hits counter

نقاش فيجوال نوفل Chaos;Head NoAH | مرحبا بك في عالم الفوضى

Ruvik

True Gamer
4f734c273514a8b004aa22f37189f8c6.png

نبذة: نيشيجو تاكومي طالب في مدرسة سويمي الثانوية الخاصة الواقعة في شيبويا اليابان ونادرا ما يواظب على حضور حصصه وانجاز التزاماته المدرسية ويفضل عزل نفسه في حاوبة الشحن الخاصة به وقضاء معظم وقته كـ أوتاكو نييت مع مجسمات فتيات الأنمي ثنائية الأبعاد المفضلة لديه بدون ادنى اهتمام للعالم ثلاثي الأبعاد واناثه. تتعرض المدينة التي يقطنها الشخصية الرئيسية، شيبويا لسلسلة جرائم قتل غريبة ومرعبة تحت مسمى جرائم جنون الجيل الجديد وتطال أيدي المؤامرة نيشيجو فيجد نفسه جزءا من هذه الجرائم بعد أن ارسل له شخص مجهول على شبكة الانترنت رابطا يظهر فيه معلومات الجريمة القادمة من سلسلة الجرائم هذه وبعدها بيوم تقع تلك الجريمة فعلا على أرض الواقع.

imagem_2022-02-28_005925.png


تاريخ الاصدار الأصلي: 29/2/2009
تاريخ الاصدار الغربي: 7/10/2022

المنصات المتاحة: السويتش -ستيم

الرواية المرئية هذه تمتلك نسختين. الأولى هي الأصلية والتي تم اصدارها في عام 2008 وبعدها بسنة وشيء تم اصدار النسخة الثانية و المكتملة تحت مسمى Noah. الاصدار الجديد هذا اضاف وعدل الكثير للعبة الأصلية وتحتوي على:
  • ست مسارات جديدة للبطلات
  • تعديلات وتغييرات مهمة لسيناريو اللعبة
  • CGs جديدة
  • نهاية حقيقية مجددة
  • اعتمادها كالنسخة الـ canon في السلسلة
الافتتاحية:



سلسلة المغامرات العلمية:

otsg_sciadv.jpg
Fc1x2Ks.png

99% واقعية، 1% فانتازي

C;H تنتمي الى سلسلة أكبر وهي أول عنوان فيها ومن اصدارات السلسلة:-
  1. Chaos;Head Noah
  2. Steins;Gate
  3. Robotics;Notes Elite
  4. Robotics;Notes Dash
  5. Chaos;Child
  6. Steins;Gate 0
  7. Occultic;Nine
  8. Anonymous;Code
السلسلة في اقتباس واحد من المخطط الرئيسي لها:
ان كان بإمكانك كتابة قصة يتخللها الذعر والفرح داخل حدود الواقع والمعقول، فإذا تستطيع جعلها اكثر ارتباطا بحياة القارئ الطبيعية. تلك الأحداث والمواقف التي قد تحصل في الحياة اليومية لأي شخص.
-تشيو تشان
للاستزادة يمكنك زيارة موضوع شتاينز قيت والي يشمل مقدمة ممتازة للسلسلة وتعريف دقيق عن ماهيتها وليش هي مميزة لهذه الدرجة.

172oz0E.png

I do

تاريخ;هراء:
مع نجاح شتاينز قيت ونمو شهرة السلسلة بشكل سريع في اليابان ولاحقا في الغرب مع إصدارها كانت فكرة الحصول على C;H مسألة وقت فقط لدرجة ان الترجمة كانت جاهزة من نفس الفريق الي ترجم S;G وكانوا ينتظروا الضوء الأخضر من الشركة لكن مرت السنوات وحصلنا على السيكوال كايوس تشايلد، ربوتوتيك نوتز إيليت وداش، سبين اوفز شتاينز قيت ولا زالت كايوس هيد حبيسة الحفرة الي حفرها تشيومارو لها في حوش بيتهم. على الرغم من كونها أول عنوان في السلسلة الا انه آخر واحد يتم إصداره للغرب مع عدم احتساب اوكلتك ناين لأن الأخيرة غير مكتملة فعليا حتى الآن. حقيقة عدم صدورها حتى الآن أكبر من كونها عقدة المطورين اليابانيين في جلب ألعابهم للغرب بل كان الأمر خليط بينه وبين مشاكل حقوق، انجن وعيارة.

