hits counter

Final Fantasy XVI تُزين غلاف جيم انفورمر لشهر يونيو!

Kaido III

Lost Radiant

ارت الغلاف محبط جدا.. كنت متوقع Kazuya Takahashi بيرسم لهم الغلاف :/

تخيلوا كان فيه فرصة يطلعوا بغلاف بهذا الستايل:

Art_of_Kazuya_Takahashi_14.png

Art_of_Kazuya_Takahashi_33.jpg

Art_of_Kazuya_Takahashi_3.jpg



عموما متحمس للتغطية.. شكلها بتكون دسمة، راح تبدأ قريب .
 

venom_snake

Hardcore Gamer
فيه شي غلط بالشخصيات مدري بس كنها action figures
 

Yula

Hardcore Gamer
كنت أتمنى لو كان أرت من تاكاهاشي أو أي رسام آخر من سكوير
بس أحب كلايف فكل شي جديد له حلو في عيني ::involve::
 

Primal

( ̄ー ̄)
الرسام رهيب .. الي مخربها اشكال الشخصيات المجنرك


شخصيه جديده؟ لفايثان؟ ما اذكر له طاري لحد الان؟
الارت لدرع جوب الدراجوون من هيفينزوارد فف14
tumblr_mv2fdp1GMj1stvlj4o8_640.jpg
 

Kaido III

Lost Radiant

@@

نسخة الديجتل من العدد بتصدر في 22 مايو.. نفس موعد إشاعة إنتهاء امبارجو الإنطباعات النهائية من المواقع والإعلاميين بعد تجربتهم الأخيرة للعبة .
 

Kaido III

Lost Radiant

+

مقابلة ممتعة مع كوجي فوكس حول تاريخ عالم FFXVI.. كلامه مرة يحمس وعلى ذوقي كـ شخص يقرأ فانتسي نوفلز كثير..


حضارة "the fallen" يبدو بتلعب دور مهم بالقصة.. كانوا شعب متقدم بالعلم والسحر لدرجة إنهم صنعوا سفن طائرة وبنوا مدن تطفو بالسماء لكن خسروا السحر وسقطوا..


تأثير كوجي ملموس على جودة الحوارات و الـlocalisation بشكل عام، مجهود كبير ويستحق تقدير أكثر، من النادر تحصل لعبة يابانية تقدم تمثيل صوتي إنجليزي بهذه الجودة في الحوارات وتحديدا على مستوى الإخراج الصوتي في تقديم/توصيل الحوارات، إختيارهم أيضا للممثلين الصوتيين على الأقل الشخصيات الرئيسية - on point..


بجانب كون مافيها الـ anime grunts المعتادة في الدبلجة الانجليزية من الالعاب اليابانية بلس كبير خصوصا في حالة 16 بسبب الـtone القصصي اللي تحاول تقدمه .


شيء ثاني مثير في localisation اللعبة اللي هو ترجمة أسماء الضربات/القدرات على الطريقة الأنميوية اليابانية مثل zantetsuken واللي تعني بالانجليزي iron cutting sword لكن ترجموها لـ "thus is the light of hope severed!"

"تحذير ممكن سبويلر"

JP

ENG

اتخيل لو كوجي فوكس مش ضمن فريق التطوير الرئيسي المشهد الانجليزي كان طلع تشيزي.. المشهدين سوبر كول عموما .
 
التعديل الأخير:

dro

Versus XIII Epic
اتخيل لو كوجي فوكس مش ضمن فريق التطوير الرئيسي المشهد الانجليزي كان طلع تشيزي..

و أيش وضع كثرة الفكفكة (&)؟ لأنه فخور انه دخلها بالحوار اتذكر.. تشيزي ولا مو تشيزي؟
 

Omni-Doom

The Last Quincy
و أيش وضع كثرة الفكفكة (&)؟ لأنه فخور انه دخلها بالحوار اتذكر.. تشيزي ولا مو تشيزي؟
لا يا رجال ايشبك ؟ أهم شيء مافيه Anime grunts ، أما الفكفكة هذي شيء ثانوي ما يهمنا (&).
 

Yula

Hardcore Gamer
و أيش وضع كثرة الفكفكة (&)؟ لأنه فخور انه دخلها بالحوار اتذكر.. تشيزي ولا مو تشيزي؟
لو أنه فخور فيها كان حطها.في كل الترايلرات، مثل فورسبوكت اللي من أول ما سمعنا فراي تتكلم ما وقفت تفكفك طول الوقت
هو ما ادري كيف بيكون استخدامها داخل اللعبة، بس من الاعلانات ما سمعناها ابدا، وفي البريفيوز سمعناهم مرتين من شخصيتين كانوا في موقف صعب في نصف قتال فعلى الأقل وجودهم هناك ما كان سيء وforced عندي
ممكن الوضع أسوأ لما نشوف اللعبة كاملة ما أعرف
كوجي معروف عنه من 14 أنه يحب يخترع سبات بطريقة مبتكرة حتى يتجنب التصنيف العمري، ففي 16 ما استغرب لو راح all out
هو بنفسه قام بتسمية أحد الآلهة في 14 Thal بس عشان يقدر يجعل الشخصيات اللي يعبدوه يقول Thal's Balls ::wow::
 

Kaido III

Lost Radiant
و أيش وضع كثرة الفكفكة (&)؟ لأنه فخور انه دخلها بالحوار اتذكر.. تشيزي ولا مو تشيزي؟
ارسلي المشهد واشوف وضعها كيف؟ يعتمد على السياق، كثرتها بكل مشهد أكيد بتطلع تشيزي .

