hits counter

نقاش مسلسل Game of Thrones | الموسم الرابع | Valar Morghulis (تحذير: سبويلرات مفتوحة)

Don Rayd

Hardcore Gamer
انا اشوف الاخراج تمام ، وبالعكس اذا كنت حافظ اسماء الشخصيات ما راح تضيع شخصية جون آرين مهمة جداً في قصة الثرونز مرت في الحلقة الاولى موته

Jon_Arryn.jpg


الكاتب اوهمنا بإن سيرسي وجايمي لانيستر هم الي قتلوه بالسم بما انه عرف ان جوفري ومارسيلا وتومين ابناء " جيمي " لكن الي صار العكس بحوار واحد ليتل فينقر هو الي خطط لهذا الشيء مع ليزا زوجة جون آرين واقنعها تكتب رسالة لكآتلين عشان تقنعها ان اللانيستر هم سبب الفوضى وسبب قتل جون آرين الي كان بمثابة الأب لنيد ستارك كل هذا عشان يسبب الفوضى بين الستارك واللانيستر لكن ايش يبغى من هذي الفوضى بما انه وجد سعيه ؟ ايش خططه القادمه بعد ما اخذ سانسا ؟ هل بيرضى يتزوج ليزا ويسكت ؟ ما اتوقع هذا الشيء !

episode-35-03-1280-770x400.jpg


الحلقة رائعة حبيت مشهد انكسار سيرسي امام امير دورن اوبراين مارتيل انكسار ثنائي بما ان سيرسي فقدت ولدها جوفري التي كانت تعلم مدى قسوته و اوبراين فقد شقيقته ايليا واطفالها الصغار ، مشهد رائع مليء بالإنكسار والمحاولة لتثبيت النفس وعبرت عن اشتياقها لإبنتها مارسيلا واوبراين رد عليها انه وجدها تسبح برفقة بناته الثمانية :satisfied: .

tumblr_n55v2jy3xn1tzs17ro1_500.jpg


ملك جيد اخيراً لويستروس ولو اني اتوقع ان تايوين بيلعب فيه لعب براءة تومين قد تحسم مواقف بشعه بإنتظار حكمه :v: .


tumblr_n5906xT0xD1qhp1ddo1_500.jpg


جون سنو في هذه الحلقة رائع محوره هذا الموسم افضل من السابق بمراحل واتوقع تحسن مستمر في قصته ما فيه ازين من لما يكون بعيد عن التافهه يغريت ، بران مادري ايش ناويين معه ومين الغراب ابو 3 عيون .


محور دانيريس = تضييع وقت .​

tumblr_n52yogxxcP1qcurgyo1_500.gif


رامزي والجريجويز شكلها بتشششب بينهم الحلقة القادمة اتمنى يسترجعون ثيون المسكين :( ، وبنفس الوقت ما اتمنى موت المخبول رامزي :::laughing::: .

تيريون والمحكمة كمان بتكون الحلقة القادمة .

ستانيس سيقابل رجل ما يبدو انه من الرسالة التي كتبها سير دافوس .

فاريس وابراين يبدو انهم في نقاش خطير .
 
التعديل الأخير:

slahaldin

Gamer
الكاتب اوهمنا بإن سيرسي وجايمي لانيستر هم الي قتلوه بالسم بما انه عرف ان جوفري ومارسيلا وتومين ابناء " جيمي

يمكن سيرسي قالت لليتل فينقر يسمم جون ارين و راح للـstarks و قالهم ان الـlannisters هم اللي قتلوه بكذا الـlannistars and starks يكونون حلفائه..
 

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
بعد دقائق بتتوفر الحلقة السادسة: The Laws of Gods and Men
 

lighting

Hardcore Gamer
نعست والحلقه مو نازله :triumph:
 

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
أخيراً، حلقة فعلاً ممتازة!

-طبعاً أولا، خلنا نطنش اللي صار مع ثيون. تمثيله ممتاز جداً و فعلاً دخل في دور Reek. يستحق الثناء. بس الفوضى اللي صارت مع Asha/Yara لإنقاذه ما طلعنا بها غير إنها فقدت الأمل فيه و تعتبر ميت. في رأيي، تضييع فلوس >.>
ولو إني ودي أعرف لوين بيرسله رامزي...
-Davos... يستحق وقت أكثر بكثير على الشاشة. دائماً يعجبني Liam Cunningham
-مشهد ممل، لكن مهم مع Dany. تنانينها يعبثوا بالرعية، و حضور Hizdar مع شرح ضرورة الحفاظ على تقاليد Mereen يجهز لمصاعب ممكن تتعلم منها Dany.
- مشهد Oberyn مع Varys مليان hints، خصوصاً هذي الجزئية:
Varys: The absence of desire leaves one free to persue other things
Oberyn: Such as?
و هنا focus الكاميرا تغير من وجهيهم إلى العرش!
-في النهاية كل اللي سبق مش بأهمية المحاكمة. Dinklage :thumbsup:
Tyrion فعلاً خربها، لكن متوقع مدام الكل، خصوصاً Shae خانوه. معاه في كل اللي قاله. لو كل الحشرات و ناكري الجميل* في King's Landing ماتوا كان أبرقص معاه فوق جثثهم :laugh::
أتطلع للaftermath، خصوصاً الtrial by combat

عجبتني الحلقة :)

*لول
 

lighting

Hardcore Gamer
الحلقه ممتازه أحسن من كل حلقات السابقه . مشهد المحاكمه أكثر من رائع كله مشاعر . مع الأسف عدم وجود جون سنو بهذه الحلقه
 

HASSAN NEX

Banned
Tyrion فعلاً خربها، لكن متوقع مدام الكل، خصوصاً Shae خانوه. معاه في كل اللي قاله. لو كل الحشرات و ناكري الجميل* في King's Landing ماتوا كان أبرقص معاه فوق جثثهم :laugh::
أتطلع للaftermath، خصوصاً الtrial by combat


مااعتقد خانته
واضح ان كل الي جو المحاكمه مرشين او مبتزين من الQueen واحنا ندري انها كانت مراقبه شيه قبل لاتنحش
غالبا قالت لها قولي الكلام هذا ولا اقطع راسك

لكن المشكله انها كانت تتكلم في بعض الاوقات كانها تقول مو كنت تقول عني هور انا اوريك فاذا اهي فعلا عبيطه للدرجه هذي فمسكين الدورف
 
التعديل الأخير:

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
^ما تفرق كيف الشهود شهدوا ضده. بالنسبة لTyrion فكلهم خانوه، و لهذا طنش نصيحة جيمي و قرر يخربها و يغيض أبوه بدال ما ياكل تراب و يقبل ينرسل للNight's Watch
 

HASSAN NEX

Banned
^ما تفرق كيف الشهود شهدوا ضده. بالنسبة لTyrion فكلهم خانوه، و لهذا طنش نصيحة جيمي و قرر يخربها و يغيض أبوه بدال ما ياكل تراب و يقبل ينرسل للNight's Watch

مساله الكومبات معناها ان Tyrion يختار شخص للقتال سالت نفسي شنو يصير لو اختار جيمي :stuck_out_tongue_wi يحط ابوه في موقف حرج جدا ويمكن يلغي الtrial لان اذا خسر جيمي معناها نسله راح ينقطع يمكن هذا سبب عدم قبول Tyrion للحكم لانه مزهب خطه بديله نسبه النجاح فيها 100% :stuck_out_tongue_wi فطنش المحاكمه
 

kiryu

True Gamer
Shae أثبتت إنها عاهرة من الدرجة الأولى بإمتياز :thumbsup:
 

ArOrA

Hardcore Gamer
أفضل حلقة بكل المسلسل نقطة انتهى

يا ول يا ول على تمثيل تيريون :dizzy_face::dizzy_face::dizzy_face::dizzy_face: انا انسان مبهور:dizzy_face::dizzy_face::dizzy_face:
 

