hits counter

الموضوع الرسمي Final Fantasy VII Remake | لأنهم قد عادوا.

Invader Zim

TG’s Discord owner
خلصت اللعبة قبل يومين فاجئتني حقيقة

بمدى سوءها

مش معقول لعبة صدرت عام 2020 وتسمي نفسها لعبة RPG وهي عبارة عن خط مستقيم تمشي فيه من دون اي حرية او حتى level design حتى الاضافات الي يسموها Gameplay هي عبارة عن اضغط مثلث لدخول ممر ضيق لمئة مره في اللعبة مش معقول كثرت الجزئيات هاذي اللعبة قلبت walking sim معظم الوقت الي انت منت فيه داخل معركة والقصة طالعة كأنها fanfic للقصة الاصلية وممدوه بشكل مقزز عشان يقولون لك هذي لعبة 70$ ترى
مين يصدق ان واحد من اكبر الاسماء في الجنرا يصير فيه كذا
هل هذي هي العودة المتظرة للسلسلة والتطور الحقيقي لها ؟
اللعبة عبارة عن final fantasy 13 لكن بعناصر RPG اقل
Square ضيعت اكثر remake منتظر في التاريخ
 
التعديل الأخير:

MOSU

Another Side Another Story
خلصت اللعبة قبل يومين فاجئتني حقيقة

بمدى سوءها

مش معقول لعبة صدرت عام 2020 وتسمي نفسها لعبة RPG وهي عبارة عن خط مستقيم تمشي فيه من دون اي حرية او حتى level design حتى الاضافات الي يسموها Gameplay هي عبارة عن اضغط مثلث لدخول ممر ضيق لمئة مره في اللعبة مش معقول كثرت الجزئيات هاذي اللعبة قلبت walking sim معظم الوقت الي انت منت فيه داخل معركة والقصة طالعة كأنها fanfic للقصة الاصلية وممدوه بشكل مقزز عشان يقولون لك هذي لعبة 70$ ترى
مين يصدق ان واحد من اكبر الاسماء في الجنرا يصير فيه كذا
هل هذي هي العودة المتظرة للسلسلة والتطور الحقيقي لها ؟
اللعبة عبارة عن final fantasy 13 لكن بعناصر RPG اقل
Square ضيعت اكثر remake منتظر في التاريخ

العبة عبارة عن فيلم تفاعلي تم ادخال عليه عناصر ار بي جي ترقيعية عشان التسكيت بس لكن صميم وجوهر العبة هو اكشن
اهم شي لاتنسى تقول رايك عن النهاية المهرطقة

@AzureFlame قلت لك قبل العبة متناقضة هي من جهة مصممة كالعبة اكشن ولكن بنظام ار بي جي وطلعنا بنظام هجين ضائع غير مستغل ولا حتى مسخر له شي يخدمه وطوال الوقت ما بستعمل الا اشياء محدودة ونادر ما بتهتم التلفيل والتطوير
 

Good Hunter

True Gamer
خلصت اللعبة قبل يومين فاجئتني حقيقة

بمدى سوءها

مش معقول لعبة صدرت عام 2020 وتسمي نفسها لعبة RPG وهي عبارة عن خط مستقيم تمشي فيه من دون اي حرية او حتى level design حتى الاضافات الي يسموها Gameplay هي عبارة عن اضغط مثلث لدخول ممر ضيق لمئة مره في اللعبة مش معقول كثرت الجزئيات هاذي اللعبة قلبت walking sim معظم الوقت الي انت منت فيه داخل معركة والقصة طالعة كأنها fanfic للقصة الاصلية وممدوه بشكل مقزز عشان يقولون لك هذي لعبة 70$ ترى
مين يصدق ان واحد من اكبر الاسماء في الجنرا يصير فيه كذا
هل هذي هي العودة المتظرة للسلسلة والتطور الحقيقي لها ؟
اللعبة عبارة عن final fantasy 13 لكن بعناصر RPG اقل
Square ضيعت اكثر remake منتظر في التاريخ

انت مو أحسن عضو في المنتدى:(

والله الصراحه ردة فعلي نفس ردة فعلك بالبداية بس بعدين تعاضيت عن شغلات مقابل شغلات ثانية عظيمة كثيرة باللعبة وصارت أفضل لعبة ب ٢٠٢٠

كرهتها مرة وحبيتها مرة واعتبرها اعادة تعريف لكلمة ريميك.
 

