Hwoarang
True Gamer
وانتهت الاختبارات ...
Dead Rising
أولى ألعاب كابكوم للـX360 ... وإن شاء الله مو الأخيرة
جيم انفورمر عمل مقابلة مع مصمم اللعبة كيجي أنافوني وذكر معلومات مهمة عنها
أنافوني يؤكد من جديد أن اللعبة بتظهر بشكل أفضل عند صدورها
والنسخة اللي ظهرت بـE3 مجرد alpha kits والشكل النهائي ممكن يصل لأربع أو خمس أضعاف شكلها على alpha kits
بطل اللعبة هو مصور فوتوغرافي والهدف من اللعبة أخذ الصور والبقاء على قيد الحياة
أيضا من الأشياء المهمة أن اللعبة تعطيك حرية كبيرة ... ممكن تكون إنسان طيب أو شرير ... تنقذ الناس أو تقتلهم ... تقدر تستخدم 100 أداة وسلاح تقريبا ... عموما تقدر تنهي اللعبة دون تصوير أي صورة .... وحتى ممكن تختار لباس للشخصية من أي محل
كل شئ على راحتك
ما أدري اذا ريتوا عرض E3 لأن العرض انتهى بشكل ممتاز جدا ... راح نقاتل 1000 زومبي بنفس الوقت
لول بايعنها
أيضا فيه احتمال أن اسم اللعبة يتغير
ألعاب أنافوني ممتازة جدا لكنها مش اسطورية لكنها تكون ممتعة جدا
يعني Shadow of Rome مع أن تقديراتها "مش ولابد" لكنها من جد كانت ممتعة وحتى أونيموشا
تقريبا نفس الشئ اتوقعه لـDead Rising
http://www.gameinformer.com/News/Story/200506/N05.0602.1732.24925.htm
Dead Rising
أولى ألعاب كابكوم للـX360 ... وإن شاء الله مو الأخيرة
جيم انفورمر عمل مقابلة مع مصمم اللعبة كيجي أنافوني وذكر معلومات مهمة عنها
أنافوني يؤكد من جديد أن اللعبة بتظهر بشكل أفضل عند صدورها
والنسخة اللي ظهرت بـE3 مجرد alpha kits والشكل النهائي ممكن يصل لأربع أو خمس أضعاف شكلها على alpha kits
بطل اللعبة هو مصور فوتوغرافي والهدف من اللعبة أخذ الصور والبقاء على قيد الحياة
أيضا من الأشياء المهمة أن اللعبة تعطيك حرية كبيرة ... ممكن تكون إنسان طيب أو شرير ... تنقذ الناس أو تقتلهم ... تقدر تستخدم 100 أداة وسلاح تقريبا ... عموما تقدر تنهي اللعبة دون تصوير أي صورة .... وحتى ممكن تختار لباس للشخصية من أي محل
كل شئ على راحتك
ما أدري اذا ريتوا عرض E3 لأن العرض انتهى بشكل ممتاز جدا ... راح نقاتل 1000 زومبي بنفس الوقت
لول بايعنها
GI: What’s your favorite thing so far about the Xbox 360 hardware?
Inafune: If I had to pick one thing, it would be how easy it is to make a game for the console. They’ve given us a lot of support and feedback, and it’s always felt like we’ve been part of a team. That, more than anything, really makes the design process more enjoyable. Whenever a new piece of hardware comes out, you end up seeing a lot of numbers and figures thrown around. The system itself has tremendous number crunching ability, but if you don’t have the tools to utilize that, it just ends up being empty space. You then realize the full potential of the hardware and Microsoft has made the entire process very, very easy. I can say that when you compare to what we dealt with on the first Xbox, it’s a 180 degree difference. Microsoft really has put all of their energy and force into doing things right and they’re a force to be reckoned with.
أيضا فيه احتمال أن اسم اللعبة يتغير
ألعاب أنافوني ممتازة جدا لكنها مش اسطورية لكنها تكون ممتعة جدا
يعني Shadow of Rome مع أن تقديراتها "مش ولابد" لكنها من جد كانت ممتعة وحتى أونيموشا
تقريبا نفس الشئ اتوقعه لـDead Rising
http://www.gameinformer.com/News/Story/200506/N05.0602.1732.24925.htm