hits counter

نقاش فلم [Fate [Heaven's Feel: أغنية الربيع | ثلاث ثوان هي كل ما تحتاجه

Ruvik

True Gamer
-يجب أن تكون قد شاهدت Unlimited Blade Works على الأقل عشان تشوف الأفلام فـ روح شوفه-

أهلا بك سينباي
578fb5f4bb7bcd4.png


download.php



نبذة: شيرو طالب ثانوي blah blah blah الكأس المقدسة blah blah blah المسار برعاية ساكرا، مابو توفو، الليقال لولي.

اقتباس المسار بيكون على شكل ثلاثة افلام بدون مدة زمن ثابتة.

الفلم الأول: Fate/stay night Movie: Heaven's Feel - I. Presage Flower
زمن الفلم: ساعتين
تاريخ العرض: 14 اكتوبر 2017
البلو ري: May 9

DXQkWLDU0AEj_LO.jpg

PV :



الفلم الثاني: Fate/stay night Movie: Heaven's Feel - II. Lost Butterfly
زمن الفلم: ساعة و57 دقيقة
تاريخ العرض: 12 يناير 2019
البلو ري: 21 اغسطس 2019

DjGcXI6U4AAS37Y.jpg

الفلم الثالث: Fate/stay night: Heaven's Feel III. spring song
زمن الفلم: ساعتين
تاريخ العرض: 2020/8/15
البلو ري: 2021/3/31
مثل ما نعرف ان قتل عنب كن كان عمل داخلي فلا عجب كون الكل يعرف ان صناعة الأنمي وجدت عشان فيت بنفسه(&)

سلسلة فيت تعود في كل مرة حتى صار الأمر مزعج. تعود السلسلة مرة اخرى و لكن بشكل أساسي ومضمونة الجودة كيف لأ والمسار الي تقتبسه الأفلام هو الأخير من الرواية وأغلب الأحيان يكون المكان الي يتحرر فيه الكاتب من القيود ويروي قصة مختلفة *توكيو بابل T-T* وعليه إجماع انه السيكوال الحقيقي لفيت زيرو لكن انتطر. لا تاخذ كلامي بشكل حرفي لأن فنيا مهما صار مستحيل هيفنز فيل يكون سيكوال لزيرو لكنه يشابهه في اشياء عدة مثل الأجواء التركيز على الماستر والمعضلة الأساسية والملحنة ايضا الي هي يوكي! خيار موفق للغاية.

[تحذير رانت بالامام]
اقدر اشوف هيفنز فيل يعالج المعضلة المطروحة في زيرو بشكل أفضل مع جواب أفضل حتى لو كان مغلوط بحكم لا وجود لإجابة صحيحة في دائرة التضحية وحس ختامي مرضي للعمل بثلاثة مساراته بشكل عام عشان تتشكل الصورة الكاملة الي ناسو كان يبي يوصلها للقارىء بعد انهائهم جميعا. هذا سبب رئيسي يخليني افضل هيفنز فيل على زيرو من نواحي عديدة لكن يقع في فخ الكليشية من نواحي أخرى. ف ارد افضل زيرو عليه. المصدر=/=الاقتباس في معظم الأوقات. الاستيديو قدر يوفي حق مسار انلمتد لكن مو بالضرورة يكون الأمر ذاته مع هيفنز فيل بأخذ طوله واختلافه الكبير مقارنة بالمسارات الأخرى في الحسبان. في الحقيقة ناسو ما ترك عادته السيئة واقترح انه يعدل على سيناريو المسار عشان يناسب الفلم لكن المخرج قابل طلبه بالرفض<لأنه فان بوي لساكرا>

P.S: لاتفكر للحظة انك تشوف افتتاحية المسار نسخة realta nua هتخرب عليك كل شي ... في الحقيقة لا تشوف أي شي بالأساس.
 
