Kaido III
Lost Radiant
تأثير السنقل شوت لما تكون تجربة كاملة متصلة بدون انقطاع أكبر من لما تكون كم مقطع سنقل شوتمقاطع تكون one shot شي وتسوي اللعبة كلها one shot شي ثاني...
المقاطع هذه تخدم هدف معين يريد يوصله المخرج....بس من تسوي لعبة عمرها اكثر من ١٠ ساعات ومتأكد ان اللاعب راح يموت او يطفي اللعبة بوقت او اخر فماكو اي فائدة من هذا الشي غير اتباع الترند.
وصراحة كونك تشوف هذا الشيء ماله فائدة ومعنى فـ ما أقدر أقنعك
GoW مش لعبة عالم مفتوح! هي تعطيك هذا الاحساس، تصميم العالم مترويدفيني شويتين، وتقدر تقول خطية متشعبةنرجع لنقطة المناطق والعبقرية الي فيها...اول منطقة محاط بالحواجز من كل مكان وانت بداخل غابة ب٢٠١٨...وكل الي تسويه امشي للامام ٣ اعداء قاتلهم...انشي للامام اللعبة تقول لك ترة حطينا لك صندوق بالاتجاه المعاكس لطريقك تروح تاخذه ترجع لنفس الرحلة الخطية الي وهذا غير جزيئات التسلق الي هم تحسها QTE ولاكثر من ١٥ انت يرمى عليك الاعداء توزيع الاشياء بنفس الطريقة تماما...
عالم اللعبة مصمم بعناية ومليان قصص وتفاصيل و تكافئك على الاستكشاف، وفيها مهام وقصص جانبية حلوة كمان .... التسلق يؤدي الغرض ومش سلبية، جزئيات التسلق قليلة اصلا