hits counter

الموضوع الرسمي Dragon Quest XI: Echoes of an Elusive Age

أي نسخه بتلعب؟


  • مجموع المصوتين
    107

Aia

Jester
... ماذا
دراغون كويست فيها هذا الشيء من زمان، تعال شوف تصميم شخصية جيسيكا في الجزء الثامن مثلاً
لا سكوير و لا إينكس كان عندهم أي تحفظ تجاه هذا الشيء مع الشخصيات النسائية و من قديم الزمان.

ما اشوفه oversexualization، لان شوف بالالعاب اليابانيه لازم تلقى sexualization لكن البلى لما يكون بكل مكان ويكون oversexualized غير كذا هذا محتوى جانبي ويمكن تسحب عليه واللاعب ما يعرف عنه اي شئ، لكن شوف مثلاً Xenoblade Chronicles 2 من Nintendo (اللي خايفه على اطفالنا):

هذي من الشخصيات الرئيسيه على حسب ما فهمت:
84276a1277ed736e9e3ba10a25d2b781.jpg
ياع!
تيلز اوف بيرسريا و زينوبليد الأولى عندهم pacing جبار (بالذات الثانية)

لعبت Xenobalde الأولى، بالنسبه لي ما كان لها pacing جبار ابدا، بالعكس كانت مشتته بالنسبه لي.

الأفضل اننا نكمل عالخاص لو حبيت،،
 

Aia

Jester
سمعت الالحان الأصلية بالاوريكسترا، يا الهي عالفرق.. الألحان الأصلية قمة بالخيال


ياخي ليس ماحطو الساوندتراك DLC بالستور؟ مستعد اشتريه واشغله باللعبه حتى لو كان ب20$ .. حرام هالتشويه المتعمد

:kissingclosed::kissingclosed:
الحان عجيبه!

لا شك ان الأوركسترا افضل من ال MIDI القديمة
لكن هذا Koichi Sugiyama حتى و هو على مشارف التسعين من العمر خسارة والله .

هل فيه سبب لمنعه ذلك؟
 

hussien-11

Senior Content Specialist
ما اشوفه oversexualization، لان شوف بالالعاب اليابانيه لازم تلقى sexualization لكن البلى لما يكون بكل مكان ويكون oversexualized غير كذا هذا محتوى جانبي ويمكن تسحب عليه واللاعب ما يعرف عنه اي شئ، لكن شوف مثلاً Xenoblade Chronicles 2 من Nintendo (اللي خايفه على اطفالنا):

يظل جزء من اللعبة، و كذلك تصميم الشخصيات الأنثوية غير متحفظ بأي شكل
أما زينوبليد2 فهي لعبة موجهة للأوتاكو (عكس الجزء الأول و X كانوا مثل دراغون كويست و فاينل فانتسي)
و هذا - للأسف - شائع في اليابان بين صغار في السن في كل أنواع الميديا.

هذي من الشخصيات الرئيسيه على حسب ما فهمت:

لا هذي Blade مو شخصية رئيسية.
و رسمها هنتاي.

لعبت Xenobalde الأولى، بالنسبه لي ما كان لها pacing جبار ابدا، بالعكس كانت مشتته بالنسبه لي.

الأفضل اننا نكمل عالخاص لو حبيت،،

بالعكس يمكن كان أفضل شيء فيها، و على فكرة معدل تقييماتها أحسن من دراغون كويست 11 يعني P: و لكن في النهاية ما في لعبة تعوض الثانية، كل لعبة لها روعتها و سحرها الخاص و جمهورها الذي يحب نكهتها.

حياك الله بأي وقت :)
 

hussien-11

Senior Content Specialist
الموسيقى الي حطها يوسف بالأوركسترا، بففففف
قمة في الروعة، حرفياً كأنك تسمع classic music

أنا جداً مستغرب انهم استعملوا موسيقى الميدي في النسخة الغربية!
الجزء الثامن استعملوا موسيقى أوركسترا في الغرب و ميدي في اليابان.
 

FAROOS

True Gamer
و على فكرة معدل تقييماتها أحسن من دراغون كويست 11 يعني P: و لكن في النهاية ما في لعبة تعوض الثانية، كل لعبة لها روعتها و سحرها الخاص و جمهورها الذي يحب نكهتها.
يا حسين الزمن هذا معدل التقاييم حرفيا ماله أي معنى , زينوبليد 2 لعبه بمستوى الجزء الأول إذا مو أفضل ومع ذلك معدل تقاييمها أقل بكثير , في بعض المراجعين بدون مبالغه حاقدين وكارهيين اللعبه بسبب ملابس الشخصيات والبليدات :confused:: كانهم أول مره يشوفون لعبه بفان سيرفس .

