hits counter

الموضوع الرسمي Death Stranding لعبة جديدة من كوجوما، لكن هذه المرة بدون إزعاج كونامي

ستقوم بأحد هذه الأمور


  • مجموع المصوتين
    111
للمرّة الأولى أشكّ في مستوى لعبة من كوجيماَ. لديّ ثقة في وجود لمساته التي يضعهاَ في ألعابه دائماً، لكن بدايةً من فانتوم بين ثمّة شيءٌ تغيّر فيه، وهو وجود التكرار الممل الذي لم أكُن أتوقعهُ أبداً منهُ تحديداً لأنّ ألعابه اتسمت بالتنوع الشديد سابقاً.
لذا حرقتُ على نفسي الساعة الأولى من death stranding من أجل أن أحدد شرائي للعبة من عدمه...
من خلال ما شاهدتُه شعُرتُ بالاعجاب تجاهَ هذا العالم والغموض الذي يُحيط به. المشي في عالم اللعبة أمرٌ ممتع، الهدوء الذي يُحيط باللاعب والاحساس بالعُزلة قلماَ نجده في الألعاب هذه الأيام التي لا تتركُ لكَ فُرصةً لتتنفّس من خلال تكديس المهمات.
لكنني لستُ واثقاً إن كنتُ سأحب المشي في هذا العالم لساعات طويلة، لذا فإنني سألعبهاَ فيما بعد. لكنهاَ يجب أن تكونَ في قائمة كلّ محب لألعاب الفيديو.

الشيء المتغير ان كوجيما ما يبي يصنع لعبه... متى راح تفهمون هالشيء ي شباب؟؟؟؟الرجال يبي يصنع فيلم من تصريحاته و ومقابلاته توحي بالشيء... وجايب كاست هوليوودي...واضح ايش هدفه من بعد ميتل جير 5 الى ديث ستراندينج تكون نقطه تحوله من مخرج العاب الى افلام.. لكن ما عنده الميزانية الضخمه وما في احد راح يدعمه غير سوني.... خلينا ننتظر كم سنه وراح تشوف اذا في شركه إنتاج ضخمه مثل وارنر بروس عرضو عليه عرض راح يترك عالم الالعاب نهائيا..
 
التعديل الأخير:

Arthur

Banned
مبسوط انه الغيمة السلبية اللي كانت تحوم حول اللعبة وقت المراجعات شبه اختفت .

اغلب اللي لعبوها وقالو انطباعاتهم فريسيت وحتى هنا كذلك كانت ايجابية ، نفس وضع المراجعات .

و هذه تغريدة لسكيل اب يسأل المتابعين عن رأيهم ، و الاغلبية كانو منبهرين وخصوصاً في ساعات اللعب الاولى اللي بعض المراجعين قالو لنا "تحملوها" لول

 

Netero

True Gamer
اللعبة تبدأ بعد الشابتر 2 مش 3.

Episode 3 قاعدة تخلي اللعبة من مفضلاتي هذا الجيل، حاجة خرافية جداً! خرافية مش من ناحية أكشن ولا شيء، لكن التوصيل راح يصير حاجة أكثر امتاعاً بكثير هنا.


كنت قريب من ممهّد طرق(قاعد ألعبها عربي) واحتجت مواد، عشان أبني الطريق، طالعت في الخريطة إلا في مخيّم نهابين بالقرب، رحت لهم بمسدس الحبال وربطتهم كلهم... والمفاجأة إني كنت أقدر أسرق عربتهم ::laugh:: مليتها من السيراميك وكثير من المعادن من مخيمهم وكل شوي أوقف عند ممهد طريق وأعبيه من المواد الناقصة ::laugh:: الأن انفتح لي مخطط دراجة وأقدر أخذها وقت ما أبغى. بصراحة فيه خيارات كثير للتوصيل الأن وما عمري حسيت إن الإنتقال بين نقطتين أكثر امتاعاً من هذا.
 
