hits counter

الموضوع الرسمي Deltarune | سيكوال Undertale القادم من العدم!! (الشابتر الثاني متوفر الآن!!!!!)

The Last Lombax

In a new adventure~
www.deltarune.com

لا معلومات اضافية حتى الساعة الرابعة عصرا يوم 1 نوفمبر احتراما لرغبة توبي فوكس

فقط "استطلاع" بحجم 77.2 ميجا تنزله ولا تفصح عن معلوماته قبل الوقت المذكور اعلاه.

سيتم فتح الموضوع من جديد حينها.
 

The Last Lombax

In a new adventure~
تم فتح الموضوع، تقدروا تتكلموا عنها الان لكن في سبويلر تاج رجاء ً @@ لسا ما قدرت اخلص الاستبيان
 

squall leonhart

True Gamer
تم فتح الموضوع، تقدروا تتكلموا عنها الان لكن في سبويلر تاج رجاء ً @@ لسا ما قدرت اخلص الاستبيان


يمكن لعبت ٢٠ دقيقه!! هذي لعبة كامله و لا ايش؟؟ ماني فاهم
 

The Last Lombax

In a new adventure~
يمكن لعبت ٢٠ دقيقه!! هذي لعبة كامله و لا ايش؟؟ ماني فاهم
حسب ما فهمت تقدر تقول لعبة فعلا

للتنويه شباب! لا تسووه لو ما خلصتوا اندرتيل الاولى!!
 

Grumpy

True Gamer
اوكي..لعبت لمدة نصف ساعة تقريبا..
ياخي الاحساس هذاك موجود..و بصراحة هاي كبداية شدتني اكثر..
حبيت الاختلاف في اسلوب القتال..

و قررت طبعا من اول قتال اني ما اضرب..بشوف اذا فيها مسار مسالم.

بكملها باجر ان شاء الله..
 

Old Hunter

True Gamer
خلصت الديمو، او ان صح التعبير الشابتر الاول :
hqdefault.jpg


الي وبشكل صادم، استغرق وقت اكثر من ميجا مان ١١ (&). اللعبة جدا ممتازة، وتقدر تلمس النقلة النوعية بين اللعبة الاولى و هذي، التطور الي صار في
النظام القتالي يذكرني بشكل كبير النقلة النوعية الي صارت بين العاب الاربيجي الاول ( دراجون كويست ) و فاينل فانتسي ٧. اللعبة لا زالت محتفظه بلمسات
القتال المميزة، مثل ACT وانك تكون هجومي بشكل مباشر، الفرق هنا ان اللعب صار باكثر من شخصية، ولك ان تتخيل كمية الخيارات الي صارت متاحة في اللعبة.

توبي فوكس لا زال يمارس هوايته في لخبطة مزاج اللاعب وهو يلعب، تحس ان اللعبة تتحداك في اكثر من مكان بشكل غريب ومضحك، والحس الفكاهي لا زال
موجود الحمدلله ما تغير. من اللمسات الجديدة هو، ان حياتك في خطر حتى وانت مو في ميدان القتال، طبعا القتال ما صار مثل اول، بحيث انك تنتقل لشاشة
منظور شخص اول وتشوف الاعداء، لا حاليا صارت شاشة مختلفة بس تشوف الشخصيات الي تلعب فيها، بحكم انك تتحكم باكثر من شخصية.

الديمو راح ياخذ منك تقريبا ٣ ساعات. التحدي موجود، واللعبة ممتازة اي شخص لازم يعطيها فرصة. كانوا يقولون انها سيكول لاندرتيل، بس توبي فوكس يقول
لا مش سيكول ( رغم ان كل شي في اللعبة يقول عكس كذا ؟! )، وما عنده اي فكرة متى راح تخلص اللعبة او تنزل.
 

MH MD

Moderator
مشرف
SuDg7hfl.png


خلصتها، كل اللي بقوله انه لعبة السنة من حيث لا أحتسب، رجعتلي الشعور العظيم اللي حسيت فيه وانا العب اندرتيل قبل 3 سنين، مع تصاميم أكول وانيميشن افضل، ونظام قتال صاير اعمق ومليان استراتيجيات بسبب هالشيء، والكثير والكثير من الاسئلة ونظريات الفانز اللي بتطلع مع هذا الشيء الغريب.

أحد منكم واجه الزعيم السري وقدر يهزمه؟
latest


Jevil اللعين، الوحيد اللي خسرت امامه بهاللعبة، وخسرت مرات كثيرة امامه كمان.....ذكرني بالشعور اللي حسيته وقت ما كنت أقاتل الفاينال بوس بمسار الجينوسايد بأندرتيل، وضربته الأخيرة اللي تغطي كل الشاشة يا إلهي .

ألعن موقف صار هنا اني بعد جهد جهيد قدرت "أتعبه"، بس كنت احتاج رالسي عشان اعملله Pacify ...بس كان ميت وما عندي اي ايتيمز علاج...وطبعا مت :(

بس هزمته بالنهاية، وكأنه يشبه غاستر؟!!!
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
اللعبة ديمو للعبة كاملة و لا لعبة كاملة؟

مفروض الي فتح الموضوع بيّن هالشي.(بن عفيف نخصم من راتبك)::fdoly::

على العموم الإنطباعات مميزة و بحملها و بجربها قريباً.

ديمو يحتوي التشابتر الأول فقط، كذا منطقي لأن قلت مستحيل توبي ينزل لعبته كاملة مجانية.(&)

حركة DDLC ما راح نشوفها مرة ثانية. : (
 

AliAlwazzan

True Gamer
احين هذي اللعبة على اي منصه وهل هي ديمو ولا لعبة كامله
 

abdo عبدو

True Gamer
كنت متخاوف من أنه توبي فوكس بيسوي لعبه تسليكيه بعد نجاح الأول أو كان ودي يسوي لعبه بنظام غير وتحبطت كونها نفس الستايل ونفس كل شيء

بس بعد اللي لعبته ؟ انا راااااضييي

ذي اللعبه مخصصه للي لعب اندرتيل كل شيء هو ابقريد لأندرتيل

كنت اظن نظام قتال أن هو التطور للترن بيسد بس فيني شكوك بسبب كم شغله وأنها مميزه
بس بعد ذي اللعبه ؟ لا هي التطور الحقيقي لألعاب الأربيجي(تحديدا ال snes) فيه كل شيء
مثل الهيلر
وتم إضافة إضافات كبيره لنظام القتال وصار استراتيجي اكثر بعكس اندرتيل اللي بطريقه وحده
مثلا كريس اللي ١٠٠٪ راح تضرب وكيف تستغلها أو كيف تحاول تخليها ما تخرب عليك
احم ما ابي العب ترن بيسد بطريقة اعتياديه من بعدها

حتى الألغاز (اضعف نقطه في اندرتيل ) صارت افضل هنا ( مو بذااك السوء اصلا ولا حتى هنا ما هي ماستر بيس بس تمشي الحال)ء، الممرات للأسف موجوده

ولكن اهم شيء وهو اللي يجعل اندرتيل لعبه عظيمه هي كسرها للجدار الرابع والأشياء الأستعباطيه هنا موجوده وبكثرررره

وصح باب غرفت سانس موجود هنا

ا
طلع فاست ترافل :")

اللعبه بقصه سطحيه او هي عباره عن تغليف لما هو داخل
القصه هي مو فقط الهدف في اللعبه
الشخصيات اللي تلتقيهم والعالم هو جزء من القصه هنا


والموسيقى كالعاده ::involve::
 

Zero_IYAD

True Gamer


واحدة من أهم الإعلانات أمس و العرض تحشيشي xD
فعلياً ما أعرف أي شي عن Deltarune أو حتى Undertale يلي أخذتها بنسخة فيزيائية و للآن ما جاءت فرصة ألعبها..
لكن Deltarune بعد إطلاق Chapter 1 تفجرت الـmedia بأشكال و ألوان من فيديوهات الـOrchestra و الـAcapella لها في كل مكان!
أدمنت بعض المقاطع الرهيبة و أنا مو فاهم اللعبة أصلاً عن إيش ×_×











