hits counter

Elden Ring و العالم المفتوح بطريقة ميازاكي

Mogrim

Raven
بسم الله الرحمن الرحيم
سلام عليكم، كيف حالكم اعضاء TG ?

تتذكروا هذي اللعبة !!

cf82f-15808156023677-500.jpg



لعبة فريق التطوير المبدع FromSoftware المنتظرة من العبقري ميازاكي... كفاية تطبيل نخش في الموضوع

طحت على هذي المقالة،
https://gamerant.com/elden-rings-open-field-concept-explained/
https://gamerant.com/elden-ring-new-expected-features/

المقالة تتكلم فيها عن العالم المفتوح وكيف ممكن يتم تطبيقها في Elden ring. راح اقتبس من المقالة واحاول اترجم منها بطريقتي.

هدف الموضوع انه نتناقش عن فلسفة العاب العوالم المفتوحة ايجابياتها وسلبياتها وكيف نريد Elden ring تطبقها..

The upcoming Elden Ring has been described by its developer as an "open field" game, but what does this distinction mean in comparison to open world?

but one of the most curious details about the upcoming game is director Hidetaka Miyazaki's claim that the game's world will be what he describes as "open field."

He also confirmed players would be given a chance to explore many areas far and wide. From castles to underground dungeons, allowing us to transverse them individually without having to access them through menus.

Gamers shouldn't prepare for a world-spanning odyssey on par with The Witcher 3 or Skyrim, but rather a contained, yet explorative gameplay experience. In essence, players should expect a world that's smaller and more intimate than something as enormous as an Assassin's Creed game, but still be different enough from past From Software games to avoid being seen as simply a more spread-out version of Dark Souls.

open world vs open field

اللعبة راح تكون حقل/حلبة/عالم مفتوح... بإستطاعة زيارة واكتشاف الكثير من المناطق من قلاع، دنجنز والتنقل بينهم بحرية بدون الدخول للقوائم.
لا تتوقعوا عالم بضخامة ويتشر 3 او سكايرم بل شي متضمن محدود بتركيز على المحتوى الاستكشافي عن طريق الجيمبلاي. حتكون شي مختلف عن العابهم السابقة وليست مجرد نسخة عالم مفتوح من دارك سولز.

Perhaps the best example of a game that utilizes an open field concept is Shadow of the Colossus. One of the most critically acclaimed PS2 games of all time, Shadow of the Colossus reveled in its unique setting of a desolate valley.

Shadow managed to effectively break up the intense and bombastic colossus battles with quiet periods of introspection and exploration. With Elden Ring being set in an open field as well, it's likely that From Software will use its spanning map to juxtapose the moments of tension and horror that the developer is famous for.

هنا اعطى مثال في لعبة Shadow of the Colossus وكيف عالمها كان فريد من نوعه، و كسرت رتم المعارك الملحمية بفترات من الهدوء والاستكشاف. الدن رينج ممكن تستخدم نفس الاسلوب وتعطي شعور الرعب والتوتر المطور معروف فيها.

From Software games have always been connected by the core theme of desolation, and Elden Ring's open field offers a new way to approach that central value as a spiritual sequel to the Dark Souls series. While Souls games evoked a sense of loneliness as the player descended into dark catacombs, further and further away from the safety of their last bonfire with every step, Elden Ring has the opportunity to evoke the same sense of isolation in the opposite way. Much like Shadow of the Colossus, riding one's horse through an open, barren, and ominous world is sure to communicate the game's grim tone in a much fresher way than Dark Souls did.

ألعاب فروم سوفت معروفة بغرز شعور العزلة والوحدة كل ما تقدمت داخل الكهف المظلم وابتعد اكثر من منطقة الامان البون الفاير، Elden ring عندها القدرة بغرز نفس الشعور لكن بطريقة معاكسة. مثل Shadow of the Colossus ركوب الحصان (صحيح الدن رينج فيها ركوب احصنة) والتجول في الاودية المظلمة وتعطي شعور العزلة بطريقة مختلفة عن دارك سولز.

as Miyazaki promises that the game's open field will not be a departure from the developer's roots, but rather an "evolution" of the world of Dark Souls. While titles like Dark Souls and Bloodborne did indeed feature a large world made up of various interconnected areas, Elden Ring promises to expand the claustrophobic corridors of past From Software games into larger, more open locales. Tight spaces will still be present in dungeons and caves, but these zones will be reached from the game's open field, rather than through doors and elevators connected to other dungeons and caves.