التعديل الأخير:

Yashiro

True Gamer
مبسوط انه الغيمة السلبية اللي كانت تحوم حول اللعبة وقت المراجعات شبه اختفت .

اغلب اللي لعبوها وقالو انطباعاتهم فريسيت وحتى هنا كذلك كانت ايجابية ، نفس وضع المراجعات .

و هذه تغريدة لسكيل اب يسأل المتابعين عن رأيهم ، و الاغلبية كانو منبهرين وخصوصاً في ساعات اللعب الاولى اللي بعض المراجعين قالو لنا "تحملوها" لول

تذكر، كل من يمدح اللعبة بالتعليقات مطبل و مجامل و يغصب نفسه على حبها لأنه فانبوي كوجيما.
 

Pliskin

Gamer
انهيت اللعبة بعد 50 ساعة. ساعات متواصلة من اللعب و كان صعب جداً اتركها إلا في أوقات بسيطة حتى انهيتها.

أحد أفضل التجارب في هذا الجيل ، اللعبة ممكن يتم النظر لها بسطحية وانها مجرد لعبة "توصيل طلبات" لكن في حقيقة الأمر تقدر تنظر لأي لعبة بهالسطحية.

اللعبة كوجيمية بحتة. فايبز ميتل جير سوليد بكل أجزائها تفوح هنا! الاتموسفير منذ الدقيقة الأولى و العالم ما بعد الـ Death Stranding. تقديم الشخصيات الخ. تجربة افتقدها شخصياً.

ممكن أتفهم إذا أحد ما قدر يتقبل التجربة ، تحصل مع كل الألعاب. لكن ما اعتقد في أحد بيحط من وقته +40 ساعة في لعبة فقط حتى يكذب على نفسه انه التجربة لاقت استحسانه ، الحياة مش مستاهله.

الجيمبلاي فكرته الأساسية هي إنك تاخذ شحنات معينة من مدينة إلى أخرى لربط جميع المدن الأمريكية بنظام معلوماتي جديد يساعد على إعادة تأسيس دولة موحّده.

راح تواجه الكثير من العقبات سواء أعداء من البشر يتجولون بمفردهم أو حول مخيمات خاصة بهم موزعة حول العالم. هذا غير تضاريس العالم نفسه و أخيراً الـBT's باشكالهم.

تقدر تستعين بالناس الموجودة في هذه المدن للحصول على أدوات تساعدك في مشوارك و أغلبها تفتح معاك مع المهمات الرئيسية وبعضها مع المهمات الجانبية.

قد تكون دعّامات لساقيك تساعدك في تسلق الجبال والطرق الوعرة أو جهاز تدفئة تثبته على لبس سام حتى يتنقّل في المناطق الثلجية وغيره من الأدوات.

بالنسبة إلى موضوع الجنرا الجديدة اللي تكلم عنها كوجيما وإنها Stranding Game فالفكرة بحد ذاتها قد تكون غير ثورية وسبقه بها غيره. لكن اللعبة هنا جزء كبير من تجربتها هي تواصل اللاعبين مع بعضهم البعض.

تقدر تحط مولّد كهرباء لشحن البطاريات في أماكن تشوف إن الناس تحتاجها في أماكن مقطوعة ، ممكن حتى تساهم مع اللاعبين في بناء شارع رئيسي يربط بين المدن أو جسر فوق أحد الأنهار عميقة و الوديان.
أو مثلاً تحط قواعد Zip Line تربط المدن ببعضها وتسهّل التنقل للاعبين خصوصاً في المناطق الجبلية ، انا تقريباً ربطت كل المدن الجبلية بخط واحد وكان الأمر ممتع بصراحة انك تشوف الكل يستخدم اللي تصنعه.

اللعبة طبعاً لا تصل إلى الكمال و تملك سلبيات هنا وهناك ومبالغات من كوجيما في بعض التفاصيل. لكن كتجربة بالمجمل فهي أحد أفضل تجارب السنة.

نعم في شريحة من اللاعبين ما اعجبتهم وهذا أمر طبيعي ويحصل مع الكثير من الألعاب. لكن هناك شريحة وقد تكون أكبر وصلتهم التجربة وتلقوها بأفضل شكل.
 
التعديل الأخير:

Good Hunter

True Gamer
عادي اقول اني حبيت اللعبة واستمتعت بعالمها اكثر من العاب AAA كثيرة بالسوق.
انت موظف توصيل بعالم ما بعد الكارثة، شي جدا غريب وكول واحس التجربة فريش بعيداً عن ملل العاب العالم المفتوح المعتاد،

يمكن السلبية اللي بقولها ما احد ذكرها، لكن ياخي احس فيه جزئيات كثيرة بالكت سين كانت لتكون احسن لو كانت Playble.

البداية من احسن البدايات في الألعاب، والعالم على فضاوته إلا انك تحس نفسك منسجم وفيه إحساس انغماس غريب، زي شعورك لما تتجول في ظلال العمالقة..

غرابة اللعبة بتصنع تجربة غريبة وجميلة. انا ما عاد فيني حيل العب العاب AAA مستهلكة بأفكار معاد تدويرها، ديث ستراندق حسيتها مريحة ورايقة اكثر من اغلب الالعاب العالم المفتوح مؤخرا.
 

Absolute_Zero

Hardcore Gamer
وصل الوحش ::rock::::rock::::rock::
15734108331.jpg
15734108342.jpeg
 

Z E R O

True Gamer
مشكلتي مع ديث ستراندينق هو ان مافيه اي management حقيقي للشحنة، او اي سبب يخليك تفكر وتخطط بكيف توصل شحنتك، وكل الميكانيكيات اللي عندك مثل الشرب والجزمات والسلالم اشياء سطحية ماتضيف كثير لتجربتك، وهنا فعلا تصير مجرد لعبة مشي لا اكثر. اي واحد لعب فانتوم بين وتعمق فيها بيفهمني، وكيف ان ميكانيكيات لعب اكثر ولو بسيطة ولكن لها تأثيرها مثل الcardboard box ممكن تغير تجربتك بشكل مختلف في كل مهمة وما تمل

وانا ضد اللي يقولون تختار احسن طريق.. والخ، هذي اشياء بديهية كلنا نسويها وبأي لعبة، انا كنت استمتع بكيف اكسر بعض الألعاب اللي تعطيك خيار saving و loading بكل حرية، لكن في ديث ستراندينق لا جوهر اللعبة وكل جهدك هو بضغط R2 و L2 وهنا اللعبة فشلت حتى بالكونسبت حقها
 
مشاهدات اللعبة على تويتش هي الاعلى

وتخطى لعبة League of Legends التي
تحتل المقدمة بجانب العديد من ألعاب الرياضة الإلكترونية في معدلات نسب المشاهدة عبر منصة البث المباشر Twitch.

ولكن هذا الأمر تغير الآن بعد إطلاق Death Stranding مؤخرًا، فقد صعدت اللعبة بسرعة إلى مقدمة قائمة الألعاب في المنصة وامتلكت أكثر من 182 ألف مشاهدة، فلا شك أن الكثير من اللاعبين يريدون فهم اللعبة ومعرفة آلياتها ولذلك سارعوا إلى Twitch.

أما عن League of Legends فهي تستقر حاليًا في المرتبة الثانية مع 98 ألف مشاهدة، ولدينا FIFA 20 في المرتبة الثالثة وبعدها Hearthstone و Fortnite وأخيرًا Need For Speed Heat التي أيضًا صدرت مؤخرًا.

أشهر بث منفصل للعبة Death Stranding حاز على 28 ألف مشاهدة.
 

kiryu

True Gamer
مشكلتي مع ديث ستراندينق هو ان مافيه اي management حقيقي للشحنة، او اي سبب يخليك تفكر وتخطط بكيف توصل شحنتك، وكل الميكانيكيات اللي عندك مثل الشرب والجزمات والسلالم اشياء سطحية ماتضيف كثير لتجربتك، وهنا فعلا تصير مجرد لعبة مشي لا اكثر. اي واحد لعب فانتوم بين وتعمق فيها بيفهمني، وكيف ان ميكانيكيات لعب اكثر ولو بسيطة ولكن لها تأثيرها مثل الcardboard box ممكن تغير تجربتك بشكل مختلف في كل مهمة وما تمل

وانا ضد اللي يقولون تختار احسن طريق.. والخ، هذي اشياء بديهية كلنا نسويها وبأي لعبة، انا كنت استمتع بكيف اكسر بعض الألعاب اللي تعطيك خيار saving و loading بكل حرية، لكن في ديث ستراندينق لا جوهر اللعبة وكل جهدك هو بضغط R2 و L2 وهنا اللعبة فشلت حتى بالكونسبت حقها
بس كلامك عن الساعات الاولى باللعبه فقط
انا الحين اللعبه فتحت لي ابعاد كثيره لاساليب اللعب اللي ممكن امشي معها وبعيده كل البعد عن السطحيه اللي قاعد تذكرها
 

hussien-11

Senior Content Specialist
انا الحين اللعبه فتحت لي ابعاد كثيره لاساليب اللعب اللي ممكن امشي معها وبعيده كل البعد عن السطحيه اللي قاعد تذكرها

من باب الفضول، ممكن أمثلة؟
 

kiryu

True Gamer
من باب الفضول، ممكن أمثلة؟
-السيقان الميكانيكه واللي تسمح لي اخذ طرود اكبر واتحرك بسرعه
فرقت بشكل كبير ضد مواجهات النهابين
- الاليات الصغيره انفتحت وصار سهل التحرك والتنقل بحمولات اكبر
- انفتحت لي خاصيه كاونتر لرادار النهابين وصار الدخول والتسلل بمناطقهم اسهل من قبل وحتى نهبهم (&)
-المسدس والابجريد تبعته
-نظام البناء كل ماله ويتعمق اكثر واكثر لدرجة أني ابني غرفه بوسط العالم
 

Veeto

True Gamer
مشكلتي مع ديث ستراندينق هو ان مافيه اي management حقيقي للشحنة، او اي سبب يخليك تفكر وتخطط بكيف توصل شحنتك، وكل الميكانيكيات اللي عندك مثل الشرب والجزمات والسلالم اشياء سطحية ماتضيف كثير لتجربتك، وهنا فعلا تصير مجرد لعبة مشي لا اكثر. اي واحد لعب فانتوم بين وتعمق فيها بيفهمني، وكيف ان ميكانيكيات لعب اكثر ولو بسيطة ولكن لها تأثيرها مثل الcardboard box ممكن تغير تجربتك بشكل مختلف في كل مهمة وما تمل

وانا ضد اللي يقولون تختار احسن طريق.. والخ، هذي اشياء بديهية كلنا نسويها وبأي لعبة، انا كنت استمتع بكيف اكسر بعض الألعاب اللي تعطيك خيار saving و loading بكل حرية، لكن في ديث ستراندينق لا جوهر اللعبة وكل جهدك هو بضغط R2 و L2 وهنا اللعبة فشلت حتى بالكونسبت حقها

احدى المفاجآت بالنسبة لي .. ان الBT الاشباح اماكنهم غير ثابته بالخريطة .. بمعنى .. فكرة الامان ملغية .. وهذه العشوائية لوحدها تحتاج تخطيط .. عدا عن بقية عناصر اللعبه

ال management الذي تتحدث عنه ليس في الشحنة نفسها وانما في الطريق ... اغلب المهمات التي لعبتها (( انا في التشابتر الثالث )) كلها تتراوح اوزان الشحنة بين ٣٠ و ٤٠ كيلو تقريبا .. لكن وانت بطريقك تصادف عديد الشحن المرمية ويكون خيارك احملها معي واحصل على موارد .. او لا .. واذا حملتها هل ستتحمل تتابعات هذا الشي ؟
 

Century Wizard

Become Human
22 ساعة..




حصلت على هارمونيكا من مهمة جانبية اقدر ستخدمها للعزف وقت الاسترخاء
الرهيب ان BB يرقص مع العزف وكل ما عزفت اكثر سام يتعلم يكمل المعزوفة 3>

حالياً وصلت لمنطقة اجمل من الأولى اللي كانت جميلة اصلاً وفيها تنوع بيئي اكبر، فيها صحاري و سهول خضرا وجبال ومناطق ثلجية!
مستوى الرسوم الـphotorealistic عجيب ولا يخليك تمل من الجلوس و التأمل مع الموسيقى الرايقة في الخلفية





مواجهات الميولز يمكن اكثر شي ضحكت عليه في اللعبة!
هي شبيهة بالمعسكرات في فانتوم بين، يلزمها التخطيط و التحرك بهدوء عشان اسرق الموارد اللي احتاجها و اطلع بسلام
بس غالباً اسرق فوق حاجتي لحد ما انكشف، وهنا تبدا المتعة!

سام شايل كمية موارد فوق ظهره و جيش من الميولز يجري وراه وين ما يروح ويرموه بالرماح الكهربائية
سواءاً تسلقت جبل او دخلت وسط نهر وراك وراك، بس مو عشان يقتلوك او تقتلهم زي فانتوم بين، انما عشان تسرقو بعض!
و لو انمسكت راح يجلدوك و يرجعو اغراضهم و زيادة .. حتى الأحذية يشيلوها ويخلوك تمشي حافي! ، و الرهيب ان وسط المعمعة هذي كلها البي بي يضحك ويوزع لايكات :tearsofjoy:
 

Netero

True Gamer
مشكلتي مع ديث ستراندينق هو ان مافيه اي management حقيقي للشحنة
لا جوهر اللعبة وكل جهدك هو بضغط R2 و L2 وهنا اللعبة فشلت حتى بالكونسبت حقها

الـmanagement للشحنات هو اللي راح يخليك تتفادى الحالة اللي ذكرتها. ترتيب وإدارة الشحنات عميق لكن أظن أنك تكوّم جميع الأشياء عالظهر أو تأخذ شحنات أكثر من اللازم.

تقدر تربط 4 شحنات في الأكتاف والأفخاذ، غير كثير أشياء ما أبغى أذكرها عشان لا أحرق راح تخليك تتفادى سالفة الـR2 والـL2 نهائياً. إدارة الشحنة عبارة عن إنك تتفادى هذا الوضع اللي يخليك تمشي ببطء وكل شوي تطيح.
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
- تحقيق التوازن في ثبات شخصيتك لحتى لا تقع على الأرض و تضر الcargo. خلنا نسميها التوازن و نختصر...
محبط جداً لما تلقى إن بضغطي بشكل متواصل على الr2 و الl2، أقدر أتمايل على كيفي بالطرود اللي معي بدون أي إكتراث بدون أي شيء إضافي أسويه، و أقدر أتزحلق بسرعة و بأمان طالما إني ضاغط على هالزرين.

- الأمر الثاني
لسا مش "واضح لي" إذا الطرق الجبلية أي طلوع الجبال أفضل من الذهاب لهدفك عن طريق الوديان\بدون طلوع الجبال.
و هذا جيد لإن يضمن إستمرارية تفكيري في الpath الأفضل نحو هدفي. هذا هو الdecision الوحيد اللي ما أشوف إنه "واضح" لحد الأن في اللعبة. و أتمنى يزداد هذا النوع من الdecisions.
 

Bounty

رحمه الله
مستغرب من الي يقول ان اللعبه Walking simulator أو اضغط R2 & L2 وبس هذي اللعبه!

