hits counter

الموضوع الرسمي Kingdom Hearts III | نور. شغف. عهد.

Punished Noctis

A Silver Bullet
قد يأخذون عالمك.

وقد يأخذون قلبك.

بل ربما جردوك من كل ما تعرف.

لكن إن كان قدرك،

b4f4dc413dd7faaadf5ab77c64d996a9.gif


فكل خطوة للأمام، هي خطوة أقرب للبيت.

أهلاً بكم في موضوع لعبة العمر. السيكول الذي انتظرناه ثلاثة عشر عاماً. اللعبة التي ستصدر في أسبوعين بل ربما أقل، لكنها لا تزال اشبه في عيوني بالسراب البعيد.

coqvmf.gif


الاسم: Kingdom Hearts III
النوع: آكشن آر بي جي، ديزني وفاينل فانتسي وحاجات حلوة، اشياء تصير مرة في العمر
المطور: Square Enix Business Division 3
الأجهزة: PS4 - Xbox One
تاريخ الإصدار: 25/01/2019 (اليابان) 29/01/2019 (الغرب)

شغل.

فين وصلنا؟

tumblr_merdp4Z0Km1rrugdwo1_500.gif


لنتكلم عن فين وصلنا، لازم نتكلم عن كل Kingdom Hearts قد نزلت. العبهم قبل ما تقرأ فين وصلنا.

وصلنا ان زيهانورت رجع، ومعاه 11 نسخة زيادة من نفسه، ناقصه واحد ليكمل الـ 13. طبعاً زيهانورت محتاج 13 شرير و7 طيبين ليصنع الـ χ-blade، الكيبليد الأسطوري اللي بيفتح الكينجدوم هارتس، الصدقية، هالمرة، هوبفولي.

وصلنا ان الرفاق بدأوا بتجميع الـ 7 طيبين ليروحوا ويقاتلوا زيهانورت. ليه طيب يساعدوه في خطته ويجمعوا 7؟ لأن لو ما سووها، بيروح يجيب 7 اميرات يعطون بالضبط نفس التأثير. فنختصرها ونجمع 7 مقاتلين لهم فرصة قدامه احسن.

وصلنا ان ريكو وميكي رايحين ينقذوا أكوا، اللي لسه بكل حزن عالقة في الـ Realm of Darkness من 12 سنة. ولا 13؟

وصلنا ان ليي وكايري بدأوا تدريبهم على استعمال الكيبليد، ومحتاجين يوصلوا لدرجة Master قبل المعركة الأخيرة.

وصلنا ان سورا خسر اغلب قواه، ورايح يزور هركليز، كونه هو برضو بطل خسر كل قواه واستعادهم، لعله يلهمه ايش يسوي.

ووصلنا ان في صندوق اسود غامض تركه واحد من مئات لو مش آلاف السنين، وفجأة الكل قرر يدور عنه. إيش جوا الصندوق؟

تحس ان الموضوع مش مفهوم؟

هذا معناه انك ماسمعت كلامي ولعبتهم قبل ما تقرأ.

تحس ان الموضوع عبيط شوية؟

أيوة الموضوع عبيط شوية. وأحبه.

فين بنروح؟

AdventurousAdvancedCutworm-size_restricted.gif


بنروح نزور هركليز في اولمبس، لعله يلهمنا كيف نسترجع قوتنا المسلوبة.

بنروح مملكة كورونا ونتعرف على رابونزل ولغز سحر شعرها الطويل.

بنروح غرفة آندي ونساعد وودي وبظ يطير في حل لغز اصحابهم المفقودين.

بنروح مونستروبليس ونقابل مارد وشوشني. اللهم انه مش بصوت محمد هنيدي هالمرة. والموضوع شوية منرفزني.

بنروح آرياندل و - في الغالب - بنغني Let It Go.

بنروح الكاريبي ونشوف آخر اخبار (كابتن) جاك سبارو. اسمع انه يدور على قلب شيء إسمه ديفي جونز؟

بنروح سان فرانسوكيو ونلعب دور السوبرهيروز بين ناطحات السحاب.

و، للأسف، بنروح الـ 100 Acre Wood ونفرم تروفيات الميني جيمز مع ويني ذا بووه.

ومين عارف، يمكن نروح اماكن اكثر. أشياء كثيرة يمكن تكون مخبياها Kingdom Hearts III.

إيش بنسوي؟

6da.gif


كل شيء!

بنقاتل هارتليس، ونوبديز، وانفيرسد، وبشر، واشرار ديزني، وماسترز كيبليد.

بنسوق الجومي شيب ونبحر بيها في المجرة، بس هالمرة عالم مفتوح؟!

بنستدعي إيريل وسيمبا وستيتش ورالف. من ريك ات رالف.

بنضرب حركات مزدوجة مع بطوط وبندق وبظ وودي ورابونزل وكل شخصياتك المفضلة من أفلام ديزني السبعة الرئيسية بهذه اللعبة. ماعدا إيلزا. لسبب ما مش عضوة بارتي. والموضوع شوية منرفزني.

بنحول الكيبليد حقنا لمسدسات، ودروع، ومطارق، ومخالب، ويويو، وعصا سحرية، ومين عارف إيش كمان؟

بنستدعي الألعاب من ملاهي ديزني لاند ونركبها ونفرم بيها الهارتليس.

بنرقص مع أهل كورونا.

بنتزلج على مرتفعات آرياندل.

بنطير بين ناطحات سحاب سان فرانسوكيو.

لآن هالمرة، عوالم ديزني أكبر من أي وقت مضى. وأقرب لأفلامها الأصلية من أي وقت مضى.

وبعدين؟

tumblr_pjzwsgqHxy1wiof9po1_400.gif


هذه كينجدوم هارتس رئيسية. من المنطقي توقع وجود Post-game content محترم. زعماء سريين. تحديات تدفع النظام القتالي لأقصاه. ميني جيمز لتلعبها. الكثير من الأسرار لتكتشفها.

سكوير إينيكس اكدت ان لديها خطط لدعم اللعبة بالـ DLC ايضاً، فمين عارف إيش ممكن يضيفوا. عوالم زيادة؟ صعبة بس يا ريت. زعماء زيادة وكيبليدز زيادة؟ شبه مضمون. تعديلات ووزن اضافي للنظام القتالي؟ ياريت. لأني مش مبسوط من كل شيء شفته سو فار، لكن ما بشارك التخوفات لحد ما اجرب. والجيمبلاي هنا أكيد لسه قفزة مهولة عن أي جزء نزل من بعد 2.

الفكرة، ان مستقبل Kingdom Hearts III مابينتهي بلحظة انهائك للعبة.

وعلى هذه السيرة، اللعبة اللي بتشتريها على الديسك مافيها الإيبيلوج ولا النهاية السرية. الإيبيلوج وريكاب الأجزاء الماضية بيتوفر كداي 1 باتش في يوم 29-1، والنهاية السرية في يوم 31-1، لمنع السبويلرز.

ختاماً!

giphy-1.gif


لا تفترض كون أحلامك مجرد خيال.

إن كان بإمكانك تخيل عالم، آمن به.. وإقفز!
 

The Last Lombax

In a new adventure~
سلمت اناملك خالد :')
صلعنا تبا، 12 سنة ننتظر التكملة الفعلية لبعد رسالة ميكي في الثاني. *لأن ثري دي وريكودد ماحصلوا*
======================================

بالنسبة لقانون السبويلر شباب، بما أن السلسلة متصلة بكل اجزاءها، اي احداث قبل الثالث لا مانع من كتابتها بدون زر سبويلر، اللعبة بتعرض لك احداث سابقة عموما كمراجعة للأحداث وتتوقع منك تعرف احداث السلسلة السابقة
 
التعديل الأخير:

Kaido III

Lost Radiant
يعطيك العافية عالموضوع ..
الى الان ماني مصدق إنها بتنزل نهاية الشهر ذا .. هايب!
 

