hits counter

الموضوع الرسمي Final Fantasy XV: Episode Duscae | ديمو ال8 سنين (شارك سكوير بإنطباعاتك الرد #350)

Storm is here

True Gamer
احيانا يدلعونه نوكت ...

امس قاتلت اثنين بهيموث , بهيموث 15 و تايب-0 ,نفس الشكل نفس الهجمات الفرق بس انميشن 15 المحترم والقوة .
 
و أخيرا بدأت في الديمو اليوم بشكل أعمق بعد زحمة رزدنت ايفل ريفليشنز 2 و اضافة ذا ايفل ويذن!!

راح أحط انطباعاتي بعد ما أخلص من فضفضته... بس صراحة متضايق من سالفة أن كل شوي ينادون نوكتوس Your Highness تحسسني بوجود الكلفة بين البطل و باقي أفراد الفريق و هالشي مزعج!
 

hussien-11

Senior Content Specialist
راح أحط انطباعاتي بعد ما أخلص من فضفضته... بس صراحة متضايق من سالفة أن كل شوي ينادون نوكتوس Your Highness تحسسني بوجود الكلفة بين البطل و باقي أفراد الفريق و هالشي مزعج!

ليش ماحد يرد و يلعب بالتمثيل الياباني
اسمع و هم ينادونه "نوكتو" و رح تنبسط P:
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
بالانجليزية يقولون له Noct.. احيانا جلاديو يقول يور هاينس بسخرية ونومتيس يردها له لول... ايجنيس هو الوحيد اللي يستعملها برسمية وبسكل دائم.. قرار غبي من فريق اللوكليزيشن صراحة.
 
ليش ماحد يرد و يلعب بالتمثيل الياباني
اسمع و هم ينادونه "نوكتو" و رح تنبسط P:
لأني ما أحب السبتايتل اطلاقا و أحب في الألعاب أثناء اللعب و المشاهد أركز عاللعبة و الشخصيات و تعابير وجوههم و حركة شفاههم و الجيرافيكس و كل شي..... السبتايتل راح ياخذ جزء من هالتركيز و هذا شي مرفوض تماما عندي.
 

Unknown

Fake Gamer
واحد عمل حركة القلتش حقت السياره ومشى لأقصى حد يقدر عليه وشاف مدينه بعيده

qhmnxa.jpg

pzgxhq.jpg


على الاغلب انها Lestallum بما ان فيها ابراج وقطار ميترو مثل هالصوره
vlcsnap-2014-12-22-15h10m25s120.png

Final-Fantasy-XV_2014_12-25-14_011.jpg


بالخريطه مكانها واقعي وغالبا يأكد انها Lestallum
iCKwxh6.png
 
التعديل الأخير:
لعبت في الديمو ساعتين.......... و بعدين, مسحته قبل لا أنهيه!

هذه هي أكثر لعبة انتظرتها و صارلي 9 سنوات... ماراح أخرب نفسي بالديمو أكثر من ساعتين و راح أنتظر اللعبة الكاملة علشان متعة و طعم التجربة بالذات لما أمر بهالمنطقة كاملة و غير مشوهه.

أول شي لازم يعدلونه في اللعبة هو نظام الـ Lock on السئ الي المفروض أن لما تعمله الكاميرا تكون ورى نوكوتس حتى تعرف شلون تضرب العدو و تركز ضرباتك عليه.... لأن الوضع الحالي جدا ملخبط و أحيان كثيره تضيع في المعركة و تكون عامل Lock on لوحش و تلقى نفسك تضرب وحش آخر و كله بسبب الكاميرا الي مو راضية تثبت ورى الشخصية :\

ثاني شي لازم يعدلونه هو اضافة موسيقى في خلفية الاستكشاف.... فاينل فانتسي ما تكون فاينل فانتسي من غير موسيقى استكشاف في الخلفية سواء في الفيلدز و لا الدنجينز.

هذه ملاحظاتي الوحيده الي فعلا أحتاج أني أذكرها و لازم يعدلونها, باقي الأشياء مش مضايقتني كثير لأني متأمل أنها تتعدل لحالها لحين صدور اللعبة الكاملة.
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
واحد عمل حركة القلتش حقت السياره ومشى لأقصى حد يقدر عليه وشاف مدينه بعيده
مايحتاج.. اوقف عند محطة البنزين او مزرعة الشوكوبو بالليل وبتقدر تشوف انوارها :p ونعم هي ليستالم.
 

Dark Side

True Gamer
الديمو كان مذهل بشكل وماتوقعت يعجبني لذي الدرجة .نظام القتال كان رائع وفاق توقعاتي "اكثر شيء كنت خايف من مستواه ".العالم المفتوح متقن ومناسب للعبة وضخم اتمنى يستغلون العالم بشكل اكبر من كذا . الساوندتراك كان رهيب كعادة الحان يوكو ::involve::. والاستدعاء اللي في قتال بهيموث كان خورافي :fearful: . فيه اشياء مزعجة في الديمو زي اللوك اون العبيط والكاميرا وبرضو التكستشرز وغير هبوط الفريمات اللي كان جدا مزعج خاصة في الكهف >_>. عموماً الديمو كان رائع مافي اي خوف على مستوى اللعبة لو عدلوا الاخطاء اللي فيها.
 

Zixmar

True Gamer
لعبت فالديمو يمكن ٣ ساعات، وقفتها ومش مكملها، النسخة الكاملة تنتظرني ان شاء الله، البيئة والموسيقى والعالم المفتوح اعتقد كافيين. لاتعليق عالباتل سستم.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
لعبت فالديمو يمكن ٣ ساعات، وقفتها ومش مكملها، النسخة الكاملة تنتظرني ان شاء الله، البيئة والموسيقى والعالم المفتوح اعتقد كافيين. لاتعليق عالباتل سستم.

عجبك الباتل سستم أو لأ ؟
أشوف أساسه صلب لكن أخاف ما يكون عميق أو استراتيجي كفاية في اللعبة النهائية.
 

Zixmar

True Gamer
عجبك الباتل سستم أو لأ ؟
أشوف أساسه صلب لكن أخاف ما يكون عميق أو استراتيجي كفاية في اللعبة النهائية.
بصراحة ياحسيين ماعجبني كلش، حاولت اقنع نفسي انه ممتع بس ليش اكذب على نفسي؟ اشوفه ماش مربع وماهو شي ثاني، الله اعلم اذا الماجيك بيحسّن الوضع. والله تمنيت شي مقارب من تايب زيرو بس للاسف بعيدة.
 

Storm is here

True Gamer
الباتل سيستم ممتع ونظام السيوف والفانتم سورد معطيه عمق بس متامل كثير في الجامبتس والسحر خصوصا اني سمعت ان السحر بيتاثر بعوامل الطقس زي تايب0
 

Mesharey

True Gamer
بعد قتال بهيموث تروح تدور شوكوبوز؟
بعد قتاله ضعت ما ادري وين اروح :|
رحت لمحطة البانزين والتشوكوبوز واخذت ايتم من البحيرة ورجعت لبهيموث مرة ثانية، ما ادري شنو الموضوع :|
 

N E R O

True Gamer
بعد قتال بهيموث تروح تدور شوكوبوز؟
بعد قتاله ضعت ما ادري وين اروح :|
رحت لمحطة البانزين والتشوكوبوز واخذت ايتم من البحيرة ورجعت لبهيموث مرة ثانية، ما ادري شنو الموضوع :|

انت مآخذ الـ summon و لا بعدك ؟
 

Mesharey

True Gamer
لا، ما ادري وين اروح :|
 

hussien-11

Senior Content Specialist
لا، ما ادري وين اروح :|

روح كلم البائع في مزرعة الشوكوبو ( تلاقيه واقف مع شخصين )، و رح يدلك على مكان الكهف، تدخل الكهف و تستكشفه و لما تخلصه تاخذ من هناك وحش الاستدعاء، و بعدين ترجع تقاتل البهيموث مرة أخرى.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
لعبت أكثر في الديمو و وصلت ليفل 30، الحقيقة كل ما تلعب أكثر كل ما تفهم اللعبة و نظامها أكثر، هي حتماً لعبة أصيلة و متجددة تمتلك طابعها و هويتها الخاصة كما اعتدنا دائماً من سلسلة فاينل فانتسي، كما أنها لعبة غريبة للغاية لا تُشبه بإحساسها العام أي شيء لعبتُه من قبل.

