، القصة ناقشت جوانب مختلفة، وفيها كم رسالة عن سياسات الدول والانظمة ( كما هو حال كوجيما دايما )، لكن بتطرق للجانب
الي احسست ان اللعبة حسستني فيه، انت تلعب في البيق بوس، اللعبة نجحت تماما بانها تخليني اشعر اني هو الشخص نفسه ! كيف
اني لازم انتقم على الي صار من قبل، وعلى كل شي خسرته ، من بداية اللعبة تقدر تشعر بالاسى علي وجه البوس، طبعا ما يلام،
خسر كل شي يملكه ، تدمر كل شي في قاعدته ، خسر جنوده ، والحين وقت الانتقام، بعد ان صحى من غفوته، العالم المفتوح ، حرية
اختيار الجنود ، والتاكد من قدراتهم، وايضا اللعبة كيف تكافئك بشكل ممتاز على اختيارك للجنود وتطويرك لقاعدتك، هذا كله له دخل في
احساسك انك تبني عشان توصل لشي، الي هو انتقامك ضد منظمة " سايفر " .

طريقة سرد المهمة الاخيرة ، The Man Who Sold The World ، تناغم الكلمات مع الاحداث الي تصير كان صدمة بالنسبة لي،
انا كنت متاكد وحاسس ان الي العب فيه مش هو البيق بوس، بس ما جا في بالي انه الشخص الي كان معه في الانفجار ابدا.
كوجيما عنده فن في الاخراج القصصي، انا ادري ان فيه بعض الهفوات في قصته، لكن ما انكر له جميلة بقصة عمرها ٢٠ سنة
متماسكة وفيها ترابط، وهالشي مو بسيط ابدا. ماعلينا.

نرجع لموضوع بناء القاعدة والمحاولة منهم في احساسك انها قاعدتك " منزلك "، الجنود هم جيشك الي مايخونك وغالبا لما ترجع للقاعدة، الجنود يدقون لك التحية وانت تمشي من بينهم ، شعور جميل ؟ وغالبا يكون فيه احداث وعروض في القاعدة ايضا. الي اعجبني جدا في تقديم القصة هو ان كل شخصيه للذكرى، والكل منهم لهم جوانب اخرى ، صعب جدا جدا انك تتوقع او تتاكد من شي، الكل يلبس قناع، والله اعلم متى يسقط قناعه ، قصة اوسلوت مع البوس، وكيف انه اتفق معه انه راح يكمل مع الفانتوم والبوس يذهب الى منطقه اخرى، اوسلوت وكيف وفاءه للقاعده، جندي محنك، كاز وكيف ان الانتقام يجري في دمه طول هالسنين، وبعد هذا كله، يكتشف ان البوس الحقيقي رحل ، وان الي موجود الفانتوم، يشعر بالغضب ويزيد عنده شعور الانتقام ، سكل فيس عدو ممتاز بفكره ، صحيح ما كان فيه معه لقطات كثير للذكرى، لكن المشهد لما كان مع سنيك في السيارة، كان حوار جدا ممتاز، ايمريك وقصته مع زوجته وطفله ؟ اي قلب هذا ؟ شي محزن فعلا، Eli .. كوايت وقصة صمتها، وكيف ساعدتك البوس في رحلته مع ان مهمتها كانت العكس تماما ! .. وفي نهايتها ، مشهدها وهي تكلم المساعدة .. مشهد جدا مؤثر يوصف قد ايش هي تحب البوس، كم تمنيت انهم ما استخدموها " كاداه اغراء " في اللعبة، لانها شخصية لها قصة جميلة اكثر بصراحة.. باختصار ، كوجيما نجح في انه يزرع شخصيات بقصص جميلة داخلنا، وزي ماقلنا من قبل، الجميل انك تنصدم منهم بعد تقدمك.