game for new

True Gamer
تسلم على الموضوع الخفيف والممتاز .. لعبت فقط جزء البطايق وكان ممتاز جدا جدا لكن ماجت الفرصة ان العب باقي الأجزاء فبدخل على ه الجزء للمتعة والاستمتاع بالمناظر الخلابة فقط
 

Veeto

True Gamer
اغرب قصة بهاللعبة... ان وحدة من اكثر اللحظات رعبا بحياتي الجيمية... عشتها فيها.. لما تختار اللعب ضد ال boss الاسطوري المجهول وتبدء المعركة بموسيقى one winged angel ...وتشوف السيف الاسطوري.. من اكثر اللحظات رعبا.. للحين تجيني القشعريرة منها

بداية السنة.. من اكثر الاوقات زحمة.. مع اصدارات الشرق وهالايام .. كانك ترجع للماضي الجميل.. كينجدوم هيرتس وريزدنت ايفيل!
 

mamiqdadi

True Gamer
بس و أخيراً، ليش أنا حاسبهم 15 سنة؟
 

MegaX

Hardcore Gamer
يعطيك العافية على الموضوع
لازلت مو مستوعب ان اللعبة باقي عليها أسبوعين
 

used2Bcat

True Gamer
Day one على الكريتكل بإذن الله. جدًا جدًا متحمس لقيمبلاي KH. ::involve::
 

squall leonhart

True Gamer
موضوع جميل .. اتمنى ان نظام القتال بعد ان توصل لمرحلة معينة من التطويرات يكوم بمستوى BBS افضل جيم بلاي بكل السلسة برأيي و اكثر جزء مظلوم ( ظلم لانه بجهاز محدود القدرات و ظلم من الفانز الي كثير منهم طنشوه او ما تعمقوا فيه)
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
موضوع جميل .. اتمنى ان نظام القتال بعد ان توصل لمرحلة معينة من التطويرات يكوم بمستوى BBS افضل جيم بلاي بكل السلسة برأيي و اكثر جزء مظلوم ( ظلم لانه بجهاز محدود القدرات و ظلم من الفانز الي كثير منهم طنشوه او ما تعمقوا فيه)

ما احب اكتب ردود مطولة في ليش انا ما احب شيء واحد يحبه.. لكن بما ان السيرة انفتحت.. خليني اتكلم عن رأيي في Birth By Sleep والعاب اوساكا، كون الموضوع هذا جزء كبير من توقعاتي من KHIII، اللي من تطوير نفس الفريق.

بيرث باي سليب عندها افكار وفلسفة جيمبلاي حلوة. لو KH2 كانت لعبة اكشن، بيرث باي سليب لعبة آر بي جي. امتع وقتك فيها هو في المينيوز، تدمج الضربات سوا وتحصل ابيلتيز جديدة وتبني مجموعتك. في الجيمبلاي نفسه انت قاعدة تطبق الاستراتيجية اللي بنيتها في المينيو. هذه فلسفة جيمبلاي لطيفة وما امانعها على الورق بالذات في سبين اوف.

لكن المشكلة اني واحد يحب يحترف كينجدوم هارتس. احب اعيد اللعبة كثير، العب على الكريتيكال، اعمل سبيدرنز، اغلب السيكريت بوسيز. هذه متعة كينجدوم هارتس بالنسبة ليا. بيرث باي سليب اما تلعبها بهالطريقة، او حتى انك تلعبها عادي على الكريتيكال، تنفضح كل مشاكلها والشروخ في تصميمها.

