hits counter

الموضوع الرسمي Gran Turismo 7 | حَياتُنا تَسيرُ بِبُطْءٍ كَاَلْرِمالِ فِي السّاعَةِ الرَّمْليَّةِ، لِذَلِكَ دَعونا نَنْطَلِقْ بِسُرْعَةٍ نَحْوَ مَسارٍ جَديد

Zhuge Liang

Moms Are Tough
غران تورزمو7 تأتيكم من الماضي والحاضر والمستقبل!
Ls9DB2m.jpg

zOOKDto.gif

Ls9DB2m.jpg

rL6ylGh.png

11wICAP.png

g3B1R3T.png

JViaCTd.jpg

CDzFu78.jpg


B6BRtP2.jpg
U9JVbp8.jpg
SNlz18a.jpg

Ls9DB2m.jpg

uflIUQf.jpg

Ls9DB2m.jpg

Z15Bjof.jpg

Ls9DB2m.jpg

XJwoL9S.jpg

Ls9DB2m.jpg

dZdOuQx.jpg

Ls9DB2m.jpg

IhHaqa7.jpg

Ls9DB2m.jpg

9EENvtn.jpg

Ls9DB2m.jpg


exhclev.jpg


Ls9DB2m.jpg

3zUqgHn.jpg



أكثر من 400 سيارة من أكثر من 60 شركة مصنعة للسيارات من حول العالم
لطالما كانت قيادة تشكيلة كبيرة من السيارات بداية من طرازات الإنتاج ووصولًا إلى سيارات أكثر ندرة وأسطورية أساس السلسلة وليست GT7 استثناء. في هذا الفصل الأخير، تمت إضافة أكثر من 400 سيارة من أكثر من 60 جهة مصنعة للسيارات وستستمر إضافة المزيد منها خلال تحديثات مستقبلية.

مضامير من أكثر من 34 موقعًا بـ 97 شكلًا
تتضمن قائمة المضامير التي تكون مسرح السباقات الحماسية المزيج المعتاد بين حلبات حقيقية ومضامير أصلية، ما يأخذ اللاعبين إلى 34 موقعًا مختلفًا لإجمالي 97 موقعًا فريدًا. ستعود حلبات كلاسيكية مثل Trial Mountain و Deep Forest وHigh Speed Ring مع تحديثات إلى آخر تقنية. على غرار السيارات، من المخطط إضافة مضامير أخرى مع تحديثات مستقبلية.

ادخل منتجعًا بسمة السيارات
ستعود خريطة العالم المفضلة لدى المعجبين إلى السلسلة مع GT7. ستأخذ هذه المرة شكل منتجع، حيث يمكن للاعبين الاستمتاع بحياة السيارات وتكون قائمة تقدم وصولًا مباشرًا إلى عديد من مزايا اللعبة. أول شيء سيفعله اللاعبون في هذا العالم هو شراء سيارة مدمجة باستخدام رصيدهم الأولي. استكمالًا من هناك، سيشاركون في سباقات وأحداث مختلفة كي يتمكنوا من التبديل إلى سيارات أكثر سرعة استلموها نتيجة لتلك الأحداث، أو تحسين وترقية سياراتهم القديمة لتصبح أسرع بينما يتقدمون في اللعبة. باستخدام المرأب ليكون مقر تجميع السيارات المقتناة وللتحسين، بوسع اللاعبين خوض مغامرة نحو منتجع السيارات لاستكشاف عالم السيارات.

4eM1rTh.jpg

Ls9DB2m.jpg

coUg7up.jpg
8IGdjI0.jpg


المقهى، مكان لاستكشاف تاريخ السيارات وثقافتها
سيتلقى اللاعبون في المقهى سجلات القوائم التي توفر مهمات مختلفة ترشدهم في عديد من مواقع منتج السيارات هذا. يُعد سجل القوائم أساس تجربة GT7 حيث يساعد اللاعبين في جمع السيارات، يمكن للاعبين بعد إكمال قائمة الاستماع إلى وصف مختار لهذه السيارات المقتناة حديثًا، ويمكنهم أحيانًا مقابلة المصمم المسؤول عن صنعها إن كان في الأرجاء! اللعبة مصممة كي يطلع اللاعبون بشكل طبيعي على التاريخ والثقافة الكامنين خلف السيارات بينما يكملون سجلات القوائم.

0z9EXmJ.jpg
h7uYs7o.jpg

Ls9DB2m.jpg

c1o23LW.jpg


ثلاث وكالات سيارات
وكالات السيارات هي المكان الذي تشتري منه السيارات داخل اللعبة. في GT7، سيتقدم اللاعبون في اللعبة عبر العمل مع ثلاث وكالات مختلفة بناء على أهدافها. إحدى الوكالات تدعى Brand Central التي تبيع سيارات أنتجت عام 2001 أو بعده. هناك 300 سيارة تقريبًا، وفي قسم المتحف المخصص ضمن الجهة المصنعة، بوسع اللاعبين معرفة المزيد عن تاريخها.

3aJtVD4.jpg

Ls9DB2m.jpg

GRJpFqC.jpg
b8RWRy5.jpg


في وكالة السيارات المستعملة، بوسع اللاعبين بالطبع شراء سيارات مستعملة بأسعار معقولة أكثر مقارنة بالجديدة. لكن هنالك بعض الطرازات مثل السيارات الرياضية اليابانية من التسعينيات ذات سعر عالٍ، أكثر حتى من سعرها الأصلي. من المخطط تحديث تشكيلة السيارات المستعملة يوميًا.

أخيرًا، هناك وكالة السيارات الأسطورية التي تقدم سيارات أسطورية وشهيرة ذات قيمة تاريخية عالية.


g56GwAf.jpg
GvDAWQW.jpg


حلبات العالم ذات المضامير حول العالم التي يمكن زيارتها للتسابق فيها
حلبات العالم موقع يمكّن اللاعبين من الوصول إلى مضامير عديدة متضمنة في GT7. يمكنهم من هنا زيارة مضامير مختلفة والمشاركة في سباقات وبطولات مضافة هنا إلى جانب نشاطات أخرى. هناك تجربة حلبة مبنية على تعلّم كل أقسام المضمار، وكذلك سباق مخصص حيث يمكن تحديد ظروف الطقس ووقت اليوم وعدد اللفات والسيارات المنافسة بحرية.

GGQ8KEI.jpg

Ls9DB2m.jpg

1K2X53A.jpg
hwhuBBZ.jpg
 
التعديل الأخير:

Zhuge Liang

Moms Are Tough
مركز الرخصة والمهام
تتضمن GT7 العديد من النشاطات المختلفة غير السباقات العديدة التي تمثل أساس التجربة. أحد الأمثلة هو مركز الرخصة: يأتي نمط اللعب الشهير هذا الموجود منذ أول لعبة ليكون مدرسة تعليم قيادة: يمكن للاعبين خوض تحديات زمنية قصيرة وهدفهم تحقيق نتيجة ذهبية عبر صقل مهاراتهم.

dkwfcCO.jpg

Ls9DB2m.jpg

4nIeDCh.jpg
GOaW9nR.jpg


تمثل المهام تشكيلة أحداث مختلفة عن السباقات العادية أو التحديات الزمنية. يمكن للاعبين هنا تجربة سباقات الجر محاولين أن يكونوا الأسرع في خط مستقيم أو تحديات التفحيط حيث يكتسبون النقاط عبر التباهي بمهارات التفحيط.[/SIZE]

UVEyP6k.jpg
2oeaTXM.jpg


نمط اللعب الجماعي للاستمتاع بالتسابق مع العائلة والأصدقاء
هناك خواص كثيرة لتوفير متعة التسابق مع اللاعبين الآخرين كذلك. يوجد خيار شاشة منقسمة للاعبين حيث يستمتع اللاعبون بسباقات ضد العائلة والأصدقاء في غرفة معيشتهم، وكذلك نمط الصالة حيث يمكن تجربة المتعة عبر الإنترنت ووضع Sport من أجل سباقات تنافسية بحق. إضافة جديدة إلى السلسلة تحت اسم أماكن اللقاء، وهي تقدم شكل صالات معتاد.

نقدم متجر التحسين و GT Auto ومحرر الهيئة لتخصص سياراتك
يعود متجر التحسين الذي يمكنك فيه شراء قطع غيار عالية الأداء وإلحاقها لزيادة أداء سيارتك في GT7. هناك أكثر من 60 قطعة غيار جاهزة لكل سيارة في اللعبة.


ob3XOK7.jpg

jEEdA07.jpg


يُعد GT Auto مكانًا يمكن فيه تخصيص الجزء الخارجي من السيارة وإجراء عمليات صيانة أخرى، وكذلك غسل السيارة أو تغيير زيت المحرك. هناك أكثر من 650 قطعة شفافة مع أكثر من 130 إطار يمكنك الاختيار من بينها، إلى جانب 1200 لون طلاء حقيقين مبنيين على عينات طلاء فعلية. هناك تشكيلة واسعة من التخصيصات المتاحة، وبناء على السيارة، يمكن إلحاق أقفاص داخلية وعدة هيكل واسع حتى مع رفارف.

