hits counter

الموضوع الرسمي DEATH'S DOOR/ غراب الشؤم خلف الابواب المؤصدة

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
Deaths-Door-Preview-Main-Logo.jpg


عنوان اللعبة: DEATH'S DOOR

فريق التطوير: Acid Nerve

المنصات المتوفرة عليها اللعبة: اكسبون/بس/سويتش/حاسب

تاريخ الاصدار: صدرت 20 يوليو على منصات الاكسبون والحاسب، راح تصدر في 23 نوفمبر على باقي المنصات الاخرى


==

قد يصبح جني أرواح الموتى وضرب الساعة أمرًا رتيبًا ولكنه عمل صادق بالنسبة للغراب حاصد الارواح. تصبح الوظيفة مبهجة عندما تُسرق روح كان يجب ان تحصدها ويجب عليك تعقب لص يائس إلى عالم لم يمسه الموت - حيث تنمو المخلوقات بعيدًا عن انتهاء صلاحيتها وصلاحيتها هنا هي ساعة اجلها.





أسلوب تالون القتالي: استخدم أسلحة الميلي والسهام والسحر للتغلب على مجموعة رائعة من الوحوش وأنصاف الآلهة. تعاقب على الأخطاء التي تقترفها كما تكافأ للنصر ضد اشد الاعداء ذوو البأس. اكتسب ميزة من خلال تخصيص إحصائيات شخصيتك وإتقان القدرات والترقيات التي تحصل عليها.

عالم كئيب جميل: انطلق في مغامرة ما وراء الأبواب واستكشف أرضًا مليئة بالسكان الغامضين وأسرار لا حصر لها، مما يجلب الأمل إلى الشخصيات الغريبة والرائعة التي ستلتقي بها على طول الطريق.

لغز مبهم ينتظ حلك له: تعقب وقم بهزيمة الطغاة العظماء بقصص ودوافع خاصة بهم. شاهد قصة كوميدية حزينة لكنها قاتمة مضحكة، تكشف عن الحقائق الكامنة وراء تدفق الأرواح، ودور الغربان وأصل الأبواب.




تم تطوير Death's Door بواسطة Acid Nerve، وهو استوديو يضم شخصين ومقره مانشستر بالمملكة المتحدة يضم مارك فوستر وديفيد فين. يُنسب إلى فوستر كمبرمج ومصمم وكاتب وأنميتور؛ بينما فين منتجًا ومصممًا وملحنًا ومصممًا للصوت. كما عملوا مع فنانين اثنين كونسبت ارتس وموديلير(فريق التطوير كامل خمسة اشخاص). أراد المطورون استخدام الأفكار والموضوعات من لعبتهم السابقة، Titan Souls، وإنشاء لعبة أكثر تعقيداً في انظمتها ومصقولة اكثر هذه المرة. استوحوا الإلهام من أسطورة زيلدا، و Dark Souls، وافلام استوديو الرسوم المتحركة الياباني Studio Ghibli.

كانت اللعبة في منتصف الطريق تقريبًا(اكملت نصف تطويرها) في بداية جائحة COVID-19، الأمر الذي تطلب منهم العودة إلى العمل عن بُعد ، ومغادرة مكتبهم الجديد، ولكن بخلاف ذلك لم يكن له تأثير سلبي كبير على عملية التطوير. تم نشر اللعبة بواسطة Devolver Digital. تم إصدارها لـ Microsoft Windows و Xbox One و Xbox Series X / S في يوليو 2021، بيع أكثر من مئة الف نسخة في أسبوعها الأول. راح تصدر لباقي الاجهزة تاريخ 23 نوفمبر الجاري أي بعد بكرة من تاريخ كتابة هذا الموضوع.

EGS_DeathsDoor_AcidNerve_S2_1200x1600-fd945c4873fb79d8159af8dfd68e6bcc
 

Valtr

Master of The League
مدري إذا راح العبها قريب لكن ناوي عليها إن شاء الله.
 

m7tram

True Gamer
ماكان في موضوع رسمي؟ الي تكلمنا فيه شنو كان اجل لول.
 