  • الفيزيكال كومبو في العاب اوساكا useless. مجرد تفتح hasteـات كفاية اللعبة لعبة كوماندز. الفيزيكال كومبو جداً بطيء، وجداً scale-able مع فرق الليفل فتلقاه يعمل دامج لا يذكر الا لو انت مفرم. وحتى بعد ماتفرم، الدامج اللي يسويه لسه اقل من لو لعبت exclusively بالكوماندز. وفي مشاكل ثانية تمنعك من استخدام الفيزيكال كومبو عموماً.
  • اول مشكلة هو ان الـ bosses في اللعبة مايحصلهم stagger. تلقى العدو بحجمك او اصغر لكن تضربه ولا كأنك موجود، وممكن بشكل عادي جداً يطلع من الكومبو حقك بشكل راندوم ويضربك ويقتلك، رغم انك كنت ماسكه في نص كومبو. احياناً يسويها بعد اول او ثاني ضربة من الكومبو حتى، ومافي طريقة لتتوقعها. KH2 كان فيها نظام الريفينج فاليوز العبقري، اللي يخليك تعرف متى بالضبط البوس will retaliate، فتصير لعبة ذكاء وكونترة وتعلم لباترن البوس. في BBS، طول ما انت تستعمل فيزيكال كومبو، انت حاطط نفسك في خطر ماله داعي، لأن الفيزيكال كومبو يوزليس.
  • ثاني مشكلة هي الـ Styles، بديلة الـ Drive Forms. الدرايف فورمز كنت تختارها من مينيو، بس الستايلز لازم تبنيها بأنك تستخدم الكوماندز المربوطة بيها. يعني لو ابغى استعمل ستايل الداركنيس لتيرا، لازم احد نفس لضربات زيرو جرافتي وهذا اولريدي يسوي limitation كبير لكمية الإستراتيجيات اللي اقدر اسويها. لكن المشكلة الحقيقية في الستايلز انها تتفعل تلقائياً مجرد ما يمتلي البار. ماتعطيك الأوبشن. وكون فيزيكال كومبوز الستايل عندهم توقيت غير وطول غير، بأوقات كثيرة مابيكون هذا الفيزيكال كومبو اللي تبغاه بالسيتويشن هذا. سبب ثاني انك ما تستعمل فيزيكال كومبو.
  • لكن المصيبة الحقيقية في جيمبلاي BBS على الكريتيكال، هو ان من بين الـ 120+ كوماند في اللعبة؟ بس 2 او3 فعلاً مفيدين لو قاعد تقاتل زعماء سريين على الكريتيكال. بل تدري كيف؟ 2 او 3 احسن من اي كوماند في اللعبة بشكل Objective وتقدر تحصلهم من بدري ولو بس تقعد تعملهم سبام انت في السليم عند اي boss. الـ Surge commands وCuraga هو كل شيء تحتاجه في بيرث باي سليب. مما يكسر النقطة من نظام الآر بي جي حقها كامل. طبعاً الوضع صار حتى اسوأ في 3D اللي ممكن تقتل اي شيء فيها بسبام Balloonra.
  • بعدين عندك مصيبة التفادي. فينتوس واكوا بس تلفل التفادي حقهم للآكل بيبطل يصير عندهم startup frames وrecovery frames. هذا معناه انك طول ما انت تعمل سبام مربع مستحيل تنضرب. هذا مصيبة ومن اوائل الحاجات اللي بتتعلمها في Action Games 101 بإفتراض ان في كورس بهالإسم انها مصيبة. لكن نفترض انهم يبون يوزنوا لعبتهم حول هذه الفكرة، وفعلاً اقوى بوس في اللعبة، ميستريس فيجر، balanced حولين الفكرة هذه. ان انت ماراح تنضرب طول ماتعمل سبام مربع فلازم تبقى في هالحالة لحد ماتنفتح اوبيننج، تروح تضربه شوية، وترجع لهذه الحالة. طبعاً هذا ابداً مش fun، لكن على الأقل بالانسد حولين انظمة اللعبة؟
  • غلط. لأن تيرا عنده اسوأ تفادي بالحياة بريكفري انيميشن ابطأ حتى من سورا KH2 وبفرق. الشباب نسيوا وجود تيرا في اللعبة اما صمموا ميستريس فيجر. ومافي طريقة فعالة انك تقتله بتيرا (بالذات على الكريتيكال) الا انك تعمل سبام ثندر سيرج وتستغل كون اللعبة مكسورة وتتمنى الأفضل.
  • مشكلة أخيرة، وهي المشكلة اللي استمرت لـ KH3 للأسف بس بدرجة اقل الحمدلله، هو كون اللعبة floaty. العاب كينجدوم هارتس في العادة tight وفيها جاذبية قوية دايماً تسحبك للأرض خلال الإيريال كومبو، لان خياراتك الدفاعية والهجومية في الأرض اعلى. BBS ماتفهم كدة وبس تنط تبقيك في الهواء كثير.. كثيييير. على الأقل في 3 قرروا يعطوك خيارات اكثر تسويها في الهوا زي استعمال الايتيمز والصد، ولو انه لسه مش ideal في ظني.