صامد

عضو
حلقة ممتازة بفضل مشهد المحاكمة اياه

مشاهدات اخرى

-مشهد انقاذ يارا لاخوها اخراجه كان سيء..نصوم كل هالمدة ثم نفطر على اخراج اي كلام

-مايس تايرل كنت اعرف انه احمق لكن مو درجة تجيب قلم وورقة لتايون كانك خادم له:laugh:: ممثله ضابط الدور :thumbsup:

-واخيرا شفنا مشهد يسوى لفاريس. كنت خايف يخلص الموسم بدون مايكون له دور..شخصيتي المفضلة في المسلسل مع تايون :thumbsup:...في بداية الحلقة يوم جابوا مشهده وهو يقول لتيريون ماراح انسى انقاذك للمدينة توقعت بيكون له كلمة في المحكمة بس خيب ظني...اكيد وراه شي.

اخيرا ياليت نشوف اغاني واناشيد ثانية من عالم الرواية...رين اوف كستمير بدت تطلع من خشمي على روعتها
 
التعديل الأخير:

wander

Gamer
S04e06
أفضل حلقة في الموسم.
Braavos كانت جزئية جميلة، Stannis بطلي الجديد.
جزئية دينيريس صايرة مملة. لقطة التنين كان روعة والCG مذهل.
أخيراً بنشوف Varys يسوي شيء؟ يبغى الحكم؟
Oberyn تعليقاته رهيبة :sunglasses::sunglasses:
المحاكمة = إتقان. حاس إن تايون نهايته قربت. سيرسي **** طوط. Shae حيوانة.
بيتر دينكليج (تيريون) أفضل ممثل ويستحق Golden Globe أو Emmy مرة أخرى.
 

DEMON

True Gamer
peter dinklage

citizen-kane-clapping.jpg


يا الله قد ايش المحاكمة رهيبة.

Tyrion برد قلبي بكلامه عن جميع الواطيين بغرفة العرش، ما اقدر اتخيل ىشعور غضبه.

يختار شخص للقتال سالت نفسي شنو يصير لو اختار جيمي

هذا اللي فكرت فيه، ومممكن يخترا بران حارسه...بس ناااه مستحيل، او أنه يختار ابوه (&)
 

Grim Reaper

Hardcore Gamer
أخيراً، حلقة ممتازة وتبرر مشاهدة المسلسل! الحلقة كلها أعجبتني، باستثناء مشهد القرصان. لم يكن جيداً. من المشاهد التي يضيفونها على حساب الحبكة.

- محاولة يارا إنقاذ أخيها كانت جيدة. التصوير ممتاز بخلاف تصوير المشاهد المشابهة في حلقاتٍ سابقة. ثيون غريجوي أثبت إنّه قد صار ملكاً لرامزي سنو. أظن أن هذا المشهد يمهد لصراع مستقبلي بين يارا وثيون، حيث أن رامزي سنو يخطط لإرساله إلى كايتلين موت. في الحلقة الثانية، قال روس بولتون إنّه سيجعل رامزي سنو ابناً شرعياً لو استولى على كايتلين موت من أيدي أبناء الجزر الحديدية. توقعي الشخصي أنّه لو أرسل لهم ثيون وعارضته يارا ورجالها، فأبناء الجزر الحديدية سيقفون مع ثيون بدلاً عنها، وثيون لأنّه لعبة رامزي سيستولي على كايتلين موت ويسلمها له بسهولة. هذا توقع شخصي في النهاية.

- مشهد برافوس مدهش! تمنيت لو شاهدته في فيلم سينمائي! أعجبتني تفصيلة سيف العملاق المكسور، فبناء سيف كامل بهذا الحجم صعب وقد يُزعزع أساس التمثال. مارك غايتس يعجبني ممثلاً لا كاتباً، وتمثيله كان ممتازاً كما هو متوقع منه، ولو أن نجم المشهد كان ليام كننغهام. تمثيل ليام كننغهام يعجبني كثيراً، وقد عوض وجوده ووجود مارك غايتس عن تمثيل ستيفن ديلانس المتخشب.

- بشكلٍ عام، المؤثرات في هذه الحلقة ممتازة.

- مشهد تنين الكاليسي كان متقناً، وكذلك مقابلة الكاليسي للرعية. أحس أن النبيل الذي جاء وراءه قصة. يبدو أن دينيريس ستكتشف أن الحكم أكثر مللاً ورتابة وفي الوقت نفسه أكثر تطلباً من القتال. لكن، من الجيد أن نرى كاليسي تتعلم الحكم.

- كلام سير دافوس صحيح، من بعد تايون لانستر لا يوجد رجال (أو نساء) مؤهلون للحكم في ويستروس ما عدا ستانس، بمشورة سير دافوس طبعاً، لأن ستانس والساحرة الشريرة التي معه لا يساويان شيئاً.

- مقابلة المجلس الصغير كانت ممتازة، وميس تايريل كان... معذرة، كل الألفاظ التي تخطر لي نابية ولا يجوز التلفظ بها في مكانٍ محترم. لكن، من العار أن يكون هذا ابن أوليانا تايريل وأبا مارجري تايريل. حين تكلمت عنه أوليانا باستهانة الموسم السابق قلت لنفسي إنها أم شريرة لأنها تستهين بابنها، لكنها كانت محقة، وبالعكس، لم تصفه بما يستحق أن يوصف به.

- بخلاف هذا، تايون فعّال ومختصر في إدارته للأمر، وسؤاله: "كم من الذهب يكفي لإقناع أحدهم بمقاتلة الكلب؟" عندما أبلغوه بما قيل عن ساندور كليغان. كذلك تعامله مع مسألة الكاليسي. لكنه لا يؤمن بالسحر، طبعاً. وأتوقع أن يكون عدم إيمانه بالتنانين وبالوايت ووكرز سبباً في تضرر المملكة. تشارلز دانس ممثل ممتاز.

- لورد فارس يعود! أفضل لورد فارس على لتل فنغر بكثير. لتل فنغر هو ما وصفه رنلي باراثيون به، لا أكثر ولا أقل. لورد فارس ليس معمياً بالرغبة في ابتلاع كل شيء. لكنه يريد العرش، بلا شك. أظن ان ولاء لورد فارس الحقيقي للتارغاريانز لأنه شرقي.

- أعجبني أن الأمير أوبرين عرف لهجة لورد فارس وحواره معه عموماً، وكذلك أسئلته في المحاكمة كانت جيدة.

- شخصيتا جايمي وسيرسي أكثر شخصيتين أكرههما، لذلك لن أتحدث عنهما.

- المحاكمة! المحاكمة! بيتر دينكليج يستحق كل جوائز التمثيل في العالم! مدهش! حزنت عندما قال: "أنا أحاكم لأنني قزم!" أحسست وكأن بيتر دينكليج يتكلم عن نفسه، وليس بلسان تيريون لانستر، وقد كان هذا محزناً للغاية. صوته وحركاته وانفعالاته كانت كلها مدهشة! كذلك، مخرج هذه الحلقة يستحق الثناء على أدائه، وعلى ثقته الشديدة بدينكليج وموهبته لدرجة تقريب الكاميرا من وجهه لهذه الدرجة الكبيرة بخلاف بقية الممثلين. اللقطة الدائرية حينما بدا وكأن الأرض مادت بتيريون مدهشة، وتخفيض الكاميرا عند تهديد تيريون للحضور أعطاه طابعاً شيطانياً! المحاكمة مشهد ذو تنفيذ متقن، أداء متقن!

