hits counter

Hideo Kojima: لعبة Death Stranding حصلت انتقادات في أمريكا لأنها ليست لعبة تصويب

#61
أترك لكم التعليق: هل كوجيما محق؟ أم أنه ببساطة، يرفض تقبل الانتقادات؟
تصريح غير موفق من كوجيما صراحة. يمكن فعلا الانتقادات كانت قاسيه ولا تحملها، لكن في النهايه هو بشر و قابل لانه يخطئ و يصيب احيانا.

ما ادري ليش احس كل الي قاعد يصير من تضارب اراء و اختلافات و تصريح مثل هذا يساعد ان اللعبه تبيع اكثر ؟
 
#62
الفرنسيون و الطليان ليس لهم تاريخ في ألعاب الفيديو مثل السينما، و لا يوجد دليل على أن "ذائقتهم" في ألعاب الفيديو أعلى من غيرهم

Ubisoft شركة فرنسية، ألعابها ألعاب بثقافة أمريكية بالكامل، ألعاب بوبكورن mainstream لا تمتلك أي شخصية فنية

تاريخهم في السينما، لا يعني شيئاً بالضرورة للعبة فيديو

إيطالياً مثلاً، أم الفن الأوروبي بأكمله، و في شتى المجالات: الرسم و النحت و العمارة

و لكن تعال على ألعاب الفيديو، الساحة الصاعدة الآن فنياً في أوروبا هي إسبانيا و ليس إيطاليا، و ألعاب مثل Rime و Gris هي من إسبانيا.
أنا ماتكلمت عن ذائقتهم في الألعاب ومافي شيئ أصلا إسمه ذائقتي أعلى من ذائقة غيري ! و كلامي ماكان بخصوص الألعاب بالمرة !

أنا عقبت على كلامك الواضح والمحدد ب "ليس في الألعاب فقط بل في السينما ! " وسطرلي عالسينما! يعني شملت حتى السينما فكلامك !!

والموضوع كما أعتقد بيتكلم عن ردود أفعال "اللاعبين" الأمريكان مقارنة ب"اللاعبين" الأوروبيين وضربت مثال بالايطاليين و الفرنسيين والكلام لم يكن عن تطوير الألعاب الأوروبي أبدا !

الشيئ اللي فاجئني هو جزئية الإستغراب من ذائقتهم الفنية السينمائية !!
 
#63
الفرنسيون و الطليان ليس لهم تاريخ في ألعاب الفيديو مثل السينما، و لا يوجد دليل على أن "ذائقتهم" في ألعاب الفيديو أعلى من غيرهم

Ubisoft شركة فرنسية، ألعابها ألعاب بثقافة أمريكية بالكامل، ألعاب بوبكورن mainstream لا تمتلك أي شخصية فنية

بالعكس،، Ubisoft لها العديد من الأعمال الفنية الرائعة والغير موجودة لدى الامريكان،، كافي سلسلة اساسنز كريد الي تفصلك حضارة حضارة (ولو ان فيها اغلاط) ولكنها اعمال فنية عالية المستوى وليست العاب بوبكورن،، حتى العابهم الأكشن نفس Watchdogs لها حس فني عالي في تجسيد الخيال العلمي والمستقبل القريب وعالم الخصوصية على الانترنت (يوجد توجه فني مختلف فيها) .. حتى لعبتهم الرعب ZombiU فيها حس فني وافكار فريدة من نوعها مع عناصر قيمبلاي جديدة على الساحة

نعم ربما لاتكون تجارب "بيرفكت" ولكنها بلا ادنى شك تجارب فيها حس فني وبصمه لكل عمل.
 

king zell

Network Director
Administrator
#64
ما قال شي عن الشرق الأوسط ::lebb::

التصريح فعلا غير موفق

خطأ تعادي قارة كاملة بهذا الشكل، الآن لعبته القادمة ممكن تتعرض للتحامل بسبب موقفه هذا و هو ما كان بحاجة هذا الشي

لعبته الجديدة كانت مجازفة و مفروض يتحمل عواقبها
 
بادئ الموضوع #65
أنا ماتكلمت عن ذائقتهم في الألعاب ومافي شيئ أصلا إسمه ذائقتي أعلى من ذائقة غيري ! و كلامي ماكان بخصوص الألعاب بالمرة !

أنا عقبت على كلامك الواضح والمحدد ب "ليس في الألعاب فقط بل في السينما ! " وسطرلي عالسينما! يعني شملت حتى السينما فكلامك !!

والموضوع كما أعتقد بيتكلم عن ردود أفعال "اللاعبين" الأمريكان مقارنة ب"اللاعبين" الأوروبيين وضربت مثال بالايطاليين و الفرنسيين والكلام لم يكن عن تطوير الألعاب الأوروبي أبدا !

الشيئ اللي فاجئني هو جزئية الإستغراب من ذائقتهم الفنية السينمائية !!
أخي السينما ليست موضوعنا، هذا اقتباس لكلام كوجيما هو قال ألعاب الفيديو و السينما، حط خط تحت ألعاب الفيديو هي لب النقاش و هي مصدر الاستنكار، فرنسا و إيطاليا ليسا أعلى تذوقاً و لا أرقى صُنعاً للألعاب من دول أخرى حتى في أوروبا نفسها، حتى على صعيد أدبي و فني أرقى لعبة أوروبية في هذا الجانب كانت The Witcher 3 و هي لعبة من أوروبا الشرقية

لا أرى أي شيء يستند إليه كوجيما بخصّ الفرنسيين و الطليان بالذكر في ألعاب الفيديو من ناحية الذائقة الفنية، لا مبيعات و لا تاريخ في صناعة الألعاب الفنية.

بالعكس،، Ubisoft لها العديد من الأعمال الفنية الرائعة والغير موجودة لدى الامريكان
غير موجودة؟ في الحقيقة عندهم أعمال فيها فنية أعلى و أكثر و الحق يقال.

و أنا لا أرى أي فرق بين Watch Dogs و بين الألعاب الأمريكية، حتى تسويقها أمريكي و نوعية الأغاني:


يوبي سوفت عندها كمية ألعاب بsetting أمريكي و أحداثها في أمريكا، أكثر من الشركات الأمريكية نفسها.
 
#66
لسان حال كوجيما يقول : ما عجبتك لعبتي ؟ إذن ذوقك الفني سيئ و محب للشوتر

كوجيما عملي فلاش باك اليم على كيف كان الحال بنقاشات منتديات الألعاب العربية ببداية الألفية !

تصريح ليس "غير موفق" فقط ! بل تصريح ينم عن مراهقة فكرية ستضر به بكل تأكيد .
 
#67
@hussien-11

اتكلم عن الجزء الاول، بوقته قدم افكار جميلة ،، وانا ماراح انسف تاريخ امريكا الفني بالعكس امريكا هي الرائدة ولكن كمية الكم عندها مضروب من الناحية الفنية لأن اغلب اعمالهم رخيصة، ولكن تبقى عندهم العاب رائعة تطلعلنا بين فترة والثانية.

على ارض الواقع، دائما الاوروبيين وباعتراف الامريكان والعالم اجمع هم متذوقين للفن وهذا شي مانقدر ننكره سواء من ناحية الترفيه أو عالم الازياء أو التاريخ.

عموماً اتمنى تتمعن بألعاب يوبي سوفت لأنك ظلمتها.
 
بادئ الموضوع #68
@hussien-11

اتكلم عن الجزء الاول، بوقته قدم افكار جميلة ،، وانا ماراح انسف تاريخ امريكا الفني بالعكس امريكا هي الرائدة ولكن كمية الكم عندها مضروب من الناحية الفنية لأن اغلب اعمالهم رخيصة، ولكن تبقى عندهم العاب رائعة تطلعلنا بين فترة والثانية.

على ارض الواقع، دائما الاوروبيين وباعتراف الامريكان والعالم اجمع هم متذوقين للفن وهذا شي مانقدر ننكره سواء من ناحية الترفيه أو عالم الازياء أو التاريخ.

عموماً اتمنى تتمعن بألعاب يوبي سوفت لأنك ظلمتها.
يوسف السوق الأمريكي أكبر سوق ألعاب و هو سوق متنوع جدا

نعم الشوتر عشقهم و لكن هل يكرهون أنواع الألعاب الأخرى؟

لماذا يعشقون بيرسونا؟

لماذا تبيع بوكيمون عندهم أفضل من اليابان؟

أليست سوبر سماش أسرع حصرية مبيعا في التاريخ عندهم؟

ألم يقيموا زيلدا الكرتونية بالعشرات؟

هل هذه ألعاب تصويب؟

أنا بصراحة أرى أن القاسم المشترك بين الاعلاميين الذين لم يعجبوا باللعبة، أنهم إعلاميون من عشاق و أنصار فلسفة الgameplay المتكامل

و ليس أنهم عشاق للشوترز.
 
#69
طيب ليش تجاهلت أن كوجيما قام بعمل retweet لتغريدات فيها تقييمات وهمية غير حقيقية ؟

متخيل انت حجم عدم المهنية و عدم الاحترافية في تصرف كهذا ؟ أليس إساءة كبيرة لوسائل الإعلام ؟

عيب اي مطور يتكلم عن التقييمات بهالشكل ووقت ما عمل ريتويتات للتغريدات اللي تسب تقييم IGNالمنخفض، تصرف غير احترافي ببساطة.

الله عالمهنية .

 
#70
لا أرى أي شيء يستند إليه كوجيما بخصّ الفرنسيين و الطليان بالذكر في ألعاب الفيديو من ناحية الذائقة الفنية، لا مبيعات و لا تاريخ في صناعة الألعاب الفنية
يعني كوجيما هو من قال : إنتم يا إيطاليين و فرنسيين عندكم ذوق ليس في الألعاب فقط بل حتى السينما

يعني بإهانته لذوق سكان أمريكا الشمالية كملها بعدم معرفته أنه الشعبين اإيطالي والفرنسي بيتنفسوا فن !!! يعني للتو بيكتشف أنه الشعبين عندهم "ذائقة فنية" لما كانت ردود أفعالهم وإنطباعاتهم على لعبته إيجابية عكس الأمريكيين !

وبعدين هو أصلا مستلهم منهم كل أفكاره على صعيد القصة والتوجه العام والشخصيات من يوم مجس١ والأن جالس ينتقد في ذوقهم !
 
#71
الله عالمهنية .

لول هذا فقط غيض من فيض، الاغلبية ليسوا متابعين لما يحدث أو بالاحرى يغمضون أعينهم و يرون فقط ما يعجبهم.

كمثال احد المراجعين غير اسمه بالكامل استهزاءاً باللعبة.

بصراحة أنا ضد التصريح بالاحوال العادية لكن يوجد مجموعة من الحمقى و كثير ناقصين احترافية بالجيمينغ و ميديوم غير ناضج، تجعلني لا ألومه عن التصريح و كلامه فعلاً بالصميم بدون ديبلوماسية او نفاق.

مع احترامي للمراجعين و الصحفيين المحترفين الذي عبروا عن رأيهم و انتقدوا بدون تهريج و استهزاء و باحترافية.
 
التعديل الأخير:
#72
لول هذا فقط غيض من فيض، الاغلبية ليسوا متابعين لما يحدث أو بالاحرى يغمضون أعينهم و يرون فقط ما يعجبهم.

كمثال احد المراجعين غير اسمه بالكامل استهزاءاً باللعبة.

بصراحة أن ضد التصريح بالاحوال العادية لكن يوجد مجموعة من الحمقى و كثير ناقصين احترافية بالجيمينغ و ميديوم غير ناضج، و لا ألومه عن التصريح و كلامه فعلاً بالصميم بدون ديبلوماسية او نفاق.

مع احترامي للمراجعين و الصحفيين المحترفين الذي عبروا عن رأيهم و انتقدوا بدون تهريج و استهزاء و باحترافية.

وفقط المراجعات متدنية الرقم هي الواقعية و الصحيحة ، ال80 % من المراجعات المرتفعة الاخرى يفقدوا فيها بصرهم كما اشرت .
 

king zell

Network Director
Administrator
#74
لول هذا فقط غيض من فيض، الاغلبية ليسوا متابعين لما يحدث أو بالاحرى يغمضون أعينهم و يرون فقط ما يعجبهم.

كمثال احد المراجعين غير اسمه بالكامل استهزاءاً باللعبة.

بصراحة أنا ضد التصريح بالاحوال العادية لكن يوجد مجموعة من الحمقى و كثير ناقصين احترافية بالجيمينغ و ميديوم غير ناضج، و لا ألومه عن التصريح و كلامه فعلاً بالصميم بدون ديبلوماسية او نفاق.

مع احترامي للمراجعين و الصحفيين المحترفين الذي عبروا عن رأيهم و انتقدوا بدون تهريج و استهزاء و باحترافية.
لا تحاول تجمل كلامه و تطلعه على انه شجاعة

تصرفات قلة خاطئة ما تبرر له يحكم على دولة كاملة و نقادها

غير تعاليه على العاب التصويب أصلا و وصف عمله بانه شي أرقى

ألعاب مثل ICO راجعها نقاد أمريكيين كثار و لاقت استحسان باتفاق شبه تام و معدل تقييمات 90 رغم انها لعبة فنية و لا فيها اي قتال و تصويب

مفروض يتقبل ان لعبته ما لاقت اجماع على مستواها و ما يحتاج ينزل لمستوى بعض الفانز و يطلع تبريرات تافهه للأمر
 
#75
.
لا تحاول تجمل كلامه و تطلعه على انه شجاعة

تصرفات قلة خاطئة ما تبرر له يحكم على دولة كاملة و نقادها

غير تعاليه على العاب التصويب أصلا و وصف عمله بانه شي أرقى

ألعاب مثل ICO راجعها نقاد أمريكيين كثار و لاقت استحسان باتفاق شبه تام و معدل تقييمات 90 رغم انها لعبة فنية و لا فيها اي قتال و تصويب

مفروض يتقبل ان لعبته ما لاقت اجماع على مستواها و ما يحتاج ينزل لمستوى بعض الفانز و يطلع تبريرات تافهه للأمر
التصريح غير احترافي طبعاً لكن مع هذا النوع من الناس صعب تتحكم بنفسك مع كمية الاستهزاءات و الهجوم و لا ألوم أي شخص ينزل معهم لمستواهم.

برأيي كلامه ينطبق على تلك الفئة، لكن بمسألة التعميم على الجميع لا أتفق معه و لا هو توفق فيه، لأنه يوجد كثير أمريكان أعجبتهم اللعبة على العموم.
 
الإعجابات: MegaX

king zell

Network Director
Administrator
#76
.

التصريح غير احترافي طبعاً لكن مع هذا النوع من الناس صعب تتحكم بنفسك مع كمية الاستهزاءات و الهجوم و لا ألوم أي شخص ينزل معهم لمستواهم.

برأيي كلامه ينطبق على تلك الفئة، لكن بمسألة التعميم على الجميع لا أتفق معه و لا هو توفق فيه، لأنه يوجد كثير أمريكان أعجبتهم اللعبة على العموم.
كوجيما مطور قدير و الواحد يتوقع منه يكون حكيم أكثر في مواقف مثل هذي
 

MH MD

Moderator
مشرف
#77
لول هذا فقط غيض من فيض، الاغلبية ليسوا متابعين لما يحدث أو بالاحرى يغمضون أعينهم و يرون فقط ما يعجبهم.

كمثال احد المراجعين غير اسمه بالكامل استهزاءاً باللعبة.

بصراحة أنا ضد التصريح بالاحوال العادية لكن يوجد مجموعة من الحمقى و كثير ناقصين احترافية بالجيمينغ و ميديوم غير ناضج، تجعلني لا ألومه عن التصريح و كلامه فعلاً بالصميم بدون ديبلوماسية او نفاق.

مع احترامي للمراجعين و الصحفيين المحترفين الذي عبروا عن رأيهم و انتقدوا بدون تهريج و استهزاء و باحترافية.
المراجع اللي غير اسمه هو دايما يغير اسمه بتويتر كل شهر لأي لعبة ويخليها نكتة او pun، سواء عجبته او لا وهي عادة معينة عبيطة عنده، مافي نظرية مؤامرة و كره هنا - لو تتكلم عن جاينت بومب-

الله عالمهنية .

مافي شي غلط بالتويتة، كثير حبوا اللعبة ونكتوا على هالشي لسه .

الشيء مش حرب ذو، ومش تجي تبرره انه "ها هم عملوا كذا برضو!" ، يظل تصرفه غير احترافي وهالشيء ما بيتغير، ما يهم حتى لو ign مش احترافي برضو - وعندهم تاريخهم بهذا الشيء، بس مش موضوعنا-
 
#79
يوسف السوق الأمريكي أكبر سوق ألعاب و هو سوق متنوع جدا

نعم الشوتر عشقهم و لكن هل يكرهون أنواع الألعاب الأخرى؟

لماذا يعشقون بيرسونا؟

لماذا تبيع بوكيمون عندهم أفضل من اليابان؟

أليست سوبر سماش أسرع حصرية مبيعا في التاريخ عندهم؟

ألم يقيموا زيلدا الكرتونية بالعشرات؟

هل هذه ألعاب تصويب؟

أنا بصراحة أرى أن القاسم المشترك بين الاعلاميين الذين لم يعجبوا باللعبة، أنهم إعلاميون من عشاق و أنصار فلسفة الgameplay المتكامل

و ليس أنهم عشاق للشوترز.