لا يا رجال ايشبك ؟ أهم شيء مافيه Anime grunts ، أما الفكفكة هذي شيء ثانوي ما يهمنا (&).
مش أهم شيء لكن نقطة مهمة فعلا خصوصا في حالة 16، كويس ماطلعنا بحاجة مثل هذه:

 

Yula

Hardcore Gamer
والله نقاش الفكفكة يضحك ما هو شقلبها طوالي حسبي الله عليه وانمنعت عندنا ::ton::
أشك ان أسباب المنع لها علاقة بشغل كوجي على اللعبة
هو في النهاية المترجم ويشارك في كتابة لور العالم، بس لو المنع كان بسبب شذوذ أو عروض جنسية كثيرة الأشياء هذه اكيد جاية من يوشيدا قبل اي احد اخر بالفريق ، حتى الكاتب مايهيرو ما اعتقد انه كان اول من فكر بإضافتها
 

dro

Versus XIII Epic
لو أنه فخور فيها كان حطها.في كل الترايلرات،
ارسلي المشهد واشوف وضعها كيف؟ يعتمد على السياق، كثرتها بكل مشهد أكيد بتطلع تشيزي .

تفضل تصريح Koji Fox بنفسه :

“Because it’s a mature game, I got to let some of them swear which has been fun,” Koji Fox explained. It was revealed last year thatSquare Enix pursued an M rating for Final Fantasy 16, marking a first for the series' numbered installments. “This is the first numbered Final Fantasy that is mature. We didn’t go too over the top. But it’s great to have somebody yell “fuuuuck!” when the situation calls for it.”


يقول عشانها لعبة للبالغين خليت الشخصيات يقولون كلمات سب و انه استمتع بهالشيء.. و لأنها اول لعبة FF بتقييم M يقول كويس راح نحصل لحظات شخصية تقول Fuuuu*!

تشيزي ولا مو تشيزي؟

+ ماكس دود لعب FF16 ست ساعات و اكثر و يقول انه سمع F كثير
 

Kaido III

Lost Radiant
تفضل تصريح Koji Fox بنفسه :




يقول عشانها لعبة للبالغين خليت الشخصيات يقولون كلمات سب و انه استمتع بهالشيء.. و لأنها اول لعبة FF بتقييم M يقول كويس راح نحصل لحظات شخصية تقول Fuuuu*!

تشيزي ولا مو تشيزي؟

+ ماكس دود لعب FF16 ست ساعات و اكثر و يقول انه سمع F كثير
بحد ذاتها مش شيء تشيزي لحتى مانشوف تنفيذها بسياق القصة، و يس بعضها ممكن يطلع تشيزي .
 

Dark_N11

True Gamer

محتوى ضخم جداً لل EndGame
 

MH MD

Moderator
مشرف
مستوى الصعوبة المفروض يكون خيار من البداية سالفة يعاملوه محتوى بعد اللعبة هذا اكبر وهم يضحكون علينا فيه
هو الفكرة على اساس انه بعد ما تلعب اللعبة وتتمرس ميكانيكيتها وتفهمها، الصعوبة العليا تكون مبنية على هالشي ويفتحلك كل القدرات والاشياء من البداية وتستفيد بها بصعوبة اعلى

يقوللك حتى في قدرات وgears محصورة في مستويات الصعوبة ذي ولازم تلعبههم عشان تطلعهن
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
هو الفكرة على اساس انه بعد ما تلعب اللعبة وتتمرس ميكانيكيتها وتفهمها، الصعوبة العليا تكون مبنية على هالشي ويفتحلك كل القدرات والاشياء من البداية وتستفيد بها بصعوبة اعلى

يقوللك حتى في قدرات وgears محصورة في مستويات الصعوبة ذي ولازم تلعبههم عشان تطلعهن
ترى ما هي لعبة دمك تخلصها ب8 ساعات نحن نتكلم عن محتوى 30 ساعة من البداهة الخيار يكون موجود من البداية.
 

MH MD

Moderator
مشرف
ترى ما هي لعبة دمك تخلصها ب8 ساعات نحن نتكلم عن محتوى 30 ساعة من البداهة الخيار يكون موجود من البداية.
هو عملوها مع فف٧ ريميك يعني وكانت نفس السالفة

اتفهم انه حجم اللعبة ممكن يسبب اشكال فعلا، بس وقتها يعني لسه بتسوي سكيبز للكتسينز وبتكون الريدي متطور وفاتح القدرات كلها فتقدمك يكون اسرع ويختلف

بنهاية الامر هي صعوبة اختيارية للهاردكورز لو حب اساس اللعبة

غير كذا اللعبة بتوفر خاصية اختيار مراحلك المفضلة من اللعبة زي دمك وتعيدهم بأي وقت، ممكن بصعوبات مختلفة برضو بدل ما تعيده كله
 

MOSU

Another Side Another Story
مستوى الصعوبة المفروض يكون خيار من البداية سالفة يعاملوه محتوى بعد اللعبة هذا اكبر وهم يضحكون علينا فيه

مو غريبة عليهم متعلمين الرخص من نومورا وفريق فف٧ ريبلد بارت ١
 

MH MD

Moderator
مشرف
وهالشي خرب على تجربتي كثير.. تمنيت لو من البداية المستوى هذا كان موجود :/ .
بس هو يعتمد على خبرتك، حتى انه يشيل منك الايتيمز خير شر ، صعب تسوي من البداية شيء يخليك تزيل ميكانكية كاملة وجزء كبير من اللعبة
 
أعلى