hits counter

نقاش أنمي Hunter × Hunter 2011

Punished Noctis

A Silver Bullet
صحيح، بمناسبة الكلام عن هيوري ايتاي، في لها نسخة بصوت عذب -نسخة الأوست مع غناء إحدى الفانز-
[video=youtube;D9NpwVOFfoQ]https://www.youtube.com/watch?v=D9NpwVOFfoQ[/video]

:::cry:::

"دايجوبو"...
 

sabah

True Gamer
بعد هالحلقة اعتقد ان الشيء اللي يميز جين هو ذكاءه وقدرته الكبيرة على تحليل الامور اكثر من انه شخص خارق القوة .. اعتقد او بالاصح اتمنى ان تكون هذه هي نقطة قوته الاساسية

مسألة هيسوكا وايلومي حيرتني .. ليش تفاجأ هيسوكا لما احس بقوة تصل الى 95 نقطة خلفه ؟ سبق لايلومي وان كان مع هيسوكا والمفروض انه يقدر يتعرف عليه بسهولة .. هل تطور ايلومي وصار اقوى من قبل في هذه الفترة القصيرة ؟ مثل ما حصل مع جون وكيلوا ؟
 

Phantom Fiction

True Gamer
حلقة واحدة حسيت فيها باجواء رهيبة من زمان ما حسيتها مع هنتر

الأوبينينج رهيب وما تمالكت نفسي وكملته. واضح أن فيه كم شغلة كانت بتكون مفاجئة جدا يوم تشوفها لكن ما عليه الأوبنينج ورهابته بيغنوا نوعا ما..

الزودياك وشخصياتهم، واضح كأشكال بعضهم شوي لك عليه xD
لكن كشخصيات في بعضهم واضح أنهم بيكونوا متميزين عن غيرهم..

باريستون وجينج. من البداية واضح أن بيكون لهم التأثير الأكبر في سير الأحداث الجاية. أول ما شفت باريستون في الأوبينينج وطلع في الحلقة بنظراته وأول محادثة خبيثة له على طول تذكرت حبيب القلب

Kumagawa.Misogi.full.885642.jpg


ومو بس أنا الوحيد اللي حس بهالشيء xD

وجينج ظهوره في الحلقة رهيب، توقع سير الأحداث بشكل غير معقول.

يوم إيلومي ذكر أن كيلوا راح يقابل أبوهم، هل ذكروا من قبل أن أبو كيلوا يمتلك نين معالج أو شيء مشابه ولا هذا احتمال شيء يتوضح بالحلقة الجاية؟
 

hussien-11

Senior Content Specialist
وصلت حلقة 108

هذا الآرك غير معقول نهائياً... من الواضح أن فترة الكتابة الطويلة جعلته يحمل تنوعاً كبيراً - إثر التقلبات في مزاج الكاتب - فلا يرتكز حول موضوع واحد و لا يحمل مساراً قصصياً واحداً، بل تشعر بأنه مجموعة فصول قصصية صغيرة تشكل الصورة الكاملة. الأروع أن جميع هذه الفصول تحمل نفس البصمة القصصية الرائعة من العبقري توجاشي. إن أروع ما يحمله آرك الـ Chimera Ants حتى هذه اللحظة ليس المعارك الاستراتيجية الرائعة و لا اللمسة السوداوية الكئيبة و الخطر الداهم، بل عبقرية توجاشي في توظيف الشخصيات و سرد القصة مع عقليته الابتكارية الفذة!

ما سأركز في الحديث عليه هنا هو فقط جزئية ألعاب الذكاء التي لعبها الملك من أجل "تمضية الوقت" حتى يحين موعد الاختيار الموعود. الشطرنج، الجو، الشوجي و أخيراً الـ Gungi ( التي أعترف لكم بأنني لا أعرفها و لم أسمع بها من قبل ). لقد أظهر الملك عبقرية فريدة و هزم أبطال هذه الألعاب في فترة وجيزة، حيث اعتمدت سياسته على ضرب إيقاع اللاعب المنافس.

