hits counter

الموضوع الرسمي Final Fantasy VII Remake | لأنهم قد عادوا.

Good Hunter

True Gamer
فاينل فانتسي 13 و15 تقولك معليش. خصوصًا فترة 15 الكئيبة وجردها ولعنها كأنها وباء أو شئ؟! فكلامك غير صحيح، لو تقصد الريميك هذا فبصراحة برضو لا لأن ردك من عشرات الردود السلبية الناقدة ضد اللعبة بالموضوع هذا.

فاينل ١٥ اخذت الجوتي وهي اكبر خيبة امل، و ال ٨ ما يصير رقم جيد الا مع فاينل، والسينمائية حقتها مذهلة بس بالالعاب الثانية يع هوليود، حاجات ما تشوفها الا في مواضيع فاينل ومن فانز فاينل &&
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
فاينل ١٥ اخذت الجوتي وهي اكبر خيبة امل، و ال ٨ ما يصير رقم جيد الا مع فاينل، والسينمائية حقتها مذهلة بس بالالعاب الثانية يع هوليود، حاجات ما تشوفها الا في مواضيع فاينل ومن فانز فاينل &&
وأخذت أكبر خيبة أمل بالسنة بنفس الوقت ::laugh:: عاد هذه بالذات مستعد أتناقش للفجر وأصير زي درو مع شواهد وأدلة لليل على كلامي بسبب مهاجمتها والتخريب بمعنى للكملة لكل موضوع تتناقش فيه!

المجاملة آخر شئ يصير مع فاينل فانتسي باستثناء 14 وهذه أونلاين ولها جمهور انطوائي بحاله &
 

JIN KAZAMA

True Gamer
فاينل ١٥ اخذت الجوتي وهي اكبر خيبة امل، و ال ٨ ما يصير رقم جيد الا مع فاينل، والسينمائية حقتها مذهلة بس بالالعاب الثانية يع هوليود، حاجات ما تشوفها الا في مواضيع فاينل ومن فانز فاينل &&


لا تستعجل على رزقك ، في مرحلة ما-ان لم تخني الذاكرة- فف ١٢ كانت من اسوء الاجزاء والان قاعدة تنمدح ::laugh::
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
لا تستعجل على رزقك ، في مرحلة ما-ان لم تخني الذاكرة- فف ١٢ كانت من اسوء الاجزاء والان قاعدة تنمدح ::laugh::
هذا الكلام تشيله من سياقه بيكون غريب وغير مفهوم، لكن لو أنت داخل مع فاينل فانتسي بتعرف ليش هي سببت جدل للفانز وقتها، هي لعبة ممتازة وصاحبة أعلى معدل تقاييم فاينل فانتسي أوفلاين سواء ب2006 أو بنسخة الريماستر كلها 92% بالميتاكريتيك.

لكن هي لعبة مختلفة كثير عن ألعاب فاينل فانتسي، تركيزها أكبر على اللعب يهمل طابع فاينل فانتسي معروف بسرد القصص، هنا تشوفها مهمشة على حساب ساعات لعب أطول، تشبه ألعاب MMO بتوجه غريب عن أي فاينل فانتسي قبل.

اللي متعود على الطريقة القديمة بشوفها خيانة له وشئ ما يبغاه بفاينل فانتسي. وهنا بصراحة أقدر أشوف هذا النقد.

فالموضوع متداخل ومش والله X وY بل فيه أسباب حقيقة معقدة للاختلاف والجدل من أسوء جزء إلى أفضل جزء.
 

tomi

Hardcore Gamer
يعجبني تنوع الاراء في تروجيمنج و عدم المجاملة و عدم النقاق الي موجود بالاعضاء

ياساتر نفاق ومجاملة ومدري ايش اهدى شوي يخوي
ترا عادي الناس تحب اللعبة ويعبرون عن اعجابهم فيها ايش المشكلة!
اللعبة فيها سلبيات كلنا تكلمنا عنها. ابدا مو ماستربيس لكن الاشياء اللي اتقنوها باللعبة شيء يحسب للي اشتغلوا عليها وعادي نمدح فيهم وبنفس الوقت ننتقد الاشياء اللي ما اعجبتنا
لو ابغى اعطي تقييم للعبة الان بعد فترة من انهائي لها اقدر اقول 9/10 خاصة بعد ما تفهمت النهاية والحين قدرتها اكثر
 

JIN KAZAMA

True Gamer
هذا الكلام تشيله من سياقه بيكون غريب وغير مفهوم، لكن لو أنت داخل مع فاينل فانتسي بتعرف ليش هي سببت جدل للفانز وقتها، هي لعبة ممتازة وصاحبة أعلى معدل تقاييم فاينل فانتسي أوفلاين سواء ب2006 أو بنسخة الريماستر كلها 92% بالميتاكريتيك.