- لحظة سؤال تيريون للورد فارس كانت رائعة. لورد فارس لا ينسى فضل لورد تيريون، لكن هذا لن يُثنيه عن الشهادة ضده لأنه لن يخاطر بكسب عداء تايون وسيرسي وتومن وبمنصبه من أجل تيريون. أشعر أن تعامله مع اللانيستر ينبع من المثل الشعبي: "فخّار يكسر بعضه"!

- شاي مسكينة! تايون يستخدمها لمصلحته مثلما استخدم زوجة تيريون القديمة. لو تتذكرون، في الموسم الأول أو الثاني عندما تحدث تيريون عن المعاملة المذلة التي تلقاها من والده عندما تزوج امرأة اتضح أنها مؤاجرة من أخيه، ومن ثم استخدمها أبوه لإذلاله. ما يحدث مع شاي الأمر نفسه. وهذا محزن كثيراً وخبيث جداً، وهذا السبب الذي يجعلني أحتقر تايون لانستر. شاي نفسها لا تعي دورها في الأمر، وكل ما تريده الانتقام من تيريون الذي جرحها وأهانها وأذلها، وترد عليه الإذلال بالإذلال. هي تظن أنّه طردها لأنّه يحب سانسا ستارك، ولم تكن تعرف أن كل شيء بسبب تايون.

- المحاكمة بالقتال! أخيراً! بالمناسبة،
الحلقة القادمة اسمها "الأفعى والجبل". الأفعى هو أوبرين والجبل هو غريغوار كليغان أخو ساندور كليغان (الكلب). في الحلقة الماضية - أو قبلها - طلب تايون من أوبرين أن يتحالف معه مقابل أن يعطيه غريغوار كليغان الذي قتل أخته. أظن أنّه من المستحيل أن يقاتل جايمي لانستر لأن يده مقطوعة، ولا المرتزق برون (أو بروم) لأنني أشك أنّه هو من أعاد شاي إلى تايون وهو مرتزق وخائن يحب الذهب فحسب. أظن أن أوبرين سيتطوع عندما يعلن تايون أن الجبل هو مقاتل آل لانستر. وبالتأكيد تايون سيختار الجبل لأنّه لا أحد يجرؤ على مقاتلته.

ملاحظة:
نقاد AV Club أعطوا لهذه الحلقة تقييمات أقل من الحلقة الماضية، مع أنها أفضل منها!
 
التعديل الأخير:

NCC-1701

Banned
المشهد الأخير شاهدته أكثر من مره. :clap:
 

Raulioo

Tarnished
واو على المشهد الاخير..قشعريرة على طول الخط!
الى الآن قلبي محسسني ان شاي وفاريس عندهم مخطط ابعد من هذا لانقاذه واللي صار مجرد تمثيلية تخدم هدف معين، شاي لأن انقلابها كان مبالغ فيه والطريقة الغامضة اللي دخلت فيها، وفاريس 100% واقف بصف تايرن، يكفي كلمته له : انا مستحيل انسى اي شي..
كلي ثقة بفاريس على وجه الخصوص..مع انه رفع ضغطي لما وشى على الكلب بالاجتماع @@
 
يا عيال ما يصير كده ... بالله رابط الحلقة على الخاص

وشكرررراً
 

Unknown

Fake Gamer
المشهد الاخير كله على بعضه

RaggedFlawlessDachshund.gif
 

ZeYaD44

Casual Gamer
يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآربآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه!!!!!!!!!!!!!!!!!!:scream::scream::scream::scream::scream::scream::scream::scream::scream::scream::scream::scream::scream::scream::scream::scream::scream::scream:
 

ZeYaD44

Casual Gamer
كيف يختار جيمي يحارب عنه وهو خربها في المحكمة يتكلم عن ولده وأخته ..
العاهرة لا هي تخطط تساعده ولا شي هي بس انصدمت وانجرحت يوم يقول لها انقلعي ياعاهرة فحبّت تنتقم منه ..
 