و الآن، الملك على موعد مع الفتاة التي تلعب الجونجي..

14sgqk9.jpg


و هكذا تدخل الفتاة الصغيرة على ملك الـ Chimera Ants، الفتاة عمياء و تسير مستندة على عكاز، صورة حقيقية للوهن و الضعف. لم يخطر ببال الملك و لو للحظة واحدة، أن هذا الكائن الضعيف سيلقنه العبر و الدروس، بجبروته و قوته التي لا حدود لها !

لم ينجح الملك في الفوز على هذه الفتاة الصغيرة مطلقاً، ليقرر بعد بضعة أيام استخدام سياسة جديدة جهنمية لبث الاضطراب في نفسها، حيث عرض عليها صفقة، إن فازت سيحقق لها أي أمنية ترغب بها، و إن خسرت سيقوم بقطع ذراعها اليسرى، فكيف كان رد الفتاة ؟

2vnkvog.jpg


الفتاة تطلب من الملك بأن تراهن بالشيء الذي تراهن عليه عادة في البطولات الاحترافية، فما هو هذا الشيء ؟
حياتها، نعم حياتها. توضح الفتاة الأمر ببساطة، فهي فرد من أسرة تتكون من اثني عشر شخصاً، و بما أنها عمياء و بليدة إلى حد ما، فهي لا تستطيع أن تفيد أسرتها بأي شيء، إن النشاط الوحيد الذي تجيد هذه الفتاة مزاولته في الحياة هو لعبة الجونجي. هناك مقولة تسود بين لاعبي الجونجي بأن الماستر الذي يخسر مباراة واحدة في هذه اللعبة يصبح شخصاً عادياً، و بالنسبة للفتاة، فإن حياتها مرهونة بالفوز بالمباريات. خسارة مباراة واحدة تعني أنها لا تستطيع أن تقوم بأي شيء مفيد في هذه الدنيا، و إذا ما حصل ذلك، فهي قررت أن تقوم بإنهاء حياتها بنفسها، لأنها لا تريد أن تعيش كعالة على الآخرين!

يصدم الملك بالجواب، و يفكر بأنه من كان يفتقد إلى العزيمة الحقيقية ضد هذه الفتاة التي لا حول لها و لا قوة! كاعتذار منه على هذا الخطأ، يقوم بقطع ذراعه اليسرى! فتأبى الفتاة أن تواصل المباراة إلا بعد علاجه، و حين يهدد بقتلها، ترد عليه بأنه إذا أراد أن يقتلها، عليه أن يستعمل الجونجي! ليتم علاج الملك من قبل نيفربيتو و يواصل اللعب. مجدداً، لا يفلح الملك أبداً في هزيمة خصمه العنيد! الفتاة التي أوقظت الـ Aura الخاصة بها، و ازدادت براعة فوق براعتها! حين يسأل الملك عن اسمها، ترد الفتاة: "كوموجي".

بعد أن اجتمع الملك مع حراسه الثلاثة، تغير مزاجه قليلاً، و قرر أن يعود لقتل كوموجي، إن لحظة الاختيار و تكوين الجيش قد اقتربت، و حان وقت نهاية اللهو. حيث يحاول الملك أن يقنع نفسه بأنه لا يكترث لأمر الفتاة أو اللعبة، إنه يمتلك قوة لم يمتلكها شخص آخر من قبل، و حياة كوموجي تعتمد فقط على مزاجه! يتجه الملك إلى غرفتها التي كانت تستريح بها.. ليقف مبهوتاً و هو يشاهد الفتاة تتعرض لهجوم من أحد الطيور الجارحة، و تلزم الصمت المطبق رغم الجروح العديدة التي ملأت جسدها !

2yun01y.jpg


الملك: What a fragile creature ( يا لها من كائن هشّ ! )

الملك يسأل الفتاة لماذا لم تسأل المساعدة، و هو غاضب من تعرضها لهذه الجروح، و مندهش من موقفه المتناقض شخصياً، و هو الذي أتى لقتلها !
لتُخبره كوموجي أنها لم ترغب بإزعاج أحد! كوموجي ليست من النوع الذي يطلب المساعدة، إنها إنسانة لا تكترث لحالها الضعيف، و لا يكترث الآخرون لها، و أنّى لها أن تحصل على أدنى اهتمام في أسرة مكونة من اثني عشر فرداً ؟ و لذلك حين يساعدها الملك بعظمته، تغرق في نوبة شديدة من البكاء ! إنها تبكي عرفاناً و إحساساً بالجميل. فيما يقف الملك مبهوتاً و قد تضاعفت دهشته لأضعاف! ليطرح على نفسه سؤالاً وحيداً..
"ما الذي أريد أن أفعله حقاً بهذه الفتاة ؟"

205s5tg.jpg


و تنتهي الحلقة خير نهاية، مع دخول الموسيقى الرائعة لشارة النهاية! و الصورة تلخص كل شيء، تلخص التضاد الكبير بين القوي و الضعيف، بين الملك القوي الجبار، و الفتاة العمياء العاجزة.
 

W.W.W

True Gamer
حسين انت متذوق رائع , تفصيلك للاحداث هذا دليل على انك متعمق وفاهم مجريات الاحداث بشكل جيد , مو زي بعض الناس تقول تمطيط في تمطيط وهم مب فاهمين الطبخه >_>

كمل يا بطل قدامك حلقات لذكرى
 

Aziz

Gamer
رأيكم في قدرة alluka ؟
 

Danchou

Hardcore Gamer
الحلقة ممتازه جداً وأفضل بكثير برأيي من الحلقة السابقة

قدرة آلوكا مرعبه, ما أقصد إنها مرعبه من ناحية الأحداث, بل ممكن إنها توصل هنتر لمستوى الحضيض لو توغاشي أستعملها بشكل خاطئ, آلوكا ممكن تحقق أمنيات لا نهائية مهما كانت صعوبتها, لو تمنى كيلوا موت الملك لمات في الحال! ولا أحتجنا لآرك إسمه آرك النمل : )
عموماً كالعاده من هنتر, مستحيل تحصل على شيء بدون دفع الثمن. كل ما كانت أمنيتك صعبه كل ما كانت طلبات آلوكا أصعب, وفوق هذا .. يبدو إن آلوكا ما تقتل الشخص فقط .. بل تقتل كل أحباب الشخص .. يعني لو إن كيلوا ما حقق أربع طلبات, آلوكا قد تنهي عرق الزولديك في ثواني معدوده!
 

Aziz

Gamer
^
قتل اقوى "كائن" مو امنية سهلة، لو فعلا سوتها ما رح يبقى احد حي اصلا :laugh::
شخصيا "بالنسبة لـHxH" القدرة ما عجبتني بشكل خاص ، و بشكل عام الاشخاص اللي يولدون و هم يستخدمون النين بدون ما يدرون مثل بنت نوستراد او اللي حق التحف ، لكن مثل ما قلت حسنة القدرة ان في لها مخاطر كبيرة و شروط مو بس تحقيق امنيات ...
 

Danchou

Hardcore Gamer
^
قتل اقوى "كائن" مو امنية سهلة، لو فعلا سوتها ما رح يبقى احد حي اصلا :laugh::
شخصيا "بالنسبة لـHxH" القدرة ما عجبتني بشكل خاص ، و بشكل عام الاشخاص اللي يولدون و هم يستخدمون النين بدون ما يدرون مثل بنت نوستراد او اللي حق التحف ، لكن مثل ما قلت حسنة القدرة ان في لها مخاطر كبيرة و شروط مو بس تحقيق امنيات ...

النقطة الحاسمه في قدرة آلوكا هي هل الطلبات المستحيله تختفي بعد ما تقتل الشخص؟
إذا كانت الإجابه نعم .. فقدرة آلوكا راح تكون كلمة السر الخاصة بتوغاشي .. كل ما ورط أستعملها :p
أما إذا الإجابة بـ لا .. فتوغاشي لعبها صح وعرف كيف يوزن القدرة بشكل ذكي.
 

Zero_IYAD

True Gamer
نفس كلام الشباب أعلاه, يلي تقدم هالحلقة قدرة risky ممكن تدمر العمل في ثوانٍ و ممكن تدفع به للقمة..
عموما, الحلقات رجعت تعطيني الإحساس ما بعد الـarc الأول, و هالشي محسسني بالتناقض بداخلي بنفس الوقت بشعور بالـnostalgia.

Pariston يذكرني بـPouf =_=
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
انطباعات الشباب محطماني :( توقعت حب اكثر للارك والوكا.
 

Aziz

Gamer
^
احنا نتكلم عن قدرتها مو عن شخصيتها :D
في شيء ما فهمته ... الحين الوكا على اي اساس تطلب الطلبات ؟ كيف كل ماكانت الامنية اصعب صارت طلباتها اصعب ؟
الحين بس لانها صغيرة تطلب طلبات مستحيلة و صعبة لكن اذا كبرت مو المفروض تصير فاهمة و بكذا تقدر تطلب اشياء سهلة حق تحقق اي شيء او حسب اللي بتطلب منه ، بتكون قدرتها خارقة بكل معنى الكلمة !! الا ما تقدر تطلب على كيفها:question: ...
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

W.W.W

True Gamer
^
اما هل بتكون فاهم لمن تكبر وواعيه هذه بنعرف اجابتها في الحلقه الجايه

المهم الحين انا فهمت القدره كامله , بس ما فهمت كيف اذا كانت الامنيه اكبر يموت عدد اكبر من الناس

على سبيل المثال لمن الخادمه تمنت تصير غنيه وماتوا 67 شخص ؟ مين هم الي ماتوا ؟ وهل كل امنيه في لها ضحايه ؟ اجل كيلوا لو تمنى علاج غون , يعني انه بسبب قتل اشخاص اخرين ؟
اريد توضيح
 

Moody

Gamer
^
اللي فهمته ، اذا حققت لها ثلاث طلبات تعطيك أمنية ، كل ما كبرت الأمنية راح تصعب الثلاث طلبات اللي بعدها بالإضافة لأن عدد الموتى في حال ما تحققت طلاباتها راح يكبر بحسب قوة الأمنية ..

يعني كلما كبرت الأمنية يكبر معها شيئين الطلبات التالية و عدد الموتى في حال ما تنفذ الطلب ..
 

Aziz

Gamer
W.W.W
ماحد يموت الا في حالة اذا شخص رفض 4 طلبات متتالية من alluka ، كل ماكانت الامنية اللي تسويها اصعب تصير الطلبات الجاية اصعب ، و اذا احد رفض 4 طلبات متتالية يموت و الاشخاص القريبين منه ( كل ماكانت اصعب ازداد عدد الاشخاص اقل شيء 2 )
الـ67 شخص اللي ماتوا مالهم دخل بهذيك الخادمة ، لهم دخل بالشخص الا جا من بعدها و رفض 4 طلبات ) و هو واحد من اللي ماتوا بعد
هذا اللي فهمته :D
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Grumpy

True Gamer
الحين الوكا ولد و لا بنت؟

بالحلقة نفسها كيلوا ذكرها كأخت..و الباقين تكلموا عنها بصيغة المذكر..
 
الحين الوكا ولد و لا بنت؟

بالحلقة نفسها كيلوا ذكرها كأخت..و الباقين تكلموا عنها بصيغة المذكر..

جواب سؤالك رح يظهر بالحلقات القادمة
 

Zero_IYAD

True Gamer
الحين الوكا ولد و لا بنت؟

بالحلقة نفسها كيلوا ذكرها كأخت..و الباقين تكلموا عنها بصيغة المذكر..
ما أدري وين انذكرت هالمعلومة, هل في النسخة الأولى للعمل أم في هالنسخة من Madhouse, لكن يلي أذكره ان في قاعدة ان جميع أبناء الـZoldyck ذكور..
نعم, هالشي يشمل Kalluto يلي شفناه/ها؟؟؟ انضم/ــت؟؟؟ للعناكب في حلقات arc النمل..

250px-2011_kalluto_2.png


:neutral_face::neutral_face::neutral_face:
 
التعديل الأخير:

Mogrim

Raven
الحين الوكا ولد و لا بنت؟

بالحلقة نفسها كيلوا ذكرها كأخت..و الباقين تكلموا عنها بصيغة المذكر..

هذي الحركة وحدة من أفخاخ الكاتب
إحذر
 

W.W.W

True Gamer
انا فاهم كل شي , عارف ان الطلبات تصير اكبر كل ما الامنيه الي قبلها كانت اكبر

مثل ما حصل بعد ما الخادمه تمنت انها تصبح غنيه , بعدها الوكا صارت تطلب طلبات اكبر للخادمه الي بعدها , مثل تريد الحصول على دماغ او عمود الفقري والى اخره

بس الي ما فهمت ومو متأكد منه , عن سالفت الضحايه الي بموتوا بعد ما لا تتحقق الطلبات

في الحلقه قالوا ان بعد امنيت الخادمه الي تمنت تصبح غنيه , ان في ضحايه ماتوا 67 شخص , ترجمة الحلقه نصيا قال بعد هذه الامنيه , ما ذكر ان بعد الطلبات المرفوضه في الخادمه التالي بنحصل على ضحايه بسبب الامنيه الكبير السابقه

ومين هم الضحايه بضبط ؟ مجرد ناس ماتوا في الشارع ؟ :/
 

AM152

True Gamer
^
شرح النقطة دى هيبقى فى الحلقة الجاية إن شاء الله
 

sabah

True Gamer
اعترف ان ....

5aCBhXx.png


هالمشهد خوفني .. خاصة مع الاوست اللي استخدموه
 

Black_Tear

True Gamer
انا فاهم كل شي , عارف ان الطلبات تصير اكبر كل ما الامنيه الي قبلها كانت اكبر

مثل ما حصل بعد ما الخادمه تمنت انها تصبح غنيه , بعدها الوكا صارت تطلب طلبات اكبر للخادمه الي بعدها , مثل تريد الحصول على دماغ او عمود الفقري والى اخره

بس الي ما فهمت ومو متأكد منه , عن سالفت الضحايه الي بموتوا بعد ما لا تتحقق الطلبات

في الحلقه قالوا ان بعد امنيت الخادمه الي تمنت تصبح غنيه , ان في ضحايه ماتوا 67 شخص , ترجمة الحلقه نصيا قال بعد هذه الامنيه , ما ذكر ان بعد الطلبات المرفوضه في الخادمه التالي بنحصل على ضحايه بسبب الامنيه الكبير السابقه

ومين هم الضحايه بضبط ؟ مجرد ناس ماتوا في الشارع ؟ :/

أتوقع المقصود هنا الوفيات الي نتجت من رفض الأشخاص لطلبات ألوكا بعد هذيك الأمنية ... أو هكذا فهمت

الآرك شكله حيكون جميل وإعادة لأجواء هانتر الكلاسيكية بعد الآرك الملحمي السابق ... أتمنى فقط يكون بهالآرك
تفسير منطقي للي صار مع جون
وكمان
فعلاً قدرة ألوكا حتمنح فرص أخرى لسيناريوهات حلوة بالقصة ... الجميل كعادة هانتر هو إنه كل شيء لازم يكون له ثمن وما في شيء قوي من فراغ ... فأتمنى يتم استخدام قدرة ألوكا بشكل منطقي من قبل الكاتب لتحريك القصة
 

Aziz

Gamer
انا فاهم كل شي , عارف ان الطلبات تصير اكبر كل ما الامنيه الي قبلها كانت اكبر

مثل ما حصل بعد ما الخادمه تمنت انها تصبح غنيه , بعدها الوكا صارت تطلب طلبات اكبر للخادمه الي بعدها , مثل تريد الحصول على دماغ او عمود الفقري والى اخره

بس الي ما فهمت ومو متأكد منه , عن سالفت الضحايه الي بموتوا بعد ما لا تتحقق الطلبات

في الحلقه قالوا ان بعد امنيت الخادمه الي تمنت تصبح غنيه , ان في ضحايه ماتوا 67 شخص , ترجمة الحلقه نصيا قال بعد هذه الامنيه , ما ذكر ان بعد الطلبات المرفوضه في الخادمه التالي بنحصل على ضحايه بسبب الامنيه الكبير السابقه

ومين هم الضحايه بضبط ؟ مجرد ناس ماتوا في الشارع ؟ :/
اللي ماتوا هم اقرب 66 شخص للي رفض طلبات الوكا + اللي رفض ايضا = 67
كيلوا قصده بسبب كبر ذيك الامنية صار هذا العدد الكبير من الضحايا
هذا اللي فهمته انا و احتمال يكون خطأ :D
=============
كل ابناء الزولديك ذكور حتى كالوتو و الوكا حسب الداتابوك
بالنسبة لالوكا زي ماقالوا كل ابناء الزولديك ينادونه مذكر عدا كيلوا ، ايلومي في الحلقة 137 قال اتوتو"اخي" كيلوا في حلقة 138 قال "إيموتو" اختي ..
=============
Zoldyck_Family.PNG

هذي الصورة من بداية ارك الزولديك و فيه الوكا ماسكة يد كيلوا ... باقي بس نعرف الجدة :neutral_face:
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

The Fantom

True Gamer
^
للتو انتبهت ان الجد فعلاا ظهر من قبل في ارك Yorknew City نسخه نيبون والمانجا :::confused::: ولكن لم يظهر في نسخه ماد هاوس :thumbsdown:
 

Aziz

Gamer
^
حتى في ارك النمل لما زينو تكلم عن نيترو شفنا وجهه و وجه ولده ( ابو زينو ) لكن حذفوه ايضا >_>
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

W.W.W

True Gamer
يبدو ان غون برجع له النين بسبب الامنيه الي بيتمناها كيلوا , هل بيتمنى رجوع النين لغون ولا علاجه فقط ؟ او بكون امنيه ذكيه مزدوجه ؟

بأمانه انا ما عندي صبر , هالارك مثير للأهتمام , شكلي بتابع المانجا @@
 

Aziz

Gamer
شبه مأكد ان هذا الارك بيكون الاخير فالانمي فانصحك تكمل مع الانمي افضل
لكن اذا توقف على طول روح كمل المانجا لا تنتظر
 

W.W.W

True Gamer
شبه مأكد ان هذا الارك بيكون الاخير فالانمي فانصحك تكمل مع الانمي افضل
لكن اذا توقف على طول روح كمل المانجا لا تنتظر

يا اخي انتم ليش متأكدين انه الاخير ؟ الانمي بتوقف اكيد هالشي , لكن برجع بعدين لمن ارك الاخير في المانجا يكتمل , السالفه هي توقف مؤقت لا اكثر

لكن توقف نهائيا نفس ما حصل مع بليتش استبعدها نهائيا
 

Aziz

Gamer
^ و انا قلت انه بيتوقف نهائيا :p ؟ اعرف انه بيرجع لكن التوقف اكيد بيكون طويل و انا قصدي اذا توقف كمل على طول لا تنتظر رجعته :D
 
أعلى