بعد افلاس شركة KID الي كانت وراء سلسلة الانفينتي وكتاب مثل ناكازاوا وكوتارو انضم البعض لشركة اسمها 5pb بعد ما اصبحت حقوق العناوين عندها. لاحقا هذه الشركة راح يتغير اسمها الى MAGES.
تشيومارو (مخطط السلسلة والمخرج الابداعي) تقدم بفكرة السلسلة وكايوس هيد لهاياشي (كاتب السلسلة الرئيسي) مع تلحين تاكيشي الي تولى مهمة تلحين السلسلة منذ أول اصدار لها وحتى الآن والمخرج/المنتج تاتسويا ماتسوبارا خلال pitch استمر ست ساعات. في تلك الفترة الشركة هذه كانت تمتلك كل شيء الا المال لتطوير رواية مرئية بشكل مستقل فـ اضطروا يتعاونوا مع نيترو+ لتطوير اللعبة بس انخراط الأخير في المشروع ما كان تقني فقط بل كان قصصي عميق ايضا وتقدر تلتمس روح نيترو + في عناصر الرعب الجسدي - النفسي وعناصر الdenpa والي تبتعد عنه السلسلة في اصداراتها المستقبلية فالفانز كانوا يعتقدون أنه لربما كان الأمر كله كان مسألة حقوق فقط لا غير وميجز انتظرت طوال هذه الفترة حتى اصدرت نسخة الPSP لتحل هذه المشكلة مع انحلال التعاون بين الشركتين والآن حصلنا على بورت لأن العنوان ماهو في مقدمة قائمة الشركة بسبب اصدارات الشركة الكثيرة. لكن حسب كلام مخرج السلسلة تاتسويا ماتسوبارا فإنهم اذا كانوا يفكرون بإعادة اصدار كايوس هيد نواه على المنصات الحديثة فراح يواجهوا مشاكل كثيرة بسبب خبرتهم الضئيلة بالعمل على محركات الألعاب في الفترة الي تطورت فيها اللعبة وكون المحرك الحالي للسلسلة مختلف جدا عن الي تم استعماله سابقا فـ هيحتاج جهد كبير لكن مع التقدم التكنولوجي للشركة صارت فكرة البورت أسهل للإصدار داخل وخارج اليابان.

ليش اقرأها؟
  • اذا كنت من الناس الي استمتعوا بقراءة/مشاهدة شتاينز قيت وطريقة ادماجه لعناصر الخيال العلمي النظري كـ تطبيق في العالم الحقيقي أو نظريات المؤامرة وتأثيرها على أفراد القصة والعالم أجمع فإذا انت تدين لنفسك بتجربة عنوان مثل هذا.
  • العنوان هذا يونيك جدا حتى في نطاق السلسلة نفسها وما راح يتكرر سواء لعناصر الرعب، القور، الاتموسفير، الشخصية الرئيسية والقصة الي تحاول تحكيها.
  • افضل عنوان تقدر تبدأ به السلسلة وتبني عليه مدى رغبتك في المضي قدما مع العناوين الثانية. الشي راح يفيدك كثير لأن الألعاب الثانية تاخذ تكنولوجيا/مفاهيم كثيرة من هذه اللعبة وتبني عليها ترابط العالم وقصصه في مختلف الروايات.
  • استعدادا لقراءة Anonymous;Code الي راح تصدر السنة الجاية، ما اعتقد في احد أو جدة احد ما شافت/قرأت شتاينز قيت وبما ان كايوس هيد صنعت وثبتت أساسات كثيرة للسلسلة ففكرة أهميتها لأحدث عنوان بديهية في هالمرحلة كثر ما شتاينز قيت بنفسها مهمة له.
مهم:
التوطين هنا سيء على ذمة CoZ المسؤولين عن باتشات روايات السلسلة والفان باتش الخاص بنواه القادم.
تقدر تقرأ عن المشاكل بالتفصيل في المراجعة هذه بس بإختصار:
-تناسق غير مرضي للمفردات/المصطلحات بين اصدارات السلسلة وداخل اللعبة نفسها مثل الألقاب.
-تجاهل علامات الاقتباس الي تفصل ما بين الحوارات والمونولوجات.
-مشاكل في ايصال معنى الجمل والشي يعطي القارىء فهم خاطىء لبعض الاحداث والجمل.
-مشكلة تمنعك من اكمال اللعبة، حرفيا. بس هذه بيتم حلها عما قريب من قبل الشركة.

لحسن الحظ CoZ عندهم باتش يشتغلوا عليه من سنوات وراح يتم اصداره نهاية هذا الشهر فإذا كان عندك لابتوب او جهاز مكتبي ولو كان بطاطة يمديك تلعبها مع الباتش.
بيتم تحديث الموضوع مع صدور الباتش.

سياسة السبويلرات:
الاحداث/السبويلرات الي تتعلق بالروايات المرئية الثانية داخل السلسلة لازم تنحط في سبويلر منفصل مع ذكر العنوان.
 
التعديل الأخير:

OverHeaven

True Gamer
من الاغلاط اللي ندمت عليها اني لعبت كايوس تشايلد قبل كايوس هيد. وفوقها بعدها بفتره اكلت حرق لهوية الماسترمايند في هيد فتقريبا كل حماسي لها انطفى :( هذا غير كلام ان هذي النسخه بيكون فيها حذف وتغييرات
 
التعديل الأخير:

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
لحسن الحظ CoZ عندهم باتش يشتغلوا عليه من سنوات وراح يتم اصداره نهاية هذا الشهر فإذا كان عندك لابتوب او جهاز مكتبي ولو كان بطاطة فيجب عليك لعبها مع الباتش!
بيتم تحديث الموضوع مع صدور الباتش.


كلامهم هنا اثر على قرار عدم شرائي لها على الكونسولز تماما لكن اتمنى يبقوا على ميعادهم اخر اوكتوبر لان متحمس لها
 

Ruvik

True Gamer
من الاغلاط اللي ندمت عليها اني لعبت كايوس هيد قبل كايوس تشايلد. وفوقها بعدها بفتره اكلت حرق لهوية الماسترمايند في تشايلد tتقريبا كل حماسي لها انطفى :( هذا غير كلام ان هذي النسخه بيكون فيها حذف وتغييرات
قصدك لعبت تشايلد قبل هيد؟ لأن المفترض فعلا تلعب هيد قبل تشايلد فالي سويته صحيح.
بس بكلتا الحالتين كايوس هيد فيها اشياء أكثر من الماستر مايند مثل ما تشايلد فيها شيء اكبر من الmurder mystery فأقدر اقول انها لا زالت تستحق القراءة. الباتش الي بيصدر نهاية الشهر بيرجع المحتوى المحذوف وبترجمة افضل بأشواط فشاركنا الانتظار!

كلامهم هنا اثر على قرار عدم شرائي لها على الكونسولز تماما لكن اتمنى يبقوا على ميعادهم اخر اوكتوبر لان متحمس لها
بن.. مدري باندورا اخيرا بيقرأ كايوس هيد...
اول انطباع لك عنها هنا بطبعه وبحطه في فريم وبعلقه في الغرفة.
بالاضافة لجودة الترجمة، الباتش هذا جاي من ناس قرأت احدث عنوان في السلسلة وعليه تم تحديث النص عشان يكون متناسق مع المعاني المحدثة الي كانت متواجدة من أول عنوان لأن على ما يبدو جمل كثيرة في اللغة الأصلية كانت مبهمة عمدا.
 
  • Haha
Reactions: Tia

Ruvik

True Gamer
بالنسبة لإصدار الحاسب الآلي:
في بادىء الأمر ستيم منع اصدار الرواية في متجره بدون سبب مقنع. حقيقة النمط هذا تكرر مع الالعاب الي تحتوي على زي مدرسي والكثير من المطورين تضرروا بغير وجه حق من هذه المعاملة لأن ستيم يتيح لهم جمهور أوسع وواجهة أفضل. اعتقد اي احد يتفاعل مع قسم الانمي في تويتر شاف اسم اللعبة هنا وهناك كمثال للمعاملة الغير عادلة لهذا الوسط. الفانز اجتمعوا مرة اخرى وحشدوا عريضة جديدة تعبر عن استياء اللاعبين ومطالبة ستيم بالسماح للرواية بالصدور على المنصة، شاركهم في ذلك المطورين والمواقع الاخبارية من خلال نشر تجاربهم او تسليط الضوء على الحدث والنتيجة؟


اللعبة راح تصدر بالموعد المحدد على ستيم الي هو اليوم.
عادة العرائض ما يكون منها فائدة ولكن الفانز اثبتوا فائدتها سابقا مع Robotics;Notes Elite لإظهار رغبتهم في صدور الرواية المرئية في الغرب. ما نجحوا في جلب الرواية الأصلية فقط بل السيكوال Robotics;Notes Dash ايضا.

رسالة سبايك جنسوفت للفانز:
"نحن متأكدين أن هذا القرار هو نتيجة الدعم الثابت من قبل جمهور سلسلة المغامرات العلمية بالإضافة لجميع اللاعبين الذين ينتظرون إصدار هذا العنوان بفارغ الصبر. تم سماع اصواتكم ونحن نقدر التزامكم هذا بصدق و نتطلع لدعمكم المستمر للشركة وسلسلة المغامرات العلمية"

والأهم رسالة فالف:
"فريق فالف لمراجعة المحتوى، المجموعة التي قد اصدرت القرار الأصلي قد قامت بمعاينة Chaos;Head Noah مرة اخرى وقررت عكس مسار القرار والسماح للعبة بالصدور على متجر ستيم. بالإضافة قمنا بمعاينة الاجراءات التي أدت للقرار التي تعرضت له Chaos;Head Noah وقمنا بإجراء بعض التعديلات على عملية المعاينة من أجل تفادي حالات مشابهة في المستقبل"

اتمنى يكون هذا الكلام حقيقي وينعكس على أرض الواقع. الظروف الي تحيط الرواية استثنائية شوي ومو بالضرورة تتكرر مع الروايات الثانية حيث انها:
واحد: صدرت على السويتش بتقييم عمري مناسب فمافي شيء يمنع صدورها على ستيم.
اثنين: الشركة وراء نشر هذه اللعبة هي سبايك جنسوفت.
 
  • Like
Reactions: Tia

retha

from a parallel universe
تفتح بعد دقايق على ستيم وللآن ما فيه السعر. أتمنى ما يبالغون فيه.
 

Valtr

Master of The League
انا قد تابعت سلسلة انميات شتاينز قيت و جدا أعجبتني ولكن ما قد فكرت بشكل جاد اني العب الرواية. لو بلعب أبدا من هذي اللعبة وامشي على الترتيب المحطوط؟

سالفة الترجمة تخوف وانا ما ارتاح العب إلا على جهاز العاب كامل(السويتش في هذي الحالة).
 

Ruvik

True Gamer
انا قد تابعت سلسلة انميات شتاينز قيت و جدا أعجبتني ولكن ما قد فكرت بشكل جاد اني العب الرواية. لو بلعب أبدا من هذي اللعبة وامشي على الترتيب المحطوط؟

سالفة الترجمة تخوف وانا ما ارتاح العب إلا على جهاز العاب كامل(السويتش في هذي الحالة).
تقدر تبدأ منها وتمشي حسب التسلسل التالي:
  1. Chaos;Head Noah
  2. Steins;Gate Elite
  3. Robotics;Notes Elite
  4. Chaos;Child
  5. Steins;Gate 0
  6. Robotics;Notes Dash
  7. Occultic;Nine تقدر تشوف الأنمي ما راح يفوتك شي.
  8. Anonymous;Code الاصدار السنة الجاية.
×الاصدار الأصلي من رواية Steins;Gate غير متواجد على السويتش وبداله فيه نسخة إيليت الي هي مضيعة وقت وفلوس وتسلب الرواية من الأشياء الي تميزها.
انا قرأت نسخة الاصدار الغربي الرسمي من R;N Elite و R;N Elite و S;G 0 بدون الباتشات وما تدمر العالم من حولي لأن الاخطاء ما كانت فادحة جدا والنص ينقرأ بشكل طبيعي. لو تقدر تسوي استثناء لهذه الرواية كويس لأنه يفضل وبقوة تقرأها مع الباتش اما بقية العناوين امرهم سهل وينلعبوا على السويتش بس هذا ما يعني أن الترجمة الحالية لC;H Noah غير قابلة للعب فإذا الأمر مستحيل بالنسبة لك تقدر تلعبها.
 

Ruvik

True Gamer

اصدار الباتش تأجل لنص شهر نوفمبر الجاي لأن فيه صور كثيرة تحتاج تعديل وتحرير ولأن البورت قمامة محترقة. الbug الي تمنعك من اكمال اللعبة لحين ما تم حلها على السويتش والبي سي مع أن النسخة اليابانية من اللعبة ما تعاني من هذا الشيء. كنت اتوقع روبوتيكس نوتس هي اسوء بورت للسلسلة بس لول طلعت غلطان جدا.
 

OverHeaven

True Gamer
يوم فجأة زاد الحماس لها تأجل الباتش ::con:: على كثر الكراتين الممتازة حاليا لكن اجواء الروايات المرئية ماتتعوض ومافيه شيء يعطيني نفس شعورها

الا صح كيف نظام النهايات في هذا الجزء؟ اذكر Chaos Child كانت تحتاج قايد عشان اطلعها كلها. ماعرف لو الشيء تغير في هذي النسخه واضافوا فلو تشارت او شيء
 

Ruvik

True Gamer
يوم فجأة زاد الحماس لها تأجل الباتش ::con:: على كثر الكراتين الممتازة حاليا لكن اجواء الروايات المرئية ماتتعوض ومافيه شيء يعطيني نفس شعورها

الا صح كيف نظام النهايات في هذا الجزء؟ اذكر Chaos Child كانت تحتاج قايد عشان اطلعها كلها. ماعرف لو الشيء تغير في هذي النسخه واضافوا فلو تشارت او شيء
hard agree، كايوس هيد تمتلك جو خانق مميز وغير مريح فإستمتاعك بها كرواية مرئية ببكون الدبل.
هالمرة الاعتماد يكون على الاوهام السلبية والايجابية واختيارك لهم يحبسك في مسار معين بعد المسار الأول الاجباري. هو يفضل تستعين بهذا القايد لاحقا.
 

Ruvik

True Gamer
اصدارات اللعبة على المنصات المختلفة عادة تحمل معاها افتتاحية جديدة، بحطهم هنا لأنهم bangers:



 
  • Like
Reactions: Tia

Ruvik

True Gamer

"100% بينزل هذا الشهر" المتبقي شوية bugs وتحرير بعض السي جيز.
 

OverHeaven

True Gamer
كانهم طولوا::sweat:: هذا كان بيكون وقتها المثالي
 

Ruvik

True Gamer

FlIJ7_FakAMmgBA

-البقز مو راضية تخلص وعليه الباتش بيتأخر
-لا يوجد تاريخ اصدار محدد ::sad::
 

Ruvik

True Gamer
اللوكلايزيشن حق C;Child مضروب نفس هذه؟ لأن شريت هذيك عالكونسلز
توطين C;C الرسمي افضل من كايوس هيد بكثير وماهو مضروب بنفس المقدار.
 

OverHeaven

True Gamer
هل اللعبه تحتاج guide للنهايات مثل كايوس تشايلد؟ اذا ايه بكون شاكر لو فيه واحد spoiler free قد مايمكن
 

Ruvik

True Gamer
هل اللعبه تحتاج guide للنهايات مثل كايوس تشايلد؟ اذا ايه بكون شاكر لو فيه واحد spoiler free قد مايمكن
يب، عندك القايد الكامل ذا
ملاحظة شخصية، نهاية Blue sky يفضل تعتمد على خياراتك لأنها اخر نهاية، أسوء شي بيحصل هو انك تحصل النهاية الأولى Silent sky ودائما تقدر ترجع للقايد تشوف الخيارات الصحيحة.
 

OverHeaven

True Gamer
LDKTjO9.png
خلصت الشابتر الاول، مان اشتقت للمايندفكس واجواء الغموض وتسارع دقات القلب
بداية الفصل الثاني عطتني أمل ان حرق هوية الماسترمايند اللي اكلتها كانت ترول وواحد يستهبل، المشكله كلها جمله وحده قريتها قبل 4 سنوات لجزء من الثانيه وعلقت في راسي مو راضي انساها::laugh::
ناسي تفاصيل كثيره من كايوس تشايلد باستثناء التويستات الكبيره ونهاية هيد وشكله خلاص الافضل اني ما ارجع لها الا بعد ما اخلص هيد
 

OverHeaven

True Gamer
الحقيقة مافيني اكثر انطباعات خاصه مع الدوام ماحصلت وقت ارتب فيه كل افكاري وتوقعاتي
بس دود نهاية الفصل السادس كانت رائعه جدا



5CgLboq.jpg

مونولوج تاكومي والموقف اللي انحط فيه مع شخصيته وكيف الميديا تنشر الاخبار والnpcs يقولون اي كلام من راسهم في النت كلها خلت تأثير الموقف اقوى والتوتر للسقف.
من بداية القصه وعلاقه نانامي وتاكومي كانت هي اكثر شيء مهتم اشوف لوين بيوصل في النهاية مقارنه بباقي البنات وانا اشوف كيف تاكومي يعاملها ببرود ويسبها وفي تحاول بكل جهدها تساعده. كان عندي حدس انه بيواجه موقف مثل هذا يجبره يطلع كل اللي في قلبه ويعترف بمشاعره الصدقيه وماخيب الظني، وهذا واحنا لسه في البداية وماخشينا مسارها

الوضع بعد هذي الاحداث غريب ، ويل مو على اساس ان اللي قبلها كان عادي بس فيه علامات استفهام اكثر
لو نانامي فعلا ماماتت (ماشفنا اي شيء يثبت هذا للان) ما اتخيل انها بتترك اسبوع كامل يمر ولا تكلم تاكومي حتى لو عالجوال على الاقل، فهنا الممرضه مثيره للشبه لانها الوحيده اللي تكلمت عن ان نانامي حيه للان
ريمي للان ماقدر اقول شيء اكيد بخصوصها، في البداية كان توقعي
انها هي سيرا اللي من الانمي بس صارت 3d بسبب تاكومي بحكم التشابه في تصميمهم، بس معرفتي باشياء سابقه من كايوس تشايلد تأثر على افكاري وفي نفس الوقت ماظن انه بيكررون تويستات مشابهه بينهم (اتمنى؟) خاصه لو نتذكر في كايوس تشايلد انقالت ان قدره الشخص تعتمد على امنيته
، هذا بعد مربوط بتوقع اخر (ويل اشوف واضح جدا من اول ظهور لها) ان الطالبه الجديده هي قريم صاحب تاكومي الالكتروني وقدرتها صنعت هذاك الصوت بسبب شخصيتها.