L.O.R.D

True Gamer
يا ألهي

اللقطات الأخيرة فوق الرهيبة

2NlHy5K.gif


تمثيل جبار...والأعصاب انحرقت خلاص

تعرفو ايش ممكن يخلني اجن ؟ لو الحلقة الجاية تتأجل أو تكون عن شخصيات ثانية ماعدا المحاكمة

tyrion_dancing.gif

tumblr_n0rf4uAHHL1qmz4rgo3_250.gif


رهيبة هاللقطات
 

صامد

عضو
^الاسبوع الجاي فيه حلقة..الي بعده مافي للاسف
 

تيرين

Casual Gamer
انا سجلت عشان اسال هالسؤال :joy:
تيرين بموت ولا لا ؟
اذا يقدر يختار احد يقاتل اتوقع يختار جيمي وقتها المخرج بكون في ازمه :joy:
بالله عليكم اذا فيه احد عنده الروايه كامله يرسلها خاص ما يمديها اصبر كل اسبوع
ادماااان ادمااان يا جماعه انا مستعد ادفع خمسه الاف واشوف الحلقه السابعه الان :sweat_smile:
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
انا سجلت عشان اسال هالسؤال :joy:
تيرين بموت ولا لا ؟
اذا يقدر يختار احد يقاتل اتوقع يختار جيمي وقتها المخرج بكون في ازمه :joy:
بالله عليكم اذا فيه احد عنده الروايه كامله يرسلها خاص ما يمديها اصبر كل اسبوع
ادماااان ادمااان يا جماعه انا مستعد ادفع خمسه الاف واشوف الحلقه السابعه الان :sweat_smile:

هات الـ 5 آلاف و بحرق على نفسي مخصوص لأقولك بيموت ولا لا (&)...
 
افضل و اروع و اقوى حلقة حتى الان فى الموسم الرابع :

المحاكمة الله على المحاكمة مشهد النهاية بغضب تيريون و تحدية للجميع و طلبة للمحاكمة عبر المبارزة

كان اروع ما يكون واحد من اقوى المشاهد فى تاريخ المسلسل .

الاخراج هذة الحلقة كان ممتاز بداية من اللقطة الاولى لحظة دخول ستانيس برافوس

مشهد يارا و محاولتها لانقاذ ثيون ما فهمتة الصراحة حسيت انة ما له لازمة لكن مشهد ريك
مع رامزى كان وراء الكتيير من التوقعات القادمة ^^

دانى بدات تفقد السيطرة على التنانين و على نفسها :::smile::: سير باريستان حذرها
وقالها انة من الافضل انك تردى على الظلم بالرحمة حاسس انها فقدت الهدف اللى كانت عشانة بتحرر العبيد
ولن تكون مختلفة عن اى شخص اخر فى ويستروس .

برنس اوبريان كان ممتاز هذة الحلقة عجبنى جدا لما تايوان دخل قاعة المجلس الصغير والجميع وقف احتراما لة ما عدا اوبريان :::laughing:::

شى اللعينة ما توقعت انها ممكن تحمل كل الحقد دة فى داخلها لحد دلوقتى لم تدرك ان تيريون قالها الكلام اللى قالة علشان مصلحتها ؟

يظل ارووع مشهد هذة الحلقة هو مشهد النهاية وتحدى تيريون لوالدة و طلبة للمحاكمة عبر المبارزة . بيتر دينكليج فعلا يستحق

emmy award اخرى على اداة الرهيب :clap:
 

ifahadx

True Gamer
في البداية وقبل ما ندخل للحلقة
في قيم اوف ثرونز يجيبون لقطات من الحلقات اللي قبل في بداية الحلقة ؟
استغربت لان الحلقة هذي شفتها من رافع رفعها من التلفزيون الكندي وكانت فية لقطات قبل الانتروا اما باقي الحلقات كانت بدون لقطات وكانوا يبدون من الانترو
فهل الحلقة هذي تم وضع لقطات من الحلقات السابقة فيها على عكس باقي الحلقات ؟ او ان اللقطات موجودة في كل حلقة لكن الرافع اللي كنت اتفرج في تسجيلة كان يشيل اللقطات ؟