Golden_Sun

True Gamer
لو ما كانت بعالم فف٧ وشخصيات فف٧ كان كرهتها، الشيء الوحيد الذي دفعني لإكمالها: اريد مشاهدة شخصياتي المفضلة وميدغار بروح جديدة لكن كنظام لعب "خارج القتال" فكان تعيس

بالاضافة الى ان القتال هو امتع شي فيها
 

retha

from a parallel universe
لو ما كانت بعالم فف٧ وشخصيات فف٧ كان كرهتها، الشيء الوحيد الذي دفعني لإكمالها: اريد مشاهدة شخصياتي المفضلة وميدغار بروح جديدة
شخصياتك المفضلة بتتشوه بنظرك من التغيير القصصي المضحك الي يلوّح من بعيد.
حاطين كل حيلهم في خرابيط كينقدم هارتس وتغنجات كلاود.
 

retha

from a parallel universe
العبة متناقضة هي من جهة مصممة كالعبة اكشن ولكن بنظام ار بي جي وطلعنا بنظام هجين ضائع غير مستغل ولا حتى مسخر له شي يخدمه وطوال الوقت ما بستعمل الا اشياء محدودة ونادر ما بتهتم التلفيل والتطوير
بغض النظر عن الدرر الي جالس تقولها، ما توقعتك من العايشين على أطلال فيرسس مثلنا.
 

MOSU

Another Side Another Story
بغض النظر عن الدرر الي جالس تقولها، ما توقعتك من العايشين على أطلال فيرسس مثلنا.

هههههه ليش ؟ انا تكلمت عن فيرسس كثير وحتى فتحت موضوع او مواضيع عنها واذا قصدش على نقاشات درو هي فقط اختلافات على بعض النقاط
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
العبة عبارة عن فيلم تفاعلي تم ادخال عليه عناصر ار بي جي ترقيعية عشان التسكيت بس لكن صميم وجوهر العبة هو اكشن
اهم شي لاتنسى تقول رايك عن النهاية المهرطقة

@AzureFlame قلت لك قبل العبة متناقضة هي من جهة مصممة كالعبة اكشن ولكن بنظام ار بي جي وطلعنا بنظام هجين ضائع غير مستغل ولا حتى مسخر له شي يخدمه وطوال الوقت ما بستعمل الا اشياء محدودة ونادر ما بتهتم التلفيل والتطوير

ما أتفق (&)، صح النظام محدود بس جدا ممتع كAction RPG. وأرجع أقولها للمرة الثانية اللعبة ككل للأسف تجربة غير كاملة، وماراح تكمل وتقدر الا بعد صدور كل البارتات. Midgar ولا شي. حتى بالأصل كانت Linear لكن الFixed Camera والRandom Encounters معطينك وهم قوي بالحرية. كنظام قاتل كان محدود في هذي الجزئية أيضا.

طبعا هذي غلطة Square Enix، هم قالوا الريميك تجربة مستقلة ووعدوا الناس بMidgar كبيرة بس طلع حجي فاضي. هي نفسها Midgar بس in 3D وطالعة Awkward من ناحية الإستكشاف، لا ومع قيود اكثر وتنقل مزعج بين الممرات الضيقة "عشان الLoading" لول.

أيضا في أماكن ممطوطة ما خدمت شيء لا من الجيمبلاي ولا قصصيا. يمكن بس سالفة جيسي وأهلها في مسكن موظفي شينرا احسن توسعة أضافوها. هذا المكان كان المفروض يتواجد بVII الأصلية بس تكنسل. وإضافة روشو كانت حلوة أيضا بس بسرعة خلصت.

وعن نفسي انا حبيت اللي صار في النهاية، سموه فان فيكشن او اللي تبونه لول الشيء كان ممتع وخلاني أسولف وأحلل الأحداث. ولو كانت نفس الأصل بالضبط كان ما اهتميت. لكن متفهم ليش الناس زعلانة لأن Sqaure Enix خدعتهم من هالناحية. هذا مو ريميك هذا Sequel على Remake.

كل اللي اتمناه اذا وصولوا لنهاية القصة انهم يعطونا نهاية أفضل من اللعبة الأصلية.
 

dro

Versus XIII Epic
خلصت اللعبة قبل يومين فاجئتني حقيقة

بمدى سوءها

مش معقول لعبة صدرت عام 2020 وتسمي نفسها لعبة RPG وهي عبارة عن خط مستقيم تمشي فيه من دون اي حرية او حتى level design حتى الاضافات الي يسموها Gameplay هي عبارة عن اضغط مثلث لدخول ممر ضيق لمئة مره في اللعبة مش معقول كثرت الجزئيات هاذي اللعبة قلبت walking sim معظم الوقت الي انت منت فيه داخل معركة والقصة طالعة كأنها fanfic للقصة الاصلية وممدوه بشكل مقزز عشان يقولون لك هذي لعبة 70$ ترى
مين يصدق ان واحد من اكبر الاسماء في الجنرا يصير فيه كذا
هل هذي هي العودة المتظرة للسلسلة والتطور الحقيقي لها ؟
اللعبة عبارة عن final fantasy 13 لكن بعناصر RPG اقل
Square ضيعت اكثر remake منتظر في التاريخ


ياخي كنت ماخذ رأيك بجدية لكن قريت fanfic و مسكت بريك لأن الكرنج صار :

itsover1000.jpg


احس انك اخذت الرأي العام عند ابو غرب ثم جيت سدحته عندنا (&)

بالنسبة للريميك عبارة عن FF13 اخرى :



قلت لك قبل العبة متناقضة هي من جهة مصممة كالعبة اكشن ولكن بنظام ار بي جي وطلعنا بنظام هجين ضائع غير مستغل ولا حتى مسخر له شي يخدمه وطوال الوقت ما بستعمل الا اشياء محدودة ونادر ما بتهتم التلفيل والتطوير


اذكرك أن الريميك جاء بعد Dirge of Cerberus و Crisis Core تذكر انظمتهم وقتها تستغرب كيف صار هذا مستوى الريميك فجأة سبحان الله ::fdoly:: طيب مو هو اصلا نظام هجين! و نومورا الي ابتكر هالنظام بعد.. اكشن jrpg يراعي تطور الصناعة و هذا هدف نومورا الأساسي و بنفس الوقت يراعي محبين اللعبة الأصلية.. كيتاس له تصريح في 2015 قبل تريلر PSX 2015 قال انهم للحين ما حددو نظام الريميك و جالسين يعملوا تجارب لنظام هجين.. و اتوقع ما يحتاج اقولك أيش هو النظام الضائع (&)

ما كانت بعالم فف٧ وشخصيات فف٧ كان كرهتها، الشيء الوحيد الذي دفعني لإكمالها: اريد مشاهدة شخصياتي المفضلة وميدغار بروح جديدة لكن كنظام لعب "خارج القتال" فكان تعيس


أنا عشان كذا صرت اتثاوب من الريميك.. اريد مشاهدة شخصياتي المفضلة و ميدغار "بروح" جديدة؟ طيب مو المطالبات بالريميك جت بعد سنة 2005 الي هي سنة عرض فيلم ادفانت شيلدرن و التيك الديمو؟ التيك ديمو من وين جاء؟ الاساس كله كان بسبب ادفانت شيلدرن و هالشيء قاله نومورا بنفسه في حلقة Inside الأولى.. أنا مدري أيش الروح الي تبيها بالضبط.. يمكن تحصلها في Ever Crisis؟؟



المهم ما دام الموضوع انرفع عندي كم شيء ودي اضعه بعد شوي ::evil::
 

Terminator

True Gamer
بما اني كملت اللعبة قبل يومين , اتفق ان اللعبة فيها محدودية ومستقيمة (خطية) ولكن هاللعبة
اعطتني تجربة خيالية صعبة احصلها مكان ثاني, اولا طبعا للعبة ريميك لأحد اعظم الالعاب
ثانيا والشي اللي عجبني انها تحسسني كأني العب لعبة محدودة بالامكانية لما ماتكون بوضعية القتال
وكأنها لعبة قديمة جدا ايام بليستشن 1 ببعض الالعاب اللي كانت جدا جدا محدودة ومع ستايل عصري
من ناحية القتال وماشوف انها اكشن بحت لان فيها تكتيك وامور لازم تسويها مع مجموعتك عشان
تقدر تتغلب على البوسيس وخصوصا اذا تحب التحدي وتلعبها على الهارد..

هي مشكلتها فقط المحدودية في الخطية وصايرة كأنها تفاعلية لان حتى الكاميرا او الشخصية لاصقة بالشاشة
يعني باقي شوي واشوفه برع الشاشة قاعد عندي بالغرفة يشرب كاراك وبعدين ناكل باجة
(لكن عجبتني هالحركة لان تخلط بين الستايل القديم والجديد حتى من ناحية التحكم)

اللي اتمناه من الجزء المكمل انه يخلونها منفتحة اكثر من ناحية القيمبلي (بالمشي والعتبات والاماكن الضيقة والخ)
لان بالاكشن لا كلام عليه
 

Veeto

True Gamer
الريميك كقصة .. كل شي فيه عن اللعبه الاصلية وتشعباتها ممتاز
اي شي اضافوه جديد (( لا يتصل بالقصة الاصلية )) سيء وسيء جدا .. واضافة سيفيروث بالمرة ما ليها داعي .. لو كانوا اكثر جراة .. كانوا ما قدموه بالمرة في هالجزء

كنظام قتالي .. جودته تطلع وتلمع وتشع بوضوح في الهارد
يتحول من نظام ممتاز... الى نظام اسطوري .. اتمناه قاعدة مو بس للاجزاء القادمة .. بل لجينرا ال jrpg كله
 

dro

Versus XIII Epic
على طاري الكرنج، إهداء لك:


يا سبحان الله الي كنت ابغى اضعه يخص هالفيديو ::laugh:: و هذا إهداء لكِ.. تفضلي (&) :




Two words that will excite anyone who’s played any version of FINAL FANTASY VII REMAKE: Wall Market.

Cloud and Aerith’s visit to Midgar’s entertainment quarter is one of the true highlights of the game, packed with unforgettable moments from life-changing hand massages to high-stakes battles against a literal house.

But perhaps the most memorable of all is the duo’s visit to the Honeybee Inn. This glitzy cabaret is the domain of one Andrea Rhodea. owner, manager, and consummate showman, he pulls Cloud onto the stage for an incredible dance number that culminates with an incredible makeover and a powerful message of inclusion.

It’s hilarious and uplifting in equal measure, and with many players experiencing (or re-experiencing it) in FINAL FANTASY VII REMAKE INTERGRADE, we thought it would be interesting to talk to the game’s co-director Motomu Toriyama to find out how - and why - it came about.

Let’s start with the obvious question: how did you come up with the idea of Cloud taking part in a dance-off?

It started when we were looking for ways to adapt Cloud’s cross-dressing scene from the original game.

This was a very famous part of FINAL FANTASY VII, so we knew from the beginning we would include it in the REMAKE. However, we hadn’t decided exactly how we would portray Cloud wearing a dress.

When we started to remake the Wall Market section, I came up with the idea to make the scene more of an extravaganza, and have it take place during a musical number on stage.

But why the dance-off?

I started with the concept of Cloud taking the spotlight and appearing before the audience of a stage show. For a show that would fit the occasion, I took inspiration from traditional Parisian cabaret and burlesque-style dance shows.

I added in the idea of a dance-off in the middle of the show. I decided that Cloud’s transformation into his dress and make-up should take place on stage, then Andrea Rhodea would take his hand, and they would dance together before striking a pose.

It’s a very different approach to the original game. Why did you make that decision?

Given how famous the cross-dressing was in the original FINAL FANTASY VII, we were aware that people would have high expectations for the remake. We knew we had to do it in a way that both lived up to those expectations, but took modern sensibilities into consideration.

For example, fans these days expect stories and dialogue in games to go beyond stereotypical depictions of gender. Through Andrea’s lines and the lyrics of the backing track, Stand Up, we tried to build in a positive and supportive message for Cloud during his cross-dressing scene.

Was it difficult to find the right words to convey that message so succinctly?

Well, actually we originally had a much longer conversation planned, but we needed to make the dialogue during the dance scene short and snappy so we had to edit it down.

In the end though, I think this left us with a stronger, more straightforward message.

Were there technical considerations too?

Yes. The original could get away with leaving Cloud’s make-up and hairstyle to the imagination, to a certain extent, due to the blocky polygons of the graphics. However, with modern graphics, you can see everything in much greater detail.

Cloud is a cool and stoic character, so we spent a lot of time making sure that his design for the cross-dressing scene would be an amusing contrast, but also dignified and beautiful.

Were there other ideas considered beyond the dancing, or was the scene envisioned this way from the start?

No, we did have a few other proposals. One idea, which was perhaps closer to some parts of the original, was that Andrea would meet Cloud in a bathhouse. Being impressed with his muscles after giving him a massage, he would decide he was a great candidate for a makeover.

But the idea of a massage overlapped with Madam M, so I decided against this option.

There were a few other ideas too, and some of these were incorporated into other rooms, separate from the main stage.

So how did you get started with actually making the Honeybee Inn show?

First, we decided the overall structure of the scene, consisting of the opening show, the three stages of the dance-off, and finally the ending scene. Alongside this, we came up with a general outline for each part and how long they would last.

After this, we started work on the music. Once that was done, we began work on the visuals and more specific details. Finally, we began work on the choreography. We gave the choreography team a general overview of what we were looking for, and the dance show began to take shape from there.

The whole scene took a long time, from the initial idea, to composing the music, taking the motion capture, and adjusting the music and motions to fit together. I was incredibly nervous until it finally all came together!

Was the music locked in from the start, or did that change during the process?

With this kind of scene, you can’t work out the details until you have the music in place, so we decided on the music first. The music was then reworked to fit with the different scenes and timings, as an ongoing process.

Initially, we worked from a general outline of the song and gradually built up from there. I remember going with the composer, Mitsuto Suzuki, to a club in Roppongi to get a better idea of what a dance show is a really like!

Who’s actually dancing? Did you bring in professionals for motion capture?

Yes - for this scene, we commissioned a team of professional dancers that create burlesque shows and choreography. They proposed changing the concept and choreography for each section of the dance-off.

We actually went through multiple recordings and corrections when making the scene.

Initially, for example, there was a pole dancing scene included, which meant that filming began on an elaborate set. We decided to take that part out due to the impact on the rating!

Why did you decide to also make this section a rhythm action game?

The minigames in FINAL FANTASY VII REMAKE and INTERGRADE are all about completing a specific challenge in a limited amount of time, so we took inspiration from the formats of different genres when we designed them.

Rhythm action is a popular way of representing a dance-off, so we decided to keep the input simple and easy to understand, as well as making sure that the user interface (UI) was in keeping with the visuals of the scene.

Was that difficult to make all those elements work together?

There were challenges to be sure. We decided to make the UI show the timing of the rhythm action prompts by having them fly in on light effects. This gives the scene more depth, but the camera angle shifts a lot during the dance scene, so it was difficult to show everything clearly.

People who have played the game responded very positively to the Honeybee Inn. How did you feel when you saw the reactions?

This scene is a key example of something that was changed dramatically from the original FINAL FANTASY VII. I was a bit worried about what fans of the original game would think, but the whole scene got a much more enthusiastic reception than I could ever have hoped for, so I was quite relieved.

Going forward, I'm sure some parts of the remake will differ significantly from the original. I hope this scene can be a good example of how to approach such changes.

Finally, I think I speak on behalf of a lot of fans when I say… have you considered turning this section into a full rhythm-action game?

(Laughs) It might be fun to add more songs and see more characters dancing, like Tifa and Aerith. I'm sure Red XIII would be delighted to show off his moves!

But no, we’re not working on turning it into a full rhythm game right now (laughs).


اتضح أن الريميك بالأصل ما كان فيه جزئية الرقص و كان لبس كلاود للفستان اقرب للعبة الأصلية.. توراياما مسك جزئية Wall Market لأنه هو الي كان ماسكها باللعبة الأصلية وهو الي اضاف فكرة الرقص! و كان ناوي يحط عمود بعد لكن انحذفت بسبب التقييم العمري! هالتصريح اهداء إلى @MH MD بعد (&)

+ فيديو من فان عمل مود يخلي كاميرا الريميك بنفس زوايا الخلفيات الثابتة و النتيجة مذهلة و توريك جهد المطورين :

 

MOSU

Another Side Another Story
احس انك اخذت الرأي العام عند ابو غرب ثم جيت سدحته عندنا (&)

بالنسبة للريميك عبارة عن FF13 اخرى

حسستني ان راي ابو غرب براءة اختراع حصرية لهم
وهههههه وكالعادة انت مو راضي تتوب عن حركة حط اراء الغير والمصيبة ما تحط الا اراء المتعصبين والمطبلين لنومورا على الاقل حط واحد شوي محياد الا حطيته انسان منزعج ومتجرثم من تويتر

اذكرك أن الريميك جاء بعد Dirge of Cerberus و Crisis Core تذكر انظمتهم وقتها تستغرب كيف صار هذا مستوى الريميك فجأة سبحان الله ::fdoly:: طيب مو هو اصلا نظام هجين! و نومورا الي ابتكر هالنظام بعد.. اكشن jrpg يراعي تطور الصناعة و هذا هدف نومورا الأساسي و بنفس الوقت يراعي محبين اللعبة الأصلية.. كيتاس له تصريح في 2015 قبل تريلر PSX 2015 قال انهم للحين ما حددو نظام الريميك و جالسين يعملوا تجارب لنظام هجين.. و اتوقع ما يحتاج اقولك أيش هو النظام الضائع (&)

صحيح نظام هجين لكن فشل في التطبيق على اصعدة عديدة وفشل حتى في ارضاء الطرفين وحتى فشل الفريق في استغلاله
انت ماتقصد تطور ياعزيزي انت تقصد موجة او موضة لانه الي صاير ماله علاقة بالتطور
وبنسبة الى اخر جملة كلاهما ضائعين
وانتظر ايش بتحط في ذا الموضوع
 

MOSU

Another Side Another Story
يا سبحان الله الي كنت ابغى اضعه يخص هالفيديو ::laugh:: و هذا إهداء لكِ.. تفضلي (&) :







اتضح أن الريميك بالأصل ما كان فيه جزئية الرقص و كان لبس كلاود للفستان اقرب للعبة الأصلية.. توراياما مسك جزئية Wall Market لأنه هو الي كان ماسكها باللعبة الأصلية وهو الي اضاف فكرة الرقص! و كان ناوي يحط عمود بعد لكن انحذفت بسبب التقييم العمري! هالتصريح اهداء إلى @MH MD بعد (&)

+ فيديو من فان عمل مود يخلي كاميرا الريميك بنفس زوايا الخلفيات الثابتة و النتيجة مذهلة و توريك جهد المطورين :


طيب توراياما يبغى ذا الشي ونومورا ايش يسوي مزهرية ؟ نومورا يتحمل المسؤولية دام انه راس الهرم مو مشكلة ان تحمل تورايما الاخطاء لكن كلاهما يتحملو المسؤولية والنتيجة النهائية
 

dro

Versus XIII Epic
وهههههه وكالعادة انت مو راضي تتوب عن حركة حط اراء الغير والمصيبة ما تحط الا اراء المتعصبين والمطبلين لنومورا على الاقل حط واحد شوي محياد الا حطيته انسان منزعج ومتجرثم من تويتر


الي حطيته مطبل تجاه FF14 ما عمري شفته يطبل لنومورا و الي اشوفه بحطه :/


وانتظر ايش بتحط في ذا الموضو


حطيته و خلصت (&)
 

MOSU

Another Side Another Story
الي حطيته مطبل تجاه FF14 ما عمري شفته يطبل لنومورا و الي اشوفه بحطه :/

تحتاج تسوي بحث اكثر عشان اشخاص افضل وبدائل افضل
وافضل شي تحط رايك انت ماحنا محتاجين ارائهم
هو مطبل لفف٧ ريبليد تحديدا
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
ياخي كنت ماخذ رأيك بجدية لكن قريت fanfic و مسكت بريك لأن الكرنج صار :

itsover1000.jpg


احس انك اخذت الرأي العام عند ابو غرب ثم جيت سدحته عندنا (&)

بالنسبة للريميك عبارة عن FF13 اخرى
>انت تأخذ الرأي من الغرب
>يحط بعدها على طول رأي شخص غربي

0WFYsd9.jpg
 

dro

Versus XIII Epic
طيب توراياما يبغى ذا الشي ونومورا ايش يسوي مزهرية ؟ نومورا يتحمل المسؤولية دام انه راس الهرم مو مشكلة ان تحمل تورايما الاخطاء لكن كلاهما يتحملو المسؤولية والنتيجة النهائية


طبعا كالعادة العدل معك أنت صفر على الشمال و تضيعنا حتى لما الواحد يجيب تصريحات و حقائق! لما مره حطيت gif لنوكتيس يرقص و كنت اقول أن تعامل تاباتا و سكوير كان مستفز و لعانة انحط لي كلاود يرقص كأنهم يقولوا شف نومورا وش عمل مع كلاود نفس الشيء.. اتضح أن نومورا اصلا ما كان يبغى كلاود يرقص و كان يبغاها اقرب للعبة الاصلية لكن توراياما مسكها و اشتغل على جزئية الفستان بنفسه من البداية للنهاية وهو الي قرر كلاود يرقص.. بس! نومورا اكيد فيه اشياء مسكها و اشرف عليها بنفسه زي البدايات او حتى التشابترات الاخيرة و بنفس الوقت هو قال فيه افكار و تغييرات بالقصة كثيرة رفضها للأحداث الأخيرة ( تصريح سدادة الباب )

تحتاج تسوي بحث اكثر عشان اشخاص افضل وبدائل افضل
وافضل شي تحط رايك انت ماحنا محتاجين ارائهم
هو مطبل لفف٧ ريبليد تحديدا

انا لو اخذ منك خمسة ريال على كل رد نفس هذا كان الحين صرت عبدالغفور البُرعي (&)

LoathsomeBlackandwhiteIndigowingedparrot-size_restricted.gif
 

retha

from a parallel universe
يا سبحان الله الي كنت ابغى اضعه يخص هالفيديو ::laugh:: و هذا إهداء لكِ.. تفضلي (&) :







اتضح أن الريميك بالأصل ما كان فيه جزئية الرقص و كان لبس كلاود للفستان اقرب للعبة الأصلية.. توراياما مسك جزئية Wall Market لأنه هو الي كان ماسكها باللعبة الأصلية وهو الي اضاف فكرة الرقص! و كان ناوي يحط عمود بعد لكن انحذفت بسبب التقييم العمري! هالتصريح اهداء إلى @MH MD بعد (&)

+ فيديو من فان عمل مود يخلي كاميرا الريميك بنفس زوايا الخلفيات الثابتة و النتيجة مذهلة و توريك جهد المطورين :

انتقدنا شيء باللعبة نفسها وجيت تدافع عن نومورا إنه ما سوى الشيء الي انتقدناه، واضح إنك مركّز (&)
ما يهم الي مسك الجزئية، الهراء الموجود ما يترقّع. النقاش ماهو عن نومورا.
 

retha

from a parallel universe
بس الصدق للحين قاهرتني سوالف كينقدم هارتس الي دخلوها، هي السبب بإني مستحيل ألعبها.
 

MOSU

Another Side Another Story
طبعا كالعادة العدل معك أنت صفر على الشمال و تضيعنا حتى لما الواحد يجيب تصريحات و حقائق! لما مره حطيت gif لنوكتيس يرقص و كنت اقول أن تعامل تاباتا و سكوير كان مستفز و لعانة انحط لي كلاود يرقص كأنهم يقولوا شف نومورا وش عمل مع كلاود نفس الشيء.. اتضح أن نومورا اصلا ما كان يبغى كلاود يرقص و كان يبغاها اقرب للعبة الاصلية لكن توراياما مسكها و اشتغل على جزئية الفستان بنفسه من البداية للنهاية وهو الي قرر كلاود يرقص.. بس! نومورا اكيد فيه اشياء مسكها و اشرف عليها بنفسه زي البدايات او حتى التشابترات الاخيرة و بنفس الوقت هو قال فيه افكار و تغييرات بالقصة كثيرة رفضها للأحداث الأخيرة ( تصريح سدادة الباب )

رمي اتهام في البداية + كلامك غريب انزين اذا ما يبغى ليش خضع لتوراياما وايش دخل الحقائق انا مارفضتها انا جالس اناقشها وترا مو اول مرة نومورا يعمل ذا الغباء
يعني قتال يازورا المفترض مش على طول يطلع لك من بعد ما تقاتل كل الديتا هذي الفكرة الكارثية من تاي ياسوي وفي النهاية نومورا خضع لقرار تاي ياسوي هذي مشكلته ان يجلس يخضع لقرارت غبية مثل هذي المفترض يعارض للنهاية وما يتم تنفيذ هذي الافكار انت واضح هدفك ماتبغى تحمله مسؤولية الامور الغبية لكن في النهاية بتحملها دام انه راس الهرم ويملك القرار النهائي دام انه سدادة باب كان المفروض يكون سدادة باب هنا والله اعلم على ايش كان سدادة باب خوفتي على افكار حلوة ولكن الغبية تركها تتمرر وهذا يبين لك ان ما كان معارض قوي وحقيقي ويمكن حتى ما اهتم
 

game for new

True Gamer
اللعبة كما قلت سابقا افضل تطور لنظام ال RPG حدث في تاريخ الألعاب ، الجيم بلاي صلب استراتيجي ممتع ويرفع من قيمة اللعبة كثير الى جانب السينمائية والمجهود الإنتاجي الجميل جدا الي وضع في اللعبة ونتمنى الجزء الثاني مايغيرون شيء في الجيم بلاي فقط اضافات يمين ويسار مع زيادة جرعة السينمائية والأكشن في اللعبة .
 

dro

Versus XIII Epic
انتقدنا شيء باللعبة نفسها وجيت تدافع عن نومورا إنه ما سوى الشيء الي انتقدناه، واضح إنك مركّز (&)
ما يهم الي مسك الجزئية، الهراء الموجود ما يترقّع. النقاش ماهو عن نومورا.


الهراء هذا موجود من 1997 طيب و هو اول شيء انسئل عنه لما كشفوها في E3 2015.. عندك مشكلة أن كلاود يلبس فستان يعني ::laugh:: ؟ ما قلت لكم أن هالريميك وجع رأس والله من زمان كنت متوقع هالنتيجة محد راح يرضى ::ton:: عكس لو عمل جديد يمديك تنطلق بابداعك بدون حدود!

رمي اتهام في البداية + كلامك غريب انزين اذا ما يبغى ليش خضع لتوراياما وايش دخل الحقائق انا مارفضتها انا جالس اناقشها وترا مو اول مرة نومورا يعمل ذا الغباء


حنا دايم ننسى أن الريميك الي نزل ذا غالبا هو شغل 2017 مع اساس طبعا لكن لما صارت تطوير داخلي تغيرت طريقة التطوير و الهدف يلحقون و ينزلوها على PS4 وهي نفس الفترة الي انضم فيها توراياما.. كونه اعطاه اوكي مدري لأن FF7 الأصلية دايم اقول هي كان عمل مشترك و جهد جماعي و اعتقد نومورا حس بكذا لا تنسى توراياما ما يتذكر أي شيء بعد ميدجار فتقدر تقول اوكي عندك Wall Market هذه تبعك و شف شغلك يا وحش و ورنا شطارتك


دام انه سدادة باب كان المفروض يكون سدادة باب هنا والله اعلم على ايش كان سدادة باب خوفتي على افكار حلوة

اقولك تغييرات كبيرة تقول افكار حلوة ::ton:: هو قريب صرح ليش ما شفنا فينسينت يقول لأن الريميك يتبع مسار اللعبة الأصلية فطبيعي ما راح نشوف فينسينت مثلا بينما كيتاس مثلا حسب تصريح ياماجوتشي كان يبي تغييرات كبيرة للقصة

ويمكن حتى ما اهتم


مهتم لأيش اجل يا ترى (&) ؟
 

retha

from a parallel universe
الهراء هذا موجود من 1997 طيب و هو اول شيء انسئل عنه لما كشفوها في E3 2015.. عندك مشكلة أن كلاود يلبس فستان يعني ::laugh:: ؟ ما قلت لكم أن هالريميك وجع رأس والله من زمان كنت متوقع هالنتيجة محد راح يرضى ::ton:: عكس لو عمل جديد يمديك تنطلق بابداعك بدون حدود!
"أول شيء انسأل عنه"، المُشار إليه = نومورا.
ورجعنا لنفس النقطة.
 

MOSU

Another Side Another Story
الهراء هذا موجود من 1997 طيب و هو اول شيء انسئل عنه لما كشفوها في E3 2015.. عندك مشكلة أن كلاود يلبس فستان يعني ::laugh:: ؟ ما قلت لكم أن هالريميك وجع رأس والله من زمان كنت متوقع هالنتيجة محد راح يرضى ::ton:: عكس لو عمل جديد يمديك تنطلق بابداعك بدون حدود!

