hits counter

Embracer Group تستحوذ على مطوّر سلسلة Metro

horror-_-

Banned

من الموقع

metro-exodus-gameplay-trailer-gamescom-2018.jpg.optimal.jpg


أعلنت Emracer Group الشركة الأم لشركات نشر عديدة مثل THQ Nordic و Saber Interactive عن إستحواذها على فريق التطوير 4A Games الذي قدّم لنا سلسلة ألعاب التصويب والبقاء المميّزة Metro وقد دفعت الشركة مقدّماً مبلغ 36 مليون دولار نقداً.

4A Games سيواصل العمل على عنوان Metro كما سيعمل عن قرب مع Saber Interactive للإستفادة من خبرتهم في العمل على الألعاب الجماعيّة كما تمّ التأكيد بأنّ الفريق قد بدأ العمل على عنوان جديد سيستفيد من خبرات الفريق السابقة وسيكون عنواناً ذو ميزانيّة ضخمة من تصنيف AAA.​
 

Santi caz

True Gamer
اتمنى الاستحواذ يفيد الاستديو ولا يضره
بس وش سالفة ام الفلوس اللي طلعت فجأه على Emracer
من استحواذ الى استحواذ تقال مكتشفين لهم كنز
 
الخبر ناقص للاسف

هذا الخبر الكامل ويحتوي على معلومات كثيرة ومخيفة :-


سبق وأن أكدت شركة Embracer Group بأنها تنوي التوسع أكثر بسوق الألعاب عبر الاستحواذ على مزيد من الاستوديوهات رغم أنها ذكرت في فبراير الماضي أنها تمتلك 26 فريق تطوير آنذاك. وفي شهر مايو الماضي أكدت أن لديها لديه 118 لعبة قيد التطوير منها 69 لعبة لم يُعلَن عنها!

رغم هذه الأرقام الضخمة مازالت الشركة تتوسع حيث أعلنت اليوم أنها استحوذت على 8 فرق تطوير أخرى وهي Vermila Studios و Rare Earth Games و Sola Media و Pow Wow Entertinament و Palindrome Interactive و DECA Games بجانب New World Interactive مطور Insurgency والأهم 4A Games مطور سلسلة Metro.

بالنسبة لصفقة مطور ميترو فقد تم شراء كامل أسهم الفريق مقابل 36 مليون دولار كذلك قد يحصل الفريق على 35 مليون دولار إضافية تدفع بناء على إنجازات المبيعات وستحصل الشركة على حقوق ميترو وتستفيد من تقنيات الاستوديو. وسيعمل الفريق المؤلف من 150 شخص بشكل مستقل تحت Saber Interactive.


أما عن المشاريع التي سيعمل عليها الفريق فهي تضم تقديم تجربة أونلاين للعبة ميترو بجانب العمل على تطوير عنوان جديد كلياً وصف بالمشروع الطموح جداً.

المصدر

https://saudigamer.com/metro-dev-going-multiplayer/

معلومات اضافية


شركة Embracer Group تعتبر من أضخم الشركات في صناعة الألعاب فهي تملك عدة شركات ناشرة ضخمة مثل THQ Nordic و Deep Silver و Koch Media و Coffee Stain وأكثر بالإضافة إلى استديوهات عديدة من ضمنها Saber Interactive الذي إستحوذت عليه في فبراير الماضي بـ525 مليون دولار أمريكي. في مساء البارحة، أعلنت الشركة عن إستحواذها لمجموعة جديدة من الاستديوهات.

في البداية، إستحوذت شركة Embracer Group على استديو 4A Games المعروف بعمله على سلسلة ألعاب التصويب Metro. تعتبر سلسلة ميترو واحدة من أفضل الألعاب الضخمة ومع هذا الإستحواذ، سيعمل الفريق المؤلف من 150 شخص بشكل مستقل تحت Saber Interactive وسيستفيدون من خبرتهم. يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ الفريق يعمل على عنوان جديد ضخم (AAA) سيضعون به كل الخبرة التي حصلوا عليها من سلسلة Metro بالعقد الأخير.

إستحوذت أيضاً الشركة على New World Interactive، الاستديو الذي قدّم لنا سلسلة Insurgency. الفريق المؤلف من 40 شخص سيعمل أيضاً بشكل مستقل تحت استديو Saber Interactive وحالياً يعمل على لعبة جديدة غير مُعلن عنها. بجانب ذلك، اتحد الفريقين لإطلاق لعبة Insurgecny: Sandstorm على الأجهزة المنزلية في النصف الثاني من العام المُقبل.

بجانب الاستديو المُطور لسلسلة Metro والاستديو المُطور لسلسلة Insurgecny، استحوذت Embracer Group على كل من Vermila Studios و Rare Earth Games و Sola Media و Pow Wow Entertinament و Palindrome Interactive و DECA Games. حالياً، هناك واحد وثلاثين استديو ألعاب يعمل تحت اسم الشركة وفي شهر مايو الماضي، أيّ قبل الإستحواذات الجديدة هذه، صرّحتالشركة أنذها تعمل 118 عنوان من ضمنهم 69 عنوان غير مُعلن عنه.

هل سنرى المزيد من الإستحواذات من الشركة العملاقة بالفترة بالقادمة؟ أخبرونا بآرائكم حول الخبر وبتوقعاتكم أيضا!
!

المصدر

https://www.vga4a.com/archives/73756

————————————————-

تعليقي :-

كنت اقول وش هذه الشركة اول مرة اسمع اسمها
Embracer Group

طلعت تحتها شركات نشر ضخمة منها
ordic و Deep Silver و Koch Media و Coffee Stain

اتمنى ان تكون العابهم جودة عالية لانه المهم الجودةوليس الكثرة
واتمنى ان يترجمون بعض العابهم المناسبة للمنطقتنا العربية
 

Black Noir

True Gamer
الخبر ناقص للاسف

هذا الخبر الكامل ويحتوي على معلومات كثيرة ومخيفة :-


سبق وأن أكدت شركة Embracer Group بأنها تنوي التوسع أكثر بسوق الألعاب عبر الاستحواذ على مزيد من الاستوديوهات رغم أنها ذكرت في فبراير الماضي أنها تمتلك 26 فريق تطوير آنذاك. وفي شهر مايو الماضي أكدت أن لديها لديه 118 لعبة قيد التطوير منها 69 لعبة لم يُعلَن عنها!

رغم هذه الأرقام الضخمة مازالت الشركة تتوسع حيث أعلنت اليوم أنها استحوذت على 8 فرق تطوير أخرى وهي Vermila Studios و Rare Earth Games و Sola Media و Pow Wow Entertinament و Palindrome Interactive و DECA Games بجانب New World Interactive مطور Insurgency والأهم 4A Games مطور سلسلة Metro.

بالنسبة لصفقة مطور ميترو فقد تم شراء كامل أسهم الفريق مقابل 36 مليون دولار كذلك قد يحصل الفريق على 35 مليون دولار إضافية تدفع بناء على إنجازات المبيعات وستحصل الشركة على حقوق ميترو وتستفيد من تقنيات الاستوديو. وسيعمل الفريق المؤلف من 150 شخص بشكل مستقل تحت Saber Interactive.


أما عن المشاريع التي سيعمل عليها الفريق فهي تضم تقديم تجربة أونلاين للعبة ميترو بجانب العمل على تطوير عنوان جديد كلياً وصف بالمشروع الطموح جداً.

المصدر

https://saudigamer.com/metro-dev-going-multiplayer/

معلومات اضافية


شركة Embracer Group تعتبر من أضخم الشركات في صناعة الألعاب فهي تملك عدة شركات ناشرة ضخمة مثل THQ Nordic و Deep Silver و Koch Media و Coffee Stain وأكثر بالإضافة إلى استديوهات عديدة من ضمنها Saber Interactive الذي إستحوذت عليه في فبراير الماضي بـ525 مليون دولار أمريكي. في مساء البارحة، أعلنت الشركة عن إستحواذها لمجموعة جديدة من الاستديوهات.

في البداية، إستحوذت شركة Embracer Group على استديو 4A Games المعروف بعمله على سلسلة ألعاب التصويب Metro. تعتبر سلسلة ميترو واحدة من أفضل الألعاب الضخمة ومع هذا الإستحواذ، سيعمل الفريق المؤلف من 150 شخص بشكل مستقل تحت Saber Interactive وسيستفيدون من خبرتهم. يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ الفريق يعمل على عنوان جديد ضخم (AAA) سيضعون به كل الخبرة التي حصلوا عليها من سلسلة Metro بالعقد الأخير.