ميازاكي يوعدنا انه العالم المفتوح لن يكون الاستغناء عن ماهو معروف به الاستديو بصنع العوالم وترابطها لكن سيكون تطور عن ماكان في دارك سولز. بلود سولز كانت عوالمها كبيرة بمناطق واختصارات متشعبة.
Elden ring حتوسع تصميم العالم بطريقة اكبر و اوسع. المناطق والممرات الضيقة ستظل موجودة داخل الكهوف، لكن هذه المناطق سيتم الدخول اليها عن طريق العالم المفتوح بطريقة مختلفة عن ما كانت من مصاعد وابواب للدخول اليها.

d72.jpg


بعض الاسئله مهتم رايكم فيها..

فكرة العالم المفتوح مع او ضد ؟
مع الفكرة مهتم كثير كيف راح يتم تطبيقها من استديو معروف بتصميم عالم و مراحل عبقرية.


الخريطة ؟
ارهب شي في العاب فروم سوفت انه مافي شي اسمه اضغط زر وفك الخريطة. ذاكرتك هيا الخريطة وتصميم العالم والمراحل المدروس يساعد في هذا الشي.
ممكن اقبل بخريطة عامة لكل العالم يعني افك الخريطة اعرف اني في المنطقة الصحراوية او في الغابة فقط. شي مختلف عن العاب العالم المفتوح حاليا الي توضحلي فين انا بشكل دقيق وعلامات التعجب و الاستفهام الي تجيب الهم.

هل تكره الميني ماب ؟
في لعبة مثل ويتشر 3 نعم كهرتها خلتني ما اطالع في العالم واستمتع، اظل اناظر في الدائرة الصغيرة. في خيار اني الغيها وجربته المشكلة وقتها ضعت وحسيت اللعبة مصممة انه لازم يكون في ميني ماب.
Nioh فيها ميني ماب ممتاز مايوضحلك شي بالعكس اللعبة تشجعك انك تناظر حولك. لها فائدة اذا تبحث عن الاسرار وصناديق اللوت لكن الميني ماب مصمم بشكل مبهم لازم تتعب عشان تحصل الي تبحث عنه.
 

sol-bad

True Gamer
اهم شي ما يكون فيها بار الاستامينا
تكون مثل سكيرو
 

White Soul

Moderator
مشرف
المشكلة كيف بيضبطوا توزيع الأعداء في عالم مفتوح؟
إذا تعلمت شيء من تجربتي مع دارك سولز وبلودبورن، فهو أن فروم سوفتوير ما يعرفوا يصمموا مناطق مفتوحة، عبقريتهم تتجلى في الممرات الضيقة والمتشابكة.

إلي فهمته من التشبيه بعالم Shadow of the Colossus أنهم ببساطة بيصنعوا المناطق كما كان الحال في سلسلة السولزبورن، لكن وسيلة الربطة بينهم بتكون العالم المفتوح بدل الاختصارات العبقرية بين المناطق. خطوة للوراء لو تسألوني.

عمومًا لسة بدري نحكم عليهم، أنا فقط ما أحس أن خلطة العالم المفتوح تناسبهم، لكن نعطيهم فرصة.
 

ABUALI

True Gamer
مساحات مفتوحة مستوحاة من شادو أوف ذا كلوسس، كيف لي ألا أقبل؟
 

zlatanovic

True Gamer
اكثر ما يميز العاب ميازاكي هي الاستكشاف واللوت الموزع بعناية.
اكثر عيب في العاب العالم المفتوح هو ضعف الاستكشاف وتوزيع اللوت.

