نقاش فلم [Fate [Heaven's Feel | الفراشة الضائعة

Ruvik

Hardcore Gamer
بادئ الموضوع #1
-يجب أن تكون قد شاهدت Unlimited Blade Works على الأقل عشان تشوف الأفلام فـ روح شوفه-

أهلا بك سينباي





نبذة: شيرو طالب ثانوي blah blah blah الكأس المقدسة blah blah blah المسار برعاية ساكرا، مابو توفو، الليقال لولي.

اقتباس المسار بيكون على شكل ثلاثة افلام بدون مدة زمن ثابتة.

الفلم الأول: Fate/stay night Movie: Heaven's Feel - I. Presage Flower
زمن الفلم: ساعتين
تاريخ العرض: 14 اكتوبر 2017
البلو ري: May 9


PV :



الفلم الثاني: Fate/stay night Movie: Heaven's Feel - II. Lost Butterfly
زمن الفلم: TBA
تاريخ العرض: 12 يناير 2019
البلو ري: TBA



الفلم الثالث: 2020


مثل ما نعرف ان قتل عنب كن كان عمل داخلي فلا عجب كون الكل يعرف ان صناعة الأنمي وجدت عشان فيت بنفسه(&)

سلسلة فيت تعود في كل مرة حتى صار الأمر مزعج. تعود السلسلة مرة اخرى و لكن بشكل أساسي ومضمونة الجودة كيف لأ والمسار الي تقتبسه الأفلام هو الأخير من الرواية وأغلب الأحيان يكون المكان الي يتحرر فيه الكاتب من القيود ويروي قصة مختلفة *توكيو بابل T-T* وعليه إجماع انه السيكوال الحقيقي لفيت زيرو لكن انتطر. لا تاخذ كلامي بشكل حرفي لأن فنيا مهما صار مستحيل هيفنز فيل يكون سيكوال لزيرو لكنه يشابهه في اشياء عدة مثل الأجواء التركيز على الماستر والمعضلة الأساسية والملحنة ايضا الي هي يوكي! خيار موفق للغاية.

[تحذير رانت بالامام]

اقدر اشوف هيفنز فيل يعالج المعضلة المطروحة في زيرو بشكل أفضل مع جواب أفضل حتى لو كان مغلوط بحكم لا وجود لإجابة صحيحة في نطاق دائرة التضحية وحس ختامي مرضي للعمل بثلاثة مساراته بشكل عام عشان تتشكل الصورة الكاملة بعد انهائهم جميعا. هذا سبب رئيسي يخليني افضل هيفنز فيل على زيرو من نواحي عديدة لكن يقع في فخ الكليشية من نواحي أخرى. ف ارد افضل زيرو عليه

المصدر=/=الاقتباس في معظم الأوقات. الاستيديو قدر يوفي حق مسار انلمتد لكن مو بالضرورة يكون الأمر ذاته مع هيفنز فيل بأخذ طوله واختلافه الكبير مقارنة بالمسارات الأخرى في الحسبان. في الحقيقة ناسو ما ترك عادته السيئة واقترح انه يعدل على سيناريو المسار عشان يناسب الفلم لكن المخرج قابل طلبه بالرفض<لأنه فان بوي لساكرا>

P.S: لاتفكر للحظة انك تشوف افتتاحية المسار نسخة realta nua هتخرب عليك كل شي ... في الحقيقة لا تشوف أي شي بالأساس.
 
التعديل الأخير:
#2
مادخلت الفلم بحماسة كبيرة. يعني أنا كنت رايح فلم فيت و أعرف وش أتوقع. شيرو بكون كوول و سيبر بتكون سخيفة و ***** رين حاجة تستاهل تنتظرها، و طبعا مشاهد أكشن كوول.
أنا ما أقول إن إلا فوق ما كان الفلم فعلا، إلا فوق كان الفلم بس مع حاجات زيادة. بيسنج الفلم صلب ودائما تحس إنه يسوي حاجة لما يكون يحاول يشرح لك علاقة ساكورا و سينباي. الشيء إلا أعرف ناس تقسم عليه و تشوفه عظيم، بس أنا ماقدر أرتاح لفصيلة المخلوقات إلا تنتمي ليها ساكورا. الشيء منافسة طبيعية.

هو جد يعني، الفلم كان كويس بس مو حاجة تمسك نفسك. واجد من لحظات الفلم كانت مضحكة ليي رغم إنها كليا جادة بس لأني احتكيت إيا البيتزا كفاية عشان أعرف وش حصل ليها. قتال أراكوني و ماي لسا أحسن اقتباس لبلازبلو حتى لو ماله علاقة ببلازبلو.

أهلا بك سينباي
فيت بيتزا ديدان ساخنة.
مثل ما نعرف ان قتل عنب كن كان عمل داخلي فلا عجب كون الكل يعرف ان صناعة الأنمي وجدت عشان فيت بنفسه(&)
:") أنا فخور.
 
#3
شفته قبل فترة , جيد
حسيت اني اتفرج ملخص UBW الاول من منظور اخر مع اضافات تلخبطك عن الي تذكره بالانمي
وخلص الفلم وانا ما ادري عنه كل الي صار هذا
 
الإعجابات: Ruvik

Ruvik

Hardcore Gamer
بادئ الموضوع #5
مادخلت الفلم بحماسة كبيرة. يعني أنا كنت رايح فلم فيت و أعرف وش أتوقع. شيرو بكون كوول و سيبر بتكون سخيفة و ***** رين حاجة تستاهل تنتظرها، و طبعا مشاهد أكشن كوول.
أنا ما أقول إن إلا فوق ما كان الفلم فعلا، إلا فوق كان الفلم بس مع حاجات زيادة. بيسنج الفلم صلب ودائما تحس إنه يسوي حاجة لما يكون يحاول يشرح لك علاقة ساكورا و سينباي. الشيء إلا أعرف ناس تقسم عليه و تشوفه عظيم، بس أنا ماقدر أرتاح لفصيلة المخلوقات إلا تنتمي ليها ساكورا. الشيء منافسة طبيعية.
ما شفت الفلم لحد الحين لكن اخر شي توقعته بيسينغ صلب! تواجد كيري والمابو توفو خلاني ما اهتم بأي تفاصيل اخرى غير نقاط القصة الاساسية طبعا.
كلجر رين دائما حاجة الواحد يستاهل ينتظرها(&)

ويلب انا انتظر الفلم الأخير بالضبط عشان كل القطع تتجمع لأن الموضوع بنفسه ما كان كافي الشي، يعطيني سبب عشان اعيش

حملت الفلم لكن ماني متحمس لمشاهدته، افكر انتظر باقي الافلام و اشوفهم مرة وحدة :)
ما انصح بذلك لأن الانترنت ما بيسمح بذلك اصلا.
 

Ruvik

Hardcore Gamer
بادئ الموضوع #6
اليوم اكتشفت ان من الغريب اني اكتب موضوع لفلم لحين ما شفته، كنت متردد اشوفه لأن نص الاحداث الي ابي اشوفها متواجدة في الفلم الثاني والثالث. هذا ما يعني ان الفلم الاول مافيه احداث تستحق التطلع لها.

الفلم الاول اشتغل بشكل ممتاز كمقدمة للمسار وما نسى اهمية لقطات الحياة اليومية كانت اخف بكثير هنا وصايرة جيدة على غير العادة بسبب وجود فوجيمورا 3:

بجانب لقطات الحياة اليومية عندنا لقطات القتال و أوه بوي انهم وصلوا المطلوب وزيادة هذه الزيادة تروح لمعطف المطر وفايب كارا نيو كيوكاي *روح شوفه او ببساطة قتال السطح*

الفلم حاول يوضح اشياء من الرواية مثل مقتل سوجيرو، ما كان واضح من قتله. الشبه اكيد انه اساسين قتله لكن هيكون شي غريب لو كاستر قتلته هاه هيكون شي فكد أب :v

يب اوافقك الرأي، يو سيي الشي الي يخليني اقدر المسار اقل هو طريقة موت لانسر المسار هذا بالضبط يظهر لنا جانب من عالم ناسو انه الأضعف في القتال يقدر يفوز لو كانت الظروف صح حتى لو كان الامر كوسيشنبل شوي في الفترة الاخيرة *في الفترة الأخيرة؟ لول*. كل السارفنت الي ماتوا لحد الحين تم استبعادهم بطريقة تعسفية هذا ولحين ما وصلنا لأكبر asspull في التاريخ, المفروض نشوفه في الفلم الثاني ::laugh::.

انا اكره ساكرا لكن الشي التالي ماله علاقة بكرهي لها كشخصية. صوتها مزعج، النعومة في نبرة صوتها مبالغ فيها.

رايت, فانز سيبر:

:v
هاه من كان يعلم الفلم هيكون ممتاز, البيسينغ كان شوي out of the place في مرحلة من الفلم لكن بشكل عام ممتاز. ويبدأ الانتظار مرة أخرى ::sad::
 
#8
امممممم موضوع لفايت جدا فاتر من بعد ما خربت الدنيا لما اعلنوا عن الثلاثية والكلام الكبير يلي انحكى عن هذا المسار المقتبس وعن من مدى روعته، ولكن اقدر اتفهم هالفتور الخرافي اتجاهه وخاصتا انوا هذا المسار وانوا سيتم انتاجه الى 3 افلام وبين كل فيلم وفيلم مدى لا يعلم فيها غير ربنا، والمعظم فضل عدم مشاهدة الفيلم لاجل غير مسمى وليكتمل نصاب الثلاثية، ولكن بصراحة مش شايف هذا سبب يجعل الواحد ما يحضره، انا توني منتهي من مشاهدة الفيلم والحقيقة انه يستحق المشاهدة فعلا حتى لو بدي انتظر قرن لاحضر الثاني والثالث، ولكن ما شاهدته في الاول ما بدي اقول انه اشبعني لاني بكون بكذب على حالي، لكن بقدر اقول اني حظيت بمشاهدة رائعة فعلا، بداية الفيلم حسيت حالي بحضر ملخص عن الانمي وصرت احكي مع حالي وين الجديد بالموضوع ولكن بعدها بدأ الفيلم بأخذ المسار الذي كنت انتظره وكان فيه احداث ومفاجأت رهيبة، طريقة تقديم الاحداث ممتازة ومن يلي شفته بصراحة الاحداث افضل واجمل من المسار الذين اقتبسوه للانمي هذا بالنسبة لي شخصيا، اما بالنسبة للامور الثانية متل الاخراج والاوست والارت علامة الجودة يوفوتيبل اشي من عالم آخر، فيلم بالمجمل رائع بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ونرجع متل ما قالوا الشباب لمسألة الانتظار، بس فيلم يستحق المشاهدة فعلا.
 
الإعجابات: Ruvik

Ruvik

Hardcore Gamer
بادئ الموضوع #9


PV الفلم الثاني وتاريخ عرضه في صالات العرض اليابانية هيكون 12 يناير 2019 واصدار البلوري كالعادة هياخذ 6-7 أشهر
 
بادئ الموضوع #10
الترايلر الثاني للفلم الثاني:

و المين ثيم هيكون من اداء Aimer مرة ثانية

كنت اتمنى لو Kalafina يكون لهم اداء في سلسلة الافلام هذي لكن في هذه المرحلة من المستحيل ان هذا الشي يصير :\
 

Ruvik

Hardcore Gamer
بادئ الموضوع #12
البلو ري للفلم الثاني هيصدر ٢١ أغسطس
 
#13
شكرا لأن أحد أخيرا رفع الموضوع. أنا شاهدت هالفلم وقت ما انعرض في السينما هنا قبل شهرين، و كانت تجربة كويسة جدا.

