hits counter

الموضوع الرسمي Kingdom Hearts III | نور. شغف. عهد.

ahmed-xd

True Gamer
و بدينا كه٣ ..... حاليا موصل مملكة كورونا (كنت أبغى أروح عالم توي ستوري أول بس ما حطيت marker و ضيعت و حصلت نفسي قدام عالم tangled لول)

البورت ممتاز و شغال معي زي الحلاوة ، التحرك في كه٣ رهيب ، الكومبات مبدأيا جيد بس عندي احساس بيصير bloated بسرعة ( الريدي اللعبة اعطتني نظام الشوتنق من BBS ، الفلوموشن من 3D ، الفورمز من الثاني ، ناقصني الاستدعاء و اللينكز و تكمل الحفلة ، عاجبني نظام ال Buffs عبر الطبخ ( يذكرني بتيلز و ستار أوشن) ، الحوارات سيئة ، الأصوات اليابانية ممتازة ما عدا جوفي لول ، اللعبة سهلة و مافيها أي نوع من التحدي ما إني ألعب ببيلد ماجيك ( بالعادة أحبذ الفيزيكال ) ، مع ذلك مستمتع بشكل غريب ، يمكن لأني لي فترة من آخر مرة لعبت جزء لKH ، أتوقع آخر واحد كان 3D عالعدس أو الأول عالبس٣.
الغبها على صعوبة كريتيكال وبعد قصة اللعبة فيها تمطيط على النهاية بتبدأ الاحداث
 

Omni-Doom

The Last Quincy
الانبهار اللحظي

النوستالجيا و انتا الصادق ، من يوم ما تفتح اللعبة و هي تبادر بوضع مشاهد من كامل السلسلة على أساس هذا الجزء بيكون ال conclusion المرضي ( in hindsight كلنا نعرف ان الكلام هذا فشنق) لكن بأكمل بس عشان أشبع الفضول اللي بنفسي.
 

Omni-Doom

The Last Quincy
كمّل، القصة والحوارات لا تتوقع منهم أي تحسن، جهز نفسك من الأن للأسوء (&)

بس نظام اللعب ممتع أحيانا، وفيه قتالات ممتازة في الأخير ولو أنها اقل من مستوى السلسلة المعتاد.

ما عليك بأكمل ، للأمانة اللعبة فيها عناصر استكشافية مش بطالة ( بس لحد الآن ما تقرب من الأول و 3D ) على عكس بقية الأجزاء الثانية ، طبعا الستين فريم تضيف لمتعة و انسيابية القتالات و الحركة.
 

MOSU

Another Side Another Story
، للأمانة اللعبة فيها عناصر استكشافية مش بطالة

ايش فيها عناصر استكشافية مش بطالة ؟ العبة خردة في هذا العنصر ::yuck::
 

Omni-Doom

The Last Quincy
الغبها على صعوبة كريتيكال وبعد قصة اللعبة فيها تمطيط على النهاية بتبدأ الاحداث

بأخلي الكريتيكال للدلس ، اخترت البراود و للأمانة يا ليتني ما اخترته ، بس خويي يلعب عالكريتيكال و من اللي شفته الفرق في ارتفاع هجوم و دفاع الوحوش مافي فرق جامد زي في الثاني و BBS .
 

MOSU

Another Side Another Story
بأخلي الكريتيكال للدلس ، اخترت البراود و للأمانة يا ليتني ما اخترته ، بس خويي يلعب عالكريتيكال و من اللي شفته الفرق في ارتفاع هجوم و دفاع الوحوش مافي فرق جامد زي في الثاني و BBS .

اتفق لكريتكال ابو ريالين
 

Omni-Doom

The Last Quincy
ايش فيها عناصر استكشافية مش بطالة ؟ العبة خردة في هذا العنصر ::yuck::

السلسة بكبرها باستثناء الأول و جزء العدس خردة من هذا الجانب ، مبدأيا الثالث أحسن منهم بس مدري يمكن يطلع خردة بعدين .
 

ahmed-xd

True Gamer
بأخلي الكريتيكال للدلس ، اخترت البراود و للأمانة يا ليتني ما اخترته ، بس خويي يلعب عالكريتيكال و من اللي شفته الفرق في ارتفاع هجوم و دفاع الوحوش مافي فرق جامد زي في الثاني و BBS .
طيب اذا ودك تكمل لعبة معظمها تمطيط وعلى صعوبة سهلة
 

MOSU

Another Side Another Story
السلسة بكبرها باستثناء الأول و جزء العدس خردة من هذا الجانب ، مبدأيا الثالث أحسن منهم بس مدري يمكن يطلع خردة بعدين .

