hits counter

الموضوع الرسمي Deathloop/ اكسر هذه الدائرة اللعينة!

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED

01697c65fd7b9f2459f6f48cbd9e390c.png



عنوان اللعبة: دائرة الموت

فريق التطوير: أركين استوديوز

الناشر: بيثيسدا سوفتووركز

نوع اللعبة: اكشن/مغامرات


==

قصة اللعبة:

يجد كولت المرتبك نفسه يتعرض للطعن حتى الموت من قبل جوليانا، التي تشعر بالإحباط لأنه لا يستطيع تذكر أي شيء، قبل أن يغمى عليه ويستيقظ مع مخلفات على الشاطئ. يعتقد كولت في البداية أنه هلوس بوفاته، لكنه سرعان ما علم بمساعدة جوليانا أنه عالق في حلقة زمنية وأنه يتذكر مقتله مراراً وتكراراً. الآن قادر على تذكر تجاربه من كل حلقة زمنية تنتهي، يكتشف كولت خطته لقتل الحالمين وكسر هذه الحلقة.





تم تطوير Deathloop بشكل أساسي بواسطة Arkane Studios في ليون بفرنسا. وصف مخرج اللعبة دينجا باكابا اللعبة بأنها اشبة بلعبة Cluedo لكن مقلوبة، وهي لغز جريمة قتل يحتاج اللاعب لمعرفة كيفية حلها في جولة واحدة مثالية بعد الفشل في العديد من الجولات السابقة(كل بلايثرو ينتهي بموت الشخصية الرئيسية). تم تصميم اللعبة حول مساعدة اللاعب في تعلم ومعرفة كل القطع الضرورية لحل هذا اللغز مع كل أشواط لعب سابقة، لكنهم احتاجوا إلى عنصر عدم القدرة على التنبؤ لجعله تحديًا. في حين أن الذكاء الاصطناعي الحالي (AI) في ألعاب الفيديو جيمز يمكن أن يؤدي إلى سلوك معقول ومتوقع و واقعي نوعاً ما، يميل الذكاء الاصطناعي إلى الافتقار إلى الإجراءات المفاجئة وتقديم عنصر المفاجأة. أدى ذلك إلى جلب لاعب ثاني عبر الإنترنت للسيطرة على جوليانا للتأثير بشكل عشوائي على واكثرو اللاعب، وهو أمر جرب حوله Arkane في عنوانه غير المنشور The Crossing(لعبة اعلنت في 2007 لكن تكنسلت بعدها بسنتين من اركين). يمكن لعب Deathloop في وضع عدم الاتصال أيضًا وحينها جوليانا يتحكم بها الAI.

تجمع لعبة Deathloop بين عناصر كل من سلسلة Dishonored و Prey. اركين أرادوا أن يكونوا قادرين على منح اللاعب نطاقًا واسعًا من القدرات التي يمكنهم -أي اللاعبين- الاختيار بينها لمحاولة إكمال "الحلقة المثالية" ، والتي تعكس العديد من القوى في كل من Dishonored و Prey. بينما تسمح اللعبة للاعب باستخدام قدرات التسلل والقدرات ذات الصلة كما هو الحال في Dishonored للتحرك بهدوء، فإن Deathloop لا تسمح بعمليات Takedown غير قاتلة لشخصيات غير لاعبين(NPCs)، حيث أدرك Arkane أن اختيار القتل أو إخضاع الأعداء أثقل كاهل اللاعبين في ديسأونورد. لا يزال من الممكن ربط قدرات التخفي هذه جنبًا إلى جنب مع القدرات الأخرى لجعل كولت يقاتل مثل جون ويك، وفقًا لباكابا. تتمتع شخصية جوليانا بمجموعة مماثلة من القدرات، وكثير من قدراتها أقرب إلى قدرات Prey مثل القدرة على تقليد شكل أي شخصية في اللعبة، بما في ذلك كولت نفسه، وبالتالي التدخل من خلال أنشطة مثل سحب اللاعب بعيدًا عن الهدف الحقيقي نحوها هي(يعني تفكر انك تقاتل وتستهدف الهدف بينما في الحقيقة انت تستهدف وتقاتل جوليانا). وحتى تقليد شكل و التظاهر انها كولت أمام أحد الأهداف لإحداث تشويش بهذه الطريقة لكولت الحقيقي واللاعب.

سيتينج اللعبة مبني على جزر فارو البريطانية، ومسلتهم بشكل كبير جداً من ثورة الـ Swinging Sixties في بريطانيا خلال عقد الستينات من القرن العشرين.

==


عروض لعب






عرض الاطلاق الرسمي




DEATHLOOP_EDGE_Wallpaper_1920x1080-01.jpg


 

Qué mirás bobo

True Gamer
أتفهم سبب الآراء المتفاوتة.
مشكلة ألعاب bethesda هي أنها مليئة بتنوّع الخيارات، وهذا مَا ربما يُشَتت البعض. لو كان لديك وقت وراحة بال من أجل التعمّق، فبإمكانك أن تلعب ألعاب هذه الشركة وستجدها ممتعة للغاية.
سكايريم بالنسبة للكثير لعبة أسطورية. بالنسبة لي لم أستطع تقبلها. فهي من النوع الذي يجعلك تبحث عن الهدف بدلاً من أن يأتي الهدف إليك في معظم الألعاب الأخرى.
أحببتُ Dishonored الأولى بشكل كبير وذلك لسبب واحد وهو قلة الخيارات وكذلك خطية اللعبة، لكنني لم أستطع احتمال الأجزاء التي بعدها لأنها شتتني ولم أستطع التركيز بسبب كثرة المهمات.
لذا أدركتُ أن معظم ألعاب bethesda ليست لي والمشكلة ليست فيها بل في طبيعتي كلاعب.
 

KH_m

True Gamer
أتفهم سبب الآراء المتفاوتة.
مشكلة ألعاب bethesda هي أنها مليئة بتنوّع الخيارات، وهذا مَا ربما يُشَتت البعض. لو كان لديك وقت وراحة بال من أجل التعمّق، فبإمكانك أن تلعب ألعاب هذه الشركة وستجدها ممتعة للغاية.
أحببتُ Dishonored الأولى بشكل كبير وذلك لسبب واحد وهو قلة الخيارات وكذلك خطية اللعبة، لكنني لم أستطع احتمال الأجزاء التي بعدها لأنها شتتني ولم أستطع التركيز بسبب كثرة المهمات.
لذا أدركتُ أن معظم ألعاب bethesda ليست لي والمشكلة ليست فيها بل في طبيعتي كلاعب.
ديسانورد 1 اذكر ما كانت قليلة الخيارات، إذا قدرت تلعب الاولى بخطية فما اشوف صعب تلعب الثاني بنفس الطريقة.
الي قريته عن ديث لوب أنها في الحقيقة حتى لو مليانه خيارات لكنها تمسك يدك بشكل مبالغ فيه، وعاد ذي مسألة وقت وتجي على الباس فتقدر تعطيها فرصة لو عندك فضول عنها
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
أحببتُ Dishonored الأولى بشكل كبير وذلك لسبب واحد وهو قلة الخيارات وكذلك خطية اللعبة، لكنني لم أستطع احتمال الأجزاء التي بعدها لأنها شتتني ولم أستطع التركيز بسبب كثرة المهمات.

من تجربتي مع الاول والثاني.. الثاني نوعا ما مش بذاك التعقيد مقارنة بالاول والشيء مش لقلة تعقيد الثاني اكثر منه الاول فعلا مش حاجة بسيطة ولسه ما اتفق ان خياراته قليلة نفس ترسانة الاول وفساحة خياراته وتطبيقها تلقى زيها في الثاني مع لفل ديزاين افضل برايي و وزنية احسن لو اخذت كورفو

فيعني من مطالعتي لديثلوب وانطباعات الناس في النت ما راح تفرق معك هنا لو حبيت الاول لكن بجرب بنفسي الايام القادمة حتى احكم بشكل شخصي
 

Dark Phantom

Hardcore Gamer
اوكي حطيت فيها زياده وقت لعب لكن للاسف ماني قادر استحمل اللعبه ممله انا مادري ليش التعقيد والتفرع بكل صغيره وكبيره باللعبه والله لازم اجمع ادله ومستندات ومرات يحطلك مؤشر على مكان المهمه تروح عند المكان وما تحصل شي وايضا القدرات يا خي مادري وين عقولهم الصراحه لما احصل قدرات جديده حرفيا بس انتهي من المهمه القدرات تختفي مني بالمهمه اللي بعدها !! شنو هالتفكير التعبان هذا ؟ ليش يعني تعذيب اللاعب غصب لكن يحسب لهم الgun play اكثر من ادماني للامانه عدا ذلك اللعبه من وجهه نظري لا تستحق حتى التجربه ندمت اشد الندم على شرائي لها واحب اقول حق ArKane لا تشتغلون على لعبه غير dishonored جدا خيبوا ظني والعلامات الكامله اللي خذتها من بعض المواقع الموضوع فيه ان اللعبه جدا واضح انها ما تستحق حتى التسعات
 

Nanaki

True Gamer
اوكي حطيت فيها زياده وقت لعب لكن للاسف ماني قادر استحمل اللعبه ممله انا مادري ليش التعقيد والتفرع بكل صغيره وكبيره باللعبه والله لازم اجمع ادله ومستندات ومرات يحطلك مؤشر على مكان المهمه تروح عند المكان وما تحصل شي وايضا القدرات يا خي مادري وين عقولهم الصراحه لما احصل قدرات جديده حرفيا بس انتهي من المهمه القدرات تختفي مني بالمهمه اللي بعدها !! شنو هالتفكير التعبان هذا ؟ ليش يعني تعذيب اللاعب غصب لكن يحسب لهم الgun play اكثر من ادماني للامانه عدا ذلك اللعبه من وجهه نظري لا تستحق حتى التجربه ندمت اشد الندم على شرائي لها واحب اقول حق ArKane لا تشتغلون على لعبه غير dishonored جدا خيبوا ظني والعلامات الكامله اللي خذتها من بعض المواقع الموضوع فيه ان اللعبه جدا واضح انها ما تستحق حتى التسعات

الأسلحة/القدرات اذا تبيها تظل معاك للأبد. لازم تعمل لها infuse.
هو المفروض كل loop تحط لك هدف معين. سواء استكشاف ادلة جديدة للتقدم بالقصة، او تطوير قدراتك/اخذ اسلحة.

ما تقدر تسوي كل شي بloop واحد.
 

HeNNeSSy

True Gamer
تعمقت فيها واتوقع اني قربت للنهاية الى الان اشوف dishonored الاول والثاني افضل من deathloop استمتعت فيهم اكثر للأمانة ديث لوب لعبة ليست سيئة لكنها مملة ::confused:: نصيحتي الى اي شخص اذا للحين ما اخذها ينتظر التخفيض لانها ماتستحق تدفع عليها هذا المبلغ
 

Pineapple

True Gamer
اللعبة عبقرية و ادمنت لعبها جداً فريدة من نوعها ، دمج رائع بين جنرا ال immersive sim و ال roguelite.

نصيحة للشباب اللي يبون يلعبونها براحة اكثر و استمتاع انك بعد ما تاخذ مهارة سحب ال residuum جمع اكبر عدد ممكن منهم حتى لو لعبت اكثر من loop حتى تقدر تحتفظ باسلحتك و المهارات او ال slabs و ال trinkets.

الاسلحة وال trinkets الزايدة عن حاجتك سو لها تضحية حتى تزيد ال residuum.
 
التعديل الأخير:

Qué mirás bobo

True Gamer
تعمقت فيها واتوقع اني قربت للنهاية الى الان اشوف dishonored الاول والثاني افضل من deathloop استمتعت فيهم اكثر للأمانة ديث لوب لعبة ليست سيئة لكنها مملة ::confused:: نصيحتي الى اي شخص اذا للحين ما اخذها ينتظر التخفيض لانها ماتستحق تدفع عليها هذا المبلغ
نفس انطباعي حتى الآن بعد بضع ساعات من اللعب. اللعبة مملة، اتفهم انها تعجب غيري لكن عشرات مرة وحدة !!!!
كويس اني ما اشتريتها بسعرها الكامل.
أنتظر نزولها في الجيم باس وألعبها مجاناً.
 

Emirates

True Gamer
ممتاز شفت نظرة الشباب الى جانب التقييمات ومطوله الى ان تصدر على جيم باس

استمتعوا،،،
 

Asura8

Tarnished
المهمات الي في البداية سهلة بزيادة ، سؤال هل المفترض اني ابحث في الماب كامل أو اخلص النقطة الرئيسية واطلع من المهمة؟
 

bits

True Gamer
المهمات الي في البداية سهلة بزيادة ، سؤال هل المفترض اني ابحث في الماب كامل أو اخلص النقطة الرئيسية واطلع من المهمة؟

إلى ان يفتح اللوب معاك وخاصية تثبيت القدرات خلك على النقاط الرئيسية. بعد كذا فرفر الخريطة كلها وركز على المستندات والملفات الصوتية وأجهزة الحاسب.
 

Pineapple

True Gamer
أنهيت اللعبة ، تقريباً اخذت مني قريب الثلاثين ساعة ، ما أدري شنو أقول عن النهاية هل هي النهاية الجيدة او النهاية السيئة ، لكن الحقيقة استمتعت في اللعبة ، اللعبة تقطر ستايل و رهابة ، الرحلة كانت عظيمة من بدايتها حتى نهايتها.
 

Pineapple

True Gamer
تحديث جديد و كبير لنسخة البي سي يعالج معظم مشاكل الاطلاق و كذلك اضافة DLSS ..




PC Update Highlights
  • Fixed issues that were causing dropped frames and hitches in camera movement
  • Added support for Nvidia DLSS
  • Added support for Sony DualSense controller audio  
  • Added an indicator of poor connection quality in the upper right of the screen (resembles a speedometer with an exclamation point)  
  • Improved performance and stability, especially with ray tracing  
  • Improved NPC pathing and reactions to the player
  • Improved audio mix quality 
  • Fixed laser mines, turrets and fireworks for both Colt and Julianna players
  • Fixed issue with mouse wheel. Using the mouse wheel to switch between weapons will now work properly and will not cause weapons to be dropped. 
  • Fixed unlock issue with “Oops” and “Deathday Suit” achievements
  • Fixed issue that could cause Colt’s progression to be reset even if player chose ‘no’ on confirmation  
  • Fixed crash issue when a player unlocks a feat using Havoc while playing as Julianna
  • Fixed Aleksis Dorsey reactions, making him easier to identify among his party guests  
  • Fixed issue that was causing assassinations to glitch sometimes while playing as Julianna
  • Julianna’s actions will no longer directly unlock achievements for Colt
  • Julianna players will no longer hear radio conversations meant for only Colt  
  • Fixed issue with leaning inconsistency (inputs will no longer be ignored sporadically)
 
التعديل الأخير:

Pineapple

True Gamer
جربت اللعبة بعد التحديث الكبير ، الفروقات كبيرة في الأداء و النعومة ، للأسف ثاني لعبة بعد ريزدنت ايفل 8 تجربتي فيها كانت مزعجة و كلها مشاكل تقنية و بعد ما أخلصها يصلحونها و تصير أفضل.
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
جربت اللعبة بعد التحديث الكبير ، الفروقات كبيرة في الأداء و النعومة ، للأسف ثاني لعبة بعد ريزدنت ايفل 8 تجربتي فيها كانت مزعجة و كلها مشاكل تقنية و بعد ما أخلصها يصلحونها و تصير أفضل.

لذلك نادرا ما العب لعبه وقت صدورها
 

Valtr

Master of The League
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


ba821f68b6f249d7ec1e63a67c5b1b9ed55e788b3c201709fea22288452e0c98.jpg

"حلقة الموت"
- Deathloop -

لعبة ديث لوب هي لعبة اكشن منظور اول بعناصر Rogue Lite تتمحور حول البطل كولت الي يحاول يكسر ظاهرة الحلقة المتواجدة في جزيرة 'بلاكريف".
اللعبة فيها عناصر 'روج' مثل انك تعيد من البداية إذا مت بشكل نهائي، لكنها لعبة عبقرية بطريقة دمجهم لهذه العناصر مع الـ"Immersive sim".

في اللعبة تتواجد اربع مناطق، وأربع فترات زمنية، والهدف هو انك تكسر الحلقة عبر قتل أشخاص معينين في حلقة واحدة، هنا تأتي عبقرية اللعبة بإستكشاف المناطق الأربع والعودة لها في اوقات مختلفة ومحاولة إكتشاف الروتين الخاص بالأشخاص الي لازم تقتلهم وإكتساب اكبر قدر من المعلومات في كل دورة/حلقة.
المناطق تصميمها جدا ممتازة ومليانه أسرار وخبايا هنا وهنا والغاز ممتعة، هذا مع عناصر الـ"Immersive Sim" بالتفاعل مع البيئة ومحاولة التقليل بقدر الإمكان من القوائم والحث على التفاعل مع الأشياء التي أمامك داخل اللعبة مثل انك تجد مولد طاقة ولكن لازم تبحث عن بطارية لتلقطها وتعيد شحنها.
fc24a2b36205a2fcea0d887ce336e67ad10cb646ac762b41e7b09a1bb15b5484.jpg

أحد الإنتقادات الي شفتها ان اللعبة معقدة ولازم تقرأ الأوراق وتستمع للسجلات وتفقد اغراضك بعد الموت بشكل نهائي، أعني للأمانة هذه طبيعة اللعبة والشيء الي تصممت عليه لكن اللعبة متساهله في الواقع وبشكل ممتاز، في الغالب ما تحتاجون تقرأون الكلام كله ومجرد التقاطك للورقة او بدا التسجيل الصوتي راح يظهر نص يختصر الكلام او بمعنى ثاني يعطيك الزبدة وتقدر تشوف الإختصار/الملحوظة في قائمة مخصصة وفي الغالب تقدر تتبعها وتصبح في علامة ترشدك وين تروح، غير كذا للأمانة استمتعت بالبحث عن الأوراق والأشياء المهمة، ذا الشيء يخليني أفكر دائما "وين غرفة الشخص المطلوب؟" لأن في الغالب هناك الأشياء المهمة.

بالنسبة لفقدانك للأغراض، في أحد المهام تكسب مهارة تسمح لك بالإحتفاظ بالأغراض وهو نظام نقاط تحصل عليها عبر إمتصاص بعض الأغراض المتوهجة التي تجدها حولك او اجساد الزعماء او التضحية بالأشياء الي ما تحتاجها مثل الأسلحة والتعديلات على الشخصية وبعدها تدفعها على الأشياء الي تبغى تحتفظ بها للأبد في حال كنت تمتلك نقاط كافية، مع الوقت ما بتحتاج تسوي ذا الشيء واللعبة بتسهل وبتكتفي بعدتك الحالية.

ce2ee0a1791b3f557e941b51badcafa6267b616030d459ffd2a812351261b0b1.jpg

القتال بالسيف وطلق النار للأمانة مستواه متوسط، وخصوصا الأعداء ماعندهم ردة فعل مرضية تجاه طلقاتي، غير هذا انا مو من النوع الي يدقق بزيادة على الذكاء الإصطناعي لكن حسيتهم مرات اغبياء؟ ومرات اقول الحمدلله انهم اغبياء عشان اخلص الي ابغى اسويه بسرعة & لكن مع هذا تعجبني نصوصهم وردات فعلهم لبعض المواقف مثل انك تقتلهم كلهم إلا واحد وتجده يسأل نفسه "هل في احد؟ اي احد؟!" وغيرها، اصلا حتى وقت ما تستمع لمحادثاتهم مرات تحسهم ناس طيبه ::woot::

اللعبة تقدم لك خيار انك تتخفي او تقاتل بشكل مباشر، لكن بالنسبة لي كان واضح ان اللعبة امتع بكثير إذا لعبتها بتخفي بشكل عام.

ما اقدر اقول اني فهمت القصة بالكامل وخصوصا مع النهاية، لكن بشكل عام فهمت الشخصيات وطباعهم، البطل كولت ما كنت متقبله في البداية لكن تحسن رأيي عنه حتى ولو اني ما اشوفه شخصية تعقل في ذاكرتك وشخصية عادية بشكل عام، اما جوليانا الشخصية الي تغزوك كانت كويسة وتمنيت لو نلعب بها بدون انها ترتبط بعناصر الأونلاين فقط /:

a1d887fa38053ea43d51b6c25fc38dfeebb8ef09587edcad8169c61ad3eb2b48.jpg

أستديو اركاين عنده نظرة فنية راقية وتقدر تشوف ذا الشيء في تصاميم البيئة والألوان، البيئة جدا مليانه تفاصيل وإهتمام ومع قوة الجيل الجديد تقدر تشوفها بشكل واضح اكثر، حتى انا اصبحت اتمعن في كل شيء حولي، اصبحت اتمعن في الآلات وشكل المطرقة واقرأ اغلفة المجلات و الرسومات الفنية الي تجدها حولك وبل حتى مره كنت اتمعن في مكونات برقر &

اللعبة تحاول تجذبك للأشياء الي حولك بمظهرهم، تجد مبنى بألوان ورسمات ملفته للنظر وتروح له، او حتى تجد باب عادي ولكن تدخل وتطلع حانة جميلة ومميزة عن اي مكان ثاني دخلته.
اللعبة مثل ما ذكرت تهتم كثير بالبيئة، وبما ان فيها اربع فترات زمنية فالبيئة تتغير في كل مره لكل المناطق !

1126b78b74f3dafa889717d20d32076cc03485c1ce2da4025e62163cb9c6c8ef.jpg

إحمي حلقتنا
- PROTECT our LOOP -

ديث لوب من أكثر العاب ال، "أأأ" تميزًا في الصناعة بتصميمها واجوائها وتستاهل كل النجاح على كل المجهود الي تم وضعه في اللعبة وعلى كل المتعة الي قدمتها لي.
نحتاج العاب أكثر مثلها.

2f8e9d4a8d5f29de0a0ae5a86bdc13133b4bef2fc56a3ee41dcef53ec4c1abce.png

"حلقة الموت"
- DEATHLOOP -

9/10 - 22 ساعة.
 

النسر الأسود

TG news editor
واو. الموضوع هذا ميت حرفياً باعتبار اللعبة حصلت على تقييمات مرتفعة وكاملة من بعض المواقع.

قطعت شوط في اللعبة. أقدر أقول البداية كانت سيئة وانطباعي الأول عن اللعبة إنها مملة جداً! هذا الشي بدأ يتغير مع الوقت بعد حصولي على قدرات جديدة والأهم فهمي لنظام اللعبة والتأقلم معه، ويلي ممكن ما يناسب البعض لذلك هناك آراء متفاوتة بشكل كبير عن اللعبة.
 

النسر الأسود

TG news editor
أنهيت اللعبة من فترة وتكاسلت أكتب رد هنا.

اللعبة من غير شك مميزة جداً، الشي المتوقع من Arkane، لكن بالمقابل فيها عيوب واضحة. على سبيل المثال معظم أجزاء اللعبة تتمحور حول الـ Visionaries، لكن بالنسبة لي شفت طريقة تقديمهم سيئة وما شعرت إني مهتم فيهم وبقدراتهم.

بشكل عام استمتعت باللعبة إلى حدٍ ما لكن مش لدرجة أعطيها ١٠. مش فاهم اللعبة كيف حصلت على مثل هذه التقييمات الصراحة. على الأقل ما شافوا نظام الأونلاين التعيس يلي غير قابل للاستخدام البشري؟ لول
 

Kambsha

Selective Perception
سيئ جداً بكتابة الانطباعات لذلك راح اختصر كلامي. بديت اللعبة قبل امس وللتو انهيت cycle اليوم الاول. عاجبني جداً ان اللعبة تعطيك الحرية بكيف تنهي المهام وماتجبرك على اسلوب واحد سواء بالقتال او بالوصول لمنطقة المهمة، الـobjective بمكان وانا بمكان آخر تمامًا استكشف المنطقة واسمع محادثات الأعداء حتى اعرف اسرار اللعبة أحيانًا ماتعطيها لك وبعض "الألغاز" حتى تتجاوزها تحتاج منك ترجع لها بوقت آخر او لما تمتلك قدرة معينة من منطقة أخرى. طبعًا لسه عايش حالة صدمه ان كل شئ جمعته باليوم الاول من اسلحة وتطويرات واساليب قتال من الزعماء راحت! بديت أكره الـloop مثل كولت.

عمومًا مستمتع جداً باللعبة وشعور ان جوليانا تقتحم عالمك وتحاول منعك من انهاء المهمة وقتلك شعور حماسي وفكرة جميلة، مع العلم اني بلعب اوفلاين مش رايق للاعب معرق يدخل عالمي ويرجعني لبداية الـloop.
 

Good Hunter

True Gamer
موضوع اللعبة ذي له سنة ما تجاوز صفحة؟ للعبة سنقل بلاير تحاول تبدع وتقدم حاجة فريش بعيدا عن جو الخدمات؟؟؟ تي جي يكره الالعاب ما عاد صارت مزحة!!


بديت اللعبة قبل كم يوم بعد صدورها على البلايستيشن بلس.
في البداية حسيت اللعبة فيها شوية زحمة أنظمة وخيارات. بس للأمانة اللعبة فيها عنصر شد غريب. ولما بديت أفهمما بديت استمتع فيها جداً. اللعبة تحسها Open-ended وتجريبية لحد بعيد. يعني مو بس في القتال وحرية الخيارات بل في الاستكشاف وتحميع الأدلة وصناعة مسارك الخاص ال " leads "
تنوع الأسلحة رهيب. القن بلاي ممتع. التسلل خايس جداً لحد الآن. الألغاز الخفيفة والتولز والقادجيت معطيه اللعبة جو رهيب ومختلف عن أغلب العاب التصويب السنقل بلاير. فيه احساس ستايلش حاضر بقوة واللعبة بصفة عامة cool بزيادة.

رغم زحمة الخيارات الا انها ارتب لعبة من العاب باثيزدا المشهورة بزحمة الخيارات والتعقيد. دخلت في مودها بسرعة والحين انغمست في عالمها وابغا أكشف كل الأسرار.
 

Daud

True Gamer
موضوع اللعبة ذي له سنة ما تجاوز صفحة؟ للعبة سنقل بلاير تحاول تبدع وتقدم حاجة فريش بعيدا عن جو الخدمات؟؟؟ تي جي يكره الالعاب ما عاد صارت مزحة!!


بديت اللعبة قبل كم يوم بعد صدورها على البلايستيشن بلس.
في البداية حسيت اللعبة فيها شوية زحمة أنظمة وخيارات. بس للأمانة اللعبة فيها عنصر شد غريب. ولما بديت أفهمما بديت استمتع فيها جداً. اللعبة تحسها Open-ended وتجريبية لحد بعيد. يعني مو بس في القتال وحرية الخيارات بل في الاستكشاف وتحميع الأدلة وصناعة مسارك الخاص ال " leads "
تنوع الأسلحة رهيب. القن بلاي ممتع. التسلل خايس جداً لحد الآن. الألغاز الخفيفة والتولز والقادجيت معطيه اللعبة جو رهيب ومختلف عن أغلب العاب التصويب السنقل بلاير. فيه احساس ستايلش حاضر بقوة واللعبة بصفة عامة cool بزيادة.

رغم زحمة الخيارات الا انها ارتب لعبة من العاب باثيزدا المشهورة بزحمة الخيارات والتعقيد. دخلت في مودها بسرعة والحين انغمست في عالمها وابغا أكشف كل الأسرار.
حملتها من الجيم باس من يومين واليوم جلست جلسة طويلة عليها ..
لحد الآن معالم اللعبة مش واضحة لي تماما ..الgunplay فعلا ممتاز ..بس زي ما قلت التسلل خايس وهذا محبط جدا لانها من Arkane ومعروفين بجودة نظام التسلل بالعابهم .. الاعداء في كل مكان والتسلل ماهو ممتع .. اي حد يقدر يشوفك من مسافة طويلة .. فحسيت انها تجبرني على الأكشن ...
هذي النقطة السلبية الوحيدة بس لحد الآن مستمتع صراحة
 

sol-bad

True Gamer
ندمت اني خذيتها على ps5 وهي بتنزل على الباس
 
أعلى