hits counter

Final Fantasy XV هي اللعبة التي طلبتها

Punished Noctis

A Silver Bullet
Final_Fantasy_XV_Logo.png


تذكرون هذا الموضوع: انا الوحيد اللي يشوف ان فاينل فانتزي لازم تنضج ؟

كويس. يوم نزلت هالموضوع مطالباً من فاينل فانتزي أن تنضج/تطور.. قوبلت برفض كبير من الأعضاء و إنتقادات شديدة و حتى تعدي شخصي من البعض! طيب.. تشوفون FFXV اللي إنتم مبسوطين بها الحين؟ هذه هي اللعبة اللي أنا طلبتها بالضبط و ماعجبتكم. خليني أراجع إيش قلت بالضبط و أشوف لو تنطبق على اللعبة ولا لا.

ليش دائما السلسلة عن إنقاذ العالم؟؟ ألعاب فرعية مثل العاب المبدع هاجيمي تاباتا Crisis Core و Type-0 قدمت قصص ليست عن إنقاذ العالم .. و كانت من أفضل قصص السلسلة (اتكلم عن كريسس كور عن الاقل .. و لو ان انطباعات تايب-0 لا تقل) رغم صغر السكيل .. لكن القصة وقتها تجبرك على أخذها بجدية أكبر .. لأنها مختلفة.

طالبت بقصة ليست عن إنقاذ العالم، و حصلت عليها. قصة فيرسس عن حروب بين الممالك و العائلات، عن أمير يرى الموتى، عن إقتباسات شكسبير و علاقة الحب بين ستيلا و نوكتيس. قصة تمشي على نهج كريسس كور و تايب-0 في تقديم أمور أكثر "شخصية" للشخصيات بدلاً من رحلة إنقاذ العالم المعتادة. هذا كان مطلبي الأول.. تحقق.

ليش في اشياء ماتتغير رغم كل هذا التقدم التقني؟ حتى الآن في فف13 الانيميشن متخشب و غريب جدا .. مافي اي تفاعل مع البيئة اللي رغم جمالها تحس انها بلاسيتيكية لانك ماتقدر تتفاعل معها باي شكل .. لدرجة اني لو مشيت على رمال الشاطئ تبقى مسطحة بدون اثر لخطواتك! الموضوع مش مشكلة تقنية بقدر انها مشكلة توجه .. فاينل فانتزي لازم تفهم ان العالم لازم يكون أكثر تفاعلا معك .. لازم تفهم انها ماعادت مجرد لعبة و هذه ليست صناعة العاب .. لازم تاخذ نفسها بجدية اكبر لأن فيها لمحات اركيدية غريبة! برضو ليش في القتال الشخصيات تروح تمسح على العدو بالسيف و ترجع ؟ ليش ما احس بقتال سيوف حقيقي لمجرد ان اللعبة لعبة RPG .. هل من الصعب اعطاء الأعداء انيميشن غير اركيدي عند القتال؟ و ايضا لماذا لا يوجد اثر للـ "دماء" في الاجزاء الرئيسية ؟ *و إن تواجدت باجزاء فرعية مرة أخرى*

إنتقدت جمود السلسلة و نقص التفاعل مع البيئات و الأنيميشن المبسط.. كأن نومورا سمع إنتقاداتي لم يكتفي بتقديم أفضل بيئة متفاعلة بالسلسلة بل واحدة من أفضل ما رأيت بحياتي كلاعب فيديو.. نوكتيس يقدر يتسلق، ياخذ Cover، يقفز، يكسر تماثيل و يتنقل بين سطوح المباني.. إحساس القتال اللي إنتقدت ضعفه بالأجزاء السابقة وصل هنا لقمته! معارك كلايمكسية جداً و لقطة السيف الكبير بعرض الجيمبلاي بألف كلمة... و كبونس: في دم (&).

في اجنيز فيلوسفي كان هناك العديد من الأفكار المثيرة للإهتمام! طريقة تحويل الماء لعلاج ثم اسقاطه على الجروح لتتحول لرماد! طريقة تحويل الكايميرا و مطاردتهم للبطلة! تفاصيل صغيرة كهذا تعطي اللعبة جدية و احيي سكوير عليها!

أردت أفكار تجديدية و ذكية تدعم الأتموسفير و تبث دماء التجديد بالسلسلة.. و حصلت عليها في 15. السيوف الكريستالية التي تحيط بنوكتيس.. قدرة التيليبورت و المعارك الهوائية.. التفاعل المبهر بين أعضاء الفريق بالجيمبلاي.. مش هذه اللي طلبته؟

ايش لزوم تلوين شعر الشخصيات بهالشكل؟ بالأجزاء السابقة كنا نشوف الوان شعر طبيعية مثل الاسود و الاشقر و البني مع استثناءات .. الآن نشوف شعر وردي! المفروض نتقدم للأمام مش نتراجع .. المفروض نحاول نبني شخصيات جديدة ممتازة بدل مانقول للكاتب "اكتب لنا كلاود انثى"!

بالنسبة لتصاميم الشخصيات:
Final_Fantasy_XV_-_Cast.PNG


سبحان الله.. ما طلبته بالضبط (&).. برضو تمنيت شخصيات تجديدية بالسلسلة بدلاً من "إصنعوا لنا كلاود ثاني!!"... و حصلت على نوكتيس. بطل مختلف بشخصية ماشفناها لأي بطل بالسلسلة من قبل، رغم تصميمه "الكوول" الشبيه بكلاود إلا أنه في الشخصية كان بعيد كل البعد عن كلاود.. حركة أحيي عليها نومورا.

إيش تبقى من مطالبي ؟ سكريبت أفضل. و هذا مانقدر نحكم عليه إلا مع صدور اللعبة.

سو TG... هذه هي فاينل فانتزي التي طلبتها و هاجموتني بسببها... إيش رأيكم فيها؟
 

CloudF

Hardcore Gamer
شخصيات ممتازة بصراحه ناهيك منظر اللعبه الرائع والساوند تراك
لكن جيمبلاي من المعرض الي شفته اسسن كريد الجزء 15
 

persona

True Gamer
اهم شي انه القتال يبتعد عن فف13 المقيت، لانه مااحب اضغط X باجزاء من الثانية عشان اسوي اللي ابيه\اغير الكلاس عشان اوصل للستاجر
 

AMASJ1414

True Gamer
يعطيك العافية

اذا كنت موجود وقتها راح اكون معك :w00t: لست لوحدك :laugh::

لان السلسلة تحتاج نقلة نوعية بعد ما تركها والدها و اجزاء كراسس كور و تايب زيرو واحدة من هذه النقلات

لكن XV هي اللي راح تقود رياح التغيير للسلسلة من اوسع ابوابها من خلال الكثير من التغييرات انا من وقت ما شاهدت زيرو و ماسور بها فما بالك بXV

لكن راح نعاني من لعنة RE4 ملكة التغيير في GAMING راح ينقسم المحبين على ضد و مع و اللي مع التغيير هم اللاعبين الجدد و BLAH BLAH BLAH و هذا الكلام

اتمنى ان ارى فان FF اكثر انفتاحا للتغيير من RE فان
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
تصدق خالد اول ماشفت تريلر فاينل 15 تذكرت موضوعك هذا ووقتها كان الهجوم عليك مرعب للغاية صراحة :laugh:: والشيء الي يضحك بعض الناس الي كانت تهاجمك الان هي متحمسه للعبة بعنف :razz:: ما علية المهم نامورا قاعد يسوي شغل عظيم والله، شخصيا ما حبيت كينجدوم هارتس بشكل كبير لكن الرجل اثبت انه قد المهمة :
  • البيئة التفاعلية وقدرتك على التدمير والدقة هنا.
  • السرعة الغير طبيعية والسلاسة كأنك تشوف فيلم advent children ما اقول الا واو بس واو.
  • تصميم الشخصيات المتنوع والغير تقليدي،نامورا اسكت المتشكيكن فيه وبعنف.
  • السكيل الضخم والارت الجذاب والعصري،انه الفن على اصولة.