على العموم بالنسبة للحلقة

الايرون بانك : واخيرا !! قدرنا نعرف اشياء عنهم
توقعت شخصية اهم تكون ممثل عن الايرون بانك شخصية بتمثيل وكاريزما افضل لكن من الواضح ان ظهور الايرون بنك راح يكون قليل فعشان كذا اعطوها شخصية اي كلام (قارن بين اول ظهور لاوبراين ومع هذا الظهور) لكن زي ما قلت دور البنك ما راح نشوفة اكثر
اعجبني تصميم الغرفة والكراسي الصغيرة للاشخاص اللي جايين يطلبون فلوس لول تخيلوا تايون وقت ما يجلس عليها وقت ما طلبهم ذهب
لكن بشكل عام ستانوس اخذ اللي يبغاة وصار عندة تمويل كافي للحرب

سوال : الايرون بنك معروف انة لويال للحكم طيب لو ستانوس يبغى يحارب العاصمة والايرون بنك قام بتمويلة زي ما صار هل هذا شي يخلي الايرون بنك ضد الحكم ؟ او انة مستمر في كونة مكان محايد وخاصة انة قام بتمويل ستانوس و المملكة (واللي قامت بينهم حرب)
النكتة اللي قالها القرصان سمعتها اكثر من مرة بس ما ادري وين لول

رمزي و ثيمون قسمهم كان مختصر بشكل كبير + وباخراج سريع وسيئ !!
الا الان ثيون مش موضحين السبب الي يخليك صاير reek بهذا الشكل الغريب لكن ما انكر ان تمثيلة ممتاز جدا !!

ورمزي وين راح يرسلة ؟ هل معقولة انة يرسلة الى ابوة و اختة ويخليهم يصدقون انه رجع لطبيعتة ؟

مشهد ابراين و فاريس وتلميحتهم على كرسي الحكم حسب اللي فهمتة فاريس ما يقصد الحكم نفسة لكن يقصد اشياء زي القوة و والصلاحيات وهو الريدي شخصية لها قوة لكن ما ندري ممكن نشوف شي منة زي اللي شفناة من ليتل فينقر

دينيسرس تارقاريان كعادة هذا الموسم مشاهدها كلها غبية وثقيلة

المحاكمة !!! وااااااااااااو
تايون وقت ما قال لجيمي خلي تايرن يعترف وراح نرسلة الى النايت واتش لكن تايرن قال راح يسون فية زي ما سواا فـ روب ستارك شي جاء في بالي وخاصة مع موافقة تايون بشكل سريع وقت ما قال لجيمي done بشكل سريع و بدون اي ضغط وابتسامة تايون الخبيثة في نهاية المشهد

مشهد اسطوري من تايرن لانستر وشي ما راح نشوفة مثلة في التلفزيون طوال 2014



ما ابغى اتكلم عن المحاكم مهم اك كان ما راح اعطيها حقها
(فية شي غريب واحسهم مبالغين فية في المسلسل وهو السنوات يعني تايون وقت ما قال ان التنانين لها 3000 سنة ما فازت في حرب , و الوايت والكر لهم 2000 سنة ما حضروا
المفروض تكون شي اقل يعني بالعشرات وخاصة في التنانين)


تقييم الحلقة 9/10 مشكلتي الوحيدة مع موضوع رمزي و ثيون
ولو قسموا الحلقة ما بين الايرون بنك و المحاكمة وبشكل اطول كان يمديها تصير 10/10
 

L.O.R.D

True Gamer
^
قال 300 سنة حسب ما سمعت..يمكن الترجمة كانت خاطئة


========================

بريفيو الحلقة القادمة

[video=youtube;QX2TVw9xByE]http://www.youtube.com/watch?v=QX2TVw9xByE[/video]
 

Unknown

Fake Gamer
i0kuWRYOeQXI0.gif



اخيرا ومنظره رهييييب

1078584-ovation.gif
 
أعلى