hits counter

Dead island وتغير وجهات النظر مع الزمن .

Sultan/X

Banned
السلام عليكم احبتي .


بالحياة ذي نمر بظروف ومواقف تغير فينا اشياء كثير ، طريقة التفكير ، نضج ، وجهات نظر ، حتى انت لو تراجع نفسك قليلا بتلاقي ان في اشياء انت ما تقبلتها قبل سنة او سنوات كنت رافضها كليا ومن صمن هذي الاشياء هي وجهات النظر بالالعاب ، انا بفترة طويلة من حياتي كنت غير محب او متقبل لفكرة لعبة تكون عالم مفتوح بالنسبة لي كانت اللعاب ممله ما تملك تركيز قصصي ومجرد عالم تمشي فية ، و دفاع عن انا القديم احب اقول ان ماشفت نهضة فنية وساحرة بالعالم المفتوح الا خلال ال ٦ سنوات الماضية ، و اول لعبة قدرت تغير وجهه نظري تجاه العالم المفتوح كانت dark soul , حملت معها عالم غامض وتصميم ساحر اسرني من اول منطقة بالعبة بكل سلاسة وبدون جهد ، وبعدها لعبت the witcher 3 وبدت انظر للالعاب الخطية بنظرة شبهه دونية و اقول لنفسي " انتظر لعبة اربع سنوات وانهيها خلال ١٦ ساعة ولا انتظر اربع سنوات واقضي معها ٢٠٠ ساعة " فمن الطبيعي كعاشق للعالم الساحر هذا طبعا ابي لعبة منتظرة اقضي معها ٢٠٠ ساعة واكثر بعد ، بس طبعا لما يكون المطور علي دراية ودراسة وفهم لفن العالم المفتوح .


logo_dide.png


Dead island لعبة صدرت ٢٠١١ واخذتها مع وقت صدورها لانها كانت لعبة منتظرة من الكثيرين وانا معهم بعد التريلر المعروف.


اللعبة مع العرض هذا وعدتنا بشئ قصصي وبرحلة عاطفية جياشة وانتهى بنا الامر بلعبة تملك قصة وشخصيات من اسخف مايكون ، انا فقط تمنيت ان العاملين على التريلر هذا مسكوت زمام القصة والشخصيات لكن اللعبة خذلت الجميع من الناحية ذي وهذا اثر عليها بقوة من خلال ردود الفعل والتوقعات اللي انحطت بعقول المشاهدين بعد التريلر هذا ،

6de80ba48961379e0c2e8377df3bd9a561110baa.jpg


سنة ٢٠١١ لما لعبتها كانت غير شادة لي اطلاقها ماقدرت اكملها بسبب تفاهة الدافع القصصي وسطحية الشخصيات الغير مقبولة وتركتها ولا رجعت لها بسبب ان لا يوجد دافع اكمل اللعبة لحد ما مرت السنين ودخلت بخلطة العالم المفتوح بالالعاب مع dark soul و the wicher 3 والكثير غيرها وبدت اعشق فكرة الاستكشاف والتمتع بالمشاهد الخلابة والمشي لمسافات طويلة.

maxresdefault.jpg


وايضا لعبة الاستديو الاخيرة daying light اللي خلتني احلل كل نقرة فيها بسبب تصميم العالم الجاذب والانميشن المتقن والقيم بلاي الادماني ولكن لا زالت تمتلك نفسس عيوب dead island بالقصة التافهه والشخصيات السطحية لكن استمتعت فيها جدا جدا وفهمت ان المطور يبي يقدم لعبة ممتعة وبالاحرى غير متكاملة لكن ممتعة ، وهذا الشي خلاني ارجع اخذت النسخة المحسنة dead island definitive edition , وجالس اقضي معها وقت ممتع جدا بالاستكشاف والقيم بلاي الممتع وتمصميم العالم المتقن ،

شي يخليني ساعات احس بالاسف علي المطور اللي يبي يقدم تجربة خاصة وتركز علي شي معين فقط لان السوق و الرائي العام الحالي يبحث عن التكامل وانا منهم بعد ابي قصة وعالم وشخصيات وافكار وتجديد وابداع كلها داخل منتج واحد وهذا من حقي لاني ادفع فلوس علي المنتج مو شي مجاني ، بس الان صرت قادر علي الاستمتاع بأي لعبة طالما انها ابدعت بنقطة من النقاط المهمة بالالعاب سواء قصة او عالم او قيم بلاي صحيح ما اعتبرها تحف فنية بل بعيدة عنهم مثل dead island لكن انك تستمتع وتقضي وقت معها .



ايش الالعاب اللي ماقدرت تكملها وحسيت بالمل ولما رجعت لها بعد فترة طويلة جدا استمتعت ؟ وهل استمتاعك كان لانك ماعطيتها فرصة او لان الزمن غير وجهه نظرك ؟ .
 

Risk Breaker

True Gamer
وعليكم السلام و رحمة الله.

ايش الالعاب اللي ماقدرت تكملها وحسيت بالمل ولما رجعت لها بعد فترة طويلة جدا استمتعت ؟ وهل استمتاعك كان لانك ماعطيتها فرصة او لان الزمن غير وجهه نظرك ؟ .
ألعاب الjrpg بشكل عام، ممكن ماكنت اعطيها الفرص الكافيه لكن
بسبب ثقتي بأعضاء تروجيمنق و ذوقهم قررت اعطيها الوقت و الجهد الكافي ( تحتاج صبر حتى تفهمها و تعرف متعتها ).

تضل إلى الآن تجاربي محدوده جدا مع الجنرا، ناوي أوسع تجاربي في المستقبل إن شاء الله.
 

Dark_N11

True Gamer
انا تجربتي عكسك .. وقت اصدار اندمج مع اللعبة لكن بعدها بكم شهر تتغير نظرتي لها

هورايزن و انا ألعبها كنت متقبلها و حتى انهيتها
لكن بعد مرور شهرين تقريبا حسيت اني كنت اجبر نفسي عليها لأن في الوقت ذاك كنت فاضي و صراحه ندمت اني دفعت عليها فلوس كنت متوقع تكون بمستوى ويتشر 3

انفيموس سكند سن و ايفل وذين كانت نفس الشي .
 

LiL.

Hardcore Gamer
داينق لايت نجحت كـ لعبة ملتي بلاير..ألعاب تقدم هالتجربه غالباً نجاحها يكون مربوط بالملتي بلاير
مثل النجاح الساحق ل L4D كان كله بفضل الاون لاين.
 
أعلى