اللعبه فيها ميكانيكيات كثيرة وعوائق وخيارات كثيرة جداً لي وانا إلى الآن بأول اللعبه،، حتى مع فتح وسيلة التنقل عندك الخيار بالتنقل فيها أو المشي ولكل طريقة ايجابيات وسلبيات،، وعندك عوائق كثيرة مثل البشر أو الBTs .. وكلهم لهم ميكانيكات كثيرة سواء كنت تبي تلعب بطريقة هجومية أو تجسسيه (بكل راحه) ،، اللعبه فيها كمية حرية للاعب ماشفتها بأي لعبه وتقدر تشكل طريقة لعبك الي تناسبك وراح تمشي معاك اللعبه بدون عوائق من ناحية الجيمبلاي.

اللعبه فيها وسائل تنقل.. اسلحه .. وحوش مختلفين.. رؤساء.. عالم كبير مليء بالحرية.. مادري شنو تبون اكثر =/

انا اقدر اتفهم ان بالنظر اللعبه ممكن تكون ممله،، بس اذا عطيتها الوقت والطاقة المناسبه تدخل معاها جو راح تعيش تجربه خيالية، بس اذا انت شخص مستعجل وتبي تركض وتخلصها بسرعه فراح تكون اتعس تجربة بحياتك بالفيديوجيمز لأن اللعبه ليست Walking Simulator .. بل هي تجربة (راكده) وهادئة تحتاج الصبر والتمعن في قصتها وعالمها.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
مستغرب من الي يقول ان اللعبه Walking simulator

ما هو الخطأ في هذا الوصف؟

المُحاكاة هي جنرا يا يوسف، تختص بإدارة الموارد، أليس كذلك؟

Death Stranding هي لعبة walking simulator

إدارة لعملية المشي

هذا مو تسطيح، مو وصف لكل جزئية في اللعبة و لا انتقاص من قدرها، هذا وصف عام، و لا أرى به خطأ.
 

Golden Wind

True Gamer
هذي أكثر منتج رأيي عنه يتضارب بين كل رد أو مقطع أشوفه له.

حرفيًا، ساعة أكون هايج حماس أني أجرب اللعبة. ساعتين بعدها يكون مالي خلق حتى أقرأ عنه. لازم ألعبها بأقرب وقت بس مب بقدر إلا ممكن بعد سنة؟ :(
 

Bounty

رحمه الله
ما هو الخطأ في هذا الوصف؟

المُحاكاة هي جنرا يا يوسف، تختص بإدارة الموارد، أليس كذلك؟

Death Stranding هي لعبة walking simulator

إدارة لعملية المشي

هذا مو تسطيح، مو وصف لكل جزئية في اللعبة و لا انتقاص من قدرها، هذا وصف عام، و لا أرى به خطأ.

بس اللعبه فيها اعداء تقتلهم بأسلحتك،، فيها عناصر تجسس متكامله،، فيها مركبات للتنقل،، فيها صناعة للموارد ،، فيها بناء للعالم،، ليست Walking Simulator لأنها اذا كانت كذلك فكل العاب العالم المفتوح Walking Simulator
 

Old Hunter

True Gamer
لعبت تقريبا ٥ ساعات، انا سعيد صراحة من الي جالس اشوفه، اللعبه تجربه مختلفه تماما عن اي شي لعبته من قبل.
اجمل شعور هو ان الخريطة والتنقل فيها عباره عن لغز كبير، وانت بنفسك تلقى حلول متنوعه للتنقل، وايضا خياراتك قبل ما تنطلق لاي مشوار، تعرف وش تاخذ معك وش تخلي وراك.

المستوى التقني ما يحتاج، شي جبار.

يب، اعترف اني تعلقت بالـ BB.
شعور ابوه غريب.
 

Pliskin

Gamer
Death Stranding هي لعبة walking simulator

إدارة لعملية المشي

هذا مو تسطيح، مو وصف لكل جزئية في اللعبة و لا انتقاص من قدرها، هذا وصف عام، و لا أرى به خطأ.