مسار القصة الاساسي، تقريبا واضح من البداية الانتقام، واسترجاع العرش، لكن التفاصيل الي تتوضح مع التقدم، تجعل القصة اجمل واعمق مما يتخيل الشخص، خيار كوجيما في تقديم القصة بشكل سماعي " ليس كلها " جوانب منها، كان خيار غريب، وما اعجب البعض ، والبعض ماعنده مشكله مع هذا الشي، لكن تخيلت كم كبير من المحادثات لو كانت على عروض كيف كانت بتكون روعتها، التسجيلات ذكرتني بشكل كبير بالكوديك في الاجزء السابقة. ما راح اتكلم اكثر عن القصة، القصة كانت ممتازة، واعجبتني، وفعلا ختامية ارضتني حتى لو ما جاوبت جميع تساؤلاتي.


CO23iq1UYAAfjg1.jpg



ميكانيكية اللعب هي الحلم، تعب السنين كلها تجسد في لعبة وحده، هالنوع من الالعاب يخيفني احيانا، لان معايير الالعاب الي من نفس الجنرا ترتفع عندك، ويصبح البعض غير قابل للعب للاسف ! الجيم بلاي باختصار، يجبرك انك تتعمق فيه، ولا يخليك تتغاضى عن اي جهه فيه ( يخليك مره تتجرب انك تتسلل، ومره تجرب انك تكون اندفاعي ) ولا يخليك تتغاضى عن القاعدة ، يعني لو نتكلم بشكل مبسط عن اللعب، العالم ما يتحكم فيك، انت الي تنهي مهمتك بالشكل الي تبغاه، يمكن تلاحظون في الاجزاء السابقة انك لو انكشفت، تقريبا كل شي يختبص، لكن هنا اللعبة تسامحك شوي تعطيك فرصة لانك تخفي نفسك ( الرفلكس مود ) ، وغير كذا، على الصعيد المتقدم في اللعبة ، بمهارتك حتى لو اكتشفوك تقدر تخفي نفسك، انت جرب تختبر نفسك، وشوف الفرق في مهارتك في التخفي في البداية وبعدين، الجنود في البداية سهلين، لكن مع التقدم ، وبداية ادراكك واحترافك لميكانيكية اللعب، الجنود برضوا بالمثل ، هم يصبحون اذكى واكثر حذرا ! وتوجد مجموعة مهمات بصعوبات اعلى ، ليست اجبارية، لكن الي يحب يختبر نفسه ومهارته في اللعبة! هالشي يعطيك تحدي حلو.

اللعبة بسهولة تاخذك من عالمك، من زمان ما قضيت وقت طويل بلعبة زي كذا ( ٩٠ ساعة تقريبا ) ، بدون ولا لحظة ملل! تقديم اللعبة لانظمتها شي خرافي ! وشي يخليك متعلق فيها طول الوقت، هالشي جدا ممتع وذكي ! وايضا عندك نظام المساعد الممتاز، في كل مرحلة تقدر تاخذ معك احد من الاصدقاء، الكلب او الحصان او كوايت او حتى الوالكر، و كل شخص يختلف تماما عن الاخر، مثلا الكلب يساعدك في ايجاد الامور بسرعة ، الحصان له سرعة تنقل .. الخ، ولا تحسب ان هالشي ينتهي هنا ؟ لا طبعا .. تقدر تطورهم طبعا، وتتطور علاقتك فيهم، عشان يخدمونك بحاجات اكثر. الاسلحة في اللعبة كثير جدا ! لذلك انا اشوف انه من الافضل انك تشوف نظام لعبك وتركز على فئة معينه عشان ما يضيع عتادك على الفاضي، وكنا نتكلم عن اللعبة كيف تقدم لك اشياء وتكافئك على المدى الطويل ؟ جميع الاسلحة لها " تعديلات " ! لك ان تتخيل الضخامة الي قدامك ! كعادة كوجيما يقدم لك اشياء مضحكة في اللعبة ، انا حصل لي موقف شخصي، كنت اراقب جنود ، لاني كنت باخذ واحد منهم، فجاة احد الحيوانات ( خروف ) انطلق على الجندي ونطحه XD ! ضحكت من جد وقتها. ايضا نظام الفولتن، كان بسيط وسلس، فقط تطوره لكي يحمل لك معدات اكثر.

طبعا مع تقدمك في اللعبة تقدر تلاحظ كيف الجنود يتغيرون ويصيرون منافسين جدا اشداء، وابسط مثال، وقف في مكان مرتفع وراقب تصرفاتهم من بعيد وراح تعرف. وياه .. Mother base، عالم اخر، بيتك هو وعالمك، المكان الي تبدء معه، من خلاله تقدر تطور كل شي بلعبك، ما راح اتطرق له، لان الكلام عنه ما يخلص والله.


028A016D7848865-c2-photo-oYToxOntzOjE6InciO2k6NjUwO30%3D-metal-gear-solid-5-the-phantom-pain.jpg



  • الانترو حق اللعبة ، هجوم سايفر على المشفى ، والقضاء على كل نفس فيه.
  • بداية اللعب لما ينكشف عالم افغانستان امامك، الرسوم المذهلة والامحدودية.
  • مواجهة كوايت لاول مره، وااو .. معركة جدا جميلة ، ولما اطلقت النار على الحصان.. شي خرافي .
  • الاخراج في اللعبة مبكي ، كوجيما من عالم اخر.
  • مواجهة الميتل جير والمعركة معه.
  • خطاب سكل فيس لسنيك.
  • المهمة ٤٣، الي سببت لي احباط، من كمية الاخراج والاجواء والحزن والالم .. الي يتوسل لك انك تقتله، والي يتوسل انك تطلق صراحة، صراخات ايمرك .. رباه !
  • المستشفى الي تزوره في وسط اللعبة، الي كانت فيه مجزره.
  • مواجهات الرجل الناري، فولجن :( مدري ليه ما جا في بالي من بدري.
  • The Man Who Sold The World، وتطابقها مع اخر شابتر في القصة؟ Phantom Snake ؟ لما AI انكر سنيك ؟ تحليل DNA ل ELI ؟ كل اللحظات جميلة جدا وللذكرى
  • قتال كوايت مع الجنود في نهايتها ؟ وااو ! .. وبرضوا مشهدها لما اصابت الطيار .. وااو !! وايضا لما عطاها اوسلوت المسدس وامرها ترمي بدون ماتصيب شفرات المروحيه، وااو.


salute2.gif

فيه اشياء كثير ما ذكرتها ، بس هذا الي جا في بالي، ميتل جير الحلم صراحة ، اجمل ساعات قضيت معها، حان وقت الاسترخاء قليلا.
 

MD3

True Gamer
خلصت اللعبة من فترة، فضلت إني ما أكتب رأيي إلا بعد ما أهدى شوية من حالة التوهان اللي صابتني.

من ناحية القصة كوجيما أثبت براعته في العقد والربط لكنه يُخفق في الخاتمة ومايعرف يحلّها صح، الخامس الآن وفي الرابع أستنسخ سوليد سنيك هذا الإخفاق من بيج بوس (&)
ما أنكر إنه فيه أشياء مُثيرة ربطها كوجيما بأحداث سابقة لكن في الآخر عاصفة من الهراء إجتاحت تاريخ وقصة ميتال جير.

الجيمبلاي بميكانِكية من عالم آخر وهو مع الخيارات المتاحة اللي مخليني مستمر في لعبها إلى الآن، لكن التنوع في المهمات خاصة الجانبية فقير مقارنة بلعبة المحمول بيس واكر!
تحتاج نظرة بس على عناوين مهمات بيس واكر وبتدرك هذه الحقيقة.
العوالم المفتوحة كان تحتاج مفاجآت تعوض الرتابة اللي تزيد كل ماقضيت عدد ساعات أكثر.

