hits counter

الموضوع الرسمي FINAL FANTASY XV | خيال مبني على الواقع

Jhin

True Gamer
اللعبة اكشن ربج؟ بتعجب احد حب ويتشر ٣ ولعب كل الdlcs ؟

يب اكشن ار بي جي , والباتل سستم فيها افضل و امتع من ويتشر 3 بكثييييييير .
اللعتبين بينهم شوية تشابه .. ف احتمال تعجبك يب .
,
شخصيا في ويتشر فضلت سرد القصة والسايد كويستس فقط . كل شي ثاني كان افضل في فف xv .
 

Old Hunter

True Gamer
انا عندي كل مهمات Cid موجودة في مكان واحد المنارة اسفل الخريطة
المشكلة اروح هناك والف المكان لف وما يصير شي

هو سيد يطلب منك قطعة اعتقد اسمها تلقاها في نفس المحطة، في الزاوية تقريبا قدام المحل الي تصلح فيه سيارتك، في الزاوية تقريبا، نسيت اسم القطعة.

هذا الرابط يمكن يفيدك بالاسلحة الي يقدر يطورها لك، والمتطلبات.

هنا
 

Veeto

True Gamer
انا عندي كل مهمات Cid موجودة في مكان واحد المنارة اسفل الخريطة
المشكلة اروح هناك والف المكان لف وما يصير شي

سيد موجود بالمكان بس تحت الارض وما تقدر تروح له الا لما تواصل القصة فكمل القصة الى التشابتر الجاي وبتقدر تحصل سيد مرة ثانية
 
باقي لي بس تروفيز السكيلز و قتال الأدمن... بحاول قبل الويك ايند أحصل عالبلاتينيوم.

المزيد من الـ Gifs الي لطشتهم من جاف:

32004640025_ae4c6f962f_o.gif

هههههه الاهتمام بتفاصيل صغيره مثل هذه هي الي جعلت من الكاست الأساسي للعبة من الـ Memorable بجد و حقيقي XD

ja4AQUQ.gif

سلاسة و سيولة نظام القتال للعبة عالم مفتوح... ما شفت مثله في أي لعبة عالم مفتوح أخرى.

ZlGTg0R.gif

اللعبة رفعت الستاندرت للاستدعاءات بشكل ما أتوقع أي فاينل فانتسي بالمستقبل ممكن توصل لمواصيلها من خلال طريقة التقديم و الهيبة الكبيرة المصاحبة لظهورهم... يقشعر شعر الجسم من هيبتهم و الـ Epicness لهم لما يطلعون.
 

mamiqdadi

True Gamer
جربت الدنجنز لأول مرة في اللعبة أمس، عندي ميكسد إيموشنز حولها، على كل، كل واحد له فلسفة تصميم و اللي تناسبك أكثر بتعجبك أكثر، وجودها على كل إضافة جيدة للعبة
 

Grumpy

True Gamer
انهيتها اليوم..


خيبة امل..و اسوأ فاينل فانتسي رئيسية لعبتها..
اللعبة عندها بوتنشال ضخم..مع عالم مفتوح رائع..و "فكرة" نظام قتالي ممتاز..و كاست جيد مع بوادر قصة مثيرة للاهتمام..
و لكن كلهم للاسف ما تم صقلهم و تنفيذهم بطريقة يستحقونها..و النتيجة؟ لعبة بنظام قتالي عشوائي..كاست لا يتطور..قصة سطحية...للغاية...

وصلت لمرحة من التشابتر التاسع..و احس خلاص..تشبع و ما عندي صبر اخلصها..مليت بشكل فظيع..

للاسف..كنت اتمنىى شي افضل بعد كل هالسنين..
 

Silent-Horror

True Gamer
الآن جالس أخلص في المهام الجانبية ومهام الصيد
اللعبة بها أخطاء تقنية غبية وفظيعة جد وقلتشات مضحكة بالنسبة للعبة في هذا الجيل .. يعني أحيانا أضطر أخرج وأعيد اخر حفظ عشان مثلا يظهرلي زر الـ X !
تكرار المحادثات غبي جدا وفي أوقات غير مناسبة
والتيم من أسوأ ما يكون ، فاينال فانتزي من أعظم ألعاب الأربيجي لكن بها أسوأ شخصيات ذكورية بالنسبة لي
هالغبي المصور مدري ايش فايدته نكبة في المعارك حتى مهاراته الخاصة مثل وجهه وتعليقاته أزعجتني المفروض يعملوا خيار لطمس التعليقات هههههههه
للآن أعتبرها ثاني أسوأ لعبة فاينال فانتزي بشكل عام بالنسبة لي وأسوأ جزء رئيسي
بصراحة جدااااااااااااااااااااااااا مستاء ، حتى المهام الجانبية والـ NPC يشبهون بعض ما فيه اختلاف الا بسيط والأصوات هي هي ..
بحاول أخلصلها وأنهيها 100% وأتأسف على هالتجربة السيئة
الجزء 13 و 13-2 أسطورية جنب هالجزء.
الميزات الوحيدة في هالجزء تصاميم البيئة والساوندتراك ..
عالم كبير وضخم والوحوش نادرة وما تظهرلك بكثرة غباااااء !!
 

you gotta believe

Hardcore Gamer
لعبتها وحسيت في البدايه كأني قاعد العب جراند تيفت اوتو
اللعبه مختلفه كثير عن باقي العاب فاينل فانتسي
 

ivision

Hardcore Gamer
السلام عليكم
عندي سؤال بخصوص سباقات الشوكبو هل الميداليات اللي اخذها لها فائده او مميزات خاصه ؟

حاليا قاعد اتسابق مع iris صراحه مجننتني ورافعه ضغطي غشاشه بزياده :mad:
 

White Soul

Pokétrainer
مشرف
خلصت شابتر 9
انطباعاتي السابقة:

خلصت ثلاث شباتر في 18 ساعة.....أعتقد جاء الوقت الي أكتب فيه انطباعاتي المبدئية

المستوى التقني
خلوني أبدأ بالقول إن هاذي أول لعبة PS4 ليي، يعني هاذي نقلة الجيل بالنسبة لي (يمكن أقوى لعبة تقنيًا لعبتها قبلها كانت ماريو كارت8 لول). عمومًا اللعبة ممتعة بصريًا، الإضاءة في اللعبة جدًا جدًا ممتازة وتفاصيل الوحوش شيء رهيب! الأنميشن هو الآخر يستحق الإشادة، سواء كان أنميشن الشخصيات أو الوحوش، كلاهما رائعان.

الموسيقى
أظن أفضل وصف لها هو "كالعادة"، كباقي أجزاء السلسلة الموسيقى جدًا رائعة ومن الي سمعته حتى الآن عندها بوتينشال تكون من أجزائي المفضلة من هالناحية.

القصة
إذا كان فيه شيء يحمسني إني أكمل القصة وأسترجع المملكة فهو الفيلم، وإلي كان ممتاز بالمناسبة. اللعبة نفسها ما فيها شيء يحمسك تكمل القصة حتى الآن، باستثناء نهايات الشابتر الثالث:
لما نوكتس صار يجيه وجع راس ويشوف الـdisc of cauthess
عموما توني في بداية اللعبة فمبكر أحكم على القصة

الشخصيات
أول حاجة الانيمي ما له داعي، الأشياء الي حاطينها في الانمي المفروض تكون في اللعبة الرئيسية لأن ماضي الشخصيات وعلاقتهم بنوكتس أبدًا مش موضوع "جانبي" يمكن إزالته من اللعبة. عمومًا توجه اللعبة في شرح الشخصيات واضح، فهو مرتكز على الحوارات العفوية الي تصير بينهم طوال الرحلة. الحوارات هاذي رهيبة جدًا وتخلي تجربة شيء جديد في عالم اللعبة أمر ممتع علشان تشوف تعليقات الشخصيات عليك، لكن بنفس الوقت أتمنى ما يكون هذا كل الي تقدمه الشخصيات للقصة. حسب متابعتي للانمي أقدر أشوف ان برومبتو بيكون له علاقة نوعًا ما بالقصة، بس أنا خايف إن الموضوع ما ينطبق على جلاديوس وايجنس.

المهام الجانبية
متفاوتة. بعضها ممتاز جدًا، زي مهمة الشوكوبو الي تقاتل فيها الوحش الصخم deadeye. بعضها عادية لكن..... فيها فكرة، زي مهمة إطعام القطة إلي على الشاطئ (وكيف إنها ما ترضى إلا بطعام مطبوخ). الأغلبية رغم ذلك هي من النوع الأخير: عادية، وهي مجرد مهمات الصيد والتجميع. على أي حال أنا قاعد اسوي مهمات جانبية كثيرة بغض النظر عن مستواها، والسبب هو النقطة التالية.

العالم
خيال مبني على واقع.....فعلًا! اللعبة فيها تكوينات صخرية عجيبة، كلها مستوحاة من ظواهر طبيعية موجودة في البرية في عالمنا الواقعي. عالم اللعبة جميل بلا شك وتوزيع المهام الجانبية فيه كان متقن. سبب إنهائي للمهام الجانبية هو ببساطة رغبتي باكتشاف المزيد من هذا العالم. ما دخلت دنجنز كثير، لكن الي دخلتهم حتى الآن ممتعين جدًا.

المدن
مدينة وحدة مريت بها حتى الآن: Lestalum. كيف كانت؟ من جهة، المدينة متعوب عليها في التفاصيل.... هي فعلًا أشبه بمدينة واقعية حيث تجد الأسواق تبيع الأغراض والأطباق الشعبية، وتجد شوارع المدينة مكتظة بالسكان، والبيوت محاطة بالنفايات في الأزقة..... المدينة جدًا جدًا متعوب عليها من ناحية التفاصيل، لكن!
أنا مو فاهم هل فريق التطوير مو مستوعب الناس إيش تتوقع من المدن في لعبة فاينل فانتسي؟ هل فريق التطوير مو مستوعب الناس إيش تتوقع من المدن في لعبة آربيجي؟ لما تحط لي مليون NPC في المدينة فأنا أتوقع وجود مشاكل عندهم: سايد كويستز! لما تحط لي عشرات المتاجر في المدينة فأنا أتوقع إنهم عارضين أشياء للبيع! لكن اللعبة لا تنفذ لا ذا ولا ذاك والنتيجة؟ حرفيًا التجوال في المدينة ما له فائدة غير الآيتمز المبعثرة في أزقة المدينة. كأول مدينة، Lestalum جدًا جدًا محبطة.

الباتل سيستم
نجي للنقطة الأخيرة والي ربما هي الأهم في لعبة الآربيجي: كيف نظام القتال؟ نظام القتال أكشني ويعتمد على سرعة التصرف بشكل اساسي، عنصر الاستتراجية أقل بوضوح من باقي الأجزاء. هل أنا ضد هالشيء؟ لا، الأكشن آربيجي هو توجه وطبعًا أحترم أي مطور حاب يسلك هذا التوجه. طيب كيف التطبيق؟ باختصار:
- جيب لي وحش، وحشين أو ثلاثة ...... الباتل سيستم زي العسل.
- جيب لي 4-6 وحوش، راح أتقبله بامعتاض.
- أكثر من هذا.... الباتل سيستم مأساوي!
أنا أحيانًا أتسائل لما فريق التطوير يرمي عليي درزن وحوش، هل فعلًا جربوا يقاتلوهم بنفسهم؟ الباتل سيستم جيد، لكنه ما صمم لقتال عدد كبير من الوحوش! المفروض إن صانع الشيء هو الأدرى به!
عمومًا مآخذي على الباتل سيستم:
- نظام الـtargeting سيء، مو فاهم ليش ما فيه خيار toggle في اللعبة..... غير سالفة إني لازم أظل ضاغط على الـR1، أكثر من مرة يتغير الـtarget دون إرادتي رغم إن أحياناً الوحش إلي كنت محدد عليه ما باقي له إلا كم ضربة ويموت، وعاد إذا كنت تقاتل درزن وحوش فبالتوفيق في البحث عن الوحش إلي كنت مسوي له target من بين باقي الوحوش!
- فيه عضو هنا ذكر نقطة مهمة جدًا، وهي إن الأشجار تحجب الرؤيا أحيانًا في نص القتال. كان المفروض الأشجار تصير شفافة في نص القتال.
- خيارات التحكم بالبارتي جدًا قليلة، عدم وجود خيار لجمع افراد البارتي - كما ذكر العديد من الأعضاء - أمر جدًا مزعج، خاصية الـregroup لايجنس تعتمد على موقع ايجنس بدل لا تعتمد على موقعك فما تنفع، خصوصًا لما أستعمل الماجيك.


بكمل اللعبة وهالمرة بركز على مهام القصة، المهام الجانبية خلت شخصياتي over leveled لدرجة إن آخر دنجن تقريبًا أنهيته بدون ما أستعمل potions.

- لما تفتح تكنيكز زيادة تتوسع الخيارات في الباتل سيستم ويصير أكثر عمقًا، مع ذلك ما زلت أشوف إن الباتل سيستم يفشل فشل ذريع لما يكون عدد الوحوش كبير.

- الـelemental powers حق الماجيك أحسهم موزعين بكثرة، دائمًا يكونوا عندي فل، ما أدري هل أنا ما أستعمل ماجيك كثير؟ يمكن، في النهاية أحد مؤاخذاتي على اللعبة إنك ما تقدر تتحكم بموقع أفراد البارتي وبالتالي هم ينضربوا بالماجيك.

- انطباعي عن قتال في شابتر4:
قتال التايتان، جدًا سيء. الكاميرا جابت أم العيد فيه، هذا غير إني للحين ما فهمت كيف أنا هزمت التايتان بالضبط.

- انطباعي عن قتال في شابتر6:
قتال Aranea Highwind، هالقتال كان جدًا "كول". جاب لي شعور ادفنت شيلدرن الي سكوير اينكس صار لها دهر تحاول توصل له.
بالمناسبة مهمات التسلل للقواعد كانت تغيير جميل لنمط اللعبة.

- السمونز في اللعبة شيء...... خرافي! هذا أكثر شيء أتقنوه في اللعبة حتى الآن وأكثر شيء حسسني بنقلة الجيل الجديد!

- انطباعي عن مدينة Lestalum كان سلبي جدًا في البداية، لما زرت المدينة مرة ثانية الكويستات طلعت فجأة والمتاجر صارت...... تبيع. مادري ليش هالأشياء ما كانت متواجدة من البداية لكن عمومًا أقدر ألحين أقول إن Lestalum مدينة جيدة، ولو إنها ما توصل لمستوى مدن باقي السلسلة أو باقي ألعاب الآربيجي الحديثة زي مدينة colony 9 من زينوبلايد. ما زلت اطمح لشيء أفضل في مدينة التيشا.

- كلعبة عالم مفتوح، الأخطاء التقنية في اللعبة قليلة جدًا، صادفني خطئين حتى الآن: مرة كنت بجانب السيارة بس زر الـX حق دخول السيارة ما كان يظهر لي، ومرة بشكل ما نوكتس دخل داخل جبل وعلق فيه لول، طبعًا كلا الجليتشين حليتهم بخيار "الذهاب للسيارة" من الخريطة.

- القصة بدأت تصير مثيرة للاهتمام
انضمام iris للمجموعة عطى جو، تصرفات البارتي تغيرت نوعًا ما زي ما ذكر تاباتا في أحد تصريحاته.
بالمناسبة، افترض إن اللعبة بتشرح لي لاحقًا ليش Ardyn قاعد يساعدني؟ لو أنا ضيعت شيء في القصة؟

- كون زر القفز هو نفسه زر الـpick up خطوة غير موفقة، لسبب ما في كثير من الأحيان لما أكون جمب آيتم وأضغط اكس نوكتس يقفز بدل لا يلتقط الآيتم.

- شابتر7 يمتلك دنجن جدًا جدًا رائع كتصميم، لكن الـstructure تبعه أقل ذكاءًا من باقي الدنجنز الي لعبتهم.....خطي نسبيًا.

- نفس الدنجن يمتلك بوس ممتاز، وهو مجددًا يثبت لي إن الباتل سيستم جدًا ممتع لما تقاتل وحش واحد أو عدد قليل من الوحوش.

-
أفترض اللعبة بتوضح لي لاحقًا ليش جلاديوس غادر المجموعة؟ أو أقلًا أحد الـDLCs بيتكفل بهالمهمة
أيضًا انضمام آرانيا المؤقت للبارتي كان تغيير جيد للجو، وتعليقات برومبتو في الدنجن رهيبة.

- التيشا...... آية في الجمال 3> من أفضل المدن الي مريت بها في مسيرتي الجيمرية. التصميم، الأجواء الأوروبية، الممرات المائية، ترابط الطرق، الموسيقى، الإنارة الليلية...... ايجنس لما كان يحمسني للمدينة من بداية اللعبة ما كان يحمسني من فراغ! طبعًا تعلمت من Lestalum إني ما أحكم على تفاعل سكان المدينة من أول زيارة، لأنه فعلًا أول زيارة لي لألتيشا ما شفت فيها أي sidequests. وعمومًا لسة ما اكتشفت المدينة كاملة ...... ضخمة!

- كوني بدأت الجزئية الخطية، لازم أذكر إن فريق التطوير فاشل جدًا في التوفيق بين القصة والجيمبلاي، يعني بداية اللعبة كنت في عالم مفتوح وكانت فيه أشياء كثيرة أقدر أسويها ..... كان المحرك الي يخليني أكمل اللعبة هو الجيم بلاي فقط، القصة جدًا جدًا هامشية في جزئية العالم المفتوح. على الجانب الآخر، لما بدأت اللعبة تصير خطية، والقصة صارت دافع حقيقي لإكمال اللعبة، فريق التطوير ما عرف يركز على أحداث القصة بدون ما يقدم تضحيات على صعيد الجيم بلاي، خلوني أتكلم بشكل مفصل عن شابتر9:

الباتل سيستم واضح جدًا إنه مبني على تفاعل الفريق مع بعضه، الجزئيات الي تلعب فيها بنوكتس بلحاله زي لما لونا استدعت Leviathan جدًا مملة على صعيد الجيم بلاي، إذا القصة تفرض اللعب بشخصية واحدة فمهمة المطور إنه يخلي هالشيء ممتع.
أيضا الـQTE الموجودة طوال الشابتر....... بصراحة ما تخيلت فاينل فانتسي تنزل لهالمستوى من الرخص.
قتال Leviathan يبرز هالمشكلة بشكل أكبر، ايش الهدف من هالقتال؟ إنه يحسسك بالضعف في بداية القتال علشان لما تحصلت على الـtrident تحس إنك OP وتهزم الوحش بسهولة. كفكرة أنا ما عندي مشكلة مع هالقتال، لكن التطبيق؟ ايش الممتع في إني أسوي سبام مثلت ودائرة..... حتى التفادي ما تحتاجه كثير في هالقتال. لازم أعترف إن أجواء القتال (البحر هو الـboundries حق حلبة القتال!) والموسيقى خلو القتال - رغم كل شيء - للذكرى، فريق التطوير يعرف كيف يخلق أجواء epicـية.

نجي لأحداث القصة في هالشابتر:
رغم إن سرد القصة إجمالًا سيء، لكن اللعبة نجحت في سرد علاقة نوكتس ولونا عن طريق المذكرة الي يحملها كلب لونا، الأمر الي خلا موت لونا بعد طول انتظار اللقاء..... محزن. وعلى يد من؟ ardyn! متحمس لقتاله والانتقام منه.
وبنشوف إصابة ايجنس ايش بتسوي في أحداث اللعبة، شكلها الأجواء المرحة بين أعضاء الفريق بتروح في الفترة القادمة!

عمومًا مع دخول فترة الاختبارات تقدمي في اللعبة بيبطئ، بس مع دخولي الجزئية الخطية أتوقع إني خلصت أكثر من نصف اللعبة.
 

Silent-Horror

True Gamer
- كون زر القفز هو نفسه زر الـpick up خطوة غير موفقة، لسبب ما في كثير من الأحيان لما أكون جمب آيتم وأضغط اكس نوكتس يقفز بدل لا يلتقط الآيتم.
هذا أعتبره خطأ تقني أكثر منه سوء في وضع التحكم
الاستجابة جدا بطيئة
 

Gon freeces

True Gamer
- كون زر القفز هو نفسه زر الـpick up خطوة غير موفقة، لسبب ما في كثير من الأحيان لما أكون جمب آيتم وأضغط اكس نوكتس يقفز بدل لا يلتقط الآيتم.

فكرت تغير الكونترولز؟ أنا اكتشفت إني أقدر أغير بعد 20 ساعة لعبووقتها خلاص تعودت :(
 

White Soul

Pokétrainer
مشرف
فكرت تغير الكونترولز؟ أنا اكتشفت إني أقدر أغير بعد 20 ساعة لعبووقتها خلاص تعودت :(

حسب علمي الكونترولز تعمل swap لمهمة كل زر، فيعني نفس المشكلة بتظل (زر القفز بيظل نفسه زر الpick up)
وعموما عديت 40 ساعة ما أتوقع بغيرها :sweatsmile:
 

FAROOS

True Gamer
لمن أخذت الأوست لفاينل 8 ما عدت أنزل من السيارة:p، أخذت أمس أوست 9 هذا يعني مشاوير طويلة مرة ثانية:D
يمداك تشغل الموسيقى برا السيارة , عن طريق شراء أداه متوفره في السوق الموجود بالسيارة .
 