لكن هي لعبة مختلفة كثير عن ألعاب فاينل فانتسي، تركيزها أكبر على اللعب يهمل طابع فاينل فانتسي معروف بسرد القصص، هنا تشوفها مهمشة على حساب ساعات لعب أطول، تشبه ألعاب MMO بتوجه غريب عن أي فاينل فانتسي قبل.

اللي متعود على الطريقة القديمة بشوفها خيانة له وشئ ما يبغاه بفاينل فانتسي. وهنا بصراحة أقدر أشوف هذا النقد.

فالموضوع متداخل ومش والله X وY بل فيه أسباب حقيقة معقدة للاختلاف والجدل من أسوء جزء إلى أفضل جزء.

في هذا المنتدى وقبل الجزء ال١٣ كان اكثر جزء مكروه هو ال١٢ ، بعد ماصدرت XIII الناس قدرت الجزء اللي قبلها بشكل اكبر وتلاقي الان ناس كثير تمدحه ( بعضهم كانوا يشتموه بس تغيرت نظرتهم ) ، عشان كذا قلت له لا يستعجل ، يمكن هو نفسه يقدره اكثر ، او يمكن البقيه اللي تمدح الريميك ترجع تشتم فيه لانه ماعمر معاهم كويس
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
في هذا المنتدى وقبل الجزء ال١٣ كان اكثر جزء مكروه هو ال١٢ ، بعد ماصدرت XIII الناس قدرت الجزء اللي قبلها بشكل اكبر وتلاقي الان ناس كثير تمدحه ( بعضهم كانوا يشتموه بس تغيرت نظرتهم ) ، عشان كذا قلت له لا يستعجل ، يمكن هو نفسه يقدره اكثر ، او يمكن البقيه اللي تمدح الريميك ترجع تشتم فيه لانه ماعمر معاهم كويس
يب عارف هذا الشئ بس أقولك السبب ليه كان مكروه؟ الذي صار ب13 عكس 12 لكن لا القصة جيدة ولا التركيز على الخطية مثمر رغم أنها فيها باتل سيستم صلب وقوي.
 

shiro 8

夢のような生活
هذا الكلام تشيله من سياقه بيكون غريب وغير مفهوم، لكن لو أنت داخل مع فاينل فانتسي بتعرف ليش هي سببت جدل للفانز وقتها، هي لعبة ممتازة وصاحبة أعلى معدل تقاييم فاينل فانتسي أوفلاين سواء ب2006 أو بنسخة الريماستر كلها 92% بالميتاكريتيك.

لكن هي لعبة مختلفة كثير عن ألعاب فاينل فانتسي، تركيزها أكبر على اللعب يهمل طابع فاينل فانتسي معروف بسرد القصص، هنا تشوفها مهمشة على حساب ساعات لعب أطول، تشبه ألعاب MMO بتوجه غريب عن أي فاينل فانتسي قبل.

اللي متعود على الطريقة القديمة بشوفها خيانة له وشئ ما يبغاه بفاينل فانتسي. وهنا بصراحة أقدر أشوف هذا النقد.

فالموضوع متداخل ومش والله X وY بل فيه أسباب حقيقة معقدة للاختلاف والجدل من أسوء جزء إلى أفضل جزء.
Final Fantasy ix 94
 

oldsnakemgs

Hardcore Gamer
باختصار الجزء ١٢ هو افضل جزء فاينل فانتسي اذا قورنت ١٣ و ١٥لكن اذا قورنت بالأجزاء اللي قبل فوجهة نظري ليست موفقة بذلك
أما بالنسبة للريميك انا اشوفه افضل من ١٢ لأسباب عدة
الشخصيات والقصة أما للعب فكلاهما قدمو بصورة ممتازة
لكن اشوف الريميك حافظ على المتعه والتحدي
 

Good Hunter

True Gamer
وصلت شابتر ٦... انطباعي بيكون حلقات &&
هو انا استنتجت شي، هو يمشونك غصب علشان ما تعلق في اللعبة وما تشتري الايبسود الثاني، خايفين تضيع وما تختم اللعبة وما تشتري الحلقة القادمة.
ما شفت لعبة desperately تمشيك كذا، هذي مش خطية.
وبصراحة عيب نقارن بينها وبين خطية انشارتد وجاو، انا أتذكر جاو وانشارتد مش خطوط مستقيمة، فاينل ريميك تتقارن مع كراش بانديكوت، كيوس ليقون، حاجات زي كذا.