وحتى دراجون كويست أغلب الانتقادات إنها تقليديه بزياده عن اللزوم ؟؟ كأنهم أول مره يلعبون دراجون كويست ومو عارفين إن هذا أساس السلسلة اللي مبنيه عليه .
 

hussien-11

Senior Content Specialist
وحتى دراجون كويست أغلب الانتقادات إنها تقليديه بزياده عن اللزوم ؟؟ كأنهم أول مره يلعبون دراجون كويست ومو عارفين إن هذا أساس السلسلة اللي مبنيه عليه .

معرفتهم بهذا الشيء لا تعني قبوله للأمانة

دراغون كويست دائماً ما كانت سلسلة للجميع، و لكن عشاقها يفضلونها على أي سلسلة أخرى لهذا السبب بالذات :)
 

Aia

Jester
في الـpost game , اللعبه ماتنتهي بعد ما تنتهي :grin: .
ههههههههههههه، شئ كويس.

انا في
متحوّل لسمكه، قريب لنهاية اللعبة؟
 

FAROOS

True Gamer
ههههههههههههه، شئ كويس.

انا في
متحوّل لسمكه، قريب لنهاية اللعبة؟
تقريبا 65-70% حتى توصل لنهاية اللعبة , بس حط ببالك اللعبه ماتنتهي عند النهايه , في وراها تكمله وأحداث كبيرة ونهايه حقيقة أنا لسى ما خلصتها .
 

dragon quest

True Gamer
معرفتهم بهذا الشيء لا تعني قبوله للأمانة

دراغون كويست دائماً ما كانت سلسلة للجميع، و لكن عشاقها يفضلونها على أي سلسلة أخرى لهذا السبب بالذات :)
في الجزء 11 اللعبة تغيرت كثيرا و اصبحت اكثر تقبل للجدد .

اما بخصوص ايهما افضل دراجون كويست او زينوبليد 2 .

صعب مقارنة نظامين اللعبتين ببعض
زينو بليد تعتمد على الكومبو و ال QTE بشكل كبير
دراجون كويست تعتمد على السحر بشكل اكبر
فهما نظامين مختلفين كليا

ايهما افضل ؟
بالطبع سأقول دراجون كويست و هذا طبعا تحيز كبير مني لعشقي لهذه السلسلة .

لكن ما اعرفه ان دراجون كويست 11 لان تخذل من يلعبها ابدا و سيجد متعة كبيرة فيها تختلف اختلاف كبير عن الاجزاء السابقة و ارى ان اقرب جزء لها هو التاسع و لكن بتطور اكبر من ناحية القصة و الشخصيات و كذلك نظام القتال بسبب وجود شجرة ال Skills .
 

hussien-11

Senior Content Specialist
صعب مقارنة نظامين اللعبتين ببعض
زينو بليد تعتمد على الكومبو و ال QTE بشكل كبير
دراجون كويست تعتمد على السحر بشكل اكبر
فهما نظامين مختلفين كليا

ايهما افضل ؟
بالطبع سأقول دراجون كويست و هذا طبعا تحيز كبير مني لعشقي لهذه السلسلة .

أنا من عشاق سلسلة دراغون كويست من زمان و لكن نظام القتال بالذات نقطة مستحيل تتفوق فيها دراغون كويست 11 على زينو 2 P:

و لكن دعنا من ذلك. أنا سعيد جداً بانطباعاتكم عن اللعبة، و سأستمتع بها كثيراً عندما تحصل الفرصة و ألعبها بإذن الله.
 

dragon quest

True Gamer
أنا من عشاق سلسلة دراغون كويست من زمان و لكن نظام القتال بالذات نقطة مستحيل تتفوق فيها دراغون كويست 11 على زينو 2 P:

و لكن دعنا من ذلك. أنا سعيد جداً بانطباعاتكم عن اللعبة، و سأستمتع بها كثيراً عندما تحصل الفرصة و ألعبها بإذن الله.
برأي و مع الجزء 11 ارى انها تفوقت

الجزء 11 فيه مزج حركات بين شخصيتين و ثلاث و حتى اربع ، و هناك حركات كثيرة بين الشخصيات منها الدفاع والهجوم و ال HP و ال MP و ال paralyz و زيادة الهجوم و الدفاع و غيرها كثير .