هل يقدر ميازاكي يصنع العالم المفتوح المثالي اللي يخلي اللاعب يستكشف كل صغيرة وكبيرة ويحس بشعور المكافأة بدون ملل؟
لعبة زيلدا قدرت تسوي هذا الشي كأفضل تطبيق للعالم المفتوح، واتمنى ميازاكي يبني عليه او يحطه بالحسبان. ولو اننا نقدر نشوف من المقالة انه يطمح لشي بمستوى شادو، فغالبا بيكون شي مختلف تماما.
 

kiryu

True Gamer
مع العالم المفتوح ولعى ماتذكر هم قالوا أول ماعلنوا عنها أنه يمدينا نتجول على ظهر حصان بعالمها...
بس السؤال اللي يطرح نفسه هو جورج مارتن شغله باللعبة بيشمل أيش بالضبط ولأي درجة؟
بموت ضحك لو رياح الشتاء سبب تأخيرها هو الدين رينج ::laugh::
 

aboooood

True Gamer
عالم مفتوح عالم مغلق عالم بحري مش مهم عندي ،الأهم تغيير الاستديو من خلطة السولز يعني بدنا شي جديد منهم نظام جديد مش كل الألعابهم سولز عن جد صار الموضوع مزعج
 

صامد

عضو
بموت ضحك لو رياح الشتاء سبب تأخيرها هو الدين رينج ::laugh::
المضحك فعلًا لو تأخرت الدن رينغ بسبب جورج مارتن (&) ولا رياح الشتاء ما قصر معها جورج بالتأخير :(
 

S30D1999

True Gamer
عالم مفتوح عالم مغلق عالم بحري مش مهم عندي ،الأهم تغيير الاستديو من خلطة السولز يعني بدنا شي جديد منهم نظام جديد مش كل الألعابهم سولز عن جد صار الموضوع مزعج
جربت سيكيرو ؟
 

aboooood

True Gamer
جربت سيكيرو ؟
لا ،ختمت منهم لعبة واحدة فقط بلودبورن بعد جهد و غضب كبير
دارك حاولت فيها بس ع الفاضي ما قدرت أكمل أي جزء منها
 

cryptic

Hardcore Gamer
عالم مفتوح عالم مغلق عالم بحري مش مهم عندي ،الأهم تغيير الاستديو من خلطة السولز يعني بدنا شي جديد منهم نظام جديد مش كل الألعابهم سولز عن جد صار الموضوع مزعج

بس هذي فلسفتهم في صناعة الألعاب ولازم نحترمها. وهم يجددوا دائما في خلطتهم مثل ما شفنا في ألعاب مثل بلودبورن وسيكيرو. بس إذا ما كنت فان لهذا الأسلوب فهذا شيء راجع لك طبعًا.
 

S30D1999

True Gamer
لا ،ختمت منهم لعبة واحدة فقط بلودبورن بعد جهد و غضب كبير
دارك حاولت فيها بس ع الفاضي ما قدرت أكمل أي جزء منها
جربها لانها مختلفة جدا عن خلطة السولز وهي لعبة اكشن قلبا وقالبا
 

Pineapple

True Gamer
عالم مفتوح عالم مغلق عالم بحري مش مهم عندي ،الأهم تغيير الاستديو من خلطة السولز يعني بدنا شي جديد منهم نظام جديد مش كل الألعابهم سولز عن جد صار الموضوع مزعج
أنا نفسك ما أحب ألعاب السولز و ما أشتهيها ، لكن سيكيرو مختلفة و هي أفضل العابهم hands down.
 

aboooood

True Gamer
بس هذي فلسفتهم في صناعة الألعاب ولازم نحترمها. وهم يجددوا دائما في خلطتهم مثل ما شفنا في ألعاب مثل بلودبورن وسيكيرو. بس إذا ما كنت فان لهذا الأسلوب فهذا شيء راجع لك طبعًا.
انا كثير بحترم هذا الفريق بس عندي تحفظ بسيط( ميازاكي ابتكر الألعاب السولز ع عيني وراسي بس مش لعبة منهم لازم تكون بنظام السولز تجديد أمر مهم )
مش حاب يضل الفريق في دائرة السولز وصلت الفكرة قدم شي جديد
 

ABUALI

True Gamer
انا كثير بحترم هذا الفريق بس عندي تحفظ بسيط( ميازاكي ابتكر الألعاب السولز ع عيني وراسي بس مش لعبة منهم لازم تكون بنظام السولز تجديد أمر مهم )
مش حاب يضل الفريق في دائرة السولز وصلت الفكرة قدم شي جديد
نفس ما قالو لك الشباب، العب سكيرو، اللي هي لعبة مختلفة تمامًا عن السولز.
أنا حاليًا أعتبرها أفضل لعبة لعبتها في حياتي.
 