أوه صحيح:

 

Solay

Double Jumper
السواندتراك الموجود على يوتيوب للعبه كامله ولا فقط الشابتر الأول؟ لأنه خيبة أمل بصراحة ما فيه الا تراكين ممتازين مقارنة مع اندرتيل اللي تقريبا كله ممتاز.
 

MH MD

Moderator
مشرف
السواندتراك الموجود على يوتيوب للعبه كامله ولا فقط الشابتر الأول؟ لأنه خيبة أمل بصراحة ما فيه الا تراكين ممتازين مقارنة مع اندرتيل اللي تقريبا كله ممتاز.
الشابتر الاول طبعا، اللعبة الكاملة لسه بعيد عن موعد الإصدار وما نزل لها أي شيء، وما اشوفه يختلف عن اندرتيل من هالناحية اللي فعليا غالبية الحانه الممتازة على النهايات حقت اللعبة ومش من بدايته.

لسه مع ذلك الشابتر الاول فيه لحن "فاينال بوس" ممتاز ولحن "زعيم سري" عظيم وما انسى لحن The Field of Hope and Dreams، وكلهم من مجرد أول شابتر، مش متخيل الألحان القادمة بتكون كيف وقت ما نوصل للزعماء النهائيين الفعليين، واذا الزعيم السري بأول شابتر كان جدا صعب، كيف بيكونوا الزعماء السريين لاحقا...
 

MH MD

Moderator
مشرف
انتهى ستريم رسمي قبل شوي احتفال بالذكرى السادسة لصدور أندرتيل، والستريم كان عبارة عن ستريم شابتر 1 كامل من Deltarune ....لسبب ما.
الستريم كان حاضر فيه توبي فوكس وكان يرمي كثير معلومات عن اللعبة وتطويرها وشوي كونسيبت ارتز هنا وهناك....بس الكل لاحظ ان الشابتر كان مختلف شوي عن اللي لعبناه قبل 3 سنين.....وكان الأمل انه يتم الكشف عن شابتر 2

وصار!

p6ZGfgp.png


وفعلا لعب بداية شابتر 2!

والمفاجأة الكبرى؟

dT1XRiE.png



قادم رسميا.....بعد بكرا!!!!

الساعة 3 فجر السبت تحديدا.

الجوتي وصل يا رجّالة ::rock::::rock::::rock::::rock::::rock::::rock::::rock::::rock::::rock::::rock::::rock::::rock::::rock::::rock::::rock::::rock::::rock::::rock::::rock::::rock::
 

MH MD

Moderator
مشرف
توفر الآن! وبالمجان!
وتأكيد وجود شابتر 3 الى 5 عالأقل.

متوفر على ستيم.

 
التعديل الأخير:

MaherMatrix

True Gamer
لعبت الشابتر الثاني بعد انتظار طويل. كان تجربة رائعة!

بالمجمل هو اطول من الاول بشكل واضح (6+ ساعات للرن الواحدة). العالم وجوانبه جداً fleshed out مقارنة بالشابتر الاول. هذا بنظري peak توبي من ناحية كتابة الكوميديا والريفرنسات وصناعة تدفق بين كل عناصر العالم.

كمان (وممكن الاهم هنا) انه فيه قفزة كبيرة من ناحية تقنية مثل تصاميم وانيميشنز كثيرة للشخصيات وصارت بالمجمل القدرة التعبيرية لهم اعلى بكثير. طبعا توبي عم يشتغل مع فرق لهالشابتر عكس الاولى واندرتيل الي كان فقط مساعدات جانبية من اصدقاء حسب ما فهمت. حسب كلامه اعطى فيدباك لكل جوانب التطوير لسه وحاول يخليها single vision بدل شيء ضائع واقدر اقول انه نجح بهالشيء.

شيء ما انتبهتله من الشابتر الاول بس صار واضح تماما بالثاني هو ان العوالم كلها تمثيل لغرف معينة بالمدرسة/المكتبة. كانك تاخذ خيال الاطفال لعناصرها وتعطيها حياة. جميل كثير وتعطي العوالم احساس انها متصلة ومو شابترات متفرقة.

اذا فيه شيء حسيته الاضعف هنا هو ثيم الشخصيات. اغلبه كان يدور حول نويل مع وعيها بمشاكلها وكيف لازم تمتلك ارادة اقوى وتقول الشيء اللي بدها ياه بوضوح ومباشرة، وكمان بيردلي مع تطوير وعي ذاتي بنفسه شوية، وطبعا علاقتهم مع بعض. مو سيء ابدا بس سوزي مع الشابتر الاول كانت جدا ممتازة كشخصية لدرجة حملت الشابتر كامل بنظري فبالمقارنة الشخصيات هنا ما كثير اهتميت لها واعطيت شعور انها سايد كاركترز بينما شخصياتنا الرئيسية (مع انها لسه تمتلك تفاعلات رائعة) ما اتطورت باي شكل واضح.

فيه secret boss يفترض يكون صعب هنا مثل جيفيل من الشابتر الاول. كمان سمعت كلام عن جينوسايد رن بس عم ابتعد عن السبويلرز حتى اعيدها وللاسف ما عندي وقت كثير هالفترة فبتاخر معها على ما يبدو.

بالمجمل الشيء اللي يجعل هاللعبة واندرتيل مميزين لما تشيل كل الغيميكس تبع اللور واي ريفرنسات وما شابه هو كيف توبي يكتب وينقل الشيء باللعبة. الحوارات نفسها فيها soul اكثر من اغلب العاب ال AAA اللي مرت علي والتصاميم تقوي هالاثر اضعاف. بس ممكن الاكثر اهمية منهم هو الموسيقى. تحس المشهد مبني على هالقطعة الموسيقية بدل العكس شيء جدا قوي ويترك اثر. شوية مقطوعات من هالشابتر:





من كلام توبي بالابديت اللي حطه بالموقع لح يكون الاصدار القادم للشابترات 3 و 4 و5 سوية. وحسب كلامه الشابتر الثاني اطول واحد غالبا. اممم شكلها بتاكل وقت بس الحين عم يشتغل مع فريق فما يفترض تطول كثير .. هايب
 

Caelum

True Gamer
توبي كتب بالموقع لازم تلعب اندرتيل قبل شابتر 2
سيكويل اندرتيل كونفرمد؟ استغربت لانه مع شابتر 1 كان مصر انها لعبة مختلفة وان اي احد مالعب اندرتيل ممكن يلعبها.. معقول غير هدفه بالنص وقرر يربطها؟
 

MH MD

Moderator
مشرف
خلصت الشابتر الثاني من يوم نزوله، ولا شيء جديد، المستوى العظيم لسه استمر، اذا مش بشكل احسن حتى، سكيل العالم واللعبة صار اكبر، صار في اشياء اكثر ممكن تنعمل، الموسيقى كالعادة لا تخيب من توبي فوكس، والتجربة كانت عظيمة بشكل عام، قاتلت الزعيم السري الموجود هنا، حللت كل شيء ممكن، ظننت اني أنهيت كل شيء ممكن باللعبة وأنهيتها وأنا مبسوط بمجموع 6 ساعات تقريبا.

.........لحد ما أمس....الانترنت فجأة اكتشف مسار ثاني كامل! بمتطلبات محددة جدا حتى توصل لها، الشيء كان مفاجأة فعلية، الشيء فعليا ماله اي تلميح باللعبة نفسها او من توبي، متطلباته مش واضحة زي اندرتيل مثلا، كان سر فعلي.

خصوصا لأنه شابتر 1 ما كان فيه أي مسار مختلف، ولأن الثيم العام له كان انه "اختياراتك مالها أي معنى أو أثر" عكس اندرتيل.

بالبداية محد صدّق الأمر، وانه يمكن يكون مقلب، او الصور فوتشوب او الفيديوهات معدل عليها، فحاول تكتشف مقدار الحماس والصدمة لما تروح تجربها وتكتشف انه حقيقي!

فكرة انه يكون في سر مخفي بهالشكل في 2021 رهيبة صراحة، بما اننا عايشين بعصر كل شيء فيه مكشوف وواضح.

هذه هي متطلبات دخول هذا المسار، كل اللي تحتاجه هو انك تعمل سيف فايل جديد، وتعمل تسريع وسكيب لكل شيء لحد ما تصل المكان المحدد، العملية ما بتاخذ وقت طويل
PRE-REQUISITES

This route can be done through a new save file starting at Chapter 2.

BEGINNING OF THE RUN

The run starts when you get to the trash zone. Continue to kill everything until you reach noelle. THIS IS WHERE THE RUN STARTS.

Backtrack to the trash zone and interact with the door on the farthest left you can go (the Spamton shop). On your way there and back, defeat every enemy with Noelle only using the ice ability. You will know when you are still on the run when the rooms are filled with enemies and no cars appear. Kill every enemy with the ice attack; block with Kris and only use the ice attack. Continue this process until you reach the room with the Ferris Wheel poster. Once you make it to the Ferris Wheel you must do the following IN THIS ORDER:

- Kill the enemies running around with Ice.
- Interact with the Ferris Wheel poster. Choose “You will ride with noelle”, then select the “Noelle will ride it with me” option.
- Go to the only NPC in the room, and say you two are “something more.”
- When the NPC stops you when you walk away, continue choosing the “Get It” option until you get the first ring. Equip the ring.

If you did this right, the music should change to a lower pitched version of the City theme. If so, you are on the right track.

In this same room, you will encounter the 2 switches with the lightning gate. Noelle will offer to step on the switch so you can pass unlike a normal run where you do it. Afterwards, she says she considered letting go and letting you die. Respond with “That’s natural”.

Continue to the next part of the run, where you encounter the second mouse puzzle, Noelle will ask how you are going to solve it, only say “proceed” until she freezes the puzzle over. She will then do this with the third puzzle as well. REMEMBER! You must continue to kill all enemies with only Noelle’s ice. In the large room with the two tall car roads, you can optionally go down to the dog dumpster area (where you get hit by Toby and his car) on the right road far down early to check how many fights you still need to win. It should say “4 Left”. If so, you are on pace.

In the next 3 rooms, there will be 4 enemies. Kill them all with Noelle and return to the dumpster. Talk to it, say “yes” to buy the second ring (it costs roughly 2K kromer). YOU MUST equip it for the birdly boss fight. (the attack will cost 200% TP if you do not, making the next boss impossible)

You are almost finished.
In the Birdly encounter, you must say “Proceed” when he asks you what you are doing. This will start a slightly harder birdly fight where he only uses one attack pattern (it’s a juiced up version of his red line attack). In the fight, Noelle has a new spell that costs 100% TP. You must use this move to end the fight.

You will also notice that Noelle’s HP slowly drains during this fight. It stops at 55, and Berdly only targets Kris, so don’t focus on healing. Once you use this move, there will be a cutscene that plays where noelle walks out of the fight.

This is the point of no return. After getting this cutscene, you are locked on the path, and can continue to play normally.

أحداث المسار بحد ذاته عجيبة وفيها تلميحات قوية لمستقبل القصة، غير انه يعتبر مكمل للمسار الاساسي والأشياء اللي حسيت انه كان شوي ناقص فيها، مثل بعض الشخصيات، شيء بالبداية قلت انه بيبنوا للشابترات الجاية، بس الريدي حصلنا اجابات هنا.


تعرف كيف في مسار الجينوسايد بUndertale تقوم بقتل الجميع؟ كيف ممكن تتفوق على شيء زي كذا؟ تجبر شخصية أخرى انها تقوم بقتل الجميع بدالك! الشيء مظلم ومرعب، كيف انه البطل -أو أنت- عنده القدرة على التحكم بالشخصيات الأخرى ومش kris فقط! الشيء ملمح له بشكل بسيط جدا بشابتر 1، بقتال سوزي ولانسر بالسجن، وقتها القلب حق البطل يجي من الزنزانة حقته بطرف الشاشة ويدخل لقتالها، بس زي ما شفنا بشابتر 2 تحديدا، هي عندها استقلالية اكبر، لدرجة انه صارت تقدر تعمل ACT لحالها بدون اوامر البطل.

نويل على العكس من ذلك، ما عندها نفس قوة الارادة والاستقلالية، الشيء واضح بالمسار الاساسي، لكن هنا يتضح بشكل اكبر لما ببساطة تتبع الأوامر...وتقتل الجميع! هي أصبحت أقوى وثقتها أكبر بنهاية الأمر، تقرر انها تتركك تماما، حتى بالعالم الحقيقي تخاف منك -وتسمع صوت غريب لا ينتمي لكريس لما تكلمها، صوتك كلاعب؟!-



عندما واجهت الزعيم السري، تساءلت بعض الشيء لماذا كان سهل لحد ما، عكس Jevil من شابتر 1، لم يقدم لي التحدي المطلوب وهزمته بسرعة

الإجابة كانت بكونه هو الزعيم الأخير في هذا المسار السري، وتقاتله بمفردك! بهالشكل اصبح اصعب زعيم بهالشابتر بفرق كبير، وعانيت معه كثير من البداية، يمكن اكثر من Jevil حتى!

نصيحة مهمة: لو أردت لعب الزعيم السري لاحقا بعد إنهاء اللعبة، لا تقم بالحفظ بعد الزعيم الأخير!

أنا طحت بهالخطأ بالبداية، وكثيرين جدا غيري، الشيء شوي oversight للأسف، لكن لا تقلق! في طريقة ثانية للرجوع له عن تعديل ملف الحفظ، الشيء اللي قمت به ، لكن يعني....من الأفضل تجنب هذا الشيء من الأساس لو تقدر
بنهاية اللعبة تقريبا، بالMansion ، بتحصل الباب اللي يعمل shortcut للعالم كله، انتقل للTrash Zone، اذهب لأقصى اليسار، ستجد حفرة بالجدار، ادخلها وستجد باب يقودك لمتجر Spamton، اشتري Keygen منه، ارجع للmansion من نفس الباب، اذهب مباشرة لاقصى اليمين، بتفتح مسار يقودك للbasement، بتجد ديسك فاضي، ارجع للمتجر حق spamton مرة ثانية، اتبع اوامره، بعدها ارجع للbasement لنفس المكان اللي حصلت فيه الديسك، بعدها بتقاتل الزعيم السري.


الزعيم السري مثير للإهتمام، من اكثر من ناحية

غير انه ثيم عظيم عموما، ومستلهم كثير من سونيك و هيداكي ناغانوما -اللي برضو لحن Sonic Rush ، لكن بثانية 55، بتلاحظ وجود ثيم Jevil هنا! يبدو لي انه بيكون leitmotif عام للزعماء السريين الصعبين، بس بتلاحظ فوقها ثيم Mettaton NEO من لعبة Undertale...اللي كان Joke boss في مسار الجينوسايد وتهزمه بضربة واحدة، هنا رجعوا لتصميمه بالضبط وتحويله لأصعب زعيم باللعبة! والاسم مش صدفة، Spamton NEO

انترستنج انه نحصل على شوي لور لذاك الفورم من ميتاتون، اذا مش نفسه اصلا!

