hits counter

hussien-11 عضو العقود بتروجيمنج

hussien-11

Senior Content Specialist
شكرًا يا معاذ، و جزاكم الله خيرًا جميعًا، ممتن لكل كلامكم الطيب.

زمان كنت أحسه قاسي على بعض الأعضاء
لما تأخذ الردود بظاهرها
لكن لما تتابع أكثر من رد عند (بعضهم)
متعصبين ومخربين وصرت أنا نفسي اعطيهم بالمطرقة

ما عليك يا غالي، صدقني مهما كان ما في أي ضغينة حتى لو حصلت خلافات حادة، و في النهاية كل إنسان يعبر عن عاطفته بطريقته الخاصة.

بهذي المناسبة الحلوة، ممكن نشوف صورة حسين ::inno::

تكفي صورتي و أنا صغنون في الموقع الرئيسي P:
 

Daud

True Gamer
حقيقة قبل ان اسجل في تروجيمنج دخلت المنتدى وشفت تعليقات الاخ حسين وتذكرت فورا انه هو نفسه صاحب التعليقات المحترمة في منتدى المنتدى وقلت لنفسي لا بد هذا المنتدى محترم جدا والا ما كان شارك فيه حسين ١١
شخص محترم فعلا وخبرة كبيرة وعتيقة في عالم الالعاب وينتقد الالعاب بشكل احترافي جدا

والحمد لله الاعضاء جميعهم هنا محترفين واخلاقهم عالية
وأشيد ايضا بالاخ @SNYMA_ للي من فترة بسيطة عرفت انه هو نفسه pineapple لما غير اسم المستخدم.. ايضا قامة كبيرة في عالم الالعاب وله فضل كبير علي شخصيا بدخول عالم ال RPG ايام منتدى المنتدى..

تروجيمنج للفوز !
 

Bo7mood89

True Gamer
هامة من هامات المنتدى و شخصية كارزمية ذات مستوى عالي و راقي، هذا باختصار رأيي بالاخ العزيز حسين رغم معرفتي القصيره.
و هو من الأشخاص اللي اثق برأيهم بشدة بالألعاب و صعب اقاوم لعبة يمدحها
 

I B R A

True Gamer
الابتسامة بوجهي وانا اقرا كل رد لانه حسين يستاهل وزيادة
من اكثر الاشخاص الي قابلتهم خلقا ، حتى خارج تروجيمينج من خلال كلامي معاه بالتليجرام حسين قبل ما يكون كاتب كبير شخص رائع ومحترم
 

Black Noir

True Gamer
احب قراءة مواضيعه وأخباره ومراجعاته وردوده ونقاشه وكل شيء، يعني ساعات ممكن اعمل سكيب ع درود كثيرة إلا ردوده، أحياناً حتى اقتبس ردوده واختلف معه حتى اتناقش معه لووول.
 

phoenix feather

Hardcore Gamer
يستاهل الاخ حسين من الاشخاص اللي اهتم واحب اقرا ردوده استفدت منه الكثير
ماشاء الله موسوعه بعالم الجيمينج
 

SILENT EVIL

True Gamer
حسين مهما اتكلمنا ما حنوفيه حقه هو أحد أساطير المنتديات والكتابة ومن تاخد الرأي منه وانت مطمئن... عرفت منه انه كان في منتدى المنتدى بس ما كنت اعرف انه كان مشرف لاحد الأقسام هناك هو والاسطورة كريس من أفضل ما شفت في المنتديات.
على فكرة وبعد اذن الأخ حسين كان حاط صورته في الموقع والان اعتقد انه حاط صورته وهو صغير ان ما خاب ظني انتظرو التأكيد منه.
 

AAH3:16

True Gamer
وهل يخفى القمر

أكثر عضو قدير دخلت معاه بمطاحنات ونقاشات شرسة من أيام جيم ماستر منتدى المنتدى إكسيزيا وحتى بداياتي بتروجيمنج قبل الباند النهائي لوول

لكن أحبه وأعزه بشكل كبير وكنز معلومات في الهواية والشغف حقه قل ماتجد له نظير
 

ASWD

True Gamer
مشوار مع الاخ العزيز حسين لاكثر من عقد من الزمان!!..مع منتدى المنتدى وجيم ماستر ومن ثم تروجيمينج والماسنجر والتيلجرام الخ..لو زوجتي ما لحقنا بعض بكل هالاماكن :sweatsmile::sweatsmile:

هو بس لو يصير سوني فان عشان نصفّه مع ڤيتو للتغني في مواضيع المبيعات والجداول :tearsofjoy::tearsofjoy:

شهادتي فيه مجروحة
 

dro

Versus XIII Epic
@hussien-11 هو واسطتي بعد الله للتسجيل في True Gaming و المشاركة بالمنتدى الرئيسي مباشرة مين قدي (&). اتذكر زمان كنت اشوف عضويته في montada.com افاتاره كان انمي كلايمور و عضويته ذهبية و راكبين مع بعض فكان مُلفت للنظر و كنت اعتبره من الأعضاء الي راحو مع التسونامي ثم حصلته في Axisia سنة 2009 و ردوده كانت مُلفتة و مليانة معلومات ما شاء الله و غالبا كان يكتب عن نينتندو و تهاوشت معه لما اعتبر Lightning الفارسة التي ستنقذ jrpg و كنت احاول اقنعه ان Noctis هو المُنقذ الحقيقي و كان يقول لي Versus XIII مطولة يا dro و طلع صادق والله (&). يمكن أنا ما استوعبت انه عضو مو عادي و مُخضرم الا في True Gaming من خلال مقالاته المحترفة و تعبيره اللغوي المميز و طبعا ردوده المُثرية.. احيانا يكون ببالي ردود و افكار براسي ما اقدر اكتبها و ارتبها احصله ما شاء الله سردها. طبعا ما انسى دفاعه عن الألعاب اليابانية ايام الأزمة الغربية 2012 الله لا يعيدها (&). ما انسى برضو تواضعه ايام 2013 لما رجع يشارك بقسم فاينل فانتسي في montada.com بعد انقطاع سنين.. وجوده كان يفرحنا والله ايامها.. لو اعدد اكثر 5 اعضاء مميزين و مؤثرين مرو علي فحسين بالراحة ما شاء الله راح يكون واحد منهم. إذا الله كتب لي زيارة للأردن ان شاء الله لازم نقابله و بالمرة نسرق كولكشين الأنمي الي عنده (&) j/k.

و @hussien-11 الموضوع هذا الهدوء الذي يسبق العاصفة لا تنخدع فيه و حصّن نفسك كويس.. اسئل مجرب ::an:: !
 
التعديل الأخير:

Suzuki Yu

True Gamer
حسين ما شاء الله عليه من أعمدة المنتدى منذ زمن طويل.
من الاشخاص اللي اعطوا المكان تميزه وانه يقدر يستمر لليوم بالوقت اللي كثير ساحات أخرى من منتديات ومجتمعات انتهت مع الوقت.
المكان هذا باذن الله حيظل لسنوات وسنوات طالما هناك امثال حسين يثروا محتواه.
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
للأمانة هناك عضو آخر كان في منتدى المنتدى أيضا يحتاج تكريم وتشريف حار.. هذا العضو فعلا أعتبره أحد أعمدة منتديات الجيمنج ومواضيعه لرزدنت إيفل وجبة لذيذة و دسمة لكل محب للسلسلة.. مواضيعه تخلي أي فان يصير مهووس .. بحكم أني ماكنت مشارك شغوف بمنتدى المنتدى لكن كان حصل لي الشرف وتناقشت معاه مرة وحيدة بخصوص توقع لرزدنت إيفل ٥ قبل صدورها وكان حول ظهور الشخصية المقنعة بالتريلر.. أحم أحم توقعي الشخصي طلع صحيح بالنهاية.. طبعا هذا شرف أمام قامة وخبير مثل الأخ كريس المحب للغير .. الله يوفقه وين ما كان وللأسف ما أخذ حقه هنا بالمنتدى وخسرناه
 
أنعم وأكرم بالأخ @hussien-11 يعجبني كتابته وأسلوب طرحه ، وفقه الله وأعانه .

أيضا مناصفة الأخ @I B R A تعجبني كتابته بشدة ، هو والأخ حسين أقرأ لهم بلا ملل .

وفق الله الجميع .
 

Santi caz

True Gamer
حسين من اكثر الكتاب هنا وفي الموقع اهتم بكتابته
وهو من القله الي تتعلم منهم هنا في المنتدى
هو والبعض هنا احد اسباب تجربتي لي نينتندو وطلع أفضل قرار اتخذته في هذا المجال
اتمنى له التوفيق وين ماراح
 

leader_e

True Gamer
شكرا لكاتب الموضوع، لأن هذا أقل ما يستحقه حسين ... من أكثر للأعضاء معزة على قلبي ومن احد أسباب تسجيلي في تروجيمنج، لما شفت شخص يملك كل هذا الشغف بالعاب نينتندو شجعني انه اسجل في المنتدى.
شكرا حسين على كل ما تقدمه من إثراء لمحتوى المنتدى
 
أعلى