hits counter

Kawata لا يرى صعوبة في التطوير على البلاي 3

MALDINI

True Gamer
الزبده :
"The PS3 is often said to be more difficult. As someone developing for it, though... I haven't found it to be too tough."

المقابلة الكامله .

الرجال يا انه دافور و شاطر و يعرف يطور على الجهاز فعشان كذا ماعنده مشكله .
او انه يكذب وقال كذا بس عشان ما يبي يزعل احد الطرفين (سوني) .

عموما اذا الكلام صحيح فأنا اتطمن ان اللعبه بلعبها على البلاي 3 وانا مرتاح بدون اي باتشات تعدل خرابيط جايه مثل ما تعودنا .
 

AMG

True Gamer
اسف لكن من كاواتا ؟؟
 

Nintendo

TG editor-in-chief
لول للامانه انا ماعرفته غير بعد مادخلت الوصله ..

عموما البلايستيشن3 يمكن مش صعب ولكنه ( مختلف ) وهنا المشكلة .. يعني تنتج مثلا لعبه على الاكس بوكس والبي سي ماراح تعاني ابدا ولكن البلايستيشن3 عشان فعلا تطلع قدرات الجهاز لازم تشتغل بامانه شوي ..
 

MALDINI

True Gamer
آسف .
على الاقل شيكوا على الرابط يصير هو producer لعبة ريزيدنت ايفل 5 مع Takeuchi من المقابلة .

نسيت اقول كابكوم للفوز .
 

JOE

True Gamer
انا ما اعرف احد في الجيمنج بإسم كاواتا إلا ماساشيكا كاواتا << منتج رزدنت إيفل نسخة الوي + صاحب المقابلة هذه :grin:

زي ما صار ديفل ماي كراي ٤ نسخة البلاي ٣ كانت مطورة بمحرك MT Framework برضوا و عالـPC كمان زي ريزدنت ٥ .. و النتيجة كانت ممتازة .

لوست بلانيت نسخة البلاي ٣ كانت حالة خاصة << افتكر فريق ثاني نقلها .
 

ShinShadi

True Gamer
مقابلة حلوة و خفيفة .. زي ما قال JOE إن صنع كابكوم لمحرك MT Framework ( يعتمد على الـPC كجهاز تطوير أساسي ) و إعتماده كمحرك أساسي لألعاب الـNext-Gen سهل عملية التطوير و نقل المشاريع ( الألعاب ) على المنصات المتوفره ( PS3 . XBOX 360 و بطبيعة الحال الـPC ) + النتيجة المتميزة و عدم وجود فروقات كبير بين النسخ في جميع مشاريع الـHD للجيل الحالي ( تقريباً ) ..
 

G7Ga7

True Gamer
بس هو ما طور على البي اس 3 عشان يقول كذا .
This game is being developed in Capcom internally on PC hardware. When it comes to porting directly from PC-based hardware, the console that's easier to work with is, naturally, the 360. The PS3 is often said to be more difficult. As someone developing for it, though... I haven't found it to be too tough.

ما ادري.
 

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
ابضربه إذا RE5 احتاجت تثبيت 600 ترليون جيجا زي ألعاب كابكوم السابقة >:\
 

Kasser

Gamer
كلام صعوبة التطوير على PS3 مجرد عذر قبيح من المطورين عشان يغطوا على كسلهم لعدم رغبتهم في دراسة مكونات الـPS3 (بلو راي , السيل , كرت الشاشة ..)


يعني هم كانوا يتوقعوا سوني بتستخدم نفس طرق البرمجة لمايكروسوفت :what:

وأذكر كلام قرأته من زمن أن اكبر تحدي يواجه المبرمجين في الـPorting هو طريقة تقسيم المومري في البلايستيشن 3 و ان المبرمج لازم يربط بين اجزاء المومري المنفصلة , فإذا هذا كان صعب على اي مطور فـ مع احترامي لك روح دور لك وظيفة ثانية يامبرمج تعبان :sarcastic:
 

mohamed

Banned
الجهاز عنده بوتنشل عالي , لكن مين اللي رايق يستغلها.
 

Mista Koo

Creative Director
كلام صعوبة التطوير على PS3 مجرد عذر قبيح من المطورين عشان يغطوا على كسلهم لعدم رغبتهم في دراسة مكونات الـPS3 (بلو راي , السيل , كرت الشاشة ..)
جربت تطور عليه :w00t:؟
 
أعلى