التعديل الأخير:

Royal Spark

Royal Guardian
مادخلت الفلم بحماسة كبيرة. يعني أنا كنت رايح فلم فيت و أعرف وش أتوقع. شيرو بكون كوول و سيبر بتكون سخيفة و ***** رين حاجة تستاهل تنتظرها، و طبعا مشاهد أكشن كوول.
أنا ما أقول إن إلا فوق ما كان الفلم فعلا، إلا فوق كان الفلم بس مع حاجات زيادة. بيسنج الفلم صلب ودائما تحس إنه يسوي حاجة لما يكون يحاول يشرح لك علاقة ساكورا و سينباي. الشيء إلا أعرف ناس تقسم عليه و تشوفه عظيم، بس أنا ماقدر أرتاح لفصيلة المخلوقات إلا تنتمي ليها ساكورا. الشيء منافسة طبيعية.

هو جد يعني، الفلم كان كويس بس مو حاجة تمسك نفسك. واجد من لحظات الفلم كانت مضحكة ليي رغم إنها كليا جادة بس لأني احتكيت إيا البيتزا كفاية عشان أعرف وش حصل ليها. قتال أراكوني و ماي لسا أحسن اقتباس لبلازبلو حتى لو ماله علاقة ببلازبلو.

أهلا بك سينباي
578fb5f4bb7bcd4.png
فيت بيتزا ديدان ساخنة.
مثل ما نعرف ان قتل عنب كن كان عمل داخلي فلا عجب كون الكل يعرف ان صناعة الأنمي وجدت عشان فيت بنفسه(&)
:") أنا فخور.
 

Primal

( ̄ー ̄)
شفته قبل فترة , جيد
حسيت اني اتفرج ملخص UBW الاول من منظور اخر مع اضافات تلخبطك عن الي تذكره بالانمي
وخلص الفلم وانا ما ادري عنه كل الي صار هذا
 

OverHeaven

True Gamer
حملت الفلم لكن ماني متحمس لمشاهدته، افكر انتظر باقي الافلام و اشوفهم مرة وحدة :)
 

Ruvik

True Gamer
مادخلت الفلم بحماسة كبيرة. يعني أنا كنت رايح فلم فيت و أعرف وش أتوقع. شيرو بكون كوول و سيبر بتكون سخيفة و ***** رين حاجة تستاهل تنتظرها، و طبعا مشاهد أكشن كوول.
أنا ما أقول إن إلا فوق ما كان الفلم فعلا، إلا فوق كان الفلم بس مع حاجات زيادة. بيسنج الفلم صلب ودائما تحس إنه يسوي حاجة لما يكون يحاول يشرح لك علاقة ساكورا و سينباي. الشيء إلا أعرف ناس تقسم عليه و تشوفه عظيم، بس أنا ماقدر أرتاح لفصيلة المخلوقات إلا تنتمي ليها ساكورا. الشيء منافسة طبيعية.

ما شفت الفلم لحد الحين لكن اخر شي توقعته بيسينغ صلب! تواجد كيري والمابو توفو خلاني ما اهتم بأي تفاصيل اخرى غير نقاط القصة الاساسية طبعا.
كلجر رين دائما حاجة الواحد يستاهل ينتظرها(&)

ويلب انا انتظر الفلم الأخير بالضبط عشان كل القطع تتجمع لأن الموضوع بنفسه ما كان كافي الشي، يعطيني سبب عشان اعيش

حملت الفلم لكن ماني متحمس لمشاهدته، افكر انتظر باقي الافلام و اشوفهم مرة وحدة :)
ما انصح بذلك لأن الانترنت ما بيسمح بذلك اصلا.
 

Ruvik

True Gamer
اليوم اكتشفت ان من الغريب اني اكتب موضوع لفلم لحين ما شفته، كنت متردد اشوفه لأن نص الاحداث الي ابي اشوفها متواجدة في الفلم الثاني والثالث. هذا ما يعني ان الفلم الاول مافيه احداث تستحق التطلع لها.

الفلم الاول اشتغل بشكل ممتاز كمقدمة للمسار وما نسى اهمية لقطات الحياة اليومية كانت اخف بكثير هنا وصايرة جيدة على غير العادة بسبب وجود فوجيمورا 3:

بجانب لقطات الحياة اليومية عندنا لقطات القتال و أوه بوي انهم وصلوا المطلوب وزيادة هذه الزيادة تروح لمعطف المطر وفايب كارا نيو كيوكاي *روح شوفه او ببساطة قتال السطح*

الفلم حاول يوضح اشياء من الرواية مثل مقتل سوجيرو، ما كان واضح من قتله. الشبه اكيد انه اساسين قتله لكن هيكون شي غريب لو كاستر قتلته هاه هيكون شي فكد أب :v

35356014_2060144230867103_2492690115407642624_n.jpg
يب اوافقك الرأي، يو سيي الشي الي يخليني اقدر المسار اقل هو طريقة موت لانسر المسار هذا بالضبط يظهر لنا جانب من عالم ناسو انه الأضعف في القتال يقدر يفوز لو كانت الظروف صح حتى لو كان الامر كوسيشنبل شوي في الفترة الاخيرة *في الفترة الأخيرة؟ لول*. كل السارفنت الي ماتوا لحد الحين تم استبعادهم بطريقة تعسفية هذا ولحين ما وصلنا لأكبر asspull في التاريخ, المفروض نشوفه في الفلم الثاني ::laugh::.

انا اكره ساكرا لكن الشي التالي ماله علاقة بكرهي لها كشخصية. صوتها مزعج، النعومة في نبرة صوتها مبالغ فيها.

رايت, فانز سيبر:
35360616_2060143827533810_875933660618948608_n.jpg

:v
هاه من كان يعلم الفلم هيكون ممتاز, البيسينغ كان شوي out of the place في مرحلة من الفلم لكن بشكل عام ممتاز. ويبدأ الانتظار مرة أخرى ::sad::
 

Royal Spark

Royal Guardian
هاه من كان يعلم الفلم هيكون ممتاز, البيسينغ كان شوي out of the place في مرحلة من الفلم لكن بشكل عام ممتاز. ويبدأ الانتظار مرة أخرى ::sad::
قلت لك قبل، من يصدق إن عندنا فلم فيت ببيسنج صلب.
 

Black Wolf

Woolfe
امممممم موضوع لفايت جدا فاتر من بعد ما خربت الدنيا لما اعلنوا عن الثلاثية والكلام الكبير يلي انحكى عن هذا المسار المقتبس وعن من مدى روعته، ولكن اقدر اتفهم هالفتور الخرافي اتجاهه وخاصتا انوا هذا المسار وانوا سيتم انتاجه الى 3 افلام وبين كل فيلم وفيلم مدى لا يعلم فيها غير ربنا، والمعظم فضل عدم مشاهدة الفيلم لاجل غير مسمى وليكتمل نصاب الثلاثية، ولكن بصراحة مش شايف هذا سبب يجعل الواحد ما يحضره، انا توني منتهي من مشاهدة الفيلم والحقيقة انه يستحق المشاهدة فعلا حتى لو بدي انتظر قرن لاحضر الثاني والثالث، ولكن ما شاهدته في الاول ما بدي اقول انه اشبعني لاني بكون بكذب على حالي، لكن بقدر اقول اني حظيت بمشاهدة رائعة فعلا، بداية الفيلم حسيت حالي بحضر ملخص عن الانمي وصرت احكي مع حالي وين الجديد بالموضوع ولكن بعدها بدأ الفيلم بأخذ المسار الذي كنت انتظره وكان فيه احداث ومفاجأت رهيبة، طريقة تقديم الاحداث ممتازة ومن يلي شفته بصراحة الاحداث افضل واجمل من المسار الذين اقتبسوه للانمي هذا بالنسبة لي شخصيا، اما بالنسبة للامور الثانية متل الاخراج والاوست والارت علامة الجودة يوفوتيبل اشي من عالم آخر، فيلم بالمجمل رائع بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ونرجع متل ما قالوا الشباب لمسألة الانتظار، بس فيلم يستحق المشاهدة فعلا.
 

Ruvik

True Gamer


PV الفلم الثاني وتاريخ عرضه في صالات العرض اليابانية هيكون 12 يناير 2019 واصدار البلوري كالعادة هياخذ 6-7 أشهر
 

Ruvik

True Gamer
الترايلر الثاني للفلم الثاني:

و المين ثيم هيكون من اداء Aimer مرة ثانية

كنت اتمنى لو Kalafina يكون لهم اداء في سلسلة الافلام هذي لكن في هذه المرحلة من المستحيل ان هذا الشي يصير :\
 

Ruvik

True Gamer
الفلم الثالث والأخير هيكون في ٢٠٢٠ بعنوان أغنية الربيع!
 

Ruvik

True Gamer
البلو ري للفلم الثاني هيصدر ٢١ أغسطس
 

Royal Spark

Royal Guardian
شكرا لأن أحد أخيرا رفع الموضوع. أنا شاهدت هالفلم وقت ما انعرض في السينما هنا قبل شهرين، و كانت تجربة كويسة جدا.

الفلم الثاني بصورة أكبر من الأول ما كان موجه لشخص ما قرأ الرواية و ماعنده معرفة بالأحداث قبل لا يشوفها. تقدر تشاهد الفلم على بياض لكن يعني التجربة إلا رح تحصل عليها رح تكون "في شيء ناقص". هذا بالأساس نتيجة لحق محاولة الفلم إنه يحافظ على البيسنج حقه قبل أي شيء. كل هم الفلم كان إنه ما يتوقف عن التقدم باتجاه النتيجة حقه، إلا يخلق نوع من الشعور بالقفز من وقت لآخر (رغم إن القفز مش موجود لكن الأحداث نوعا ما مختصرة و الشيء تحسه كان يحتاج التوقف الأسبوعي) هالشيء خصوصا بالنسبة لتقدم شخصية ساكورا و علاقتها ويا شيرو أو الفهم إلا رح توصل له بخصوص علاقتها ويا رين. الكتابة لسا ناسو يعني فما المفروض تتوقع حاجة تتماشى مع الأشياء إلا شفتها في المسارات قبل هذا أو حتى تعني ليهم شيء. بشكل أو بآخر لو تحاول تسأل ليش "هالشيء قاعد يحصل الحين بس ما حصل قبل؟" رح تخرب الفلم على نفسك. مع ناسو لا تسأل، إستهلك. هالشيء مش سيء أمانة لأنه لسا المسار يوقف على نقاط قوته لنفسه و كونه مسار مختلف كليا يعطيه " نفس جديد" أكثر من مجرد نفس التطور بس الآن شيرو مع ساكورا. للأمانة مشاهدة كيفية تأثير ساكورا و شيرو على بعضهم كانت إلى حد ما ممتعة جدا، يذكروني بحاجة معينة بس القسم يترفع عنها فمارح أذكرها. على كل علاقة ساكورا و شيرو سيئة للإثنين منهم - هي مش سيئة لساكورا بس سيئة لشيرو جدا- و toxic و للأمانة كل ما تباعدوا عن بعض كل ماكان أحسن فيه شخص أقل يعاني.

على طاري الحاجات التوكسك، فشينجي قمامة، مخلفات خنازير. و لا تدري، شينجي شينجي لأن مخلفات الخنزير تكرم إنها تكون شينجي.

هو إذا فيه شيء يخلي صيغة الفلم كويسة، فهو المستوى الإنتاجي يعني. هذا الفلم فيه أحسن مشهد قتاله شفته في حياتي، حتى كتصوير فالفلم هذا شهد تحرر فيت من لعنة الزوم على الوجوه كليا و قدرنا نشوف حاجات تضرب بعض، و عشان الوضوح الفلم كان فيه حاجات تضرب بعض كفاية حق يكون فيه فلم جودزيلا و الفلم الثالث بكون فيه حاجات تضرب بعض أكثر حتى! لما أفكر في الشيء شعري يوقف. خارج كذا كان فيه مشهد خلينا نسميه Sakura in wonderland هذا كان حاجة ويرد ظريفة و ممتازة جدا و هو للأمانة كل شيء حاولت شافت تسويه في مادوكا و فشلت فيه بس هنا مسوى صح و ماحد فشل. يني تصويريا و إنتاجيا ما أعتقد فيه شيء ممكن أمسكه على الفلم غير إن لحظات ساكورا وشيرو الرومانسية كانت زبالة يعني، بس هذا متوقع نسبيا لأن المحاولة كانت إن الشيء يبان أوكوورد بس بدل ما يطلع الشيء كذا إلا يطلع بشكل تعبان كان إخراج المشهد.

الفلم كان فلم بوبكورن بإنتاجية عالية جدا، مش أكثر من كذا. بس إستمتعت به جدا.

كنت اتمنى لو Kalafina يكون لهم اداء في سلسلة الافلام هذي لكن في هذه المرحلة من المستحيل ان هذا الشي يصير :\
1- Aimer
2- I beg you أحسن من كالفينا بتاريخهم و بكل أغانيهم و بتاريخ يوكيكاجورا و كل الأعمال إلا لحنتها.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
^
لما تقول مضاربة أحس أشوف ناس تتكفخ صدق قدامي :tongueclosed:
 

STARDUST

Gurenyuu
الفلم متحمس له، لي رغبة اخذ limited edition للبلوري XD

شخصيا استمتعت كثير في اول فلم(وعدته كثير لول)،وحسب اللي قريته من مراجعات الفلم الثاني فالمفترض اني مقبل على حاجة ممتازة.
الله يصبرني لين اصدار البلوري بس. :pensive:
 

retha

from a parallel universe
ليه لازم أنتظر سنين وسنين عشان أتابع مسار من فيت؟
ليتهم قرروا يخلونه سلسلة تلفزيونية، حتى لو كانت القيمة الإنتاجية بتنخفض على الأقل نرتاح من أعوام الانتظار هذي.
 

STARDUST

Gurenyuu
هو صراحة مدري ليه افلام الانمي تحديدا تاخذ ذا الوقت كله عشان تصدر بلوري!
لكن الفلم خلاص باقيله فترة ويصدر ذا الشهر، وبنرتاح من الانتظار لين اصدار الفلم الثالث خلال العام القادم(اللي البلوري حقه بيجينا بعدها بسنة).
اتمنى خلال السنوات القادمة يصير الموضوع اسرع بصدور اقراص البلوري لافلام الانمي، لانه الانتظار ذا فعلا مرهق.
 

STARDUST

Gurenyuu
بعد ما خرجت من الفلم الثاني صراحة احس اني منهك لول.
هو كويس لكن...

هو انا ما حسيت براحة بمتابعته، او يمكن كان المفروض يجيني ذا الاحساس، تسليط الضوء على المشهد حق ساكورا وشيرو...
انا ما عندي مشاكل مع الايتشي صراحة لكن مشكلتي هنا انه ما كان له داعي فعلا...
كان يقدروا يحطوا cg حشرات وانت تفهم الموضوع يعني لول, صراحة قدروا يتعاملوا مع ذا الشي بشكل احسن في ubw،غير كذا انا مو اكبر فان لساكورا والسيو حقتها لانها مع مرور الوقت بتحس انها مزعجة...
وشينجي العن من الحشرة الحقير، موتته كانت اسرع من اللي كنت ابغاه وكنت اتمنى انه يحصل معه زي غيلغاميش (قلوب مكسورة لقيل تشان)...

يب هذي مشكلتي مع الفلم ::xd::..

الost يا الهي قد ايش مجنون، فايت بيرزيركر كله حاجة ابك، يوم اخذ وضعية المدفع على سيبر التر وفجأة طلع قدامها، دييم المشهد كله مجنون.
الفايت كله كان عظيم، مشهد ارشر حق رو ايس كان عظيم، لوهلة توقعت انه بيستخدم الubw لكن اصلا عادي ما استخدها، مشهده عظيم، شيرو الابيض اللي بيطلع ب افكار شيرو حاجة ارشرية بحتة، هل هذي نهاية للمسار؟
هل شيرو يصير ارشر عشان يقتل ساكورا؟
الشي ذا مثير للاهتمام، خاصة انه دحين معاه يد ارشر ...
مشاهد ارشر كلها كانت ممتازة بالفلم...

يوم رايدر تستخدم ال mystic eyes حقتها، تقشعرت...

من الجانب الدرامي، ساكورا تنرحم فعلا البنت ما تستاهل اللي حصل لها، هي بس تبغى تعيش بسعادة مع سينباي...
مشهد ساكورا في بلاد العجائب كان من المشاه الرهيبة في الفلم، مشهد ممتاز جدا...
الصراحة الفلم كان يحتاج لانسر لول...

طولوا بتنزيل الفلم بلوري والشي ذا سبب بتقليل الهايب عندي...
فما فرق كثير اذا كان سيء اصلا، بس طلع ممتاز..

اشكر يوفو على اقتباس المسار ذا، والفلم الثالث بنصير غبار لين ينزل الله يصبرنا بس.
 

Abdo Aly

True Gamer
فصل القصه لثلاث افلام متباعده فكره سيئه تقريبا انا ناسي الحصل في الجزء الاول و لو شوفت الثاني حاليا بنساه عل ما ينزل الجزء الثالث
سوو باجل المشاهده بعد الفل الثالث و اوشوفهم دفعه واحده
 

Royal Spark

Royal Guardian
بنصير غبار لين ينزل الله
stardust
هيهيهي
هو بالنسبة
مشهد المضاجعة ماكان فاضح لذيك الدرجة يعني، تلميح بس و خلاص تبه. أقدر أتفهم إنه مش شيء تبغى تشوفه بس لايك مو مرة
عطى downtime كويس للفلم خصوصا بعد معركة بر سير كاااااااااااار و سيبر ألتر يعني، ودي أرجع أشوفها مان يبغى ليي أنزل الفلم

+ مشهد المذبحة حق ساكورا عظيم عظيييم
 

STARDUST

Gurenyuu
stardust
هيهيهي
هو بالنسبة
مشهد المضاجعة ماكان فاضح لذيك الدرجة يعني، تلميح بس و خلاص تبه. أقدر أتفهم إنه مش شيء تبغى تشوفه بس لايك مو مرة
عطى downtime كويس للفلم خصوصا بعد معركة بر سير كاااااااااااار و سيبر ألتر يعني، ودي أرجع أشوفها مان يبغى ليي أنزل الفلم

+ مشهد المذبحة حق ساكورا عظيم عظيييم

الربط والضحكة ::laugh::
صراحة مدري كيف اعلق على المشهد لانه كله على بعضه دقيقتين واصلا ما كان يحتاج امنشنه لول...
بس يب هذا كان فانسيرفس فعلا وقاعد اشوف الفانز مبسوطين عليه ::laugh::.

ايوة صح نسيت اكتب ذا الشي في الرد الاول بس ايليا عندها واحد من احسن لاينات السلسلة في الفلم ذا، مشهدها وهي تذكر زوكن وتنبهه بالشي اللي بيسويه كان ممتاز جدا.
ايليا تحتاج سكرين تايم اكثر.
ابغى مسار ايليا.
 

MaherMatrix

True Gamer
شفت الفلم الثاني البارحة ..
الصراحة بالنسبة للفلم الثاني كلمة بيسينغ مهمة جدا .. احسه فعلا اكثر شيء متماسك كتابيا من كل انتاجات الستاي نايت ويقدملك دراما معقولة اللي تتمثل بساكورا والتراكمات حقتها معروضة بشكل كويس ايضا .. نعم عكس المسار الثاني ساكورا هنا هي ال Main Girl بجدارة ومو مجرد لوف انترست مثل توساكا بالثاني .. طبعا عقدة شيرو المعتادة لسه موجودة وهنا ياخذ طريق ثاني لانو بيقدر .. اتوقع عند هالنقطة ما لازم استفسر عن الاختلافات بين المسارات بالزبط خصوصا كون ارتشر شخصية مختلفة تماما
الانتاج ممكن كلامي مو عادل بس ما احببته كثير .. مو متماسك ابدا بين مشاهد نشاز ومشاهد ممتازة بس ما ادري ليش يوفوتيبل قاعد يغير اسلوبه كذا .. الفرق الاساسي بين هذا والزيرو مثلا هو الاحساس اللي تحصله من مشاهد الاكشن .. احس هنا انها كلها مبنية على كونسبت سي جي ومحولة جزئيا لتو دي خصوصا مع الفريمريت المو ثابت هذا .. ايضا تنقلات كاميرا احيانا مو مفهومة وضربات Nuke من كل مكان .. اكره اني اتكلم كذا عنه لاني اعرف انه متعوب عليه وما انكر شعور الـ catharsis الهائل اللي يطلع منه بس ما معجبني ابدا توجه الاستديو من هالنواحي ..
فيه مشاهد توصل الامباكت كويس مثل حقت نوزومو ابيه: https://www.sakugabooru.com/post/sh...pNFQ0nge65_PM4FG0TZdIFOF7QWUWgjjSofVQTDw6EpIk
بس مشهدي المفضل يبقى هذا: https://www.sakugabooru.com/post/sh..._0hHT5TTO0XwpWy0VtwxV-gm3274OHSTudye14ynZZaeY
من ناحية اخراجية اعجبني:
مشهد ساكورا مع قصة الاطفال وتعاكسه مع مشاهد الدماء اللي تجي بعده.. لسه بعض حلقات Fate/Extra Last encore تتجاوزه بس يبقى متقن

بالمجمل الفلم تجربة كويسة فعلا واعجبني بالذات تقدمه الكتابي .. مالي قارئ للرواية وواضح انه فيه مشاهد محذوفة بس احسها للافضل بهالحالة .. اللور حق الفيت كان دائما اضعف نقاطه وهنا التركيز عاشياء ثانية تغيير ايجابي كثير
 

STARDUST

Gurenyuu
ال animation materials لمعركة قلعة الاينزبيرن::involve:: شغلهم رهيب، تخطيط المعركة::involve::.
 
شاهدت الفلم البارحة، وكان وحدة من اكثر الاشياء الكريبي الكئيبة الا شفتها من فترة

عم عكس المسار الثاني ساكورا هنا هي ال Main Girl بجدارة ومو مجرد لوف انترست مثل توساكا بالثاني

ما اقدر اتفق اكثر، ساكورا كان ليها تأثير كبير في قرارات شيرو، يعني مو بس شخصية تكون معاه طول المسار ويصير بينهم اشياء لطيفة. رين ما كان ليها تأثير يذكر في تغير شخصية شيرو في UBW، لما افكر فيها كان ليها تأثير لانه باحتكاكه معاها احتك مع ارثر الا خلى شخصيته تتطور.


بالنسبة لعلاقاته مع البنات، فرغم اني افضل ساكورا على "سيباه" ورين، ولكن... شيرو... المفروض.... *يكح دم* ينتهي مع رين

بشكل عام ومن الا شفته، بين كل المسارات، مسار UBW فيهم احسن شيرو وهو الا يصير فيه اكبر تطور في شخصية شيرو، بينما مسار هفنز فيل يصير فيه اسوأ تطور فيه. خلنا نقول ان
Rin bring the best out of Shirou بعكس ساكورا (والا هو زي ما قلت الشي مش مباشر).