في النهاية هذه اكثر فاينل اتحمسلها من فترة طويلة جدا ومتفاؤل جدا واتوقع تجربة تشفي الغليل وترجع الماضي الجميل "اتمنى"
 
التعديل الأخير:

DOOM1800

Hardcore Gamer
اتذكر موضوع بس وقتها مافكرت ادخل بالنقاش ، لاني كنت افكر ان كلامي و نقاشي الي ابكتبه مابيقراه الا انا و اعضاء تي جي ، فليش اتعب نفسي اذ المطور مابيقرى ارائي ؟

بس كلامك وخاصة جزئية قصة انقاذ العالم 99% بتتواجد بفاينل 15 ، بس هل هي بتكون الفكرة الرئيسية مثل بقية الاجزاء ؟ ما اتوقع ،

بعدين فاينل 13 ماكانت قصتها انقاذ العالم بل انقاذ الشخصيات من الموت ، صح نفس الفكرة بس حبيت اوضح هالشيء


و اتفق معاك بخصوص جزئية تفاعل العالم ، بس مع ذلك ماشفت ذاك التفاعل الي يستاهل اني احيي سكوير عليه بفاينل 15 الى الان ، ان شاء الله نشوف قيم بلاي اكثر للعبة حتى احكم على هالأمر

شخصيات فاينل فانسي تعجبني ومرتاح بتوجهها ، بس فاينل 13 كانت الاسوء بالسلسلة من ناحية الشخصيات ، 13-2 حاولت تعدل بس ماش بعض تصاميم الشخصيات ب13 كان زي ماهو ، ب13-3 احس هالامر تغير ، لان تصميم سنو صار ارهب و كذلك تصميم لايتنق

طبعاً انا اتكلم عن الشخصيات من ناحية التصميم و المظهر

تخوفي من فاينل فانسي 15 هو نيكتوس و قدراته ، ما ابيه يكون قوي بزيادة من ناحية القدرات ام الباقي متامل فيه خير ، من جرافيكس اللعبة و القيم بلاي و عالم اللعبة و ضخامته ، اه بس متى تنزل ! .
 
حاجتين ودي اقولها:

1- من يوم اعلان اللعبة وقت سلسلة فابولا نوفا كريستاليس، ومعرفة ان نومورا خلفها، من وقتها وانا اقول هذه كنجدوم هارتس بدون ديزني، وفرصة الكل لهذه التجربة العظيمة الي بيفوتوها بسبب عدم استحمالهم شخصيات ديزني، وشوفوا كيف اللعبة تطورت اكثر واكثر
2- لم اشكك في وجود اللعبة يوما ما في حين كان الانترنت منفجرا ضد الشركة وضد هذه اللعبة بالذات لدرجة ان اغلب الفانز نكروا الشركة واصبحوا منقادين وراء موجة الحقد العارمة كل هذه السنين، وجاءت سكوير لتصفعهم بالحقيقة ان اللعبة موجودة وبشكل افضل مما كانت عليه مرات عديدة

فاينل فانتسي 15 هي فاينل فانتسي الخاصة بي والتي تنبأت وتمنيت بحدوثها ، لا اقصد فيرسس ولا 15 كما نراها الان، بل اقصد فاينل فانتسي من اخراج نومورا ، هذا ما اردته بعد خروج هيرونوبو من الشركة، وتحققت امنيتي بداية الجيل الماضي بالاعلان عنها من اخراج نومورا، والان الامنية والحلم اصبحا واقعان ملموسان في الجيل القادم

ان شاء الله يجي دور ايتو في المستقبل لنرى تحفة جديدة منه بعد فف 6 و 9 و 12
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
ان شاء الله يجي دور ايتو في المستقبل لنرى تحفة جديدة منه بعد فف 6 و 9 و 12
:crying: اتمنى سكوير تعطي هذا الادمي وجه،فاينل 16 من اخراج ايتو "الحلم" وبعدها اترك عالم الالعاب عادي جدا.
 

dro

Versus XIII Epic
قلت لك سورا في الموضوع لو تتذكر .. فيرسس هي اللعبة الي تحقق طلباتك
 

Gamer-89

Banned
ممكن تكون افضل فاينل وافضل لعبة راح تشهدها الصناعة .
 

Unknown

Fake Gamer
مع ان ماطلع منها الا شخصيتين بس الجو العام للعبه غالبا بيكون ناضج .. FFv13 .. لأن ممكن فكرتك موجوده بهاللعبه
هذا ردي بموضوعك .. تقريبا انا مرحب بالتغيير بهالجزء لكن لا يقلب اكشن
طبعا لازم يعوضونا بشي ثاني "لعبه" تكون تورن بيس لأن اليورز بيس كبير لنظام
 

Zero

فريق الأنمي
خالد، ما أعتقد أن الناس "هاجموك" لنفس السبب هذا :laugh::، أتوقع من رفضوا كلامك رفضوه لأنهم رسموا في مخليتهم صورة مختلفة تماما عن ما رأيناه من FF XV في معرض E3 هذا العام، حصلنا في النهاية على منتج يحمس ومليان روح ومميز وباين عليه يقطر جودة وهوية وبعيد كل البعد عن الابتذال أو محاولة التحول لشيء لا يليق بالسلسلة.

في النهاية حصلنا على فاينل فانتسي تصميم شخصياتها جميل وكما نريده، أتموسفير خيالي جميل ويناسب السلسلة، ولعبة تبدو قوية تقنيا على جميع الأصعدة، أعتقد أنه موضوع التفاعل ويا البيئة لا خلاف عليه، تطور كبير ومطلوب في كل الأحوال.

أعتقد أن الجميع سعيد الآن.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
فف سلسلة تاخذ توجه مختلف في كل جزء، ما اشوف الاشياء الي طلبتها تخلي اللعبة افضل او اسوأ من الاجزاء الاخرى.

اللعبة الناضجة ناضجة بطريقة سردها و العبر الي تناقشها و المعاني الي تطرحها مثل فف9، والي هي جزء مفضل للكثيرين، مش بالاشكاليات الظاهرية الي انت تتكلم عنها، و الي تمتلكها العاب كثيرة و مع ذلك تكون في غاية السطحية و السذاجة مثل تومب رايدر.

شخصيا اشوف انك تميل للتوجه الواقعي هذه الايام و هذا سبب مطالباتك، و ما الومك هذا توجه السوق الحالي.
 

Gamer-89

Banned
اللعبة هاذي والاجواء فيها قريبة للغاية من اجواء فف 8 وحتى فف 12 كانت سياسية ، مافي شي بسلسلة فف اسمه نضوج ، لكل جزء طابع خاص فيه لكن البعض يبي السلسلة كلها بطابع واحد وارت ستايل نفس الشي . طيب خالد نفس السؤال لك، هل ببيرسونا4 لعبة ناضجة ؟ هل تبغاها تنضج ؟
 
التعديل الأخير:

Punished Noctis

A Silver Bullet
خالد، ما أعتقد أن الناس "هاجموك" لنفس السبب هذا :laugh::، أتوقع من رفضوا كلامك رفضوه لأنهم رسموا في مخليتهم صورة مختلفة تماما عن ما رأيناه من FF XV في معرض E3 هذا العام، حصلنا في النهاية على منتج يحمس ومليان روح ومميز وباين عليه يقطر جودة وهوية وبعيد كل البعد عن الابتذال أو محاولة التحول لشيء لا يليق بالسلسلة.

في النهاية حصلنا على فاينل فانتسي تصميم شخصياتها جميل وكما نريده، أتموسفير خيالي جميل ويناسب السلسلة، ولعبة تبدو قوية تقنيا على جميع الأصعدة، أعتقد أنه موضوع التفاعل ويا البيئة لا خلاف عليه، تطور كبير ومطلوب في كل الأحوال.

أعتقد أن الجميع سعيد الآن.

بالضبط حسن. المشكلة أني قلتها بالموضوع مليون مرة:
مادري ليش حسستوني اني قلت ابي اللعبة تتحول سكايرم كلون !؟
لكن لا حياة لمن تنادي.. كان لازم نومورا يتدخل بنفسه و يوريكم إيش كنت أبي :laugh::

فف سلسلة تاخذ توجه مختلف في كل جزء، ما اشوف الاشياء الي طلبتها تخلي اللعبة افضل او اسوأ من الاجزاء الاخرى.

اللعبة الناضجة ناضجة بطريقة سردها و العبر الي تناقشها و المعاني الي تطرحها مثل فف9، والي هي جزء مفضل للكثيرين، مش بالاشكاليات الظاهرية الي انت تتكلم عنها، و الي تمتلكها العاب كثيرة و مع ذلك تكون في غاية السطحية و السذاجة مثل تومب رايدر.

شخصيا اشوف انك تميل للتوجه الواقعي هذه الايام و هذا سبب مطالباتك، و ما الومك هذا توجه السوق الحالي.


نحن الحين مانناقش كلامي السابق (اللي تحقق بالفعل بهاللعبة) و اللي أشبعناه نقاش.. و حتى لو نناقشه ما أتذكر أني جبت سيرة الواقعية فيه.
المغزى من الموضوع.. أما طلبت نهج معين تجربه السلسلة الكل هاجم و أنت شخصياً قلت "روح ألعب لعبة ثانية و أتركك فف لأهلها" (&).. اوك، هذه فف اللي طلبتها. اللي الكل وصفها بهمبرجر أمريكي.. انتم شايفين همبرجر أمريكي هنا؟ ولا جزء مرشح ليكون أحد أفضل أجزاء السلسلة؟ هل ما طلبته يحول اللعبة تلقائيا لدراجون إيج و سكايرم؟ ولا يصنع لنا Final Fantasy XV بأبهى حللها؟

ما أنكر أن جزء كبير من الموضوع رد إعتبار :laugh:: و الهدف الثاني بيان أن كلامي إحتاجته السلسلة بإعتراف مخرج جزءها القادم. "البيئة التفاعلية" إحتاجتها السلسلة. "الأفكار التجديدية" إحتاجتها السلسلة. "الإحساس بالقتال" إحتاجته السلسلة. "ثيم القصة المختلف" إحتاجته السلسلة و شوف كيف النت متحمس جداً تجاه قصة فف15 المختلفة. "الشخصيات المختلفة" إحتاجتها السلسلة.. أنت بنفسك وصفت نوكتيس أنه بيكون من أفضل أبطال السلسلة، شتان بينه و بين كلون كلاود (لايتنينج). على إيش بنختلف؟ آرت شخصيات أكثر واقعية؟ هذه مو نقطة كافية لنسف الكلام بأكمله.

ببيرسونا4 لعبة ناضجة ؟

يس، ولو أن حالة بيرسونا مختلفة.. مدري إيش المغزى من السؤال؟

 

mamiqdadi

True Gamer
أهم مافي الموضوع إني حينما ألعبها أشعر إني ألعب فاينل فانتاسي، كل الألعاب السابقة اللي حملت الإسم كانت تعطيني هذا الشعور (فاينل فانتاسي)، الرجل سيعمل اللعبة على طريقته، هناك شخصيات مساعدة للبطل (هل سنتمكن من إستخدامهم في القتال؟)، ترى لو أهمل هذا الجانب حتى يزيد من حدة الإلتحام و الضرب ما راح أقبل تكون فاينل رئيسية، لازم ترجع فيرسس، مسألة وقت و نعرف إنشاء الله بس نبدأ نحصل على جيم بلاي للعبة
 

MaxPro

True Gamer
خالد ماينسي ابدا :laugh::
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
ما تحسون ان سكوير بتشطح وتحط باللعبه كواب ؟
عندي احساس !!!
 

