hits counter

From Software والخلطة المستهلكة

YazeedVx

True Gamer
Elden Ring لعبة ممتازة وممتازة جداً ايضاً ولكن ..


اللعبة تحمل ارث يثقل كاهلها بالشيء اللي تحاول تسويه - انفتاح في العالم - بشكل ربما اعاق ال potential الكامل، هالشيء كان ممكن يكون اقل لو كانت مُركزة اكثر لكن للاسف ماحصل.

نبدأ نستعرض الاسباب


- عالم مُتعب للنفس

اللعبة ماتحتاج تكون فرائحية ومشرقة، ال Dark fantasy ك Setting يحمل الجمال الخاص فيه، لكن بتجربة بمثل هذه الضخامة وعدد الساعات بنهاية المطاف بيجيك تشبع وملل وخصوصاً ان التكرار حاضر بقوة في العالم.

اطنان من الوحوش اللي يشكلون خطر محدق عليك مهما بلغ صغرهم، عالم gloomy ويحمل نصيبه من التكرار، بوسز جانبيين متوفرين بكثرة ومكررين .. كل هالامور بنهاية المطاف في حدود ال 60/70 ساعة تبدأ تظهر كتعب من اللعبة نفسها.

هالامور المفترض تحد من الحجم اللي المفروض تستهدفه اللعبة.

- هل الاستكشاف مجزي؟

ربما، لكن لما بعد كل المعاناة المذكورة اعلاه اللي بتحصل عليه شي مايتناسب مع ال “build" حقك، فنتيجة كل معاناتك كانت باختصار .. بلا فائدة، ماتقدر تستكشف مكان وتحصل سلاح كول وتقول اوه بجربه .. بتكتشف انه بسبب "الارث" له متطلبات تحتاج تخليك تغير كل شخصيتك، مافيه السلاسة اللازمة انك تغير ستايل لعبك بدون ماتهز كامل التلفيل حقك.


- عالم ضخم ولكن هل فيه شيء تسويه فيه؟

فعليا .. لا، كل اللي المفروض تسويه هو نفس اللي كنت تسويه بال٦ العاب السابقة، تغلب - او اهرب - على افواج الاعداء المزعجين، افتح صناديق او العب دنجن بسيط جدا، وبتحصل شيء بنسبة كبيرة ماراح يتناسب معك.

العاب مثل Zelda تحل هالمعضلة بشكل ذكي، العالم مليان Mini games والفيزيائية حقته احدها، الشراينز، الدنجنز نفسها - ولو انها دون المستوى المعهود - فاللعبة عندها خيارات بالاستكشاف اكثر من مجرد "اقتل الاعداء" وهالشي يخلي التجول بعالمها ممتع ومايسبب "التعب"

وتصريح ناري لكن حتى "ابراج يوبيسوفت" يكون فيها mini games صغيرة تكسر رتابة المواجهات المستمرة.



- Gameplay loop مكررة

ادخل على عدو، احفظ حركاته، تجنبها بال dodge، اضربه بالفرصة اللي تتاح لك لين تخلص كل ال phases حقته.

هذا الشي اللي بالضبط كنت تسويه ب٤ العاب سولز سابقة، في سيكيرو كتغيير منعش شفنا فكرة التركيز على ال parry، بلودبورن وغياب الدروع اللي تجبرك تصير هجومي اكثر ووجود المسدس - واللي كان محاولة مش ولا بد لكن تحسب كمحاولة على الاقل.


- ضياع كامل يفقد اللعبة التوازن

نتيجة لهالشيء، بتلاقي نفسك بسهولة بمناطق مستواك اقل منها - طبيعي الى حد ما ويوريك انه مكانك غلط - لكن المصيبة لما تلاقي نفسك over leveled بالنسبة لمناطق اخرى، الشي يكسر التوازن وقليل من "مسك اليد" او تصميم خطي اكثر كان ممكن يساعد


- حتى القصة يارجل

انت مجرد Undead, tarnished, hunter وضيع ويحتاج تقضي على العظماء اللي صاروا فاسدين وخذلك maid تساعدك في رحلتك!