إستحوذت أيضاً الشركة على New World Interactive، الاستديو الذي قدّم لنا سلسلة Insurgency. الفريق المؤلف من 40 شخص سيعمل أيضاً بشكل مستقل تحت استديو Saber Interactive وحالياً يعمل على لعبة جديدة غير مُعلن عنها. بجانب ذلك، اتحد الفريقين لإطلاق لعبة Insurgecny: Sandstorm على الأجهزة المنزلية في النصف الثاني من العام المُقبل.

بجانب الاستديو المُطور لسلسلة Metro والاستديو المُطور لسلسلة Insurgecny، استحوذت Embracer Group على كل من Vermila Studios و Rare Earth Games و Sola Media و Pow Wow Entertinament و Palindrome Interactive و DECA Games. حالياً، هناك واحد وثلاثين استديو ألعاب يعمل تحت اسم الشركة وفي شهر مايو الماضي، أيّ قبل الإستحواذات الجديدة هذه، صرّحتالشركة أنذها تعمل 118 عنوان من ضمنهم 69 عنوان غير مُعلن عنه.

هل سنرى المزيد من الإستحواذات من الشركة العملاقة بالفترة بالقادمة؟ أخبرونا بآرائكم حول الخبر وبتوقعاتكم أيضا!
!

المصدر

https://www.vga4a.com/archives/73756

————————————————-

تعليقي :-

كنت اقول وش هذه الشركة اول مرة اسمع اسمها
Embracer Group

طلعت تحتها شركات نشر ضخمة منها
ordic و Deep Silver و Koch Media و Coffee Stain

اتمنى ان تكون العابهم جودة عالية لانه المهم الجودةوليس الكثرة
واتمنى ان يترجمون بعض العابهم المناسبة للمنطقتنا العربية

شكلها غسيل اموال لوول.
 

Assassinator

Hardcore Gamer
اوفففففف

هذا أقوى من استحواذات فيل سبنسر.
مستغرب أشوف هذا الرد منك للأمانة، الاستوديو ممتاز بس أبدا مافيه أي خاصية من الي الخواص الي تبحث عنها مايكروسوفت. الفريق بطيء في التطوير وكل تاريخه في سلسلة واحدة. شوف اغلب استحواذات مايكروسوفت وراح تعرف الفرق.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
مستغرب أشوف هذا الرد منك للأمانة، الاستوديو ممتاز بس أبدا مافيه أي خاصية من الي الخواص الي تبحث عنها مايكروسوفت. الفريق بطيء في التطوير وكل تاريخه في سلسلة واحدة. شوف اغلب استحواذات مايكروسوفت وراح تعرف الفرق.

ما أعتقد مايكروسوفت عندها أي مشكلة تخلي فريق تطوير شغال على عنوان واحد

بالعكس هذا استوديو AAA حقيقي و تقنيًا من الأفضل في الإندستري ككل.
 

Assassinator

Hardcore Gamer
ما أعتقد مايكروسوفت عندها أي مشكلة تخلي فريق تطوير شغال على عنوان واحد

بالعكس هذا استوديو AAA حقيقي و تقنيًا من الأفضل في الإندستري ككل.
الفريق الي تخليه يشتغل على عنوان واحد هم يأسسونه ويبنونه، ماراح يشترونه فريق مثل هذا.
أنا أتفق معك في تقنيات الفريق، ميترو الأخيرة مبهرة جدا بس الفريق مازال عندهم مشاكل واضحة في الأنميشن للأسف. بس عموما المقصد أنه مش فريق يناسب مايكروسوفت، الفريق الأقرب لمايكروسوفت هو IO Interactive, Asobo هذول فرق يقدرون يكونون بجودة عالية و efficiency كذلك، فترات تطويرهم مش طويلة جدا.
 

لُقمَان

True Gamer
أعتقد أنهم حاليًا قاربوا/وصلوا 170 اسمًا تجاريًا مملوكا (IP)، رقم ضخم جدًا للغاية، ضخم بشكلٍ مخيف.
أظن بأنه لولا الله ثم أستحواذهم على أسم THQ وأرفاقه مع أسمهم لما كسبوا هذه الشعبية وهذا الزخم من العناوين !
متابع أخبارهم من 2016، قوة الدفع عندهم ما عمري شفت شركة بأي صناعة مثلهم ! أستحوذوا على عشارات الخيارات وبصورة دقيقة ومدروسة... وبصمت كذلك !
 

prince khalid

True Gamer
أظن بأنه لولا الله ثم أستحواذهم على أسم THQ وأرفاقه مع أسمهم لما كسبوا هذه الشعبية وهذا الزخم من العناوين !
متابع أخبارهم من 2016، قوة الدفع عندهم ما عمري شفت شركة بأي صناعة مثلهم ! أستحوذوا على عشارات الخيارات وبصورة دقيقة ومدروسة... وبصمت كذلك !
بلا شك، أعتقد أنها أضخم شركة من بين الشركات التي تعمل تحتها، وصاحبة أعلى عددٍ من الاستحواذات، رغم ذلك، عدد العناوين التي حصلوا عليها مخيف كرقم، والواضح أيضًا أنهم يتعاملون مع أسمائهم التجارية بحذر كبير.
 

ASWD

True Gamer
مستغرب أشوف هذا الرد منك للأمانة، الاستوديو ممتاز بس أبدا مافيه أي خاصية من الي الخواص الي تبحث عنها مايكروسوفت. الفريق بطيء في التطوير وكل تاريخه في سلسلة واحدة. شوف اغلب استحواذات مايكروسوفت وراح تعرف الفرق.

تراه مكون من ١٥٠ شخص فقط..ومع هالمستوى اللي عندهم شي مبهر جدا..هذ ياخذونه ويخلونه فريق تقني لمساعدة بقية الفرق وفريق تطوير ايضا مثل ما سوت سوني مع سانتا مونيكا..تخيل انهم يتدخلون في عملية تطوير هيلو؟

الفريق الي تخليه يشتغل على عنوان واحد هم يأسسونه ويبنونه، ماراح يشترونه فريق مثل هذا

بلاي جراوند فريق سلسلة واحدة قبل الاستحواذ عليه*فورزا هورايزن*..وشرته فا عادي
 

Assassinator

Hardcore Gamer
تراه مكون من ١٥٠ شخص فقط..ومع هالمستوى اللي عندهم شي مبهر جدا..هذ ياخذونه ويخلونه فريق تقني لمساعدة بقية الفرق وفريق تطوير ايضا مثل ما سوت سوني مع سانتا مونيكا..تخيل انهم يتدخلون في عملية تطوير هيلو؟
حتى بالنظر لعدد المطورين، فيه فرق أخرى عمليين ومرنين أكثر، مثل Asobo, IO Interactive وعندهم قدرات تقنية رائعة. وبخصوص المساعدة، ف Coalition و Turn10 ترا الريدي يساعدون الاستوديوهات تقنيا، (وهيلو بالتحديد حسب الاشاعات). هو فيه الحاجة للمزيد بالتأكيد.
بلاي جراوند فريق سلسلة واحدة قبل الاستحواذ عليه*فورزا هورايزن*..وشرته فا عادي
بلاي جراوند هم الي اقترحوا فكرة هورايزون بالمناسبة. وطوروا سلسلة مهمة جدا لمايكروسوفت فاشوف الوضع مختلف للأمان لأنهم كونوا ثقة مع مايكرو للعمل على فيبل. وشغلهم سريع وعملي جدا. يصدرون لعبة كل سنتين جودتها عالية. لاحظ أغلب الفرق الي استحوذا عليها هم الفرق العملية والمرنة.
 

ASWD

True Gamer
حتى بالنظر لعدد المطورين، فيه فرق أخرى عمليين ومرنين أكثر، مثل Asobo, IO Interactive وعندهم قدرات تقنية رائعة. وبخصوص المساعدة، ف Coalition و Turn10 ترا الريدي يساعدون الاستوديوهات تقنيا، (وهيلو بالتحديد حسب الاشاعات). هو فيه الحاجة للمزيد بالتأكيد

فريق ميترو ماهو مختزل فقط في الجانب التقني..عندهم حس فني في تطوير العابهم عندهم جانب قصصي حلو..فا مسالت انه ما فكرو فيهم لانه فريق العنوان الواحد ماهو سبب ابدا..اعتقد لان مايكرو عندها الريدي عنوان تصويب محبوب واللي هو هيلو فا غضو الطرف عن فريق ميترو

بلاي جراوند هم الي اقترحوا فكرة هورايزون بالمناسبة. وطوروا سلسلة مهمة جدا لمايكروسوفت فاشوف الوضع مختلف للأمان لأنهم كونوا ثقة مع مايكرو للعمل على فيبل. وشغلهم سريع وعملي جدا. يصدرون لعبة كل سنتين جودتها عالية. لاحظ أغلب الفرق الي استحوذا عليها هم الفرق العملية والمرنة