و كذلك اضافو انواع عديدة من السحر لم اعهدها في السلسلة ، مما زاد من عمق القتال .

اضف على هذا انواع عديد من الملابس التي تملك مميزات منوعة و مفيدة جداً، مثل السيوف و الرمح و الفأس و السوط و حتى ال Great sword و ال Great shield .

و الخواتم و غيرها كثير من الإكسسوارات ، لبناء شخصية تجابه بها اقوى الوحوش .

و لا ننسى ال Craft و القائمة هنا تطول .
 

Bounty

رحمه الله
السبب في وضع الموسيقى هو الملحن Koichi Sugiyama وضع الموسيقى MIDI هي احد شروطة عشان يستمر معاهم بالشغل حسب مافهمت .. عشان حفلاته الموسيقية + البوماته الي ينزلها بالسوق تكون مميزة.. حتى قرار Dragon Quest 8 على ال3DS بتحويل الموسيقى من اوركسترا نسخة الPS2 الى MIDI بنسخة ال3DS فيها كان السبب هو للأسف.. (عشان جذي قلت مستعد ادفع مبلغ الالبوم الموسيقي كـDLC منفصل) بس اتفهم ليش ماسووها لأنهم راح يتعرضون لنقد شديد جداً.

الحل لمشكلة الألحان هو وضع الموسيقى على رقم 5 .. الى ان تتعود على الموسيقى.
--

بالنسبه لدراجون كويست 11.. اللعبه فوق الخيال وكل ما اتقدم فيها تصير احلى شباب، لاتقارنونها بزينوبليد 2 أو فاينل فانتسي أو اي لعبة اربيجي اخرى، اللعبه بنظري وضعت ستاندرد جديد لألعاب الآربيجي اليابانية وصعبو حتى على نفسهم الاستمرار بالمستقبل بهالمستوى الجبار سواء من ناحية مقاطع سينمائية أو تمثيل صوتي او جرافكس او ارت او تصميم فريق بهالتناغم والاختلاف والروعه والعمق في كل شخصية معاك بالفريق.. كلامي مافيه اي مبالغة لعبوها وبتعرفون، هذا وانا اعتبر زينوبليد لعبة 9+ وفاينل جيدة.
 

dragon quest

True Gamer
السبب في وضع الموسيقى هو الملحن Koichi Sugiyama وضع الموسيقى MIDI هي احد شروطة عشان يستمر معاهم بالشغل حسب مافهمت .. عشان حفلاته الموسيقية + البوماته الي ينزلها بالسوق تكون مميزة.. حتى قرار Dragon Quest 8 على ال3DS بتحويل الموسيقى من اوركسترا نسخة الPS2 الى MIDI بنسخة ال3DS فيها كان السبب هو للأسف.. (عشان جذي قلت مستعد ادفع مبلغ الالبوم الموسيقي كـDLC منفصل) بس اتفهم ليش ماسووها لأنهم راح يتعرضون لنقد شديد جداً.

الحل لمشكلة الألحان هو وضع الموسيقى على رقم 5 .. الى ان تتعود على الموسيقى.
--

بالنسبه لدراجون كويست 11.. اللعبه فوق الخيال وكل ما اتقدم فيها تصير احلى شباب، لاتقارنونها بزينوبليد 2 أو فاينل فانتسي أو اي لعبة اربيجي اخرى، اللعبه بنظري وضعت ستاندرد جديد لألعاب الآربيجي اليابانية وصعبو حتى على نفسهم الاستمرار بالمستقبل بهالمستوى الجبار سواء من ناحية مقاطع سينمائية أو تمثيل صوتي او جرافكس او ارت او تصميم فريق بهالتناغم والاختلاف والروعه والعمق في كل شخصية معاك بالفريق.. كلامي مافيه اي مبالغة لعبوها وبتعرفون، هذا وانا اعتبر زينوبليد لعبة 9+ وفاينل جيدة.
اتفق معك
الناس تعتقد ان دراجون كويست 11 هي نفسها دراجون كويست 8 او اي جزء اخر .

و لكن ما لا يعلمونه ان السلسلة تغيرت كثيرا في الجزء 11 .

انا من الاشخاص الذين اعجبتهم زينوبليد 2 كثيرا ، و لكن بعد دراجون كويست 11 و المغامره الساحرة و المدن و القصور و الدينجينز و مجابهت الزعماء ، الجزء هذا ارتقى كثيرا امام العاب ال JRPG الاخرى .