ممكن تبسيط يكون مُخل، لكن تقدر تشوف التكرار هنا


- الخلطة وصلت حدها

صدقاً .. ارث عظيم وتحف فنية حصلنا عليها لكن لكل شيء نهاية وحان وقت التجديد، Elden Ring ممكن حصلت باس بسبب العالم المفتوح ونقل التجربة على سكيل اوسع .. لكن لاحظ معي، هي نفسها "التجربة".

يمكن ال hardcore فانز ماراح يملون لكن جا الوقت لافكار جديدة وهز كامل لل subgenre اللي صنعوه.



- اذا تشبعت تقدر تخلصها بشكل اسرع

ويل .. هو تقدر، لكن المشكلة ان التعب شيء يتراكم فوق بعضه ومو بالضرورة يكون ملحوظ لك اثناء ذلك، لين توصل ال breaking point حقتك على اي حال، والثاني انه هذا يخالف essence اللعبة بكونها تجربك مفتوحة وهالشيء تحاول تسويه فماتقدر تطلب مني اتجاهل هالامر وامشي عشان اخلصها بس


- نقاط تدقيقية

- الاوست مش بمستوى العابهم الماضية
- الزعماء (؟؟) مافيه كثير memorable او حتى بمستوى فني للالعاب السابقة، يمكن بال end game يكون فيه لكن لما تلعب 70 ساعة فيها عالاقل تتمنى لو فيه قتال زعيم تتذكره.

- اللعبة فنياً بالنسبة لي اضعف من اصداراتهم السابقة اللي كانت تقطر فن.


فيه حلول كثيرة لكن ابسطها لو ماتبغى تهز الخلطة ان اللعبة تكون ملمومة اكثر، وقتها هالعيوب بتتضاءل لكن نقطة قوة اللعبة تتحول لنقطة ضعف بنهاية المطاف .. ماعرفت تكون متوازنة بما يكفي وتعرف متى تنتهي التجربة وهالشيء اضرها كثير.


لذلك .. هذه هي مشكلتي الابدية مع From Software. (&)
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
مصايب ناس عند ناس فوايد وجمال ومدح للصبح ::whistle::

ما توقعت نقاشنا يفتح صندوق باندورا هذا الموضوع راح يكون أكشن XD
 

جون سيلفر

True Gamer
اللحن بعالم اللعبة كئيب ومظلم كأنه ثيم بلايستيشن ..اعتقد المطور ام زكي وده يعاقب اللاعبين..لذلك رح انتظر سويتش سبورتس نهاية ابريل علها تسيني عدد المرات اللي مت فيها ضد التنين رقيه واتمنى الكود البرمجي يصحح مسار الكرة عشان افوز
 

kiryu

True Gamer
لذلك .. هذه هي مشكلتي الابدية مع From Software. (&)
للأمانه سيكرو موجودة وهي كسرت رتم العابهم المكرر نوعا ما
اما كقصه او سرد او اسلوب لعب او حتى كبوسسز يا رجل حتى عالمها بشخصياته يعلق بالذاكره اكثر من الدين رينج بسبب هالشيئ
 

Caelum

True Gamer
200.gif
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
للأمانه سيكرو موجودة وهي كسرت رتم العابهم المكرر نوعا ما
اما كقصه او سرد او اسلوب لعب او حتى كبوسسز يا رجل حتى عالمها بشخصياته يعلق بالذاكره اكثر من الدين رينج بسبب هالشيئ

هل أنا الوحيد في المنتدى كامل الي يشوف معارك رادان ومالينيا وموج وخط الزعماء الرئيسي وشخصيات نفس راني والكويست حقها والقصة ككل ثيماتها وتقديمها من أجود ما قدمه الفريق في تاريخهم كامل؟ الشيء مو معقول لأن فعلاً جودة اللعبة بشخصياتها وتصميم معاركها وبعض زعمائها هي قمة عطاء الفريق وناتج خبراتهم كل هالسنين الزعيم حرفياً الكومبات حقه والكومبوز والاكستنشنز مالتها وذكاءه الاصطناعي وشعور معركته وكيف تتكيف معها وتخوضها هو الافضل ونتيجة تطور مستوى على مدى العاب كثيرة اشتغلوا عليها وتمرس في الحرفة