الآن أستطيع ان أتفهم لماذا اتخذ تاباتا قراره بجعل الهجوم بهذه الطريقة و أنا شخصياً أتفق معه تماماً! بما أن تاباتا لا يُريد أن يحوّل فاينل فانتسي15 إلى لعبة أكشن بحتة مرتكزة على الcombos، فهذا يعني أن اللعبة سترتكز على الهجوم بالميلي بشكل مباشر كما هو الحال مع ألعاب الآربيجي الأخرى، في هذه الحالة هل من المناسب أن يبقى اللاعب يضغط زر المُربع بشكل متكرر طوال خمسين ساعة لتنفيذ الهجمات المختلفة ؟ بالتأكيد لا، لذلك قام تاباتا بتصميم نموذج الميلي بهذه الطريقة :

شحن زر مربع : Attack Mode
شحن زر L1 : هو Evade Mode أو Defence Mode
لذلك يجب أن تترك أحد الزرين و تشحن الآخر كما تفعل في ألعاب الآربيجي الكلاسيكية عندما تختار Attack أو Defence
L1+R1 ( عند تجميع السيوف ) = Limit Break Mode

بخصوص نظام اللوك-اون، أنا لم أواجه مشكلة بارزة معه، و لا أعرف لماذا يعاني الجميع منه ؟
شحن زر R1 : لوك-اون مرحلة أولى، في هذه المرحلة ضرباتك تتوجه إلى هذا العدو لكن الكاميرا لا تلاحقه و ذلك لمنح اللاعب الحرية في نقل اللوك إلى أي خصم آخر ( أو بين أجزاء جسد وحش مثل البيهيموث مثلاً )، في هذه الحالة تحتاج الكاميرا فقط zoom-out أكثر حتى يكشف اللاعب ساحة القتال جيداً
ضغط R3 هي المرحلة الثانية من اللوك-اون في اللعبة، و هي تُثبت اللوك بإطار إضافي العدو، و في هذه الحالة تلاحقه الكاميرا أينما ذهب.
 

zlatanovic

True Gamer
طيب الناس اللي شارينها ديجيتل، من وين يجيبون الكود؟ والا مغضوب عليهم؟
 

Saudi Fighter

True Gamer
لعبت ساعة في الديمو
وانا لعبت اللعبة حاط ببالي انها مجرد ديمو وكثير من الاشياء رح تتصلح
اول شي حسيت ان الجرفيكس مغبش شوي والفريم ريت يهبط باستمرار مادري اذا انا الحالي ولا فيه غيري يعاني من المشكلة
نظام القتال جيد وماعانيت من الllock on بشكل كبير لكن يحتاج تحسين من خلال انه اثناء القاتل يبعدون الكاميراء عن ظهر البطل
 

Rain

True Gamer
انهيت الديمو اليوم. فاينل فانتسي الحلم. كل شيء كان ممتاز.
يحطون موسيقى استكشاف ( ضروري جداً!) ويصلحوا اللوك-اون وبتكمل.

وش رأيكم بالتمثيل الانجليزي؟ صراحة شفته مقبول الى جيد.


* من غبائي الزايد, دخلت اعمل الsurvey وحطيت اني ما لعبت الديمو باول سؤال. وذالحين مقفل علي.
 
التعديل الأخير:

Storm is here

True Gamer
انا عادة ما اركز في التمثيل الصوتي لكن مقدرت اتجاهل ان التمثيل الصوتي سيء لدرجة كبيرة ! .
حرفيا ما كنت اقدر افرق بين صوت نوكتيس وجلايدوس وخصوصا في الاستكشاف
برومتو واضح عليه التصنع خصوصا في الكهف , ولووول ايجنس حالة خاصة مع الـ focus
 

Dark Master

فريق الأنمي
جربت مقدمة الديمو فقط
الكاميرا......:confused:
هاجيمي تاباتا عنده مشكلة مع الكاميرا
 

Sir Guts

Ryo Hazuki
اوكي اخيرا بلعب الديمو بعد ماسحبت عليه كل هالفترة
شي متأكد منه قبل لا ألعب، بعاني من الكاميرا...
 

hussien-11

Senior Content Specialist
اوكي اخيرا بلعب الديمو بعد ماسحبت عليه كل هالفترة
شي متأكد منه قبل لا ألعب، بعاني من الكاميرا...

لحسن الحظ، أعتقد أن هناك الكثير من الfeedback وصل فريق العمل بخصوص الكاميرا، و أعتقد أنه سيتم تعديلها و جعلها "أبعد" بالتأكيد.
 
لقد قمت بلعب الديمو والحقيقة ان اللعبة كانت محبطة قليلاً ولو انها افضل من ثلاثية لايتننج فنظام القتال ممل للغاية بعد برهة من الوقت والعالم كان فارغاً والجرافيكس كان عادياً وليس ما تطمح اليه الجماهير وهو امر مستغرب على لعبة لها عشر سنوات في عملية التطوير .. اتمنى ان يصلحوا الأخطاء في المنتج النهائي حتى نتمكن من الإستمتاع باللعبة قدر المستطاع .
 
أعلى