hits counter

E3 Injustice: Gods Among Us من مطوري مورتال كومبات

Emirates

True Gamer
ابداااااع في ابداع

والله من افضل عروض القتال اللي شفتها

تفاعل البيئة هي الافضل

بانتظارها اكيد

واضح اسلوب الفريق عليها والشبيه بمورتال كومبات
 

Raziel

True Gamer
أخيراً أول ديمو لإنجستس، واو اللعبة طالعة مظهرياً أفضل حتى من MK9 والبيئات أكثر حيوية وتفاعل. عناصر تفاعل الشخصيات مع الخلفية حرفياً "جبّار"! ويضيف بُعد جديد لألعاب القتال.
اختيار عرضهم للديمو بين عشاق الجنرا وفي بطولتهم المفضلة EVO ذكاء ودليل إهتمام بالغ بالجمهور الحقيقي واللي يستمر معاك لسنوات دون إنقطاع.

ولو إن الكلام بدري، لكن أتمنى يتلافوا اخطاء مورتال كومبات9 من محدودية خيارات التدريب وStages اثبتت مدى ضررها على اللاعبين.

لعبة نسخ ولصق من مورتل 9 مع اختلافات بسيطة والجيم بلاي سيء

لول اللعبة ما ترتبط بمورتال كومبات إلا بكونها 2.5D ومحرك إنريل إنجن، الباقي كله مختلف تماماً
تدري إن اللعبة block فيها زي الألعاب اليابانية تضغط زر الخلف؟ تدري إن فيه 3 أزرار Attack والرابع Background Attack؟ تدري إن فيه 2 Health Bar لكل شخصية؟ عارف إنك تقدر تستغل البيئة لصالحك؟


نفس الانميشن البشع في MK9.:angry::

لازم تعترف إن عندك مشكلة مع إنيميشن Mo-cap، لأن الاستوديو يستخدم هالطريقة من زمان. إذا تحب الإنيميشن اللي يحسسك طالع من انيمي خليك مع الألعاب اليابانية.
 

Sunset

Hardcore Gamer
المشكله يا يزيد انت الي قبل فتره قاعد تسب انميشن MK9.
 

Nintendo

TG editor-in-chief
شكلها طالع تعيس، الانيميشن مضروب و سوبر مان ................... ماعتقد اني اكره شخصية بالعالم اكثر منه

ياريت الفريق يركز على مشروع مورتال كومبات القادم او يحاول يعمل شئ جديد بالكامل.
 

14/08

True Gamer
أنا من الأشخاص اللي ماتحملوا واشتروا MKvsDC وشخصية فلاش كان اللعب فيه حاجة رهيبة وأفضل من بعض شخصيات MK .. الإيجابي هنا هو انه ماتغير عن اسلوبه في MKvsDC :)
الأفكار اللي في اللعبة رهيبة مع إني ضحكت وبصوت عالي لما شفت فلاش يدور حول الكرة الأرضية وكل هذا عزم علشان يسدد لكمة لسوبرمان :laugh::

طبعًا مشكلة Netherrealms تتكرر وكالعادة وهي الحاجات التقنية لكن أتمنى إننا مانشوف مشكلة النت كود تتكرر :/
 

Raziel

True Gamer
بالمناسبة أتمنى الفريق ما يستعجل على إصدار اللعبة في بداية 2013 عشان يلحق على الإيفو 2013، أبغى منتج أكثر أتقان وفخامة من MK9 والإيفو لاحقين عليها.

المشكله يا يزيد انت الي قبل فتره قاعد تسب انميشن MK9.

وات؟ ما قد سبيته قبل، أنا اللي انتقدته هو الفقر بخيارات التدريب والنت الكود بالإضافة إلى شوية أخطاء تقنية وقليتشات في الفانيلا MK9 لكن بعد التحديثات مافي غير قليتشات صغيرة بالكاد تتكرر. أنا مقتنع إن الإنميشن ماهو بيرفكت وفيه كم لعبة أحسن من شغل NRS، لكن بنفس الوقت ما أعتبره أبداً سيء ولا يقل أبداً عن كلمة "جيّد" أصلاً فيه ألعاب يابانية الإنميشن مضروب ومضحك لكن لأنها يابانية مسكوت عنها :laugh::
 

Sunset

Hardcore Gamer
الانميشن ما هو سيء بس الاعبين طبيعي يلاحظون مستوى الانميشن لما يصر توه طالع من sf4 مثالاً , مشكلة mk ما فيها ذاك النظام القتال الممتاز ولا التعقد الي بالعاب القتال الاخرى.
للامانه اللعبه شكلها راح تكون مثل mk9 ممتعه بس ماراح تخليني اقعد فوق ال1000 ساعة الي قظيتها مع SSF4ae ولا راح اخذها سيريس , اتمنى بس النت كود يصر على اسواء الاحوال قابل للعب .
 

fai9al

Hardcore Gamer
لازم تعترف إن عندك مشكلة مع إنيميشن Mo-cap، لأن الاستوديو يستخدم هالطريقة من زمان. إذا تحب الإنيميشن اللي يحسسك طالع من انيمي خليك مع الألعاب اليابانية.


كل ألعاب الفايتنج ال3D يستخدم فيها موشن كابشر, بس المشكله هي في معالجة و تعديل الانميشن بعد كذا. أكيد البروسس هذا ياخذ وقت طويل إلي للأسف ما اعطى حقه من بداية MK5.
ولاهي مسألة لعبة امريكية او يابانية, في العاب امريكية كثير الانميشن فيها مبهر. MK4 الانميشن كان فيها مقبول اكثر من الالعاب الحالية على بساطته.
نعم مشكلتهم انهم مايعطون اللعبة حقها في الإنتاج, هنا تقدر تقول شغل امريكان, سريع سريع.
انا اعتبر نفسي فان بوي ل MK , بس اكيد NOT MK 3D
 

www

Banned
^
مع اني أخالفك في كون أنميشن مورتال كومبات الاخير سيء , لكني اتفق معاك في نقطة مورتال كومبات4 , الرابع بكل بساطه أكثر جزء 3d يحاكي اجزاء الكلاسيك , سرعة الأنميشن وضرب كلها جاي على ذوقي تماما , لكن من بعد الرابع السلسله فقدت السرعه المطلوبه الي تميز مورتال كومبات الي كنت احبها , مورتال كومبات9 تحسن كثير عن أخر أجزائه لكنه ما زال غير متفوق على اجزاء الكلاسيكيه من هالناحيه , بدال ما يخلوها اركيديه زي السابقه فضلوا يخلوا اللعبه واقعيه , وهذا الي قهرني :(

بس تضل مورتال كومبات9 أفضل ألعاب القتال ألي لعبتها في هذا الجيل , أما مورتال كومبات3 هي أفضل لعبة قتال لعبتها في حياتي كلها !
 
التعديل الأخير:

Game Time

Banned
من المقدمة الواحد بيتخيل انه الجرافيك من داحل اللعبة خيالي لكنني محبط مشكلتي مش مع الحركات او شبها ب Mortal kobat مشكلتي في الجرافيك الباهت الي في الجيم بلاي ليش ما طلع ينفس جودة عرض المقدمة
 
أعلى