هذا المايندسيت حول العاب اوساكا وBBS تحديداً يتشاركه كل speed-runners السلسلة والناس المتعمق في ميكانيكنياتها. ولو اني مسكين بالمقارنة يعني، وانا استمتع ببيرث باي سليب واحبها لدرجة معينة على عكسهم ما يطيقون سيرتها حتى لول:





لحسن الحظ، 3 تبدو كخليط كويس من الأفكار اللي اشتغلت من كل جزء مع الاحتفاظ بأساس 2. استبعد جداً انها تكون بروعة 2 فم+ على الكريتيكال، لكن اعتقد ان عندها الفرصة الأفضل في إرضاء كل الاطراف وعشاق كل انظمة اللعب المختلفة في السلسلة لحد كبير. انا شخصياً اللحظة اللي بديت اطمن فيها بخصوص جيمبلاي 3 كانت قتال سيكريت بوس 0.2. قتال رائع بريفينج فاليوز محترمة وبيهافيور واضح وينافس احلى الـ data fights من 2 فم+. نتمنى يكون معيار لأغلب قتالات 3.
 

MegaX

Hardcore Gamer
موضوع جميل .. اتمنى ان نظام القتال بعد ان توصل لمرحلة معينة من التطويرات يكوم بمستوى BBS افضل جيم بلاي بكل السلسة برأيي و اكثر جزء مظلوم ( ظلم لانه بجهاز محدود القدرات و ظلم من الفانز الي كثير منهم طنشوه او ما تعمقوا فيه)

أي شخص لعب كينجدوم هارتس ٢ فاينل مكس (كريتكال) ماتوقع يقدر يفضل بيرث باي سليب عليه. انا من الاشخاص اللي أنخدع فالبداية وكنت أفضل بيرث باي سليب لكن بعد مارجعت لعبت بيرث باي سليب على الكريتكال حسيت ان اللعبة مكسورة وبعدها لعبت ٢ حسيت بقيمة ٢ واراها الان كأفضل لعبة أكشن اربي جي للاسف فريق أوساكا سيء جدا فالكومبهات ونظام الصد حتى عملهم فجزء 0.2 كان سيء
انا متحمس ل٣ جدا ومتأكد اللعبة بتطلع ممتازة لكن ابدا مو متأمل بقتالات زعماء ونظام قتالي سلس مثل ٢
 

MOSU

Another Side Another Story


السلام عليكم صاحب الفيديو هذا قام بسرقة هذا الموضوع وجعله كنص مقروء للفيديو وهذي ليست المرة الاولى التي تحدث من قبل هذي القناة التي قمت بكثير من السرقات + بس مدري من الممكن قام هذي المرة بتواصل مع صاحب هذا الموضوع
 

Kaido III

Lost Radiant
^
واو سرق الموضوع بالحرف لول
 

squall leonhart

True Gamer
الاخ @KGOKHM نبهني مشكورا أن في يوتيوبر ب 19K مشترك سرق الموضوع سرقة وحوله الى فيديو. مت.

ههههههه ياخي ذا دليل ان موضوعك عظيم


بس من جد الحثاله ذول ما يعرفوا انهم رح يكتشفوا؟
 

zlatanovic

True Gamer


السلام عليكم صاحب الفيديو هذا قام بسرقة هذا الموضوع وجعله كنص مقروء للفيديو وهذي ليست المرة الاولى التي تحدث من قبل هذي القناة التي قمت بكثير من السرقات + بس مدري من الممكن قام هذي المرة بتواصل مع صاحب هذا الموضوع
انا ما عندي مشكلة بالاقتباس، لأنه يدل على عظمة المحتوى. انا مشكلتي مع الركاكة في النطق، والضعف في القواعد اللغوية.