Raulioo

Tarnished
اصبر على رزقك متأكد لما تصدر اللعبة بتنزل موضوع ان السلسلة ما حتنضج ابدا ..وبتحصلني على راس الجيش الموالي لك @@
العرض ادهشني وابهرني جدا ، لكن ما حثق فيها خصوصا من ناحية الحوارات الا بعد ما تصدر والعبها..ما أبي أشوف حوارات من النوع اللي تشعرني بالخجل لو حد جنبي وشافها كعادة السلسلة.
اتمنى القصة تكون سوداوية بما يكفي..ونظام القتال ادماني -اللي كان منفرني من البداية فيها انها ربج اكشن لكن التريلر نساني هذا الهم-
 

Eye

السوسة
فف سلسلة تاخذ توجه مختلف في كل جزء، ما اشوف الاشياء الي طلبتها تخلي اللعبة افضل او اسوأ من الاجزاء الاخرى.

اللعبة الناضجة ناضجة بطريقة سردها و العبر الي تناقشها و المعاني الي تطرحها مثل فف9، والي هي جزء مفضل للكثيرين، مش بالاشكاليات الظاهرية الي انت تتكلم عنها، و الي تمتلكها العاب كثيرة و مع ذلك تكون في غاية السطحية و السذاجة مثل تومب رايدر.

شخصيا اشوف انك تميل للتوجه الواقعي هذه الايام و هذا سبب مطالباتك، و ما الومك هذا توجه السوق الحالي.

صحيح كلامك يا حسين لحد ما ، لكني أختلف معك ، أنا أؤيد وجهة نظر خالد في أن عملية النضج في عالم الألعاب مرهونة بالتغير اللي ذكره خالد

اللي أنت تتكلم عنه هو لعبة للناضجين مش لعبة ناضجة ، على سبيل المثال 13-2 كانت لعبة في منتهى الجمود في التفاعل مع العالم ، لكن نظام القتال عميق جدا

التباين في هذين الشيئين يقتلون اللعبة بشكل ما ، لعبة ملحمية مثل 15 عن حرب ودمار يجب أن تكون أكشنية عشان ما تقتل ثيم اللعبة العام ، لو كانت بطريقة 13-2 بتكون سرطان داخل اللعبة يقتلها مع الزمن
 

Yuki

True Gamer
لكن ما حثق فيها خصوصا من ناحية الحوارات الا بعد ما تصدر والعبها..ما أبي أشوف حوارات من النوع اللي تشعرني بالخجل لو حد جنبي وشافها كعادة السلسلة.
هي غالباً بتخف عن السابق ..اكن تختفي تماما ؟....... انسى >.>
 

AHMAD PLUS

True Gamer
ابغى العالم الضخم الي كانوا يتكلموا عنه ، انا واثق من اي شيء ثاني .
 

SAUD~F-16

True Gamer
اشم رائحة برجر ياباني&
كما اسبقت بموضوعك ،اتفقت معاك بأغلب النقاط فيه.
ياهو كان موضوع ناري حارق ههههههههه. ان دل على شيء فهو قاعدة جماهير FF الكبيرة هنا والتي لا تتهاون بالدفاع عن لعبتهم بشراسة.
 

Golden_Sun

True Gamer
اللعبة أكشن؟ شلون فينال فانتسي.
مبدئياً أقل فاينال فانتسي أتحمس لها في حياتي.
أعتقد خلاص لازم أنسى شي إسمة فاينال فانتسي، وأنتظر ريميك للسادس والسابع.
 

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
ننتظر و نشوف... واضح جداً إن أساس القصة مأخوذ من روميو و جولييت، عائلتين إيطاليتين (شفنا بعض العناصر الإيطالية) يحاربوا بعض و بنتهم و ولدهم يحبوا بعض
روميو و جولييت مش... خليني ديبلوماسي، مش مسرحيتي المفضلة من شكسبير

أنا متحمس، بس للعبة أكثر من القصة، إذا جت القصة ممتازة، خير و بركة، إذا لا... عادي..

وحتى فف 12 كانت سياسية
ايوه، ما عدى إن فانز فف اللي ينتقدوا 12 ينتقدوا البعد السياسي اللي فيها و يقولوا إنه ممل...
 