لا مش مشكلة لكن المشكلة طريقة التقديم في الريبليد بعدين الريبليد لو كان كويس كان ما صار وجع الراس يعني ريزي ٢ ريميك ما عملت نفس جدل فف٧ ريبليد ليش ياترى ؟

حنا دايم ننسى أن الريميك الي نزل ذا غالبا هو شغل 2017 مع اساس طبعا لكن لما صارت تطوير داخلي تغيرت طريقة التطوير و الهدف يلحقون و ينزلوها على PS4 وهي نفس الفترة الي انضم فيها توراياما.. كونه اعطاه اوكي مدري لأن FF7 الأصلية دايم اقول هي كان عمل مشترك و جهد جماعي و اعتقد نومورا حس بكذا لا تنسى توراياما ما يتذكر أي شيء بعد ميدجار فتقدر تقول اوكي عندك Wall Market هذه تبعك و شف شغلك يا وحش و ورنا شطارتك


هو اي لعبة ضخمة في النهاية نتاج عمل جماعي لكن المفترض تكون هناك رؤية موحدة المشكلة ان العبة والاغلب لاحظ في الفصل التاسع شطحت كثير حتى على صعيد الموسيقى وهذا ليس الفصل الوحيد الي كذا وحتى السابع وهذا يبين خلل الرؤية شي يذكرنا بالعبة انت تكرها

اقولك تغييرات كبيرة تقول افكار حلوة ::ton:: هو قريب صرح ليش ما شفنا فينسينت يقول لأن الريميك يتبع مسار اللعبة الأصلية فطبيعي ما راح نشوف فينسينت مثلا بينما كيتاس مثلا حسب تصريح ياماجوتشي كان يبي تغييرات كبيرة للقصة

انا قلت يمكن والله اعلم لانه ما في تفاصيل لنحكم وبعدين الطامة الكبرى الي وافق عليها والواضح هي فكرته النهاية المهزلية

مهتم لأيش اجل يا ترى (&) ؟

ف ي ر س س
 

KitKat 4.4

True Gamer
ونتمنى الجزء الثاني مايغيرون شيء في الجيم بلاي فقط اضافات يمين ويسار مع زيادة جرعة السينمائية والأكشن في اللعبة .
يا رجل!
اللعبة الريدي متطرفة سينمائياً اكثر من حصريات سوني نفسها، عالاقل العاب سوني تعطيك حرية وقت اللعب وفقط تقلب سينمائية لما تنوي تسرد القصة.

اما في فف7ر خطيتها اسوأ من حوش بيتنا وتذكرني في السيب (الممر) اللي مقابل غرفتي بس اوه لحظة! في الحياة الواقعية اقدر اتحرك بأي اتجاه وما تطلع لي رسالة "WARNING" لما احاول اروح لمنطقة خارج اطار المهمة الرئيسية.

لعبة للنسيان (عدا الكومبات) وتشويه مهين للجزء الاصلي اللي فقط ينقصه قوة تقنية وحتى هذه يحلها pc mod لول.. قتلت كل فضول املكه بتجربة سلسلة KH وأصرف لنومورا يشخبط رسمات بزاوية مكتبه ويخلي كتابة القصص وإخراج الالعاب لأهله.

وللأسف بننطق سنين تروح الجهود التطويرية تجاهها كله لدغدغة مشاعر النوستلجا وإرضاء الجيل الجديد بدلاً من ان تروح لnew ip او حتى جزء فف آخر.
 

MH MD

Moderator
مشرف
اتضح أن الريميك بالأصل ما كان فيه جزئية الرقص و كان لبس كلاود للفستان اقرب للعبة الأصلية.. توراياما مسك جزئية Wall Market لأنه هو الي كان ماسكها باللعبة الأصلية وهو الي اضاف فكرة الرقص! و كان ناوي يحط عمود بعد لكن انحذفت بسبب التقييم العمري! هالتصريح اهداء إلى @MH MD بعد (&)
..........مدري على ايش منشنتني ووش ذنبي اصلا

بس .........ذكرتني بشيء كان ودي اوريك له بالملفات الخاصة من كم يوم بنفس الموضوع، بس طالما فتحت موضوع نومورا هنا، غلطتك (&) ومنها التركيز يكون هنا بدل موضوع + ملف

كنت تسأل عن وش اقصد لما قلت تغييرات نومورا كل شوي تعرقل التطوير، ذا كان قصدي، كلام فيراري المعروف عن تطوير فيرسس

The staff -200 souls- had to work when the story still wasn't completely definied. In fact, this story kept changing every 3 months and the definitive delivery date for the game was for the end of 2014

غير قصة الmusical المعروفة (&) ولا تحاول تقول ان رقص سورا الحورية في كه2 مش منه بعد (&)
 
أعلى