ابو المبالغة الثالث هو الاعفن بعدين حتى دريم لك عليه

الاول هو الوحيد البديع في ذا الجانب حتى ريكوم كانت الاماكن ذا معنى
 

MOSU

Another Side Another Story
زي كل السلسلة على كذا ::whistle::

لا 2 و1 وغيرهم للحين روائع تعيد وتزيد فيهم وهم صامدين زي الصخر

الثالث هو الي لعب على ذا الوتر كثير
 

Omni-Doom

The Last Quincy
ابو المبالغة الثالث هو الاعفن بعدين حتى دريم لك عليه

الاول هو الوحيد البديع في ذا الجانب حتى ريكوم كانت الاماكن ذا معنى

لا معليش دريم هو الجزء الوحيد اللي رجع عناصر البلاتفورم و الاستكشاف بقوة بعد الأول ، لا الثاني ولا BBS يوصلوا لمستواه و السبب طبعا يعود لأن الاستوديو كان يبغاك تحلل ميكانيكية الفلوموشن المكسورة حقتهم.
 

Omni-Doom

The Last Quincy
لا 2 و1 وغيرهم للحين روائع تعيد وتزيد فيهم وهم صامدين زي الصخر

الثالث هو الي لعب على ذا الوتر كثير

أغلب أجزاء السلسلة صلبة ، الثالث هو اللي فعلا مركز عالابهار من وجهة نظري
 

Omni-Doom

The Last Quincy
طيب اذا ودك تكمل لعبة معظمها تمطيط وعلى صعوبة سهلة

هذا غلط الاستوديو اذا مخلي البراود كأنه طور إيزي ، البراود كان حاجة عليها الكلام في الأجزاء اللي قبل (باستثناء جزء 3D بسبة الفلوموشن )
 

MOSU

Another Side Another Story
ا معليش دريم هو الجزء الوحيد اللي رجع عناصر البلاتفورم و الاستكشاف بقوة بعد الأول ،

صح هل كان شغل على مستوى ؟ كان فراغ كبير بس اتفق معك كان في حلاوة والناس بالغو في تسفيل دريم كثير
 

MH MD

Moderator
مشرف
لا 2 و1 وغيرهم للحين روائع تعيد وتزيد فيهم وهم صامدين زي الصخر

الثالث هو الي لعب على ذا الوتر كثير
ناه ١ بالذات مش صامدة ابدا، ركز على عنصر ابهار الكروس اوفر بزيادة، بس كلعبة مش صامدة ابدا، كثير عناصر اوتديتد حتى على وقتها واللعب فيه مش ممتع، يمكن الشي الوحيد الصامد هو القصة البسيطة، بس ذي تشوفها يوتيوب.

٢ نعم ممكن تقول صامد ورائع ومنها هوية السلسلة الفعلية بدت تظهر وتسطع
 

MOSU

Another Side Another Story
ناه ١ بالذات مش صامدة ابدا، ركز على عنصر ابهار الكروس اوفر بزيادة، بس كلعبة مش صامدة ابدا، كثير عناصر اوتديتد حتى على وقتها واللعب فيه مش ممتع، يمكن الشي الوحيد الصامد هو القصة البسيطة، بس ذي تشوفها يوتيوب.

٢ نعم ممكن تقول صامد ورائع ومنها هوية السلسلة الفعلية بدت تظهر وتسطع

مبالغة بس الكاميرا في بعض الجهات لك عليها لكن وين ؟ العبة تتفوق على كل الاجزاء في بعض الجوانب قدمت افكار كثيرة وبلاتفورمنج والغاز وكل شي حتى قتالات جبارة زي انسيم وسيفروث والزعيم سري في نيفرلاند حتى البارتي كان لهم قيمة بطرق ذكية زي في درج في نيفرلاند ما ينفتح الا اذا حطيت ابو بيتر لو عندي وقت كان كتبت لك مقالات ::fdoly::
 

MH MD

Moderator
مشرف
زي كرهك ل3 كأنه شيء ما ينلعب، دام شايف الناس مبسوطة خليها تلعب لحالها تنبسط اثناء اللعب عالاقل، مالها داعي الانبهار اللحظي وخردة ومدري ايش بكل كلمة يقولوها، بعد ما يخلصوا اللعبة عادي.

العبة تتفوق على كل الاجزاء في بعض الجوانب
زي 3 اللي تتفوق على كل الاجزاء ببعض الجوانب؟ ::fdoly::

قدمت افكار كثيرة وبلاتفورمنج والغاز

بلاتفورمنج متواضع عشان يحاولوا يعوضوا ضعف الجيمبلاي الاساسي واحسن شيء انهم طنشوا هالجانب بالاجزاء اللاحقة، الغاز اي كلام مش متذكر ولا واحد منها حتى.

حتى قتالات جبارة زي انسيم وسيفروث والزعيم سري في نيفرلاند
زعيمين ثلاثة ما يخلوا الجزء بأكمله صامد.

بالنهاية اللي طلعت به هو جوانب واجزاء بسيطة من اللعبة، بس هل الشيء يخليها لعبة رائعة صامدة ككل؟ لول لا، حاول تخلي أي احد يلعبها في 2021 وشوف لو يتحمل يكملها اصلا.