ياخي قدّر شغل خالد واعرف على الاقل متى يكون الضم والفتح وانت تنطقهم. يقولك "قد يأخذون كلبك" .. اتمنى صاحب الفيديو ينظر في اعماق كلبه ويراجع نفسه، ثم يعيد رفع الفيديو بشكل افضل.
 
أخيرا خلصت اختبار فاينل سايكاتري أليم شوي : ( واقدر انتظر اللعبة بأريحية [ طالب نسخة أسترالية فبألعبها قبلكم ب 8 ساعات لماو ]

بنضرب حركات مزدوجة مع بطوط وبندق وبظ وودي ورابونزل وكل شخصياتك المفضلة من أفلام ديزني السبعة الرئيسية بهذه اللعبة. ماعدا إيلزا. لسبب ما مش عضوة بارتي. والموضوع شوية منرفزني.
القايدلاينز ل frozen كانت الأسوء من ناحية IPs المستعملة في kh3

بالمناسبة أحد قرأ مقابلة EDGE الجديدة مع نومورا و tai ممتعة لا تفوتكم وبها معلومات للمرة الأولى نعرفها مثل:
- KH3 بدأ تطويرها على PS3 بمحرك Unreal 3 بعدين انتقلت Luminous بعدين Unreal 4 يعني حرفيا تحت التطوير من عشر سنوات ههه!
- Toy story أخذ أكثر من سنة حتى وافقت ديزني على التصاميم والقصة.
- أكثر عالم كان مكلف لوجيستيا\وقتيا كان عالم الكاريبيان
- متجر توي ستوري حرصوا أنه يكون متجر ألعاب ملغم بنكهة يابانية مثل mecha من gundam حرفيا!, المصعد اللي ياخذك للأدوار الثلاثة من فلسفة ألعاب Gacha ,وللأمانة هذا سر من افتناني بألعاب سيكوير أنها ألعاب وجهة نظر يابانية للثقافة الأمريكية\الغربية وأحس قليل ألعاب حاليا تلامس هذا الإحساس ههه [المقابلة بأكملها موجودة على تطبيقهم بالآيفون]

14 يوم باقي مو مصدق ;_;
 

abdo عبدو

True Gamer
بالنسبة لقانون السبويلر شباب، بما أن السلسلة متصلة بكل اجزاءها، اي احداث قبل الثالث لا مانع من كتابتها بدون زر سبويلر، اللعبة بتعرض لك احداث سابقة عموما كمراجعة للأحداث وتتوقع منك تعرف احداث السلسلة السابقة
انا شخص يبي يشوف الأنطباعات عن هذا الجزء وفي نفس الوقت ابي العب الأجزاء السابقه ^^

اقترح السبويلر يكون مدعم بالجزء اللي بينكتب عنه
وما أظن شيء يتعب تضغط زر
 

fatal framer

True Gamer
انا شخص يبي يشوف الأنطباعات عن هذا الجزء وفي نفس الوقت ابي العب الأجزاء السابقه ^^

اقترح السبويلر يكون مدعم بالجزء اللي بينكتب عنه
وما أظن شيء يتعب تضغط زر
وليش تعور راسك تنطر انطباعات مبين هالجزء راح يكون افضل جزء مخلينه ممتع بشكل خيالي

اذا السبويلر مضايقك لا تدش هالموضوع والعب الاجزاء السابقة ولما تنتهي منها ادخل هالموضوع

وبعدين ماشوف انه الموضوع في ازمة لانهم بيحطون الملخصات وهذي بتفيد اللي داش على اللعبة لاول مرة وحتى اللاعبين السابقين يسترجعون ذكرياتهم
 

The Last Lombax

In a new adventure~
انا شخص يبي يشوف الأنطباعات عن هذا الجزء وفي نفس الوقت ابي العب الأجزاء السابقه ^^

اقترح السبويلر يكون مدعم بالجزء اللي بينكتب عنه
وما أظن شيء يتعب تضغط زر
معليش يعني، بس كأنك داخل على سلسلة هاري بوتر من الكتاب السابع وتبغى تعرف انطباعات الناس عنه على امل تقرأ الاجزاء السابقة بعدين او تدخل عالم افنجرز من فلم End Game، مش منطقي تطلب سبويلر للعبة تطلب منك معرفة كل الاحداث السابقة لدرجة تسردها لك في ملخصات داخلها او حتى (احتمال) كفلاش باك في العروض او في محادثات هامة لشخصيات عائدة
 

Old Hunter

True Gamer
^
واو سرق الموضوع بالحرف لول
بس من جد الحثاله ذول ما يعرفوا انهم رح يكتشفوا؟

معليش بس، خلونا نعطي المقطع شوي credit :tearsofjoy: ! :
( الي بالاحمر اضافاتهم وتعبهم الشخصي XD )
وصلنا ان زيهانورت رجع، ومعاه 11 نسخة زيادة من نفسه، ناقصه واحد ليكمل الـ 13. كيف مانتا داري ؟! طبعاً زيهانورت محتاج 13 شرير و7 طيبين ليصنع الـ χ-blade، الكيبليد الأسطوري اللي بيفتح الكينجدوم هارتس، الصدقية، هالمرة، هوبفولي.

هممم فين وصلنا ؟

وصلنا ان الرفاق بدأوا بتجميع الـ 7 طيبين ليروحوا ويقاتلوا زيهانورت. ليه طيب يساعدوه في خطته ويجمعوا 7؟ لأن لو ما سووها، بيروح يجيب 7 اميرات يعطون بالضبط نفس التأثير. فنختصرها ونجمع 7 مقاتلين لهم فرصة قدامه احسن.


بنروح مونستروبليس ( شركة المرعبين المحدودة ) ونقابل مارد وشوشني. اللهم انه مش بصوت محمد هنيدي هالمرة. والموضوع شوية منرفزني.


ما قصروا .
 

m7tram

True Gamer
أكيد متحمس جدا لهذا الجزء .. لكن راح ينطر شويتين على ما العبه.
 

XIIIXIIIXIII

Aëv stré Novrī
الاخ @KGOKHM نبهني مشكورا أن في يوتيوبر ب 19K مشترك سرق الموضوع سرقة وحوله الى فيديو. مت.


واو..كمية الوقاحة والجرأة في عملية السرقة هذه.. صادمة @@


لكن كما قال سكوال, لم يكن السارق ليسرق موضوع سيء. قمت بعمل رائع ^___^



قمت بالتبليغ عليه, لكن لا أعلم ما إذا كان الأمر يعمل "^__^
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
ههههههه ياخي ذا دليل ان موضوعك عظيم


بس من جد الحثاله ذول ما يعرفوا انهم رح يكتشفوا؟
انا ما عندي مشكلة بالاقتباس، لأنه يدل على عظمة المحتوى. انا مشكلتي مع الركاكة في النطق، والضعف في القواعد اللغوية.

ياخي قدّر شغل خالد واعرف على الاقل متى يكون الضم والفتح وانت تنطقهم. يقولك "قد يأخذون كلبك" .. اتمنى صاحب الفيديو ينظر في اعماق كلبه ويراجع نفسه، ثم يعيد رفع الفيديو بشكل افضل.
واو..كمية الوقاحة والجرأة في عملية السرقة هذه.. صادمة @@


لكن كما قال سكوال, لم يكن السارق ليسرق موضوع سيء. قمت بعمل رائع ^___^



قمت بالتبليغ عليه, لكن لا أعلم ما إذا كان الأمر يعمل "^__^

هههه شكراً حبايب 3>.