يسمح محرر الهيئة للاعبين بتحرير شكل السيارة الخارجي بحرية. خضعت خاصية GT7 هذه لتحسينات كذلك حيث تمنح المصممين القدرة على وضع ملصقات أكثر من ذي قبل وفي أماكن كانت محظورة من قبل.


SoHVkrV.jpg

N2lFkT8.jpg

Y7eGjhz.jpg


Scapes وصورة السباق لتوفير متعة في التقاط صور رائعة
يُعد Scapes نمطًا يمكن فيه للاعبين الاستمتاع بالسفر حول العالم بسياراتهم المفضلة ودخول عالم التصوير المعقد. هناك أكثر من 2500 مكان غرضها أن تكون مسرح التقاط الصورة مع تصوير كل مكان باستخدام تقنية HDR. مع تأثيرات ضوئية حقيقة وتأثيرات أخرى مختلفة توفر مدى واسعًا من حرية التجسيد، أصبح الآن من الممكن التقاط صور رائعة يكون التقاطها في الحقيقة شبه مستحيل.

يمكن للاعبين في صورة السباق التقاط لحظات ديناميكية للسباق: عبر إيقاف السباق بصورة مؤقتة ودخول ذلك المشهد، يستطيع اللاعبون التقاط صور مذهلة يصعب التقاطها بشدة في الحياة الواقعية.


HHkbHXD.jpg

cE7JtjJ.jpg


نمط العرض حيث يمكن للاعبين التفاعل مع بعضهم حول العالم باستخدام محتوى من صنع المستخدم
يمكن استعراض لقطات الإعادة المحفوظة والصور ولهيئات والملصقات وألوان الطلاء عبر العرض. يمكن مشاركة هذا المحتوى مع اللاعبين الآخرين عبر الإنترنت ويمكن كذلك تنزيل إبداعات اللاعبين الآخرين إن كانت متاحة للعامة. يمكن للاعبين الاستمتاع بالتفاعل مع المستخدمين الآخرين حول العالم من خلال إبداعاتهم.

تتبع الأشعة لتوصيل أقصى درجة رسوميات ونموذج محاكاة طقس متطور
ستتضمن نسخة PlayStation®5 من GT7 تتبع الأشعة، وهي أحدث صيحة في ألعاب الفيديو، لجعل السيارات تبدو أجمل من ذي قبل. تطورت نماذج محاكاة الوقت والطقس بشكل كبير أيضًا، مع ظروف طقسية متغيرة على نطاق عالمي بناء على مقدار مهول من بيانات الأرصاد الجوية المتعلقة بمواقع معينة على المضامير. نتيجة لذلك، تمكّنا من تصميم السحب وجو كل منطقة حتى بشكل دقيق. تطورت كذلك الإنجازات على صعيد السماوات المليئة بالنجوم، وهي إحدى نقاط التركيز السابقة في السلسلة. تتم محاكاة سماء الليل وفقًا لوقت وموقع كل مضمار، ما يسمح للاعبين بتأمل النجوم كما يحلو لهم.

تغيرات أكثر طبيعية في ظروف المضمار مع تقديم رادار هطول الأمطار
ليس الوقت والطقس المتغيران التمثيلات المرئية الوحيدة. أصبحت الآن مرتبطة بقوة بنموذج محاكاة حركة السيارة، ما يؤثر على درجة حرارة السطح الذي يؤثر بدوره على ثبات الإطار وظروف أخرى تؤثر على قوة المحرك حتى. خلال هطول الأمطار، ينخفض الثبات في الأماكن التي تكدست فيها المياه، ويبدأ المضمار في الجفاف أولًا عند الخطوط التي تمشي عليها السيارة بوتيرة أكثر، مع استرجاع الثبات مع الوقت. يتم تمثيل نوعيات تغيرات الظروف الطبيعية هذه بصورة سليمة في المحاكاة. لمحاكاة تأثيرات الطقس الحقيقية، تتضمن GT7 الآن كذلك رادار هطول الأمطار الذي يسمح للاعبين بتوقع ظروف الطقس القادمة على المضمار مما يساعدهم في التفكير في استراتيجية للسباقات الطويلة.

موسيقى الإعادة وتبديل الكاميرات ديناميكيًا لتناسب الموسيقى
لطالما اهتمت سلسلة Gran Turismo بإعادة اللقطات منذ إصدارها الأول. لا تزال إعادة اللقطات عالية الجودة موجودة في GT7، لكنها تطورت بشكل مبير في موسيقى الإعادة المطورة حديثًا. على عكس إعادة اللقطات التقليدية حيث تكون الكاميرات موضوعة في المضمار سلفًا لتتبع السيارات، تولّد موسيقى الإعادة مواضع كاميرات بشكل تلقائي وتنقل بينها لتناسب الموسيقى. يمكنك الاستمتاع بإعادة لقطات مختلفة كل مرة.

نموذج محاكاة حركات أكثر تطورًا
تطور نموذج محاكاة الحركات في Gran Turismo صاحب تاريخ لأكثر من 25 عامًا الآن لتطور أعلى في هذا الفصل الجديد. خضعت المحاكاة لتحسين عبر آراء مصادر مختلفة تتضمن مستشارنا لويس هاملتن وشريكنا الفني ومصنع الإطارات العالمي Michelin وأفضل سائقي FIA GT Championships. لم تكن أوقات اللفات دقيقة وحسب، بل أصبح نموذج المحاكاة يقلّد كيفية شعور القيادة لدى البشر. إضافة إلى ذلك، تطورت ديناميكيات الهواء كذلك باستخدام ديناميكا الموائع الحسابية لخلق تغيرات في القوة السفلية الناتجة عن تغيرات الارتفاع الأمامية والخلفية، وكذلك تأثيرات على التوجيه نتيجة لاتجاه الرياح والاضطرابات الجوية.

شعور انغمار متاح على PlayStation®5 فقط
تستغل نسخة PlayStation®5 من GT7 الملاحظات اللمسية والمُحفّزات التكيفية في وحدة التحكم DualSense كل استغلال. عندما تقف الإطارات أو عندما تبدأ الإطارات الأمامية في الانزلاق في منعطف وتتعرض السيارة لانخفاض التوجيه، سيتم نقل درجة اهتزاز تماشي الموقف إلى اللاعبين. نتيجة لذلك، يشعر اللاعب بوضع السيارة وأسطح الطرقات عبر وحدة التحكم بشكل أكثر دقة.تدعم نسخة PlayStation®5 من GT7 الصوت ثلاثي الأبعاد كذلك. باستخدام هذه التقنية، تعيد إنشاء اتجاه الأصوات القادم نحو اللاعبين.

رالي الموسيقى، نمط جديد للاستمتاع بالقيادة على صوت الموسيقى
كتحدٍ جديد، تتضمن GT7 نمط رالي الموسيقى حيث يمكن للاعبين الاستمتاع بالقيادة خلال الاستماع للموسيقى. على اللاعبين القيادة كيلا تنفد منهم الإيقاعات التي تستهلك وفقًا لوتيرة الأغنية وتكتمل الجلسة عند اكتمال الأغنية. يحرز اللاعبون جوائز وفقًا للمسافة المقطوعة. تطلع إلى استكشاف عالم جديد في Gran Turismo، حيث تندمج الموسيقى وأسلوب اللعب.


366gGWX.jpg

FvAog3a.jpg



*يذكر أن الاتصال بالإنترنت مطلوب للتقدم في اللعب وللوصول إلى معظم السيارات والسباقات والأنماط وخواص التحسين.

HQ1rOwd.jpg





[/CENTER]
 

bits

True Gamer
سلمت يمناك على الموضوع الرائع جدا جدا جدا. تقاييم اللعبة مبشرة ويبدو ان هناك اهتمام شديد بطور اللعب الفردي هذه المرة. من اخر عرض state of play كنت واثق من مستواها.
على مااخلص هورايزون وبعدها الدن رينج يكون سعرها نزل :tearsofjoy:
 

البارون

Hardcore Gamer
تشكر على هذا الموضوع الرائع. كنت اتوقع ان محد راح يكتب موضوع رسمي عن اللعبة ولكن مرة اخرى شكرا لك.
كنت اتمنى وجود النسخة الخاصة ولكن للاسف لا يوجد غير نسخة معدنية.
 

Zhuge Liang

Moms Are Tough
تشكر على هذا الموضوع الرائع. كنت اتوقع ان محد راح يكتب موضوع رسمي عن اللعبة ولكن مرة اخرى شكرا لك.
كنت اتمنى وجود النسخة الخاصة ولكن للاسف لا يوجد غير نسخة معدنية.

عفوا , في البداية ما كان عندي نية اكتب موضوع للعبة لكن بما اني كتبت موضوع فورزا هورايزون 5 فقلت اكتب موضوع غران تورزمو 7 حتى نحقق نوع من المساواة بين اكبر لعبة سباقات لكل جهاز هذه السنة

@bits تسلم سعيد ان الموضوع عجبك ::involve::
 

Good Hunter

True Gamer
تستاهل وقفة احترام على موضوعك الشيق والممتع.
GT7 تعتبر Return to form لسلسلة جي تي. اخيراً الشايب فك عقدة جي تي اللي استمرت جيلين &&
بس موضوعك هو اللي فعلاً Return to form لمواضيع المنتديات ومحتواها. ما كنا نشوف مواضيع رسمية لكل لعبة مثل زمان.
 

Zhuge Liang

Moms Are Tough
تستاهل وقفة احترام على موضوعك الشيق والممتع.
GT7 تعتبر Return to form لسلسلة جي تي. اخيراً الشايب فك عقدة جي تي اللي استمرت جيلين &&
بس موضوعك هو اللي فعلاً Return to form لمواضيع المنتديات ومحتواها. ما كنا نشوف مواضيع رسمية لكل لعبة مثل زمان.

شكرا لك , كلماتك تخجلني و سعيد ان الموضوع عجبك
 

Zhuge Liang

Moms Are Tough

الي اشتغلوا على الفديو فنانيين على هذا الاحتراف
 

W.W.W

True Gamer
أموت واعرف ليش حالفين ما يعدلوا كاميرة المنظور الثالث ؟ مش معقوله الجزء الثالث طالعه احلى لحد يومك
 

lightq8

True Gamer
هل التجربة بيدة تحكم الفايف ممتازة اما غير مهمه
 

Good Hunter

True Gamer
أموت واعرف ليش حالفين ما يعدلوا كاميرة المنظور الثالث ؟ مش معقوله الجزء الثالث طالعه احلى لحد يومك

بالضبط وفهمت قصدك، الكاميرا لاصقة بالسيارة وتلحقها بشكل يحسسك ان السيارة ما تلف بس تمشي سيدة&&

اعتقد يمديك تعدلها بالاوبشن، اذكر كان مضايقتني في سبورت فعدلتها، وان شاء الله هالشي موجود هنا.

مدري ليه معتمدين عليها ومخلينها الخيار الديفولت.
 

NA1F

True Gamer
موضوع جدا رائع
واضح اللعبة جودتها عالية
اخر جزء جربته كان GT2 على الـ PS1 لول
كنت صغير بوقتها لكن اذكر كان الكرير مود ممتع جدا
اذا قررت سوني في يوما ما تنزلها ع البي سي راح نجربها
 

ASWD

True Gamer

من صدقهم ؟ ::laugh::

يعني خمقة الجزء السادس رجعت!!؟

للي لعبوها وجربوها شلون التقدم في اللعبة للناس اللي مالها في هالخرابيط..هل المايكروترانزاكشن اله اثر في التقدم اولا؟
 

bits

True Gamer
يعني خمقة الجزء السادس رجعت!!؟

للي لعبوها وجربوها شلون التقدم في اللعبة للناس اللي مالها في هالخرابيط..هل المايكروترانزاكشن اله اثر في التقدم اولا؟

من الانطباعات في أماكن اخرى شعور التقدم من أفضل نقاط العبة واللعبة كريمة في توزيع السيارات أو المال داخل اللعبة. طبعا هذا الوضع حاليا ويمكن يتغير أو لا مستقبلا.
 

Emirates

True Gamer
يعني خمقة الجزء السادس رجعت!!؟

للي لعبوها وجربوها شلون التقدم في اللعبة للناس اللي مالها في هالخرابيط..هل المايكروترانزاكشن اله اثر في التقدم اولا؟

يوسف العبها وعطني انطباعك ::sweat:: ::laugh::
 

s3rorh

True Gamer
شخص ما :
مستحيل تشوف موضوع سيارات رائع، أصلاً الواحد ما يعرف عن ايش يكتب، غير صورة الغلاف و تاريخ الاصدار


@Zechs Merquise تفضل :

Gran Turismo 7 | حَياتُنا تَسيرُ بِبُطْءٍ كَاَلْرِمالِ فِي السّاعَةِ الرَّمْليَّةِ، لِذَلِكَ دَعونا نَنْطَلِقْ بِسُرْعَةٍ نَحْوَ مَسارٍ جَديد
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
على مواضيعك الاخيرة من حقك تكوش على كل المواضيع الرسمية ما شاء الله

من قوة الموضوع افكر اشتريها اليوم
 

ASWD

True Gamer
يوسف العبها وعطني انطباعك ::sweat:: ::laugh::

انا شكلي بجي عندكم وبقتحم مكاتب جيكاي ::sad::

للي قريته للحين وشاهدته من مجتمع اللاعبين مفاده انك تقدر تحصل كل شي من خلال تقدمك في اللعبة ومن خلال شرائك بفلوس اللعبة..بس فيه تفاوت للاسف عن مسالت موضوع التقدم و كمية لفلوس اللي تحصلها واسعار السيارات والترقيات وهل تعمدو يصعبونها الخ..مافيه شي واضح عن هالنقطة

اتوقعها بنفس خلطة موتورسبورت في ذا الجانب الين ما العبها لما توصل واشوف
 

ASWD

True Gamer
من الانطباعات في أماكن اخرى شعور التقدم من أفضل نقاط العبة واللعبة كريمة في توزيع السيارات أو المال داخل اللعبة. طبعا هذا الوضع حاليا ويمكن يتغير أو لا مستقبلا.

اتمنى مايكون شي forced خصوصا ان فيه انطباعات تقول ان التقدم والحصول على المال بطيئ عمدا وياخذ وقت طويل والاسعار مرتفعة للسيارات والتطويرات وفوقها ماتقدر تبيع سياراتك مقارنة مع اجزاء السلسة..احنا دافعين ٧٠ دولار فا مفترض هالجشع يكون كافي لهم ويخلون المايكرو زفت اختياري بحت للي مو فاضين يلعبون ويجمعون
 

bits

True Gamer
اتمنى مايكون شي forced خصوصا ان فيه انطباعات تقول ان التقدم والحصول على المال بطيئ عمدا وياخذ وقت طويل والاسعار مرتفعة للسيارات والتطويرات وفوقها ماتقدر تبيع سياراتك مقارنة مع اجزاء السلسة..احنا دافعين ٧٠ دولار فا مفترض هالجشع يكون كافي لهم ويخلون المايكرو زفت اختياري بحت للي مو فاضين يلعبون ويجمعون

كل السيارات ما تقدر تبيعها ولا فقط الي تكسبها من السواقة اليومية؟ أذكر جزء سبورت تقدر تبيع السيارات الي اشتريتها فقط ان ما خانتني الذاكرة.

بالنسبة للتجميع لشراء السيارات فهذا عهدي به من الأجزاء القديمة وهو جزء من اللعبة ومتعتها. المشكلة إذا كان فيه قصد في تقليل الجوائز من السباقات للدفع بالاعبين للشراء بالمال الحقيقي وهذا لحد الآن لم اجد من يشتكي منه.
 

bits

True Gamer
فيه خبر اخر اجده غريب


فريق اللعبة تعاون مع شركة لتأمين و تسعير السيارات وسوف ينتج عن هذا التعاون تفاوت في اسعار بعض السيارات النادرة حسب سعرها في السوق.

هذي من الإضافات الي لا اجد لها اي داعي انها تكون في اللعبة.
 

Kambsha

Selective Perception
فيه خبر اخر اجده غريب


فريق اللعبة تعاون مع شركة لتأمين و تسعير السيارات وسوف ينتج عن هذا التعاون تفاوت في اسعار بعض السيارات النادرة حسب سعرها في السوق.

هذي من الإضافات الي لا اجد لها اي داعي انها تكون في اللعبة.
على اساس السيارات النادرة سعرها بينقص مثلًا؟ غباء عجيب بصراحة، هذي المشكلة لما تعطي استديو تطوير حرية اكثر من اللازم - خصوصًا اليابانيين، يحبوا يعقدوا الامور - يقالك انه الحين authentic يعني. كاز مضيع وقت المطورين بتصميم سيارة من الداخل والخارج والأصوات والفيزيكس و الخ ... بالنهاية بعض السيارات قيمتها يصل 20 مليون بعملة اللعبة ومحد راح يقدر يشتريها!
 

KEID

True Gamer
اسعار السيارات المبالغ فيه مشهور بيه سلسلة من الرابع ادكر في جاقور وفيراري اسعارهم 80 مليون وماكان في مايكروترنزكش وقتها
 
أعلى