S30D1999

True Gamer
مساحات مفتوحة مستوحاة من shadow of colossuses... كيف لي ألا أقلق؟ الله يستر بس
العالم المفتوح خدم شادو وطبقوا مفهوم العزلة صح وكيف ان الأرض هذي ملعونة.

يمكن هذا اللي يقصده ميازاكي بأن العالم المفتوح راح يخدم قصة اللعبة.
 

Eye

السوسة
بسم الله الرحمن الرحيم
سلام عليكم، كيف حالكم اعضاء TG ?

تتذكروا هذي اللعبة !!

cf82f-15808156023677-500.jpg



لعبة فريق التطوير المبدع FromSoftware المنتظرة من العبقري ميازاكي... كفاية تطبيل نخش في الموضوع

طحت على هذي المقالة،
https://gamerant.com/elden-rings-open-field-concept-explained/
https://gamerant.com/elden-ring-new-expected-features/

المقالة تتكلم فيها عن العالم المفتوح وكيف ممكن يتم تطبيقها في Elden ring. راح اقتبس من المقالة واحاول اترجم منها بطريقتي.

هدف الموضوع انه نتناقش عن فلسفة العاب العوالم المفتوحة ايجابياتها وسلبياتها وكيف نريد Elden ring تطبقها..









open world vs open field

اللعبة راح تكون حقل/حلبة/عالم مفتوح... بإستطاعة زيارة واكتشاف الكثير من المناطق من قلاع، دنجنز والتنقل بينهم بحرية بدون الدخول للقوائم.
لا تتوقعوا عالم بضخامة ويتشر 3 او سكايرم بل شي متضمن محدود بتركيز على المحتوى الاستكشافي عن طريق الجيمبلاي. حتكون شي مختلف عن العابهم السابقة وليست مجرد نسخة عالم مفتوح من دارك سولز.





هنا اعطى مثال في لعبة Shadow of the Colossus وكيف عالمها كان فريد من نوعه، و كسرت رتم المعارك الملحمية بفترات من الهدوء والاستكشاف. الدن رينج ممكن تستخدم نفس الاسلوب وتعطي شعور الرعب والتوتر المطور معروف فيها.



ألعاب فروم سوفت معروفة بغرز شعور العزلة والوحدة كل ما تقدمت داخل الكهف المظلم وابتعد اكثر من منطقة الامان البون الفاير، Elden ring عندها القدرة بغرز نفس الشعور لكن بطريقة معاكسة. مثل Shadow of the Colossus ركوب الحصان (صحيح الدن رينج فيها ركوب احصنة) والتجول في الاودية المظلمة وتعطي شعور العزلة بطريقة مختلفة عن دارك سولز.



ميازاكي يوعدنا انه العالم المفتوح لن يكون الاستغناء عن ماهو معروف به الاستديو بصنع العوالم وترابطها لكن سيكون تطور عن ماكان في دارك سولز. بلود سولز كانت عوالمها كبيرة بمناطق واختصارات متشعبة.
Elden ring حتوسع تصميم العالم بطريقة اكبر و اوسع. المناطق والممرات الضيقة ستظل موجودة داخل الكهوف، لكن هذه المناطق سيتم الدخول اليها عن طريق العالم المفتوح بطريقة مختلفة عن ما كانت من مصاعد وابواب للدخول اليها.

d72.jpg


بعض الاسئله مهتم رايكم فيها..

فكرة العالم المفتوح مع او ضد ؟
مع الفكرة مهتم كثير كيف راح يتم تطبيقها من استديو معروف بتصميم عالم و مراحل عبقرية.


الخريطة ؟
ارهب شي في العاب فروم سوفت انه مافي شي اسمه اضغط زر وفك الخريطة. ذاكرتك هيا الخريطة وتصميم العالم والمراحل المدروس يساعد في هذا الشي.
ممكن اقبل بخريطة عامة لكل العالم يعني افك الخريطة اعرف اني في المنطقة الصحراوية او في الغابة فقط. شي مختلف عن العاب العالم المفتوح حاليا الي توضحلي فين انا بشكل دقيق وعلامات التعجب و الاستفهام الي تجيب الهم.