@abdullah-kh
على سيرة المجاملة قريت كم صفحة من الموضوع وفيه بعض مراجعات الأعضاء المراجعة كلها تتكلم عن عيوب اللعبة وخطيها وقيودها يعني المراجعة كلها عيوب وبالأخير التقييم ٨ او ٩.
 

game for new

True Gamer
حماس الكلام عن فانيل فانتسي 12 بس احصل ناس يعلبونها اونلاين وياي حاليا؟
 

game for new

True Gamer
وصلت شابتر ٦... انطباعي بيكون حلقات &&
هو انا استنتجت شي، هو يمشونك غصب علشان ما تعلق في اللعبة وما تشتري الايبسود الثاني، خايفين تضيع وما تختم اللعبة وما تشتري الحلقة القادمة.
ما شفت لعبة desperately تمشيك كذا، هذي مش خطية.
وبصراحة عيب نقارن بينها وبين خطية انشارتد وجاو، انا أتذكر جاو وانشارتد مش خطوط مستقيمة، فاينل ريميك تتقارن مع كراش بانديكوت، كيوس ليقون، حاجات زي كذا.

@abdullah-kh
على سيرة المجاملة قريت كم صفحة من الموضوع وفيه بعض مراجعات الأعضاء المراجعة كلها تتكلم عن عيوب اللعبة وخطيها وقيودها يعني المراجعة كلها عيوب وبالأخير التقييم ٨ او ٩.
لأن الايجابيات تغطي على اليوم مما تكلمت في عيوب اللعبة بتعطيها في النهاية 9 او 8 بسبب ايجابياتها الطاغية.
 

game for new

True Gamer
١٢ مو اونلاين ١٤ اللي اونلاين، حتى انا متحمس العب ١٤ اونلاين.
اي نعم اقصد 14 كثير كلام جميل عنها قريت على المحتوى القصصي للعبة بس يبه له صبر في البداية اعتقد .
 

MH MD

Moderator
مشرف
اي نعم اقصد 14 كثير كلام جميل عنها قريت على المحتوى القصصي للعبة بس يبه له صبر في البداية اعتقد .
مؤخرا قاموا بعمل تحديث يسهل البداية بشكل كبير وحذفوا كثير مهمات فلرية فيها وصار تقدر تخلصها بشكل أسرع واضافة الطيران فيها وغيرها، فتقدر توصل للمحتوى الممتاز بشكل أسرع من أي وقت مضى
 

Yula

Hardcore Gamer
مؤخرا قاموا بعمل تحديث يسهل البداية بشكل كبير وحذفوا كثير مهمات فلرية فيها وصار تقدر تخلصها بشكل أسرع واضافة الطيران فيها وغيرها، فتقدر توصل للمحتوى الممتاز بشكل أسرع من أي وقت مضى
تصحيح: الباتش باقي ما نزل، ما له تاريخ محددإلى الآن بس المتوقع انه بينزل في منتصف أو نهاية July
 

Good Hunter

True Gamer
وصلت شابتر ٨..

تحسنت التجربة نوعاً ما، من يوم دخلت هذيك بالقصة وحسيت التجربة صارت Lighthearted تماما وفيها نكهة ونقاء الجزء السابع، النوستالجيا ياخي تجيب لك احساس كذا يدفي القلب مع الثيمات الايقونية والكلاسيكية..
يمكن شفاعة اللعبة بالنسبة لي هي لحظات النوستالجيا هذي اللي تحس انك تعيدها من جديد بالشكل المحدث...
ياليت سكوير تعمل توسعه من هذا الشابتر وتصنع عوالم انغماسية بشكل اكبر..
شخصيات فاينل ٧ والجزء السابع ككل يؤكد انه اكثر جزء ساحر وكاريزمي في تاريخ السلسلة، كل شي فيها يقطر كاريزما من شخصية ومناطق وعوالم..
انا حاب جداً هذا الشابتر ومش مستوعب اني قاعد اعيد هذي اللحظات fully 3D.