King Slime

محرر الألعاب
لمن أخذت الأوست لفاينل 8 ما عدت أنزل من السيارة:p، أخذت أمس أوست 9 هذا يعني مشاوير طويلة مرة ثانية:D

فعلا شكرا لفف15 الي خلاتني اتعرف على واحد من افضل الحان السلسلة، اسم اللحن هو The Boundless Ocean من فف3، لحن أقل مايقال عنه اسطوري.

 

Gon freeces

True Gamer
^ساوندتراك فف3 مرة ممتاز, و من أقوى ساوندتراكات السلسلة. فف3 لعبة جدا جدا جدا ممتازة و مرة مظلومة حقها.

و أحسن من 15 بكل شي ماعدا الإخراج الفني
 

لُقمَان

True Gamer
^ساوندتراك فف3 مرة ممتاز, و من أقوى ساوندتراكات السلسلة. فف3 لعبة جدا جدا جدا ممتازة و مرة مظلومة حقها.

و أحسن من 15 بكل شي ماعدا الإخراج الفني
فعلًا الأختين فف3 و فف4 هن المفضلات عندي في كل السلسلة
سواء كأوستات أو كلعبة ككل الكلاسيكية هي المفضلة عندي
 

mamiqdadi

True Gamer
بشكل عام كل الأوستات اللي سواها نوماتسو ممتازة بل خارقة، لمن سمعت أوست ٨ كنت أعتقد إنه أفضل عمل له لكن ٩ كان لها رأي ثاني، عموماً حصلت على أوست ١٢ أخيراً
 

Kaido III

Lost Radiant
^
نايس برضوا جدا مهتم أعرف الرقم @@
 

Silent-Horror

True Gamer
ياليت يامحمد تعطيني الرقم .. مهتم جدا بأرقام اربيجي ياباني بسوقنا كيف بايعه
هالجزء ماله علاقة بالأربيجي الياباني لا من قريب ولا من بعيد .. بس اسم فاينال فانتزي لا غير
 

Rain

True Gamer
بديت فيها مع بداية 2017. توقعت راح تحبطني من الانطباعات الي قريتها هنا لكن بالعكس جداً مستمع فيها! (حطوا ببالكم اني ما عندي عقدة المقارنة "هل هي لعبة فاينل فانتسي حقيقية او لا :D)
خلصت الشابتر الثاني ومكمل بالشابتر الثالث الان. عالم اللعبة رهيب وحيوي.. الشخصيات ممتازين, المحادثات حلوة..Not bad at all. l كل هذا كم و الكم الثاني هو.. الChocobos!! :hearteyes:
عيوب اللعبة واضحة لكن ابدا ما أثرت على تجربتي.
متحمس اكملها. صرت العبها بكثرة لدرجة اني سحبت على اوفرواتش وضاعت مهارة التصويب هناك :sweatsmile:
 

mamiqdadi

True Gamer
متى أعرف إنه هذه فاينل فانتاسي فعلا؟، لمن أكون أستغل أي وقت عندي للعب، لمن أنتظر الجميع ينام و أبدأ العب و أنسى نفسي لاذان الفجر، ههه من أيام 12 ما حصل معي هذا
وانا عند الليفل 30 تقريبا وأنا أساوي Hunt mission عادية بجوار النهر طلع لي ثعبان ضخم Level +50 و بدأت القتال و وجدت نفسي خلاص محترف:D، في وحوش عادية أصعب منه
الأوست حق 12 ذبحني، مطول الريماستر ؟
 

Silent-Horror

True Gamer
وانا عند الليفل 30 تقريبا وأنا أساوي Hunt mission عادية بجوار النهر طلع لي ثعبان ضخم Level +50 و بدأت القتال و وجدت نفسي خلاص محترف:D، في وحوش عادية أصعب منه
الوحوش الفردية اللي تكون لوحدها بشكل عام ماهي صعبة .. الوحوش القوية أغلبها الموجودة في الدنجن
 
أعلى