هل تكره الميني ماب ؟
في لعبة مثل ويتشر 3 نعم كهرتها خلتني ما اطالع في العالم واستمتع، اظل اناظر في الدائرة الصغيرة. في خيار اني الغيها وجربته المشكلة وقتها ضعت وحسيت اللعبة مصممة انه لازم يكون في ميني ماب.
Nioh فيها ميني ماب ممتاز مايوضحلك شي بالعكس اللعبة تشجعك انك تناظر حولك. لها فائدة اذا تبحث عن الاسرار وصناديق اللوت لكن الميني ماب مصمم بشكل مبهم لازم تتعب عشان تحصل الي تبحث عنه.


هي صحيح مستهلكة الان .. ولكني مع ألعاب العالم المفتوح قلبا وقالبا .. ويكاد يكون بالنسبة لي الجانرا المفضلة ، ليش؟ اهااا ، انا اقولكم ليش ؛ لاني ما احب التزم بقيود ومسار ثنائي الابعاد في عالم ثلاثي الابعاد

اللعبة تحط التحكم عندك وانت تتبع مسار بالطريقة اللي تبغى

فروم سوفتووير احد انجح عوالهم هو عالم دارك سولز الاول. العالم متصل واللاعب يتقدم بالاتجاه اللي يناسبه.
في تصوري فروم راح تستكشف مع أيلدين رينق بنفس الطريقة ولكن على قياس أكبر ومساحات حرة. المناطق اتصور راح تكون متباعدة بينما الليفل ديزاين راح يحتفظ باساسه

الخريطة وسيلة مساعدة اضافية. العبقرية في العابهم هو العلامات البيئية بين المناطق اللي تعلق بالذهن. لذلك بدون خريطة اللاعب يدل

اكثر لعبة متحمس لها
 

Mogrim

Raven
شباب ميازاكي ما ذكر اي شي عن شادو اوف ذا كلوسس، هذا مجرد راي كاتب المقالة الي بيحلل بنفسه. فلا احد يتحمس او يحبط . اللعبة لا يوجد اخبار كثير عنها.


اهم شي ما يكون فيها بار الاستامينا
تكون مثل سكيرو
حيكون فيها لانه تأكد رسميا انه الدن رينج حيكون فيها عناصر RPG اكثر من دارك سولز. ميلي كومبات rpg اعتقد لازم ستامينا بار.

المشكلة كيف بيضبطوا توزيع الأعداء في عالم مفتوح؟
إذا تعلمت شيء من تجربتي مع دارك سولز وبلودبورن، فهو أن فروم سوفتوير ما يعرفوا يصمموا مناطق مفتوحة، عبقريتهم تتجلى في الممرات الضيقة والمتشابكة.

إلي فهمته من التشبيه بعالم Shadow of the Colossus أنهم ببساطة بيصنعوا المناطق كما كان الحال في سلسلة السولزبورن، لكن وسيلة الربطة بينهم بتكون العالم المفتوح بدل الاختصارات العبقرية بين المناطق. خطوة للوراء لو تسألوني.

عمومًا لسة بدري نحكم عليهم، أنا فقط ما أحس أن خلطة العالم المفتوح تناسبهم، لكن نعطيهم فرصة.
تخيل تركب الحصان وتتجول تحصل قلعة بعيدة (مصممة مثل سينز فورتس في دارك سولز) وطريق ثاني يوديك غابة وطريق ثالث يوديك مدري فين، متاح لك ثلاث طرق الان. الفكرة انهم كيف يربطوا هذول الثلاث مناطق بطريقتهم السحرية.
المشكلة حاليا ايش بين هذول المناطق هل في وحوش، شي مثير اروح اكتشفه، هذا اهم شي ابغى اعرفه.

اكثر ما يميز العاب ميازاكي هي الاستكشاف واللوت الموزع بعناية.
اكثر عيب في العاب العالم المفتوح هو ضعف الاستكشاف وتوزيع اللوت.

هل يقدر ميازاكي يصنع العالم المفتوح المثالي اللي يخلي اللاعب يستكشف كل صغيرة وكبيرة ويحس بشعور المكافأة بدون ملل؟
لعبة زيلدا قدرت تسوي هذا الشي كأفضل تطبيق للعالم المفتوح، واتمنى ميازاكي يبني عليه او يحطه بالحسبان. ولو اننا نقدر نشوف من المقالة انه يطمح لشي بمستوى شادو، فغالبا بيكون شي مختلف تماما.
ياخي زيلدا حقتكم هذي قرأت كثير انه كيف عالمها رهيب وتكافئ الاستكشاف وبنفس الوقت قرأت انه ممل وغير مكافئ ، الحل الوحيد انه العبها واشوف ايش السالفة.