STARDUST

Gurenyuu
من احسن العاب السنة، لما نزلت كنت اعمل لها بثوث لول
تجربة ممتازة كثير
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
ما فحالك تكتب Xbox ONE و PLAYSTATION 4؟

مشوار

ماكان في موضوع رسمي؟ الي تكلمنا فيه شنو كان اجل لول.

تقصد الموضوع هذا صح؟

https://www.true-gaming.net/boards/index.php?threads/امبارجو-باب-الموت-انفك.51854/

كان موضوع فك الامبارجو للتقاييم. الي حولتوه لموضوع انطباعات من الكسل الي فيكم @@
 

S30D1999

True Gamer
اخذتها ….. حتى مع التقاييم العالية منب رافع توقعاتي بس ناوي ان شاء الله استمتع بها.


نسخة الPs5
 

S30D1999

True Gamer
XXEverywhere.jpg


استلهامات دارك سولز في كل مكان …..بعد نص ساعة لعب اقدر اقول اني مستمتع جدا، معارك الزعماء ممتازة والقصة واللور يبدو انهم مثيرين للاهتمام، التوجه الفني والموسيقى 10/10
 
  • Like
Reactions: Tia

S30D1999

True Gamer
انا واقع في عشق اللعبة …. واصل الى منطقة الالغابة ويعجبني كيف انهم عارفين ان اسلوب القتال محدود ويمكن يمل منه الواحد بس ضايفين جيميكس في القتالات ان كانت ساحة المعركة نفسها او الاعداء أنفسهم …… القصة فاجأتني فيها عمق وشخصيات دارك سولزية ( بتشوفون المصطلح هذا كثير كون اللعبة اذا مت ترجعك من اخر DOOR كح كح بونفاير كح كح )


بس اللي مخليني احبها اكثر هو الالبوم الموسيقي ….. افضل OST لهذي السنة بلا منازع
 
من الالعاب الي متحمس العبها جداً الفترة القادمة
ال artwork مميز جداً و مكس الغيمبلاي ما بين الغاز وقتال متوازن بشكل جميل.
 

S30D1999

True Gamer
واصل الزعيم الاخير …… عندي كم ملاحظة على اللعبة اولها ليش مافيه Healing وسط القتال ؟ ثاني شيء ليه ماقدر استخدم القدرات وأنا اتحرك ؟ عدم وجودهم يخلي الصعوبة في اللعبة رخيصة جدا.
 

S30D1999

True Gamer
game-steam-deaths-door-cover.jpg

——
انهيتها ……. اللعنة كانت تجربة رائعة على قصرها ومن افضل ألعاب السنة، القصة فاجأتني بس احس لو اللعبة كانت اطول لان اللور كبير وعميق واحس يبغاله توغل اكثر له بس الموجود ممتاز للغاية، التوجه الفني والموسيقى من اروع مايكون وبالأخص الالبوم الموسيقي الافضل في هذه السنة بلا منازع :
عيوب اللعبة كانت في اسلوب القتال المحدود حتى مع القدرات اللي بعد قليلة والاسلحة مافيها ذاك الاختلاف الكبير بس سرعة وقوة، تمنيت اكثر في القدرات …… اعتقد مشكلتي هي مع الScope الصغير بس اقدر اتغاضى عنه.


طبعا اللعبة مليانة استلهامات من عملاقة الصناعة مثل زيلدا في حوارات الشخصيات وتقديهم بشكل عام ومن دارك سولز من ناحية تصميم المراحل وترابطها وكون ان مافيه نظام حفظ الا في لحظات قليلة جدا والاغلب تعتمد على نظام الBonfire الخاص بها.


الHub للعبة عظيم وفيه اتموسفير رهيب وحتى فيه أسرار تخص القصة والعالم نفسه + فيه قتال في اللعبة ….. التقديم فيه يناطح افضل العاب السولز قد ايش كان عظيم وSpectacle.

——


giphy-downsized-large.gif


9/10
 

S30D1999

True Gamer
الى الان مني قادر اتخطى كيف اخر قتالين في اللعبة كان اسطوريين بمعنى الكلمة خصوصا اللي قبل الزعيم الاخير…… يمكن من افضل الزعماء في التاريخ بلا مبالغة
 
أعلى