انا ابداً مش متضايق ولا عملت ريبورت بالعكس صنع ليلتي امس ومت ضحك. مرة amusing ان واحد من اتعس واسوأ الفيديوهات اللي شفتها في حياتي على اليوتيوب قاعد يستعمل موضوعي كسكريبت. :tearsofjoy:
 
التعديل الأخير:

abdo عبدو

True Gamer
وليش تعور راسك تنطر انطباعات مبين هالجزء راح يكون افضل جزء مخلينه ممتع بشكل خيالي
انا شفت اللعبه كامله ؟ همم لا فقط افضل الجزئيات وطبيعي الأعلانات تكون ممتعه
اذا السبويلر مضايقك لا تدش هالموضوع والعب الاجزاء السابقة ولما تنتهي منها ادخل هالموضوع
إذا شفت اراء ناس اكثر عن اللعبه ممكن اتحمس العب الأجزاء السابقه ،ما فيه شيء يحمسني اكثر

معليش يعني، بس كأنك داخل على سلسلة هاري بوتر من الكتاب السابع وتبغى تعرف انطباعات الناس عنه على امل تقرأ الاجزاء السابقة بعدين او تدخل عالم افنجرز من فلم End Game، مش منطقي تطلب سبويلر للعبة تطلب منك معرفة كل الاحداث السابقة لدرجة تسردها لك في ملخصات داخلها او حتى (احتمال) كفلاش باك في العروض او في محادثات هامة لشخصيات عائدة

تشبيهك مو كويس :/
هل الألعاب متركزه فقط على القصه ؟

وحتى انك ما فهمت كلامي ،متى قلت اني ابي ادخل من الجزء الأخير ؟ ،،ويب اتحمس إذا شفت انطباعات الجزء الأخير مثل ما تحمست اشوف افلام مارفل بسبب انطباعات انفنتي وار ،،هل فيه خطأ في الشيء اللي اسويه؟
 

MH MD

Moderator
مشرف
انا شفت اللعبه كامله ؟ همم لا فقط افضل الجزئيات وطبيعي الأعلانات تكون ممتعه

إذا شفت اراء ناس اكثر عن اللعبه ممكن اتحمس العب الأجزاء السابقه ،ما فيه شيء يحمسني اكثر



تشبيهك مو كويس :/
هل الألعاب متركزه فقط على القصه ؟

وحتى انك ما فهمت كلامي ،متى قلت اني ابي ادخل من الجزء الأخير ؟ ،،ويب اتحمس إذا شفت انطباعات الجزء الأخير مثل ما تحمست اشوف افلام مارفل بسبب انطباعات انفنتي وار ،،هل فيه خطأ في الشيء اللي اسويه؟
السلسلة هذي جزء اساسي وكبير فيها هو القصة ، مش حاجة جانبية فيها...ونعم هو مرتبط بشدة بالاجزاء الماضية.
مستوى الاجزاء الماضية ما بيتاثر بمستوى اخر جزء...يا تكون مهتم بالسلسلة بكاملها من الاساس او لا، وشي غريب تعلق اهتمامك بقرار لعب سلسلة كاملة بكل مزاياها على اخر شي بس فقط لانه الnew hotness.
سواء كان اخر جزء خورافي او زبالة، ما بيغير من حقيقة ان الجزء الثاني مثلا احد اجود العاب الاكشن ربج ويستاهل تلعبه بجميع الاحوال، وشي المفروض تلعبه لنفسه، مش عشان شيء بعده.

وكونه هذا موضوع اخر جزء بالقصة واللعبة نفسها بتحرق لك الاجزاء الماضية من بدايتها، مافي معنى انك تحط كل شي سابق بالسبويلرز، بتغطي الموضوع كله على كذا...والتضييق بيكون بدون معنى فقط عشان شخص واحد بس حاب يدخل على اخر جزء من سلسلة قصصية مرتبطة.

ما عملنا سبويلرز بمواضيع ميتل جير للاجزاء السابقة، ما عملنا سبويلرز لاجزاء GOT السابقة بموضوع جيم اوف ثرونز اخر موسم، وما بنعمل هنا.
 
أعلى