مع العالم المفتوح ولعى ماتذكر هم قالوا أول ماعلنوا عنها أنه يمدينا نتجول على ظهر حصان بعالمها...
بس السؤال اللي يطرح نفسه هو جورج مارتن شغله باللعبة بيشمل أيش بالضبط ولأي درجة؟
بموت ضحك لو رياح الشتاء سبب تأخيرها هو الدين رينج ::laugh::
وظيفته يكتب ميثولجيا اللعبة، اعتقد ميازاكي والي معاه هم الي حيكتبوا الباقي يعني اتوقع\اتمنى بنحصل نفس الnpcs غريبي الاطوار المميزين.
 

Daud

True Gamer
انا كثير بحترم هذا الفريق بس عندي تحفظ بسيط( ميازاكي ابتكر الألعاب السولز ع عيني وراسي بس مش لعبة منهم لازم تكون بنظام السولز تجديد أمر مهم )
مش حاب يضل الفريق في دائرة السولز وصلت الفكرة قدم شي جديد
اذا ما لعبت العابهم عشان الصعوبة فsekiro اصعبهم لعبة جدا صعبة ما قدرت اكمل فيها وهذا بالرغم اني لاعب دارك سولز بلادبورن .. الصد يحتاج رد فعل اسرع بكثير من سولز
 

Eye

السوسة
شباب ميازاكي ما ذكر اي شي عن شادو اوف ذا كلوسس، هذا مجرد راي كاتب المقالة الي بيحلل بنفسه. فلا احد يتحمس او يحبط . اللعبة لا يوجد اخبار كثير عنها.



حيكون فيها لانه تأكد رسميا انه الدن رينج حيكون فيها عناصر RPG اكثر من دارك سولز. ميلي كومبات rpg اعتقد لازم ستامينا بار.


تخيل تركب الحصان وتتجول تحصل قلعة بعيدة (مصممة مثل سينز فورتس في دارك سولز) وطريق ثاني يوديك غابة وطريق ثالث يوديك مدري فين، متاح لك ثلاث طرق الان. الفكرة انهم كيف يربطوا هذول الثلاث مناطق بطريقتهم السحرية.
المشكلة حاليا ايش بين هذول المناطق هل في وحوش، شي مثير اروح اكتشفه، هذا اهم شي ابغى اعرفه.


ياخي زيلدا حقتكم هذي قرأت كثير انه كيف عالمها رهيب وتكافئ الاستكشاف وبنفس الوقت قرأت انه ممل وغير مكافئ ، الحل الوحيد انه العبها واشوف ايش السالفة.


وظيفته يكتب ميثولجيا اللعبة، اعتقد ميازاكي والي معاه هم الي حيكتبوا الباقي يعني اتوقع\اتمنى بنحصل نفس الnpcs غريبي الاطوار المميزين.

العب اوكارينا اول شي
 

zlatanovic

True Gamer
العب اوكارينا اول شي
ماودي يتحول الموضوع لزيلدا، لكن لا يلعب اوكارينا ولا يقرب منها اذا هذي اول زيلدا. يدخل على بريث اف ذا وايلد ويخلصها وينتظر الجزء الثاني.
 

Sultan/X

Banned
مافي مشكلة مع تشبيه شادو اف كلوسس بالمساحات لان مساحاتها خالية وشاسعة وغالبا مملة لكن الوجهه تستحق هذا العناء لو طبقوا الفكرة بيكون جميل.
 

Mogrim

Raven
العب اوكارينا اول شي
ماودي يتحول الموضوع لزيلدا، لكن لا يلعب اوكارينا ولا يقرب منها اذا هذي اول زيلدا. يدخل على بريث اف ذا وايلد ويخلصها وينتظر الجزء الثاني.
كان لي تجربة مع ماجوراز ماسك ايام ال64 ما كملتها بس حبيت اجوائها السوداوية.
هوه في رد قرأته في ريديت انه واحد بتمشى في عالم بريث اوف ذا وايلد فوق جبل وحل اللغز وظهر بعدها زعيم وحصل لووت اسمه فيله شي من ماجورا ، المهم كان مبسوط على الاستكشاف المفاجئ وطريقة حصوله على اللوت.

الي يهمني اني احصل لووت يغير طريقة اللعب وتنوع من البيلدز..

انتوا كيف وضعكم مع نظام ديابلو \ نيو اوه في اللووت ؟ صحيح يرميلك كثير اشياء قمامة فعلا بس بنفس الوقت يفتح المجال للكثير من التخصيص. فيها الشعور لما تحصل السلاح الاسطوري اخيرا تكون مميزة فعلا.
 

Eye

السوسة
كان لي تجربة مع ماجوراز ماسك ايام ال64 ما كملتها بس حبيت اجوائها السوداوية.
هوه في رد قرأته في ريديت انه واحد بتمشى في عالم بريث اوف ذا وايلد فوق جبل وحل اللغز وظهر بعدها زعيم وحصل لووت اسمه فيله شي من ماجورا ، المهم كان مبسوط على الاستكشاف المفاجئ وطريقة حصوله على اللوت.

الي يهمني اني احصل لووت يغير طريقة اللعب وتنوع من البيلدز..

انتوا كيف وضعكم مع نظام ديابلو \ نيو اوه في اللووت ؟ صحيح يرميلك كثير اشياء قمامة فعلا بس بنفس الوقت يفتح المجال للكثير من التخصيص. فيها الشعور لما تحصل السلاح الاسطوري اخيرا تكون مميزة فعلا.

بريث اوف وايلد هي مفرق الطرق عن توجه زيلدا الاصلي ، اوكارينا هي الاساس اللي انطلقت منه السلسلة ، مع ذلك اللعبتين مختلفين جذريا بالتوجه

اذا تبغى تعرف عراقة اسم زيلدا ف اوكارينا نقطة البداية ومنها تقدر تتصاعد بالاجزاء حتى توصل بريث .. اذا ما عجبتك تقدر تسكب لبريث وتشوف
 

Kaz

Hardcore Gamer
ماودي يتحول الموضوع لزيلدا، لكن لا يلعب اوكارينا ولا يقرب منها اذا هذي اول زيلدا. يدخل على بريث اف ذا وايلد ويخلصها وينتظر الجزء الثاني.

حاليا جالس العب الاوكارينا ع العدس
وهي بالفعل اول زيلدا لي وقريب من نهايتها
فممكن اعرف ليه ماتنصح فيها كأول زيلدا
لاني شفت اخوي يلعب نفس البريه ( مابعد العبها )
وانا منبهر بافكار الاوكارينا اكثر من نفس البريه
طبعا ممكن يتغير هشي لو لعبتها لاني شفت بعض مقاطع لعبه فقط
 

zlatanovic

True Gamer
حاليا جالس العب الاوكارينا ع العدس
وهي بالفعل اول زيلدا لي وقريب من نهايتها
فممكن اعرف ليه ماتنصح فيها كأول زيلدا
لاني شفت اخوي يلعب نفس البريه ( مابعد العبها )
وانا منبهر بافكار الاوكارينا اكثر من نفس البريه
طبعا ممكن يتغير هشي لو لعبتها لاني شفت بعض مقاطع لعبه فقط

اوكارينا اف تايم لعبة رائعة وثورية على وقتها ممكن. لكن بالنسبة لي انا شخص مالعبها على وقتها، ولا عندي اي عاطفة تجاه اسم زيلدا، فكان صعب علي اكمل فيها او استمتع فيها مثل ما استمتعوا فيها الناس بوقت صدورها. فللاعب الجديد، اللعبتين ما يتقارنون اصلا.

كان لي تجربة مع ماجوراز ماسك ايام ال64 ما كملتها بس حبيت اجوائها السوداوية.
هوه في رد قرأته في ريديت انه واحد بتمشى في عالم بريث اوف ذا وايلد فوق جبل وحل اللغز وظهر بعدها زعيم وحصل لووت اسمه فيله شي من ماجورا ، المهم كان مبسوط على الاستكشاف المفاجئ وطريقة حصوله على اللوت.

الي يهمني اني احصل لووت يغير طريقة اللعب وتنوع من البيلدز..