شباب القصة التي بعد النهاية رائعة و تستحق الاشاده .
 

Aia

Jester
فعلا تغيرت وتطورت كثير عن الجزء الثامن من السلسلة اللي كنت اشوفه كلاسيكي بزياده علشان كذا ما اتوقع اني عطيتها حقها.

ابرز النقاط اللي لاحظتها تطورت كثير من الثامن هي:
-Full 3D، اتذكر بالثامن كان القتال من المنظور الشخصي الأول اما هنا فتقدر تشوف الشخصيات وهم يمشوا للعدو ويضربوه.
-طريقة القتال هي من افضل نوع الكلاسيكي بالنسبه لي واللي هو تختار ضربه للشخصيه وينفذها على طول عكس اللي تعطيهم اوامر بعدين يسوّوها ورى بعض.
-وجود الـauto-battle بس التنفيذ ذكي لانه يستغل نقاط الضعف للعدو.
-Pep system رهيب خصوصا لو كان مع اكثر من شخصيه.
-تقدر تتحرك بالقتال وتشوف تفاصيل الاعداء من وراهم.
-شجرة المهارات Skill Tree.
-الكثير من الـoutfits اللي يمديك تركبها للشخصيات (من ضمنها بطل الثامن).
-وجود auto-save اللي حل مشاكل كثيره بالنسبه لي.
-اضافة platforming يخلي الشخصيه تقدر تقفز.
-الكازينو.
-الـForging.
-اهم نقطه بالنسبه لي وهي تصميم المدن العجيب و مناطق اللعبة متقنه جدا وهذا شئ يفتقره كثير والكثير من العاب الـJRPG، يعني وش الفايده تحطله ارض شاسعه خضراء بدون ما تتذكر المنطقه او تستغلها بالاستكشاف (اناظرك بغضب يا سلسلة Tales).

اللعبة اشبه بـFFX حتى مع الرحله والهدف :٤ بصراحه.


اتمنى الجزء القادم (او اي ريميك) يضيف هالاشياء:
-Orchestral OST.
-الطاقم كله يمشي معك خارج القتال بس يمكن يكون شئ غريب لو ما اتقنوه.
-قدرة التخزين باي وقت واي مكان باللعبة.
-اقدر اجلب الحصان باي وقت لانه احيانا يكون بعيد.
-قدرة سكيب للعروض.
-ادري هذا شئ كلاسيكي بس لازم يصير فيه auto-text مع العروض لان ما فيه مشكله معي بالمحادثات العاديه.
 
التعديل الأخير:

Aia

Jester
هذا حساب Yoji Horii الرسمي، توي ادري ان عنده حساب :tonguewink::
 

Silent-Horror

True Gamer
الواحد مش عارف ايش يلعب هالفترة
غالبا رح أخليها بعد تومب رايدر

فعلا تغيرت وتطورت كثير عن الجزء الثامن من السلسلة اللي كنت اشوفه كلاسيكي بزياده علشان كذا ما اتوقع اني عطيتها حقها.

الثامن على وقته كان من ألعابي المفضلة ومن أكثر الالعاب اللي خلاني أحب الأربيجي اكثر
 

Anaxiroshe’lir

Kojirō Sasaki
برأي و مع الجزء 11 ارى انها تفوقت

الجزء 11 فيه مزج حركات بين شخصيتين و ثلاث و حتى اربع ، و هناك حركات كثيرة بين الشخصيات منها الدفاع والهجوم و ال HP و ال MP و ال paralyz و زيادة الهجوم و الدفاع و غيرها كثير .

و كذلك اضافو انواع عديدة من السحر لم اعهدها في السلسلة ، مما زاد من عمق القتال .

اضف على هذا انواع عديد من الملابس التي تملك مميزات منوعة و مفيدة جداً، مثل السيوف و الرمح و الفأس و السوط و حتى ال Great sword و ال Great shield .

و الخواتم و غيرها كثير من الإكسسوارات ، لبناء شخصية تجابه بها اقوى الوحوش .

و لا ننسى ال Craft و القائمة هنا تطول .

أنا حاليًا العب اللعبتين

DQXI لعبة تعلم نقاط قوتها جيدًا ومحتفظة بالشكل أو الهيكلة التقليدية للسلسة (وهذا ما أحبه بالسلسلة ولماذا اعتبرها ال ultimate jrpg)، بالمقابل سلسلة XB دائمًا ما كانت تحاول أن تجدد، وهذا يجعلها تقع ببعض الاخطاء والمشاكل مثل النظم الجانبية في زينو2 ليست ديناميكية وتفتقد للانسيابية، لكن جرأتها في المحاولة يجعلني أقدر ذلك كثيرًا.