ونعم عادي جدا اقول ان 3 كلعبة افضل من 1 بالراحة.
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
من وجهة نظري اللعبة مو سيئة (الLimit Cut على جنب) بس ما أعطتني نفس الشعور الجميل الساحر من الأول او الشعور الملحمي من الثاني ، وايضا حسيتها خبصة ومالها هوية، جانب ديزني طاغي وسرعة حركة الشخصية مبالغ فيها، اختيار العوالم ما أعجبني وحتى شعور الCombat نفسه Stiff وفوضوي بزيادة.
يمكن Hot take بس بصراحة انا اشوف ان الAnimations في 2 أفضل من 3.
 

Omni-Doom

The Last Quincy
صح هل كان شغل على مستوى ؟ كان فراغ كبير بس اتفق معك كان في حلاوة والناس بالغو في تسفيل دريم كثير

أنا ما قلت خرافي ، لكن باستثناء الأول ، مافي جزء يقرب منه ، أعرف مو معيار عالي بس hey ، الحلو الثالث يبني عليه عالأقل عكس الثاني و ما بعده اللي سحبوا على الأول.
 

Omni-Doom

The Last Quincy
اللحن هذا رهيب ، جزئيات معينة منه تذكرني ب DQ :


للتو سمعت لحن Tension Rising نسخة kh3 :


::rock::
 

MOSU

Another Side Another Story
زي كرهك ل3 كأنه شيء ما ينلعب، دام شايف الناس مبسوطة خليها تلعب لحالها تنبسط اثناء اللعب عالاقل، مالها داعي الانبهار اللحظي وخردة ومدري ايش بكل كلمة يقولوها، بعد ما يخلصوا اللعبة عادي.

دقيقة انا متى قلت ما ينلعب ؟ الا ممتعة بس عليها كلام كثير

وبعدين انا قلت انبهار لحظي لانه فعلا كذا من وجهة نظري لانه الدحمي قال غريب وفسرت له الموضوع من وجهة نظري وخردة من ناحية تصميم المراحل

وبعدين انت ليش تجمع وهو بس الدحمي الي جالس يلعبها الحين وبعدين اذا الدحمي اضايق مني فا انا اسف اذا شايفني منغص عليه وما اخليه يستمتع حسب وصفك

زي 3 اللي تتفوق على كل الاجزاء ببعض الجوانب؟ ::fdoly::

بس من ناحية تقنية

ولسه الفرق بين البداية والنهاية 4 شهور، واضح استثقلها (&)

ليش ما تحط افتراض ثاني ؟
 
التعديل الأخير:

لُقمَان

True Gamer
بما أن ذكر اللعبة هنا موجود، حقيقة هذه اللعبة من أغرب الألعاب في حياتي، هذه اللعبة أمتلكت :

1- وقت كافٍ جدًا للتطوير، حتى مع نقل المحرك، مايقارب الـ6-5 أعوام.
2- عدد ممتاز من المطورين، ~200-150 مطور، وتم دعم اللعبة من فريق DQ في سنواتها الأخيرة.
3- خبرة جيدة من المطورين، طوروا 3 أجزاء قبل ولديهم إلمام عام بالسلسلة.

مع ذلك طالعة ناقصة بكثير جوانب، بعيدة عن الصقل المعتاد، وفيها أمور بديهية ماهي موجودة ! ما أقدر أفسره إلا بسوء مستوى الفريق نفسه،
مثال، أطلس يقدمون تجارب "+90" بالتقاييم بـ "50-60 مطور" للعبة الواحدة، وألعابهم أضخم بعشرات المرات من هنا !
 

MOSU

Another Side Another Story
بما أن ذكر اللعبة هنا موجود، حقيقة هذه اللعبة من أغرب الألعاب في حياتي، هذه اللعبة أمتلكت :

1- وقت كافٍ جدًا للتطوير، حتى مع نقل المحرك، مايقارب الـ6-5 أعوام.
2- عدد ممتاز من المطورين، ~200-150 مطور، وتم دعم اللعبة من فريق DQ في سنواتها الأخيرة.
3- خبرة جيدة من المطورين، طوروا 3 أجزاء قبل ولديهم إلمام عام بالسلسلة.

مع ذلك طالعة ناقصة بكثير جوانب، بعيدة عن الصقل المعتاد، وفيها أمور بديهية ماهي موجودة ! ما أقدر أفسره إلا بسوء مستوى الفريق نفسه،
مثال، أطلس يقدمون تجارب "+90" بالتقاييم بـ "50-60 مطور" للعبة الواحدة، وألعابهم أضخم بعشرات المرات من هنا !

الامور ما تمشي هكذا الفريق انتقل من محمول وبلاي2 الى لبلاي4 مع محرك جديد وهذا الشي اعطاهم صدمة هذا غير الطموح الجنوني الي انحط وماقدرو عليه والبناء المهول الي صار الى الاحدا وكذلك ماقدرو يطبقو شي
 
أعلى