Bill Cober
True Gamer
تمثيل هيتر كان سيئ بداية الأجزاء بس تحسن جدا بآخر جزئين . جست سيينق .
هايتر أداءه سيئ في البداية ؟؟؟
صرخة Foooooooooooooooooooox في الجزء الأول تسلم عليك
تمثيل هيتر كان سيئ بداية الأجزاء بس تحسن جدا بآخر جزئين . جست سيينق .
خخخ ولكم باك محمدقوّة :fd3:
- ماكو بوكس وماكو تطقطق عالطوفة !
- إذا تبي تزيل الكاتم أو الليت إلي على السلاح لازم تدخل على قائمة الأسلحة. هالشي ما عجبني.. لو وانت تصوب مثلا تضغط مثلث يفتح الليت أسهل .
شغلات أخذها كوجيما من مسلسل 24 :
جود تو بي باك ::خخخ ولكم باك محمد
بالنسبة لتمثيل هيتر، فهو في أحسن حلته في مجس1، في الواقع.
خلوني أصحح كلامي .هايتر أداءه سيئ في البداية ؟؟؟
:thumbsup:اضغط يمين بالـD-pad يطفي الكشاف، اعتقد الكاتم تشيله بسهم يسار.
ما بتصير. التقاييم المنخفضة و كل الانطباعات السلبية بشأن Ground Zeroes سببهم عدم الرضى عن طول المحتوى.الله يعيننا الحين, مطورين كثيرين بيسوون نفس الشيء :|
اللعبة نفسها جيدة, ولكن تنفيذ كونامي وكوجيما لها مايشبهه في تخريب صناعة الألعاب الا محاولات EA في إجبار اللاعبين على الـalways online و الـ DRM
جود تو بي باك ::
خلوني أصحح كلامي .
سيئ جدا * ::::
:thumbsup:
الي سأل عن الترجمة العربية موجودة بالنهاية :
http://d3j5vwomefv46c.cloudfront.net/photos/large/843391653.jpg?1394672087
Arabic Translation & Proofing, Fazal Wahab, Ahmed Sayed
في أحد جرب نسخة الشرق الأوسط وشاف الإعدادات ؟
ما بتصير. التقاييم المنخفضة و كل الانطباعات السلبية بشأن Ground Zeroes سببهم عدم الرضى عن طول المحتوى.
صعب يكون هالنهج .. مثل موضة بالالعاب .. ميتال جير ليها وضعية خاصة جدا وخصوصا هاللعبة بالتحديد .. اولها ان اخر جزء للكونسول نزل قبل 6 سنوات .. هالشي مو كل سلسلة تمتلكه
وفوقها .. باعتبار ميتال جير لعبة مبنية بشكل كبير حوالي القصة فلها فان بيس مخلص نسبيا .. بالنسبة لهالفانز .. تجربة جراوند زيرو تصبيرة للمنتج النهائي
عكس رؤية البعض ليها انها ديمو مدفوع .. هالشي لو قدمه او بيقدمه كوجيما في المستقبل .. صعب ينجح
انا كنت افكر لو كوجيما قدم جراوند زيرو كـ DLC يعني علشان تضيف بعد للقصة وجذي .. ما اعتقد انها بتنجح .. هاللعبة اذا بتنجح .. بتنجح لانها تقدم مجموعة جديدة من الميكانيكيات للجيم بلاي تخلي هالفانز متعطشين لتجربتها
في محيطي .. ومن اللي اعرفهم من عشاق السلسلة .. الكل يعتبره مبلغ معقول للتجربة نفسها
ما بتصير. التقاييم المنخفضة و كل الانطباعات السلبية بشأن Ground Zeroes سببهم عدم الرضى عن طول المحتوى.
:thumbsup:
الي سأل عن الترجمة العربية موجودة بالنهاية :
http://d3j5vwomefv46c.cloudfront.net/photos/large/843391653.jpg?1394672087
Arabic Translation & Proofing, Fazal Wahab, Ahmed Sayed
في أحد جرب نسخة الشرق الأوسط وشاف الإعدادات ؟
ارجع لبداية بيس والكر .. وشوف لحظة سماعه لصوت ذا بوس في الكاسيت .. وقول ليي وقتها ان اللي تسمعه تصنع !
ساثرلاند خيبني واجد .. كنت متوقع منه اضافة كبيرة .. لكنه بالمختصر مجرد قارئ للنص لا اكثر .. ديفيد كان يعيش الدور .. ويتعايش وياه
بشكل عام .. كل الممثلين كأن صار ليهم داونجريد .. حتى تشيكو وباز في بيس والكر حسيتهم افضل
=========
للحين مو قادر اصدق اللي سواه كوجيما .. محرك فوكس محرك عظيم جدا جدا .. الاضاءة والمؤثرات في جهاز من 8 سنوات شي خلاب للغاية
والجيم بلاي وانسيابيته مو طبيعية
من الجانب القصصي .. حسيت جراوند زيرو خصوصا من ناحية بداية بناء القصة مستعجل جدا ..مثل ما ذكر واحد من الاخوان .. كان لازم يعطي روحه فرصة يبني للتفتيش والتجهيزات وبعدها هروب تشيكو وبحثه عن باز وغيرها
علشان على الاقل انقاذهم يكون ليه معنى .. مو بس مجرد مهمة
بشكل عام .. انا متحمس للغاية للفانتوم باين
Unlike Metal Gear Solid V: Ground Zeroes, The Phantom Pain will have boss fights. Hideo Kojima confirmed this in an interview with Eurogamer Portugal. "In The Phantom Pain you'll have many missions where there will be bosses at the end of a mission." Kojima explained. But since it's not a linear game, you don't have to pass a specific part to me. Wether you have to fight a boss or not depends on the path you decide to take. e)
أهم شيء الـ Boss Battles تكون مع بشر بقدرات خارقة و شخصيات مميزة زي 1-2-3... ما أبغى bosses دبابات و مروحيات زي بيس والكر >.>"
عندي سؤال بشأن الأسلحة للي أنهى هالأشياء...
MGSV Weapons
!!!هل في سنايبر بsilencer؟ أيضاً وين السنايبر المنوم؟