المظهر والإخراج شي لا يعلى عليه لكن مافيه OST قدر يترك أثر له في ذهني زي كل إصدار من السلسلة ومن ضمنهم جراوند زيروس "البرولوج".

MGSV ممتعة ومُملة، مذهلة ومحبطة، محيّرة...
لأنها في النهاية مجرد "فانتوم" للعبة كبيرة كانت من المفترض تكون على قد توقعاتنا أو أفضل
 

Random

True Gamer
^نفس علاقتي مع اللعبة، علاقة حب وكره بنفس الوقت، المحتويات واللقطات المحذوفية حرفياً تقدر تشعر بها بعد ماتختم اللعبة، تحس بشعور وتسأل نفسك "فين الباقي؟"، ماتحس انها نهاية متكاملة مثل نهاية مجس4 مثلاً.

ولكن تضل لعبة رائعة وماستربيس من نواحي اخرى كثيرة، اخ بس لو اللعبة تأجلت ل2017 علشان يتارح كوجيما بتطويرها كنت راح اكون راضي جداً.
 

Unknown

Fake Gamer
الاون لاين باللعبه مافيه كلام هل بيكون فري ريجن او مقفل مثل بيس ؟ :/
عندي اوربيه وصاحبي معه امريكي .. كيف الوضع بيكون هنا؟

شباب ماحد صار بعد اللعبة هذي كل ماشاف صناديق نقل بالشارع تذكر اللعبة وتخيل انه يرفعها::laugh::
اليوم على ال7 الصبح بالدائري انا وصاحبي والشاحنات تمشي بالصناديق الكبيره واقوله الصناديق هذي بتكون مألوفه لك وبتقدّرها ::laugh:: (صاحبي توه ببداية اللعبه ماوصل لصناديق)
 
التعديل الأخير:

Veeto

True Gamer
ردودك تحمس الواحد يلعب العبه للاسف لازم اختم عدة اجزاء قبلها حتى العب فانتوم بين ::cry::

ما ادري تقصدني او لا .. بس للامانة والحياد .. هذي سلسلتي المفضلة فنسبيا رايي بيكون ميال للتغاضي عن ما قد يراه ويعتقده البعض سلبيات

انت تحتاج تلعب السلسلة كلها علشان تعرف ليش الكل يحب السلسلة اما اذا محتاج تلعب للجانب القصصي فنسبيا تحتاج تلعب 3 العاب .. ميتال 3 وبيس والكر وجراوند زيروز وكلهم موجودين عالجيل القديم البلاي 3 او الاكس 360

نصيحتي .. السلسلة ككل تستحق لحد الآن مع كل التغيرات اللي مرت فيها الاندستري لا زالوا قابلين للعب وبزيادة .. انا الشهر اللي فات مخلص جانب بيج بوس من السلسلة واقدمهم ميتال 3 لا زالت قابلة وبشكل كبير جدا للعب وصدقني اذا الخلاصة والنهاية هي فانتوم باين فيسوى الوقت اللي بتستثمره

بالنسبة ليي بكل جيل فيه لعبة تلعبها وتلعبها وتلعبها وما تتملل منها الريبلاي فاليو ليها مرتفع وتحس وانت تلعبها كل مرة تكتشف شي جديد .. او ان الجيم بلاي متجدد يخليك تنغمس فيها مرة ومرتين وعشر

في جيل البلاي 1 كانت ميتال جير .. كانت سباقة بالاندستري في السينمائية وقتالات الزعماء الاسطورية والذكاء الاصطناعي .. يمكن عدتها 100 مرة كل حوار حافظنه كل محادثة كل سر وايستر ايج فيها وكل مرة كنت اخترع لنفسي تحدي .. اقتل كل جندي او غيرها من تحديات شخصية ( قبل ظهور عصر التروفي ) وصلت لمرحلة ان عندي بطاقة تخزين بس لميتال جير فيها ملف حفظ قبل الاحداث المهمة عندي

في جيل البلاي 2 كانت ريزدنت 4 كثر ما تلعبها وتسوي ابجريد وغيره بعد اللعبة تظل فيها كم كبير من التحدي لولا اني فان لستايل ريزدنت القديم يمكن اعتبرتها بلا منازع لعبة ذلك الجيل مع هذا هي بلا شك اكثر لعبة بريبلاي فاليو في ذاك الجيل

في جيل البلاي 3 كانت ريد ديد من روكستار .. لما تلعبها لا شعوريا تنغمس في عالمها .. كل شي فيها كان غريب وادماني ورائع .. الموسيقئ وانت تتجول في البراري .. القصة الشخصيات من الالعاب النادرة جدا الللي قدرت تصور ليك حقبة زمنية بمنتهى الاتقان اذا كنت تحب افلام الغرب الامريكي بتحس روحك كانك تعيش الجينرا كله مو جزء منه

بالبلاي ستيشن المحمول .. ميتال جير بيس والكر .. اللعبة كانت مبنية للادمان .. خلطة ميتال جير على تجميع الجنود والكو اب مع مهمات شبيهة لمونستر هونتر وغير تطوير الموذر بيس وصناعة الاسلحة والادوات

في هالجيل مع فانتوم باين اول لعبة العبها فيه رجعتني لكل لحظات العابي المفضلة بالاجيال السابقة .. احساس انك تلعب وانت مستمتع وما تحس بالوقت او الضجر او الملل ومع الديوال شوك 4 حتئ الالم بالاصابع راح .. كل شي باللعب انسيابي وممتع التحكم الجرافيكس المهمات الاسلحة وغيرها .. بالمختصر تجربة الاجيال كلها

شكرا كوجيما لكل هاللحظات الرائعة اللي نعيشها وعيشتنا اياها

=======
انهيت المهمة 14 واااااو ملحمية بشكل مو طبيعي وطريقة تقديم المهمة ممتازة جدا .. احس نفسي اكرر كلماتي بس فعليا مو متخيل انسيابية الجيم بلاي لاي حد المهمة تتنوع وتتشعب بمنتهى السلاسة
 

Random

True Gamer
الاون لاين باللعبه مافيه كلام هل بيكون فري ريجن او مقفل مثل بيس ؟ :/
عندي اوربيه وصاحبي معه امريكي .. كيف الوضع بيكون هنا؟

فري ريجون.
http://mgoforums.com/metal-gear-onl...ournaments-region-free-servers-confirmed.html


ايضاً كامب اوميغا راح تتواجد في MGO، وللأسف الاونلاين يبدو انه ماراح يحتوي على الtext chat داخل اللعبة، السلبية الوحيدة الي اشوفها حتى الأن، وسلبية كبيرة بعد :/ ماش اللعبة ماحيكون تكتيكي بمستوى MGO2 اذا راح نستخدم الcommands بدال الtext chat.
 

you gotta believe

Hardcore Gamer
اسوا حلقتين لعبتهم حتى الان ايش دعوه عاد كوجيما خلصت الافكار يعني تعيد نفس المهمات بس بصعوبه اكثر الحين عرفت ليش نص الشعب قاعد يحش في شابتر 2 ::sweat::
 

Random

True Gamer
اسوا حلقتين لعبتهم حتى الان ايش دعوه عاد كوجيما خلصت الافكار يعني تعيد نفس المهمات بس بصعوبه اكثر الحين عرفت ليش نص الشعب قاعد يحش في شابتر 2 ::sweat::
اعادة المهمات اختيارية، تقدر تختم اللعبة بدونها.
 

Bill Cober

True Gamer
شكرا على المعلومه انا كنت احسب اني لازم اخلصهم عشان اكمل اللعبه

لو تبغى تتقدم وتفتح المراحل الباقية العب المهمات الي عليها لون اصفر سواء رئيسية أو فرعية وأسمع الكاسيتات الي لونها أصفر لأنها مهمة
 

Random

True Gamer
قبل ما اختم اللعبة كان على البالي الناس يوم تتكلم عن الشابتر الاول والثاني، يقصدوا الحلقة الاولى والثانية.. طول الوقت وانا مستغرب ليش الناس تنتقد/تمدح الحلقة الاولى والثانية بالذات لول.
 

Bill Cober

True Gamer
قبل ما اختم اللعبة كان على البالي الناس يوم تتكلم عن الشابتر الاول والثاني، يقصدوا الحلقة الاولى والثانية.. طول الوقت وانا مستغرب ليش الناس تنتقد/تمدح الحلقة الاولى والثانية بالذات لول.
لوووووووووول
 

zlatanovic

True Gamer
والله فيه تروفيز صعبه مره ومشوار
زي تروفي نفذ كل متطلبات المهمه .. كل مهمه تقريبا فيها ٦ او ٧ متطلبات وعندك عدد مب هين من المهمات غير المهمات الصعبه فا يعني عندك اكثر من ٢٠٠ متطلب تسويهم عشان تاخذ التروفي
مشوااااااااااااااااااااااااار
صحيح التروفي هذا هو الاصعب من التروفيز الظاهره على الاقل. لكن تروفي انك تسوي المهمه بطريقه معيّنة وفيها تحدي، افضل من تروفي " اجمع ميّة ريشة "، او " اختم اللعبة على 6 مستويات صعوبة".
انا ما قلت انها سهلة، لكن قلت ممتعه @@
 

Hekari

SquallX سابقاً
شباب لاعبين البيسي، اواجه مشكلة مع اللعبة حاليا .. صارت بعد مانزل من الطيارة يجيني مثل الفريز للصورة لمدة معينة ويروح بعد فترة ، ايضا لما اسوي مهمة ديسباتش لكومبات يونيت لما يعطوني تقريرها سواء فشلت او نجحت اول ماتطلع الكلام حق التقرير يجيني فريز للشاشة ، ولما اكون بالطيارة وجنبي طيارة وجيت ابي اطلق عليها اذا استعمل الرشاش يجيني فرو دروب اليم ، وايضا في العروض .. المشكلة دي ماجت الا بعد ماخلصت اللعبة ، كرتي 970 والمعالج
I5 4690k والرام
8 قيقا ، مدري ليش تستهلك واجد اللعبة لما اشغلها يصير الميموري 95% وادا اطفيها 88%
 

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
شباب لاعبين البيسي، اواجه مشكلة مع اللعبة حاليا .. صارت بعد مانزل من الطيارة يجيني مثل الفريز للصورة لمدة معينة ويروح بعد فترة ، ايضا لما اسوي مهمة ديسباتش لكومبات يونيت لما يعطوني تقريرها سواء فشلت او نجحت اول ماتطلع الكلام حق التقرير يجيني فريز للشاشة ، ولما اكون بالطيارة وجنبي طيارة وجيت ابي اطلق عليها اذا استعمل الرشاش يجيني فرو دروب اليم ، وايضا في العروض .. المشكلة دي ماجت الا بعد ماخلصت اللعبة ، كرتي 970 والمعالج
I5 4690k والرام
8 قيقا ، مدري ليش تستهلك واجد اللعبة لما اشغلها يصير الميموري 95% وادا اطفيها 88%
همم... جرب تفصلها عن سيرفرات اللعبة
 