اشوف مواقع المنتديات وتويتر والنت بشكل عام تمدح في هالنقاط خاصة حتى لو ذمت نسبياً جانب العالم المفتوح بينما ادخل في تي جي واحس عالم موازي يذم هالشي لأن والله مكررة (&)
 

Primal

( ̄ー ̄)
امر بحالة تناقض مع هاللعبة كل يوم يتغير رأيي بخصوص ليش انا ماني قادر ابدا نيو جيم بلص حتى الان...للحين ماني محصل الاهتمام و على غير العادة
الفلة فعلا تبدا مع النيو جيم بلص في العابهم

من تاريخ هالرد احط اللوم على ان اللعبة كبيرة و طويلة بزيادة جدا جدا
 

MH MD

Moderator
مشرف
اللعبة تحمل ارث يثقل كاهلها بالشيء اللي تحاول تسويه - انفتاح في العالم - بشكل ربما اعاق ال potential الكامل، هالشيء كان ممكن يكون اقل لو كانت مُركزة اكثر لكن للاسف ماحصل.

نبدأ نستعرض الاسباب


- عالم مُتعب للنفس

اللعبة ماتحتاج تكون فرائحية ومشرقة، ال Dark fantasy ك Setting يحمل الجمال الخاص فيه، لكن بتجربة بمثل هذه الضخامة وعدد الساعات بنهاية المطاف بيجيك تشبع وملل وخصوصاً ان التكرار حاضر بقوة في العالم.

اطنان من الوحوش اللي يشكلون خطر محدق عليك مهما بلغ صغرهم، عالم gloomy ويحمل نصيبه من التكرار، بوسز جانبيين متوفرين بكثرة ومكررين .. كل هالامور بنهاية المطاف في حدود ال 60/70 ساعة تبدأ تظهر كتعب من اللعبة نفسها.

هالامور المفترض تحد من الحجم اللي المفروض تستهدفه اللعبة.

- هل الاستكشاف مجزي؟

ربما، لكن لما بعد كل المعاناة المذكورة اعلاه اللي بتحصل عليه شي مايتناسب مع ال “build" حقك، فنتيجة كل معاناتك كانت باختصار .. بلا فائدة، ماتقدر تستكشف مكان وتحصل سلاح كول وتقول اوه بجربه .. بتكتشف انه بسبب "الارث" له متطلبات تحتاج تخليك تغير كل شخصيتك، مافيه السلاسة اللازمة انك تغير ستايل لعبك بدون ماتهز كامل التلفيل حقك.


- عالم ضخم ولكن هل فيه شيء تسويه فيه؟

فعليا .. لا، كل اللي المفروض تسويه هو نفس اللي كنت تسويه بال٦ العاب السابقة، تغلب - او اهرب - على افواج الاعداء المزعجين، افتح صناديق او العب دنجن بسيط جدا، وبتحصل شيء بنسبة كبيرة ماراح يتناسب معك.

العاب مثل Zelda تحل هالمعضلة بشكل ذكي، العالم مليان Mini games والفيزيائية حقته احدها، الشراينز، الدنجنز نفسها - ولو انها دون المستوى المعهود - فاللعبة عندها خيارات بالاستكشاف اكثر من مجرد "اقتل الاعداء" وهالشي يخلي التجول بعالمها ممتع ومايسبب "التعب"

وتصريح ناري لكن حتى "ابراج يوبيسوفت" يكون فيها mini games صغيرة تكسر رتابة المواجهات المستمرة.



- Gameplay loop مكررة

ادخل على عدو، احفظ حركاته، تجنبها بال dodge، اضربه بالفرصة اللي تتاح لك لين تخلص كل ال phases حقته.

هذا الشي اللي بالضبط كنت تسويه ب٤ العاب سولز سابقة، في سيكيرو كتغيير منعش شفنا فكرة التركيز على ال parry، بلودبورن وغياب الدروع اللي تجبرك تصير هجومي اكثر ووجود المسدس - واللي كان محاولة مش ولا بد لكن تحسب كمحاولة على الاقل.


- ضياع كامل يفقد اللعبة التوازن

نتيجة لهالشيء، بتلاقي نفسك بسهولة بمناطق مستواك اقل منها - طبيعي الى حد ما ويوريك انه مكانك غلط - لكن المصيبة لما تلاقي نفسك over leveled بالنسبة لمناطق اخرى، الشي يكسر التوازن وقليل من "مسك اليد" او تصميم خطي اكثر كان ممكن يساعد


- حتى القصة يارجل

انت مجرد Undead, tarnished, hunter وضيع ويحتاج تقضي على العظماء اللي صاروا فاسدين وخذلك maid تساعدك في رحلتك!

ممكن تبسيط يكون مُخل، لكن تقدر تشوف التكرار هنا


- الخلطة وصلت حدها

صدقاً .. ارث عظيم وتحف فنية حصلنا عليها لكن لكل شيء نهاية وحان وقت التجديد، Elden Ring ممكن حصلت باس بسبب العالم المفتوح ونقل التجربة على سكيل اوسع .. لكن لاحظ معي، هي نفسها "التجربة".

يمكن ال hardcore فانز ماراح يملون لكن جا الوقت لافكار جديدة وهز كامل لل subgenre اللي صنعوه.



- اذا تشبعت تقدر تخلصها بشكل اسرع

ويل .. هو تقدر، لكن المشكلة ان التعب شيء يتراكم فوق بعضه ومو بالضرورة يكون ملحوظ لك اثناء ذلك، لين توصل ال breaking point حقتك على اي حال، والثاني انه هذا يخالف essence اللعبة بكونها تجربك مفتوحة وهالشيء تحاول تسويه فماتقدر تطلب مني اتجاهل هالامر وامشي عشان اخلصها بس


- نقاط تدقيقية

- الاوست مش بمستوى العابهم الماضية
- الزعماء (؟؟) مافيه كثير memorable او حتى بمستوى فني للالعاب السابقة، يمكن بال end game يكون فيه لكن لما تلعب 70 ساعة فيها عالاقل تتمنى لو فيه قتال زعيم تتذكره.

- اللعبة فنياً بالنسبة لي اضعف من اصداراتهم السابقة اللي كانت تقطر فن.


فيه حلول كثيرة لكن ابسطها لو ماتبغى تهز الخلطة ان اللعبة تكون ملمومة اكثر، وقتها هالعيوب بتتضاءل لكن نقطة قوة اللعبة تتحول لنقطة ضعف بنهاية المطاف .. ماعرفت تكون متوازنة بما يكفي وتعرف متى تنتهي التجربة وهالشيء اضرها كثير.


لذلك .. هذه هي مشكلتي الابدية مع From Software. (&)

.........كل ذا واللعبة...

Elden Ring لعبة ممتازة وممتازة جداً ايضاً

لو سيئة وش بتقول اجل (&)
 

Valtr

Master of The League
موضوع جميل يحرك المنتدى شوي &

- عالم ضخم ولكن هل فيه شيء تسويه فيه؟

فعليا .. لا، كل اللي المفروض تسويه هو نفس اللي كنت تسويه بال٦ العاب السابقة، تغلب - او اهرب - على افواج الاعداء المزعجين، افتح صناديق او العب دنجن بسيط جدا، وبتحصل شيء بنسبة كبيرة ماراح يتناسب معك.

العاب مثل Zelda تحل هالمعضلة بشكل ذكي، العالم مليان Mini games والفيزيائية حقته احدها، الشراينز، الدنجنز نفسها - ولو انها دون المستوى المعهود - فاللعبة عندها خيارات بالاستكشاف اكثر من مجرد "اقتل الاعداء" وهالشي يخلي التجول بعالمها ممتع ومايسبب "التعب"

وتصريح ناري لكن حتى "ابراج يوبيسوفت" يكون فيها mini games صغيرة تكسر رتابة المواجهات المستمرة.
اللعبة مليانه تكرار بس بنفس الوقت مليانه تنوع في الأشياء الي تستكشفها، الكهوف، السراديب، انواع ومختلف القلاع الغير مكرره، مراكز سحره تحتاج تحل لغز عشان تفتح الباب، أبراج للGreat Rune, قرى مهجورة تسرد قصة، كنائس مدمرة تعرفنا بشكل على ماريكا والي هي شخصية مثيرة للأهتمام، نقاط تقاتل فيها زعماء.

حتى لو فيها تكرار وقتال أعداء(والي ما اشوف فيه شيء) لكن يبقى حس الإستكشاف عظيم، اعطيني كهف في ايلدن رينق ولا تعطيني لفز المكعبات او الأحجار من زيلدا او ابراج يوبي سوفت.
حتى سالفة تكرار القتال شوف قتال التنانين(حتى ولو ان فيه مشاكل) طالع شيء فخم ومهيب وما شفنا مثله.
ولو مهتم في الأونلاين تقدر تسوي اشياء مثل انك تغزو وتساعد الناس لزعماء انت انهيتهم، او تقدر تجلس تجرب انواع ومختلف البيلدز الي تقدمها اللعبة.

- حتى القصة يارجل

انت مجرد Undead, tarnished, hunter وضيع ويحتاج تقضي على العظماء اللي صاروا فاسدين وخذلك maid تساعدك في رحلتك!

ممكن تبسيط يكون مُخل، لكن تقدر تشوف التكرار هنا
الشخصية الرئيسية تقريبا فكرتها مكرره لكن انت مثل ما قلت "تبسيط" واي لعبة نقدر نسطحها ونطلعها بحاجة تافهه.
ايلدن رينق عندها قصة جيده جدا ومليانه غموض وافكار الناس بتجلس تتكلم عنها لسنين قدام مثل العاب السولز الماضية.
 
التعديل الأخير:

Mute City

True Gamer
- Gameplay loop مكررة

ادخل على عدو، احفظ حركاته، تجنبها بال dodge، اضربه بالفرصة اللي تتاح لك لين تخلص كل ال phases حقته.

هذا الشي اللي بالضبط كنت تسويه ب٤ العاب سولز سابقة، في سيكيرو كتغيير منعش شفنا فكرة التركيز على ال parry، بلودبورن وغياب الدروع اللي تجبرك تصير هجومي اكثر ووجود المسدس - واللي كان محاولة مش ولا بد لكن تحسب كمحاولة على الاقل.

هذا ABC تصميم زعماء, اي لعبة تعتمد على اسلوب احفظ تحركات الزعيم عشان تقدر تهزمه, يعني حتى ما اقدر اقول انه عيب في اللعبة!

دارك سولز بعض الزعماء لهم اسلوب خاص وفيه بعضهم تقدر تسوي له باري, اللعبة تعتمد على اسلوب الكر والفر, سيكيرو هل لانها تخلت تماما عن فكرة الار بي جي
والتلفيل كان لازم بديل ممتاز وهذا الي شفناه في سيكيرو والي بالمناسبة ايضا يعتمد على حفظ تحركات الزعيم عشان تعرف تسوي باري, تقفز , ميكيري كاونت, مراوغة.
بلود بورن اسلوب القتال فيها مختلف لانه اللعبة مافيا تروس او دروع, تعتمد انك تكون هجومي بشكل كبير جدا عشان تستعيد طاقتك بسرعة بالاضافة الى الباري الي تقدر تسويه بالمسدس.

في ماريو لازم تعرف كل باوزر ايش يسوي عشان تقدر تتجاوزه, في فاينل فانتسي لازم تعرف ضربات الزعيم وايش لازم تسوي, سواء تحط دروع ضد السموم والتحجير وغيره,
في نينجا جايدن لازم تعرف كل تحركات الزعماء وتهرب منها وتستغل الوقت المناسب للهجوم, دمك تعتمد على حفظ تحركات الزعماء والكر والفر ايضا.
لو بمر على كل لعبة راح اعيد نفس كلامي ::laugh::


اتفهم عدم تقبل الناس للعبة زي الدين رينج واقدر اشوف الي يعانون منه, مافي لعبة كاملة ومافي لعبة تعجب الجميع ومافي لعبة خالية من العيوب.
مثلا انا ما اشوف نفس البرية لعبة ممتازة رغم اني حطيت فيها 250 ساعة تقريبا, ايضا ماريو اوديسي ما قدرت اكملها لاسباب كثيرة,
لاست اوف اس رغم اني خلصتها مرتين الا اني اول مرة تركتها ولما رجعتلها رأيي ما تغير واشوفها لعبة فيها العبر كلها.
 

Good Hunter

True Gamer
قلتها قبل، فروم سوفتوير في ايلدن رينق هي ضحية فروم سوفتوير نفسها.
لو تلاحظ ان كل شي في اللعبة ممتاز لكن اغلب المعاضل الى جانب الوزنية المكسورة هو التمسك بتقاليد سولز/بورن المقدسة.
 

*RA!N*

Hardcore Gamer
السراديب والكهوف لعبت كم وحده منها وطفشت كلهم نفس الشي تقريبا صرت اروح للكهوف اللي فيها شيء ابغاه للبيلد وبس
تكرار الزعماء الفرعيين كثيره . العالم المفتوح مااحبه واطفش منه بس كان لابأس فيه اكثر شي ينرفز لما ابغى اروح مكان اومشي في طريق
القى نفسي فوق والمكان تحت ومااعرف كيف اجيه >< سهولة اللعبه بالنسبه للعبة سوليه كان شي ارهب يش فيها ^^ اما القصه كل الالعاب السوليه اسوي سكيب
اذا هم مايبغوا يشرحوا القصه ليش انا اهتم . والكويستات هذي اعبط شي فيهم ومستحيل اوافق اي شخص يقول ان الاسلوب هذا كويس.
ترتيبي لالعاب السولز
1- بلودببورن
2- الدن رينق
3- دارك سولز 3
4- دارك سولز 2
5- دارك سولز 1
سيكيرو و ديمون سولز مالعبتهم
 

ryo hazuki

True Gamer
أنا معاك ووصلت لل breaking point ووقفت في منطقة الثلج و لاعب 100 ساعة للأن. راح الشغف.

لكن برجعلها إن شاءالله الى يخليها رائعة هوه تفردها و أسلوبها المختلف عن باقي الالعاب الى نلعبها طول السنة.
 

Terminator

True Gamer
للحين مالعبتها ولكن بسوي روحي ماسمعت شي مع ان فعلا يبين من اللعب هو نفسه كوبي بيست احم احم

على الاقل سيكيور كانت شي خيالي وتغيير تعجيب..

BUhJ5a.gif
 

Grumpy

True Gamer
لعبة ما فيها إيقاف (بطريقة طبيعية)..
ما فيها ماركرز للمهمات..
ما فيها جورنال للمهمات..
دنجنات نفس بعض في لعبة 2022..
الارواح أقصد الرونز تنفقد من تموت وممكن انت وبطريقك تاخذها للمرة الثانية تموت بشكل مباغت أو من قفزة غلط وتروح عليك..
أعداء مكسورين لازم تحفظ الانميشين على الغيب بدون اي بعد استراتيجي حقيقي..
اعداء تافهين بالعالم ممكن يباغتوك ويقتلوك بون شوت.. وهذا يسبب خسارتك للرونز طبعاً..
لووت غير متناسب مع البيلد وتضطر مرات تزيد ستات معين ما كنت ناوي عليه حتى فقط تستخدم سلاح قوي لقيته بصعوبة كبيرة ولكن ما تقدر تستخدمه.. وهذا تلفيل كثير وبطيء ووقت..
زعماء مكررين..
زعيم في البداية يجيك كعدو عادي بعدين ومرات يرمون عليك زعيمين سابقين في قتال واحد..
نظام باري تعبان..
مشاكل تقنية..
بطؤ استجابة..
مهمات وحوارات ضعيفة وغير شيقة وكشخص يحب العاب الويسترن ار بي جي الي فيها حوارات وخيارات كثيرة هذي مستواها ضعيف من هذا الجانب..
أسلوب سرد قصصي متهالك وضعيف وغير مناسب للعبة ضخمة لأن مو فاضي أنا أقرأ شروحات كل آيتم حتى أفهم القصة.. يمكن الأسلوب ينفع مع لعبة خطية صغيرة مو لعبة عالم مفتوح عملاق.. وطبعاً هذا يولد عندي عدم اهتمام او مبالاة في القصة وأي حدث يصير..
اللعبة مليانة مضيعة وقت في مضيعة وقت.. أشياء ما تنفع بعالم مفتوح.. الإصرار عليها سيء.
لو مستمرين على العاب خطية يمكن أفضل لهم لأن اللعبة في النهاية من خلصتها كنت واصل حدي معها وخلصتها وأنا مجهد منها ومستفز من ال30 الى 40% من وقت لعبي بالكامل الي مجرد كنت ضايع في اللعبة بدون هدف أو بسبب أحد السلبيات أعلاه..

