hits counter

الموضوع الرسمي Guilty Gear Strive | عرفت البشرية أنها لا يمكنها تغيير المجتمع.....

MH MD

Moderator
مشرف
أكسنت كور لعبة قديمة مبكسلة و مع ذلك حققت أرقام و بوست ضخم، لكن قتلتها سترايف مع صدورها، لأنها لعبة جديدة، الكثيرون انتقلوا لسترايف عند الإطلاق بعد شهور من لعب أكسنت كور، طبيعي الناس تتجه للعبة الأحدث من السلسلة و تركز عليها و التي عليها هايب كبير و ضجة.

لم أقل سترايف غير ممتعة، شيء طبيعي تكون ممتعة إلا إذا خرجت بإطلاق كارثي مثل SFV.

أي لعبة قتال جديدة ستحسها ممتعة و مثير للاهتمام أثناء شهورها الأولى، وقت تكون في قمة عدد اللاعبين و مازلت اللعبة في شهر العسل و جديدة و تستكشفها.

الكثيرين ممن مازالوا مستمتعين باللعبة بدأوا يلاحظون السلبيات لأن الـnovelty wears off كما يقولون، و بدأ يعتاد على اللعبة و يمل، و بنفسهم يقرون أن اللعبة تستلزم باتش سواء في الوزنية أو أنظمة اللعبة نفسها.

لكن أيضاً قرأت العديد من الآراء ينتقد اللعبة قبل سونيك فوكس بكثير و أنه يلعب اللعب حالياً و صابر عليها فقط بسبب النيتكود الممتاز و ينتظر الباتش من أرك سيستم بفارغ البر و بدأ يمل.
سترايف لم تقتل اكسنت كور، أتحدث عن قبل اطلاق سترايف بكثير، بووست الرولباك كان لشهر اطلاقها فقط بعدها ثبت اللاعبين لحوالي 10%، اصدار سترايف ما قتلها تماما بالحقيقة وتجد ماتشات للآن، محبين اللعبة احتفظت بهم، الشيء جيد بالحقيقة.

لا تقدر تنفي رأي سونيك فوكس ببساطة مع ذلك، تقدر تقول أنه كان يطبل لها فقط وقت كانت الجيميكس خاصته في بداية اللعبة تنجح و يفوز ببطولات المصغرة و الكل يبجل فيه.

و وقت خسر و أصبح salty ظهر رأيه الحقيقي (&) لكن هذا ليس رأي جديد مثلاً بل كنت قرأت خبر لكلام للاعبين في اليابان ينتقدون اللعبة لنفس الأسباب قبل شهر، غير مثلاً لو تتفقد majin obama كان يحش و مازال يحش في سترايف حتى الآن و يقول أنه يلزمها وقت أطول للتطوير و يشجع الناس على الانتقال لـmelty blood لول.
الا اقدر انفي رأي سونيك فوكس لأنه يقوله مع كل لعبة يخسر فيها &
متفقد ماجين اوباما من زمان وانه مش عاجبه الوضع، بس المشكلة تشوفه يمدح ميلتي بلود وهي نفسها تم تبسيطها لو لا تدري، مش بعيدة عن وضع سترايف، الشاشة صارت اوضح والخيارات صارت أقل خصوصا مع التخلي عن نظام الMoons اللي يخلي كل شخصية عبارة عن 3 شخصيات لحالها، بس لسه يطبل لها، لماذا لا ادري.

وأيضا اقرا كلام لمحترفين السلسلة لسه منبسطين ويستكشفوا فيها، مؤخرا مثلا كثير لاعبين I-no كانوا يشتكون منها وانها سيئة بهذا الاصدار، لكن جا Daru بأداءه المبهر ووضح كيف انه ممكن تلعبها بشكل خارق وهزم 6 لاعبين دفعة واحدة ورا بعض، وقال كلام بما معناه انه اللعبة مش محدودة زي ما تتخيلوا.

jiyuna ليس فعلاً مخضرم أو محترف، هو عنده خبرة و يفهم بألعاب القتال تقدر تعتبره مؤثر مثله مثل ماكس، اللاعب الذي سقط معه كاجول بالمناسبة و هؤلاء ينسخون الجيم بلان من اليوتيوب لا أكثر، انظر لنسبة خسارته الرجل خسر 50% من مبارياته من أغلب الناس التي هي جديدة في ستيم.
ناه جيونا مخضرم فعلا ومن اقدم لاعبين الانمي، وعنده تاريخ طويل معاها ودايم يحكي قصص عن بدايات العاب الفايتنج وتاريخها وهالشيء يخلي متابعته ممتعة، لأنه بالفعل عاصر العاب الانمي وتاريخها وعنده قصص كثيرة عنها، استخدامي لكلمة "مخضرم" لا يعني انه لاعب بطولات سوبر محترف قوي بالضرورة ، لكن مع ذلك فاز ببطولة بيرسونا 4 أرينا ودايم كل فرصة يستعرض الحزام الوحيد حقه لول، شيء ما اقدر اقوله عن ماكس، الفكرة انه عنده خبرة ويعرف عن ماذا يتكلم،حتى لو يحب يدمجها بالفكاهة كثير وبشكل مش جدي.