بس الانترستنج اكثر هو ثيم الحرية مع الزعماء السريين للآن، Jevil على الرغم من كونه مسجون بسجن، لكن كان يرى انه هو الوحيد الحر وباقي العالم مسجون ومُقيد.
Spamton لما حصل على فورم NEO اعتقد انه وصل للحرية المطلقة أخيرا، لكن اتضح انه دمية معلقة بخيوط ويتحكم بها أحد، بسعيه للحرية...قيّد من نفسه اكثر وأكثر، حتى اصبح useless بالنهاية وقت ما تهزمه ويصير دمية معلقة لا فائدة منها، لأنه باللحظة اللي تقطع كل الخيوط حقته...يتوقف عن الحركة تماما.

اعتقد انه تلميحات لوضع العالم واللعبة بشكل كامل، هناك أحد ما يتحكم بكل شيء، وباللحظة اللي أي أحد يحاول التحرر من قيودها مثل جيفل وسبامتون، يكتسبوا قوى عظمى، لكن تحصل عواقب وخيمة لهم أيضا.

ربما الشيء يتعلق باللاعب نفسه، نحن، نتحكم بجسد Kris بشكل كبير، لكن الفرق يبدو ان Kris يستطيع ان يقرر متى يخرج عن سيطرة اللاعب بشكل كامل ويخرجه من جسده ويفعل ما يشاء، لكن يقرر جعل اللاعب يستطيع التحكم به متى ما يشاء أيضا لسبب ما.


اااااه.....كلام كثير...وأحس اني ما قلت كل شيء ببالي لسه حتى، بس هكذا هي اعمال توبي فوكس، حتى مع مساعدة فريق له لكن لمسته حاضرة بكل ركن ومكان ولا كأنه في اي شيء اتغير...غير انه العمل صار افضل بإنتاجية وأنيميشنز أفضل.

بالطبع متطلع للغاية للوقت التالي اللي بينزل فيه باقي العمل.

بس العجيب انه لسه كل شابتر نزل للآن هو تجربة كاملة مستقلة بحد ذاتهم، ما احسهم شيء ناقص او جزء من لعبة، لا، احسهم ألعاب كاملة ايبيسوديك، بمجرد تحميسة للشابتر اللي بعده، بس التجربة بكل شابتر قوية مستقلة ببداية ونهاية، بفاينال بوس، بمحتوى جانبي يتضمن زعيم سري، والآن مسار ثاني تماما.
 

MH MD

Moderator
مشرف
توبي كتب بالموقع لازم تلعب اندرتيل قبل شابتر 2
سيكويل اندرتيل كونفرمد؟ استغربت لانه مع شابتر 1 كان مصر انها لعبة مختلفة وان اي احد مالعب اندرتيل ممكن يلعبها.. معقول غير هدفه بالنص وقرر يربطها؟
وين كتبها بالضبط؟

بس اللي قاله زمان، من يوم اصدار شابتر 1 ومش شيء جديد حتى... انه ديلتارون بشكل عام هي لعبة ممكن تلعبها بعد اندرتيل، بس عالم مختلف، قوانين مختلفة، لكن هالشيء لا يعني انه مافي روابط بينهم، الشيء واضح جدا من يوم ما تبدأ اللعبة وتشوف نفس الشخصيات حقت اندرتيل لكن بأدوار مختلفة تماما وعالم مختلف.
لكن مش سيكول مباشر أكيد.


How does this game relate to UNDERTALE? Is it a sequel?

Please don't worry too much about that.
Essentially, this is not the world of UNDERTALE.
If you completed UNDERTALE, the ending and world are as you left it.
If everyone was happy there, the people in the UNDERTALE world will still be happy.
So, please don't worry about those characters, and that world. It will remain untouched.

To rephrase that, DELTARUNE's world is a different one.
With different characters, that have lived different lives.
A whole new story will happen...

I don't know what you call this kind of game.

It's just a game you can play after you complete UNDERTALE, if you want to.

That's all.

So there's no connections between the two games?

It's a different world that might even have different rules.

That doesn't mean there will be no connections at all though.

فيه secret boss يفترض يكون صعب هنا مثل جيفيل من الشابتر الاول. كمان سمعت كلام عن جينوسايد رن بس عم ابتعد عن السبويلرز حتى اعيدها وللاسف ما عندي وقت كثير هالفترة فبتاخر معها على ما يبدو.
الشيء قصير بشكل عام وتقدر تشيك عليه بسرعة لو حابب، ما اخذ مني اكثر من ساعتين كمجمل، لكن يضيف طبقة مهمة للقصة ويجاوب على كم شيء ببالك
 

MH MD

Moderator
مشرف
ليش فري ذو؟

Hi everyone.
The world has been really tough for everybody recently.
So I decided to release DELTARUNE Chapter 2 for free.
I guess like a pet cat that drops bugs at your doorstep,
I can, with some pride, show you the weird things I've been doing.
I'm not sure if it will help, but I hope so.
(Just one request - please remember, games like this aren't normally free. If you can afford it, spend the money you saved from getting this game for free by supporting other indie devs.
If you really want to give me money, buy the soundtrack from Bandcamp. Thank you.)


يساعد العالم الموبوء بكورونا بالطريقة اللي يقدر عليها
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
وضعوا موعد معين تصدر فيه اللعبة كاملة؟
 

MH MD

Moderator
مشرف
وضعوا موعد معين تصدر فيه اللعبة كاملة؟

محد يدري، بس هذا اللي قاله


Originally I had planned to release chapters only when all them are finished, but honestly, it's hard both for creators and fans to go a long time without a release. So, I changed my mind. I think most people will be happy about this.


My next goal is to complete Chapters 3, 4 and 5 for next time. Then, at that time I will ask for people to buy the game, at the price of the first 5 chapters (including 1 and 2). I don't know the price yet, but it's definitely going to cost more than UNDERTALE.


So, next time you want to ask "when's chapter 3", you can ask "when can I buy Chapter 3/4/5? I'll give you a lot of money".


... I won't know the answer until it's done, though.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED

محد يدري، بس هذا اللي قاله


Originally I had planned to release chapters only when all them are finished, but honestly, it's hard both for creators and fans to go a long time without a release. So, I changed my mind. I think most people will be happy about this.


My next goal is to complete Chapters 3, 4 and 5 for next time. Then, at that time I will ask for people to buy the game, at the price of the first 5 chapters (including 1 and 2). I don't know the price yet, but it's definitely going to cost more than UNDERTALE.


So, next time you want to ask "when's chapter 3", you can ask "when can I buy Chapter 3/4/5? I'll give you a lot of money".


... I won't know the answer until it's done, though.

اخذ ثلاث سنوات لين تشابترين فيعني مش متطمن احصل على اللعبة كاملة خلال وقت قريب للاسف.
 

MH MD

Moderator
مشرف
اخذ ثلاث سنوات لين تشابترين فيعني مش متطمن احصل على اللعبة كاملة خلال وقت قريب للاسف.
العب وبس (&) لا تنتظر "لعبة كاملة" ، اعتبرها سلسلة ألعاب متصلة قصصيا.

+ حصل على فريق يساعده بتطوير شابتر 2 والفرق بالحجم والانتاجية واضح عن اول شابتر، فالوتيرة لباقي الشباتر بتمشي بشكل اسرع يعني، بنشوفها في 2024 كذا (&)
 

Z E R O

True Gamer
Hi everyone.
The world has been really tough for everybody recently.
So I decided to release DELTARUNE Chapter 2 for free.
I guess like a pet cat that drops bugs at your doorstep,
I can, with some pride, show you the weird things I've been doing.
I'm not sure if it will help, but I hope so.
(Just one request - please remember, games like this aren't normally free. If you can afford it, spend the money you saved from getting this game for free by supporting other indie devs.
If you really want to give me money, buy the soundtrack from Bandcamp. Thank you.)


يساعد العالم الموبوء بكورونا بالطريقة اللي يقدر عليها
قليلين اللي مثلك يا توبي
 
أعلى