انتوا كيف وضعكم مع نظام ديابلو \ نيو اوه في اللووت ؟ صحيح يرميلك كثير اشياء قمامة فعلا بس بنفس الوقت يفتح المجال للكثير من التخصيص. فيها الشعور لما تحصل السلاح الاسطوري اخيرا تكون مميزة فعلا.
ما ادري عن ديابلو، لكن اللوت في نيو اقرب لـ WRPG لو ما كنت غلطان. في زيلدا الاسلحة تنكسر ولا تقدر تصلحها. والاستكشاف لا يقتصر على الاسلحة فقط، اللعبة مليانة اشياء جانبية.

باختصار، هذي قصة تجربتي مع السلسلة للي حاب يفهم وجهة نظري في الموضوع
 

Kaz

Hardcore Gamer
اوكارينا اف تايم لعبة رائعة وثورية على وقتها ممكن. لكن بالنسبة لي انا شخص مالعبها على وقتها، ولا عندي اي عاطفة تجاه اسم زيلدا، فكان صعب علي اكمل فيها او استمتع فيها مثل ما استمتعوا فيها الناس بوقت صدورها. فللاعب الجديد، اللعبتين ما يتقارنون اصلا.


ما ادري عن ديابلو، لكن اللوت في نيو اقرب لـ WRPG لو ما كنت غلطان. في زيلدا الاسلحة تنكسر ولا تقدر تصلحها. والاستكشاف لا يقتصر على الاسلحة فقط، اللعبة مليانة اشياء جانبية.

باختصار، هذي قصة تجربتي مع السلسلة للي حاب يفهم وجهة نظري في الموضوع

قرأت ردك في الموضوع
بس حاب اقولك ان الاوكارينا فيها نفس الشي
مافيها حواجز ماتقدر تتجاوزها بشكل غبي
واللعبه ابدا ماتاخذ بايدك تعطيك هنت وانت لازم تكتشف اللغز بنفسك
كذلك اذا انت معجب بالعاب ميزاكي
فتصميم المعابد بزيلدا راح يعجبك
لازم تحوس المعبد بالكامل وفي ممرات واختصارات وطرق سريه والغاز وايضا اللعبه تكافئك مكافئة بسيطه

انصحك تعطيها فرصه وتجربها مره ثانيه
بس لازم تلعبها ع انها لعبة الغاز و افكار فقط
ما اظن الجيم بلاي فيها مبهر ولا ركوب الخيل والعناصر الاخر راح اتكون مبهرا هل الوقت كذلك في مشاكل بالكاميرا

عطها فرصها ثانيه
كل ما تقدمت اللعبه تصير اجمل
البداية اظنها ممله و الربع الاول من اللعبه عادي
بعدين تصير لعبه ممتازه او جيده ع الاقل
 

zlatanovic

True Gamer
قرأت ردك في الموضوع
بس حاب اقولك ان الاوكارينا فيها نفس الشي
مافيها حواجز ماتقدر تتجاوزها بشكل غبي
واللعبه ابدا ماتاخذ بايدك تعطيك هنت وانت لازم تكتشف اللغز بنفسك
كذلك اذا انت معجب بالعاب ميزاكي
فتصميم المعابد بزيلدا راح يعجبك
لازم تحوس المعبد بالكامل وفي ممرات واختصارات وطرق سريه والغاز وايضا اللعبه تكافئك مكافئة بسيطه

انصحك تعطيها فرصه وتجربها مره ثانيه
بس لازم تلعبها ع انها لعبة الغاز و افكار فقط
ما اظن الجيم بلاي فيها مبهر ولا ركوب الخيل والعناصر الاخر راح اتكون مبهرا هل الوقت كذلك في مشاكل بالكاميرا

عطها فرصها ثانيه
كل ما تقدمت اللعبه تصير اجمل
البداية اظنها ممله و الربع الاول من اللعبه عادي
بعدين تصير لعبه ممتازه او جيده ع الاقل
ممكن واحد من اسباب عدم تقبلي لها هو العدس. لو موجودة على السويتش كان بتكون التجربة افضل.
والمشكلة ما اذكر وين وصلت فيها. تداخلت ذكريات اوكارينا وتوايلايت برينسس على بعض. بس كأني اذكر البركان والاقدام الحديدية. ما عندي مشكلة اعطيها فرصة ثانية لو نينتيندو سوتلها نسخة محسنة على السويتش.
 
  • Like
Reactions: Kaz
أعلى