حاولت اني اتكلم من غير ما احرق فوق، الحين بدخل في السبويلرات الرد الجاي
 
هو حاولت اناقش الفلم في الرد الا فوق من غير سبويرات، بس هالشي شبه مستحيل.

عموما

TvgzsLV.png

سيم

احم...

كان يا مكان في قديم الزمان
كان في شخص وده ياكل فاكهة، مد يده لسلة الفواكه ومسك فاكهة، لما قربها من فمه اكتشف انها معفنة، رماها واخذ فاكهة ثانية، وهي الاخرى كانت معفنة، مرة...مرتين...ثلاث. الين ما استمل وطفى الانوار و مد يده للسلة واكل ما اخذته يداه من غير ما يشيك عليها.
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------


زوكن (الشايب المتعفن)، مش اكثر شخصية عميقة، مجرد شرير معفن وده حياة ابدية بأي ثمن. واحد اناني. بس هل لك الحق انك تناديه اناني؟ هل الشخصيات الرئيسية ليهم الحق ينادوه اناني؟

ساكورا عارفه انها في بعض الاوقات ياخذ محلها شخصية ثانية تقتل الناس في الشوارع، عارفه ان وجودها بكون عالة. عارفه انها ممكن في اي لحظة ممكن تخسر نفسها و الوحش الا ساكن داخلها يتحرر بشكل ابدي و يعمل مجازر. هي عارفه... بس مع ذلك لسى موجودة في المدينة، لسى ما انتحرت. عشان ما تبغى تخسر الدفء الا حسته من شيرو


شيرو نفس الشي، عارف ان داخل ساكورا وحش يستيقظ بين كل فترة وفترة وياكل الناس، بس مع ذلك كان يكذب على نفسه، كان يطفي الانوار، ويقعد ياكل الفاكهة.

الفاكهة الا في يدي مش خربانة، الفاكهة الا في يدي كويسة، الفاكهة الا في مستحيل تضر احد. الملمس هذا مش ملمس عفن في الفاكهة، لا، لا تفكر و لا تحاول اصلا تخرب الفاكهة بأفكار زي كده!

رين و ايليا نفس الشي ( ولو ان ايليا تحس انها اقل وحدة قابلة بالشي)

هو يعني انا ما افرق واجد، كنت حاس او عارف بالشي بس لسى كنت اكذب على نفسي وانا اتمنى يكون فيه تفسير اخر. بس ما تقدر تقول عن المجرم مش انت القاتل لما هو بنفسه يعترف

زوكن مثل ما قلت اناني غثيث و معفن (حرفيا و مجازيا)، بس الشخصيات ايضا انانية، ساكورا ما غادرت المدينة عشان شيرو، قدمت سكان مدينة على حساب رغباتها.

شيرو نفس الشي، اكشلي شيرو اعظم، لانه كان عنده مبادئ ماشي عليها طول عمره، وقاعد يخون هذه المبادئ عشان ما يخسر ساكورا، عشان نفسه

VhotJOk.png


بس حاب اقول حاجة، واحد يقول لي ان شخصية شيرو حق هفنز فيل حابنها اكثر من باقي المسارات و ان شيرو UBW سيء وما يطيقه
في نفس الوقت يتفق معاي ان موت ساكورا افضل من حياتها (شكرا كيريتسوجو)


بس حاب اقول، ان شيرو هفنز فيل كان متبهدل مع القرار، هل ينقذ عشرات\مئات الناس على حساب البنت الا يحبها؟
شيرو UBW بعد تردد و معاناه كان بيقتل ساكورا.

I know that everyone can't be saved
even if I know that its just a dream I will still chase after it
Even if I hurt a few to save the many
I will still strive for a future where nobody gets hurt
 

Ruvik

True Gamer

أوست EMIYA يطلع الفانبوي الي بداخلي كل مرة
 
أعلى