دون الدخول في التفاصيل فهذا ليس وقتها بعد، زينو2 اكثر سحرًا، حلمًا وخيالًا، لديها خيارات أعمق بكثير في الكومبات السيستم سواء في القتال المباشر أو التحضير مع نظام البليدز، البوم موسيقي خارق والأفضل بالجيل -وهنا ما اقصد من ناحية أنه ear-pleasing فهذا شيء نسبي، كلامي هنا technical وشرحت في موضوعها الرسمي-، مناطق مفتوحة مقسّمة بتضاريس مختلفة وأعداء unique -المنطقة نفسها مقسمة لمناطق مصغّرة-، قصة رئيسية افضل.

DQXI هي نفسها DQIX، واللي هي مبنية على DQVIII، واللي هي التطور الطبيعي ل DQVII، وقس على ذلك من البداية الحقيقية للسلسلة وهو الجزء الثالث، مع تطوير ودفع بعض الجوانب وتحسينات QoL.

على كل حال، DQ تبرع وتتناغم في ثلاثة ميادين بصورة عامة: heavy npcs interactions, exploration & world design. ومحركها الأساسي: "ماذا يوجد خلف تلك المنطقة؟"، والجزء الحادي عشر ليس استثناء لذلك، إن لم يكن الأفضل في ذلك. سأعود بانطباعات مفصّلة أخرى في وقت لاحق، إن أكملتها إن شاء الله.
 

Lord Kaido

ONE PIECE (23) YEAR
Bukana

Bounty

Alto


مشكورين تم تخفيض اصوات الموسيقى الى واحد


وقدرت ادخل معها اجواء جميلة ايضا جعلت الوان الtv باردة والتجربة اصبحت لا تصدق


من افضل العاب الاربى جى بصراحة

شيئ طريف حصل معى وهو انى شغلت موسيقى داى الشجاع ::laugh::

وحسيت نفسى رجعت 13 سنة

انظمة القتال رائعة جدا

الاعداء اشكال و الوان اتوقع من مزايا دراغون كويست هو التنوع الكبير وهذا انا بس شايف الانمى فقط وهذه اول لعبة لى بدراغون كويست


واهم انها فيها خيارات بالصعوبة لانى بصراحة ما عندى الوقت اقعد مع عدو مليون ساعة تخطيط وتحدى

بدى استمتع مش اكثر فيها وبصراحة مستمتع جدا

صرت افكر فيها بدوامى
 

Bounty

رحمه الله
@dragon quest

حسب علمي انك خلصت اللعبة، اذا خلصتها شوف السبويلر لو سمحت عندي سؤال


حاليا انا بالأحداث الي فريقي كله تفرق وتميت بروحي.. رجعت Rab و سيلفاندو و طبعا هيندريك.. اللعبه كانت تطلب مني اروح حق Arboria مدينة سيلينا وفيرونيكا، بس فجأة من بعد ما خذيت سيلفاندو تغير الكلام بالكويست وكملت قصة ابو البطل وشفت احداث السابق بالهروب من القصر..إلخ .. احس في شي غلط لأن الوحوش صارت اصعب فجأة وسيرينا وفيروينيكا ليلحي مو بفريقي.. بدون سبويلر جزاك الله خير هل انا ماشي صح مع القصة ولا لازم ارجع للشخصيات؟
 

dragon quest

True Gamer
@dragon quest

حسب علمي انك خلصت اللعبة، اذا خلصتها شوف السبويلر لو سمحت عندي سؤال


حاليا انا بالأحداث الي فريقي كله تفرق وتميت بروحي.. رجعت Rab و سيلفاندو و طبعا هيندريك.. اللعبه كانت تطلب مني اروح حق Arboria مدينة سيلينا وفيرونيكا، بس فجأة من بعد ما خذيت سيلفاندو تغير الكلام بالكويست وكملت قصة ابو البطل وشفت احداث السابق بالهروب من القصر..إلخ .. احس في شي غلط لأن الوحوش صارت اصعب فجأة وسيرينا وفيروينيكا ليلحي مو بفريقي.. بدون سبويلر جزاك الله خير هل انا ماشي صح مع القصة ولا لازم ارجع للشخصيات؟
نعم انهيتها من فترة ، و داخل على الهارد مود صارلي حوالي 5 ساعات .

انت ماشي صح
 

Aia

Jester
الارك الثاني

Avarith رهيب :tearsofjoy::tearsofjoy: بس Syl بدت امل منه وصار cringey شوي!
اشتقت للطاقم حقي، حسيت بفقدهم يوم تفرقنا، خصوصا Erik و Veronica.
 

Bounty

رحمه الله
توني طلعت الJackpot عشان مهمة جانبية.. بغيت ابجي من الوناسه T_T

على فكرة قصص الNPCs النصابين حلوه :tearsofjoy:

-النصابه الكبيرة بـHolidore حتى والعالم منتهي تنصب عليك في The last bastion وتبيعلك الHoly Water بـ100
- النصاب الي يكذب عالناس في ان تنبؤاته صحيحه باختيار الفائز بسباق الحصن، حتى لما طلعت تنبؤاته غلط والناس خسرت فلوسها رجع نصب عليهم ونفس الناس عطته فرصه ثانيه لول
- اما احلى قصة هي قصة النصاب بمدينة حلبة القتال الي نصب على واحد واخذ كل فلوسه عشان يعطيه كرسي مميز بحلبة القتال بعدين نصب عليه بLucky charm .. بعدين عطف عليه النصاب وعطاه فلوسه، آخر شي قام يقدم الLucky Charms ابلاش لكل الناس وفي النهاية تبناه تاجر
 
التعديل الأخير:

dragon quest

True Gamer
كويست
A Cactus Cutlet to Die For , الكويستات النوع التي اكرهها .

تحتاج للحظ حتى يظهر لك الذهبي ، و حرفيا جلست اكثر من ساعتين لكي يظهر .

لكن الجانب الإيجابي هو ان ال EXP و المال اثناء قتل الصبار .
 

Bounty

رحمه الله
كويست
A Cactus Cutlet to Die For , الكويستات النوع التي اكرهها .

تحتاج للحظ حتى يظهر لك الذهبي ، و حرفيا جلست اكثر من ساعتين لكي يظهر .

لكن الجانب الإيجابي هو ان ال EXP و المال اثناء قتل الصبار .


هذا الي بأول اللعبة بمدينة الصحراء؟ روح كأنك متجه للمدينة الايطالية قبل مفترق الطرق في صبار كثير عالارض .. انا هناك حصلته

بالمناسبه.. نقدر نرجع للمهمات الجانبية بعد ما نخلص القصة الأساسية ولا يروحون ؟
 

Aia

Jester
كويست
A Cactus Cutlet to Die For
تحتاج للحظ حتى يظهر لك الذهبي ، و حرفيا جلست اكثر من ساعتين لكي يظهر .

لكن الجانب الإيجابي هو ان ال EXP و المال اثناء قتل الصبار .

هذا الي بأول اللعبة بمدينة الصحراء؟ روح كأنك متجه للمدينة الايطالية قبل مفترق الطرق في صبار كثير عالارض .. انا هناك حصلته

بالمناسبه.. نقدر نرجع للمهمات الجانبية بعد ما نخلص القصة الأساسية ولا يروحون ؟
بضيف حاجه انه يطلع لك بالليل كثير.
 

Aia

Jester
ذلك الشعور لما تفتح صندوق ويطلع لك 3mini medals.

عندي سؤال يتعلق بـ Lore السلسله، بحطه بصندوق مخفي افضل.

The Book of Erdwin، اللي عرفته انه مثل الـ Bible وفيه احكام، ممكن لو تتكلم عنه بس بدون اي تخرب للاجزاء القديمه؟ سؤال صعب لكن ودي لو اعرف معلومات عامه عنه لان اللي قريت عنه باللعبة ما يكفي بحجم اهميته.
 

dragon quest

True Gamer
ذلك الشعور لما تفتح صندوق ويطلع لك 3mini medals.

عندي سؤال يتعلق بـ Lore السلسله، بحطه بصندوق مخفي افضل.

The Book of Erdwin، اللي عرفته انه مثل الـ Bible وفيه احكام، ممكن لو تتكلم عنه بس بدون اي تخرب للاجزاء القديمه؟ سؤال صعب لكن ودي لو اعرف معلومات عامه عنه لان اللي قريت عنه باللعبة ما يكفي بحجم اهميته.
لم افهم ما تقصد

و لكن هذه الجزء مستقل كليا
 
أعلى