Genocide Diego
True Gamer
بدون مقدمات
العرض يشرح كل شيء عن تقنية " التفاصيل اللامحدودة "
[video=youtube;00gAbgBu8R4]http://www.youtube.com/watch?v=00gAbgBu8R4[/video]
مع أنها تقنية جبارة بمعنى الكلمة لكن إحتمال ما نشوفها في الألعاب المستقبلية
شركة Euclideon قدمت التقنية هذي لشركات تطوير البطاقات الرسومية ATI & Nvidia لمعرفة رأيهم حولها لكنهم رفضوا فكرة التقنية
السبب إن التقنية هذي تستبدل المضلعات بشيء يسمى بـ " النقاط السحابية " واللي تعطي كمية لا نهائية من التفاصيل لكل مجسم
وبسبب إستبدال المضلعات رفضت الشركتين الفكرة وزعموا إن التقنية الجديدة راح تقتل صناعة البطاقات الرسومية في المستقبل
بغض النظر عن وجهة نظرهم , لو استخدمت التقنية هذي في ألعاب الجيل القادم بتكون خطوة كبيرة جدا جدا للأمام وحتى ألعاب الجيل هذا لا تقارن من ناحية التفاصيل بألعاب الجيل القادم والعرض كافي لإثبات هالشيء
العرض يشرح كل شيء عن تقنية " التفاصيل اللامحدودة "
[video=youtube;00gAbgBu8R4]http://www.youtube.com/watch?v=00gAbgBu8R4[/video]
مع أنها تقنية جبارة بمعنى الكلمة لكن إحتمال ما نشوفها في الألعاب المستقبلية
شركة Euclideon قدمت التقنية هذي لشركات تطوير البطاقات الرسومية ATI & Nvidia لمعرفة رأيهم حولها لكنهم رفضوا فكرة التقنية
السبب إن التقنية هذي تستبدل المضلعات بشيء يسمى بـ " النقاط السحابية " واللي تعطي كمية لا نهائية من التفاصيل لكل مجسم
وبسبب إستبدال المضلعات رفضت الشركتين الفكرة وزعموا إن التقنية الجديدة راح تقتل صناعة البطاقات الرسومية في المستقبل
بغض النظر عن وجهة نظرهم , لو استخدمت التقنية هذي في ألعاب الجيل القادم بتكون خطوة كبيرة جدا جدا للأمام وحتى ألعاب الجيل هذا لا تقارن من ناحية التفاصيل بألعاب الجيل القادم والعرض كافي لإثبات هالشيء
التعديل الأخير: