hits counter

Code geass الى موسم ثالث

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
مو مكروه لكنها محاولة لإثبات سمو الذوق والتميز عن الآخرين... لأن استخلاص العيوب من كود جياس سهل على ما يبدو.
استفادوا كثيرًا من لولوش ^__^
لا، مجرد وجهات نظر تختلف والمفروض تنظر لها كذا ولأ راح تتعب كثير إذا حاط فكرة سمو العرق لأنه مولود ميت وسئ في النقاشات ;)
 

t.a.r.B.

Hardcore Gamer
شايف "شبه" هجوم على من ينتقد كود غياس:unamused:
بالنسبة لسمو الذوق... مدري ليه تذكرت كذا واحد الله يستر عليهم
اصلا اغلب الانميات اللي شفتها فيه عيوب لو ادقق :p
مثال: الانميات الجديدة وبالذات اللي كسب جمهور "عد واغلط" وانتُقد مع انه كسب قاعدة جماهيرية كبيرة علما ان المخضرمين عندهم خبايا وماضي اسود ...
( ذا الشي مستمر بأستمرار المجال :rolleyes: )
انا ما انتقدت كود غياس!
بل انتقدت تجربتي لأني سمعت كلام الناس وحطوا في راسي شي هم بيرسخوها فيني او في انطباعي عنه او يبغوني اتحمس او شي ما... اقدر استوعب مغزاهم غير انهم بيخربوا التجربة فقط بعكس تجربتهم:unamused:
 
التعديل الأخير:

شيطون

Fortnite Lover
بل انتقدت تجربتي لأني سمعت كلام الناس وحطوا في راسي شي هم بيرسخوها فيني او في انطباعي عنه او يبغوني اتحمس او شي ما... اقدر استوعب مغزاهم غير انهم بيخربوا التجربة فقط بعكس تجربتهم:unamused:

هذا الشيء حصل لي لكن معا مونستر
سمعت كلامه عنه ورفعه للسماء واحبطت من التجربة حتى ماكملتها >__>
 

OverHeaven

True Gamer
ما أنكر أن كود جياس له سلبيات لو قعدنا ندقق و نحلل، لكن كتجربة أولى، يوم خلصت الموسمين كاملين في 3 جلسات أو 4 ...كانت من أفضل لحظاتي الأنماوية مع أن النهاية كانت طبعا محروقة علي...عشت فيها لحظات رهيبة لا تحصى و مشاعر مختلفة...من الأنميات النادرة اللي تأثرت فيها بشكل كبير و حسيت بفراغ يوم خلصته. ممكن هو فعلا يعتمد على عنصر المفاجأة مثل ما قالوا الشباب، لكنه نجح فيها علأقل. و أشوف الهجوم عليه مبالغ نوعا ما ( الصراحة ماكنت أدري أنه مكروه كذا ). حتى لو الموسم الجاي خرب النهاية و اللي غالبا بيصير، عالأقل شبه متأكد أني بستمتع فيه لذلك مو منزعج بشكل كبير.
 

t.a.r.B.

Hardcore Gamer
هذا الشيء حصل لي لكن معا مونستر
سمعت كلامه عنه ورفعه للسماء واحبطت من التجربة حتى ماكملتها >__>
وانا كمان سمعت ترفيع مو طبيعي لمونستر "ومقارنات المعهودة"
ولكن بعد ما تابعته صار افضل من الانميات اللي قالوا ان مونستر يشبه له ::involve::
 

LOG_65

True Gamer
بشير شكري,
أنا أتفق معك بقدر ما أختلف معك بخصوص هذا المسلسل, لكن مالا شك فيه هو أني أعتذر منك عما هو مكتوب أعلاه.
أردت توضيح كيف أرى ما قمت أنت بكتابته بأبسط طريقة, إن كنت لا تنوي التجاوز عنه فأرجو إخباري لأقوم بحذفه.
الجيفز التي تأتي بها رائعة بالمناسبة. :)
اطلعت على مدونتك *_*
لا مشكلة , وجهات النظر تختلف بين التوائم فما بالك بشخصين من بيئتين مختلفتين
بكل امانة , كود جيس شاهدت الاول كاملا و حلقة واحدة من الثاني, العمل في البداية ممتاز ثم شيئا فشيئا يتحول الى شيء من الرتابة,
اقول لك شيئا: من بين اعمالي المفضلة ergo proxy لكن هل هذا يعني انه عمل لا يخلو من عيوب؟ بالعكس لدى ارغو بروكسي عيوب كثيرة و ادخل نفسه في متاهات كثيرة و ادخل متابعيه كذلك لكن بشكل عام يبق تجربة فريدة ترسخ بالذهن لسنوات.
باستثناء التخطيطات و الاساليب الماكرة للولوش و التي هي تطبيق فعلي لكتاب الامير لمكيافيلي, اجد كود جيس عمل ميكا عادي. ليس مميزا و ليس سيئا.

شكرا لثنائك و زيارتك موقعي البائس و لتجمع بيننا نقاشات اخرى:)
 

_BLANK_

Gamer
وش السالفه هنا ترى التعليقات مخربه الموضوع مره
في جزء جديد نازل وبدل ما تحمسون اغلب الناس الي ما متابعيه ان يتابعوه
قاعدين تطلعون سلبيات مدري فين !!! طيب انتضروا حتى ينزل الجزء ع الاقل والله مدري وش اقول
بالنسبه لي لما تابعته بوقته قبل كم سنه مره اندمجت بالجو معه والجزء الثاني كان ولا احلى وطبعا دائما يكون فيه اختلاف بالاراء
بس رجائا هذا يعتبر تسقيط اكثر مما هو نقد بحكم ان الجزء ما نازل اما الجزئين الراحين فأنطباعات الناس الاغلبيه عنه كافيه توفي حقه
 

O-M-A-R

True Gamer
شخصية لولوش غير انها وبكل وقاحة مسروقة من راينهارت شخصية لولوش متناقضة كلام مفخم كلام مفخم..... الخ ويجيك بعد كم حلقة يسوي علينا اهبل وينسى كل شي قاله ويسوي عكس تصرفاته ترا هذا مو تويست لأ هذه اسمها ترقيع للشخصية وللقصة من الكاتب لا تناقض نفسك!!!!. نقطتي الثانية في كود جياس الفان سيرفيس من النوع المقرف اللي ما اضاف شي على الاطلاق بل بالعكس خرب جو العمل اللي المفترض انه يكون جدي نوعا ما
نقطة اخرى هي التويستات الي مش منطقية وتطلع من كل مكان ويجي يفسرلك اياها بتفسير غير منطقي اخر ويحاول يضحك عليك فقط عشانه تويست مفاجئ ومافي احد توقعه لكن هذا ما يمنع انه يكون مش منطقي وغير صحيح
اخر نقطة ما عجبتني هي كل الشخصيات ما عدا لولوتش كانت شخصيات عادية جدا وما فيها اي جاذبية الشخصيات الجانبية في كود جياس كانت فشل
ارجع واقول نهاية الثاني هي كانت افضل مافي كود جياس بكل تناقضاته واخطائه وهذا اللي خلى الانديستري يتعاطف مع لولوتش وتصنيفه بانه شهيد الحرية برجوعه مرة اخرى انت كذا رميت كل شي سويته بشخصية لولوتش بالزبالة معاها افضل نهاية ممكن يفكر فيها الكاتب
 
التعديل الأخير:

MaherMatrix

True Gamer
بغض النظر عن مستوى كود جياس المختلف عليه (شخصيا ما احب افكر بتعمق بالانمي .. استمتعت فيه بفترة جدا و ممتن لمشاهدته وهذا كافي بالنسبة لي) ..
الكارثة ان الكل تقريبا يتفق على ان النهاية هي انسب شيء للعمل و غير قابلة للتمديد سوى بشكل تسليكي يخرب عاللي راح .. الخبر كل ما اتذكره تجيني غصة و انزعج فعلا ..
.
على كل الاحوال هذا فيديو بارودي عن الخبر :D:D
 

Super Shadow

True Gamer
أنا شفت الموسمين على وقتهم و كانو من أفضل الأعمال الي تابعتهم لكن مع مرور الوقت الواحد يعيد وجهة نظره و خصوصا بعد ما يمل من العمل و يصير منسي و من ضمن الذكريات
لهذا السبب ما تحمست للموسم الجديد و خصوصا بعد مرور عليه سنوات طويلة و مع ذلك الكره تجاهه مبالغ فيه جدا
 

NIGHTMARE HUNTER

True Gamer
بعد ما شفت الحلقة الأخيرة جا على بالي شي وحيد: مستحيل النهاية تكون مثالية أكثر من كذا.

كود جياس كنت أشوفه عمل عظيم في يوم من الأيام، عمل يتقن وضع النهايات، نهاية الجزء الأول كانت رائعة، نهاية الجزء الثاني كانت شي استثنائي ما يتكرر كثير. بس حاليًا صرت أشوف أن كود جياس ما كان بتلك العظمة، هو عمل ممتاز بس أنه أبعد ما يكون عن المثالية إذا استثنينا نهايته. العمل يعتمد على عنصر المفاجأة حتى لو كانت المفاجأة غير منطقية على الإطلاق، هذا الشي ممكن يدخلك في حالة انبهار ويخليك متعلق بالانمي، بس بمجرد زوال حالة الانبهار وبمجرد ما تبدا تفكر في الأحداث بعقلك مب بعاطفتك راح تلقى أن الأشياء اللي خلتك متعلق بكود جياس هي أكبر عيوبه وأتكلم هنا عن التويستات الغير منطقية والغير مبنية بعناية كبيرة. هذا بدون الحديث عن كمية الأفكار الكبيرة المستنسخة من أعمال أخرى.

ما أبغى أحول الرد لنقد لكود جياس خصوصًا أن العمل كان ممتع رغم عيوبه الكثيرة. اللي أتخيله أن الجزء الجديد ممكن يكون ممتع، أوغالبًا راح يكون ممتع، بس اللي متأكد منه هو أننا راح نتذكر الجزء الثالث بأنه هو الجزء اللي قضى على أفضل ما في كود جياس (نهاية الجزء الثاني).
كلامك في ما يتعلق بالتوستات يذكرني بنو جيم نو لايف
أسخف تويستات ممكن تشوفها في أي أنمي لو تعيد التفكير فيها
 

NIGHTMARE HUNTER

True Gamer
الأنمي انتهى وما في إشي ينبنى عليه موسم الثالث فمش فاهم الفكرة صراحة
 

DINO CRISIS

المحقق وحيد
فعلا انهو القصة في الجزء الثاني لكن يبدو لي افلام

Code geass akito نجحت في اليابان ولا ما كان شفنا جزء ثالث
 

Abdelbar

Casual Gamer
هل الجزء الثالث مقتبس من شيئ او انه انمي خالص :/
لانو توجد مانجا تحمل عنوان اخر فها احداث جميلة . لكن البطل هو طفل الصغير
ب.س .. ليلوش فهاد لمانجا حي يرزق لكن بصفة شرير :confused::
 

Dagger

Young senior master
^
حسب ما اعرف الانمي اوريجينال و المانجات قصص جانبية او تجري بنفس الاعدادات لكتاب مختلفين نزلت بعد نجاح الانمي. لذا يب هذا الجزء ايضا مش مقتبس.
 

Abdelbar

Casual Gamer
^
حسب ما اعرف الانمي اوريجينال و المانجات قصص جانبية او تجري بنفس الاعدادات لكتاب مختلفين نزلت بعد نجاح الانمي. لذا يب هذا الجزء ايضا مش مقتبس.

اه اه فهمت , شكرا اخي
 

Arashi

Dragon of Heaven
يووووووه ايش ذكرهم بهالانيمي عشان الحين يسوون له موسم ثالث؟ XD
انا تابعته في وقت متأخر شوي...يمكن قبل سنتين او اقل...اشتريت الموسم الاول DVD والثاني ما حصلته فحملته من النت (والحمدلله اني ما اشتريته لكثرة الفان سيرفس حرام فيه الفلوس وعععع X_X)
كقصه انا مثل وايد ناس شبهت اشياء بديث نوت..لكن نسبة الذكاء في ديث نوت طبعا اعلى خاصة ان البطل وخصومه بنفس مستوى الذكاء
مع اني اكره انيميات السياسه والحروب لكن كود غياس كان يجمع كذا جنرا في وقت واحد وهذا اللي عجبني (عدا الرومانس مع اني أتفهم اهمية بععععععععض الاحداث فقط -_-")
واللي جذبني ان الشخصيات من رسوم Clamp <<< فان متعصبه لستايل رسمهم XD

متحسفه عالنهايه بس...اجوفها خساره ان يسوون موسم ثالث ويلغون النهايه السعيده-المأساويه @_@
the big news was plans for a “Code Geass Lelouch of the Resurrection”
خلاص واضح مثل الشمس...برقعونها بطريقه ان لولوش ما مات...اما ان سيف رفيجه كان بلاستيك حاشينه بأكياس كاتشاب او Whatever حجتهم بتكون >_<

عموما ماراح أتفاءل ولا أتشاءم لين تنزل اول كم حلقه...اذا حلو نتابع واذا مب حلو تظل ذكرى اول موسمين في بالنا X"D
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
geassvisual.jpg

تيزر وفيجوال ومواعيد أفلام الريكاب الثلاثة (اللي راح تختصر 50 حلقة). على كذا الموسم الثالث راح يصفى في 2019؟
 

N.O.B.D

True Gamer
رأيي في كود جياس إنه من الانميات الي لازم تشوفها في مرحلة عمرية معينة عشان يكون تأثيره في الماكس عليك، أعتبره شبيه بديث نوت من هالناحية (مع التحفظ كون ديث نوت فيه جوانب مبهرة في التقديم مو موجودة في جياس) فإذا صرت أكبر أو صارت عندك خبرة أطول بمقدار معتبر في الأنمي بتدقق فيه أكثر من الازم (لأن فيهم ثنيناتهم عيوب قوية، جياس أزيد من ديث نوت في رأيي بعد) وما بتوصلك بعدين رسائل المسلسل الي وصلت للملايين من الي شافوه (والي ما شافو عيوبه، والي بالمناسبة مش في القصة بس) وهذي الرسائل هي الي تشفع لكود جياس عندي، والي تممتها النهاية بطريقة ممتازة. لهالسبب مش متحمس كثير للموسم الثالث لكن أتأمل فيه خير والأعم الأغلب بشوفه، هل بيكون مجرد حلب للمرة الأخيرة الكبيرة أو بيكون شي جديد.
شاهدت المئات من الانميات و لسى حبي للانميين ما اتغير و اقدر اطلع أيضا عيوب قوية فالانميات المينستريم هنا اللي ما يجيها هجوم قدر اللي تجي لديث نوت و كود جياس :)

..
لسى مو حاب فكرة الموسم الثالث
الانمي انتهى بأفضل نهاية ممكنة بالجزء الثاني
 

OverHeaven

True Gamer
geassvisual.jpg

تيزر وفيجوال ومواعيد أفلام الريكاب الثلاثة (اللي راح تختصر 50 حلقة). على كذا الموسم الثالث راح يصفى في 2019؟
تحمست و ظنيت أن تاريخ عرض الفلم الأول هو موعد الموسم الثالث : ( مالهم داعي هالأفلام صراحة.
 

XIIIXIIIXIII

Aëv stré Novrī
الانمي الأسطوري بقصته المكسورة (الأحداث التي تعجب المؤلف تحصل ثم يحاولون تفسيرها بعد ذلك) و المحشو بكمية استثنائية من الفان سيرفس.
الانمي ذو الأحداث ال"كول" و الشخصيات ال"جميلة" و البطل الذي يرمي كلمات عرضية في كل حلقة ثم ينسى أنه قالها.
مر علي يوم في حياتي كنت قد تقبلت فيه القصة و أحببت فيه العمل, لكن الوقت يغيرنا, لو كان الإعلان أتى قبل سبع سنين لكانت لي ردة فعل مختلفة.
ننتظر.


أنا وأنت....نحتاج إلى الحديث...بشكل مطول -__-

القصة تمتلك premise جيد، ورغم موجود عامل الdeus ex machina في العمل متمثلاً إما كحدث أو كشخص، لست أرى بأن الflow سيء أو مكسور.

الفان سيرفس ليس بالشر المطلق، والأحداث ال"كوول" هذه متماسكة إلى حد ما، ومتماشية مع جوهر العمل ورسالته. ثم...اخبريني، هل تكرهين الedge حقاً؟

جمال التصاميم هو إيجابية، وجاذبية الشخصيات هي أمر يحسب للعمل. وانا احب لولو وأرى بأنه مكتوب بشكل جيد للغاية، رغم ذلك المشهد المستفز له.

أنا احب العمل، وأحب قصته. وأنا اعشق C.C. ^___^
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
جمال التصاميم هو إيجابية، وجاذبية الشخصيات هي أمر يحسب للعمل. وانا احب لولو وأرى بأنه مكتوب بشكل جيد للغاية، رغم ذلك المشهد المستفز له.
تابع كلامب على كذا.
 

Arashi

Dragon of Heaven
كنت من الناس المتخوفين من فكرة الموسم الثالث لكن بعد ما شاهدت التريلر وجمال الرسم (طبعا لانه ستايل Clamp ::involve::) تشجعت له
 

شيطون

Fortnite Lover
أنا وأنت....نحتاج إلى الحديث...بشكل مطول -__-

القصة تمتلك premise جيد، ورغم موجود عامل الdeus ex machina في العمل متمثلاً إما كحدث أو كشخص، لست أرى بأن الflow سيء أو مكسور.

الفان سيرفس ليس بالشر المطلق، والأحداث ال"كوول" هذه متماسكة إلى حد ما، ومتماشية مع جوهر العمل ورسالته. ثم...اخبريني، هل تكرهين الedge حقاً؟

جمال التصاميم هو إيجابية، وجاذبية الشخصيات هي أمر يحسب للعمل. وانا احب لولو وأرى بأنه مكتوب بشكل جيد للغاية، رغم ذلك المشهد المستفز له.

أنا احب العمل، وأحب قصته. وأنا اعشق C.C. ^___^

عشان كذا ماحب اشوف ردود كتبتها قبل فترة طويلة :tearsofjoy:
 

deyaa

Hardcore Gamer
اسوء شيئ ممكن يحدث هو وجود جزء ثالث لكود جياس
 
أعلى