بما إنك لا ترى إن الأمر تسطيح و مو وصف لكل جزئية في اللعبة.

فخلينا نتفق إن أغلب الألعاب في الصناعة اللي الشخصية الرئيسية فيها تمشي على قدميها ( دارك سولز / زيلدا / GTA ) هي Walking simulators.

بما ان المشي جزء من اللعبة وما ينتقص من قدرها.
 

I B R A

True Gamer
بس اللعبه فيها اعداء تقتلهم بأسلحتك،، فيها عناصر تجسس متكامله،، فيها مركبات للتنقل،، فيها صناعة للموارد ،، فيها بناء للعالم،، ليست Walking Simulator لأنها اذا كانت كذلك فكل العاب العالم المفتوح Walking Simulator

نفس الكلام ينطبق مثلا على ستاردو فالي ، لعبة farming simulation مع انها فيها اعداء تقتلهم باسلحتك ودينجونز واشياء اخرى كثيرة ، الاساس بجيمبلاي لعبة ديث المشي لمسافات طويلة ، هو مش تسطيح لكن اقرب انه تعريف للعبه ، اذا تبغى تشرح كونسبت الجيمبلاي لاي لاعب جديد ، المشي/التوصيل/التنقل يمكن اول الكلمات الي تخطر على البال
 

Netero

True Gamer
محاكاة المشي تعني محاكاة واقع، والواقع مافيه الitems اللي يستخدمها سام للتنقل، بس حتى عداد الستامنا شبه غير موجود عدى الانهار، غير ذلك تستطيع الجري لمسافات لا تمت للواقع بصلة. فالواقع ألعاب زي زيلدا (ذكرتها لأنها تركز على عنصر الستامينا وليس لشيء أخر) فيها محاكاة للمشي والتسلق بشكل أكبر بكثير من ديث ستراندج، وكان شيء ممتاز واضفى واقعية أكثر للتسلق، لذلك أجد وصف محاكاة المشي غير مناسب أبدا لهذه اللعبة، المشي في زيلدا أكثر واقعية بكثير.
 

Bounty

رحمه الله
نفس الكلام ينطبق مثلا على ستاردو فالي ، لعبة farming simulation مع انها فيها اعداء تقتلهم باسلحتك ودينجونز واشياء اخرى كثيرة ، الاساس بجيمبلاي لعبة ديث المشي لمسافات طويلة ، هو مش تسطيح لكن اقرب انه تعريف للعبه ، اذا تبغى تشرح كونسبت الجيمبلاي لاي لاعب جديد ، المشي/التوصيل/التنقل يمكن اول الكلمات الي تخطر على البال


بس ستاردوفالي / رون فاكتوري هي العاب بهوية حياتيه، فكرتها الأساسية هي تضييع الوقت وجعل عناصر الزراعه وسيلة للتقدم فيها،، صلبها هو تربية الماشية و زرع المحاصيل مع بعض الاضافات للتنويع،، اما ديث ستراندنغ فانت توصل ادوات في عالم كبير وتبني العالم و تقتحم معسكرات بطرق مختلفة،، وتختبىء من الاعداء ،، وتفكر اشلون توصل لوجهتك بطرق مختلفة،، وفيها تقدم قصصي عالي المستوى ومواجهة زعماء .. هي لعبه حالها حال اي لعبه ثانية بس بهوية مختلفة وفيها شعور العزلة زائد.
 

squall leonhart

True Gamer
نفسي بعد اسبوع مثلا نسوي تصويت في المنتدى للناس الي حطت انطباعات و لعبت اللعبة ( مو مثلا احد يقلك شفت عروض على النت) و نشوف كم رح تتقيم اللعبة.

اليوم ان شا الله ابدا فيها، زي ما ذكرت باغلب ردودي الماضيه ما انتظر لعبة كاملة، انتظر لعبة مميزة
 
أعلى