نعم تعدلت الاوضاع في الآونه الاخيرة وزاد تفتحهم للتجارب الاخرى ، لاتقارن العاب ننتندو لانها حاله خاصه وتصميم العابها موجه للعالميه مع الحفاظ على هوية العابهم الاصلية.

بالنسبه لبيرسونا فهي عانت كثيرا على ماصارت بهالحجم من القبول والتقدير العالمي وتضل حالة شاذة مع الاستناد على موجة شعبية الانمي عالمياً في الوقت الحالي.

الكلام عن ديث سترانديغ ما كأنه طالع من ناس لعبت ريد ديد ٢.. نعم ريد ديد ٢ فيها محتوى عالم اكثر ولكنها نفس الشيء بالضبط ولا تحاول ولو قليلاً بتنويع مهام اللعبه.

وترى قيمبلاي ديث سترانديغ رائع ويشابه صلابة ميتال غير 5 كثيراً ،، انا شبه متأكد ان اغلب الي ماعجبتهم اللعبه كانو مستعجلين و ماحاولو يعطون اللعبه الوقت الي تستحقه. وعموماً هذا رأيهم بالنهاية (مثل ما انا شخصياً اعتبر ريد ديد ٢ من اتعس تجارب هالجيل مع بيرسونا 5 .. هذا وانا فان للسلسلتين)
 
#80
نعم تعدلت الاوضاع في الآونه الاخيرة وزاد تفتحهم للتجارب الاخرى
مع احترامي لك لكن ما في شي اسمه تعدلت الاوضاع ، هذا هو الوضع من بدايته في السوق الأمريكي ، سوق منفتح على جميع أنواع الألعاب و ما يقتصر فقط على ألعاب الشوترز ، ننتندو صارلها سنين و هي محتكرة السوق هناك ، اجيال أمريكية عديدة تربت على اجهزة ننتندو و العابها ، بعدها البلايستيشن أخذ زمام المبادرة و سيطر هناك كذلك لسنوات ، اللاعب الأمريكي تشرب ثقافة البلايستيشن اذا صح التعبير و لا يزال البراند رقم واحد هناك ، الكونسولز بشكل عام ما كان فيها ألعاب شوترز بالأساس عليها القيمة ، حتى العاب شوترز مشهورة مثل DOOM كانت شهرتها تقتصر على منصة البي سي اللي عدد لاعبينها اقل بكثير من الكونسولز وقتها ، ألعاب الشوترز ما صار لها حظوة في سوق الكونسولز الا بعد صدور هيلو في 2001 اللي كانت أول لعبة شوتر منظور شخص اول تظبط التحكم على الكنترولر و الجزء الثاني مع خصائص الأونلاين خلاها مينستريمية أكثر ووصلت لعدد كبير من لاعبين الكونسولز ووضعت ستاندر في السوق ، بعدها انطلقت هالجنرا و اكتسحت بالجيل اللي بعده و كل مطور و ناشر صار يعمل نسخة خاصة فيه بعضهم بحجة انها قاتلة هيلو ، لكن سالفة ان السوق الأمريكي سوق بمجمله يقتصر على العاب الشوترز هذا تعميم خاطيء من حضرتك.

بالعكس أشوفه اكثر سوق منفتح على الألعاب ، لو ما هو منفتح و يرضى بأقل لعبة شوتر مجنركة كان شفت العاب مثل GoW و The Witcher 3 مالهم وجود نهائياً بالساحة ، لهذا السبب هذا السوق هو أكثر سوق يتم التركيز عليه من المطورين و الناشرين لأنه سوق دفيع و القوة الشرائية فيه للمنتجات اعلى من باقي الأسواق ، و على فكرة مو بس السوق او الجمهور الأمريكي يحب ألعاب الشوترز ، الجنرا هذي مشهورة جداً في كوريا الجنوبية و الصين و ألعاب الأونلاين الشوترز لها شعبية جارفة اكبر من شعبيتها حتى في السوق الأمريكي ، يكفي لعبة اسمها CrossFire هذي لعبة FPS اونلاين مالها وجود في السوق الأمريكي حتى ، عدد لاعبينها حول العالم 680 مليون لاعب مسجل ، الغالبية الساحقة منهم في البلدان الأسيوية تحديداً الصين و كوريا الجنوبية.

كوجيما بالمختصر تم نفخه بزيادة بعد خروجه من كونامي و الكرنفال اللي صاحب هالخروج و انهم هم المخطئين و راح يدفعون الثمن (طبعاً هم و لا درو عنه كاهم يبيعون أجهزة باشينكو و جنه العيد) .. الخ بعدها شاف نفسه انه اكبر من صناعة الألعاب و انه راح يصمم لعبة راح تغير صناعة الألعاب الى الأبد و هو يرى ان لعبته كذلك و انها أكبر من الحياة ، ينطبق عليه المثل اللي يقول القرد في عين امه غزال ، لهذا السبب ما يرضى انه يتم انتقاد لعبته لأنها فوق الانتقاد و هذا واضح من تصريحه ، مع ان اللعبة حققت متوسط تقييمات طيب و ما هو سيء أبداً ، عدد قليل من النقاد اللي ما عجبتهم اللعبة و بالنهاية هذا رأيهم الشخصي حسب تجربتهم ، لكن هو بتصريحه الغير مهني هذا عمم على الكل ووضعهم في سلة واحدة ، دليل على ان الغرور تمكن منه ، مع ان المفروض يتواضع و يتقبل الانتقادات بصدر رحب و يأخذها بعين الاعتبار و يحسن العابه مستقبلاً و ليش لأ يقلل ظهوره الاعلامي أسوةً بمطورين آخرين مثل ميازاكي اللي يعملون بصمت و ألعابه حتى مع صعوبتها لكنها تحقق تقييمات مرتفعة ، الكل تم انتقاده في وسط الألعاب مطورين كبار و لهم باع طويل في الصناعة تم انتقاد العابهم و ما سمعنا منهم هالموال هذا و النرجسية اذا صح التعبير و ما وصف مجموعة من اللاعبين انهم لاعبين شوترز .. الخ.
 
#82
I always try to create new things and disputes and discussions are fine, but it must be said that the Italians or the French have a different artistic sensibility that allows them to appreciate this kind of very original product, not only in video games but also in cinema.​
؟
صح...عشان كدا يوم سئلوك اش افضل خمس افلام بالنسبة لك اخترت اربع افلام هوليوودية و فلم واحد ياباني...:unamused:


وين الايطالي و الفرنسي؟؟؟ ياراااقل سيبك باء :expressionless:
 

Eye

Projection mode
#84
عذر اقبح من ذنب!

طيب اذا تدري انهم يحبون الشوترز ليش تتفلسف؟

بعدين لا تلومهم على صحك عقولهم يا كوجوما .. العاب التصويب حماس واثارة .. اما المشي :)
 
#85
تصريحه غير موفق . انا اقول بكل صريح العبارة ان لعبته هذي المره غير موفقه ما اختلفنا انها تحمل فكرة جديده لكنه ما توفق فيها هذي اللعبة قسمت الفانز الى قسمين قسم مؤيد وقسم معارض غير متقبلها وهذا الشي اشوفه راح يأثر عليه مستقبلا لما بيخلق لعبه جديدة .
 
#86
المهم يكون حدر في تعليقاته من الغباء انك تعادي الميديا الامريكية ديفيد كيج مثال كبير علي المخرج المكروه اللي الميديا تفتش علي اتفه الاسباب عشان تضره ومع هدا اللعبة تقيمات جيد جدا بنسبة للعبة مختلفة ومن غير تقيمات في شريحة كبيرة جدا معجبة باللعبة بشكل كبير وهدا المطلوب المفروض كوجيما يفهم ان حتي متيل جير من يوم يومها مش للكل
 
التعديل الأخير:
#90
هو تصريحه ما كان موفق لكن فيه جزء من الصحة حيث ان الامريكان يجذبهم ألعاب الشوتر اكثر لكن هذا لا يعني انهم ما يميلون لألعاب الاخرى.
اللعبة خذت استحسان من بعض المواقع الامريكية اذا ما خانتني الذاكرة بس غلطته انه عمم