اغلب النقاط الي ذكرتها موجودة بجميع العاب فروم سوفت، مب بس الدن رينغ.
فيمكن العابهم ما تناسبك؟
 

Gavroche

World history is a court of judgment
انا صراحة ماشوف فيه تشبع اطلاقا >>> ما خلص ولا لعبة فروم سوفتوير (&)
 

عبدالله 1998

Hardcore Gamer
أنا ماعندي مشكلة في التكرار في العاب العالم المفتوح
بشرط يكون القيمبلاي وخصوصاً نظام القتال ،لازم يكون ممتع
وفي العاب فرومسوفت وير
قمة القيمبلاي كانت سيكيرو
أما قيمبلاي ايلدن رينق فهو قيمبلاي دارك سولز 3 (ليس سيئ لكنه أقل مستوى من سيكرو)
 

MH MD

Moderator
مشرف
أنا معاك ووصلت لل breaking point ووقفت في منطقة الثلج و لاعب 100 ساعة للأن. راح الشغف.

لكن برجعلها إن شاءالله الى يخليها رائعة هوه تفردها و أسلوبها المختلف عن باقي الالعاب الى نلعبها طول السنة.
هو لو توصل منطقة الثلج.....تكتشف انه ما يبقالك كثير لو تمشي بشكل مباشر، ممكن جلسة او اثنين وتخلص، ذا انسب وقت تمشي بشكل مباشر لأنه ما بتستفيد من المحتوى الجانبي كثير هنا
 

Evil Ryu

Hardcore Gamer
عن نفسي ما أتشبع من هاته الخلطة ، ثم نقطة مهمة الإنسان الذي يتقن شيئ ما من الأفضل أن يبقى في إطار ذالك المجال ، شفنا ماذا حصل لكوجيما لما خرج عن عباءة ميتال غير ، كذالك ميكامي لا خرج عن ألعاب الرعب ، إفعل ما تتقنه و وظف بعض التطويرات ، اللعبة حصلت على تقاييم عظيمة و باعت بشكل كبير ، إذن الخلطة ناجحة
 

Raulioo

Tarnished
هل أنا الوحيد في المنتدى كامل الي يشوف معارك رادان ومالينيا وموج وخط الزعماء الرئيسي وشخصيات نفس راني والكويست حقها والقصة ككل ثيماتها وتقديمها من أجود ما قدمه الفريق في تاريخهم كامل؟ الشيء مو معقول لأن فعلاً جودة اللعبة بشخصياتها وتصميم معاركها وبعض زعمائها هي قمة عطاء الفريق وناتج خبراتهم كل هالسنين الزعيم حرفياً الكومبات حقه والكومبوز والاكستنشنز مالتها وذكاءه الاصطناعي وشعور معركته وكيف تتكيف معها وتخوضها هو الافضل ونتيجة تطور مستوى على مدى العاب كثيرة اشتغلوا عليها وتمرس في الحرفة
اشوف مواقع المنتديات وتويتر والنت بشكل عام تمدح في هالنقاط خاصة حتى لو ذمت نسبياً جانب العالم المفتوح بينما ادخل في تي جي واحس عالم موازي يذم هالشي لأن والله مكررة (&)
تي جي يستخدم مع الدن رنج مبدأ "مع احترامي لك"
نص الردود... الدن رنج لعبة ممتازة وخرافية لكن الكومبات مكرر والقصة ضايعة والشخصيات للنسيان والعالم ممل والزعماء سوبر هيروز ويتنقلون وتركض وراهم (ولا كأن ROM حرق نعلانهم فيما مضى @@)