Sir Guts

Ryo Hazuki
اللعبة أكشن؟ شلون فينال فانتسي.
مبدئياً أقل فاينال فانتسي أتحمس لها في حياتي.
أعتقد خلاص لازم أنسى شي إسمة فاينال فانتسي، وأنتظر ريميك للسادس والسابع.

هذا الكلام للي فاهمين ماهي فاينل فانتسي صح! .. مو المصخرة اللي قاعدين نشوفها في الفترة الأخيرة

هذا الكلام اللي كنت اقوله اول ما كشفوا عن اللعبة. بس الكل اكلني و قال انا ابالغ و مادري وشو

شكرا عبدالله
 

Rain

True Gamer
ايوه، ما عدى إن فانز فف اللي ينتقدوا 12 ينتقدوا البعد السياسي اللي فيها و يقولوا إنه ممل...

القصة السياسية بفف12 و عالم ايفاليس إجمالاً من اروع القصص.. ما ادري وش الممل فيه :confuse:
 

hussien-11

Senior Content Specialist
أما طلبت نهج معين تجربه السلسلة الكل هاجم و أنت شخصياً قلت "روح ألعب لعبة ثانية و أتركك فف لأهلها" (&).. اوك، هذه فف اللي طلبتها. اللي الكل وصفها بهمبرجر أمريكي.. انتم شايفين همبرجر أمريكي هنا؟ ولا جزء مرشح ليكون أحد أفضل أجزاء السلسلة؟ هل ما طلبته يحول اللعبة تلقائيا لدراجون إيج و سكايرم؟ ولا يصنع لنا Final Fantasy XV بأبهى حللها؟

ما أنكر أن جزء كبير من الموضوع رد إعتبار
:laugh::
و الهدف الثاني بيان أن كلامي إحتاجته السلسلة بإعتراف مخرج جزءها القادم. "البيئة التفاعلية" إحتاجتها السلسلة. "الأفكار التجديدية" إحتاجتها السلسلة. "الإحساس بالقتال" إحتاجته السلسلة. "ثيم القصة المختلف" إحتاجته السلسلة و شوف كيف النت متحمس جداً تجاه قصة فف15 المختلفة. "الشخصيات المختلفة" إحتاجتها السلسلة.. أنت بنفسك وصفت نوكتيس أنه بيكون من أفضل أبطال السلسلة، شتان بينه و بين كلون كلاود (لايتنينج). على إيش بنختلف؟ آرت شخصيات أكثر واقعية؟ هذه مو نقطة كافية لنسف الكلام بأكمله.

فف الي انت تطلبها مش نفس فف الي يتمناها غيرك، عمرك ما بتشوف توجه معين في السلسلة يرضي جميع الأذواق :) و هذي حلاوة السلسلة، كل جزء يعجب ناس معينين لكن كلهم يتشاركوا بالكوالتي العظيم و اللمسة الساحرة و العفوية الي أشخاص مثل صادق يشوفوها مخجلة ( و يحب شي ممل مثل فف12 @@ )

فف سلسلة تاخذ توجه مختلف كليا في كل جزء، ولا عمري شفت جزء يكرر توجه الآخر في السلسلة ( إلا 13 الي حسيته تكرار لأفكار و توجه 10 مع داونجريد محترم )

الأشياء الي انت تطالب فيها تواجدت أيضاً في عرض آجني، و أنا ما طقت عرض آجني و لا أبغى السلسلة تمشي فيه، لكن انت عجبك ( حقك طبعا و ذوقك )، لكن شفت كيف ؟ يعني ما رح تمانع السلسلة تصير سكايرم أو ويسترن آربيجي كلون فعلياً P:
 

JIN KAZAMA

True Gamer
من اللي شفته ؟ اللعبه طالعه خورافيه وحماسي لها فوق (بدون تحميس حسين هالمره (&) )
 

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
اليوم اتذكرت حاجة لازم ترجع للسلسلة: تربية الشوكوبو

من الجزء العاشر و الشوكوبو مهمشين و فايدتهم شبه معدومة... أبغى sidequests و تطوير و كذا في الشوكوبو زي 7 و 9
 
أعلى