بخصوص ريمي، ماسومي بعد مثير للشبهه لانه هو اللي قال انها كانت صديقه تاكومي من وقت طويل ودائما يطلعون مع بعضن مستحيل ان ماله دخل بالموضوع
شيء اخر اظن شوغن اللي تسبب في احداث السطح مو شوغن الاصلي بسبب تغيير صوته اون جسمه ماطلع، يمكن سينا كانت تبي تحط تاكومي في موقف يطلع قوته الحقيقيه. ممم بس حتى لو كان شوغن الاصلي للان مافيه اي شيء يثبت انه مجرم فعلا، بالعكس لو نترك اراء تاكومي على جنب اللي اشوفه انه في صفه ويحاول يساعده، لحظه اصلا للان مافيه شي يثبت ان شخص حقيقي بعد خخخ هذي المشكله لما تحاول تطلع شيء من قصه مليانه تخيلات::laugh:: مهما كان احس له علاقه باحد الاشخاص اللي كانوا على متن الباص اللي صار له حادث في طفوله تاكومي
عاد لو بنحط قدره التحكم بالاشخاص في الصورة هذا يفتح مئات الاحتمالات الثانيه لكل شيء
 
التعديل الأخير:

Ruvik

True Gamer
اوووف هذا الأوست كان واحد من هايلايتات أول قراءة لي.
من أفضل الأوستات الي طلعت من تاكيشي يخليك حقا تشعر بالـ"شفقة" تجاه الشخصية T-T. ان شاء الله لاحقينك في القراءة قريب!
 

OverHeaven

True Gamer
اوووف هذا الأوست كان واحد من هايلايتات أول قراءة لي.
من أفضل الأوستات الي طلعت من تاكيشي يخليك حقا تشعر بالـ"شفقة" تجاه الشخصية T-T. ان شاء الله لاحقينك في القراءة قريب!
كنت اعتقد انك خلصتها من زمان؟ اذكرك تكلمت عن كيف ان هويه القاتل ماهي الا شيء بسيط في القصه.
 

Ruvik

True Gamer
كنت اعتقد انك خلصتها من زمان؟ اذكرك تكلمت عن كيف ان هويه القاتل ماهي الا شيء بسيط في القصه.
يب بس كنت مخلص النسخة الأصلية على البي سي مو Noah.
 

Ruvik

True Gamer
لأن الشيء ممتع بقعد اضيف بعض الفانسيرفس للعناوين المستقبلية في السلسلة حتى قبل ما يتم كتابتها :laughing:
image.png

SisterCentipede اذا كانت فعلا نفس الشخصية من روبوتيكس نوتز فـ تاكو صادق و ما يقدر يثق بأحد دام حتى اعضاء القيلد حقه فيهم من يتبعه عشان يجمع معلومات عن المجلس.
 

OverHeaven

True Gamer
مسارات نانامي ويوا واياسي للاسف كلهم محبطين جدا. ماذكر ابدا ان كايوس تشايلد كانت كذا في مسارات الشخصيات، هنا المعلومات الجديده قليلة جدا و كان ممكن بسهوله تكون في المسار الاصلي، نهايات مستعجله وبوتنشال ضايع كثير وكان الهدف منها زيادة عدد النهايات فقط. وفوقها فيه حوارات مكرره ماتقدر تسوي لها سكيب ومغصوب تقراها خلت التجربه مؤلمه لول
بديت اخاف ان روتس الشخصيات المتبقية كلها نفس المعامله
 
أعلى