عموما الوضع والمشهد يعيد نفسه
نص هالكلام سمعته مع دارك٣...تشبعنا من الخلطة، ونبي تجديد افضل لانها خلاص انحلبت..الخ
بينما هي من افضل الالعاب اللي لعبتها بحياتي..ونفس الشي الدن رنج..والناس بتدرك هذا مع الوقت، عن نفسي كنت خايف من معظم المذكور بالموضوع لما اختارت التوجه للعالم المفتوح..بس فروم سوفت اثبتوا انهم ابرع من اني اشكك بتوجهاتهم
كنا محتاجين لعبة مثل الدن رنج منهم..تجسد كل اللي تعلموه من ديمون الى سيكيرو بخلطة شبه مثالية لتوجههم
والان مستعدين للعبة فريش منهم..السؤال هل بيخاطروا بعد ما صاروا مين ستريم؟
 
التعديل الأخير:

Cinnamon

Blade of Miquella
الزعماء (؟؟) مافيه كثير memorable او حتى بمستوى فني للالعاب السابقة، يمكن بال end game يكون فيه لكن لما تلعب 70 ساعة فيها عالاقل تتمنى لو فيه قتال زعيم تتذكره.
elden-ring-godrick.gif


نلقي نظرة على "بعض" الزعماء اللي للنسيان
radahn-meteor.gif
رادان اللي يجي من السماء متزلج على نيزك ويفجرك مش memorable ؟

images

جودريك والبريك دانس اللي يسويه قبل النطة والهجوم هذا ؟

images

رينالا والحلبة الساحرة هذي في فيز تو ؟ ماهو شي ميموربل ! ::sar::

8eaf6f8e27ab3b0e906a3ed2b0d6907f77123797.gifv

راداجون لما يشتغل اللحن هنا ، واللحن الأتموسفيري في الفيز الثاني ، مش ميموربل !!

كنت أظن وكنت أظن وخاب ظني يا يزيد :poutingcat:
(&)

المقصد من ردي فقط أن فيه نقاط سلبية للعبة تقدر تناقشها منها الصعوبة العشوائية وعلى سبيل المثال المنطقة الثلجية اللي الكل عانى منها ، وأيضًا عدم وجود تراكر للمهمات الجانبية والNPCS ، وتكرار الزعماء في الدنجنز .. أما نقطة مثل هذي اللي مقتبسها؟ أحسها تحامل وظلم ، روستر الزعماء في إيلدن رينق كان عظيم جدًا


على العموم انا لعبت 3 ألعاب من فروم سوفت ، وماحسيت أني تشبعت من الخلطة ، وماعندي مشكلة ألعب تجارب قادمة أو ثانية متوفرة بنفس الخلطة ، ويازين خلطتهم كمان @@
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
والان مستعدين للعبة فريش منهم..السؤال هل بيخاطروا بعد ما صاروا مين ستريم؟

هذا الي افكر فيه، ما اتوقع راح يغيرو طريقة تناولهم لالعابهم خاصة في ايلدين رينج ويبدلونه لرأي أقلية قليلة بل راح يستمروا على فلسفتهم هذه في العاب قادمة كثيرة والريدي هم في اعلى فورمة وسادة حرفتهم مهما البعض يبغى يقنعك العكس

وبين العابهم ذي حاجات نفس سيكيرو

اتمنى بس يحافظوا على جوهر ايلدين والي يخليها حاجة مميزة مع تحسينات والتنبه على الريسكن واعادة استخدام الاستس وزيادة الليجاسي دنجنز والاهتمام فيهم لو نوو على لعبة مشابهة او جزء ثاني
 

m7tram

True Gamer
معاهم من ديمونز سولز الى ايلدن رينق وماحصلت شيء يخليني مستمتع بكل ثانيه نفس خلطتهم الي اتمنى ماتتغير بل تتحسن للافضل فقط.

الى الامام فروم سوفتوير الي تشوفون نفسكم فيه سووه ونحن معكم ونثق فيكم.
 
أعلى