في النهاية كان فريق العنوان الواحد وشروهم لهذ نقول انه مو سبب يمنعها من الشراء

فيبل ماراح تنزل قبل ٣/٤سنوات على اقل تقدير ان كانت لعبة سينجل بلاير..عنوان اوبيسايدن القادم ماراح ينزل قبل هالفترة ايضا..فا الوقت يعتمد على نوع العنوان وتوجهه..تطوير لعبة سيارات مثل هورايزن يختلف عن تطوير العاب مثل ميترو وفيبل
 

Assassinator

Hardcore Gamer
فريق ميترو ماهو مختزل فقط في الجانب التقني..عندهم حس فني في تطوير العابهم عندهم جانب قصصي حلو..فا مسالت انه ما فكرو فيهم لانه فريق العنوان الواحد ماهو سبب ابدا..اعتقد لان مايكرو عندها الريدي عنوان تصويب محبوب واللي هو هيلو فا غضو الطرف عن فريق ميترو



في النهاية كان فريق العنوان الواحد وشروهم لهذ نقول انه مو سبب يمنعها من الشراء

فيبل ماراح تنزل قبل ٣/٤سنوات على اقل تقدير ان كانت لعبة سينجل بلاير..عنوان اوبيسايدن القادم ماراح ينزل قبل هالفترة ايضا..فا الوقت يعتمد على نوع العنوان وتوجهه..تطوير لعبة سيارات مثل هورايزن يختلف عن تطوير العاب مثل ميترو وفيبل
شف زي ما قلت، الاستوديو ممتاز (ميترو اكزدس فيها تقنيات واتموسيفر عظيمين!) بس ما عمري قد فكرت أن مايكرو راح تنظر لهم، وهذا مش رؤيتي فقط هذه تحليلات واضحة لنظرة مايكروسوفت للفرق. يحتاجون فرق مرنة كفائتها عالية تطور في فترة أقصر، ولاحظ فريق مثل نينجا ثيوري واوبسيديان كيف عاشوا في صناعة الAAA بموارد بسيطة وتعاملات مع ناشرين زبالين ويصنعون العاب ويديرون عدة مشاريع في فترات أقصر من البقية. عشان كذا أقولك Asobo و IO يناسبون مايكرو أكثر بكثير هنا. للأمانة ما اتذكر شفت استوديو 4A يتم اقتراحه لمايكروسوفت في المنتديات أو تويتر وغيره.
 

ASWD

True Gamer
شف زي ما قلت، الاستوديو ممتاز (ميترو اكزدس فيها تقنيات واتموسيفر عظيمين!) بس ما عمري قد فكرت أن مايكرو راح تنظر لهم، وهذا مش رؤيتي فقط هذه تحليلات واضحة لنظرة مايكروسوفت للفرق. يحتاجون فرق مرنة كفائتها عالية تطور في فترة أقصر، ولاحظ فريق مثل نينجا ثيوري واوبسيديان كيف عاشوا في صناعة الAAA بموارد بسيطة وتعاملات مع ناشرين زبالين ويصنعون العاب ويديرون عدة مشاريع في فترات أقصر من البقية. عشان كذا أقولك Asobo و IO يناسبون مايكرو أكثر بكثير هنا. للأمانة ما اتذكر شفت استوديو 4A يتم اقتراحه لمايكروسوفت في المنتديات أو تويتر وغيره.

لان مايكرو عندهم الريدي عنوان الفبش الخاص فيهم لهذ مو محتاجين نفس الطبخة مع فريق ميترو هذ الاكثر منطقية عن غض البصر عن شرائهم

مو بسبب فريق العنوان الواحد او ليسو مرنين..انت لما تشتري فريق معناه انك فتحت باب الاستثمار فيه كزيادة عدد موظفيه وجعله قادر للعمل على عنوانين مثلا..وهذ اللي حصل بالظبط مع بلاي جراوند..وعشان نكون حقانيين ميترو عنوان aaa ما يتقارن مع عنوان aa مثل هيل بليد او اوتر وورلد لا في الميزانية ولا المحتوى ولا لكوالتي ولا الجهد..مع انهم كانو عناوين ممتعة وجيدة عطفا على حجمهم وميزانيتهم
 

Gamer Q

Banned
السؤال الذي يراودني من أين لهم كل هاته الأموال ، لا نعرف ماطبيعة السيولة التي يتعاملون بها و هذا يزيد من شكي ....
 