عموماً، ما زالت التجربة تعاني من البساطة الزايدة عن اللزوم، بيئات جامدة ومهام خطية بالإجبار..
أيضاً أمل اللعبة الوحيد وهو الكومبات بدت تظهر عيوبه بشكل واضح، خصوصاً في القتال الهوائي السيء، والدودج اللي مو متقن، ضربات مهما حاولت رح تجيك..
 

Veeto

True Gamer

البلاتينيوم الذي توقعت ان لن احصل عليه !!

بشكل عام .. كانت تجربة عظيمة جدا .. والشخص الذي فكر ان الهارد يكون دون القدرة على استخدام ال item يجب ان يحصل على مكافاة معتبرة .. هذا التغيير البسيط .. جعل الهارد تجربة مختلفة كليا

الكومبات سيستم بكل جزئياته مع الماتيريال سيستم يتالقان بشدة .. لدرجة انني اشعر انني كنت العب لعبة مختلفة على النورمال

هناك جزئيات للبلاتينيوم كانت جريندي ومملة .. خصوصا من جزئية بداية الفصول ..لان بعضها تحتاج ان تعيدها لحدث بنهايتها

لكن مع ذلك .. من امتع امتع التجارب .. وساعيدها قبل نزول الجزء القادم !!
 

S30D1999

True Gamer

البلاتينيوم الذي توقعت ان لن احصل عليه !!

بشكل عام .. كانت تجربة عظيمة جدا .. والشخص الذي فكر ان الهارد يكون دون القدرة على استخدام ال item يجب ان يحصل على مكافاة معتبرة .. هذا التغيير البسيط .. جعل الهارد تجربة مختلفة كليا

الكومبات سيستم بكل جزئياته مع الماتيريال سيستم يتالقان بشدة .. لدرجة انني اشعر انني كنت العب لعبة مختلفة على النورمال

هناك جزئيات للبلاتينيوم كانت جريندي ومملة .. خصوصا من جزئية بداية الفصول ..لان بعضها تحتاج ان تعيدها لحدث بنهايتها

لكن مع ذلك .. من امتع امتع التجارب .. وساعيدها قبل نزول الجزء القادم !!
انا معك في فكرة عدم استخدام اي item بس ان الكرسي بس يرجع HP فقط فكرة رخيصة بنظري
 

Veeto

True Gamer
انا معك في فكرة عدم استخدام اي item بس ان الكرسي بس يرجع HP فقط فكرة رخيصة بنظري

هناك حلول كثيرة لل HP .. ال Pray .. ماتيريال ال dodge مع Hp absorption .. كل هذه دون حاجة لل MP لكن تحتاج منك وقت وفن ادارة وتطوير الماتيريال

لا ابالغ لو قلت لك انني .. في الانهاءة الثالثة للبلاتينيوم حتى الصناديق لم اكن اكترث لها
 

Good Hunter

True Gamer
اوكي انا كاره الخطية، بس لحظات الدخول للمناطق الجديدة حاجة تعصر القلب من النوستالجيا....
شابتر ٩، الاجواء الليلية ولوحات النيون.... الزحمة واحساس الحياة الليلية.... عارف هي لحظات نوستالجيا بعدين اللعبة بتعطيني كف وأنصدم من جديد.
 

النسر الأسود

TG news editor
أيضاً أمل اللعبة الوحيد وهو الكومبات بدت تظهر عيوبه بشكل واضح، خصوصاً في القتال الهوائي السيء، والدودج اللي مو متقن، ضربات مهما حاولت رح تجيك..

المفروض التفادي معمول بهذا الشكل عمداً. هذي مش لعبة أكشن صرفة، ففي ضربات لازم تصيبك مهما حاولت.
 

Good Hunter

True Gamer
المفروض التفادي معمول بهذا الشكل عمداً. هذي مش لعبة أكشن صرفة، ففي ضربات لازم تصيبك مهما حاولت.

المفروض غير والواقع غير، الواقع يقول أنه مضروب ومش متقن ومش عمداً.
اسمح لي اختلف معك في منطقك، يعني ما نقدر نبرر سوء بعض العناصر بلعبة لأن العنصر من جنرا ثانية، يعني مثلاً ما نقدر نبرر سوء جزئيات تسلل انشارتد لأنها لعبة أكشن ادفتتشر ومش تسلل. رغم إني اشوف فاينل ريميك اقرب للأكشن من اي فاينل ثانية، وهي اكشن اربيجي خالصة ونظام القتال مبسط لحدٍ ما.

زي ما انشارتد تجبرك تسلل فهي مطالبة إنها تتقن هالجزئيات وتخليها على الأقل تعمل بشكل جيد، الدودج في فاينل فانتسي ما يعمل بشكل جيد واحياناً ما يعمل إطلاقاً، بنفس الوقت الخصوم يعاملونك على أن نظام الدودج اللي عندك جيد وهو عكس ذلك، اللي زاد الطين بلة الكاميرا مع اللوك أون ما تساعد ابداً.
حتى اللعبة تكافئك بماتيريا خاصة بالدودج بمعنى انه المفروض تعتمد عليه احيانا لكنه للأسف سيء كتنفيذ.
 

S30D1999

True Gamer
المفروض غير والواقع غير، الواقع يقول أنه مضروب ومش متقن ومش عمداً.
اسمح لي اختلف معك في منطقك، يعني ما نقدر نبرر سوء بعض العناصر بلعبة لأن العنصر من جنرا ثانية، يعني مثلاً ما نقدر نبرر سوء جزئيات تسلل انشارتد لأنها لعبة أكشن ادفتتشر ومش تسلل. رغم إني اشوف فاينل ريميك اقرب للأكشن من اي فاينل ثانية، وهي اكشن اربيجي خالصة ونظام القتال مبسط لحدٍ ما.

زي ما انشارتد تجبرك تسلل فهي مطالبة إنها تتقن هالجزئيات وتخليها على الأقل تعمل بشكل جيد، الدودج في فاينل فانتسي ما يعمل بشكل جيد واحياناً ما يعمل إطلاقاً، بنفس الوقت الخصوم يعاملونك على أن نظام الدودج اللي عندك جيد وهو عكس ذلك، اللي زاد الطين بلة الكاميرا مع اللوك أون ما تساعد ابداً.
حتى اللعبة تكافئك بماتيريا خاصة بالدودج بمعنى انه المفروض تعتمد عليه احيانا لكنه للأسف سيء كتنفيذ.
الدودج وظيفته هنا انه يبعدك عن ضربات الradius مثل ضربات الEMP للبوس الاول ( العقرب ) وبعض الضربات ، اللعبة ماهي دارك سولز عشان يكون فيه invisibility frame .
 

Good Hunter

True Gamer
الدودج وظيفته هنا انه يبعدك عن ضربات الradius مثل ضربات الEMP للبوس الاول ( العقرب ) وبعض الضربات ، اللعبة ماهي دارك سولز عشان يكون فيه invisibility frame .

ان مش متفهم سالفة أن اللعبة مش دارك سولز.
انا عارف ان اللعبة مش دارك سولز.
لكن لما اللعبة تكون هجين بين أكشن واربيجي المفروض أنها تتقن الجانبين، لما الدودج ما يفيدك الا بالحظ وبضربات المفروض تتجنبها بالحظ، معناها هنا فيه مشكلة، او بكل بساطة خل اللعبة Classic Turn based أحسن.
اللعبة وضعت نظام دودج وحطت عليك مكافئة وخصصت له ماتيريا بعد، وتبغاك تنجح في تنفيذه وتعطيك كم خصم يرمي نفسه عليك وتبغاك ببساطة تتفادى في وقت مناسب -Deadly Dodge- لكن هذا اللي تتخيله، لكن لأ.. ما يعمل بالشكل المطلوب.
أنا ما أحاول العب اللعبة مثل ديفل ماي كراي ولا حتى دارك سولز، لكنها أكشن اربيجي، قد ما تحتاج منك تكون استراتيجي وتكتيكي في اللعب إلا إنها في لحظات تعاملك كلاعب أكشن... لأنها فيها Action Elements..وهنا بكل بساطة لا التفادي ولا حتى البلوك يعمل زي الناس.

يمكن أنا مو من محترفي فاينل فانتسي، وارد.
لكن اللعبة هجينة أكشن أربيجي، صعبة اتجاهل اتقان جانب دون آخر.
 

Veeto

True Gamer
يمكن أنا مو من محترفي فاينل فانتسي، وارد.
لكن اللعبة هجينة أكشن أربيجي، صعبة اتجاهل اتقان جانب دون آخر

انت وصلت لبيت القصيد بالنهاية هي هجين لا تتجاهل جانب الكلاسيكية فيه
الدودج او الصد .. هو مبدئيا لتقليل الضرر اكثر منه للتفادي
الدودج مبدئيا موجود للتموضع (( لكي تجد لنفسك انسب مكان للهجوم )) اكثر منه للتفادي بنسبة ١٠٠ %

فكر فقط ان اللعبه هجين وستتقبل وتتعايش مع افكارها
 

S30D1999

True Gamer
ان مش متفهم سالفة أن اللعبة مش دارك سولز.
انا عارف ان اللعبة مش دارك سولز.
لكن لما اللعبة تكون هجين بين أكشن واربيجي المفروض أنها تتقن الجانبين، لما الدودج ما يفيدك الا بالحظ وبضربات المفروض تتجنبها بالحظ، معناها هنا فيه مشكلة، او بكل بساطة خل اللعبة Classic Turn based أحسن.
اللعبة وضعت نظام دودج وحطت عليك مكافئة وخصصت له ماتيريا بعد، وتبغاك تنجح في تنفيذه وتعطيك كم خصم يرمي نفسه عليك وتبغاك ببساطة تتفادى في وقت مناسب -Deadly Dodge- لكن هذا اللي تتخيله، لكن لأ.. ما يعمل بالشكل المطلوب.
أنا ما أحاول العب اللعبة مثل ديفل ماي كراي ولا حتى دارك سولز، لكنها أكشن اربيجي، قد ما تحتاج منك تكون استراتيجي وتكتيكي في اللعب إلا إنها في لحظات تعاملك كلاعب أكشن... لأنها فيها Action Elements..وهنا بكل بساطة لا التفادي ولا حتى البلوك يعمل زي الناس.

يمكن أنا مو من محترفي فاينل فانتسي، وارد.
لكن اللعبة هجينة أكشن أربيجي، صعبة اتجاهل اتقان جانب دون آخر.
انت وصلت لبيت القصيد بالنهاية هي هجين لا تتجاهل جانب الكلاسيكية فيه
الدودج او الصد .. هو مبدئيا لتقليل الضرر اكثر منه للتفادي
الدودج مبدئيا موجود للتموضع (( لكي تجد لنفسك انسب مكان للهجوم )) اكثر منه للتفادي بنسبة ١٠٠ %

فكر فقط ان اللعبه هجين وستتقبل وتتعايش مع افكارها
مثل ماقال الاخ فيتو هو لتقليل الضرر ، شوف من بعد الفصل التاسع راح تبين فائدته وصدقني هو موب مبني على الحظ ونظام القتال هجين ومستحيل تطلع من معركة من دون ماتضرر بشكل خفيف (كلامي هذا عن ما بعد الفصل التاسع)

اتمنى انك تستمتع باللعبة ومايكون هذا يعكر تجربتك.
 

Nameless King

Hardcore Gamer
امس خلصت اللعبة للمرة الاولى
انطباعاتي عنه كالتالي
اول ما بديت اللعبه حسيت اني العب كينجدوم هارتس نفس فايب حتى فيه زعماء تحسهم جايبينهم من كينجدوم
الزحف و تسلق عقيم لغاية خلاني اشك ان اللعبة صادرة ذي السنه
و نظام شوي اجري او امش بشويش و لا تروح هنا مزعجه
قتال الهوائي سيء و البارتي اللي معك غبي في قتالات
لازم اكون مركز على عداد atp حقهم عشان اروح اسوي حركاتهم فما ادري ليه ما يسوونها بنفسهم
او ليه ما فيه نظام أوامر تحدد ويش شخصيات تسوي في القتالات
القصه من الكيس و الله يستر من البارتات الثانيه
مهمات الجانبية مجرد حشو خاصه
اللعبه كقتالات ممتعه رغم السلبيات و جرافيكس و ساوند تراك ممتازه
اللعبه يبغى له كثير من تعديلات و تطوير
 
أعلى