ونسبة خسارة 50% مش عيب، تجدها من بعض المحترفين اللي يلعبوا اللعبة برضو.

حالة تيكين مختلفة عموماً بما أنها system driven أكثر و الشخصيات تعمل فقط كـflavors للنظام، عكس جيلتي جير أو ستريت فايتر حالتهم مختلفة لأنهم character driven غير أن في tekken لا يوجد اختلافات كبيرة بين كل جزء، يخلي الناس تجد أساليب لعب optimal و تنسخها من سنين طويلة، حتى قضية كل شيء متوفر بالنت و فيديوهات تعليمية و مقاطع للمحترفين يخلي الناس تقوم مباشرة بنسخ أسلوب لعب معين optimal و هذا أثر بشكل كبير على الإبتكارية.

سترايف لعبة جديدة بأنظمة و شخصيات غير متشابهة مع الاجزاء السابقة عكس حالة تيكين، و مع ذلك الناس بدأت تشعر بالتكرار و أن اللعبة لم تعد تقدم الجديد من أول شهرين و هذا ناقوس خطر.
ببساطة التكرار ما احس به صدقا، العب اللعبة من الاصدار المبكر وحتى لاحظت ان اساليب اللعب اصبحت تختلف كثير اليوم عن اليوم الأول، والشيء بيزيد خصوصا مع البالانس باتشز واضافة الشخصيات الجدد، الريدي لسه الناس تستكشف في جولدليوس مثلا والآراء تختلف عنه كل يومين، من أسوأ شخصية إلى أرعب شخصية ومدمرة، الشيء يظهر لك ببساطة ان اللعبة لسه بمرحلة الاستكشاف والتطور.

سترايف هي النسخة الأولى الاسوأ من اللعبة، وبالنسبة لنسخة أولى، هي افضل وامتع نسخة اولى جربتها من اي لعبة فايتنج منذ........مارفل 3؟ -والتي كانت ناقصة ومكسورة لسه- ،بقية الالعاب يا انها تكون بناء على نسخ سابقة "تيكن مورتال كومبات سول كاليبر" أو تكون نسخة اولى لكن ليست جيدة/مملة "ستريت فايتر 5، دراغون بول فايترز"، هذا بالتأكيد لسه امتع نسخة اولى من جيلتي جير أيضا،1 و X الأولى لا تقارن أبدا.

مؤشر بسيط على مدى تنوع اللعبة هو بالنظر للبطولات التي اقيمت لها، لن تجد شخصية واحدة متسيدة بالقمة او التوب 8، على كثر ميمز ماي وسول مثلا لكن لن تجدهم مهيمينين على البطولات مثل كامي ببدايات ستريت 5 مثلا او شخصيات معينة في فايترز مثل كيد بو و18 وغيرهم، هنا دايم اشوف شخصيات متنوعة ومختلفة وأي أحد ممكن يفوز بكل بطولة اشوفها والشيء ممتع عكس حياة ستريت 5 وفايترز ببدايتهم، إيفو أونلاين هالأسبوعين بيعطي مؤشر أوضح للي اقوله، كل هذا الكلام وهذا قبل أي باتش موازنة من الاساس.
 

Yashiro

True Gamer
سترايف لم تقتل اكسنت كور، أتحدث عن قبل اطلاق سترايف بكثير، بووست الرولباك كان لشهر اطلاقها فقط بعدها ثبت اللاعبين لحوالي 10%، اصدار سترايف ما قتلها تماما بالحقيقة وتجد ماتشات للآن، محبين اللعبة احتفظت بهم، الشيء جيد بالحقيقة.


الا اقدر انفي رأي سونيك فوكس لأنه يقوله مع كل لعبة يخسر فيها &
متفقد ماجين اوباما من زمان وانه مش عاجبه الوضع، بس المشكلة تشوفه يمدح ميلتي بلود وهي نفسها تم تبسيطها لو لا تدري، مش بعيدة عن وضع سترايف، الشاشة صارت اوضح والخيارات صارت أقل خصوصا مع التخلي عن نظام الMoons اللي يخلي كل شخصية عبارة عن 3 شخصيات لحالها، بس لسه يطبل لها، لماذا لا ادري.

وأيضا اقرا كلام لمحترفين السلسلة لسه منبسطين ويستكشفوا فيها، مؤخرا مثلا كثير لاعبين I-no كانوا يشتكون منها وانها سيئة بهذا الاصدار، لكن جا Daru بأداءه المبهر ووضح كيف انه ممكن تلعبها بشكل خارق وهزم 6 لاعبين دفعة واحدة ورا بعض، وقال كلام بما معناه انه اللعبة مش محدودة زي ما تتخيلوا.


ناه جيونا مخضرم فعلا ومن اقدم لاعبين الانمي، وعنده تاريخ طويل معاها ودايم يحكي قصص عن بدايات العاب الفايتنج وتاريخها وهالشيء يخلي متابعته ممتعة، لأنه بالفعل عاصر العاب الانمي وتاريخها وعنده قصص كثيرة عنها، استخدامي لكلمة "مخضرم" لا يعني انه لاعب بطولات سوبر محترف قوي بالضرورة ، لكن مع ذلك فاز ببطولة بيرسونا 4 أرينا ودايم كل فرصة يستعرض الحزام الوحيد حقه لول، شيء ما اقدر اقوله عن ماكس، الفكرة انه عنده خبرة ويعرف عن ماذا يتكلم،حتى لو يحب يدمجها بالفكاهة كثير وبشكل مش جدي.

ونسبة خسارة 50% مش عيب، تجدها من بعض المحترفين اللي يلعبوا اللعبة برضو.


ببساطة التكرار ما احس به صدقا، العب اللعبة من الاصدار المبكر وحتى لاحظت ان اساليب اللعب اصبحت تختلف كثير اليوم عن اليوم الأول، والشيء بيزيد خصوصا مع البالانس باتشز واضافة الشخصيات الجدد، الريدي لسه الناس تستكشف في جولدليوس مثلا والآراء تختلف عنه كل يومين، من أسوأ شخصية إلى أرعب شخصية ومدمرة، الشيء يظهر لك ببساطة ان اللعبة لسه بمرحلة الاستكشاف والتطور.

سترايف هي النسخة الأولى الاسوأ من اللعبة، وبالنسبة لنسخة أولى، هي افضل وامتع نسخة اولى جربتها من اي لعبة فايتنج منذ........مارفل 3؟ -والتي كانت ناقصة ومكسورة لسه- ،بقية الالعاب يا انها تكون بناء على نسخ سابقة "تيكن مورتال كومبات سول كاليبر" أو تكون نسخة اولى لكن ليست جيدة/مملة "ستريت فايتر 5، دراغون بول فايترز"، هذا بالتأكيد لسه امتع نسخة اولى من جيلتي جير أيضا،1 و X الأولى لا تقارن أبدا.

مؤشر بسيط على مدى تنوع اللعبة هو بالنظر للبطولات التي اقيمت لها، لن تجد شخصية واحدة متسيدة بالقمة او التوب 8، على كثر ميمز ماي وسول مثلا لكن لن تجدهم مهيمينين على البطولات مثل كامي ببدايات ستريت 5 مثلا او شخصيات معينة في فايترز مثل كيد بو و18 وغيرهم، هنا دايم اشوف شخصيات متنوعة ومختلفة وأي أحد ممكن يفوز بكل بطولة اشوفها والشيء ممتع عكس حياة ستريت 5 وفايترز ببدايتهم، إيفو أونلاين هالأسبوعين بيعطي مؤشر أوضح للي اقوله، كل هذا الكلام وهذا قبل أي باتش موازنة من الاساس.
يا أخي كنا في السهولة ليست سبب بنجاح اللعبة، لنقاش مستوى اللعبة نفسها، إلى tekken إلى melty blood إلى سونيك فوكس إلى أوباما إلى جييونا لول، لدرجة تحسسني هايتر للعبة مع أنه العكس تماماً xD

على العموم كلنا نتفق أن اللعبة أقل عمق و استراتيجية و أقل خيارات مع الأجزاء السابقة، حتى دايسكي أقر بذلك في التصريحات سابقاً، هذه حقيقة.

الإطلاق ليس دائماً يكون أسوء و أبسط حالة لألعاب القتال بل على العكس، كم لعبة تكون بمرحلة البيتا أكثر عمق و تجريبية و المنتج النهائي يطلع خايس و مقصوص، هذه ليست قاعدة.

الأستوديو لم يقل أنه ينوي أن يزيد في عمق اللعبة و الخيارات و أدوات الشخصيات إلا و أنه واعي بحالة اللعبة و أن هذا ضروري لاستمراريتها، هم فقط ينتظرون مرور مسابقة إيفو حتى يعدلوا جذرياً باللعبة.

اللعبة عندها البوتنشيال خصوصاً بنظام بالـRC الممتاز، فقط الإشكال أن أغلب الأشياء الكوول التي موجودة فيه كبوتنشيال محبوسة خلف meter لدرجة الجولة بكثير أحيان تنتهي بكومبو قصير و عدة ضربات قبل حتى تقدر تستخدم الـRC من الأساس، و لاحظت الأمر أمامي مراراً.

خلينا نبقي موضوع اللعبة بنبرة إيجابية و تفاؤلية للقادم و ننهي النقاش (&)
 
التعديل الأخير:

MH MD

Moderator
مشرف
يا أخي كنا في السهولة ليست سبب بنجاح اللعبة، لنقاش مستوى اللعبة نفسها، إلى tekken إلى melty blood إلى سونيك فوكس إلى أوباما إلى جييونا لول، لدرجة تحسسني هايتر للعبة مع أنه العكس تماماً xD

مش قصدي احسسك انك هيتر وتكره الشيء xD بس تعرف كيف النقاشات تنجرف مرات، آسف لو حسيت بكذا (@)


الإطلاق ليس دائماً يكون أسوء و أبسط حالة لألعاب القتال بل على العكس، كم لعبة تكون بمرحلة البيتا أكثر عمق و تجريبية و المنتج النهائي يطلع خايس و مقصوص، هذه ليست قاعدة.
بس النسخة النهائية والمنتج النهائي هي النسخة الاولى بالفعل، نسخة البيتا ما تنحسب، لأنه for all we know كل لعبة فايتنج بالحياة حصلت على نسخة اولية بمراحل التطوير هي أكثر متعة من النهائية، بس مش هي اللي نلعبها بشكل اساسي، فأحسب النسخة الretail اللي نلعبها، مافي بالي لعبة كانت نسختها الأولية احسن من تطويراتها حاليا....مش بالفايتنج عالاقل


الأستوديو لم يقل أنه ينوي أن يزيد في عمق اللعبة و الخيارات و أدوات الشخصيات إلا و أنه واعي بحالة اللعبة و أن هذا ضروري لاستمراريتها، هم فقط ينتظرون مرور مسابقة إيفو حتى يعدلوا جذرياً باللعبة.

اللعبة عندها البوتنشيال خصوصاً بنظام بالـRC الممتاز، فقط الإشكال أن أغلب الأشياء الكوول التي موجودة فيه كبوتنشيال محبوسة خلف meter لدرجة الجولة بكثير أحيان تنتهي بكومبو قصير و عدة ضربات قبل حتى تقدر تستخدم الـRC من الأساس، و لاحظت الأمر أمامي مراراً.

خلينا نبقي موضوع اللعبة بنبرة إيجابية و تفاؤلية للقادم و ننهي النقاش (&)
طبعا مهما كانت الاحوال الاستوديو ما كان بيخلي اللعبة بنفس حالتها الاولية، ذا معروف، ودايما اللعبة بتتحسن
بالنسبة للميتر، هو في meter gain كويس باللعبة الحين بالاضافة لأن كسر الجدار يعطيك زيادة منها بشكل سريع جدا، ممكن تقول ان كل شيء كوول محصور بالميتر...بس هذي قاعدة عامة أشوفها لأي لعبة فيها ميتر اصلا، تعطيك اكسيس لاشياء كوول اكثر، الفكرة انه توازنها بحيث انه ما يكون الشيء الوحيد الممتع، بحالة اللعبة ذي مثلا، ممكن الواحد يشوف ان كل الاشياء الكوول تجي بالRC بس، بس برأيي انه الاشياء اللي تسويها بالRC لازم تكون محدودة بالفعل لأنه بتكسر اللعبة تماما بدونها لول

بس خلاص بأنفذ طلبك وننهي الموضوع (@)
 

S30D1999

True Gamer

ابغى العب اللعبة ذي بس متكاسل بسبب الlearning curve
 

S30D1999

True Gamer

الفيز الثاني ياجماعة من اللحنين حاجة خورافيه جدا …… وش بقى مابدع فيه ايشواتاري ؟
 

MH MD

Moderator
مشرف

ابغى العب اللعبة ذي بس متكاسل بسبب الlearning curve
لا تتكاسل ابدا، اللعبة سهل تدخلها وتتعلمها وبتشوف انه مش بالصعوبة اللي ببالك ابدا، غير انه اللعبة تعلمك كل شيء تحتاجه بمود المهمات
 

Bill Cober

True Gamer
@MH MD

اخويا محمد إيش الفرق بين نسخة الPS4 وPS5 ؟؟؟

في عرض على نسخة الPS4 عليها تخفيض وسعرها مغري شوي بس قلت خليني أسأل عن الفرق بين النسختين
 

KH_m

True Gamer
@MH MD

اخويا محمد إيش الفرق بين نسخة الPS4 وPS5 ؟؟؟

في عرض على نسخة الPS4 عليها تخفيض وسعرها مغري شوي بس قلت خليني أسأل عن الفرق بين النسختين
أنا كنت احول بينهم.
الفرق الاهم هو بالدقة.
نسخة البس5 بدقة 4K native والبس4 بدقة 1080 وزيادة الدقة ذي فادت بوضوح مظهر اللعبة، الصورة طالعة نظيفة بشكل مرعب.
السبب الي خلاني في الآخير اروح لنسخة البس4 هو أن يد البس4 اشوفها افضل من الدول سينس مع ألعاب القتال فضحيت بالمظهر عشان اللعب لكن الحين صارت مشاكل مع اليد ورجعت لنسخة البس5 فشكلي غصب راح اتعود على الدول سينس &.
وصح لو اشتريت نسخة البس5 تجيك النسخة الثانية ببلاش والعكس إذا مو غلطان.
 
التعديل الأخير:

MH MD

Moderator
مشرف
@MH MD

اخويا محمد إيش الفرق بين نسخة الPS4 وPS5 ؟؟؟

في عرض على نسخة الPS4 عليها تخفيض وسعرها مغري شوي بس قلت خليني أسأل عن الفرق بين النسختين
فرق ريزولوشن وتقليل شاشات تحميل فقط.

لكن ما يفرق اساسا زي ما قال @KH_m ، بتحصل عالنسختين لو شريت وحدة منهم فلا تشيل هم
 

Yashiro

True Gamer
مييه أين هو slayer ؟

أول شخصيتين غير مثيرين للاهتمام بتاتاً، الشعب يريد سلاير! أتمنى ألا يسحبوا عليه للسنة القادمة::an::
 

Yashiro

True Gamer
الباتش بكره المفروض يحلها نعم

حلوا مصيبة الوقت الطويل للاتصال بالسيرفر في بداية اللعبة؟



مازال سيء، لكن تحسن لنصف المدة على الأقل، المود على البيسي كنتيجة أفضل بكثير و يستلزم فقط 25 ثانية.

 

MH MD

Moderator
مشرف
مازال سيء، لكن تحسن لنصف المدة على الأقل، المود على البيسي كنتيجة أفضل بكثير و يستلزم فقط 25 ثانية.
مش نصف المدة، بل اكثر، بحالة الاغلب كان ممكن ياخذ 3+ دقايق كمتوسط، الحين صار ما ياخذ اكثر من دقيقة وصار سريع فعلا

التجربة تحسن بكثيييييييييييييير عن السابق، كان مرات ياخذ 10 دقايق تحميل بدون مبالغة! الآن 40 ل 60 ثانية يعتبر ولا شيء

الآن حتى الدخول للسيرفرات بطور الاونلاين صار سريع عن السابق والتجربة احسن بشكل ملحوظ عموما
 
التعديل الأخير:

Yashiro

True Gamer
صار ما ياخذ اكثر من دقيقة وصار سريع فعلا
هذا مازال سيء و ليس سريع، لا يوجد أي سبب تنتظر دقيقة كاملة قبل الدخول للقوائم أصلاً، 10 ثواني أو أقل منها هو الذي أعتبره "سريع".
 

MH MD

Moderator
مشرف
هذا مازال سيء و ليس سريع، لا يوجد أي سبب تنتظر دقيقة كاملة قبل الدخول للقوائم أصلاً، 10 ثواني أو أقل منها هو الذي أعتبره "سريع".
أجل المود ما زال سيء بما انه ياخذ 25 و 30 ثانية، زيادة 20 ثانية منها مش ذاك الفرق.

لو على كذا اصلا مافي سبب تنتظر 10 ثواني، المفروض يكون مباشر ولحظي.

كتجربة مستخدم لشخص يلعب اللعبة كثير شخصيا، الفرق الآن ملحوظ جدا وواضح عن السابق وأبدا مش سيء، مش فقط حتى بفتح اللعبة الرئيسية، لكن دخول الرانكد والباركز ايضا، اشياء بسيطة كانت تاخذ 4-5 ثواني بالسابق مثلا الآن صارت تاخذ ثانية، it all adds up
 

Yashiro

True Gamer
أجل المود ما زال سيء بما انه ياخذ 25 و 30 ثانية، زيادة 20 ثانية منها مش ذاك الفرق.
لا المود متوسط، يوجد كلمة بين سريع و سيء بالمناسبة ^^ أنت قلت على دقيقة سريع و هذا مضحك، Gta 5 و غيرها مسحوا بها الأرض بسبب دقيقة واحدة من أوقات التحميل.

أي لعبة تتجاوز 20 ثانية كمعدل هذا غير مقبول بتاتاً.
لو على كذا اصلا مافي سبب تنتظر 10 ثواني، المفروض يكون مباشر ولحظي.
هذا المفروض و الستاندرد و ما اعتدنا عليه من الجنرا.
 

MH MD

Moderator
مشرف
لا المود متوسط، يوجد كلمة بين سريع و سيء بالمناسبة ^^ أنت قلت على دقيقة سريع و هذا مضحك، Gta 5 و غيرها مسحوا بها الأرض بسبب دقيقة واحدة من أوقات التحميل.

أي لعبة تتجاوز 20 ثانية كمعدل هذا غير مقبول بتاتاً.
واذا في لعبة تاخذ 19 ثانية تحميل يعتبر سريع ولعبة ثانية تاخذ 22 ثانية يعتبر بطيء وغير مقبول؟ الشيء يصير اعتباطي مع الوقت وماله حد محدد.

جتا انمسح بها البلاط مش لأنها تاخذ دقيقة تحميل، بل لأنها برضو تاخذ دقائق تحميل طويلة جدا، تمتد من 3 ل15 دقيقة بالاونلاين، فقط بعد سنين طويلة قبل فترة صلحوها بمساعدة فان مود، صارت ابو دقيقة بس واعتبروها سريعة جدا خلاص، ما قالوا لا لسه بطيئة الحين وما يعتبر سريع.


هذا المفروض و الستاندرد و ما اعتدنا عليه من الجنرا.
حدد الستاندرد حق ايش بالضبط.
تجي لXrd مثلا، آخر جزء من جيلتي قبل سترايف جير، لما تروح تشغلها، صح انه ما يقابلك سيرفر كوميونيكيشن، بس برضو يقابلك مليون نافذة تحميل بيانات، تحميل ملف حفظ القصة، ملف حفظ الديجيتال فيغرز، ملف حفظ الreplays ، ملف حفظ الDLC، ملف حفظ المدري ايش، بعدها يقابلك شعار كل الشركات unskippable من انريل انجن وغيرها، فقط عشان بعدها توصل للمين مينيو، الشيء ياخذ من 40 ثانية لدقيقة.

ستريت فايتر 5 برضو عندها اتصال سيرفر وتحميل بطيء بالبداية، متأكد ياخذ اكثر من دقيقة، وفوقها عادي يرجعك المين مينيو كمان لو ما حملت الtitle update من داخل اللعبة نفسها كأنها لعبة جوال، اغلب الالعاب الثانية بيقابلك فيه تحميل طويل.
فقط مؤخرا اذكر فيرتشوا فايتر ريماستر تدخل فيه بالسرعة القصوى، حوالي 20 ثانية ، بس ذا مش الستاندرد اصلا، وفوقها ريماستر لعبة قديمة وعيب تكون اكثر من كذا.

سترايف نفسها مافيها تحميل طويل بالقوائم اصلا، حتى شعارات الشركات بالبداية تقدر تعمل لها تسكيب سريع سريع، فقط يقابلك عائق اتصال السيرفر اللي كان طويل بالسابق، الآن ما ياخذ اكثر من دقيقة، فعليا الناتج النهائي مش بعيد عن اغلب الالعاب الثانية، ما راح اقول والله 60 ثانية بطيء بس 50 و 40 ثانية سريع.

ف نعم، أي واحد الحين اكشلي يلعب اللعبة بيقوللك قد ايش صار الشيء سريع الحين مقارنة بالسابق، ولا بأي شكل من الاشكال يعتبر "سيء" ، اذا 50 ثانية او دقيقة يعتبر سيء، اجل وش تركنا لل3 دقائق والعشر دقايق ::laugh:: يوجد كلمة بين سريع وسيء بالمناسبة (@)
 

Yashiro

True Gamer
واذا في لعبة تاخذ 19 ثانية تحميل يعتبر سريع ولعبة ثانية تاخذ 22 ثانية يعتبر بطيء وغير مقبول؟ الشيء يصير اعتباطي مع الوقت وماله حد محدد.
و تأخذ 25 ثانية يعتبر بطيء وغير مقبول ؟
و تأخذ 26 ثانية يعتبر بطيء وغير مقبول ؟
و تأخذ 27 ثانية يعتبر بطيء وغير مقبول ؟
و تأخذ 28 ثانية يعتبر بطيء وغير مقبول ؟
و تأخذ 29 ثانية يعتبر بطيء وغير مقبول ؟
و تأخذ 30 ثانية يعتبر بطيء وغير مقبول ؟
و تأخذ 31 ثانية يعتبر بطيء وغير مقبول ؟
و تأخذ 32 ثانية يعتبر بطيء وغير مقبول ؟ ....
و تأخذ 18000 ثانية (5 ساعات) يعتبر بطيء وغير مقبول ؟
و تأخذ 432000 ثانية (5 أيام) يعتبر بطيء وغير مقبول ؟
و تأخذ 31536000 ثانية (سنة كاملة) يعتبر بطيء وغير مقبول ؟

شفت إذا أخذنا هذا المنطق المضروب بجدية أين سنصل، الشيء يصير اعتباطي مع الوقت وماله حد محدد ^^
صارت ابو دقيقة بس واعتبروها سريعة جدا خلاص، ما قالوا لا لسه بطيئة الحين وما يعتبر سريع.
من الذي اصبح يعتبرها سريعة جداً ؟ أنت ؟ لول تكلم عن نفسك xD

حدد الستاندرد حق ايش بالضبط.
تجي لXrd مثلا، آخر جزء من جيلتي قبل سترايف جير، لما تروح تشغلها، صح انه ما يقابلك سيرفر كوميونيكيشن، بس برضو يقابلك مليون نافذة تحميل بيانات، تحميل ملف حفظ القصة، ملف حفظ الديجيتال فيغرز، ملف حفظ الreplays ، ملف حفظ الDLC، ملف حفظ المدري ايش، بعدها يقابلك شعار كل الشركات unskippable من انريل انجن وغيرها، فقط عشان بعدها توصل للمين مينيو، الشيء ياخذ من 40 ثانية لدقيقة.

ستريت فايتر 5 برضو عندها اتصال سيرفر وتحميل بطيء بالبداية، متأكد ياخذ اكثر من دقيقة، وفوقها عادي يرجعك المين مينيو كمان لو ما حملت الtitle update من داخل اللعبة نفسها كأنها لعبة جوال، اغلب الالعاب الثانية بيقابلك فيه تحميل طويل.
فقط مؤخرا اذكر فيرتشوا فايتر ريماستر تدخل فيه بالسرعة القصوى، حوالي 20 ثانية ، بس ذا مش الستاندرد اصلا، وفوقها ريماستر لعبة قديمة وعيب تكون اكثر من كذا.

سترايف نفسها مافيها تحميل طويل بالقوائم اصلا، حتى شعارات الشركات بالبداية تقدر تعمل لها تسكيب سريع سريع، فقط يقابلك عائق اتصال السيرفر اللي كان طويل بالسابق، الآن ما ياخذ اكثر من دقيقة، فعليا الناتج النهائي مش بعيد عن اغلب الالعاب الثانية، ما راح اقول والله 60 ثانية بطيء بس 50 و 40 ثانية سريع.
melty blood الأخيرة، ما تتجاوز 10 إلى 13 ثواني ::involve:: طبعاً بدون أتكلم ألعاب القتالية الجيل السابع و السادس و ما قبل، يا رجل ألعاب التسعينيات بهاردوير بطاطا عندها تحميل تلقائي! فضيحة!

نحن بجيل الـssd و الـps5 و أوقات التحميل المعدومة، أليست اللعبة أقوى لعبة قتالية تقنياً و متفوقة بأشواط عن منافيسها ؟
 
التعديل الأخير:

MH MD

Moderator
مشرف
و تأخذ 25 ثانية يعتبر بطيء وغير مقبول ؟
و تأخذ 26 ثانية يعتبر بطيء وغير مقبول ؟
و تأخذ 27 ثانية يعتبر بطيء وغير مقبول ؟
و تأخذ 28 ثانية يعتبر بطيء وغير مقبول ؟
و تأخذ 29 ثانية يعتبر بطيء وغير مقبول ؟
و تأخذ 30 ثانية يعتبر بطيء وغير مقبول ؟
و تأخذ 31 ثانية يعتبر بطيء وغير مقبول ؟
و تأخذ 32 ثانية يعتبر بطيء وغير مقبول ؟ ....
و تأخذ 18000 ثانية (5 ساعات) يعتبر بطيء وغير مقبول ؟
و تأخذ 432000 ثانية (5 أيام) يعتبر بطيء وغير مقبول ؟
و تأخذ 31536000 ثانية (سنة كاملة) يعتبر بطيء وغير مقبول ؟

شفت إذا أخذنا هذا المنطق المضروب بجدية أين سنصل، الشيء يصير اعتباطي مع الوقت وماله حد محدد ^^
انت طرحت المنطق ذا، حطيت ستاندرد ال20 ثانية، لدرجة ال25 ثانية صار غير مقبول او متوسط وكأن الخمس ثواني هي نهاية العالم ^^

من الذي اصبح يعتبرها سريعة جداً ؟ أنت ؟ لول تكلم عن نفسك xD
جتا 5 اونلاين؟ الا نعم اعتبروها سريعة وتقدر تشوف ردات الفعل بالانترنت.

melty blood الأخيرة، ما تتجاوز 10 إلى 13 ثواني ::involve::
اه لعبة الفلاش ::involve::

المفروض تحميل لحظي بالحقيقة بما ان ذا ستاندرد العاب الفلاش، 13 ثانية فضيحة.

طبعاً بدون أتكلم ألعاب القتالية الجيل السابع و السادس و ما قبل، يا رجل ألعاب التسعينيات بهاردوير بطاطا عندها تحميل تلقائي! فضيحة!
من جدك الحين تقارن العاب الكارتردجات بأوقات التحميل الحالية؟ لأنه كل الصناعة تراجعت مباشرة بعد ظهور السي دي من هالناحية، مقارنة مضروبة لألعاب أبو كم كيلوبايت

نحن بجيل الـssd و الـps5 و أوقات التحميل المعدومة، أليست اللعبة أقوى لعبة قتالية تقنياً و متفوقة بأشواط عن منافيسها ؟
اللعبة عالبس4 بدون الSSD حتى الريدي سريعة خارج نطاق الاتصال بالسيرفر ذا، لو تشيله من المعادلة بتحصل اسرع لعبة، غير كذا الواحد ينتظر 40 او دقيقة وحدة الحين وخلاص؟ It's not a big deal، مش شيء يستاهل الصياح عليه، أي لعبة ثانية عالجهاز واوفلاين تاخذ مدة تحميل اطول حتى لحد ما العبها.
 

MH MD

Moderator
مشرف
احم بالحديث عن اللعبة نفسها، الباتش الأخير كان كبير وعمل تغييرات كبيرة بالكاست كله والانظمة، اللعب صار مختلف وافضل واسرع، خصوصا باضافة كومبو راوت هوائي للكاست كامل، والكاونتر هت الهوائي صار يخلي الوضع مختلف كثير

بس هذا الbuff المفضل لدي


الAfro صار له استخدام عملي لfaust، طريقة اضافة الحركة ذي مضحكة ورهيبة XD



كون الكاست كله اصبح ال6P لديهم بالفعل اسرع حركة ، بالاضافة لتعديل الهيت بوكس حق دلافين ماي، اعطاها نيرف جامد xD مشاهدة ستريم هاتوشي امس كان عظيم ومضحك، أيضا بجعلهم الRC يعمل حتى بنصف انميشن الThrows غيّر من اللعب كثير، الOS حقها صار ما يشتغل وكثيرين ما اتعودوا على هالشيء لسه وصاروا يموتوا لهالسبب، صار الRC يطلع مع المسكة لكن بدون اي دامج لسه، فلا تكون استفدت من المسكة، او من الريسورس حقك
 

MH MD

Moderator
مشرف
3 اختيارات غير موفقة على التوالي... وأسلوب التريلات هذا كانسر ابتلينا به مؤخراً.
جولدليويس احسن شخصية ذو، أمس دمّر I-No تدمير في نهائي بطولة RBK ::laugh:: كانت بطولة ممتعة جدا

ما اشوف مشكلة باسلوب التريلر هنا، التذمر باسلوب التريلرز "مؤخرا" -يعني اخر كم سنة- كان انه تنزل تريلرات قصيرة ابو 20 ثانية ما توريك شيء، بس هنا تريلر حجمه عادي ويوريك الكثير من اسلوب الشخصية وتفاعلها وحركاتها والثيم حقها، تريلر دقيقة ونص ، وبالنسبة لشيء بينزل بعد اسبوعين وفوقها بعد اسبوع بنحصل على فيديو رسمي مفصل مطول بيشرح الشخصية وحركاتها بالتفصيل؟ شيء اكثر من ممتاز، هاللعبة ببساطة تعطيك فيديوهين لكل شخصية.

ما احب الخلفية البيضاء و الخط الذهبي حق كشف شخصيات الDLC ذو، احساس رخيص شوي
 

MH MD

Moderator
مشرف
JCqF7GV.png



يطلق على التايمر بحال الTime out ::laugh::
 

MH MD

Moderator
مشرف
شخصية Happy Chaos نزلت، الريسورس مانجمنت حقه قاسي ....عندك ميترين يخلصوا ولازم تنتبه لهم وتعبيهم، ماعنده ريفيرسال ويعتمد بشكل كبير على السلاح، مع ذلك ممتع، حتى تفاعلاته والانيميشن حقه ممتعة وعبيطة، يعني هو الوحيد من الشخصيات اللي عنده شوي انيميشن مختلف بالميرور ماتش حقته، واكثر من حوار، والحوارات نفسها عبيطة ::laugh::



نسخة مش مدبلجة:


وحوار ثاني مختلف


اه هو ايضا الشخصية الوحيدة اللي عندها لبس مختلف تقدر تختاره ومش مجرد الوان مختلفة، وهو shirt تشوفه بنهاية طور القصة لشخصية جانبية ، الشخصية فعلا Chaotic وتكسر القوانين على كيفها
 
أعلى