Assassinator

Hardcore Gamer
مع انهم كانو عناوين ممتعة وجيدة عطفا على حجمهم وميزانيتهم
بالضبط. هذا الي يبونه، فرق تعرف تتصرف ضد عوائق الموارد وتعرف تدير عدة مشاريع مختلفة الأحجام.
 

Gamer Q

Banned
بالضبط. هذا الي يبونه، فرق تعرف تتصرف ضد عوائق الموارد وتعرف تدير عدة مشاريع مختلفة الأحجام.
تبي الصدق ... بصراحة مايكروسوفت بعض إستحواذاتها ماكانت موفقة و أشبهها بالغير مدروسة أبدا ، إستديوهات زي إنكزايل و انديد لابز و كومبولجن لا أعرف ماذا ترى مايكروسوفت فيهم ، لا تقنية و لا art و لا تجربة لعب محترمة زي الناس ، الكتابة القصصية الشيئ المميز في Inxile الباقي حرفيا و لا شيئ ...
 

Santi caz

True Gamer
بالضبط. هذا الي يبونه، فرق تعرف تتصرف ضد عوائق الموارد وتعرف تدير عدة مشاريع مختلفة الأحجام.
اذا مايكرو نيتها انها تبقي العاب مثل hellblade وtow العاب متوسطه فالله يقلعه من استحواذ اللي مااستفاد احد منه لو بقوا مستقلين افضل لنا
 

Assassinator

Hardcore Gamer
تبي الصدق ... بصراحة مايكروسوفت بعض إستحواذاتها ماكانت موفقة و أشبهها بالغير مدروسة أبدا ، إستديوهات زي إنكزايل و انديد لابز و كومبولجن لا أعرف ماذا ترى مايكروسوفت فيهم ، لا تقنية و لا art و لا تجربة لعب محترمة زي الناس ، الكتابة القصصية الشيئ المميز في Inxile الباقي حرفيا و لا شيئ ...
انكزايل فريق فيه ناس خبرة في الجنرا وعندهم مشروع طموح جدا وتوسع محترم، وعلى الكلام أنه من اغلى المشاريع الحالية عند مايكروسوفت. البقية اتفق معك، لكن عالأقل انديد عندهم لعبة ناجحة بغض النظر عن التقاييم لذلك نقول إنها فيه بوتنشل التحسن.. كومبلشن الفريق الي فعلا مو معروف وضعه أبدا.
 

Assassinator

Hardcore Gamer
اذا مايكرو نيتها انها تبقي العاب مثل hellblade وtow العاب متوسطه فالله يقلعه من استحواذ اللي مااستفاد احد منه لو بقوا مستقلين افضل لنا
لا مش هذي الفكرة، الفكرة ان هذي الاستوديوهات كفائتها عالية لذلك مايكروسوفت يقدرون يسمحون لهم بعمل الألعاب الي يبونها بدون ما يسحبون ميزانيات هائلة وياخذون وقت تطوير طويل. النتائج تحكم في النهاية، بس هذا ما نستشفه. هذا مع مجال العمل على مشاريع جانبية صغيرة كذلك مثل بليدنق ايدج وجراونديد.

كل شيء حاليا مرحلة توقعات وتحاليل، وقت الجد وإصدار الألعاب ماراح يكون فيه أعذار لغير الإبهار.
 

Gamer Q

Banned
انكزايل فريق فيه ناس خبرة في الجنرا وعندهم مشروع طموح جدا وتوسع محترم، وعلى الكلام أنه من اغلى المشاريع الحالية عند مايكروسوفت. البقية اتفق معك، لكن عالأقل انديد عندهم لعبة ناجحة بغض النظر عن التقاييم لذلك نقول إنها فيه بوتنشل التحسن.. كومبلشن الفريق الي فعلا مو معروف وضعه أبدا.
الي سمعته عن انكزايل مجرد شائعات إلى أن تثبث صدقها مع الوقت ... الي أعرفه بيستخدموا انريل 5 لمشروع aaa
 

Assassinator

Hardcore Gamer
الي سمعته عن انكزايل مجرد شائعات إلى أن تثبث صدقها مع الوقت ... الي أعرفه بيستخدموا انريل 5 لمشروع aaa
لا طلع مقابلة رئيس الاستوديو وقال إنه ماكان مصدق أنهم وافقوا على مشروعه. وقبلها قال إنه ألغى فكرة استقالته بعد عرض مايكروسوفت. يبدو أن عنده أفكار معينه يحلم فيها من زمان.
 
أعلى