ABUALI

True Gamer
شباب لاعبين البيسي، اواجه مشكلة مع اللعبة حاليا .. صارت بعد مانزل من الطيارة يجيني مثل الفريز للصورة لمدة معينة ويروح بعد فترة ، ايضا لما اسوي مهمة ديسباتش لكومبات يونيت لما يعطوني تقريرها سواء فشلت او نجحت اول ماتطلع الكلام حق التقرير يجيني فريز للشاشة ، ولما اكون بالطيارة وجنبي طيارة وجيت ابي اطلق عليها اذا استعمل الرشاش يجيني فرو دروب اليم ، وايضا في العروض .. المشكلة دي ماجت الا بعد ماخلصت اللعبة ، كرتي 970 والمعالج
I5 4690k والرام
8 قيقا ، مدري ليش تستهلك واجد اللعبة لما اشغلها يصير الميموري 95% وادا اطفيها 88%
يمكن عندك مشكله في الوندوز... شي يشحن المومري لهالدرجه
 

hussien-11

Senior Content Specialist
تباً
مش قادر أمسح اللعبة من مخيلتي، أعتقد أن الجزء الخامس الكلي ( جراوند زيروز + فانتوم بين ) أفضل لعبة TP لعبتها في حياتي... جيمبلاي ميكانكس عظيم، ليفل ديزاين جبار، قصة رهيبة رغم عيوبها وإخراج على أعلى مستوى، والأهم: ساعات لا نهائية من الجيمبلاي الممتع

قبل 10 سنوات استوديو كابكوم رقم 4 كان الأفضل في هذا الجنرا عالمياً، ريزدنت ايفل4 في كفة وكل ألعاب الجنرا الثانية في كفة، لكن كابكوم أبت إلا وأن تُدمر الفريق.... بعدها نوتي دوج انتزعوا الصدارة مع أنشارتد ولاست اوف أس، والآن كوجيما برودكشنز صنعوا منتج إعجازي وعظيم لدرجة أنه يتفوق حتى على أفضل ما صنعه نوتي دوج، هم الرقم واحد عالمياً في الجنرا في هذه اللحظة

ولكن للأسف الشديد... كونامي أيضاً تكرر عملة كابكوم الشنيعة وتدمر الاستوديو وهو في مرحلة الpeak... كوجيما برودكشنز عمرهم ما وصلوا لهالمستوى الخيالي من قبل، متل جير V لعبة بمقام أسطورة زيلدا عندي، وهذا مستوى عمرها ما وصلت له أي متل جير سابقة كلعبة.
 

Bill Cober

True Gamer
تباً
مش قادر أمسح اللعبة من مخيلتي، أعتقد أن الجزء الخامس الكلي ( جراوند زيروز + فانتوم بين ) أفضل لعبة TP لعبتها في حياتي... جيمبلاي ميكانكس عظيم، ليفل ديزاين جبار، قصة رهيبة رغم عيوبها وإخراج على أعلى مستوى، والأهم: ساعات لا نهائية من الجيمبلاي الممتع

قبل 10 سنوات استوديو كابكوم رقم 4 كان الأفضل في هذا الجنرا عالمياً، ريزدنت ايفل4 في كفة وكل ألعاب الجنرا الثانية في كفة، لكن كابكوم أبت إلا وأن تُدمر الفريق.... بعدها نوتي دوج انتزعوا الصدارة مع أنشارتد ولاست اوف أس، والآن كوجيما برودكشنز صنعوا منتج إعجازي وعظيم لدرجة أنه يتفوق حتى على أفضل ما صنعه نوتي دوج، هم الرقم واحد عالمياً في الجنرا في هذه اللحظة

ولكن للأسف الشديد... كونامي أيضاً تكرر عملة كابكوم الشنيعة وتدمر الاستوديو وهو في مرحلة الpeak... كوجيما برودكشنز عمرهم ما وصلوا لهالمستوى الخيالي من قبل، متل جير V لعبة بمقام أسطورة زيلدا عندي، وهذا مستوى عمرها ما وصلت له أي متل جير سابقة كلعبة.
زين انت مثلي ملاحظ ان في شبه كبير بين MGSV -RE4

اللعبتين تقنيا ورسوميا وفي الجيمبلاي وصلوا التوب

بس في القصة عليهم انتقادات شديدة من محبي السلسلتين :D

وزي ماانت ذكرت مصممي اللعبتين مصيرهم الخروج وانهاء الاستيديو الي ساعدهم
 
أعلى