الفلم الثاني بصورة أكبر من الأول ما كان موجه لشخص ما قرأ الرواية و ماعنده معرفة بالأحداث قبل لا يشوفها. تقدر تشاهد الفلم على بياض لكن يعني التجربة إلا رح تحصل عليها رح تكون "في شيء ناقص". هذا بالأساس نتيجة لحق محاولة الفلم إنه يحافظ على البيسنج حقه قبل أي شيء. كل هم الفلم كان إنه ما يتوقف عن التقدم باتجاه النتيجة حقه، إلا يخلق نوع من الشعور بالقفز من وقت لآخر (رغم إن القفز مش موجود لكن الأحداث نوعا ما مختصرة و الشيء تحسه كان يحتاج التوقف الأسبوعي) هالشيء خصوصا بالنسبة لتقدم شخصية ساكورا و علاقتها ويا شيرو أو الفهم إلا رح توصل له بخصوص علاقتها ويا رين. الكتابة لسا ناسو يعني فما المفروض تتوقع حاجة تتماشى مع الأشياء إلا شفتها في المسارات قبل هذا أو حتى تعني ليهم شيء. بشكل أو بآخر لو تحاول تسأل ليش "هالشيء قاعد يحصل الحين بس ما حصل قبل؟" رح تخرب الفلم على نفسك. مع ناسو لا تسأل، إستهلك. هالشيء مش سيء أمانة لأنه لسا المسار يوقف على نقاط قوته لنفسه و كونه مسار مختلف كليا يعطيه " نفس جديد" أكثر من مجرد نفس التطور بس الآن شيرو مع ساكورا. للأمانة مشاهدة كيفية تأثير ساكورا و شيرو على بعضهم كانت إلى حد ما ممتعة جدا، يذكروني بحاجة معينة بس القسم يترفع عنها فمارح أذكرها. على كل علاقة ساكورا و شيرو سيئة للإثنين منهم - هي مش سيئة لساكورا بس سيئة لشيرو جدا- و toxic و للأمانة كل ما تباعدوا عن بعض كل ماكان أحسن فيه شخص أقل يعاني.

على طاري الحاجات التوكسك، فشينجي قمامة، مخلفات خنازير. و لا تدري، شينجي شينجي لأن مخلفات الخنزير تكرم إنها تكون شينجي.

هو إذا فيه شيء يخلي صيغة الفلم كويسة، فهو المستوى الإنتاجي يعني. هذا الفلم فيه أحسن مشهد قتاله شفته في حياتي، حتى كتصوير فالفلم هذا شهد تحرر فيت من لعنة الزوم على الوجوه كليا و قدرنا نشوف حاجات تضرب بعض، و عشان الوضوح الفلم كان فيه حاجات تضرب بعض كفاية حق يكون فيه فلم جودزيلا و الفلم الثالث بكون فيه حاجات تضرب بعض أكثر حتى! لما أفكر في الشيء شعري يوقف. خارج كذا كان فيه مشهد خلينا نسميه Sakura in wonderland هذا كان حاجة ويرد ظريفة و ممتازة جدا و هو للأمانة كل شيء حاولت شافت تسويه في مادوكا و فشلت فيه بس هنا مسوى صح و ماحد فشل. يني تصويريا و إنتاجيا ما أعتقد فيه شيء ممكن أمسكه على الفلم غير إن لحظات ساكورا وشيرو الرومانسية كانت زبالة يعني، بس هذا متوقع نسبيا لأن المحاولة كانت إن الشيء يبان أوكوورد بس بدل ما يطلع الشيء كذا إلا يطلع بشكل تعبان كان إخراج المشهد.

الفلم كان فلم بوبكورن بإنتاجية عالية جدا، مش أكثر من كذا. بس إستمتعت به جدا.

كنت اتمنى لو Kalafina يكون لهم اداء في سلسلة الافلام هذي لكن في هذه المرحلة من المستحيل ان هذا الشي يصير :\
1- Aimer
2- I beg you أحسن من كالفينا بتاريخهم و بكل أغانيهم و بتاريخ يوكيكاجورا و كل الأعمال إلا لحنتها.
 
#16
الفلم متحمس له، لي رغبة اخذ limited edition للبلوري XD

شخصيا استمتعت كثير في اول فلم(وعدته كثير لول)،وحسب اللي قريته من مراجعات الفلم الثاني فالمفترض اني مقبل على حاجة ممتازة.
الله يصبرني لين اصدار البلوري بس. :pensive: